من نحن

بلا شك فإن تسويق أون لاين شركة تسويق رقمي فريدة من نوعها. هل يبدو ذلك مبتذلاً؟ حسناً، دعونا نقول لكم قليلاً عنّا: نحن مجموعة من المهنيين الشباب ذوي الخبرة في التعامل مع شبكة الإنترنت، نشطاء جداَ ونحب ما نقوم به. نحن فريق متعدد اللغات والجنسيات يتكوّن من خبراء في تصميم الويب والتسويق الإلكتروني نحب التكنولوجيا و لدينا موهبة لإيجاد حلول خلاّقة. هدفنا هو أن نجعل عملية التسويق والبيع عبر الإنترنت بسبطة وسلسلة لعملائنا.

هذا وقد بدأنا مشوارنا من الصفر دون رأس مال يُذكر، ووضعنا جميع طاقاتنا في جعل هذا المشروع ناجحاَ. سر نجاحنا مع ذلك بسيط جداً : مشروع واحد بنجاح في وقت واحد.

نعم ، تقرأ هذا جيداً! حين بدأنا بالعمل كانت سياستنا أن لا نعمل أبداً على أكثر من مشروع واحد في وقت واحد.

وهذا يعني أن نعطي كل ما نملك من تركيز وإهتمام لك أنت — العميل، ونضع كل طاقاتنا في جعل مشروعك — وفقط مشروعك — ناجحاً. ثم بعد ذلك نحتفل بإنهاء عملنا عبر كتابة مقال لطيف على موقعنا أو على الشبكة والإنتقال الى المشروع التالي.

مع هذه الإستراتيجية إستطعنا أن ننمو لنصبح شركة رائدة قادرة على تلبية إحتياجات عملائنا المختلفة وتوفير المتطلبات والنتائج على مستوى عالمي.

هل جاء دورك الآن؟ هل يمكننا مساعدتك على تحويل موقع الويب الخاص بك إلى تواجد وحضور حقيقي لك على الإنترنت يجلب لك الأرباح؟ إتصل بنا الآن واحجز إستشارة مجانية لمدة 30 دقيقة للتشاور ! اتصل بنا اليوم!