تطوير الاتفاقيات التجارية

17 يناير, 2013
لا توجد تعليقات

تطوير الأعمال، تطوير الشركات، الاتفاقيات التجارية

تطوير الاتفاقيات التجارية
قد تكون منشأتك على ما يرام من وجهة نظرك، وتحقق عائداً مقبولاً على وضعها الراهن بخدماتها الحالية.

ماذا لو قام المستشار لـ تطوير الأعمال بإضافة خدمة جديدة لمنشأتك – يحتاجها عملائك الحاليين – ولن تثقل كاهلك هذه الخدمة وتنفيذها يعتبر أمراً ممكناً بالإمكانيات المتاحة (المادية والكوادر).

ماذا لو كانت هذه الإضافة جديدة – نسبياً أو كلياً – في السوق السعودي، والذي يعتبر سوقاً خصباً لكل ما هو جديد وملفت ومتميز.

ماذا لو كانت هذه الإضافة تسد عجزاً وثغرات واضحة في المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها في الشركة، أو تلبي احتياجاً يتم طلبه باستمرار من قبل العملاء.
عندما يقوم (المستشار لـ تطوير الأعمال) بتحقيق أحد الاتفاقيات الواردة أعلاه، والتي تعتبر من أهم طرق – تطوير الشركات –، فإن ذلك يُحتّم – بإذن الله – تطور منشأتكم عندما تحصل على اتفاقيات ترفع من رصيد أسهمكم في السوق، ويعزز علاقتكم مع عملائكم ويزيد من مبيعاتكم وأرباحكم.

وهذه الخدمة من أهم الخدمات التي يتميز بها المستشار لـ تطوير الأعمال، خصوصاً وأننا نمتلك حساً إبداعياً سلساً ومنطقياً عندما نغوص إلى أعماق الأذواق والاحتياجات، مع قدرتنا العالية على الوصول إلى أفكار إبداعية ومميزة لإشباعها.

المستشار لـ تطوير الأعمال ، قام بتطوير العديد من المنشآت السعودية – المتوسطة والكبيرة – ذو تواصل كبير مع آلاف المنشآت الأجنبية المتخصصة بـ تطوير الأعمال و تطوير الشركات، ولديه العديد من الإنجازات في هذا المجال (تطوير الشركات) باستخدام أفكار إبداعية غير مسبوقة.

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.