خبرتنا طويلة في أفكار المشاريع النسائية

افكار مشاريع نسائية

.

أفكار المشاريع النسائية

.

أكثر من 7 سنوات من الخبرة في تحديد الأفكار التجارية المُناسبة للمرأة السعودية بما يتناسب مع وضعها الاجتماعي الخاص،  بحيث تتمكّن من إدارة مشروعها بسهولة من منزلها دون الحاجة إلى النزول للسوق وللمحلات.

.

للتواصل: اتصال 0530003097  وفي حال عدم الردّ فضلاً التواصل عبر الواتس أب مباشرة: اضغط هنا

.

حيث أن إدارة المشروع الخارجي (محل/ مشغل / صالون / …الخ) وبحُكم إفادات كثير من التاجرات.. يؤدي على المدى الطويل إلى مشاكل متنوّعة داخل الأسرة وخارجها، نظراً لاستلزام إدارة أي مشروع على الانغمار فيه واحتياجه لمديرته في كثير من الأوقات، وخصوصاً في السّنة الأولى والتي تتطلّب جهداً ووقتاً مُضاعفاً.

 

لذلك نحن مُتخصّصون في مُساعدة المرأة السّعوديّة على امتلاك مشروع يُناسبها وتستطيع إدارته بكل سهولة من داخل بيتها وبكل سلاسة ودون عناء ونزوّدها بمجموعة من التوصيات والنصائح كي نسهّل عليها نجاحها بإذن الله.

 

نُقدّم ذلك كلّه عبر دراسة علميّة مُتقنة، استودعنا فيها كل خبراتنا العلمية والعملية  واستحضرنا فيها مئات التجارب التي عايشناها طوال السّنوات الماضية مع التاجرات، حيث أنّنا نضع يد التاجرة على أهم مخاطر المشروع لتأخذ حذرها منها وبنفس الوقت نضع يدها على أهم المقوّمات التي تؤدّي لنجاح المشروع حتى تبدأ من حيث انتهى الآخرون تسهيلاً لنجاحها.

 

مصطحبة مع ذلك كلّه مجهودها الشّخصي وإرادتها وعزيمتها – التي نؤمن بوجودها وبشدّة لدى المرأة السعودية -.. حيث أن المرأة لن تستطيع إثبات نفسها في عالم التجارة إن لم تضحّي بكثير من وقتها وجهدها في سبيل تحقيق هذا النجاح ذو المذاق الرائع والذي يطمح له الجميع.

 

ونأمل أن نكون خيرُ عونٍ لكم لتحقيق ذلك.. وبالله التوفيق

 

للتواصل: اتصال 0530003097  وفي حال عدم الردّ فضلاً التواصل عبر الواتس أب مباشرة: اضغط هنا

.

.

.

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.