مطلوب وكلاء لملابس نسائية متميزة.. بنصف أسعار السوق.. عليها إقبال كبير في السوق السعودي

امتدادا للنجاح الذي حققه [المستشار لتطوير الأعمال] في مؤسسة الأنيقة، وذلك بعد دراسة جدوى دقيقة لها في السوق السعودي، ثم الإشراف على اختيار موديلات ملابس متميزة من بين عشرات آﻻف الموديلات المعروضة علينا واﻻتفاق مع المصانع الملائمة لتوريد هذه البضائع بطرق سلسة.

ثم عمل دراسة ميدانية دقيقة على الآﻻف من شريحة الزبائن المستهدفين في السوق السعودي وإبداء إعجاب هؤﻻء الزبائن ببضاعة (مؤسسة الأنيقة) بل استغرابهم من قدرتنا على تحقيق المعادلة الصعبة ((أجمل الموديلات.. بنصف اﻷسعار)) وبعد تخطي نجاح الأنيقة وزبائنها ومتابعيها الأرقام المتوقعة (حيث بلغ عدد الزبائن آﻻف خلال هذه السنة.. وبلغ متابعي الأنيقة على صفحة الفيس بوك أكثر من 200.000 زبونة معجبة)

بعد ذلك كله أردنا أن نوسع دائرة نجاح هذا المتجر المبارك، والذي بذل فيه فريق عمل المستشار لتطوير الأعمال جهودا مضاعفة لإنجاحه، وذلك عبر شركاء النجاح، صيادوا الفرص الجاهزة، الراغبين باﻻستفادة من التجربة الناجحة الفريدة، المهتمين باﻻطمئنان على تجارتهم تحت دعم فريق المستشار المحترف.

حيث يمكن للوكلاء اﻻستفادة من تجربتنا هذه عبر:

– فتح فرع الأنيقة في مدينتك واﻻستمتاع بتجربة تجارية ممتعة (بضاعة مضمونة البيع بإذن الله والإقبال عليها كثيف نظرا لجمال المنتجات ورخص الأسعار.. حيث أنك ستنافس الجميع.. ﻻ سيما في ظل الدعم التسويقي والتطويري الدائم من قبل المستشار لهذا المشروع والذي انتشرت سمعته الطيبة بين أهم شريحة زبائن في المملكة وأكثرهم شراء وإنفاقا “النساء”)

لبقية التفاصيل واﻻستفسارات.. فضلا التواصل معنا ج: 0500600571 (التواصل واتس أب حصراً)

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.