دراسة جدوى مشروع

دراسة جدوى لمشاريع مميزة، قليلة المنافسة، آمنة

 

أفضل شركة سعودية رسمية لها مقرات بالرياض وجدة، معتمدة من الجهات الرسمية لإعداد دراسات الجدوى، أسعارهم منطقية مقارنة بالمكاتب الأخرى:

الشركة الرسمية الأولى 👇
تواصل مع الشركة مباشرة بالضغط هنا
الشركة الثانية 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

خبرتنا طويلة في اقتناص أفكار مشاريع مميزة

يبدأ تميزها من اختيار الفكرة نفسها بحيث تلائم السوق السعودي وأن تكون غير منتشرة فيه (منافستها منخفضة) ونراعي أن يكون المشروع قابلاً للتنفيذ بسهولة دون تعقيدات، ودون الاحتياج لفنيين أو محترفين بتخصصات معينة يتعلق روح المشروع بهم، ينجح بنجاحهم ويفشل بفشلهم!

أهم عنصر نحترفه، والأكثر حساسية من تأمين المنتج هو (تسويق المنتج)، بحيث نتأكد أن زبائن السوق المحلي يرغبون بالمنتج المراد التجارة به ومستعدين لشراءه بسعر مربح، ونتوج ذلك بوضع خطة تسويقية مركزة على الزبائن المستهدفين دون تشتيت. مع ضماننا لجودة الخطة التسويقية لدرجة تحمل مسؤولية حصولكم على زبائن بشكل منتظم للبضاعة المختارة كما نفذنا ذلك مع زبائن آخرين.

أحد المشاريع المقترحة حاليًا:

فتح معرض للأثاث المستعمل الراقي:
– معرض كبير بوسط مدينة الرياض
– يتم تأمين بضائعه من (جمعيات البر – الحراج…) بأسعار زهيدة
– يتم تلميع البضاعة وإصلاح عيوبها الخفيفة ثم عرضها في المعرض
– نضمن تسويق هذا المعرض وجعل الزبائن يتهافتون عليه من كافة أحياء الرياض، حيث أن لدينا رؤية وفكر في نوعية البضائع التي سيتم اختيارها للمعرض (مرغوبة، منخفضة التكاليف، ربحيتها مرتفعة) مع توفر فريق تسويق احترافي لدينا يتقن التعامل مع هذا المشروع.
– مع إمكانية إجراء اختبار عملي للفكرة أثناء إعداد دراسة الجدوى وقبل البدء بتنفيذها، ليطمئن قلبك.

وأيضًا:

  • نعد لك دراسة جدوى لاستيراد منتجات مميزة، مع خطة تسويق محكمة لبيع منتجاتك في السوق السعودي بسهولة.. لدينا تجارب ناجحة.
  • لدينا دراسة جدوى لمصنع مميز، أرباحه عالية جدًا، منافسته قليلة جدًا بالسوق السعودي، فرص دعمه من الجهات المانحة عالية، توجيهات وإرشادات مفيدة.

للتواصل: 0500600571 (نعتذر عن عدم الرد على الاتصالات بعض الأوقات لانشغالنا باجتماعات، وفي هذه الحالة نأمل إرسال رسالة وسنعاود الاتصال بكم)

 

عن الكاتب