إعداد دراسة الجدوى لمشروعك

إعداد دراسة الجدوى لمشروعك بإحترافية

.

لاستفادتكم من خدماتنا الاحترافية.. وطلب إعداد دراسة الجدوى فضلاً اتصل بنا على هذا الرقم: 0530003097

أو واتس اب مباشرة اضغط هنا


نُعد دراسات جدوى معتمدة بأيدي مستشارين متخصصين. خبرة أكثر من 10 سنوات. نُميّز دراستك بخبرتنا لنجعل الجهات الممولة تهتم بدراستك أكثر من مئات الدّراسات الأخرى المُقدّمة لهم. تواصل معنا 👇. 

موقع المستشار لتطوير الأعمال للاطلاع عليه

أو

إضغط هنا وتواصل معنا على الواتساب

تقوم مؤسستنا المتخصصة، بـ إعداد دراسة الجدوى لمشروعك، بشكل احترافي بأيدي مستشارين متخصصين وبأسعار مناسبة.

وتتميز مؤسستنا بعمل دراسات الجدوى (الواقعية العملية)، لمن هدفه من الدراسة تطوير مشروعه أو إنشاء مشروع على أرض الواقع بغرض الاستفادة، وليس مجرد تقديم الدراسة للجهات المانحة، وهذا ما تتميز به مؤسستنا، ولنا العديد من الدراسات العملية لمشاريع متميزة، رافقناها منذ لحظة اقتراحنا لفكرة المشروع واختياره، ثم دراسة الجدوى الخاصة به، وصولاً إلى وضع نظام عمل متكامل للمشروع وتطويره والإشراف عليه وإنجاحه – بفضل الله – ، ومن آخر هذه المشاريع:

  • تطوير وزيادة وكلاء مصنع تمريات: www.Tmreyat.sa (حيث وصل عدد فروعهم حتى الآن أكثر من 15  فرع).
  • وكالة حصرية لمنتج تركي متميز: شامبارت www.shampart.net
  • دراسة جدوى وتأسيس وتطوير والإشراف على مؤسسة الأنيقة www.Aneqa.net

ما نتميز به في إعداد دراسة الجدوى :

  • خبرتنا الطويلة في (دراسة جدوى – تأسيس – تطوير) المشاريع، لمدة تزيد عن الـ10 سنوات، مما أفرز لدينا فكراً منطقياً عن احتياجات السوق والعملاء بشكل واقعي، وليس مجرد تنظير.
  • سابقة أعمال طويلة خضنا خلالها في آلاف المشاريع، دراسةً، وخططاً، وتطويراً، وتأسيساً، وإشرافاً، مما كون لدينا فكرة شاملة ودقيقة عن أهم عناصر نجاح المشاريع التي يجب التركيز عليها، وأهم عناصر المخاطرة التي يجب تجنبها وتحجيمها.
  • إطلاعنا على تفاصيل دقيقة لمئات المشاريع بحكم دراستها من قبلنا ودعمها باستشاراتنا وخططنا وكوادرنا التسويقية.
  • مشاركة العديد من المستثمرين والوقوف بجانبهم في تأسيس مشاريعهم من لحظة التأسيس، حتى الانطلاق والنجاح.
  • خبرتنا الطويلة في التسويق، وامتلاكنا لكوادر وأدوات تسويقية احترافية، تقوي المشروع تسويقياً بشكل فعلي، نظراً لأن عملية تسويق المنتجات/الخدمات من أهم عوامل نجاح المشروع، وفي أحيان كثيرة تفوق أهميتها عملية الإنتاج نفسها.
  • قدرتنا العميقة على تحليل عناصر المشاريع، وتقييم أنواع المشاريع بما يتلائم مع نفسية المستثمر ووقته وخبراته، مثال:
  1. احتياجات المشروع: حيث أن بعض المشاريع تتطلب وقتاً وجهداً كبيراً – مثل المشاريع الخدمية – وعندما نحللها للمستثمر من بداية مشواره فإنه يصرف النظر عن المشروع لعدم ملائمته له.
  2. أو عكس ذلك، حيث أن بعض المستثمرين يفضلون التجارة الحقيقية التي تتمثل في شراء منتجات وإعادة بيعها، دون الدخول في معمعة (الإنتاج – والعمالة الفنية – والإدارة – ومقر العمل…) حيث تقتصر العملية التجارية على توريد منتجات مدروسة بعناية ثم إعادة بيعها في السوق من خلال عملية تسويقية محكمة.

 

لاستفادتكم من خدماتنا الاحترافية.. وطلب إعداد دراسة الجدوى فضلاً اتصل بنا على هذا الرقم: 0530003097

أو واتس اب مباشرة اضغط هنا


هل لديك نشاط تجاري أو عرض مميز، وترغب أن نساعدك على تسويقه (تسويق احترافي على الأشخاص المستهدفين فقط، الباحثين عن نفس الفرصة ونفس النشاط)، اذا كنت مهتماً بخدماتنا تواصل معنا الآن

دراسة جدوى اقتصادية لمشروع دواجن، دراسة جدوى لمشروع صالون نسائي، دراسة جدوى لمشروع جيم للسيدات، دراسة جدوى اقتصادية لمشروع مدرسة خاصة، دراسة جدوى لمشروع مدرسة خاصة، دراسة جدوى لمشروع تعبئة السكر، دراسة جدوى اقتصادية لمشروع خدمي، دراسة جدوى لمشروع مستشفى خاص، مثال دراسة جدوى لمشروع، مكتب دراسات جدوى، مكاتب دراسات جدوى، مكاتب دراسة الجدوى، مكتب دراسة جدوى، مكاتب دراسة جدوى، مكاتب دراسات الجدوى، مكاتب دراسات جدوى بالرياض، مكتب دراسة جدوى معتمد، مكتب لعمل دراسة جدوى، مكاتب دراسة جدوى اقتصادية، مكتب دراسة جدوى اقتصادية، مكاتب دراسة جدوى جدة، مكاتب لعمل دراسة جدوى، مكتب دراسه جدوى، مكاتب دراسة جدوى بالرياض، دراسات جدوى، دراسة الجدوى، دراسة جدوى، اعداد دراسة الجدوى، اعداد دراسة جدوى، دراسة جدوى المشاريع، دراسة جدوى مشروع، دراسة جدوى مشروعات صغيرة، دراسات جدوى مشاريع، دراسة جدوى مشاريع، دراسة جدوى المشروعات، دراسة جدوى مشروع تجاري، دراسة جدوى مشروعات، دراسة جدوى لمشروع ملابس، دراسات جدوى مشاريع صغيرة،

 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.