وكالات للبيع في تركيا

وكالات للبيع في تركيا .. 3 شركات تساعدك في تجارتك

محتوى الموضوع

لمن يرغب بأخذ وكالة للبيع في تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات للبيع في تركيا

أغلبية المستثمرين هدفهم الأساسي هو زيادة استثمارهم المالي لذلك يلجئون إلى وكالات للبيع في تركيا ويبدأن في المساهمة مع تلك الوكالات لإعادة أعمالهم للقمة مرة أخرى عن طريق إنتاج أفضل المنتجات التركية المختلفة وتصديرها للدول الأخرى مما يساعد على نجاح المشروع مع تحقيق الأرباح الهائلة.

ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سنعرض لكم مكاتب متخصصة في دراسة جدوى المشروعات وعن طريقها ستتعرف على أفضل الوكالات التي تبحث عن مستثمرين.

مطلوب وكلاء في تركيا

طبقاً لرغبتك كمستثمر في إدارة مشروع ناجح للوكالة وتحقيق الأرباح من خلاله سنقدم لك مكاتب سعودية تساعدك في أن تصل لما تريد، كما ستساعدك في تقديم أفضل الوكلاء.

فمن أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية الآتي:

  1. مكتب سنابل الإبداع:

إحدى المكاتب المعروفة بشهرتها في مجال تقديم دراسة جدوى مشاريع في تركيا بمختلف أنواعها، كما أن لها خبرة تصل ل عشرة أعوام في إعداد دراسات الجدوى، فتساعدك على تخطى معوقات المشروع، وتقديم أفكار جديدة ومبتكرة تساعد على إيصال مشروعك للقمة.

يمكنك التواصل معهم بالضغط هنا

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

يضم فريق عمل محترف في عمل دراسات الجدوى الناجحة، فيقوم الفرق بتحليل المشاريع بطريقة دقيقة وتفصيلية، كما تعرفك على من هم المنافسون المحتمل مواجهتهم في مشروع وكالات للبيع في تركيا، ولذلك هو من أهم المكاتب في هذا المجال.

يمكنك التواصل معهم بالضغط هنا

  1. شركة إنماء للاستشارات:

تم تأسيس هذه الشركة في السعودية بمدينة الرياض، هدفها تقديم الاستشارات والحلول التطويرية المتكاملة كالتسويقية والإدارية والمالية في السعودية وأيضاً الوطن العربي لمشاريع للبيع في تركيا.

والآن سنقدم لك أفضل وأشهر وكالات للبيع في تركيا تتطلب عدد كبير من الوكلاء كما تعرضها تلك المكاتب وهي:

  1. شركةBAYIR GLOBAL YAPI TICARET LIMITED SIRKETI:

تم تأسيس هذه الشركة في عام ٢٠٠٧، كما أنها تعد إحدى الشركات المستوردة، وبالرغم من عدم وجود نشاط أساسي لتلك الشركة حتى عام ٢٠١٣ إلا أنها بعد ذلك قامت بفتح وكالات الامتيازات للشركات المصنعة لأجهزة الحمام في معظم أنحاء تركيا.

ووصلت بعد ذلك نقاط بيع الشركة بتركيا إلى ٥٠٠ نقطة وصدرت إلى ١٥ دولة.

وكل يوم يرتفع إنتاجهم من منتجات الزنك والفولاذ وأيضا المنتجات المقاومة للصدأ، فتلك الشركة تنتج أكثر من ٣٠٠ منتج.

فيعتبر دش الإكسسوارات هو أحد منتجاتهم والتي يمثل ٥٥% من قيمة الأرباح فتقدم ٣٧ صنف من المنتجات وبألوان مختلفة.

كما أنها تخطط بزيادة التعاون مع شريكتهم تلك الشركة الصينية بإنتاج أجزاء جديدة من معدات الدش في منشأتهم الخاصة.

  1. شركة Deppot:

هي أفضل وكالات للبيع في تركيا، حيث تقوم الشركة بالعمل في مستلزمات البناء ٥١ عملاً، كما تبلغ مساحة الشركة ٦٠٠٠م² وهي في ازدياد سريع.

كما تسعى لزيادة حصتها وذلك بالمشاركة في المعارض الآتية UNICERA, ISH Frankfurt, Dubai Big 5, Moscow Mosbuild.

وهدفها الحصول على رضا العميل للمنتج تحت قيادة إداريين الشركة ذوي الخبرة المحترفة.

  1. شركة :SHT PAZARLAMA SAN. DIS TIC. A.S

هي من أفضل الشركات في مجال منتجات تركية نتيجة لخبراتها الواسعة والتي تصل ل٤٠ عاماً، فهي تقوم بصناعة السيارات المحلية والخارجية.

كما أنها تقوم بتصنيع خزانات الوقود وخزانات الهيدروليك، وخزانات المياه وكل ذلك بجانب خبرتها في هندسة الخزانات قامت بتصنيع قطع لميع لأنواع المركبات الثقيلة.

وطبقاً لأهداف تركيا في عام 2023، ومع التعديلات التي حصلت في قانون التشجيع، تهدف لزيادة إنتاج المصنع وتجهيز الروبوتات اللحام مؤتمتة بالكامل ودراسات البحث والتطوير، وكذلك تطوير برمجيات محطة العمل والتي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للشركاء الاستراتيجيين في العالم.

دليل الشركات في تركيا
دليل الشركات في تركيا

دليل الشركات في تركيا

يمكنك الاستعانة بدليل الشركات بتركيا عن طريق أماكن متخصصة في ذلك لمعرفة أشهر وكالات للبيع في تركيا يمكنك التعاون معها من أجل تجارتك.

فمن تلك الشركات التركية:

  1. شركة ULAS CORAP LTD. STI:

تأسست في عام ١٩٩٥ ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بالعمل في إنتاج الجوارب، مما جعلها أشهر شركات تركية تبحث عن وكلاء في تركيا.

كما تصل مساحة هذه الشركة إلى ٦٠٠٠ متر مربع مساحة مغلقة، فهي أكثر شركة رائدة في استخدام التكنولوجيا المتقدمة كما تضم موظفين لهم خبرة طويلة في هذا القطاع.

كمية الإنتاج التي تحققها في الشهر هي مليون زوج من الجوارب خلال العمل على ١٥٠ آلة وأكثر من مئة موظف.

كما لديها قسم خاص للتعبئة والتغليف، بسبب العمل بالتصميم والخياطة والكوى.

فهي تعرض للعميل مجموعة من الجوارب تضم ألوان وخامات مختلفة منها جوارب الخيرازان والقطن والمشروط، وأيضاً الصوف والميرسير، سواء جوارب للرجال والنساء أو الأطفال وجوارب خاصة للرضع.

تصدر جميع منتجاتها إلى كلا من روسيا وأوكرانيا، وكذلك كافة بلدان الكتلة الشرقية، والولايات المتحدة الأمريكية أيضاً وعدد من الدول الأخرى.

  1. شركة MEDIKAL OLUSUM SAN. TIC. LTD. STI.:

بدأ نجاح الشركة منذ عام ١٩٩٧، فهي تهتم بالقطاع الطبي وإنتاج أفضل المنتجات تحت مراقبة من موظفين لديهم خبرة ممتازة في هذا القطاع، وما أثبت ذلك حصول الشركة على كل من الشهادات الآتية  TS EN و ISO 9001 : 2000.

فهي من وكالات للبيع في تركيا التي في الأصل هدفها ضمان استمرار جودة المنتج من أجل إرضاء العميل.

  1. شركة EKINOKS ECZA DEPOSU LTD. STI:

هي إحدى شركات أجنبية تطلب وكلاء ونشاطها معروف بالتجارة في الأدوية وجميع المستلزمات الطبية سريعة الصرف، فتسعى لتقديم خدمة جيدة ومنتج عالي الجودة وبسعر بسيط وتنافسي.

فهي تعمل على توريد المنتج سريع الاستهلاك مثل أدوية بدون وصفة طبية، أو منتجات العناية الشخصية… وغيرها.

  1. شركة عقار ترك:

تلك الشركة تخصصها هو تقديم مجموعة من الخدمات العقارية المتميزة، وتتمثل في البيع والشراء وتأجير العقارات سواء التجارية أو السكنية، فهي من وكالات للبيع في تركيا.

فمن خلال تقديم فريق عمل متخصص في السوق العقاري التركي والاستثمارات العقارية بتركيا سوف يساعدك للوصول إلى أنسب اختيار لك بالاستثمار.

فيضع الفريق جميع الخيارات اللازمة لتقديم حلول متكاملة حتى يضمن للعميل شراء أحسن عقار يناسب احتياجه سواء لعقار استثماري أو عقار لقضاء عطلة أو عقار للسكن، كما يساعده في تخليص كافة الإجراءات القانونية من خلال متخصصين في الشؤون القانونية.

أيضاً تلك الفريق يستطيع التحدث مع العملاء باللغة العربية والإنجليزية واللغة التركية والفرنسية أيضاً.

  1. مركز رانو للاستشارات والتدريب في تركيا:

تأسست في عام ٢٠١٨، فهي قامت لتلبية احتياجات السوق المحلى والعالمي في التخطيط والتصميم ل مشاريع مقترحة في تركيا.

كما يتم تدريب موظفيها للعمل بكل تخصصات الهندسة والتقنية ومنها البترول والغاز وحفر الآبار والاتصالات أيضاً، وكذلك التدريب من أجل الحفاظ على السلامة المهنية والبيئة، وتأهيل الأفراد والمؤسسات.

كما أنها تقدم أفضل صيانة للمباني الأثرية والإدارة والمحاسبة وكذلك الأعمال المالية.

وتلك التدريبات تقدمها باللغة التركية واللغة الإنجليزية وأيضاً اللغة العربية.

  1. مستشفى غولد هير سنتر:

هي واحدة من المستشفيات المعروفة لزراعة الشعر بتركيا فهي تعد على قمة المستشفيات الموجودة الآن في تركيا.

فهي قد جهزت بأحدث التقنيات الطبية، مع فريق استشاري وفريق طبي على أعلى مستوى بلغت خبرتهم الخمسة عشر عاماً خلالها تم تنفيذ أكثر من ٠٠٠٠‚٢٠ عملية زراعية شعر ناجحة.

كما قاموا بالاستعانة بشركائهم الاستراتيجيين في السوق التركي وذلك من أجل تقديم خدمة جيدة من حيث الفندق والمترجمين والمواصلات.

فتولى اهتمام كبير بعملائها المنتشرين في كل أنحاء العالم سواء في البلدان العربية عامة أو الخليج العربي خاصة.

شركات تبحث عن موزعين

أكثر ما يميز أي شركة هو صناعة منتجاتها بأفضل جودة وأيضاً امتلاكها موزعين ذو ثقة قادرين على زيادة توزيع المنتج بطريقة أكثر احترافية لجذب العملاء.

فمن الشركات التي تبحث عن موزعين يمكن الاعتماد عليهم للترويج للمنتج من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا الآتي:

  1. شركة PAK TEKSTIL TIC. SAN. LTD. STI:

بدأت هذه الشركة عملها لأول مرة في عام ١٩٩٣، واكتسبت خبرة واسعة في جودة المنتج وتسعى لرضى العميل باستخدام التقنيات المتطورة والتي تم إنتاجها بجودة ممتازة لتكون قادرة على عكس الألوان بغرفة نومك بتصاميم وألوان جميلة، فهي أكثر الشركات مطلوب وكيل بها.

  1. شركة TEPE ECZA DEPOSU A.S:

تلك الشركة هي من أهم وكالات للبيع في تركيا لأنها تمتلك  تراخيص قانونية من وزارة الصحة التركية، بعد خضوعها للتفتيش والاختبار من قبل مسؤولي الوزارة.

وتحتوي الشركة على مخازن أدوية، ومجموعة متعددة من المنتجات، ولها أعمال كثيرة في معظم أنحاء العالم، مما جعلها تحصل على مكانة عالية بالسوق التركي وبسعر تنافسي، كما تضم أفضل بنية شابة ديناميكية.

وهدفها الأساسي هو الوصول إلى أعلى مستوى لإرضاء عملائها المحليين والأجانب أيضاً، ولكن مع الانتباه لمبادئ وشروط البيع لزيادة ربح الصيدلي.

فمهمة تلك الشركة هي:

  • أن يكونوا ذوي ثقة عند التواصل مع العميل.
  • تحديد متطلبات العميل بدقة مع إعطائه أنسب حل ولكن في أسرع وقت.
  • التطوير المستمر في منتجاتهم.
  • أن يكون هناك صلة بين العميل والمورد من أجل الحفاظ على رضا العميل وضمان وجوده دائماً.
  • الحفاظ على جودة المنتج، مع العمل بسرعة ومرونة.
  1. مصنع ISTANBUL LIFT ASANSOR LTD. STI:

أهم مصنع من مصانع تركيا يقوم بتصدير المصاعد وتم تأسيسها في عام ٢٠٠٩.

وتعد مساحة المصنع 4500 متر مربع، فهو مجهز بأحدث الماكينات الحديثة من ماكينات قص بلازما وماكينات طوي وخط كامل لصبغ الكتروستاتيك أوتوماتيكي.

تقع الشركة في المنطقة الصناعية الأولي بمدينة ملاطيا، أما مكتبهم يقع في مدينة إسطنبول وهذا المكتب بدأ نشاطه في نصف عام ٢٠١٤.

فتقوم بتصدير أبواب المصاعد، وكذلك كابينات المصاعد ومقصورات المصاعد، وأيضاً قطع غيار المصعد، مع أبواب أتوماتيكية، وأزرار المصعد، كما تصدر الأبواب نصف تلقائي، وإطارات أثقال ورفع، وكذلك مساعد المستشفيات مما تساعد على الاستيراد من تركيا

كما حصلت على شهادة ايزو ISO9001 و شهادة CE وشهادة TSE وشهادة EN 81-58 E60 وأيضاً شهادة EI45 وشهادات خاصة بأبواب مقاومة للحريق وتؤكد على جودة منتجهم وكذلك وجهة نظر العميل للإنتاج.

فهي تعمل على تعزيز اسمها باستمرار في سوق العالمية لتصميم وتصنيع منتجات تتصف بالجودة العالية من أجل عملائهم.

منتجها يقدم بالعلامة التجارية سيدا وفي وقت قصير أصبحت هذه العلامة إحدى العلامات الرائدة في مجال المصاعد.

  1. شركةCEM MERMER INSAAT SAN. TIC. LTD.:

هي أفضل شركة تقوم بإنتاج الحجر الجبري والمرمر، وتقع في مدينة دنيزلي بتركيا.

فهي تنتج وتورد وتصدر في نفس الوقت لمنتج البلاط، كما تحدد شكل أرضيات الفسيفساء والألواح كذلك لمستودعات المقاولين وشركات البناء والمعماريين والمهندسين والمصممين وأيضاً لأصحاب المنازل سواء للأسواق المحلية أو الخارج.

تقدم وكالات للبيع في تركيا جيم للرخام ردود فورية على كل الاستفسارات والدعم الفني، والتفتيش يتميز بثقة عالية، ومراقبة الجودة، تنسيق فترة الإنتاج، عملية التسليم السريع والعمليات اللوجستية للعملاء وكذلك تقديم خدمات النقل البحري.

فهي تقوم بمساعدتك على تنفيذ رؤية جيدة في اختيار أنسب حجر وبلاط والمواد الخاصة بك لتصميم المشروع والبناء وتقديم الدعم التقني الممتاز.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أفضل 6  شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

  1. شركة MSG INTERNATIONAL:

تعد شركة MGS للتجارة الخارجية هي إحدى وكالات تجاريه تركيه فهي تستخدم أساليب وتقنيات مبتكرة لخدمة سريعة وموثوقة وعالية الجودة.

كما أنها تهدف إلى توفير شركة تجارية عالمية، فتقوم بتقديم خدمة الاستيراد والتصدير والمعاملات التجارية الثلاثية.

أيضاً تهدف إلى إتاحة منافع للأنشطة التجارية الدولية وتكون متعددة الأبعاد للزيادة في حجم التجارة العالمية وذلك نتيجة لإقامة التوازن بين عرض المنتجات العالمية وطلبات السوق.

وكالات سياحية تركية
وكالات سياحية تركية

وكالات سياحية تركية

إذا أردت السفر فهناك شركات سياحية متعددة تستطيع مساعدتك على اختيار أنسب الأماكن السياحية بتركيا للاستمتاع بها، فمن أفضل الشركات السياحية الآتي:

  1. شركة الرائد:

تعتبر واحدة من أهم شركات السياحة والعقارات بتركيا تم تأسيسها في عام ٢٠١٧، فهي تهتم كثيراً بتأجير أحسن السيارات ومعها أمهر السائقين، فهي تهدف لتقديم جميع الخدمات السياحية والعقارية المناسبة لك.

كما أن هدفها الدائم هو رضي عملائها لضمان استمرار التعامل معهم.

فتعبر أحد وكلاء السياحة للسفر المعتمدين في مجال السياحي.

فهي تقدم برامج مختلفة وكثيرة سواء للرحلات السياحية، ورحلات شهر العسل، أو سياحة علاجية وبحرية…إلخ.

مع تقديم أفضل الخدمات منها:

  • استقبال السائح من وإلى المطار.
  • تأجير الشقق المفروشة.
  • تأجير سائق خاص يتكلم اللغة التركية والعربية.
  1. شركة القائد للسياحة والسفر:

هذه الشركة تم تأسيسها من قبل مجموعة متخصصة في السياحة والسفر بتركيا وتم زيادة خبراتهم على مر السنوات لتقديم أحسن سياحة لعملائهم من مختلف الدول.

كما أن فريق العمل الخاص بهم دائما يهدف لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائهم.

  1. شركة فردوس الحياة:

هي شركة للسياحة في تركيا تم تأسيسها في عام ٢٠٠٥، تسعي لازدهار السياحة بتركيا وذلك بتقديم خدمات عديدة ذات جودة عالية لعملائها سواء من السياح الأجانب أو العرب.

  1. شركة Costsaver:

من أفضل الشركات السياحية التي تسمح لك بتجارب جديدة في السفر، بكل التفاصيل التي سوف تحتاجها أثناء رحلتك سواء من اختيار فندق للإقامة مع تكلفة مناسبة لميزانيتك أو مطاعم، فهي تعمل على توفير راحتك مع الرفاهية أيضاً.

وكالات غذائية تركية

تركيا من أكثر الدول المنتجة للمواد الغذائية المختلفة، مما أدى لإنشاء شركات ومصانع لتصنيع تلك المواد.

فمن أفضل المواد الغذائية التى تعرف وكالات للبيع في تركيا بإنتاجها هي:

  • المعلبات
  • الفاكهة المجففة
  • الألبان والجبن المختلفة
  • زيت الزيتون… إلخ

ولذلك سنقدم لك بعض من عدد المصانع في تركيا تهتم بإنتاج المواد الغذائية ومنها:

  1. شركة التامك: هي أشهر الشركات لإنتاج المعلبات والعصائر.
  2. مصنع pinar: إحدى مصانع تركيا لإنتاج اللحوم والألبان.
  3. مصنع Anadolubal: أفضل مصنع تركي يمكنك استيراد العسل الطبيعي منه.
  4. KONBAKSAN TARIM ÜRÜNLERI SANAYI مصنعTICARET : هو مصنع متخصص في إنتاج البقوليات ومنها العدس والأرز، كما يقوم بتصدير منتجاته للدول أخرى كثيرة.

منتجات تركية اون لاين

لحصولك على أفضل المنتجات التركية من وكالات للبيع في تركيا وبأسعار بسيطة فيمكنك زيارة أشهر مواقع اون لاين ومنها:

ربما تفيدك قراءة: وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

  1. موقع تريند جول:

يعتبر أرخص موقع إلكتروني تركي لبيع الملابس بالجملة، فهو يقوم ببيع الإكسسوارات ومستحضرات التجميل وملابس للأطفال أيضاً، كما يتواجد قسم متعلق بديكور المنزل والمفروشات.

فهو من المواقع المعروفة بالموضة بتركيا، ومن أهم مميزاته عرض ملابس بأحسن جودة تناسب كافة الأذواق، ولكن عيبه الوحيد انه لا يدعم غير اللغة التركية، ولا يقوم بالتوصيل خارج تركيا.

  1. موقع صفروه:

هو أشهر موقع لتسوق النساء بتركيا، فهو يعرض أزياء وملحقات الحجاب فهو يشبه كثيرًا موقع مودانيسا، ولكن أسعاره تختلف قليلاً عما هو متوفر في موقع مودانيسا.

كما يتواجد به مجموعه كبيرة من الملابس المتنوعة، كما يسمح لجميع الدول التعامل معه والتسوق منه بسهوله، كما أنه يهتم جدا بملابس المحجبات وبه قسم خاص لهم، فمن خلاله تستطيع الحصول على أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

ويمكنك الدفع من خلال عدة طرق منها بطاقة الائتمان، وأمريكان إكسبرس.

  1. موقع سيفيل:

هو من وكالات للبيع في تركيا الإلكترونية، فيعد موقع متخصص لبيع ملابس الأطفال التركية، التى يقوم بعرض ملابس حديثة ومتميزة لطفلك وبسعر معقول عن المواقع الأخرى، كما خصص قسم للحوامل يوجد به جميع المستلزمات التى تحتاجها الأم لنفسها أو لطفلها الرضيع.

  1. موقع رومان:

يعتبر أشهر موقع يمكنك عن طريقه شراء بضائع من تركيا للملابس التركية المتنوعة والعديدة أون لاين، كما يضم عدة فروع له في معظم أنحاء تركيا.

وذلك الموقع يحتوي على ملابس للمحجبات وإكسسوارات وأحذية.

ويتميز بالتوصيل السريع لأي مكان بالعالم مما يساعد التجار على الاستيراد من تركيا، وأيضاً يدعم اللغة الإنجليزية وكذلك التركية.

ربما تفيدك قراءة: وكالات مكياج تركية .. هذه الشركات تمنحك أفضل الأنواع

موقع منتجات تركية

تعتبر التجارة أون لاين بتركيا أكثر تجارة تستطيع الحصول منها على أرباح هائلة، فهي تخدم سكانها المحلين في تركيا وكذلك السياح بها أو الأشخاص خارج تلك الدولة.

فتلك المواقع الإلكترونية تقوم بتوصيل منتجك التي قومت باختياره حتى باب منزلك وبأسرع وقت.

فسوف نقدم لك أفضل وكالات للبيع في تركيا ومنها تلك المواقع مثل:

  1. موقع پاتيرتي:

فهو يعد من أفضل المواقع التركية التي يقوم بعرض الملابس الخاصة بالنساء والرجال، وأيضاً مع تقديم تشكيلات متعددة لملابس الكابل.

ومن أهم مميزاته أنه يدعم اللغة العربية، كما أن أسعاره رخيصة جداً فهي تبدأ من ٢٠ ليرة تركية وهو ما يعادل ١١ ريال سعودي.

  1. موقع com:

هو أشهر وكالات للبيع في تركيا بالأسواق الإلكترونية للمنتجات التركية، فهو تخصص لبيع المنتجات سواء بالجملة أو بالتجزئة.

فهو يعرض منتجات ذات جودة عالية وحديثة الطراز، وذلك من خلال أقسامها العديدة المتعلقة بالملابس والأدوات المنزلية و أدوات التنظيف بالتركي والحقائب والأحذية… إلخ.

  1. موقع أدويت:

هو أفضل المواقع العربية في السوق الإلكتروني التركي، كما أن هدفه تقديم خدمات جيدة لعملائهم من كافة دول العالم، كما أنه أيضاً يدعم الحلول التقنية والبرمجة للحفاظ على مستوى عال بين المواقع العالمية الأخرى.

وأيضاً يعمل على توفير فريق عمل ذو خبرة محترفة في هذا المجال.

هناك وكالات عديدة في تركيا يمكنك كمستثمر التعاون معهم لإنتاج مختلف المنتجات التي ترغب بها وذلك من خلال مكاتب متخصصة تقدم لك أنسب اختيار وفقاً للمواصفات التي تقدمها.

 

 ​المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى