وكالات تجاريه تركيه

وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

لمن يرغب بأخذ وكالة تجاريه تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات تجاريه تركيه

الكثير من المصنعين والمستثمرين لديهم الرغبه في توصيل منتجاتهم إلى جميع الدول فيلجأ الكثير إلى وكالات تجاريه تركيه لأنها تعمل على دفع عجلة الإقتصاد نحو النمو والازدهار ومن خلال الوكالة ستضمن تسليم منتجك بشكل جيد وسنتعرف على كافة المعلومات من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال وسنسلط الضوء على الكثير من الوكالات التجارية فتابع معنا.

مشاريع تجارية في تركيا

تفتقر العديد من الدول إلى المنتجات المختلفة ولأن تركيا دولة صناعية تنتج عددًا كبيرًا من المنتجات والسلع بأنواعها المختلفة، فمن المربح بشكل كبير ومضمون إنشاء مشروع استثماري في تركيا ويمكنك البدء فيه بمبلغ صغير من المال كل ما عليك فعله هو التعرف على الدول التي ترغب في التصدير والتأكد من وجود نقص في البضائع ومطابقة الشركات والمصانع التركية التي ترغب في شراء المنتجات منها والتصدير لهذه الدول.
تعتبر تركيا من أفضل المدن لتنفيذ الاستثمار التجاري في تركيا وكسب الكثير من المال وفي السنوات الأخيرة احتلت تركيا مكانة كبيرة بين الدول الاقتصادية، لذلك لجأ الآلاف من المستثمرين إلى تأسيس شركاتهم واستثماراتهم في تركيا بسبب النجاح والعوامل التي تمتلكها للاستثمارات وبسبب تنوع المشاريع بها يستطيع المستثمر تحقيقها هو عامل الجذب الأكبر، حتى يتمكن من العمل في المجال الصناعي أو الزراعي وإقامة المشاريع المتقدمة والصغيرة، بحيث لا تحتاج إلى رأس مال ضخم للقيام بذلك.
تعتبر تركيا من أكثر الدول التي لديها أفضل “منتجات للاستيراد من تركيا” وحققت الكثير من منتجاتها سمعة ممتازة في السوق لأنها من أهم الدول المتقدمة وتتفوق في عملها وإنتاج الآلات والأجهزة والأجهزة الكهربائية والأثاث والملابس والمنسوجات والأسلاك الكهربائية والعديد من المعدات الأخرى هناك جانب يحتوي على فنون متنوعة في صناعة الجلود المدهشة كثير من الناس لأنها من أكثر المنتجات شعبية.
وعندما تبدأ مشروع الاستيراد من تركيا يجب عليك تحديد المنتجات الفريدة لبلدك الأصلي واستيرادها من تركيا ومع ذلك يرجى ملاحظة أن هذه المنتجات التي تخطط لاستيرادها من تركيا غير متوفرة بنفس الطريقة والجودة والواردات هي واحدة من الأشياء التي تم تحطيمها مؤخرًا للعديد من أصحاب الأعمال الذين يرغبون في استيراد البضائع بكميات كبيرة بأسعار معقولة وبيعها بأسعار مرتفعة نسبيًا لكسب المزيد.
يعتبر “استيراد بضائع من تركيا بالجملة” بكميات كبيرة أيضًا أحد أكثر أنواع الواردات شيوعًا التي يتبناها معظم المستوردين، حيث تعد المنتجات التركية من بين المنتجات التي تتميز بسعرها الرخيص نسبيًا بالإضافة إلى سهولة الإجراءات نسبيًا، مما يجعل تركيا الموقع المفضل للعديد من المستوردين
مهما كانت فكرة المشروع التي تعتقد أنك بحاجة إلى معرفة كيف تكون ناجحًا تحتاج إلى تقييم الإمكانات والتنبؤ باحتمالية نجاح أو فشل فكرة المشروعوكل ذلم يتم من خلال إجراء دراسة جدوى استيراد تساعدك على تحليل وتقييم المشروع المقترح لتحديد ما إذا كان مجديًا من الناحية الفنية ومناسبًا كجزء من التكلفة المقدرة وما إذا كانت مربحة، غالبًا ما يتم إجراء جدوى متكررة عندما نستثمر مبالغ كبيرة في المشروع.

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال
    يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق، مع كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة وكذلك دراسة جدوى مشروع دواجن في تركيا
  • مؤسسة سنابل الإبداع
    إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم حيث يوجد متخصصون في العمل منذ 10 سنوات، تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

ربما تفيدك قراءه : وكالة ملابس نسائية .. 4 جهات توفر لك طلباتك بجودة عالية

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال روابط التواصل الإجتماعي: اضغط هنا

وكالات تجارية تركيا
وكالات تجارية تركيا

وكالات تجارية تركيا

تعتبرالوكالة التجارية هي عبارة عن اتفاقية بين صاحب العمل وشخص آخر وهو مايسمى يسمى الوكيل لتمثيله في العمل ويقوم بتوزيع وبيع البضائع وكذلك يتحمل كافة عمليات الشحن النقل البري والبحريوالتأمين ويعمل على إنهاء كافة الإجراءات لأى شركة أو وكالة

وسنعرض بعض من شركات تركية تبحث عن وكلاء ومنها

  • وكالة الأدوات الصحية بتركيا
    أنابيب ووصلات PPR مصنوعة من راتنجات بوليمر بولي بروبيلين عشوائية عالية الجودة أو مواد خام من الدرجة الثالثة لها مزايا على الأنابيب البلاستيكية الحرارية الأخرى في صناعات مياه الشرب ولها خصائص عالية لمقاومة قوة التأثير ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة معتمدة من EN ISO 9001. مع إجراءات صارمة لمراقبة الجودة، قبل وأثناء وبعد الإنتاج والتي تتماشى مع المعايير الدولية.
  • وكالة موتاد تنظيف يتم تصنيع جميع المنتجات وفقًا للمعايير الدولية ويتم الإنتاج وفقًا لجميع المعايير الدولية في جميع المراحل وتبيع منظف لغسالة الصحون خالٍ من الفوسفات لغسل اليدين مواد تنظيف المطبخ متعددة الوظائف لتنظيف غسالة الأطباق وغسالة الأطباق وغسالة الصحون وصابون الغسيل والمنظفات – الصابون اليدوي السائل – تنظيف الزجاج وتلميعه – مبيض الغسيل – منظف الأرضيات هلام الفولاذ المقاوم للصدأ يمتص خيوط التعبئة والتغليف والحفاظ على حفاضات الأطفال والكبار وجميع المنتجات متوفرة بأحجام وعبوات مختلفة.

ربما تفيدك قراءه :  وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

اقامة تجارية في تركيا

يتم الحصول على تصريح إقامة للعمل في تركيا أو ما يسمى تصريح إقامة المستثمر إذا كنت شريكًا في شركة تجارية في تركيا أو إذا كنت تعمل كموظف في شركة من أجل الحصول على تصريح عمل في تركيا، فيجب عليك أولاً الحصول على تصريح إقامة سياحية والحصول على رقم وطني تركي

ومن مزايا تصريح العمل في تركيا:

  • العيش في تركيا والتمتع بالضمان الاجتماعي والصحة لجميع أفراد الأسرة.
  • الحق في التقدم للحصول على الجنسية التركية بعد 5 سنوات من الحصول على إقامة العمل.
  • سهولة الحصول على تأشيرات شنغن الأوروبية لحاملي تصاريح العمل.
  • يمكن للأشخاص الذين يحملون الجنسية السورية وحصلوا على إقامة عمل بشكل استثنائي أن يقدموا أسمائهم للحصول على الجنسية التركية دون انتظار خمس سنوات.

ربما تفيدك قراءه : وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

كيفية التقدم للحصول على تصريح عمل في تركيا:

  • الطريقة الأولى الحصول على تصريح إقامة على الأراضي التركية إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل في تركيا أو تصريح عمل في تركيا وأنت في الأراضي التركية، فيجب أن يكون لديك أولاً تصريح إقامة سياحية وسيتم تحويل تصريح الإقامة السياحية إلى تصريح عمل.
  • الطريقة الثانية الحصول على تصريح عمل في تركيا عندما تكون خارج الأراضي التركية، إذا كنت تعيش في بلد آخر، فالحل لك إذا كان القانون التركي يسمح لأصحاب الشركات بالحصول على تصريح عمل في تركيا أو مستثمر في تركيا أو تصريح عمل في تركيا من خلال زيارة إحدى السفارات التركية في البلاد مع صحف شركتك ثم طلب تصريح عمل لصاحب الشركة للحصول على رمز الوظيفة ثم الحصول عليه بعد ذلك، قم بإنشاء وظيفة في تركيا.

تبلغ تكلفة طلب تصريح العمل (3000) ليرة تركية متضمنة جميع الضرائب المتعلقة باستخراجها ولا تشمل رسوم التوثيق في حال لم تكن الشركة هي الوكيل. شركة قانونية.
يوجد حد أدنى لرأس مال الشركة للحصول على مكان للعيش في العمل فالحد الأدنى لرأس مال الشركة التي تحتوي على شريك هو (100،000) ليرة تركية وإذا تجاوز عدد الشركاء شخص واحد فإن الحد الأدنى لمبلغ الشريك (50،000) ليرة تركية.
بمجرد حصولك على تصريح العمل، لا يمكنك التقدم بطلب لتمديد إقامتك السياحية في تركيا لأنه بموجب القانون التركي يحق لك امتلاك إقامة في تركيا ولكن إذا كنت لا ترغب في تجديد تصريح العمل، يمكنك الحصول على تصريح إقامة للسائحين بشرط إلغاء تصريح العمل في الإقامة السياحية بعد إلغاء تصريح العمل خلال مدة أقصاها 10 أيام.

ربما تفيدك قراءه : فرصة تجارية مميزة.. استيراد لانجريات حديثة بأسعار الجملة.. أرباح تصل 300%

معارض تجارية في تركيا

يعقد معرض الوكالة التجارية في اسطنبول الأول والأكبر في العالم 2020 دورته الثامنة عشرة، حيث تُدعى العلامات التجارية العالمية لزيارة المعرض الذي يستقطب المستثمرين الأوروبيين وأصحاب العلامات التجارية التركية والعالمية، حيث تحتل تركيا موقعًا جغرافيًا يُعد جسرًا بين القارات الثلاث، سيكون المعرض الفريد منصة لإطلاق العلامات التجارية الواعدة وظهورها الأول، مما يساهم في تطوير ونمو قطاع الأعمال في تركيا.
يجب الحصول على HES KODU للعرض

أقسام المعرض:

  • شركات المواد الغذائية والحلويات
  • شركات الملابس والأحذية وحقائب اليد.
  • الأواني المنزلية وشركات الكهرباء.
  • شركات الديكور المنزلي والاكسسوارات.
  • شركات التجميل والعطور.

ربما تفيدك قراءه : للبيع منتجات نسائية بالجملة .. موديلات حديثة بأسعار مغرية

ويهدف المعرض إلى دعم وتحسين قطاعات التجارة بشكل مستمر ومستمر، بحيث يحتضن الابتكارات وأولئك الذين يتابعون أحدث الاتجاهات العالمية وبالتالي يشهد المعرض دعمًا وطلبًا كبيرين في جميع أنحاء العالم كل عام يزداد عدد المشاركين في قطاع التجارة ويزداد حجم القطاع. سيتم استضافة مشاركين من عدة قطاعات تجارية مختلفة، بحيث يتم إقامة مناقشات واجتماعات ثنائية مع العلاقات التجارية فيما يتعلق بتركيا وزيادة نشاطها في الأسواق العالمية.

محلات تجارية في تركيا
محلات تجارية في تركيا

محلات تجارية في تركيا

تنتشر العديد من المحلات التجارية في اسطنبول العاصمه وبها العديد من المولات التي تحوى بها الكثير من المال التجارية التي تبيع مختلف الأشكال والأنواع من ملابس وأحذية ومجوهرات وغيرها من المنتجات التي تتمتع بالرقي والجمال والبسطهو

سنتعرف على كل ذلك من خلال السطور التالية.

  • مول فيالاند (مجمع اسطنبول) يعتبر مركز التسوق من أفضل مواقع تجاريه تركيه يحتوي على أكثر من 250 متجرًا ويقع في إيوب بالقرب من فيالاند إسطنبول، أكبر مدينة ملاهي في الشرق الأوسط يقارن الكثيرون بديزني لاند بالولايات المتحدة الأمريكية ويحتوي على 50 لعبة مختلفة للكبار والأطفال.
  • أوزليك بارك إنه أحد أرقى مجمعات التسوق في منطقة المشرق الأوروبي في اسطنبول الأوروبية ويقع في موقع رائع بالقرب من فندق ويندهام جراند وويندهام جراند يتكون مركز التسوق من 4 طوابق وأكثر من 140 متجرا مختلفا معظمها ماركات تركية شهيرة وعلامات تجارية تركية مميزة جدا ليس لها فروع كثيرة في اسطنبول مثل
  • متجر ماتازيل الدولي للعلامات التجارية أكياس الخصم.
    يعتبر مجمع أكاسيا في اسطنبول من أكبر مراكز التسوق في الجزء الآسيوي ويعتبر مركز تسوق مميز بة الكثير من “افضل المنتجات للاستيراد من تركيا” للغاية من حيث التصميم وجودة المحلات التجارية من أفضل بيوت الأزياء العالمية والتركية.
  • أبراج ترامب مول يوجد في هذا المركز التجاري الضخم 175 متجراً ومتجراً من أشهر الماركات العالمية والمعروفة محلياً وعالمياً ومطاعم ومقاهي ودور سينما يوفر مركز التسوق أيضًا ركنًا للأطفال حيث يمكن للأطفال اللعب والمشاركة في الأنشطة وهو أيضًا أول مسرح ديزني من نوعه في تركيا، يتسع لنحو 600 شخص.
  • أوتليت مول في البندقية مجمع تسوق متميز في منطقة غازي عثمان باشا باسطنبول اوروبا، المجمع تحفة فنية ممثلة في مدينة البندقية الايطالية من شوارعها الواسعة وقنواتها في القنوات يحتوي المول على أكثر من 180 متجرًا متنوعًا بأسعار مخفضة عبر أشهر علامات تجاريه تركيه باللإضافة إلى الماركات التركية من الملابس والأحذية والإكسسوارات والإكسسوارات المنزلية.
  • اوليفيوم اوتليت مول يقع في منطقة زيتبورن في الجزء الأوروبي من اسطنبول، يحتوي المول على أكثر من 140 متجرًا من مختلف الماركات التركية وبعض الماركات العالمية بأسعار منخفضة ويحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ودور السينما وجدران التسلق وهي هواية التسلق.
  • مول اسطنبول للتسوق أحد أجمل مولات المشرق أحد أرقى أحياء اسطنبول، مزدحم للغاية. تم تصميم الوادي ليشبه الوادي يحتوي على 160 متجراً معظمها ماركات تركية وعالمية.
  • مول زورلو سنتر سوق الفخامة، ومعظم المتاجر من العلامات التجارية العالمية ومحلاتها كبيرة لديهم مجموعة مختارة من منتجات تركية للتصدير بالكثير من المحلات مع العلامات التجارية التركية الحلوة.
  • مجوهرات مول من أقدم وأشهر مراكز التسوق في اسطنبول تشتهر بمتاجرها العديدة والمتنوعة ومدينة الألعاب الكبيرة والبولينج تبرز في مجموعة متنوعة من المتاجر التركية ومن بين مزاياها وموقعها وخيارها وأحجامها ومنتجاتها أكثر من مراكز التسوق الأخرى.
  • يحتوي مول وادي اسطنبول أيضًا على عدد من المطاعم والألعاب للكبار والصبار، كما يحتضن مول وادي اسطنبول أحدث تقنيات العرض السينمائي في العالم!

مناطق تجارية في تركيا

يسعى العديد من المستثمرين في الشرق الأوسط لاستثمار أموالهم في مجالات أكثر أمانًا ومرونة من حيث الإجراءات القانونية قد يكون العنوان تركيا لأنه بعد عام 2010 أصدرت تركيا أكثر من قانون واحد يدعم ويشجع الاستثمار الأجنبي، بالإضافة إلى هذه القوانين والأحكام عند تقييم أفضل المدن التي يتردد عليها العرب ودفع أموالهم مقابل استثمار ناجح فيها،

نلاحظ أنه يمكنك شراء العقارات في تلك المدن.

  • اسطنبول في طليعة المدن التي تتميز بجمالها وسرعة تحضرها بل من أفضل اماكن تجارية في تركيا ومن أهم المعالم الأثرية منها آيا صوفيا، جامع السلطان أحمد، شقق للبيع في قصر إلديس في اسطنبول وكذلك فلل للبيع في اسطنبول.
    يلفا مدينة المياه الباردة التي تنام على بحر مرمرة وتتميز بالغابات الشاسعة والسواحل الخلابة والمنتجعات الساحلية التي تضفي الحيوية والنشاط، الأكثر تفضيلا من قبل العرب، تقع يلوا على بعد 175 كيلومترًا تقريبًا من اسطنبول ومع ذلك هناك أيضًا بعض شركات الحافلات التي تخدم يالوفا بانتظام يالوفا نفسها مدينة صغيرة ويمكنك التجول سيرًا على الأقدام، كما توجد حافلات صغيرة تعبر المدينة باللون الأزرق الفاتح.
  • طرابزون من المدن الكبرى وهي مهمة في مجال السياحة التركية ولها تاريخ طويل شهد المعارك الكبرى، الواقعة في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود، تحتل طرابزون كثالث أكبر مدينة عربية من حيث السياحة والاستثمار العقاري في تركيا.
  • صقاريا التي تتميز بالطبيعة الخضراء الخلابة وساعتين من اسطنبول، تحتل المرتبة الرابعة على مستوى الوطن العربي وبالإضافة إلى كونها سياحية ساحرة وجمال طبيعي فهي تحتوي على واحدة من أكبر وأهم المناطق الصناعية في تركيا ولذا بها العديد من فرص تجارية في تركيا وهذه إحدى المدن التركية التي تتميز بإطلالة رائعة وتحتوي على مساحات خضراء تعتبر من أجمل المساحات الخضراء بها مناطق مهمة في تركيا ونهر صقاريا الذي ينبع من جبال أفيون ويصب في البحر الأسود
  • أنطاليا هي مدينة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط جنوب غرب تركيا وهي عاصمة مقاطعة أنطاليا تقع على المنحدرات الساحلية وتحيط بها الجبال حوّلت المدينة إلى منتجع دولي رئيسي واستقرت في المرتبة الخامسة من حيث التكرار والاستثمار في السياح العرب.
    كما تتميز مدينة أنطاليا بجمالها الساحر وطبيعتها الخلابة، لأنها تقع بين جبال طوروس في أنطاليا والعديد من الفنادق والمنتجعات والشواطئ العامة المزدحمة بالسياح والمقاهي والمطاعم والعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها.

تعتبر البورصة من أهم المدن الصناعية و التجارة في تركيا تتميز ببيئة جغرافية جبلية رائعة، جبل أولوداغ المهيب في الجنوب، الذي يسيطر على الموقع السادس للشغف العربي والاستثمار وبورصة هي رابع أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان وتقع في جنوب منطقة مرمرة في شمال غرب تركيا و تتميز بمناخها المعتدل والحار والجاف وصيفها البارد وشتائها.
يحد بحر مرمرة من الشمال ويحتوي على العديد من مناطق الاستجمام الطبيعية بالإضافة إلى مواقع الاستجمام الطبيعية، تضم بورصة العديد من المعالم التاريخية القديمة التي تنتمي إلى العديد من الحضارات التي عاشت وعاشت هناك.
يأتي إلى بورصة عدد كبير من السياح والمستثمرين العرب كل عام، لقربها من مدينة اسطنبول التركية الرائدة في استقبال السياح، وتبعد بورصة ساعة ونصف الساعة عن اسطنبول بالسفن ووسيلة النقل البحري من بورصة إلى اسطنبول من أفضل وسائل النقل.

شركات تجارية في تركيا
شركات تجارية في تركيا

شركات تجارية في تركيا

تشتهر الدولة التركيه بتميزها الإقتصادى والاستثماري بمدنها الصناعيهة وكذلك بأسواقها المتعددة وتنتشر بها العديد من المصانع والشركات التجارية التي تتميز بجودتها الرائعة التي لامثيل لها مقارنة بالدول الآخرى ولكل منهم تخصصة الذي يتميز به وسنقدم دليل مصانع تركيا

  • تمتلك شركة Wholesale House Corporation خبرات طويلة ورثوها عبر أجيال من الآباء والأجداد أولئك الذين شغلوا التجارة منذ أيام طريق الحرير وصقلوها بكفاءات علمية وأكاديمية اعتمدوا البحث والتسويق العلمي الحديث كأسلوب للاستمرارية والتطوير لقد عززوها من خلال شبكة واسعة من العلاقات التجارية الناجحة القائمة على المصداقية العالية مع كبرى الشركات المحلية والدولية والتجار المنتشرين في أكثر من 25 دولة.
  • تأسست شركة المصري للاستيراد والتصدير والشحن في سوريا وتم نقل عمله إلى تركيا ولديها 14 عاما من الخبرة في هذا المجال وكذلك كادر خبير في الأعمال التجارية وإدارة الأعمال التركية وتقدم شركة المصري كل ما يطلبه العميل من السوق التركي بكل احتياجاته والتواصل الدائم بين العميل والشركة وإبلاغه بكافة التفاصيل، بالإضافة إلى خدمات الشحن الكامل والجزئي لجميع الدول العربية والأفريقية والأوروبية.
  • رانيم شيبس يتم تصنيع منتجاتها بجودة عالية وتحت إشراف أفضل المديرين المتخصصين بأفضل طرق الإنتاج الحديثة والمتطورة والتي تعتمد على نظام العمل الآلي دون أن تلمس يديك وتحصل على شهادة الجودة العالمية لإنتاجها منتج صحي بنكهات لذيذة ومناسب لجميع افراد العائلة.
  • مجموعة راحيل هي مجموعة مالية متخصصة في خدمات الوساطة لتداول العملات والسلع والمعادن وسوق مؤشرات الأسهم وهي الشركة السورية الأولى المتخصصة في المجال وتدار من قبل مجموعة من الأسماء ذات الخبرة الممتازة في الأسواق المالية.
  • شركة خط أنابيب بوتا التركية (بوتا) التركية هي إحدى الشركات الحكومية التركية التي تأسست عام 1974 هذه الشركة هي أكبر شركة في تركيا وتحتل المرتبة الثانية في قائمة Fortune 500 بإجمالي مبيعات 73 مليار و 646 مليون ليرة تركية، كما تمتلك وتدير شبكة خطوط أنابيب الغاز الوطنية بطول إجمالي يبلغ 4500 كيلومتر.
  • الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران تركية محلية، يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول أكبر مدينة في تركيا، ومقرها في مطار أتاتورك الدولي كمركز لإطلاق طائراتها، وتقدم الخطوط الجوية التركية خدماتها لأكثر من 280 وجهة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والخطوط الجوية التركية عضو في تحالف ستار العالمي.
  • شركة نقل الكهرباء التركية تعمل شركة نقل الكهرباء التركية في إطار قانون سوق الكهرباء في تركيا وتأسست عام 1984 وهي الوحيدة التي تعمل على نقل الكهرباء وإنشاء أعمدة الضغط العالي في تركيا وتمكنت الشركة من الحصول على المركز الخامس في قائمة Fortune 500 من خلال إجمالي مبيعات بلغت 22 مليارًا و 593 مليون ليرة تركية.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم الكثير حول الوكالات التجارية التركية.

http://https://www.youtube.com/watch?v=CreuyJUL6MQ

المصدر | المستشار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى