وكالات الملابس في تركيا

وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

لمن يرغب بأخذ وكالة الملابس في تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات الملابس في تركيا

أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال الصناعة وخاصة صناعة الملابس حيث اشتهرت صناعة الملابس في تركيا بجودة الخامات والسعر المناسب والرقي وظهرت الكثير من وكالات الملابس في تركيا والمصانع والشركات، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال عبر هذا المقال سوف نعرض أهم الشركات التركية المخصصة للملابس تابعونا.

أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

الأسعار في تركيا مرتفعا بخلاف الدول الاخرى ومع ذلك، عندما تقارن الجودة التي تحصل عليها من تاجر جملة للملابس التركية، فإنك تضعها في طليعة السلع الأكثر ربحية جنبًا إلى جنب مع الطلب المتزايد على الملابس التركية.

يمكنك بسهولة شراء فستان لطفلك بأقل سعر لملابس الأطفال في تركيا ابتداءً من 30 ريالاً، مما لا شك فيه أن الأسعار في تركيا مناسبة لجميع الاعمار، لكنها أيضًا تختلف عن الأسعارفي القطعة، إذا كانت هذه القطعة قصيرة أو طويلة، وحتى جنس المولود الذكر يختلف في تحديد الاسعار، لأنه إذا اختلفت ملابس المولودة الانثى حسب القطعة المختارة، فهي أغلى من ملابس الأولاد لأنهم في هذا الزينة مثل الفصوص وهلم جرا.

يمكنك أيضا البحث عن أسعار وكالة الملابس تركيا، وفي معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال في تركيا، كان هناك العديد من ملابس الأطفال التي لا يتجاوز سعرها 15 ريالا وهو سعر محدد.

يوجد في تركيا العديد من وكالات الملابس التركية التي تمارس تجارة الجملة في تركيا، بأسعار تبدأ من 20 إلى 300 ليرة تركية ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة المختارة سوف تجدين قمصان حيث يتراوح سعر القمصان النسائية بين 200 و350ريال سعودي، أما القمصان القطنية فتتراوح بين 50 و90ريال سعودي

 ويمكنك بسهولة معرفة أسعار الجملة لملابس الأطفال في تركيا بأقل سعر لملابس الأطفال في تركيا ابتداءً من خمسين ليرة لكن الجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا لجميع الفئات ولكنها تختلف أيضاً عن قطعة إلى أخرى.

بغض النظر عما إذا كانت هذه القطعة قصيرة أم طويلة، صغيرة أم كبيرة، فحتى جنس الطفل يلعب دورًا في تحديد السعر، ولكن إذا كانت ملابس الفتاة مختلفة في التصميم والحجم وتناسب الجزء الذي تم شراؤه، فإن ملابس الفتيات أكثر أغلى من ملابس الأولاد لأنها تحب الزينة.

يمكنك أيضا البحث عن أسعار الملابس في معرض مصنع ملابس الاطفال في اسطنبول كان هناك الكثير من ملابس الاطفال التي لم تتجاوز 30 ليرة وهو سعر خاص.

شركات موردة ملابس تركية

تبحث عن شركات موردة للملابس التركية هل تريد أن تبدأ مشروعك الخاص ولا تعرف من أين تبدأ؟ تفتح صناعة الملابس التركية الطريق أمامك للحصول على ما تريد وتضمن التوزيع الجيد لمنتجاتها، وسوف نقدم لكم دليل شركات الملابس في تركيا للحصول على الملابس من تركيا.

  1. قمصان الواحة

مصنعون وموردون ذوو سمعة طيبة للقمصان ذات الجودة العالية للأطفال والرجال والنساء، ويقدمون أفضل الأسعار لتجار الجملة في معظم أنحاء العالم إنهم يصنعون قمصانًا خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك إنهم يبحثون عن وكلاء ملابس تركية.

  1. سونمان

تسمح شركة Sinman Export، وهي شركة تصدير الملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط وتوفر ملابسها إلى المشابك وعمليات الإطلاق العالمية لديها أرشيف كبير من النماذج ويمكنك إنتاج حوالي 500 قطعة في الأسبوع بمعايير مستدامة إلى جانب ذلك، فهو من أكثر مصانع الملابس الجاهزة في تركيا.

  1. Ulli

هي إحدى الشركات التركية المصنعة للملابس الرديئة تقع الشركة في مدينة اسطنبول التركية وتبحث عن ممثلين عن الشركات التركية تمتلك الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للتصنيع الهدف هو إنتاج منتجات ومجموعات مختلفة بأحجام مختلفة وتسليمها في الوقت المحدد، حتى لو كانت الأجزاء في تركيا تناسب الملابس المناسبة وتتطلب تسليمًا سريعًا.

يتأكدون من إنتاج منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهمربما تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية، لذلك يتم ضمان السلامة تم إنشاؤه في الأصل لعدد الطلبات المتوسطة والمنخفضة حتى يتمكنوا من حل مشكلة الجودة والتوريد إنهم يصنعون عينات مع مراعاة الملابس التي يتلقونها من عملائهم يوصى بهذه الشركة للمبتدئين في متجر الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لشراء منتجات عالية الجودة.

  1. مصنع دومينيك

هو واحد من أفضل المنتجات مبيعا في صناعة الألياف الدقيقة في تركياتشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والأقمشة والقمصان والبلوزات والبيجامات ومجموعات الركض وقمصان البولو ويعتبر مصنع دومينيك في تركيا من أفضل المصانع في تركيا.

  1. FKN Textiles

تعد FKNFKN Textiles إحدى الشركات المصنعة الرائدة للملابس التركية ذات الحد الأدنى ومن أكبر أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا من الكميات المطلوبة وتدعم سوق الملابس بالجملة في بورصة.

هو تاجر تجزئة للمنسوجات يخدم ماركات الملابس الرائدة في تركيا والعالم، وكذلك الشركات التي تبحث عن موزعين حول العالم، وتبحث عن سلسلة متاجر وتجار جملة للملابس ومصممي أزياء لاستيراد الفساتين من تركيا من خلال توفير الإكسسوارات ومصادر المنسوجات والمساعدة.

مكاتب استيراد تركي

هناك العديد من الشركات التي تستورد الملابس من تركيا، ويتعامل معها العديد من التجار الصغار والكبار في المملكة العربية السعودية، ولكن في هذا التقرير ننصح الشركات الخمس الرائدة التي يمكنك التعامل معها لاستيراد الملابس عبر الإنترنت، دون عناء السفر والقيادة في سوق الجملة في تركيا.

تركيا من أفضل الدول التي يمكنك التعامل معها في جودة الملابس والملاءمة النهائية، بالإضافة إلى التميز في تصاميم القطع سواء كانت للرجال أو النساء أو حتى الأطفال، لذلك فهي تستقطب الكثيرين المواطنين إلى المملكة العربية السعودية لشرائه، لذلك إذا كنت ترغب في دخول العالم من خلال الاستثمار في الاستيراد من تركيا فسوف يكون دليلك.

تتنوع وتختلف أسماء الشركات التي تستورد الملابس من تركيا، فبعض الشركات تبيع الملابس للنساء فقط، وأخرى للرجال فقط، والبعض الآخر يبيع جميع أنواع الملابس، حتى ملابس الأطفال، لذلك أحضرنا لك أفضل  شركات للتعامل معها عبر الانترنت:

  1. بانكو.

  يعتبر هذا المصنع من أفضل المصانع التي توفر أفضل الأقمشة والمواد الخام لصناعة الملابس وخاصة من سن 1 إلى 16 سنة وله فروع في جميع مناطق تركيا تقريبًا ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي على الإنترنت للتعرف على فروعهم تحديدا والاتصال بهم عن طريق ارسال رسالة مباشرة إلى الموقع هذه ملابس اطفال تركية لذلك تعتبر هذه الشركة رائدة بين اسماء شركات الملابس المستوردة من تركيا وكالات الملابس في تركيا.

  1. كيهان.

أما بالنسبة لهذه الشركة فهي تعتبر من أفضل الشركات لتصنيع وتصدير الملابس للخارج. يمكن العثور على تفاصيل كيفية التواصل وموقعهم على موقعهم الرسمي على الإنترنت، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية لتمكين أولئك الذين لا يعرفون التركية من تحقيق هدفهم.

مصنع دينو كيدز

 أحد المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا، ولديهم أيضًا ملابس نسائية ورجالية ويعتبر مصنع دينو كيدز من مصانع الأطفال الشهيرة.

  1. Cemre Tekstil

يقع المتجر في منطقة Gaviraga، ويعتبر هذا المصنع من أفضل الشركات لاستيراد ملابس الأطفال من تركيا، وبفضل ذلك يمكنك الاستمتاع بالصفقات المعروضة فقط من خلال عرضها في الوقت المحدد.

 

ربما تفيد القراءة…أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. أفضل 8 شركات توفرها لك

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

التسوق عبر الإنترنت هو أصعب وأهم شيء يمكنك القيام به والملابس الرجالية التركية هي الأهم في البحث التركي، لأن الملابس التركية أصبحت من أجمل المنتجات وأكثرها تميزًا وهذا ما يفضله السعوديون وخاصة الرجال، بسبب جودة الملابس وأسعار الملابس الرجالية في تركيا بسيطة مقارنة بنظيراتها يبدأ سعر ملابس الرجال من الدول الأخرى من 100 ريال سعودي، لذلك أراد السعوديون الحصول عليها.

  • هذا أيضًا ما يميز التسوق عبر الإنترنت عن التسوق المحلي:
  • شراء ومراجعة أكبر عدد من العروض والأسعار في غضون ساعات القدرة على معرفة تفاصيل العروض ومقارنتها مع الآخرين دون التسرع في البائع للوصول إلى تطوير منزلك في 3 أيام فقط للحصول على منتجات لا يمكن العثور عليها في مدينتك.
  • والتعرف على طريقة استيراد ملابس من تركياعبر الأنترنت.
  • في حالة وجود عيب في المنتج، يحق لك طلب تعويض أو استرداد.
  • الشراء في أي وقت (أي بدون إغلاق السوق) يوفر الوقت والجهد وتكاليف النقل.

عيوب هذه الطريقة:

  • في بعض الأحيان يتأخر المنتج ستة أيام عدم القدرة على معاينة المنتج بالصور الموجودة.
  • يجب استكمال بطاقة الشراء كل فترة لبدء مراحل الشراء:

أولاً، نختار الموقع الذي نريد الشراء منه وسأخبرك بثلاثة مواقع لأنني جربتها جميعًا وكنت أرخصها جميعًا.

  1. Gittigidiyor: هذه الصفحة مرادفة لصفحة eBay الشهيرة حيث يختلف التجار والعروض والأسعار.
  1. موقع وطن VATAN: شركة وطن هي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها موثوقية. الأسعار معتدلة ولكنها غالية في بعض الأحيان.
  1. Hepsiburada: يحتوي هذا الموقع على ميزات قد لا تجدها في مواقع أخرى ، لكنها غالية الثمن.
مصانع الملابس
مصانع الملابس

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

أسعار الملابس التركية مرتفعة بعض الشيء مقارنة بالدول الأخرى، إلا إذا قارنت الجودة التي تحصل عليها من بائعي الملابس بالجملة في تركيا، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعهم في المرتبة الأولى حيث يوجد خطط للمنتجات التي تدر معظم الأرباح.

يوجد في تركيا العديد من وكالات الملابس التركية، حيث تبدأ الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، وترتفع الأسعار أو تنخفض حسب القطعة المختارة، ويمكنك العثور على البلوزات لأن البلوزات النسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرةبينما تجد كنزات من القطن من 50 إلى 90 ليرة.

 يمكنك بسهولة معرفة أسعار الجملة لملابس الأطفال في تركيا بأقل سعر لملابس الأطفال في تركيا ابتداءً من 50 ريال سعودي، لكن تجدر الإشارة إلى أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات ولكنها تختلف أيضًا عن موقع المكان سواء كانت هذه الغرفة قصيرة أو طويلة أو حجمها صغير أو كبير وحتى جنس الطفل هو اختلاف في تحديد السعر لأنه إذا اختلفت ملابس الفتاة من حيث التصميم والمقاسات والاعتماد على القطعة المشتراة ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد لأنهم يحبون الزينة مثل الفصوص ونحوها.

بيع ملابس بالجملة في تركيا         
بيع ملابس بالجملة في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالة مفروشات .. أفضل الحلول توفرها لك 10 جهات متخصصة

بيع ملابس بالجملة في تركيا                                                         

الآن لا يمكنك اختيار مكان آخر لشراء الملابس التركية ليكون أفضل من تركيا، لأن موردين الملابس الجاهزة التركية هم الأفضل دائمًا، لذلك نعرض لك أفضل أماكن لبيع منتجات الملابس الجاهزة بالجملة في اسطنبول وكالات الملابس في تركيا .

  1. متحف الأزياء الراقية:

يقدم متحف الملابس مجموعة رائعة من شركات المصممين الأتراك تقدم مجموعة من تصاميم الملابس المثيرة والعديد من القطع المميزة من قبل Aida Gungur، والتي بدأت علامتها التجارية فقط منذ عام 2010.

وإذا كنت تنوي افتتاح متجر لبيع الفساتين يجب عمل دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

لمعرفة العديد من الطرق للتعامل مع الملابس الجاهزة من تركيا بأحدث التصميمات الأنثوية ذات الطابع الراقي، حيث تكون الملابس من القمصان والبلوزات الحريرية ناعمة، حيث يوجد قسم خاص لملابس الأطفال الكاجوال.

 العلامات التجارية التي تضمن جودة الشراء والأسلوب يتميز بالبساطة والشكل والنقوش الحادة والأقمشة ذات جودة عالية.

تمتلك الشركات أيضًا مصانع الملابس في ازمير، وتشتهر بمجموعتها المتميزة من النظارات الشمسية RVs التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير هوليوود، ومجموعة متنوعة من الشموع والعطور من المنزل.

هناك العديد من مواقع البيع بالجملة في تركيا، وشركات تصميم الأزياء في تركيا، منها Allegro لصناعة الملابس الداخلية في تركيا، وشركة N-value لتصميم الملابس والأزياء، وشركة Lindissima لشركة Sama لأزياء الأطفال بنات في تركيا لصناعة التصميم أزياء للملابس والعديد من الأسماء الأخرى لشركات تصميم الأزياء في تركيا حيث يوجد العديد من المتاجر داخل اسواق الملابس في تركيا لبيع الملابس.

وتعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة للألبسة بأنواعها سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو ملابس أطفال مثل مصنع جان كاميلوت، ولها شهرة كبيرة في تسهيل طريقة الشحن ووجودها من الشروط التي تضمن جميع الحقوق للمنتج والعميل، لأنها قادرة على تحقيق شهرة واسعة في تصميمات الملابس وزخرفة الملابس.

  • سوق زاده: تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب أملي إطلاقا، لأن صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، ولهذا يوجد العديد من محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا، حيث يوجد سوق لبيع الملابس بالجملة في اسطنبول.

يعتبر السوق أهم سوق في العالم، لأنه يتم شراء ملايين الدولارات منه كل يوم، ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع وأسعارها الرخيصة مقارنة البضائع الأوروبية، فالكثير من التجار لا يستغنون عن الاستيراد من تركيا.

تشتهر المصانع الموجودة في اسواق تركيا الرخيصة بملابس المحجبات التركية وملابس الأطفال والملابس الرجالية، لكن يفضل البحث بعناية حتى يحصل الرجل على ما يريد بجودة عالية وسعر مناسب.

  • سوق البازار الكبير:

فهو يعتبر من أشهر وأهم الملابس التركية بالجملة في اسطنبول، ويتميز بالمحلات التي تبيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية ولكن عند البحث عنها محلات الملابس بالجملة يفضل التوجه الى شارع محمود باشا من السوق لان شارع محمود باشا والتي يضم العديد من شركات تصنيع الملابس في تركيا والمصانع والمتاجر التي تبيع الملابس النسائية والرجالية بالجملة والأوشحة مثل Stylist Factory.

بالإضافة إلى الأثاث التركي الممتاز، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرا عند النظر بعناية، حتى تحصل على أفضل الملابس.

  • شارع الاستقلال

 من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس، لاحتوائه على مصانع ومتاجر وبضائع ومنتجات متنوعة ويحتوي على أفضل ماركات الملابس في تركيا من الملابس بالجملة من تركيا للنساء إلى ملابس الرجال والملابس الرياضية بالجملة وملابس الأطفال بالجملة.

لديهم أفضل جملة للملابس في تركيا، لكن أسعار شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء.

ألبسة بالجملة
ألبسة بالجملة

ربما تفيد القراءة… وكالة مستحضرات تجميل تركية .. أهم نصائح الخبراء لنجاح مشروعك

مواقع البيع بالجملة في تركيا

مع تزايد الطلب على الشراء من تركيا لجميع المنتجات، هناك اتجاه لتقديم هذه الخدمات إلكترونيًا لتسهيل الأمر على التجار وجعلهم أكثر ملاءمة للسفر إلى تركيا ورفع التكاليف، لذا تسمح المواقع بالجملة وبعضها يعرض المواقع الشهيرة مثل:

  1. Adwait

هو أحد المواقع الشهيرة التي يمكنك الوثوق بشرائها والشحن، حيث يمكنك أن تجد جميع البضائع على الملابس وغيرها، حيث يمكنك شراء جميع المنتجات والبضائع التي تريدها من تركيا عبر الانترنت.

وإذا كنت تنوي أن تستورد الملابس من تركيا عن طريق الانترنت يجب في البداية تأسيس شركة وعمل دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه من المعروف أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الأزياء من بينها جميعًا الماركات الشهيرة والموديلات النهائية وأسعار المنتجات منخفضة نسبيًا مقارنة بالمواقع الأخرى، لذا من خلالها ستحصل على أفضل أسعار الملابس في تركيا.

  1. الموقع: Vatirte

هو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية وهو في الواقع أشهر موقع لبيع الملابس التركية للمحجبات بالجملة.

 يحتوي المتجر على قائمة غنية بالأزياء والإكسسوارات التركية للنساء والرجال على حد سواء ولديهم كتالوجات لمعرفة مقاسات الملابس في تركياإلى جانب الموديلات والملابس المماثلة أحجام كبيرة بأسعار تبدأ من 20 ليرة تركية أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توافر فريق دعم ناطق باللغة العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات وهي العربية والتركية والإنجليزية مع التوصيل لجميع الدول تقريبًاوبأسعار مناسبة، حيث أنه من أسماء مواقع الملابس التركية الشهيرة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أفضل البضائع، الموقع مصمم بشكل جذاب للغاية بخلاف ذلك  يُعرف الموقع بتقديم خصومات متنوعة لعملائه وكالات الملابس في تركيا .

  1. موقعModanisa

هو أشهر موقع نسائي تركي لبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الإكسسوارات والأحذية، ويحتوي المتجر على عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات، وهو القسم الأبرز في هذا القسم. متجر.

من خلال الموقع يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت لأشهر وأجمل الأزياء التركية، بالإضافة إلى الميزة الكبيرة التي يقدمها المتجر، العديد من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان وPaypal، وهما وسيلتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من جميع البلدان.

  1. موقع Club Fashion

هذا هو أفضل موقع شحن للمملكة العربية السعودية وهو أيضًا أحد أشهر مواقع الملابس، ستجد جميع العلامات التجارية الشهيرة، وأفضل ما في هذا الموقع أنه لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه، لذلك إذا قمت بذلك، فلن يكون لديك وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والطلب عبر الهاتف هاتفك المحمول يقوم بالطلب.

  1. موقع Veey Brands

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك مزايا حيوية وحيوية مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام، وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي بدعم كامل للغة العربية بالسعر المناسبأنت أيضًا في المكان المناسبما يجعلها أفضل مكان لاستيراد الملابس من تركيا إلى المملكة العربية السعودية.

وأخيرا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال حيث عرضنا أهم الشركات في تركيا ومعرفة أسعار الملابس في تركيا وكالات الملابس في تركيا.

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى