وكالة مستحضرات تجميل تركية .. أهم نصائح الخبراء لنجاح مشروعك

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة مستحضرات تجميل في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالة مستحضرات تجميل تركية

الجمال الحقيقي ضروري بغض النظر عن أي شيء وخاصة بالنسبة للنساء مما يجعل المرأة برونق خاصا والعناية بالبشرة هي أساس كل امرأة عربية وأجنبية ونقطة إيجابية لكل حياتها، لذلك عليك كمستورد أن تعرف أشهر وكالة مستحضرات تجميل تركية يمكنها إمدادك بهذه المنتجات بأقل الأسعار، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نتعرف على أشهر الماركات والمصانع التي قد تخدمك.

وكالات مكياج تركية

هناك العديد من مصانع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في تركيا التي تنتج وتسوق منتجات المكياج التركية داخل تركيا وخارجها، تنافس ماركات المكياج التركية السوق العالمية وهي بقوة نتاج عمل جاد وتطور صناعة التجميل في تركيا وتعزيز سمعة الماركات التركية حول العالم، كما يتم تصنيع منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة للنساء وكذلك منتجات العناية بالجسم للسيدات من قبل تجار التجزئة الرئيسيين لمستحضرات التجميل بالجملة ومن أهم مصادر شركات المكياج في تركيا لإنتاج أفضل ماركات المكياج في تركيا.

  1. شركة المرجان والمجموعة التجارية مقر الشركة في اسطنبول وتعمل في مجال مستحضرات التجميل بالجملة.
  2. شركة كيان للتجارة الدولية وتقدم أفضل مستحضرات التجميل.
  3. تعد Albenna Group شركة تصنيع مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية، من أكثر الأماكن شعبية في تركيا لبيع مستحضرات التجميل بالجملة.
  4. كما يتم تصنيع منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة للنساء وكذلك منتجات العناية بالجسم للسيدات من قبل تجار التجزئة الرئيسيين لمستحضرات التجميل بالجملة.
  5. صناعة مستحضرات التجميل Gabrini في تركيا وكالة مستحضرات تجميل تبيع أفضل شركات مستحضرات تجميل تركية وتقديم العطور الرجالية والعطور النسائية أيضًا.
  1. مجموعة سيما لتطوير منتجات المناديل في تركيا مقرها في اسطنبول تقوم الشركة بتصنيع المناديل والفوط وكذلك بعض منتجات العناية بالأم والطفل كما تنتج العديد من أفضل كريمات الأساس في تركيا.
  2. شركة العولقي لتجهيز مستحضرات التجميل والعطور والملابس في تركيا.
  3. شركة Makyajkozmetik لإنتاج مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة في تركيا.
  4. في هونغ كونغ تأسست Watsons في عام 1828 وإفتتحت أول مصنع لها في عام 1886 مع سوق واسع فهي أفضل شركة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في تركيا مع توزيع واسع في 33 دولة مع 11000 منفذ فهي الأكبر في العالم وفي تركيا.
  5. AKDENIZ DIS TIC GIDA SAN LTD STI Factory الذي تأسس في عام 2002  وهو مصنع يعمل في سوق المنظفات المنزلية كما تعمل في أسواق مزيل العرق ومستحضرات التجميل وكريمات التجميل وصابون الشعر وتعد من أقوى الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل.
  6. MCH COSMETIC تأسست في عام 2018 وهي شركة تعمل في سوق مستحضرات التجميل.
  7. المصنع هو ESTELINE MEDIKAL يعمل في صناعة مستحضرات التجميل في مجال العلاج بالحقن والأمراض الجلدية.
  8. ISPA ITHALAT MERRYS هي واحدة من أكبر مصانع المكياج في تركيا وتاجر جملة يعمل في قطاع مستحضرات التجميل.
وكالات مكياج تركية

وكالات مكياج تركية

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الملابس تركيا .. احصل على تشكيلة مميزة من 9 أماكن

ويعتبر مشروع مصنع مستحضرات التجميل من المشاريع المربحة حيث أصبحت مستحضرات التجميل من المنتجات التي تطلبها النساء باستمرار حيث تتم دراسة جدوى مصنع مستحضرات تجميل لأنها واحدة من المشاريع الجيدة والمضمونة في نفس الوقت، تقرير جدوى مصنع مستحضرات التجميل لا يقدر بثمن في هذا المشروع حيث يوفر لك خطوات واعدة ونظرة محددة مع مراعاة تجنب المخاطر وهذا كل المعرفة التي سيحتاجها مشروعك حيث يعمل المصنع وفق نهج فعال استراتيجية تسويقية حيث يستهدف المصنع محلات السوبر ماركت وصالونات الحلاقة النسائية ومراكز التجميل بهدف الترويج للسلعة ويعمل المصنع على تقديم المنتج بأسعار تنافسية تناسب جميع شرائح المجتمع، يمكننا أن نقدم لك دراسة الجدوى لمشروعك بإحترافية من خلال المكاتب الشهيرة لدراسات الجدوي باللمملكة ومن هذه المكاتب:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال

 حيث يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق وتقييم عناصر المشروع بدقة.

  1. مؤسسة سنابل الإبداع

إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم حيث يوجد متخصصون في العمل منذ سنين طويلة، تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال الروابط التالية:

اضغط هنا  او هنا 

  1. مكتب Yoctomax

هي أيضا مؤسسة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئهم بشكل احترافي.

  1. مؤسسة ارتقاء لدراسات الجدوى

تتميز عن غيرها في كتابة دراسات الجدوى وتخطيط المشاريع كما أنه يطور ويدمج المشاريع القديمة ويبحث عن أفضل السبل لتطويرها والعمل من أجل نجاحها الكبير.

  1. مكتب السجينى بجدة

يقدم دراسة جدوى ودراسات إدارية ومالية واقتصادية ودراسات الموارد البشرية وإعداد خطط العمل وتقديم الدعم لفريق العمل وتقديم نموذج للاستشارات والموظف التدريب وكذلك مساعدتك في الحصول على ممولين للمشاريع في تركيا.

بيع مواد التجميل بالجملة في تركيا

تعتبر تجارة مستحضرات التجميل من أكثر السلع مبيعًا في العالم حيث يهتم الناس حقًا بهذه المنتجات لأن المنزل لا يخلو من العديد من هذه المنتجات ولا تزال النساء يبحثن عن منتجات جديدة في هذا العالم خاصة إذا كن يقمن بحملة إعلانية جذابة وتعتبر فكرة العمل في مجال منتجات تجميل تركية من أنجح الأفكار ولكن إذا تم تنفيذها بنجاح وبشكل صحيح وذلك بتأجير محل وتخصيصه له أو حتى عن طريق التوزيع في الأماكن التي تبيع مستحضرات التجميل ستجده كثيرًا سواء في المناطق الراقية أو حتى الشعبية لأن الحجم مطلوب وسوق هذه المنتجات كبير جدًا.

 إذا كنت ترغب في بدء متجر مكياج تركي فأنت تبحث عن تجار جملة للمكياج في تركيا للشراء منهم بسعر الجملة ووضع العناصر في السوق العربي وفي متجرك وستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسماء المكياج وعندما ترغب في شراء أفضل مستحضرات التجميل بالجملة في تركيا أو كل منتج له صفة مميزة خاصة تميزه عن المنتج الآخر في معظم المناطق ومراكز التسوق في جميع المدن التركية، لذلك نقدم لك عزيزتي في هذا المقال أشهر منتجات المكياج التركية التي إشتهرت تركيا من خلال أشهر مواقع تركية للمكياج أمامك وسوف نقدم لك أفضلهم:

  • موقع IHerb مصدر موثوق لبيع مستحضرات التجميل والعلاجات مصنوع من مواد طبيعية لمعالجة الشعر وتجاعيد البشرة والجسم بأنواعها
  • موقع ويب بودي شوب متجر تسوق عربي آخر يبيع منتجات الصحة والجمال التي تجمع بين المجموعات من المنتجات مثل جميع أنواع المكياج والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والعناية بالجسم بشكل عام.
  • Light in the Box من المواقع الكبيرة التي تبيع العديد من السلع بتصنيفات مختلفة ولدى قسم المكياج وأدوات التجميل حجم كبير ويحتوي على العديد من المنتجات من ماركات عالمية مختلفة.
  • العطور موقع التسوق الأمريكي الشهير والمتخصص في العطور والمكياج ومستحضرات التجميل ويقدم منتجات من مختلف الماركات العالمية بوس، بربري، هوجو، جوجيو أرماني ويقدم الموقع خصومات وعروض شحن مجانية عندما تتجاوز مشترياتك مبلغا محددا.
  • Cosmo من تجربة تسويق وبيع المنتجات في اليابان، إنتقل موقع Cosmo D على الصعيد الدولي ليحتل مكانة بارزة بين المواقع المتخصصة في هذا المجال وسوف تجد في الموقع العديد من الماركات العالمية للمكياج والعطور ومستحضرات التجميل ويقدم العديد من العروض والخصومات الرائعة.
  • سالي بيوتي من المواقع الرائدة في بيع وشراء مكياج من تركيا وأدوات التجميل يبيع الموقع منتجات التجميل من مختلف الماركات العالمية بأسعار خاصة كما تقدم العديد من العروض والخصومات على البضائع والشحن.
  • الوجوه من المواقع الموثوقة التي تبيع منتجات أصلية من مختلف الماركات العالمية ويقدم مجموعة كبيرة من المنتجات وأدوات التجميل بأسعار جيدة للغاية.
  • Fragrance X من أبرز المواقع التي تبيع العطور والمكياج ومستحضرات التجميل بأسعار منافسة وعروض على الشحن بحيث تكون أحيانًا مجانية تماما.
  • Overstock يحتوي الموقع على قسم مخصص لمكياج رائع وبأسعار معقولة جدًا بشكل عام الموقع يحتوي على سلع بأسعار ممتازة.
  • نارسكوزمتيكس هو من المواقع الرائعة التي تتميز بتكوينات مكياج مميزة للغاية من مختلف الماركات العالمية إنها تجربة تسوق مميزة ستحصل عليها عند زيارتك لهذا الموقع.
  • ELF Cosmetics موقع متخصص في مشتريات مكياج من تركيا وأدوات التجميل والعناية بالبشرة وأكياس المكياج والفراشي المختلفة، يمكنك التسوق بسهولة من الموقع وستتلقى طلبك خلال أيام.
  • ستروبري نت أحد المواقع التي تقدم تشكيلة كبيرة ورائعة من مستحضرات التجميل والعطور لتتمتع بأفضل مظهر ، فهو سهل الدفع وسريع التسليم.

ربما تفيدك قراءة : وكالة دعاية وإعلان.. متخصصة في عمل جميع المطبوعات الإعلانية

اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة

يعتبر العمل في مستحضرات التجميل عملاً مربحًا للغاية حيث لا تستغني النساء أبدًا عن مستحضرات التجميل فهي أشياء أساسية مثل العطور والإكسسوارات ومن المؤكد أن حلم كل فتاة بالحصول على أكبر عدد من المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية وإذا كنت تبحث عن اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا فنحن نقدم لك في الفقرة التالية أفضل الأماكن والمتاجر:

يتميز هذا السوق بالمنتجات الجميلة والمتخصص في تجارة الجملة في تركيا حيث يشتهر شارع عثمان بك بكونه أكثر خصوصية للنساء حيث يقدم العديد من المنتجات للنساء من مستحضرات التجميل والملابس والأحذية والحقائب وفساتين السهرة، يقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح.

هو سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء وهو من أسواق الجملة في اسطنبول ويبيع أفضل السلع التركية مع ماركات عالمية مشهورة تقدم الأحذية والإكسسوارات وكل ذلك بأسعار الجملة.

سوق لالالي في اسطنبول

 من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي والمنطقة الأكثر حيوية وحيوية في اسطنبول ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب حيث يقدم منطقة عالية سوق الجودة من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بالأسعار.

 سوق مارتر في اسطنبول

يعتبر من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة للغاية ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية.

دراسة جدوى مصنع مستحضرات تجميل

دراسة جدوى مصنع مستحضرات تجميل

ربما تفيدك قراءة : وكيل نوتيلا في تركيا .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

وكالة مستحضرات تجميل

سورات هي واحدة من أشهر شركات مستحضرات التجميل التركية ويعود أصل سورات إلى عام 1981 عندما بدأت الشركة في صنع منتجاتها الأولى ، واشتهرت الشركة ومنتجاتها التجميلية في تركيا ودول العالم منذ عام 2000 كونها واحدة من أكبر الوجودين  في قطاع مستحضرات التجميل والثانية في تركيا وفي مجال منتجات العناية الشخصية في عام 2011، قامت المنظمة بتصدير مستحضرات التجميل الفاخرة حول العالم إلى أكثر من 70 دولة، تقوم بتصنيع أدوات العناية الشخصية للنساء والرجال والأطفال من خلال مواقعها على شبكة الإنترنت وتقدم كتالوجات لمنتجات التجميل.

أسست شركة Stern Tech التابعة لمجموعة ACT علامة Note التجارية ونتيجة لذلك إفتتحت المجموعة مقرًا جديدًا لها في تركيا وأنشأت مصانع لتصنيع معظم منتجات هذه العلامة التجارية فيها ويعمل العديد من الخبراء في مصانع الشركة في مراكز التجميل ضمن قسم البحث والتطوير حيث يعمل موظفوها دائمًا على تصميم جديد من أجل الحفاظ على NUT دائمًا رائدة في هذا المجال حيث إنها واحدة من أشهر ماركات المكياج التركية اليوم في العديد من أنحاء العالم وتبيع الشركة منتجاتها في أكثر من خمسين دولة من خلال آلاف نقاط البيع في دول العالم من تايلاند إلى أمريكا الشمالية.

مستحضرات تجميل جملة في تركيا

انتشرت مصانع المكياج بتركيا مؤخرًا مما أدى إلى زيادة صناعة مستحضرات التجميل وزيادة عدد ماركات المكياج التركية في السوق المحلي في تركيا وكذلك السوق العالمية وصناعة المكياج ومستحضرات التجميل في تركيا، تعتبر تركيا مصدرًا للربح وسوقًا مزدهرًا حيث وصلت ماركات الماكياج التركية إلى الشهرة حول العالم، من أشهر مصانع مكياج في تركيا تقدم لك ماتريد بسعر الجملة هي:

  1. مصنع سيريس لمستحضرات التجميل تأسست عام 1996 ويعمل في قطاع مستحضرات التجميل.
  2. BURHAN GLOBAL TICARET A.S تأسست في عام 1975 وتعمل في صناعة المكياج.
  3. VLORA COSMETICS مصنع يعمل في قطاع مستحضرات التجميل وكذلك في القطاعات.
  4. شركة secretage.
  5. شركة .cosmebien
  6. شركة redist .

كما أن عملية  الاستيراد من تركيا في مجال مستحضرات التجميل هي من الأشياء التي توجد فيها معلومات كافية وكل ما عليك فعله هو إختيار نوع منتج مستحضرات التجميل أو العلامة التجارية التي تريد استيرادها ثم البحث عن مصنعي المكياج المختارين في تركيا وحدد كمية المنتج المراد استيراده ثم إختر المصنع الذي قررت من خلاله استيراد مستحضرات التجميل وإرسال نوع المكياج للشركة التي تم إختيارها عن طريق إرسال صورة وبريد إلكتروني ورقم هاتف وقبل الموافقة مع الشركة اطلب عينة من المنتج لفحصها بنفسك والاتفاق على طريقة شحن الماكياج وطريقة الدفع وأسعار الشحن في تركيا.

اماكن بيع مستحضرات تجميل في تركيا

يمكن شراء مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل من مصنعي وشركات مستحضرات التجميل في تركيا ويمكن عرض منتجاتهم في المواقع التي تُباع فيها مستحضرات التجميل بالجملة في تركيا وهنا أشهر تلك المصانع والشركات  التي يمكنك من خلالها شراء مستحضرات التجميل بالجملة من تركيا:

  1. فلورمار

تعد ماركة Flormar من أشهر ماركات المكياج التركية ومن أكبر موردي أدوات التجميل حيث تأسست عام 1970 في ميلانو بإيطاليا ثم نقلت جميع خطوط الإنتاج إلى تركيا عام 1972 وبنجاح الشركة بدأت الشركة في تحقيق مكاسب من خلال خط طلاء الأظافر حيث بدأت الشركة في تقديم منتجاتها التي تتنوع ما بين أحمر الخدود وكريم الأساس وظلال العيون والماسكارا وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر بجودة عالية وسعر مناسب يناسب ميزانية المستهلكين.

  1. ستيرن تك

أسست Stern Tech وهي شركة تابعة لمجموعة ACT العلامة التجارية Note ونتيجة لذلك إفتتحت المجموعة مقرًا جديدًا في تركيا وأنشأت مصانع تم فيها تصنيع معظم منتجات هذه العلامة التجارية، يعمل العديد من الخبراء في مصانع الشركة في مراكز التجميل داخل قسم البحث والتطوير ويعمل موظفوها دائمًا على صناعة جديدة من أجل البقاء دائمًا في المقدمة بين الشركات الأولى في هذا المجال حيث إنها من أشهر العلامات التجارية في مستحضرات التجميل في تركيا والتي توجد في العديد من أنحاء العالم.

ربما تفيدك قراءة : وكالات سياحية تركية  .. 10 مكاتب معتمدة تخدمك في طلبك

أسعار مكياج ماك في تركيا

بالنسبة لأي امرأة مهتمة بمظهر ورفاهية وجهها فليس سراً أن عليها شراء المساحيق ومستحضرات التجميل من العلامات التجارية التي تشهد بالجودة والإبتعاد عن تلك الأسعار المنخفضة من مصدر غير معروف وقد تمكنت ماركة ماك للمكياج من الاستحواذ على القلب من النساء وحزم مستحضرات التجميل الخاصة بهم في هذا الحشد من العلامات التجارية بفضل المنتجات الفاخرة التي تقدمها عاما بعد عام لتظل في مصلحة الجميع وتعطي المرأة مظهرًا مثاليًا في جميع الأوقات، خاصة وأن الأذواق تختلف اختلافًا كبيرًا من امرأة إلى أخرى، وتختلف اسعار مستحضرات التجميل في تركيا حسب الماركة والمتجر.

  1. توريد البلقان الفاخر

إنها تاجر جملة في صناعة مستحضرات التجميل توفر مجموعة من المنتجات الفاخرة ومورد حسن السمعة متخصص في مواد التجميل مثل العطور والمنتجات الأصلية عالية الجودة من العلامات ذات الشهرة العالمية، يمكن استيراد العطور والتسوق بالجملة من تركيا من خلالها بالإضافة إلى منتجات أخرى مثل النظارات ومنتجات الموضة وهم يعملون في مجال الاستيراد والتصدير في جميع أنحاء العالم وتختلف أسعارهم حسب المنتج والعلامة التجارية.

  1. فارمسي

تنتج مصانعها الخاصة مستحضرات التجميل المتنوعة بطاقة إنتاجية 1.000 طن في اليوم ولديها أيضًا موقع مكياج تركي  حيث أن أكثر ما يميز فارمسي عن منافسيها هو أن المصنع يقدم أفضل منتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل والمناديل المبللة.

  • كريم الأساس من ماركة جابريني التركية مناسب لمعظم أنواع البشرة وأنه خالي من الزيوت ويوفر حماية SPF15 للبشرة وسعره 89.96 ليرة.
  • بعد فاونديشن ماك اشتهرت المجموعة أيضًا ببودرة الأساس المدمجة من ستوديو فيكس والتي يبلغ سعرها 125.00 ليرة فقط ومحدد شفاه  من اسعار مكياج كيكو في تركيا  سعره 80.00 ليرة وهو مصمم خصيصًا لتحديد ورسم وملء وتعبئة الشفاه كما يتميز بقوامه الكريمي وملمسه الناعم.

افضل مستحضرات التجميل في تركيا

لطالما كانت أولوية صانعي منتجات التجميل هي جمال المرأة لتحسين مظهرها الخارجي فإعتادت الإناث استخدام أحمر الشفاه للحصول على بشرة جيدة ومظهر جذاب، استخدمت النساء العربيات المكياج لمئات الآلاف من السنين ونمت قيمة المكياج مع تزايد حاجة العديد من النساء إلى الظهور بمظهر شابة وجميلة وكذلك الشعور بثقة أكبر بالنفس وسوف أقدم أشهر هذه الماركات هي:

  1. ماركة فلورمار.
  2. فارمسي.
  3. أفون.

 وبالحديث عن أشهر معرض مستحضرات التجميل في تركيا فإن معرض مستحضرات التجميل والاجهزة الطبية BEAUTY AND WELLNESS SHOW 2020 في اسطنبول هي واحدة من أشهر المعارض يجمع أحدث الإتجاهات في الجمال والتجميل الطبي وطرق ومنتجات العناية الشخصية. أدوات النظافة لأسرة التدليك ومن منتجات السبا إلى أجهزة التخسيس المضمونة ومن منتجات العناية الطبيعية الأساسية إلى تطبيق جلسات إزالة الشعر بالليزر، هناك الكثير من منتجات التجميل والتجديد وأظهر الزوار إهتماما كبيرا وشارك في المعرض عدد من الشركات المحلية.

عرض المنتجات:

  • أجهزة ومنتجات العناية بالجسم.
  • تقنيات ومنتجات علاج التجاعيد وأنظمة الليزر الطبية التجميلية.
  • حمامات الشمس ومنتجاتها.
  • أدوات قص الشعر المهنية وأدوات تحليل الشعر.
  • منتجات العناية بالبشرة والتحليل.

في الختام نكون قد قدمنا لك أيها المسورد أشهر ماركات مستحضرات التجميل مع أفضل شركات قد تخدمك بادر بسرعة الاستيراد.

بيع مواد التجميل بالجملة في تركيا

بيع مواد التجميل بالجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة : مطلوب وكلاء في تركيا .. هذه الجهات توفر لك أفضل الخدمات

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.