وكالة احذية تركية .. أوثق 10 أماكن تلبي طلبك “أونلاين”

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة احذية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالة احذية تركية

يبحث كل شخص على الأناقة في كل شئ يريده من رجال ونساء فلا تستطيع أن تستكمل أناقتك دون حذاء ذو ماركة معروفة لديها تصاميم جذابة وأنيقة، لذلك يجب عليك كمستثمر معرفة أشهر وكالة احذية تركية توفرها لك مع أجود الخامات، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نقدم لك أفضل الشركات التي توفرها لك بأقل الأسعار.

شركة احذية تركية

تتميز اسطنبول عالمياً بالعديد من الصناعات التي نالت شهرة كبيرة فيها ومن الصناعات التي إشتهرت بها اسطنبول صناعة الأحذية وتجد العديد من شركات الأحذية في تركيا التي تصدر إلى جميع دول العالم، لذلك يندفع التجارالى  استيراد احذية من تركيا وهناك سوق مخصص للأحذية في اسطنبول فضلا عن وجود أجود المنتجات في العالم فإن أسعارها مناسبة جدًا وكافية للواردات، لذلك تحتاج إلى إتباع بعض المعلومات والنصائح من أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة منفعتك ويسعى الكثير من الأفراد إلى الاستيراد من المنتج التركي وخاصة الملابس والأزياء مثل الملابس والأحذية، نظرًا لأن هذه العناصر هشة للغاية وتحتاج إلى شحنها بشكل صحيح فإنك تبحث عن أسماء شركات الأحذية في تركيا وتستوردها لضمان وصول المنتج بأمان بما في ذلك:

  1. شركة أكفورم لصناعة الأحذية.
  2. Oggi شركة تصنيع أحذية رجالية مختلفة.
  3. Baydanshoes شركة تصنيع أحذية رجالية مريحة.
  4. Boyuzatanayakkabi الشركة المصنعة للأحذية الرياضية.
  5. الشركة المصنعة للأحذية الجلدية للرجال Axin.
  6. شركة voyagershoes الشركة المصنعة لأحذية كرة القدم للرجال.
  7. شركة MRBZ للأحذية.
  8. شركة ZAREMKIDS TOPTAN ÇOCUK GIYIM وهي موزع بالجملة للأحذية والملابس.
  9. CHEVERIS GROUP شركة بيع بالجملة تعمل في مجالات مختلفة بما في ذلك بيع الأحذية بالجملة.
  10. أوزيل AYACPM مخصصة لصنع الأحذية الخاصة تبدأ أعمالهم التجارية من خلال تقديم أحذية بنات تركية وأحذية مريحة للمستهلكين وتقديم أكثر من عرض، وتقدم الشركة مثالاً للأحذية الخاصة بأسعار مناسبة.
شراء احذية بالجملة من تركيا

شراء احذية بالجملة من تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالات سياحية تركية  .. 10 مكاتب معتمدة تخدمك في طلبك

مصانع احذية تركية

توجد العديد من المصانع الموجودة في تركيا وتشتهر تركيا بالتصنيع ومراكز التصنيع الكبيرة التي تصنع العديد من السلع وتقوم الشركات بتصدير هذه المنتجات إلى جميع أنحاء العالم وبسبب شهرة واسعة في قطاع الجلود والمنتجات الجلدية، من بين أبرز المصانع مصانع الأحذية في تركيا، تتراوح مصانع الملابس في تركيا من حذاء رياضي والأحذية النسائية والأطفال والأحذية الرجالية والأحذية الجلدية التركية وذلك من خلال المصانع الأتية:

  1. مصنع رومبيرى للأحذية الرجالية والنسائية والأطفال يتميز بتصاميم مميزة وخامات عالية تجدها في أنقرة.
  2. RAKER MAGAZACILIK PAZARLAMA TICARET LIMITED SIRKETI هي واحدة من أشهر مصانع أحذية الأطفال في إزمير حيث تقوم بإنتاج وتوزيع وبيع الأحذية التركية بالجملة.
  3. تأسس مصنع FUAT KUNDURA يعمل في مجال الأحذية النسائية ليلا ونهارا وكذلك الأحذية الرياضية النسائية.
  4. Enterprise ZAREMKIDS TOPTAN ÇOCUKGIYIM هي شركة بيع جملة تأسست في عام 2002 وتعمل في قطاع ملابس الأطفال وتعمل في قطاعات أحذية الأطفال بالجملة وأنظمة العلاج الطبيعي بالأعشاب ومقرها في اسطنبول.
  5. NANECILER SHOES هو تاجر جملة تأسس عام 1935 في قطاع الأحذية النسائية كما تعمل في قطاعي الجملة والأحذية ومقرها الرئيسي في اسطنبول.
  6. NEWSOCKS هو تاجر جملة في قطاع الجوارب والجوارب وكذلك في صناعة الأحذية بالجملة في صناعة الجوارب والسراويل القصيرة ومقرها في اسطنبول.
  7. تقدم Savely Dry خدماتها في مجال المنسوجات الجلدية للملابس وهو واحد من أفضل مصانع الاحذية النسائية في تركيا.
  8. بولاريس تقدم بولاريس منتجاتها من الأحذية المتنوعة للكبار والأطفال بإختلاف الأذواق والمتطلبات والشروط المالية وتنتشر هذه المنتجات في أكثر من 43 دولة خارج تركيا.
  9. FUAT KUNDURA هي شركة مُصنِّعة ومنتجة تأسست عام 1923، تعمل في قطاع الأحذية النسائية وأحد أفضل مصانع الأحذية في ازمير وكذلك في قطاعات الأحذية بالجملة وتصنيع الأحذية وأحذية السهرة والأحذية النسائية الأنيقة.
  10. حركية وهي من أكبر ماركات الأحذية التركية ومن الماركات الإقتصادية التي تعكس جمال الألوان النابضة بالحياة على تصميمات الأحذية التي تقدمها وتعتبر من أشهر العلامات التجارية في فئة الشباب حيث تقدم أحذية رياضية مريحة وعصرية بأسعار تنافسية منتشرة داخل وخارج تركيا.

ربما تفيدك قراءة : مطلوب وكلاء في تركيا .. هذه الجهات توفر لك أفضل الخدمات 

شراء احذية بالجملة من تركيا

عملية الاستيراد طريقة خطيرة للغاية لاستيراد المنتجات حيث يمكنك مشاهدة الأسواق المحلية في تركيا والاستماع إلى طريقة الشراء والبيع وكيفية شراء أحذية تركيا عالية أو متوسطة الجودة التي يبحث عنها العميل ويجدها أمامه، من خلال زيارة المتاجر الإلكترونية وتصفح عروض منتجاتها جعلت التجارة الإلكترونية من السهل شراء أي منتج بسرعة ثم إختيار التصميمات المناسبة لذوق الخليج ثم استيراد الكمية التي تغطي الأسواق مع وجود أجمل التشكيلات المعدة للتصدير للأسواق العربية والأوروبية تقدمها مصانع الأحذية في اسطنبول من أحذية فاخرة الصنع محصنة ضد التعرق وتمنع تسرب المياه في المطر وأحذية برقبة عالية ممزوجة بالجلد والبلاستيك وأحذية رجالية للرجال والرجال الذين يقفون أو يمشون مسافات طويلة ومشتريات قطاع الجملة.

شراء أحذية تركية رجالية لمن تنطبق عليهم شروط الاستيراد ولديهم سجل تجاري يمكنهم طلب ما لا يقل عن 120 قطعة من الأحذية، السعر يعتمد على الجودة والمتانة والعلامة التجارية وكلما زادت الجودة ارتفع السعر التسوق في الميدان من خلال زيارة تركيا وشراء أي كمية تسمح بزيادة فرص الشراء وإيجاد التصميمات والتكوينات بطريقة ما، للحصول على استثمار ناجح ومضمون يمكن للمستثمر إجراء بعض الأبحاث التسويقية والتعرف على صانعي الأحذية وتجار الجملة حيث يعزز الإتصال بالأسواق في اسطنبول رؤية أفضل للمستقبل ويساعد على استيراد المزيد من تركيا من خلال التواصل مع تجار الجملة في صناعة الأحذية، من الرائع معرفة عناوين تجار الجملة الذين يتجهون إلى بيع الأحذية بالجملة من خلال سوق الأحذية في اسطنبول.

تعد صناعة الأحذية من الصناعات الاستهلاكية الرائدة التي يحتاجها الناس لمثل هذه الصناعات والطلب القوي على الناس لإرتداء الأحذية وتبادلها وتغييرها مما يجعل هناك طلبًا متزايدًا على دراسة جدوى مصنع احذية بعد التعرف على سوق الأحذية التركي وما هي العلامات التجارية النشطة تجاريا التي حققت أكبر نسبة مبيعات وإحتياجات السوق الخليجية وما الذي سيلبي طلبها، قامت العديد من شركات بيع الأحذية بإنشاء مواقع إلكترونية لتوفير العمالة ويمكننا أن نقدم لك أفضل دراسة جدوى بإحترافية من خلال المكاتب الشهيرة لدراسات الجدوى بالمملكة ومن هذه المكاتب:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال

حيث يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق وتقييم عناصر المشروع بدقة.

  1. مؤسسة سنابل الإبداع

إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم حيث يوجد متخصصون في العمل منذ سنين طويلة، تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

يمكنك التواصل معهم من خلال: 

اضغط هنا  او هنا 

  1. مكتب Yoctomax

هي أيضا مؤسسة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئهم بشكل احترافي.

  1. مؤسسة ارتقاء لدراسات الجدوى

تتميز عن غيرها في كتابة دراسات الجدوى وتخطيط المشاريع كما أنه يطور ويدمج المشاريع القديمة ويبحث عن أفضل السبل لتطويرها والعمل من أجل نجاحها الكبير.

  1. مكتب السجينى بجدة

يقدم دراسة جدوى ودراسات إدارية ومالية واقتصادية ودراسات الموارد البشرية وإعداد خطط العمل وتقديم الدعم لفريق العمل وتقديم نموذج للاستشارات والموظف التدريب وكذلك مساعدتك في الحصول على ممولين للمشاريع في تركيا.

  1. مكتب انجاز للاستشارات الادارية

هو من أفضل المكاتب المتخصصة في تقديم الاستشارات الإدارية ويقدم أحدث البرامج التدريبية ومعرفته بكيفية إدارة وتنمية الموارد البشرية وبرامج إدارة الجودة الشاملة لقياس مؤشرات الأداء، يقدم المكتب أيضًا دبلومًا في إدارة المشاريع الاحترافية وإدارة معايير نظام الجودة ISO عبر الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة : وكيل نوتيلا في تركيا .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

سوق الاحذية بالجملة في اسطنبول

يسعى رجال الأعمال إلى تحقيق مكاسب وأرباح كبيرة من خلال سوق الأحذية بالجملة في اسطنبول حيث توفر هذه الأسواق أحذية رخيصة وعالية الجودة وذات مذاق راقي، يمكنك شراء الأحذية التركية بالجملة وبيعها في السوق المحلي وتحقيق هامش ربح مرتفع لكن عليك إنهاء كافة الإجراءات اللازمة ومنها تأسيس شركة استيراد والإتفاق مع المصانع التركية ودفع تكاليف الشحن وسنخبرك بأفضل الأطراف التي يمكنك التعامل معها، يوجد عدد من مصانع الأحذية في اسطنبول تقدم خدماتها بأسعار رمزية وهي كالآتي: –

  • شركة Ecer لصناعة الملابس والأحذية الرجالية في تركيا.
  • شركة Hatemoglu لصناعة الملابس الرجالية وأحذية رجالية كاجوال.

بيع الاحذية بالجملة في تركيا

أصبحت الموضة الآن مصدر اهتمام لكثير من شرائح المجتمع حيث إنها تعبر عن الشخصية الشخصية لمن يرتديها ومنذ أن أصبحت من الأساسيات التي لا غنى عنها اليوم وجدنا لك قائمة بأفضل وأشهر المتاجر التي لها أسلوب فريد في تصميمها لتختار منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك أثناء السياحة في تركيا وسنمنحك أشهر محلات بيع الاحذية بالجملة في تركيا:

  1. باي كاراكوي

المتجر هو ملاذ للرجال الذين يحبون ارتداء ملابس أنيقة، المتجر هو المحطة الأولى للرجال المهتمين بالأناقة وقد تم تأسيس المتجر من قبل نيل إرتورك وأوزان إرتورك الذين أرادوا الجمع بين حبهم للملابس الرجالية والأزياء من الشمال أوروبا تحت سقف واحد وديكور البوتيك أنيق ومريح مثل تصميمات النوافذ الكبيرة التي تزيل الحاجز بين المتجر والشارع حيث يتوفر بالمتجر مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع، يمكنك العثور على أوشحة وملابس قطنية وأحذية ملونة وحقائب وربطات عنق مصنوعة في المتجر خصيصًا لك بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات الجاهزة وليس كل الملابس الموجودة فيه يمكن العثور عليها في أي بوتيك آخر، لذا فإن البوتيك هو أفضل سوق في اسطنبول لإختيار ملابس الرجال الأنيقة التي تميزك عن الآخرين.

  1. العلامات التجارية

هنا يمكنك أن تجد أي شيء تبحث عنه، يتكون البوتيك من 4 طوابق يحتوي على مجموعة كبيرة من المصممين الشباب والعديد من المصممين المتميزين الذين أضافوا إلى البوتيك مجموعة متنوعة من الأزياء الفريدة والمميزة من متاجر الملابس الأخرى، ديكور المتجر بسيط جدًا ويشبه تصميم غرفتك المنزلية حيث تتدلى الملابس في الخزائن وتطوى في الأدراج، يحتوي المتجر على مجموعات واسعة وفريدة من البلوزات والفساتين والحقائب وأحذية واكسسوارات فريدة من نوعها من أهم أسواق اسطنبول كما أنه يحتوى على الأحذية الرجالية الإيطالية التي لها مكانتها الخاصة في كل موقع والتى عرفت على مدار العقد الأخير.

  1. متحف الهوت كوتور

يقدم لك متحف الملابس الجميلة مجموعة رائعة من الملابس الشيقة والعديد من القطع المميزة للمصممedagungor الذي بدأ علامته التجارية في عام 2010 ويقدم العديد من التصميمات الأنثوية ذات الطابع البسيط والحساس بما في ذلك القمصان والبلوزات الحريرية الناعمة،  يحتوي البوتيك أيضًا على العديد من العلامات التجارية المتميزة من  أحذية بالجملة من تركيا والتي تضمن جودتها عند الشراء والتي يتميز أسلوبها بالشكل البسيط والأنماط الحادة والأقمشة عالية الجودة، يحتوي البوتيك على مجموعة مميزة من النظارات الشمسية التي تحمل علامة RVS التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير هوليوود بالإضافة إلى مجموعة الشموع والعطور المنزلية قريبًا، ستضيف البوتيك إلى قائمة العلامات التجارية الشهيرة لحقائب اليد والمجوهرات وكذلك الملابس الرجالية.

شركة احذية تركية

شركة احذية تركية

ربما تفيدك قراءة : وكالة دعاية وإعلان.. متخصصة في عمل جميع المطبوعات الإعلانية

أسعار الأحذية في تركيا

تختلف أسعار الأحذية في تركيا حسب الماركة والموقع والموردين والمقاسات الأحذية من أحذية الأطفال أو كبار السن أو الرجال فيبدأ سعرها من 100 ليرة إلى 7000 ليرة وغيرها من الأشياء، لذلك إذا كنت ستشتري أحذية بالجملة من تركيا فيجب عليك تحديد النوع من احذية رجالية من تركيا أو أحذية نسائية مع تحديدالكمية لمعرفة التكلفة فإن تجارة الأحذية من تركيا هي أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها ولديها العديد من العوارض الخشبية الراغبة في شرائها على وجه الخصوص نظرًا للقوة والجودة التي يتم استخدامها، لذلك كانت الاسواق والشركات المذكورة من أفضل الشركات التي يجب الوصول إليها لشراء الأحذية منها ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الافكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة وتجد اسعار الاحذية بالجملة في تركيا متوسط ومناسب للجميع وتجده في الأسواق التي تباع بأسعار الجملة ومن بين هذه الأسواق:

وهي من أشهر الأماكن السياحية في اسطنبول وتحتوي على العديد من الأسواق المتنوعة التي تحتوي على جميع المنتجات المحلية، بالإضافة إلى العديد من المتاجر وشركات البيع بالجملة للملابس والأحذية.

  • سوق الجنيه الواحد في تركيا

إنها الأسواق الأسبوعية كما ينبغي أن يطلق عليها لكن السكان يطلقون عليها ذلك لأن منتجاتهم رخيصة جدًا.

هي من الشوارع المعروفة بتجارة الجملة ومنها الأحذية النسائية التركية والمحلات التجارية هناك تصدر المنتجات إلى جميع أنحاء العالم.

  • محلات البيع بالجملة في سوق لالالي

هو من الأسواق المعروفة التي تحتوي على جميع المعروضات التركية المحلية كالأحذية والمستوردة من الخارج وهي من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول.

  • سوق مارتر

هو سوق جملة في تركيا ويقع في الجانب الأوروبي من تركيا، يمكنك من خلاله الحصول على جميع المنتجات والملابس والأحذية التركية.

يمكنك أنت كمستورد استيراد احذية من تركيا حيث هناك العديد من ماركات الأحذية التركية ذات الجودة العالية، وقد انتشرت في الوطن العربي بسبب جودتها وسعرها المعقول وتصاميمها الراقية، ومن هذه العلامات التجارية:

  • ماركة Kinetix من أشهر الماركات التركية التي تقدم الأحذية الرياضية عالية الجودة مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب وتجدها في وكالتها داخل وخارج تركيا.
  • تقدم ماركة Hammer Jack مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية الجلدية للرجال والنساء والأطفال.
  • تقدم ماركة Derimod منتجاتها الرائعة بأسعار تنافسية للغاية مع العلامات التجارية العالمية الأخرى من أفضل الماركات التركية للاحذية والتي تعكس جمال الألوان الزاهية على تصميمات الأحذية التي تقدمها
  • تقدم Hotiç مجموعة متنوعة من الأحذية الرجالية والنسائية لتناسب جميع الأوقات.
  • تعد ماركة Polaris من العلامات التجارية المميزة التي تقدم جميع أنواع الأحذية لجميع المستويات تعمل تحت شعار الأحذية الجيدة للجميع وتجد منتجاتها في أكثر من 43 دولة حول العالم.

مكاتب بيع أحذية جملة

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى استيراد الأحذية من مكاتب معينة حيث توجد مجموعة من المكاتب التي تزود أحذيتهم في مجموعة دول في العالم إذن ما هي أفضل الأماكن لاستيراد الأحذية بالجملة أو أفضل الأماكن التى يمكن أن تخدمك أن كمستورد أو تاجر أو مشتري وسوف تقدم لك أفضل احذية جملة من تركيا ويمكن ذلك من خلال:

  • SINYA AYAKKABI هي شركة تصنيع تعمل في قطاع الأحذية النسائية كما تعمل في قطاعات بيع الأحذية بالجملة وتصنيع الأحذية والأحذية للرجال والنساء.
  • NANECILER SHOES هو تاجر جملة تأسس عام 1935 وأحد الشركات المصنعة للأحذية النسائية في تركيا ويعمل في قطاعي الجملة والأحذية.
  • تأسست TOFINO ORTOPEDIM شركة تصنيع في عام 1993 وتعمل في قطاع أحذية الأطفال، وكذلك في قطاعات الأحذية الطبية وتجار الجملة.
  • يمكنك الإعتماد على الشراء عبر الإنترنت والذي يكون بأسعار الجملة أيضًا وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المواقع التي تبيع الأحذية والملابس بأسعار رائعة ولكن هناك عيب كبير ستفعله وأنت تتحمل رسوم الشحن ولذلك نوصيك بشراء كميات كبيرة دفعة لكي لا تتكلف أكثر من شحنة.

الاستيراد من تركيا خطواته:

تبحث عن استيراد من تركيا؟ هل تريد استيراد بضائع من تركيا؟ هل تود معرفة كيفية استيرادها من تركيا؟ لا تقلق سنقوم الآن بتوضيح كيفية الاستيراد من تركيا حيث هناك ثلاث طرق للاستيراد من تركيا:

السفر إلى تركيا

الخيار الأنسب والأكثر أمانًا هو السفر إلى تركيا حتى تتمكن من رؤية البضائع والمنتجات في الطبيعة في اسطنبول، يمكنك أيضًا زيارة العديد من الشركات والمصانع والأسواق ومصانع الأحذية مما يسهل عليك مقارنة الأعمال والمنتجات وإختيار المنتج المناسب بالسعر المناسب ولكن هذا النهج هو وسيلة أكثر تكلفة للاستيراد لأنك تحتاج تأشيرة دخول إلى تركيا وتذاكر طيران ذهابًا وإيابًا.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

تعتبر هذه الطريقة من أشهر طرق الاستيراد من تركيا وهي الأقل تكلفة منها لكن يجب التأكد من جودة المنتجات، لذلك هناك مواقع تساعدك على عرض جميع الشركات التي لديها منتجات وأسعار يمكنك من خلالها إختيار المنتجات المناسبة لك.

الاستيراد عبر وسيط

تعتبر هذه الطريقة الطريقة الأكثر ملاءمة للاستيراد حيث سيتم تكليف إحدى شركات الاستيراد في تركيا بشراء المنتجات حسب المواصفات ونقل البضائع إليك وحل الأمر الجمركي ولكن كل هذا هو من اجل المال.

في النهاية قدمنا لك أفضل الطرق للحصول على الأحذية بالجملة بأسعار جيدة ورخيصة وأيضا توفير الجهد والتكاليف على الشخص الراغب في بيع تلك الأحذية فبادر بعملك سريعا دون توقف.

مصانع احذية تركية

مصانع احذية تركية

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الملابس تركيا .. احصل على تشكيلة مميزة من 9 أماكن

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.