وكالات سياحية تركية

وكالات سياحية تركية  .. 10 مكاتب معتمدة تخدمك في طلبك

لمن يرغب بأخذ وكالة سياحية تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

وكالات سياحية تركية

السياحة هي رمز من اقتصاد كل بلد فلا غنى عنها دائما، وإذا أردت الحصول على زيادة نسبة السياحة فى بلدك يجب عليك زيادة تقنية منتجعك السياحى من مواد ترفيه مع زيادة نسبة المتطلبات التى يحتاجها المشروع، وعليك كمستثمر معرفة أشهر وكالات سياحية تركية قد تخدمك، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نذكر أشهر الشركات قد تخدمك بأقل أسعار.

وكالات سياحية التركية

أظهر العديد من مالكي شركات السياحة ووكالات السفر في تركيا أنهم يطالبون الحكومة بالتدخل لإنقاذ أعمالهم من الإفلاس نتيجة تداعيات كورونا التي أثرت على العديد من القطاعات الإقتصادية في البلاد وخاصة السفر للقطاعات السياحة، وتعتبر وكالة سياحة تركيا هي هيئة تساعد الناس على تنظيم الرحلات والإجازات من خلال العمل لمساعدتهم على التخلص من كافة إجراءات السفر حيث تقوم بحجز غرف لهم في الفنادق الفندقية ومقاعد في المواصلات كما تنظم جولات لهم وتخصيص العديد من المرشدين السياحيين لمساعدتهم في الحصول على جوازات السفر والتأشيرات التي يحتاجها المسافرون إلى الدول الأخرى وتنظيم الرحلات السياحية للأفراد والجماعات، من أشهر شركات السفر الى تركيا هي:

  1. شركة CICODA TRAVEL حيث تعمل في قطاع وكالات السفر.
  2. تعمل شركة ECE YACHTING، الشركة المصنعة في قطاع وكالات السفر.
  3. بالنسبة إلى ECE YACHTING فهي وكيل وممثل يعمل في قطاع وكالات السفر وهي تعمل أيضًا في قطاعات تأجير اليخوت ذات المحركات واستئجار اليخوت ذات المحركات واستئجار اليخوت الشراعية.
  4. AVSA ISLAND HOLIDAY TRAVEL وكيل يعمل في قطاع الوكالة.
  5. Erdem Tour وكيل يعمل في قطاع وكالات السفر وكذلك في قطاعات السفر والسياحة للطائرات السياحية وحجز التذاكر والاستشارات للمراكز السياحية.
  6. شركة OLIMPOS YACHTING & SHIP AGENCY، الشركة المصنعة تعمل في قطاع وكالات السفر.
  1. TATILBANK TURIZM هو وكيل وممثل تأسس في عام 2015 ويعمل في قطاع وكالات السفر ويعمل في قطاعي السفر والسياحة، باقات سفر للمشاركة في المؤتمرات التي تعقد حول العالم وإصدار تذاكر الطيران.
  2. OBG OSMAN BOZKURT TOUR هي شركة مزودة للخدمات، تأسست في عام 1996 وتعمل في قطاع وكالات السفر وكذلك في قطاعي السفر والسياحة.
  3. تأسست شركة اسطنبول يلدز للسياحة في عام 1991 وتعمل في قطاع وكالات السفر كما تعمل في قطاعات إصدار تذاكر الطيران وتنظيم الرحلات والزيارات مع دليل لترتيب الرحلات والنقل بالسيارات.
  4. BYZANTIN TRAVEL BT ISTANBUL منتج يعمل في قطاع وكالات السفر، تعمل أيضًا في قطاعات الجولات والزيارة مع دليل الفنادق التجارية وتحليل التكلفة.

المكاتب السياحية المعتمدة في تركيا

يجب أن تبحث عن أفضل شركات السياحة في اسطنبول لتضمن لك أن تكون سفرك على أفضل وجه حيث يمكنهم من خلالها ضمان إقامة سعيدة ورحلة منسقة تقدم لك إجازة منفصلة وواحد من أفضل المكاتب المعتمدة التي ستدعمك أنت.

  1. شركة جرين توب

على وجه الخصوص تعتبر من أفضل الشركات السياحية والعقارية في اسطنبول وتركيا بشكل عام والتي تهتم بتأجير أغلى المركبات مع أفضل السائقين حيث تهدف دائمًا إلى تقديم سياحة عالية عالية الجودة وخدمات عقارية لتلبية إحتياجات عملائها المحترمين وتسعى دائمًا لإرضائهم ولأن جرين توب من أهم شركات سياحية في اسطنبول فهم حريصون دائمًا على تطوير خدماتهم والوقوف على أحدث التطورات في السوق التركي.

تتكون فرق العمل في Green Top من نخبة محترمة مع مواهب مختارة بعناية وذات خبرة طويلة، والذين يحرصون على ضمان يتمتع عملائها بأفضل العروض السياحية والعقارية وأكثرها أمانًا بأقل وأفضل تكلفة وتزويدهم بالإرشاد والمساعدة ويستجيب العملاء لجميع استفساراتهم ويساعدونهم من خلال ترجمة وحل التحديات التي يواجهونها خلال وقت سفرهم وتسعى دائمًا لتحقيق نسبة عالية جدًا من رضا العملاء وهذا ما كل من يتعامل معنا، تتنوع خدماتنا السياحية والعقارية في جميع أنحاء المدن التركية بما في ذلك اسطنبول وبورصة وطرابزون وأنطاليا.

  1. Haqqi Tours Travel Ageny حقى للسياحة فى تركيا

تعتبر شركة حقي للسياحة من أكثر الشركات شهرة في تركيا والتي تقدم أفضل الخدمات لمجموعة من أفضل العاملين لديها المهذبين والترحيبين حيث يتحدثون اللغة العربية والذين غالبًا ما يحصلون على أعلى الدرجات من الزوار والمستهلكين الذين يتفاعلون معهم وتعتبره من أشهر أسماء شركات السياحة.

أفضل دراسة جدوى منتجع سياحي:

تعد السياحة من أهم الأنشطة الإقتصادية في العالم وأسرعها نموًا فهي مسؤولة عن حوالي ثلث التجارة العالمية في الخدمات والتي تعد العمود الفقري للإقتصاد العالمي ومن المعروف أن المشروع هو أحد أكثر المشاريع المربحة مع أرباح كبيرة بالإضافة إلى بناء المشروع، يوفر المشروع الترفيه والراحة للزوار من مختلف البلدان مع توافر العديد من المطاعم والفنادق العالمية وكذلك الشاليهات وحمامات السباحة والمراكز الصحية المختلفة أماكن لممارسة الرياضة بكافة أنواعها والكثير من وسائل الترفيه وكالات سياحية تركية .

 حيث توفر المناطق السياحية العديد من الأفراد داخل الدول وخارجها للقدوم وتنشيط السياحة وكذلك التمتع بالمناظر الخلابة مما يجعله احسن مشروع في تركيا مع وجود أهم عوامل في جذب السياح داخل القرية السياحية، يهدف المشروع إلى تطوير سلعة سياحية متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية بالإضافة إلى تنشيط قطاع السياحة والتعرف عليه بجدية داخل المنطقة وعندما تفكر في عالم اليخوت والقوارب ستجد نفسك تشعر بسرور كبير ورضا مما يعزز القوى العاملة ويقلل من البطالة في البلاد.

 لكن هل هذا الحلم ممكن؟ يجب أن تدرك أولاً أن مشروع اليخوت يحتاج إلى دراسة جدوى استيراد يخت سياحي خاصة أنه من المشاريع الناجحة ولكنه يحتاج إلى الخبرة الكافية من أجل تحقيق النجاح المطلوب لكن حقيقا إذا كنت تفكر فى عملية الاستيراد فيجب عليك معرفة أهم مكاتب تخدمك لدراسة الجدوى جدوي صحيحة ومنها:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال

هي من المؤسسات الرسمية الكبيرة التي تختص بإعداد دراسات الجدوى المميزة وتوفر لك الشركة أسعار مناسبة للجميع كما أنها تساعدك على النجاح في المشروع الجديد وتجنب الخسائر فيه.

  1. مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال دراسات الجدوى فهي تعمل منذ أكثر من عشر سنوات، لذا فهي توفر خبراء ومتخصصين في هذا المجال وتقوم بدراسة جدوى لجميع المشاريع كما تتميز المؤسسة بدراسة المنافس في السوق المحلي لمشروع معين وإبتكار طرق جديدة للتغلب عليه.

يمكنك الوصول إليهم من هنا: للتواصل  ( اضغط هنا )

 للتواصل  ( اضغط هنا )

  1. مكتب تمكين

هو أحد المكاتب المتخصصة في كتابة دراسات الجدوى الإقتصادية ويحرص المكتب على نجاح المشروع بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

  1. شركة المشرق

تقدم الشركة دراسات الجدوى في السوق السعودي والوطن العربي وتقدم المساعدة لرجال الأعمال وصغار المستثمرين وتوفر لك دراسات الجدوى بأسعار مميزة وبطريقة احترافية.

  1. مكتب مؤشر

وهو مكتب استشارات إقتصادية في جدة، متخصص في المجالات الإقتصادية والإدارية والمالية كما أنه من المكاتب المعتمدة التي تتميز بالعمل الجاد والمهني في كتابة دراسات الجدوى.

أسعار الشركات السياحية في تركيا

تتراوح الأسعار من شركة إلى أخرى بناءً على طبيعة الخدمات التي تقدمها لعملائها من حيث شركات النقل السياحي والفندق وأشكال المركبات المصنفة، تبيع العديد من شركات الطيران رحلات دولية ومحلية من وإلى مدن تركية منفصلة وتختلف أسعارها حسب التاريخ، إذا كنت تفكر في السفر في المواسم السياحية فمن الأفضل ترتيب حجوزات تذاكر السفر قبل وقت طويل من تاريخ السفر ويمكنك إختيار شركات الطيران الرخيصة التي تقدم تذاكر بأسعار منخفضة ومن أهم هذه الشركات بيجاسوس أونور، فلاي دبي والعربية للطيران مع أرخص خطوط الطيران لتركيا، أما شركات الطيران التركية المحلية فهي أطلس جت وأونور وبيغاسوس والخطوط الجوية التركية وهناك مجموعة نصائح مهمة للحصول على تذاكر طيران رخيصة:

  • الحجز مبكرًا بما يكفي قبل وقت الرحلة لتجنب الخطأ.
  • قارن الأسعار بين شركات الطيران المختلفة.
  • استفد من عروض شركات الطيران.
  • المرونة في تحديد التواريخ خلال يوم أو يومين ويمكنك توفير الكثير.
  • استخدم بعض النقاط التي تقدمها بعض شركات الطيران.

هناك العديد من الشركات التي تقدم صفقات سياحية وتعمل باستمرار على ترقية هذه العروض لتلبية احتياجات العديد من العملاء ووفقًا لمهاراتهم ومواصفاتهم بحيث يمكن لكل عميل الحصول على المعرض الذي يناسبه قبل بدء رحلته من حيث الموسم ومن حيث أماكن الزيارة مع العديد من منظمي الرحلات السياحية، يهدف الكثيرون إلى العثور على أفضل العروض، تتميز السياحة إلى تركيا بطابع فريد يمتزج بين الشرق والغرب بسبب موقعها الجغرافي كبوابة بين آسيا وأوروبا وكذلك بين التراث والحداثة فتركيا من أفضل 10 وجهات سياحية في العالم، إعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ستزور تركيا خلال العام حيث تختلف البيئة من مكان إلى آخر والأوقات المثالية للسفر إلى تركيا هي الأشهر من أبريل إلى مايو ومن سبتمبر إلى منتصف نوفمبر، ترتفع درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية على الساحل الجنوبي خلال أشهر الصيف من يونيو إلى سبتمبر وهي مكان ممتاز للاسترخاء بجانب البحر أو بجانب المسبح، تختلف إشتراطات الحصول على ترخيص مزاولة الخدمات السياحية أو إنشاء وكالة سفر وسياحة من دولة إلى أخرى كلا حسب القوانين و اللوائح التي وضعت لذلك، لكن بصفة عامة عند طلب الحصول على تراخيص لمزاولة النشاط السياحي يجب توافر شروط فتح وكالة سياحية في تركيا ومنها:

  • أن تأخذ المنشأة طالبة الترخيص شكل شركة أو وكالة وفق أحكام وقوانين الدولة.
  • أن يكون للمنشأة مكتب أو عدة مكاتب في أماكن مناسبة لطبيعة النشاط السياحي من حيث الرقي والمساحة المناسبة.
  • أن يكون رأس المال المحدد وفقاً للأنظمة وأن يدفع التأمين المقرر حسب نوع نشاطه.
  • أن يكون لدى مدير الوكالة أو الشركة السياحية الخبرة الكافية لتمكينه من أداء دوره على أكمل وجه.
  • إذا كانت الشركة وسيلة نقل سياحي ، فيجب عليها تقديم ما يثبت ملكيتها للحد الأدنى من وسائل النقل المخصصة لها.
  • أن تكون الشركة أو الوكالة مؤمنة بدرجة كافية وأن المالك هو الشخص المناسب لإدارة الأعمال بنزاهة وأمانة.
السياحي في تركيا
السياحي في تركيا

ربما تفيد القراءة…استفد واستمتع معنا برحلة تجارية سياحية إلى 4 مدن تركية

شركة تنظيم رحلات سياحية في تركيا

تركيا بلد سياحي معروف حيث تتمتع تركيا بطابع خاص في معالمها السياحية ومواقعها السياحية ودليل لأسماء أفضل شركات السياحة في تركيا في العمق ويرجع ذلك إلى المناطق السياحية في تركيا ومناظرها الخلابة والجميلة وقد أصبحت مؤخرًا وجهة لعدد كبير من السياح وخاصة العرب.

 تمتلك تركيا أيضًا عددًا كبيرًا من المناطق التاريخية التي تعكس خصائص الحضارة العثمانية القديمة كما تتميز تركيا بجوانب الحضارة الحديثة سواء في البناء أو العمارة مما شجع المستثمرين القبول على الاستثمار السياحي في تركيا وقد أدى ذلك إلى وجود عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية والطبية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم والتي تشكل جزءًا كبيرًا من السياحة التركية، شاركت سلطات السياحة التركية في تأسيس عدد كبير من الشركات السياحية من أجل السماح لها برعاية الزائر بدءاً من وصوله إلى المطار مروراً بكافة البرامج السياحية المقدمة له قبل نهاية العام.

  • شركة تورز تايم

شركة تورز تايم هي أفضل شركة سياحية في تركيا تقدم أفضل العروض التي تحتاجها في رحلتك ولديها قسم لتنظيم الجداول الزمنية والبرامج السياحية للأفراد والعائلات والمجموعات في جميع المدن التركية بأفضل خدمة وأفضل الأسعار التي تميزهم عن غيرهم الشركات ومن أشهر أسماء شركات السياحة العالمية  وكالات سياحية تركية.

الاستقلال للسياحة
الاستقلال للسياحة

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

شركة سياحية لتأجير السيارات بسائق في تركيا

تلعب السياحة في تركيا دورًا مهمًا لأنها مصدر دخل لأن الدولة تركز على الطبيعة وتضيف الأنشطة السياحية التي تجذب الزائرين إلى تركيا وتوفر لهم وسائل النقل كأسرة للتنقل بين المدن السياحية دون حواجز من أجل السفر بأمان تام وعدم المعاناة من مشاكل الطريق، تتوفر المركبات بكثرة كما تعد تركيا من الدول الكبرى التي تصل مسافاتها بين مدنها إلى 1000 كم مما يجعل من الصعب التنقل بالسيارة في مدنها، لذلك وفرت تركيا المطارات في جميع المدن وعند وصولها توجد سيارات تابعة لشركة تأجير السيارات السياحية مكاتب الشركة بأسعار مناسبة مع جميع الخدمات التي يحتاجها العميل وسوف نتعرف على كل ما يحتاجه السائح العربي لاستئجار سيارة على النحو التالي:

  • يجب أن يكون لديه رخصة قيادة وجواز سفر ساريتين.
  • اختر السيارة المناسبة ووافق على السعر ثم قم بالقيادة بكل سهولة وراحة.
  • الإتصال بالمكاتب السياحية في اسطنبول تقسيم المتعلقة بهذه المنطقة للحجز قبل الوصول إلى تركيا.

كما تتميز تركيا بصناعة السيارات التركية التي تشتهر بجودتها وتوفر جميع مراكز الصيانة والضمان في الدول، لذلك تعتبر عملية  الاستيراد من تركيا من أفضل العمليات التي يقوم بها المستثمرون ومصانع السيارات في تركيا ويطلق عليها:

  • مصانع سيارات رينو في تركيا حيث تم تصنيعها منذ 50 عامًا، وإحتلت المرتبة الأولى في العلامات التجارية بعدد كبير من المبيعات بلغ 61،820 وحدة.
  • تستثمر مصانع فيات في تركيا وتحتل المرتبة الثالثة بقيمة 29727 وحدة تليها شركة هيونداي برصيد 27913، وهوندا بـ 22.435 وتويوتا بـ 22.268 وحدة.
  • شركة الرائد

تعتتبر لتأجير السيارات من أفضل شركات النقل السياحي في تركيا لتأجير السيارات كما توفر سيارات بدون سائق وتوفر كافة الخدمات السياحية منذ سنوات، عملت على توفير الراحة للعملاء وتلبية إحتياجاتهم حيث تعمل على ضمان أن تكون السيارات مريحة للعميل ومن النوع الحديث وتوفر كافة وسائل الأمان وتعمل عند إتمام الحجز عن طريق الإرسال مع تفاصيل الحجز ويتم تقديم السيارة للعميل في المطار لحظة وصوله أو أمام الفندق حسب رغبته.

  • شركة Istiklal Travel

تقدم كلاً من خدمات تأجير السيارات التي يقودها سائق في تركيا وخدمات حجز الرحلات البحرية في تركيا وحجز تذاكر الطيران، وخدمات نقل المطار فضلا عن خدمات حجز الفنادق الراقية.

  • شركة الاستقلال للسياحة

تتميز ببرامجها السياحية المتميزة في تركيا وخاصة للأخوة العرب حيث تم إختيار البرامج بعناية لتناسب الذوق العربي وتغطي إحتياجات الأسرة العربية ورحلات الشباب.

يرغب العديد من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال في تأسيس شركة في تركيا من الخارج بهدف استغلال الفرص الاستثمارية العديدة في تركيا حيث يعد الإقتصاد التركي من أسرع الإقتصاديات نموا واستقرارا أيضًا في ظل الأوقات الصعبة، بالإضافة إلى الإقتصاد التركي، مساعي الحكومة لاستقطاب رجال الأعمال من الخارج من خلال القوانين والتسهيلات التي تفيد المستثمر وكالات سياحية تركية .

ويعتبر مشروع مكتب سياحي في تركيا من القطاعات المهمة التي تشهد حركة مستمرة في الفصول الأربعة بسبب الطبيعة الخلابة لتركيا ومناطقها التاريخية الشهيرة ذات التاريخ العريق بالإضافة إلى المناطق العمرانية الحديثة والتي تعد أيضًا عاملاً يجذب السياح وهذا الاستثمار في قطاع السياحة التركي هو قرار محتمل، يلجأ العديد من المستثمرين اليوم إلى بدء استثمارهم من خلال فتح مكتب سياحي في تركيا، من أجل معرفة إجراءات تأسيس شركة سياحية في تركيا فهي كما يلي:

  • اختيار عنوان المكتب وتجهيز المكتب.
  • الحصول على ترخيص مزاولة نشاط سياحة السفر من الإدارة العامة للسياحة وتحديد نشاط المكتب.
  • تسجيل المكتب في السجل التجاري
  • اصدار بطاقة ضريبية للمكتب.
  • إيداع مبلغ في البنك كضمان لمكتب السياحة تنفيذا للإجراءات القانونية وإعداد قائمة بأسماء إدارة المكتب والعاملين فيه.
  • سيبدأ النشاط بعد الحصول على الموافقة.
  • يتم التأسيس برأس مال كافٍ، ويتم تعيين مدير تنفيذي للمكتب، ومستشار قانوني، ومجلس إدارة لإدارة المكتب.
  • إبرام العقود مع مكاتب الطيران ووسائل النقل والفنادق داخل وخارج تركيا، بحيث يتميز المكتب بالخدمات المتكاملة التي يقدمونها.
خدمات سياحية في تركيا
خدمات سياحية في تركيا

ربما تفيد القراءة… أسرار تجارة الملابس الجاهزة .. بـ 9 معلومات

شركة خدمات سياحية في تركيا

تستقطب تركيا ما يقرب من 60 مليون سائح من جميع أنحاء العالم مما دفعها إلى تلبية إحتياجات المسافرين العرب وغير العرب وكل ما تقدمه تركيا وأكثر في متناول يدك مثل تركيا بتاريخها الغني وهي واحدة من الدول السياحية الرائدة في العالم، استكشف وجهات العطلات الأكثر شعبية في تركيا والساحل الجميل والرموز الرائعة والأحداث المثيرة والمهرجانات الثقافية.

يجب على كل سائح أن يضمن سهولة الوصول والحجز لدى شركة سياحة جديرة بالثقة وذات مصداقية قبل وصوله إلى اسطنبول حيث إن إختيار شركة جيدة يمنعه من الوقوع في كثير من الصعوبات وينظم أوقاته ورحلاته، ويسمح له بالاستمتاع بالجولات دون قلق أو خوف بسبب نعلم جميعًا أن اسطنبول مدينة كبيرة وهناك العديد من الشركات السياحية وكل شركة معها، لذلك يعتمد إختيارك للشركة المناسبة على نجاح رحلتك السياحية وتجنب الوقوع في أي مشاكل أو إعاقة عطلتك، تعتبر شركة تركيا ترافيل 24 هي إحدى الشركات المعتمدة بالتعاون مع الشركة الرائدة في مجال السياحة والعقارات في تركيا وتوفر جميع احتياجات السائح العربي من خدمات السياحة في تركيا وكالات سياحية تركية.

تعتبر تركيا الوجهة السياحية العالمية الأكثر شهرة التي اختارها العديد من العرسان حول العالم كمكان لأهم الذكريات وهو شهر العسل لما تتمتع به من مناظر خلابة حول الأنهار والجبال، قدمنا لكل زوجين يخططان لقضاء شهر العسل الخاص بهم في أشهر اماكن شهر العسل في تركيا وهي:

  • فندق انتركونتيننتال اسطنبول.
  • فندق بيرا بالاس الجميرا.
  • فندق جراند ترابيا.
  • فندق اسطنبول لوكسوري كلاس.
  • ريتز كارلتون اسطنبول.
  • فندق بارك حياة.

في الختام عزيزى المستثمر نكون قد قدمنا لك أسهل دراسة جدوي لإستيراد اليوخوت التي قد تشجعك عل الاستيراد دون تردد وكالات سياحية تركية.

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى ماكينة تغليف … دليلك الشامل لخبراء التخطيط

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى