أسعار وكالة الملابس تركيا .. احصل على تشكيلة مميزة من 9 أماكن

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الملابس في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أسعار وكالة الملابس تركيا

نمت العلاقات التجارية بين تركيا والكثير من البلاد في الآونة الأخيرة بسبب الفوائد التي تحدث عند إتمام عملية استيراد البضائع التركية بهذا الشأن وخاصة أن أسعار وكالة الملابس تركيا مناسبة لجميع الفئات وسنتعرف على كل ماتحتاج معرفتة من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال

شركات موردة ملابس تركية

الموضة التركية مشهورة بالدقة في تفصيل الملابس والبدلات العصرية جعلت الملابس التركية هي المطلب الأول على عكس ما كان عليه الحال سابقًا ومن هنا أصبح الكثير من الناس يبحثون عن عناوين مصانع الملابس في تركيا، حيث تعتبر تركيا بشكل عام واسطنبول على وجه الخصوص من أشهر عواصم الموضة في العالم، حيث تتميز الملابس في تركيا بمكانة عالية جدًا وذوق رفيع مما يجعل تجارة الملابس في تركيا تحظى بشعبية كبيرة لذلك سنقدم لك دليل مصانع الملابس في تركيا

  1. قمصان الواحة مصنعون وموردون ذوو سمعة طيبة للقمصان ذات الجودة العالية للأطفال والرجال والنساء، ويقدمون أفضل الأسعار لتجار الجملة في معظم أنحاء العالم إنهم يصنعون قمصانًا خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك إنهم يبحثون عن وكلاء ملابس تركية.
  2. Sinman Export وهي شركة تصدير مقرها إسطنبول تصنع Sunman الملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط وتوفر ملابسها إلى المشابك وعمليات الإطلاق العالمية زلديها أرشيف كبير من النماذج.
  3. اولي هي إحدى الشركات التركية المصنعة للملابس الرديئة تقع الشركة في مدينة اسطنبول التركية وتبحث عن ممثلين عن الشركات التركية تمتلك الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للتصنيع الهدف هو إنتاج منتجات ومجموعات مختلفة بأحجام مختلفة وتسليمها في الوقت المحدد، حتى لو كانت الأجزاء في تركيا تناسب الملابس المناسبة وتتطلب تسليمًا سريعًا.
  4. تعد FKNFKN Textiles إحدى الشركات المصنعة الرائدة للملابس التركية ذات الحد الأدنى ومن أكبر أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا من الكميات المطلوبة وتدعم سوق الملابس بالجملة في البورصة هو تاجر تجزئة للمنسوجات يخدم ماركات الملابس الرائدة في تركيا والعالم وكذلك الشركات التي تبحث عن موزعين حول العالم، وتبحث عن سلسلة متاجر وتجار جملة للملابس ومصممي أزياء لاستيراد الفساتين من تركيا من خلال توفير الإكسسوارات ومصادر المنسوجات والمساعدة.
  5. مصنع دومينيك هو واحد من أفضل المنتجات مبيعا في صناعة الألياف الدقيقة في تركيا تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والأقمشة والقمصان والبلوزات والبيجامات ومجموعات الركض وقمصان البولو.

التسوق بالجملة من تركيا

إذا كنت من أشد المعجبين بالثقافة التركية التقليدية وترغب في شراء تذكار يعبر عنها، فننصحك بزيارة الكثير من أقدم وأرخص الأسواق في اسطنبول فهناك يمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من منتجات الملابس المختلفة بكافة الأشكال والأنواع والجودة التي عادة ما تحظى بشعبية كبيرة بين السياح في اسطنبول.

منطقة لالالي على أنها من أفضل أماكن التسوق في اسطنبول، خاصة وأن متاجرها المتنوعة تقدم منتجات بأسعار مناسبة مقارنة بالأسواق والمحلات التجارية الأخرى في المدينة، لذلك عادة ما يزورها الكثير من السائحين العرب عندما يبحثون عن أفضل الأسواق من

أجل شراء الهدايا التذكارية في اسطنبول.

من بين أكثر من 2500 من المحلات التجارية والباعة الجائلين في الشوارع العامة وأكشاك الشوارع، يمكنك زيارة سوق ملابس الجملة fatih/istanbul, تركيا أحد أرخص أماكن التسوق في اسطنبول والذي يجذب معظم السياح والسكان المحليين على وجه الخصوص، خاصة بفضل موقعه المركزي بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكثير من المنتجات المحلية بأسعار مناسبة للجميع، بما في ذلك الملابس التركية التقليدية  والكثير من الخضار والفواكه وغيرها من السلع التي يحتاجها الجميع خلال النهار.

أزار أريستا في البلدة القديمة في اسطنبول وبالقرب من مسجد السلطان أحمد، يُطلق على هذا السوق سوق Spahi وهو سوق شهير لدى الزائرين كوجهة رائعة لمتجر الهدايا التذكارية التقليدية.

مول جواهر الذي يقع في منطقة سيسلي بالقرب من ميدان ماساديكوي، يحظى بشعبية كبيرة لدى السائحين الباحثين عن وجهة تسوق فريدة من نوعها وبأرخص الأسعار، حيث يعتبر من أشهر مراكز استيراد ملابس من تركيا ويتميز بالعديد من العلامات التجارية التركية بما في ذلك الأزياء والملابس بالإضافة إلى طابق كامل مخصص للأحذية.

بالإضافة إلى المحلات التجارية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات وأذواق الزوار  يوجد أيضًا مجمع سينمائي ومركز ترفيهي يضم صالة بولينغ في مركز تسوق جواهر وفي الواقع مركز تسوق جواهر مصنف كأكبر مركز تسوق في أوروبا، بأكثر من ستة طوابق و 343 متجرًا، و 34 مطعمًا للوجبات السريعة  و 14 مطعمًا محليًا وثاني أكبر مطعم في العالم.

السوق المصري يعد البازار المصري من أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول ويقدم خدماته اليومية بين السادسة صباحًا والسادسة مساءً في أيام الأحد، يفتح البازار الساعة 9:30 ويغلق الساعة 7:00 مساءً يتم إغلاق البازار في جميع أيام العطلات وهناك ستجذبك رائحة التوابل القادمة من بعيد وسوف يدعونك للزيارة.

يحتوي السوق الواقع في حي رستم باشا في الفاتح على مجموعة متنوعة من المنتجات الملونة الممزوجة برائحة التوابل بين مختلف المتاجر والمجوهرات والمجوهرات، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة التي يمكنك شراؤها دائمًا تذكر روعة هذه الرحلة التي لا تنسى.

يمكنك العثور على سوق التوابل المصري ويعتبر من أشهر الأسواق في اسطنبول، لأنه يقدم للزوارجميع احتياجاتهم اليومية من الملابس التركية إلى المجوهرات التقليدية والإكسسوارات وغيرها من المنتجات والهدايا التذكارية الزوار المهتمون سيكونون بالتأكيد مشهورين للغاية، في الأساس لأنها رخيصة مقارنة بأسواق اسطنبول الرئيسية.

سوق الأربعاء يعد من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها إذا كنت تبحث عن أسواق رخيصة في الاستيراد من تركيا يعد السوق أيضًا من الأماكن الشعبية في اسطنبول لتجربة الحياة العامة للسكان المحليين، لأنه يوجد على الجانبين مجموعة من المقاهي والمطاعم الرائعة التي تتيح لك الراحة بعد يوم طويل من التسوق.

سوق عثمان باشا يعتبر هذا السوق المميز من الأسواق التركية المميزة التي تجذب الكثير من السائحين الباحثين عن أفضل الأماكن الرخيصة لشراء الهدايا التذكارية  وخاصة المحلات التجارية الموجودة في الشوارع الجانبية للسوق بشكل عام، تكون منتجاتهم ميسورة التكلفة، بدءًا من الملابس التركية والعلامات التجارية المحلية.

وسيط ملابس تركيا

سعياً وراء الشراء من تركيا، يمكن أن يكون ذلك من خلال مواقع وسيطة التي من خلالها تستورد البضائع من تركيا  وهناك مواقع شحن مباشر للدول العربية ولكن عادة ما تحتوي هذه المواقع على منتجات باهظة الثمن حيث أن المواقع التي تبيع في تركيا فقط، تكون الأسعار أكثر ملاءمة للتجربة وبالتالي ننصحك بالشراء من خلال وسيط موثوق.

  1. موقع Sefamerveيعتبر من المواقع المتميزة والموثوقة والشهيرة في الدول العربية وفي تركيا ويبيع أزياء المحجبات المتنوعة والمتخصصة، حيث يحتوي الموقع على جميع اللغات ومن ضمنها العربية، كما يوجد شحن إلى دول عربية مثل الإمارات والسعودية ولديها عروض جميلة جدا ننصحك بزيارتها.
  2. موقع Modanisa ربما سمعت من قبل عن مواقع بيع الجملة في تركيا وبشكل  خاص موقع Modanisa الشهير والجميل والمتخصص في بيع الملابس الإسلامية بأسعار مغرية تمامًا، لكن يجب أن نضعه في القائمة حيث يجب ذكر الموقع مرة أخرى لأنه أيضًا أحد المواقع الجميلة والرائعة التي مناسبة جدًا من حيث الأسعار ويحتوي الموقع على لغتين (التركية والإنجليزية) كما يوجد شحن لمعظم الدول العربية.
  3. موقع ارمين ويعد الموقع من أشهر المواقع في تركيا ويحتوي الموقع على مجموعة رائعة من الملابس للنساء ملابس اسلامية و على الطراز التركي الرائع ولعل من مشاكل الموقع أنه لا يحتوي على لغة ثانية إلى جانب التركية وهو ما نعتبره ميزة كما أبلغناك بإمكانية الشراء من خلال الوسيط ودفع مبلغ بسيط بجانب الشراء من تركيا والشحن إليك
  4. موقع Eşarppark فإن الموقع متخصص في الحجاب والشالات ويحتوي على كل ما يتبادر إلى الذهن من موديلات الحجاب والشالات وغيرها بأسعار مناسبة للغاية والموقع فقط باللغة التركية ولا يتم الشحن خارج تركيا ويمكنك الشراء منها عبر وسيط.
  5. موقع Ihvan يحتوي هذا الموقع على تشكيلة كبيرة للنساء والرجال والكثير من مستلزمات الملابس الإسلامية وحتى سجاد الصلاة والمسابح وغيرها وكذلك لوازم الحج لا يوجد شحن خارج تركيا ويتم الشراء من خلال وسيط.
  6. موقع Tesetturisland يحتوي الموقع على تشكيلة كبيرة من الملابس التي تناسب كافة الأذواق وجميع المناسبات والموقع يحتوي فقط على اللغة التركية ولا يوجد شحن خارج تركيا ويتم الشراء من خلال وسيط.
  7. موقع تكبير tekbir يحتوي الموقع على لغتين التركية والإنجليزية ولكن لا يوجد شحن خارج تركيا ويحتوي الموقع على العديد من أقسام المنتجات الخاصة بالزي الإسلامي والموديلات الجميلة والأسعار المتوسطة.

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

تعتبر الملابس من أكثر المنتجات الأساسية المطلوبة على الإطلاق والمنتجات التركية على وجه الخصوص الأكثر ملاءمة من حيث الجودة العالية وسعر الاستيراد المنخفض والربحية العالية، لذلك إذا كنت تنوي دخول عالم الواردات فإن فكرة شحن البضائع من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث التوزيع السريع وللحد من المخاطر والأهم من ذلك الربحية العالية.

عند استيراد الملابس من تركيا والسفر إليها لبدء مشروع مصنع ملابس في تركيا لابد من الحصول على الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل عملية الاستيراد وكذلك جواز السفر وستجد العديد من الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة توفير تلك المستندات.

الاستيراد بالشراء عن طريق وسيط أي أنك تقوم بتعيين شركات استيراد وتصدير معينة لإتمام الاستيراد نيابة عنك، دون أي تدخل منك وتتمثل مزايا هذه الطريقة في أنك لن تهتم بالشحنة ولكن في المقابل ستدفع عمولة مقابل هذه العملية.

الاستيراد الذي يتم عن طريق الشراء الالكتروني أصبحت هذه الطريقة شائعة بل والأكثر فعالية من حيث التكلفة.

ولذا ظهرت العديد من شركات شراء ملابس بالجملة من تركيا  ومصانع البدلات الرجالية في تركيا تقدم أحدث الموديلات وأجود الأقمشة وأسعارها مناسبة مقارنة بجودتها وتنافس المنسوجات العالمية ويطلب الكثير من الرجال الملابس في تركيا ومن أهم المصانع التركية للملابس الرجالية.

  1. شركة Giyimx Ticaret للتجارة وهي من أهم وأكبر الشركات في مجال الملابس الرجالية وملابس السباحة والملابس الداخلية وكذلك الأحذية والساعات في اسطنبول.
  2. شركة مصمم الأزياء هي شركة متخصصة في مجال الملابس الصوفية الرجالية وهي على أحدث صيحات الموضة ويمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني.
  3. مصنع منسوجات بيرلانتا يعتبر من أهم المصانع في تركيا المتخصصة في إنتاج مختلف منتجات حياكة الملابس الرجالية والنسائية ولا تزال الشركة مستمرة في إنتاجها المتميز.
  4. الشمس وهي شركة متخصصة في إنتاج جميع مستلزمات السباحة بما في ذلك المايوه بمختلف الأحجام والأعمار للنساء والرجال.
  5. مجموعة لالي للتجارة الخارجية شركة متخصصة في بيع القمصان الطويلة والقصيرة والصيفية والشتوية بتشكيلة واسعة ومميزة وتتواجد المجموعة في اسطنبول ويمكنك الاتصال بها عبر البريد الإلكتروني.

اسعار وكالة الملابس تركيا بالجملة

تختلف أسعار أفضل الملابس التركية حسب طبيعة القماش المستخدم، فالقطن هو العمود الفقري لصناعة الملابس ويشكل القطن معظم الملابس ولسبب وجيه فهو رخيص وناعم نسبيًا ومحفوظًا لون جيد (حسب اللون)، متين وسهل التنظيف بالإضافة إلى أن اسعار وكالة الملابس تركيا 2020أعلى قليلاً مقارنة بالدول الأخرى، إلا إذا قارنت الجودة التي تحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فهذا يضعها في مقدمة المنتجات التي تحقق أعلى الأرباح.

الملابس التركية لا تقل جودة عن الماركات الأوروبية الأخرى، بالإضافة إلى أن أسعارها مناسبة للغاية، سواء كانت متعلقة بالسراويل أو الفساتين القصيرة أو فساتين السهرة، أو الأحذية يتزايد الطلب على متاجر الملابس التركية وأماكن البيع في الجزائر، خاصة اسعار وكالة الملابس تركيا بالدينار الجزائري مناسبة لهم بشكل كبير ويزداد الطلب الكبيرعلى المجوهرات لا سيما تلك التي تروج لها المسلسلات التركية سواء الدرامية الرومانسية أو التاريخية أدى ارتفاع الأسعار إلى انخفاض قيمة الدينار الجزائري مقابل اليورو، بحيث أصبحت الورقة النقدية فئة 100 يورو تعادل أكثر من 15 ألف دينار جزائري، لكن هذا لم يمنع الشعبية الرهيبة للبضائع التركية في الجزائر. سوق.

وكالات ملابس تركية

وكالات ملابس تركية

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى ماكينة تغليف … دليلك الشامل لخبراء التخطيط

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

يعتبر قطاع الصناعة التركي من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها الدولة التركية وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن قررت الحكومة توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي الذي نتج عنه في تحسن كبير للغاية في الإنتاج الصناعي وزيادة في الصادرات إلى العديد من البلدان.

لا يكفي الإبداع وحده لبدء عمل تجاري لن تكون هوايتك أو خبرتك في تصميم وإنتاج الملابس كافية لبدء عمل تجاري لبيع الملابس حيث توجد العديد من العوامل والمكونات الضرورية التي يحتاجها أي صاحب عمل عند تحويل هواية أو مهارات إبداعية يمتلكها إلى نشاط تجاري ولكي تحقق هذا الحلم وتنجح فيه لا بد من معرفة بعض وكالات للبيع في تركيا مع بعض الأمور المهمة ولذا تبحث الكثير من الشركات عن وكلاء لها في باقي الدول لمساعدتهم في توسيع تجارتهم وسنعرفكم على بعض شركات الملابس التركيه التى هي في حاجة إلى وكلاء لها.

  1. زاريتا مافي المحدودة هي شركة استيراد وتصدير تأسست في عام 1998 وتتعامل بشكل جيد مع العلامات التجارية الكبرى في قطاعهم معروف أو مصنّع ما إذا كان مطلوبًا الحصول على علامات MAVI التجارية أو “تسمية خاصة للعميل وتدير Zaretta Mavi مستوى عالٍ من خدمة العملاء ومهارات الالتزام للتفوق بشكل جيد ولذا تحتاج الموظفون ذوو الخبرة وطويلة الأجل للفئات الرئيسية أدناه؛ من أجل تلبية كفاءة وفعالية.
  2. مجموعة شركات Balsuyu مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة مع هيكلها الموثوق به والمستقر تنشط في قطاعات المنسوجات والطاقة والزراعة والمعادن والوقود والخدمات تم تجهيز Balsuyu، بمواقعها الصناعية في قطاع النسيج، بأحدث التقنيات والموارد البشرية المؤهلة وذات الخبرة والقدرة الإنتاجية العالية ومجموعة واسعة من المنتجات  التي تعتبر الجودة فلسفة إنتاج، تواصل بثبات في استثماراتها شركات Balsuyu، التي تؤدي إنتاجها على مساحة إجمالية قدرها 227 ألف متر مربع، منها 117 ألف متر مربع مغلقة، لديها 915 موظفًا.
  3. MNG BOYA APRE TEKNIK تلبي الشركة جودة العملاء المتغيرة بسرعة والتوقعات المتنوعة من خلال خدمات صباغة الأقمشة وأنشطة الإنتاج ومن خلال كونها مدفوعة بالتكنولوجيا وتحترم الإنسان والطبيعة وتستخدم طرق وأدوات إنتاج موثوقة فقط أسعار وكالة الملابس تركيا.
 اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا

اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا

ربما تفيد القراءة… أسرار تجارة الملابس الجاهزة .. بـ 9 معلومات

أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

تعددت الكثير من أسماء شركات استيراد أجود أنواع الملابس من تركيا وترددت في كثير من الدول وسنذكر البعض منها خلال السطور التالية

AP Moller Maersk  هي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد في تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة

  DB Shenkar هي شركة ألمانية لها مكتبها الخاص في تركيا بهدف تصدير الملابس إلى دول مختلفة في العالم هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة التي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات إلى جانب أنها تجلب البضائع من كل مكان وتسلمها لك وفرز الملابس وتصنيفها من الصف الأول إلى الدرس الثالث

 Rakitex  هي شركة بلجيكية تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل مع جميع العملاء عن بعد لأنها تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والكثير من المعدات الأخرى بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

يمكن لمجموعات PEBS الحصول بسهولة على الملابس المستعملة لأنها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي واحدة من أهم الشركات البلجيكية وهي واحدة من أكبر موردي الملابس إلى العالم حيث تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها العديد من الفروع حول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

ABF  تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في شحن الملابس المستعملة للأطفال والرجال والنساء فقط، كما يمكنها نقل الأمتعة المستعملة، كما يوفر لك مجموعة من الملابس مثل العينات لتراقبها قبل إتمام عملية النقل حتى يسهل عليك استعارتها.

النعمة هذه الشركة متخصصة في توريد الملابس المستعملة ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها في أفضل الظروف والتي يمكنك معالجتها مباشرة ومن أي مكان بطريقة مختلفة بالإضافة إلى دول العالم. المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت

 Komindosa  هي إحدى الشركات التي تستورد الملابس من تركيا وتوردها إلى جميع دول العالم باستثناء توريد الملابس والأثاث والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها مناسبة لكل روح وتجعلها من أشهر الشركات العالمية.

مصانع ملابس في تركيا

تتنوع وتختلف أسماء الشركات التي تستورد الملابس من تركيا، فبعض الشركات تتخصص في منتيج بعينة والبعض الآخر يبيع جميع أنواع الملابس حتى ملابس الأطفال، لذلك أحضرنا لك أفضل المصانع

  1. بانكو يعتبر هذا المصنع من أفضل المصانع التي توفر أفضل الأقمشة والمواد الخام لصناعة الملابس وخاصة من سن 1 إلى 16 سنة وله فروع في جميع مناطق تركيا تقريبًا ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي على الإنترنت للتعرف على فروعهم تحديدا والاتصال بهم عن طريق ارسال رسالة مباشرة الى الموقع هذه ملابس اطفال تركية لذلك تعتبر هذه الشركة رائدة بين اسماء شركات الملابس المستوردة من تركيا.
  1. كيهان أما بالنسبة لهذه الشركة فهي تعتبر من أفضل الشركات في تجارة الملابس الجاهزة من تركيا لتصنيع وتصدير الملابس للخارج يمكن العثور على تفاصيل

كيفية التواصل وموقعهم على موقعهم الرسمي على الإنترنت والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية لتمكين أولئك الذين لا يعرفون التركية من تحقيق هدفهم

مصنع دينو كيدز أحد المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا ولديهم أيضًا ملابس نسائية ورجالية ويعتبر من مصانع الأطفال الشهيرة أسعار وكالة الملابس تركيا

تجارة الالبسة في تركيا

تجارة الالبسة في تركيا

ربما تفيد القراءة…استفد واستمتع معنا برحلة تجارية سياحية إلى 4 مدن تركية

دراسة جدوى مصنع ملابس جينز

يعتبر مشروع مصنع ملابس الجينز من المشاريع الهامة والكبيرة التي يمكن أن تدر الكثير من الأرباح  ويتميز بالاستمرارية تعتبر دراسة الجدوى خطوة مهمة لبدء أي مشروع جديد يعتبر مصنع ألبسة الجينز من المشاريع التي تتطلب العديد من المعدات للقيام بذلك

  • اختر المكان المناسب
  • دراسة السوق واحتياجاته
  • مستلزمات ومعدات مصنع ملابس الجينز

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق، مع كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة وكذلك دراسة جدوى مشروع دواجن في تركيا

مؤسسة سنابل الإبداع

إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم حيث يوجد متخصصون في العمل منذ 10 سنوات، تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال روابط التواصل الإجتماعي: ( اضغط هنا )

 للتواصل  ( اضغط هنا )

وفي الختام نتمنى عزيزي القارئ أن نكون قد قدمنا لكم كل ماتحتاجة حول وكالات وشركات الملابس في تركيا أسعار وكالة الملابس تركيا.

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.