وكيل نوتيلا في تركيا

وكيل نوتيلا في تركيا .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

لمن يرغب بأخذ وكالة نوتيلا في تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكيل نوتيلا في تركيا

هل تعلم أنه يمكنك استيراد زبدة الفول السوداني من تركيا؟ فهي تدخل في أفضل انواع الشوكولاتة في العالم، وتتمتع تركيا بسمعة طيبة في مجال إنتاج الغذاء، ويبحث العديد من التجار على وكيل نوتيلا في تركيا، ولها ملايين المعجبين، وهناك العديد من شركات الحلويات في تركيا، يقومون بتوريدها للخارج، نوفر لك كل هذه المعلومات على منصة المستشار لتطوير الأعمال وسنناقش  كيفية استيراد الغذاء من تركيا بالإضافة إلى العديد من التفاصيل المهمة.

شركات المواد الغذائية في تركيا

من أهم مصانع المواد الغذائية في تركيا:

  1. KONBASAN TARIM ÜRNLERI SANAYI TCARET: لتصنيع وتصدير البقوليات مثل (الارز والسميد والعدس).
  2. سيفاسان جيده.
  3. شركة التامك.
  4. أتوم جيدا سان تيك.
  5. Sütaş Süt rünleri A.Ş.
  6. شركة أولكر.
  7. أنادولو بال.
  8. شركة جوفيناسا زيتين ياغي.
  9. زيوت Oride السائلة.
  10. isik dondurlmus gida.
  11. Küçük Çlyır Gıda.
  12. TAT Kolnserve Salnayii A.Ş.

مصنع نوتيلا في تركيا

ستتعرف على كتالوج الشركات الصناعية التركية واهم المصانع شوكولاتة تركية مستوردة من بينها:-

1- شركة رويال داماس الكوكيز والشوكولاتة: تأسست الشركة عام 1985 وهي الشركة الرائدة في إنتاج أصناف النوتيلا بدمشق وهي مسجلة في السجل الصناعي رقم 73 والسجل التجاري رقم 25671 في عام 2012، تم إنشاء فرع جديد لشركة Royal Damas في تركيا، مكرسًا لتوفير الجودة المناسبة لعملائنا المحترمين وضمان متطلباتهم, يتم توفير الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية وجودة ممتازة وثقة كاملة بين الشركة وعملائها، لأن الشركة تنتج الشوكولاتة وتقوم دول / مناطق مختلفة باستيراد نوتيلا من تركيا.

2- شركة Bimo Gıda للشوكولاته ومنتجات الحلويات: شركة تجارة الشوكولا التركية مستورد لبسكويت الشوكولاتة.

3- مصنع تركيا MHBH للبسكويت والشوكولاته: تأسست شركة MHBH Cororation MHBH ood Industry في غازي عنتاب، جنوب تركيا في عام 2017، بهدف استيراد المواد الغذائية من تركيا مع خبراء الصناعة السوريين كامتداد لسلسلة المصانع والشركات السورية, تنتج MHBH البسكويت والشوكولاتة والعديد من الأصناف الأخرى مع العديد من العلامات التجارية المسجلة  وكيل نوتيلا في تركيا.

4- شركة نوتيلا هيمالايا الدولية: يعتبر من أشهر مصانع الشوكولاتة في تركيا، وقد نجحت منتجاته الفاخرة في صناعة الشوكولاتة لمدة 20 سنة متتالية، واليوم وصلت إلى المستوى العالمي المتقدم في إنتاج الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني والفدج والبسكويت وغيرها من المنتجات في صناعة الشوكولاتة والحنجرة، حققت الشركة العديد من الإنجازات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

عناوين مصانع الشوكولاتة في تركيا

توزيع مصانع إنتاج الشوكولاتة في تركيا واسع جدًا، لأننا وجدنا أن المصانع قد تعتمد على الشوكولاتة المصنوعة يدويًا، ووجدنا مصانع كبيرة أخرى تنتج الشوكولاتة وتعتمد صناعة الشوكولاتة على بذور الكاكاو التي يتم تجفيفها بطريقة فريدة من نوعها، ومن أهم هذه المصانع :

 ديمافود لإنتاج وتجارة الشوكولاتة: هو أحد مصانع البسكويت الفاخرة التي تنتج الشوكولاتة التركية بالبندق، وتعمل في إنتاج وتجارة الشوكولاتة.

مصنع ارجيكيك للبسكويت: هذا مصنع ينتج أطعمة مثل البسكويت والبسكويت وزبدة الفول السوداني، والتي يمكن أن تضيف نكهات غنية وأوزانًا مختلفة حسب الحاجة.

المؤسسة KMBETLI TARIM URUNERI SANAYI VE TICRET A.S HAZELNUT: وهي من أهم المصانع في تركيا وتنتج الشوكولاتة في تركيا وتعمل في صناعة ثمار البندق.

اسطنبول هي واحدة من أكثر المدن سحراً وإثارة للاهتمام لسكانها وسائحيها بكل تفاصيله، بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بزيارتها، ستكون دائمًا حريصًا على اكتشاف ميزات جديدة.

عندما تزور متجرًا للشوكولاتة ستجد أنهم يعتبرون منتجاتهم أعمالًا فنية ثمينة، لأن محلات الشوكولاتة الفاخرة أصبحت رمزًا للمدينة، وهناك العديد من مصادر شركات تصنيع الشوكولاتة في تركيا، لذلك يحاول العديد من التجار الاستيراد من تركيا نوتيلا.

دراسة جدوى مشروع مصنع شوكولاتة من أكثر المشاريع ربحًا، لأن شوكولاتة من الأطعمة المفضلة لكثير من الناس ويجب صنعها يدويًا، مما يتيح للكثير من الناس شراء الحلوى الجاهزة ومحلات الحلوى ومن أهم المنتجات أيضا أنواع مختلفة من الكيك وأنواع مختلفة من الحلوى الشرقية والغربية وغيرها من الحلويات.

البحث عن المتجر: قبل البدء في إنتاج الشوكولاتة، من الضروري دراسة السوق لفهم الطلب الفعلي على منتجات الشوكولاتة المختلفة، ومن بينها الأنواع ذات الطلب المرتفع والأنواع ذات الطلب المنخفض، الشوكولاتة أكثر طلبًا من العرض، لذا فإن المنافسة أسهل يمكنك بيع إنتاجيتك ستتعرف أيضًا على حجم أو كمية الإنتاج المناسب للسوق المستهدف من خلال أبحاث السوق، بالإضافة إلى هذه المعلومات، ستتعرف أيضًا على معلومات إضافية أخرى، مثل المنافسة منتجات المنافسين، منتجاتهم المميزة، أسعارهم، لتتمكن من منافستها وتجاوزها لكسب حصة أكبر في السوق، وزيادة إنتاجك ومنتجاتك ومبيعاتك وأرباحك  وكيل نوتيلا في تركيا.

خط انتاج الشوكولاتة:-

يتطلب إنتاج أي نوع من الشوكولاتة قدرًا معينًا من المعدات، والفرق الوحيد هو توفير النوع المطلوب من آلة التشكيل النهائي، سواء كانت رقائق أو كعك أو جوز الهند أو أي منتجات أخرى مغطاة بالشوكولاتة أو رقائق الشوكولاتة النقية الملونة حبوب الشوكولاتة أو غيرها من المنتجات فيما يلي مقدمة عن خط الإنتاج.

  1. غلاية إذابة الدهون.
  2. آلة السكر البودرة.
  3. مطحنة الكرة.
  4. محارة (معدات للخلط والخلط).
  5. صندوق تبريد.
  6. آلة الصب النهائي لتوفير النوع المطلوب من الشوكولاتة.

المطلوبة للمشروع:-

في البداية، يتطلب مشروع تصنيع الشوكولاتة 15 عاملاً للزيادة أو النقصان، اعتمادًا على حجم الطاقة الإنتاجية للمشروع، ويجب اختيار العمال في المصنع بعناية للتأكد من أن كل منهم يمكنه إكمال مهامه من أجل تلبية المشروع واحصل على مكافآت مقابل ذلك وإدراج راتب شهري جيد لدعمهم وتشجيعهم على مواصلة العمل، لذلك يجب أن تعود الفوائد على الطرفين.

موقع ومساحة المشروع:

مساحة خط الإنتاج والتشغيل والتخزين كافية لتلبية احتياجات 120 مترًا مربعًا، ولكن كلما كبرت المساحة، كانت درجة الحرية والتنقل أفضل، وكان التوسع في الإنتاج يمثل عقبة أما بالنسبة لموقع المشروع فمن الأفضل أن تكون في إحدى المناطق الصناعية الجديدة يضمن سعر الإيجار وراحة الترخيص وتوافر جميع الخدمات استمرارية الإنتاج دون مشاكل.

تصنع الشوكولاتة من بذور شجرة الكاكاو، ويتم استيراد بذور شجرة الكاكاو من تركيا، ويتم تجفيف بذور الكاكاو أولاً، وحرقها، وطحنها بمطحنة كبيرة، ثم إضافة المكونات الأخرى، ثم تسخينها وصبها في قالب إنها طريقة معقدة، من ناحية أخرى، بدأت المصانع الأصغر في إنتاج الشوكولاتة باستخدام الكاكاو بدلاً من البذور, ابدأ مشروعك الآن استيراد نوتيلا من تركيا سعر نوتيلا في تركيا رخيص بالجملة وهي من أفضل أنواع الشوكولاتة التركية من مصنع لآخر.

المبيعات والتسويق:-

تختلف طرق التسويق باختلاف المنتجات التي يقدمها المشروع، فعلى سبيل المثال، يمكن بيع الفطائر المغطاة بالشوكولاتة بشكل أساسي إلى محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة، ويمكن بيع الشوكولاتة الصغيرة مع رقائق معدنية كهدايا بشكل أساسي لمحلات الحلويات، وما إلى ذلك من الضروري تحديد المنتج وتحديد فئة العملاء المستهدفة (وكلها تحدد خلال فترة أبحاث السوق قبل بدء المشروع)، ومن ثم الاعتماد على طرق التسويق المناسبة، بالطبع يمكنك تعيين مدير تسويق محترف لإعداد خط الإنتاج والاستراتيجية لضمان المشروع والتقدم وزيادة مبيعاته.

دراسة جدوى مشروع مصنع الشوكولاتة:-

قدمنا ​​دراسة جدوى لمشروع مصنع شوكولاتة من قبل، ولكن هذه بالطبع ليست دراسة تفصيلية، بل دليل، والغرض من ذلك هو توضيح أهمية المشروع من حيث المعدات والعمالة والموقع والمنتجات المتاحة واحتياجاته من حيث الوضع السوقي للمنتج المراد إنتاجه، العرض والطلب، المواصفات الفنية للمعدات لتناسب المخرجات المطلوبة وتحديد التكلفة المتوقعة والمبيعات والأرباح المتوقعة من أجل الاستفادة أكثر وكيل نوتيلا في تركيا .

دراسة جدوى مشروع محل شوكولاته: الخطوة الأولى في فتح محل شوكولاتة هي أن تكون على دراية بدراسة جدوى مشروع متجر الشوكولاتة، بحيث يمكنك فتح المشروع من خلال خطوات التنظيم وترتيباته، ومعرفة ما يجب القيام به لإكمال المشروع بنجاح، لذلك إذا لم تقم بشرح جميع الخطوات لا تدخل المشروع لدراسة الجدوى.

اختر المكان المناسب:

عليك أن تختار محلًا يبيع الشوكولاتة في مكان مناسب مزدحم بالسكان، ويجب أن تختار موقعًا متوسطًا، فلا تلجأ إلى مواقع راقية، حتى لا يكون إيجار المتجر مرتفعًا جدًا، ولا تختار مواقع بعيدة بعيدة عن السكان.

ومع ذلك، يرجى اختياره في منطقة متوسطة بها نسبة عالية من السكان المكان ليس بالضرورة كبيرًا، ولكنه أيضًا منطقة متوسطة بما يكفي لبيع الشوكولاتة إذا كنت تبيع الشوكولاتة فقط، فقم بتعبئتها بحيث تحتوي على يصبح الشكل الجمالي هدية قيمة.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في بيع العديد من منتجات الحلويات أو الحلوى الأخرى، فحاول اختيار متجر أكبر من متجر يبيع الشوكولاتة فقط.

  • احصل على شوكولاتة للبيع
  • توجد طرق عديدة لبيع الشوكولاتة في المتاجر، منها:
  • يمكنك صنع الشوكولاتة الخاصة بك، ثم تغليفها وبيعها من خلال المتجر.
  • يرجى الاتصال بالمصانع الكبرى التي تنتج الشوكولاتة بشكل أساسي والتي تقدم أطعمة وأنواع مختلفة بأسعار مختلفة.
  • اتصل بتاجر الجملة، حيث يبيعون مجموعة متنوعة من منتجات الشوكولاتة ويطلبون منك حزمها وبيعها في المتجر.
  • العمالة المطلوبة للمشروع
  • في بداية المشروع، يمكنك تعيين عامل واحد فقط، وعندما يصبح المشروع أكثر شهرة، يمكنك تعيين عاملين آخرين.

إذا كانت لديك خبرة في هذا المشروع، ولكن إذا لم تكن لديك خبرة، فيجب عليك تعيين أمين صندوق، ثم يقوم عامل آخر بتعبئة الشوكولاتة وبيعها للعميل وكيل نوتيلا في تركيا.

مشروع تسويق متجر الشوكولاتة

إذا حصلت على منتج شوكولاتة من علامة تجارية مشهورة، فسوف يتولون مهمة التسويق نيابة عنك، لأنه في هذه الحالة، ستصبح أحد الشركات التابعة لهم، أو أحد الأماكن المعترف بها من قبلهم.

إذا كنت ترغب في شراء شوكولاتة من تاجر جملة أو صنع شوكولاتة خاصة بك، فستكون الأمور مختلفة، فأنت بحاجة إلى القيام بالتسويق الخاص بك عن طريق:

اطبع الإعلانات والإعلانات المكثفة لمشاريعك ووزعها على الأماكن القريبة منك وحفلات الزفاف والحفلات.

يرجى الاتصال بمحلات السوبر ماركت الكبرى وتوزيع منتجاتك.

قدم سلسلة من الاقتباسات عن الشوكولاتة خلال المواسم والأعياد، وقم بتجميعها بطريقة جيدة لزيادة اهتمام الناس بك.

قبل وبعد التعبئة، استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق متجر الشوكولاتة الخاص بك والتقاط الصور.

وكالات غذائية تركية

وتشتهر أسواق الجملة للمواد الغذائية في تركيا بمنتجاتها الجيدة:-

  1. سوق البازار المصري تركيا.
  2. سوق Feiköy Orgnic Maket.
  3. سوق Kdıköy alık Pazarıبازار كاديكوي.
  4. سوق Beyğlu alık Pazarı.
  5. سوق Beşiktş Pazarıبشيكطاش.
  6. عن منظمة الحسن للتجارة الدولية: هذا هو متجر لبيع المواد الغذائية بالجملة، وتشغيل المواد الغذائية والاستيراد والتصدير، كما يدير أعمال استيراد نوتيلا بالجملة، ومقرها في مرسين تركيا.
  7. مشروع ASYALINE GIDA ELEKT. ITH: اللوائح الصحية الدولية سان. VE TIC المحدودة STI:
  8. هي تاجر جملة من تجار الجملة للأغذية في اسطنبول، تأسست عام 2008 قد تعمل في قسم استيراد وتصدير المواد الغذائية لأنها تعمل في مجال الأغذية المحفوظة مثل الفاصوليا المجففة والشوكولاتة، ومقرها في أضنة تركيا.
  9. المكسرات والفواكه المجففة: هذا هو متجر لبيع المواد الغذائية بالجملة تم تأسيسه في تركيا عام 2009 وقد يعمل في مجال الفواكه المجففة، كما أنه يقوم بأعمال في مجال بيع المواد الغذائية بالجملة والحلوى والسكر وزبدة الفول السوداني وزبدة الفول السوداني بالجملة. مقرها في العثمانية، تركيا.
  10. المؤسسة 7KARDEŞLERŞAMBALI: إنه متجر بيع بالجملة في تركيا، وربما يعمل في قطاع المنتجات، بما في ذلك المخبوزات الآلية (المعجنات)، ويعمل أيضًا في قطاع بيع المواد الغذائية بالجملة، وصناعة الأغذية والحلويات بالجملة في تركيا، ومقره في إزمير، تركيا.

منتجات عربية في تركيا:

  1. المكسرات والبهارات التركية.
  2. العسل الطبيعي.
  3. الفاكهة المجففة.
  4. الخضراوات والفاكهة.
  5. زيت الزيتون وعباد الشمس.
  6. المواد الأولية والحبوب.
  7. المعلبات.
الشوكولاته في تركيا
الشوكولاته في تركيا

ربما تفيد القراءة…استفد واستمتع معنا برحلة تجارية سياحية إلى 4 مدن تركية

استيراد النوتيلا من تركيا

تعتبر الحلوى من أكثر الأصناف ربحاً، لأن الحلوى من الأطعمة المفضلة لكثير من الناس وتحتاج إلى صنع يدوي، مما يجعل الكثير من الناس يرغبون في شراء الأطعمة الجاهزة، وأهم منتجات الحلويات هو البسكويت، بمختلف أنواعه الشوكولاتة والحلويات الأخرى.

الاستيراد من تركيا، وخاصة نوتيلا من تركيا، هو بالتأكيد عمل مربح، ولكن لمن يعرف كيف يختار المنتجات المناسبة للسوق المحلي ويعرف كيفية شراء المنتجات من السوق التركي بالمواصفات الصحيحة وبأفضل الأسعار بمعنى آخر، يمكن أن يضمن القيام بذلك مفهومًا جيدًا للمشروع ويضمن بيعه بأعلى هامش ربح.

يجب عليك اختيار شركة الشوكولاتة المناسبة: في هذه المرحلة يتم اختيار المنتجات المطلوبة ويتم تقديم الطلب من خلال شركات الشوكولاتة التي تستورد الشوكولاتة من تركيا والموجودة في تركيا لأن هذه الشركات تخدم عملائها باللغة العربية لأنها تقدم شركات الشوكولاتة بأسعار تنافسية للغاية توفير المنتجات المطلوبة.

شروط استيراد الشوكولاتة:

  • لكي يتمكن المستثمرون من استيراد الشوكولاتة التركية وتحقيق أرباح كبيرة، يجب عليهم مراعاة جودة المنتجات التي يتم الحصول عليها من السوق التركي.
  • يجب مراقبة معايير الجودة لشركات إنتاج الشوكولاتة التركية، لذلك يختار المستثمرون الشركات ذات الخبرة الكافية في هذا المجال.
  • من الضروري الاعتماد على شركات الفحص والمراقبة، والتي ستكون قادرة على تأكيد جودة منتجات الشوكولاتة التركية المستوردة من تركيا.
  • ابدأ في استيراد كمية صغيرة من الشوكولاتة التركية ليتمكن المستثمرون من بيعها في أسرع وقت وتحقيق ربح كبير ثم استيرادها مرة أخرى.
  • تعتبر شركة الأنوار العالمية للتجارة والاستثمار من أشهر الشركات في تقديم الشوكولاتة.

عملية استيراد المواد الغذائية من تركيا مربحة للغاية لمن يعرف جيدًا كيفية اختيار المنتجات المناسبة للسوق المحلي بالمواصفات الصحيحة وبأفضل الأسعار، يمكن لهذه الطريقة أن تضمن بيع المنتجات بأعلى هامش ربح “مصنع “الوادي الطبيعي” مخصص لتصدير الطعام التركي إلى أكثر من 60 دولة حول العالم منتجتها:

  1. الفواكه المجففة (المشمش – التين – التوت – الزبيب).
  2. مكسرات (بندق – فستق – حمص).
  3. الفول (حمص – برغل – فول).

  أدى لجوء أكثر من 3 ملايين سوري وانتشارهم في مختلف الولايات التركية إلى انتشار الطعام السوري في تركيا، مثل  شوكولاته تركيا بسكويت الدنغو، وبطاطس ديربي، والبسكويت الفاخر، والعلكة السلفية، والعديد من المنتجات الأخرى الأسماء على المستوى السوري محمية، مما دفع التجار لمحاولة الاستفادة من العديد من أسماء المنتجات المعروفة باستخدام الترويج لنفس المنتجات التي تم الحصول عليها سابقًا، ولا تزال الأنشطة التجارية المتعلقة بذاكرة السوريين شائعة في سوريا، مما يجعل ذلك ممكنًا في السوق التجاري تصبح مشكلة بيعها أسهل.

مصانع شوكولاته في تركيا
مصانع شوكولاته في تركيا

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

سعر نوتيلا في تركيا

تختلف أسعار شوكولاته تركية فاخرة، وخاصة زبدة الفول السوداني، والتي قد تكون بسبب الطقس السيئ الذي تعيشه تركيا هي أكبر مورد في العالم لمحاصيل البندق قال البريطانيون إنه بسبب سوء الأحوال الجوية، دمرت العديد من المحاصيل، وزاد سعر زبدة الفول السوداني المملوءة بالبندق، والمحاصيل الأكثر تضررا هي محاصيل البندق، والتي تمثل ما يقرب من 70٪ من محاصيل البندق في العالم وأشار رجل الأعمال مايكل ستيفنس من شركة Freedom Trading Company، إلى أنه بسبب عاصفة البرد والصقيع أواخر مارس، كان نمو نباتات البندق أهم فترة ، لذلك تعرضت لأضرار جسيمة ارتفع سعر محصول أرباح شركة نوتيلا من الكاكاو للشركة من 6500 دولار أمريكي للطن إلى 10500 دولار أمريكي للطن يشير هذا إلى أن سعر نوتيلا سيرتفع بأكثر من 60٪ في المستقبل, ونتيجة لذلك توصل المشتري إلى اتفاق قبل أن يضرب الصقيع محاصيل تركيا، ومن المتوقع أن يكون محصول المحصول في تركيا 540 ألف طن، لأن مصنع زبدة الفول السوداني في تركيا قد يكون من أكبر مصانع الشوكولاتة في العالم.

منتجات تركية شهيرة:

  1. إليكترونيات صناعة تركية .
  2. منتجات KARACA&CookPlus.
  3. منتجات شركة أرو AROW.
  4. منتجات شركة اجار التركية.
  5. منتجات كركماز KORKMAZ.

أسعار المواد الغذائية في تركيا 2020

بعد وفرة الإنتاج الزراعي في الصيف، يتزايد قلق الناس من اتجاه ارتفاع أسعار المواد الغذائية بسبب الارتفاع التاريخي لسعر الصرف خلال نفس الفترة على الرغم من أن هذا الوضع لم ينعكس، وانخفض سعر الليرة التركية إلى حد كبير ارتفع تأثير تكاليف الإنتاج على الرقم القياسي لأسعار المنتجين الزراعيين بمقدار 13.74 وبحسب إحصائيات هيئة الإحصاء التركية، كانت النسبة في أغسطس 2020 هي متوسط ​​12 شهرًا، مقارنة بـ 17.36٪ في نفس الفترة من العام الماضي، كما ارتفعت أسعار المواد الغذائية في أغسطس 2020 بنسبة 13.51٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي الشيء نفسه ينطبق على الشهر, وحتى شهر مايو كان سعر القمح الصلب 2.1 ليرة تركية والسعر المعلن من قبل جمعية المحاصيل 1.8 ليرة تركية، اشتريناه بـ 2.1 ليرة تركية وسعر المستورد 2.4 ليرة تركية أما بالنسبة للعدس الأحمر فالوضع أسوأ لأن السعر المعلن 3.5 ليرة مقابل 5.8 جنيه للكيلوجرام من العدس في السوق اليوم  وكيل نوتيلا في تركيا.

موقع شركة نوتيلا
موقع شركة نوتيلا

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى ماكينة تغليف … دليلك الشامل لخبراء التخطيط

موقع شركة نوتيلا

يوجد في تركيا العديد من محلات نوتيلا بالجملة وأشهرها مصنع تادال للشوكولاتة والسكر في تركيا، وهو عبارة عن مصنع من ثلاثة طوابق تبلغ مساحته حوالي 3000 متر مربع، وينتج الحلويات المنتجة في قونية عام 1955 بالإضافة إلى حلوى البندق، كايانا، حلوى بيضاء حليبية، يشتهر إنتاج الحلوى مولانا، حلوى رياضية.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية جولتنا في ذلك المقال عن شوكولاتة تركية خامأفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، نظرًا لجودة التي يتم استخدامها، ونأمل نكون قد أفدناكم في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة وكيل نوتيلا في تركيا.​

ربما تفيد القراءة… أسرار تجارة الملابس الجاهزة .. بـ 9 معلومات

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى