وكالة منظفات تركية

وكالة منظفات تركية .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

لمن يرغب بأخذ وكالة منظفات تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة منظفات تركية

تعتبر التجارة في مشاريع المنظفات من المشاريع المربحة التي تدر الكثير من الدخل وخاصة في تركيا حيث اشتهرت تركيا بجودة صناعتها في كثير من المجالات وخاصة صناعة المنظفات حيث يوجد وكالة منظفات تركية تتطلب الكثير من المندوبين لتوزيع منتجاتها، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نتناول في هذا المقال بعض شركات المنظفات تابعونا.

شركات توريد المنظفات

تتواصل العديد من شركات الاستيراد والتصدير في مختلف أنحاء الوطن العربي مع الشركات التي تصنع مساحيق الغسيل والمنظفات في تركيا لاستيراد كميات مقارنة بحجم الطلب، ويقومون بتوزيعها محليًا على التجار إلى المتاجر، ومن خلال هذه العملية يقومون بعمل الكثير من الأرباح.

يمكنك أيضًا القيام بنفس التجربة واستيراد مساحيق الغسيل من تركيا لتوزيعها في بلدك لكسب المال، ولكن قبل أن تحتاج إلى قراءة هذا المقال لأننا سنشرح كل شيء هناك تحتاج إلى متابعته، من التخطيط لعملية الاستيراد لبدء عملية التوزيع والمبيعات.

أبحاث السوق: – قبل البدء في استيراد أي منتج من الخارج لإطعام السوق المحلي يجب دراسة السوق المحلي لمعرفة حجم الطلب والعرض والمنافسين والأسعار من منتجاتهم تعرف على الكميات المناسبة للاستيراد وكيفية تسعير منتجاتك وكيفية المنافسة يمكنك تعلم كيفية البحث في السوق.

  • لماذا نستورد مسحوق الغسيل من تركيا؟

يوجد في تركيا العديد من الشركات العاملة في مجال إنتاج وتصنيع مساحيق الغسيل والمنظفات بشكل عام بجودة عالية، كما أن أسعار تصدير المنتجات ممتازة مقارنة بأسعار السوق. التصدير إلى دول أخرى، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الشحن بسبب قرب المسافة بين تركيا والجزيرة العربية وهذا يعني أن التكلفة الكلية لاستيراد مساحيق الغسيل التركية ستكون منخفضة، وهذا يعني سهولة بيعها للتجار محليًا بأسعار تنافسية.

المراسلات مع الشركات التركية: – أولا وقبل كل شيء يجب إجراء بحث إلكتروني أو ميداني إذا كانت هناك فرصة لمعرفة أسماء وعناوين الشركات التركية التي تنتج المنظفات ومساحيق الغسيل للتواصل معهم لمعرفة أسعارها بأقل الكميات ما الذي يمكن توفيره.

حيث يجب عمل دراسة جدوى مشروع مصنع منظفات للبدء في هذا المشروع.

والطرق المعتمدة للشحن والتوريد، ويمكنك معرفة الشركات وحجم تعاملاتها، والأسواق التي يتم تصديرها إليها وعدد عملائها في مختلف دول العالم من خلال موقع الويب الخاص بـ الشركات سواء من خلال بروفايلات الشركات على مواقع البيع الإلكترونية أو من خلال زيارة الشركات إذا سنحت الفرصة.

بعض شركات تصدير المغاسل التركية: – لمساعدتك قمت ببحث إلكتروني عن الشركات التي تصنع وتصدر مساحيق الغسيل التركية، ومنها:

  1. شركة ABC لشركة Detergent Powders Cleaning Products Company ويمكنك البحث بعمق أكبر عن أسماء المنظفات وعناوين الشركات الأخرى، وإذا كنت تخطط لزيارة تركيا، يمكنك العمل لزيارة الشركات، وإذا كان لديك سكان في تركيا، فيمكنهم مساعدتك في الحصول على أسماء وعناوين بعض الشركات التي تصنع مساحيق الغسيل والمنظفات في تركيا للتواصل معهم.

دليل شركات المنظفات في تركيا

بالتوازي مع ارتفاع مستويات المعيشة والتطورات في قطاع خدمات التنظيف في تركيا وزيادة الطلب المحلي والأجنبي على حد سواء، أظهرت وكالة المنظفات في تركيا وعدد من الشركات التي تشكل جوهر صناعة المنتجات أداءً رائعًا من حيث الجودة والقدرة الإنتاجية والتنوع منذ عام 1990.

نمت صناعة المنتجات بشكل كبير ونتيجة لذلك وصلت الطاقة الإنتاجية إلى 1.75 مليار طن وبلغت الطاقة الإنتاجية من الصابون 400 ألف طن، كما تتمتع هذه القطاعات بإمكانيات تصديرية كبيرة، وتتوافق صناعة منتجات التنظيف التركية أيضًا مع المعايير الدولية من حيث الجودة، وهذه المنتجات متوفرة أيضًا من خلال معارض مواد التنظيف في تركيا.

يتمتع قطاع معامل منظفات في تركيا بقدرة إنتاجية وتصدير ضخمة، وقطاع الصابون في تركيا متطور جدًا وقادر على المنافسة على الساحة الدولية، فمنذ عام 1990، ازداد معدل الإنتاج في صناعة الصابون بنحو 10٪ سنويًا، وزاد الإنتاج بالتوازي مع تفضيلات المستهلكين، واليوم ازدهرت تجارة المنظفات في تركيا.

 نظرًا لوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعشاب والمنتجات الطبيعية في تركيا، فإن إنتاج دواء غسيل تركي منتشر أيضًا على نطاق واسع ويتم تصنيعه بواسطة شركات محلية صغيرة في جميع أنحاء تركيا، ويتم إنتاج “صابون الغار” بكميات كبيرة في مرسين وأنطاكيا والمناطق المجاورة لها،وتعتبر تركيا أيضًا من بين أكبر منتجي الزيتون لذلك فهي تشتهر بصابون زيت الزيتون أيضًا، وأصبح قطاع الصابون في تركيا الآن قطاعًا موجهًا للتصدير، وقبل الشروع في عملية استيراد المنظفات من تركيا، يجب أن تكون على دراية كاملة بشروط الاستيراد المنظفات وكل ما يتطلبه الأمر.

  • شركات تصنيع المنظفات في تركيا

توظف صناعة مواد التنظيف 12000 شخص والصناعة حوالي 750 شركة تصنع مواد التنظيف المختلفة وأيضًا هناك العديد من وكالات المنظفات التركية المشاركة في هذه الصناعة، اسطنبول هي أكبر مركز إنتاج وتجاري في تركيا.

 وتوجد معظم شركات منظفات تركية في إزمير وكوجالي وغازي عنتاب ومرسين وأضنة، تمتلك معظم شركات المنظفات الكبرى متعددة الجنسيات مرافق تصنيع وتسويق خاصة بها في تركيا، ومعظم المستثمرين الأجانب في قطاع المنظفات يصنعون من خلال مشاريع مشتركة واتفاقيات ترخيص، بعضها بروكترآندغامبل،هنكل، كولجيت بالموليف،يونيليفر ،وبينيسيزر وكالة منظفات تركية.

وهنا دليل لشركات المنظفات في تركيا من بين أبرزها

  1. شركة Bar Automotive Tecaret Ltd.
  2. إيفيابسابون

وهي شركة تدير مصنعها في اسطنبول وهي من الشركات الرائدة في صناعة الصابون التركي من حيث القدرة والإنتاج والصادرات إنها الآن واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم ولديها أكبر قدرة إنتاج أفضل مسحوق غسيل في تركيا.

  1. إيفياب
  2. حياة كيميا
  3. دالان

أسعار مواد التنظيف في تركيا

وتجدر الإشارة إلى أنه من الصعب تحديد أسعار المواد الخام المحددة لإنتاج المنظفات لتحديد سعر معين، حيث يختلف السعر من مكان إلى آخر وأيضًا في جودة المنتج على سبيل المثال، نلاحظ أن لكل نوع من أنواع أجهزة تنقية الغسيل التركية سعرًا محددًا تحدده الشركة المصنعة وكالة منظفات تركية .

تختلف اسعار المنظفات في تركيا ولكن يمكنك التنظيف باستخدام بعض المواد البسيطة الموجودة في منزلك، مثل: خل مركز، ماء، ليمون نحن راضون عن هذه الكمية من منتجات التنظيف المستوردة من تركيا، وقد تحدثنا عن بعض الشركات أو المصانع بطريقة بسيطة، لذلك يجب عليك الاختيار بعناية وكالة منظفات تركية .

تريد استيراد آلاف العبوات أو أكياس مسحوق الغسيل من أحد مصانع منظفات تركيا أو الشركات التركية، عندما تقدم سعرًا معقولاً، يمكنك حساب إجمالي تكاليف الاستيراد، أدخل سعر شراء المنتجات بالإضافة إلى تكاليف الشحن ونسبة الرسوم والضرائب، إن أمكن ثم قارن سعر العبوة وأضف هامش ربحك وقارنه بأسعار مسحوق الغسيل يتم عرضه في السوق وإذا وجدت أن السعر جيد، يمكنك بدء عملية الاستيراد إذا كانت مرتفعة قليلاً، ففكر في تقليل هامش الربح أو البحث عن طريقة لخفض تكاليف التسوق أو الشحن.

يوجد في تركيا العديد من الشركات في مجال إنتاج وتصنيع المنظفات والصابون والمساحيق بشكل عام وبأفضل جودة الواردات من الدول الأخرى، وهناك انخفاض في تكاليف الشحن بسبب القرب بين تركيا والمملكة.

 تختلف أسعار مواد الخام للمنظفات في تركياوأسعار المنظف حسب نوع المنظف وحجم العبوة ولعدة أسباب أخرى، على سبيل المثال سعر علبة 100 مل من الجل المطهر للأيدي حوالي 28. 80 دولارًا، وسيعتمد السعر على المنتج والمكونات والحجم، سواء كنت ستشتري بالجملة أو بالقطعة.

استيراد مواد التنظيف من تركيا
استيراد مواد التنظيف من تركيا

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى ماكينة تغليف … دليلك الشامل لخبراء التخطيط

مصانع مواد التنظيف في تركيا

يبحث العديد من أصحاب مشروع المنظفات عن مصنع للمنظفات في تركيا، ولا شك أن هذه هي أهم خطوة في البحث بعناية عن مصنع يمكنه أن يجلب لك منتجًا بأعلى جودة نعلم جيدًا أن تركيا بها العديد من المصانع التي تنتج مواد التنظيف، لذلك سنقدم بعضًا مما يلي:

  1. مصنع بلال للصابون

هو مصنع منظفات تركية/ منتج في قطاع الغسيل والصابون المحترف كما تعمل في قطاع الصابون والمنظفات وشامبوهات الشعر.

  1. المؤسسة UNICHEM CLEANER & HYGIENE CHEMICALS

هي المُصنع/المنتج تعمل في قطاع المنظفات والصابون المحترف كما تعمل في قطاعات منتجات التنظيف والصيانة الصناعية والمنظفات الصناعية وممسوحات الأرضيات ومزيلات البقع.

  1. مصنع BASAK TEMIZLIK في قطاع البودرة ومنتجات التنظيف ومستحضرات التجميل منذ عام 1989.

تمتلك الشركة مجموعة واسعة من منتجات التنظيف العامة التي تتوافق مع المعايير الأوروبية، والتي تحافظ على العملاء والإنتاج كأولوية دون التضحية بالجودة.

يتم تسجيل منتجاتهم بشهادات جودة معترف بها من قبل السلطات المحلية والأجنبية، والتي خضعت لرقابة صارمة على الجودة قبل أن تصل إليك.

  1. SES KIMYA A. S.

متخصصون في إنتاج الملح ومواد التنظيف، يوجد أكثر من 72 نوعًا، ولدينا عدة وكلاء في الداخل والخارج في عام 2002، تم تشكيل المعامل لإنتاج مواد كيميائية صديقة للبيئة، ثم تمت زيادة المساحة إلى 20000 متر مربع وهم، مع الخبراء، يصنعون لأول مرة مواد فعالة في التصنيع وصديقة للبيئة.

  1. مصنع غسالات السجاد السماق، الشركة المصنعة / المنتجة تأسست عام 2008، وتعمل في قطاع شامبو السجاد.

في قطاعات غسيل السجاد توجد آلات تنظيف الأرضيات الصناعية والغسالات الصناعية.

  1. شركة ERGIN MACHINERIE هي الشركة المصنعة / المنتج.

تعمل في قطاع آلات التنظيف بالضغط العالي كما تعمل في قطاعات معدات ولوازم غسيل السجاد، وغسالات السجاد وآلات التنظيف الصناعية.

  1. ALEMDAR SABUN SANAYII A S ، هي شركة تصنيع / منتج ، تأسست في عام 1990 ، وتعمل في قطاع منتجات التنظيف والصيانة المنزلية.
  1. شركة ENTERPRISE DIMER TEMIZLIK URUNLERI SANAYI VETICARET LIMITED SIRKETI، هي شركة تصنيع / منتجة، تعمل في قطاع منتجات التنظيف والصيانة المنزلية.
بيع المواد الخام للمنظفات
بيع المواد الخام للمنظفات

ربما تفيد القراءة…استفد واستمتع معنا برحلة تجارية سياحية إلى 4 مدن تركية

اماكن بيع المواد الخام للمنظفات في تركيا

يبحث الكثير عن متاجر لبيع المنظفات التي تتواجد في الأسواق الكبيرة التي تضم مجموعة متنوعة من محلات المنظفات الكبرى، بينما يفضل البعض الآخر زيارة أرخص أسواق اسطنبول، الموزعة في الشوارع والبازارات الملونة في اسطنبول.

  1. سوق محمود باشا

هو أقدم وأرخص سوق في اسطنبول يضم سلسلة من المتاجر التي ستقدم لك أسعارًا تنافسية ومنتجات عالية الجودة في مجال المنظفات في هذا السوق الواقع في منطقة Biazit ستجد كل ما تبحث عنه من بين الملابس المختلفة، فساتين السهرة،الحقائب،الأحذية، الإكسسوارات والكثير من عناصر التسوق الأخرى.

  1. سوق الجمعة في اسطنبول

من أرخص الأسواق في اسطنبول، حيث يُسمّى السوق السادس المقام في منطقة فندق زادا بألوان عديدة، أو ألوان الخضار والفواكه الطازجة، أو ألوان الزهور المفتوحة، أو ألوان الملابس الخفيفة،والأحذية،والحقائب، وجميع أدوات المنظفات ومساحيق الغسيل.

 يتم تجميعها في مكان واحد، في أقسام مرتبة لكل منتج على حدةلا توجد وسيلة لعدم زيارة هذا المكان، خاصة أنه من أرخص الأسواق وأكثرها شعبية في اسطنبول.

  1. سوقZadaBers Hotel Bazaar

يعد سوق من أرخص الأسواق في اسطنبول الشهيرة والفخمة، حيث يقام كل يوم جمعة في منطقة فندق ZadaHotel ويعتبر الأرخص في اسطنبول.

يجمع البازار العديد من المقتطفات للزوار من جميع احتياجات التسوق مثل الملابس والاكسسوارات والعطور والمنظفات والهدايا التذكارية وكذلك الفواكه والخضروات

  1. Bazaar Al Fatihbeen

في رحلتك بحثًا عن أسواق رخيصة في اسطنبول، لبيع أدوات التنظيف يجب أن تتصفح أقسام البازار الشهيرة هذه حيث ستجد مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية في جميع البازارات والأسواق الرخيصة الأخرى في اسطنبول.

  1. سوق كاديكوي إسطنبول.

 تحتدم المنافسة بين البازارات الشعبية في اسطنبول وسوق كاديكوي في اسطنبول، حيث يقدم سوق كاديكوي خيارات أكثر تنوعًا وعالية الجودة، مما يجعله مزدحمًا للغاية خلال اليومين اللذين يقامان يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع يقع السوق في كاديكوي، في الجزء الآسيوي من اسطنبول، وهو أحد أرخص البازارات الموصي بها في اسطنبول.

البازارات الشعبية في اسطنبول هي أيضًا واحدة من أرخص الأسواق في اسطنبول، حيث يقام معظمها في أيام معينة من الأسبوع في مناطق مختلفة حيث يتم عرض أرخص السلع، مثل الملابس والطعام وما إلى ذلك.

مواد تنظيف
مواد تنظيف

ربما تفيد القراءة… أسرار تجارة الملابس الجاهزة .. بـ 9 معلومات

موردين خامات المنظفات

كما هو معلوم فإن تركيا من أهم وأكبر الدول الصناعية في العالم،في الآونة الأخيرة، زاد الطلب على عروض المنظفات بشكل كبير في تركيا يوجد في تركيا عدد من الشركات العاملة في إنتاج وتصنيع مسحوق الغسيلعادة ما تكون المنظفات عالية الجودة بالإضافة إلى أسعار تصدير هذه المنتجات.

إنها ممتازة مقارنة بأسعار التصدير للدول الأخرى بالإضافة إلى تكلفة الشحن المنخفضة لقرب تركيا من الدول العربية وتعتبر تجارة مواد التنظيف في تركيا مثيرة للاهتمام ويلجأ التجار إلى تركيا حيث تعتبر من أهم الدول الصناعية في العالم حيث توجد شركات تجارة وتوزيع المنظفات في تركيا.

وهناك فرص عمل بسبب وفرة المنتجات عالية الجودة في الآونة الأخيرة حيث كانت هناك زيادة كبيرة في الطلب على المنتجات التركية، وأهمها منتجات التنظيف اليدوي نظرًا للخطوات الكبيرة التي اتخذتها تركيا في الإنتاج عالي الجودة، إذا كنت تبحث عن استيراد وتصدير من تركيا، تابع معنا السطور التالية:

صناعة الصابون والمنظفات في تركيا تعتبر منتجات التنظيف المستخدمة في الصناعة من منتجات التنظيف الأساسية مدى الحياة يتم استخدامه يوميًا من قبل ملايين الأشخاص تعمل هذه المنتجات على تنعيم وإزالة الغبارعلى الأسطح يساهم في النظافة الشخصية الجيدة ويقلل من وجود البكتيريا.

يسبب منع الأمراض المعدية ويزيد من متانة الملابس وأدوات المائدة، تجعل الألواح والمنصات والأثاث وأماكن العمل لديها أكثر راحة جنبا إلى جنب مع ارتفاع مستوى المعيشة وتطور صناعة خدمات التنظيف في تركيا أثبتت الزيادة في الطلب المحلي والأجنبي أن صناعة منتجات التنظيف التركية هي الأفضل وكالة منظفات تركية.

  • شركات موردة لخامات المنظفات.
  1. YETIS DETERJAN IC VE DIS TIC A. S.

هي مُصنِّع / منتج، تم تأسيسها عام 1966 وتعمل في مجال غسيل الملابس المنزلية كما أنها تعمل في قطاعات معدات تنظيف.

  1. YEGENLER KIMYA SAN. TIC. المحدودة. Ş ti

هي شركة توزيع تأسست عام 1995 وتنشط في قطاع مستحضرات التجميل كما أنها تعمل في القطاعات الكيمياء – المنتجات الأساسية وتبعياتها المكتب الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

  1. شركة بلال للصابون
  2. هي الشركة المصنعة / المنتجة التي تعمل في قطاع الغسيل والصابون المحترف كما أنها تعمل في قطاعات شامبو للشعر بالصابون الصناعي
  1. NUR CHEMISTRY ، مُصنِّع / منتج

 تأسست في عام 1997 ، وتنشط في قطاع المنظفات المنزلية كما أنها نشطة في قطاع المنظفات تستورد الشركة المصنعة للمنتجات الكيماوية المنظفات من تركيا

  • كيفية استيراد منظفات من تركيا
  • من أجل استيراد منظفات من تركيا أو أي نوع آخر من المنتجات بشكل قانوني، تحتاج إلى الحصول على مكتب صغير في متجر معين بمساحة لا تقل عن 100 متر، ويمكنك الحصول على ترخيص شركة الاستيراد والتصدير..
  • بعد ترخيص شركة استيراد وتصدير، يحق لك العمل على استيراد أي كميات من المنتجات، وما عليك سوى معرفة طرق الاستيراد التي نوضحها أدناه.

1- السفر إلى تركيا: – يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع وزيارة الشركات التي يتم التواصل معها عبر الإنترنت لمتابعة الوضع على الإنترنت، ومن هناك يمكنك إرسال البضائع بأفضل طريقة والعودة إلى بلدك لإخراجهم من الميناء يأتون من دفع الرسوم الجمركية والضريبية وكالة منظفات تركية .

وتجدر الإشارة إلى أن طريقة استيراد مواد تنظيف من تركيا هي الأفضل لأن المستورد على دراية بكل ما يحدث من شراء ومعالجة وشحن للبضائع، ولكن الأفضل دائمًا هو الأغلى لذا فإن رحلتك إلى تركيا تتطلب حجز طائرة وفندق طوال مدة الإقامة، ولكن عادة ما تقول إن رحلة تركيا ليست باهظة الثمن، وقد يقضي المستورد وقتًا ممتعًا لزيارة الأماكن السياحية.

2- عمليات الشراء عبر الإنترنت: من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال ملفها الشخصي على أحد مواقع التسوق الشهيرة، يمكنك طلب الكمية المطلوبة، ولكن يجب أن يكون لديك الخبرة وفهم كيفية الشراء عبر الإنترنت حتى لا تقع ضحية بائع أو شركة احتيالية.

3- تكليف مقيم بالشراء: – كثير من العرب وخاصة السوريين والعراقيين يعيشون في تركيا ويعملون في شركات تركية، وبعضهم مسؤول عن التواصل مع الشركات العربية لتصدير المنتجات التركية لهمإذا كنت تعرفهم، فيمكن لأحدهم الاتصال بهم للتحقق من العملية للحصول على مبلغ متفق عليه من المال.

كيفية بيع المنتجات محليًا: –

  • في واحدة أو أكثر من المجلات الإعلانية، يمكن أن يكون الإعلان موزعين لموزعين لتوزيع المنتجات على أساس النسبة المئوية.
  • ابحث عن التجار المحليين لشراء المنتجات بأسعار الجملة من خلال الإعلانات والمعارض والاتصالات.
  • التوزيع على السوبر ماركت ومحلات البقالة ومحلات غسيل الملابس.
  • كتابة شكل إعلان مميز وإنشاء إعلان إلكتروني على الفيس بوك أو أي موقع آخر مع صور المنتج والسعر المعروض.
  • قم بالترويج لمنظف الغسيل الخاص بك في المنتديات والمواقع التجارية ومواقع التجارة الإلكترونية في بلدك.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى أخر المقال ونود أن قدمنا لكم أهم شركات المنظفات في تركيا وكيفية استيرادها من تركيا ومعرفة أماكن بيعها في تركيا  وكالة منظفات تركية.

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى