أسعار وكالة الغذائية تركيا ..  8 جهات توفر لك أفضل الأسعار

يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الغذائية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أسعار وكالة الغذائية تركيا

تعتبر تجارة المواد الغذائية في تركيا من المشاريع المربحة حيث تتميز المنتجات التركية بالجودة مما أدى إلى أقبال التجار على استيراد المنتجات الغذائية من تركيا حيث يوجد العديد من الشركات وتقدم أسعار وكالة الغذائية تركيا أسعار مناسبة للعملاء، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نقوم الأن بعرض بعض وكلاء الشركات تابعونا.

اسعار وكالة الغذائية تركيا

ظلت معدلات تضخم الغذاء في تركيا مرتفعة في مايو، مما يدل على متوسط زيادة سنوية في أسعار المواد الغذائية بنسبة 12. 9٪ إلى أعلى مستوى في تسعة أشهر.

وفقًا لتقرير صادر عن وكالة دويتشه فيله الألمانية، فقد زاد الطلب العالمي على الغذاء بسبب أزمة أمراض القلب التاجية (COBED-19)، مما أدى إلى انخفاض أسعار السوق العالمية، مما يشير إلى انخفاض أسعار بعض المواد الغذائية في تركيا مثل أسعار اللحوم في تركيا 2020جنبا إلى جنب مع الطلب.

أكد مراسل الزراعة علي أكبر، أن اعتماد تركيا المستمر على الواردات أدى إلى ارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن تركيا تستورد جميع المنتجات التي تستهلكها وأشار إلى أنه على الرغم من الانخفاض الطفيف في الكميات المستوردة من تركيا، إلا أن الأسعار في تركيا 2020ارتفعت بسبب الظروف الحالية.

وأكد التقرير اتساع الفجوة بين المؤشرين العالمي والتركي في مواجهة أزمة كورونا، حيث سجل 14 نقطة في أبريل و19 نقطة في مايو.

قال الصحفي الزراعي علي أكبر إن اعتماد تركيا المستمر على الواردات أدى إلى ارتفاع الأسعار وأشار إلى أن تركيا تستورد كل استهلاكها من بعض المنتجات وأن تكاليف الاستيراد زادت بسبب الظروف الحالية، حتى لو انخفضت الكميات التي تستوردها تركيا بشكل طفيف.

قال مؤشر أسعار الغذاء، الصادر عن منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، إنه شهد انخفاض أسعار المواد الغذائية بنسبة 3٪ عن الشهر السابق في مايو، لكن لا يبدو أن هذا هو الحال في تركيا.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في تركيا

أسواق الجملة للمواد الغذائية في تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة منظفات تركية .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

وكالات تجارية مواد غذائية

تحاول العديد من متاجر المواد الغذائية حول العالم استيراد المنتجات التركية لأن تركيا تتمتع بسمعة ممتازة وجودة إنتاج عالية.

انتشرت شركات المواد الغذائية في مختلف المحافظات التركية، لتلبية احتياجات السوق المحلي وسوق التصدير والعديد من شركات مواد غذائية تطلب موزعين والممتازة والمتجددة في صناعة المواد الغذائية في تركيا تحت رقابة صارمة من الحكومة التركية للحصول على جودة عالية ومطابقة للمواصفات المطلوبة.

تعتبر تجارة المواد الغذائية من تركيا عملاً مربحاً للغاية لأنها تشهد ازدهاراً كبيراً في الوقت الحاضر، لذا فهي موزعة على أوسع نطاق في كل العرب، ويرجع ذلك إلى تراجع المساحة الزراعية في الوطن العربي..

لذلك نجد أن أهالي القرى لم يعودوا طعامهم، والتطور الذي حدث في العصر الحالي وظهور العديد من السلع التي لم تكن معروفة من قبل، فضلاً عن الزيادة في أعداد السكان.

  • من أهم شركات المواد الغذائية في تركيا:

  1. KARDELER ŞAMBALI هي شركة تصنيع / منتج، تعمل في قطاع المنتجات الغذائية التركية والمخابز الأوتوماتيكية (المعجنات)، وفي قطاعي المواد الغذائية والحلويات بالجملة.
  1. AYCAN هي من أكبر وكالات مواد غذائية تعمل في قطاع الاستيراد من تركيا، وتصدير المنتجات الغذائية، وفي قطاعي الأغذية والجملة.
  1. KONBAKSAN TARIM ÜRÜNLERI SANAYI TICARET تصنيع وتصدير البقوليات مثل الأرز والحصى والعدس.
  1. شركة خانكان للأغذية هي شركة صناعية تركية متخصصة في إنتاج وتعبئة وتصدير دبس الفلفل إلى جميع دول العالم وخاصة الفلفل للسوريين للمطاعم لعمل هذه الصلصة.

5.الشركة الذهبية للصناعات الغذائية والتجارة الخارجية هي شركة متخصصة في الصناعات الغذائية وتجارة السلع الغذائية، لأنها تنتج سلعًا غذائية في تركيا وفقًا للمعايير الدولية وبما يتماشى مع الذوق العربي من حيث الاسم التجاري وشكل التعبئة والتغليف.

  1. معاذ بايرقدار للصناعات الغذائية في تركيا، بمساعدة سنوات من الخبرة، نقلته من أجداد وأشخاص، لتطوير أجود أنواع العرقسوس والتمر الهندي والديون القمرية وأنواع مختلفة من البقوليات والأعشاب الطبية والطبيعية وبيعها في أسواق الجملة للمواد الغذائية في تركيا في هذه الشركة، مطلوب وكالات الأغذية وموزعي المنتجات الغذائية في تركيا.

بعد أن أمضى أكثر من نصف قرن في تقديم والمشاركة في الخدمات الرائدة التي تقدم منتجات عالية الجودة لتلبية احتياجات السوق الاستهلاكية المحلية والأجنبية من حيث المنتجات الغذائية، بدأت رحلته في تركيا منذ عام 2016، كامتداد له.

يسافر منذ عام 1946 في دمشق رمزي بيرقدار وأولاده، وتطورت خبرته في تجارة وتصنيع عرق السوس وغيرها من المنتجات الغذائية.

لتقدم لكم دائمًا أرقى وأهم مواد غذائية للبيع في تركيا التي لاقت الرضا الدائم لعملائها في السوق المحلي والأجنبي، تعمل رمزي على توريد وتصدير باقة من المنتجات المختارة بعناية والتي تكون طبيعية 100٪ وخالية من المواد الكيميائية والسعرات الحرارية، والتي تشمل منتجات عرق السوس المختلفة ورقائق قمر الدين المصنوعة من المشمش المجفف والمصفى بجودة عالية ومنتجات التمر الهندي والعديد من البقوليات التي تلبي احتياجاتك.

7- شركة صك لإنتاج الخبز العربي والفرنسي وخطوط الإنتاج العاملة في تجارة المواد الغذائية السورية في تركيا ومنتجاتها لكل من كيليس وغازي عنتاب وأضنة وصولاً إلى اسطنبول ورغبة عملائها وتوصيل المنتج من المصنع للمستهلك وبيع جميع احتياجات المستهلكين من المواد الغذائية والغذائية إلى المنازل التركية والسورية والعراقية.

  1. شركة ESPA Market Ltd. STI. لديها أنشطة التصنيع والتصدير في تركيا، وتصدر مجموعات المنتجات وهي واحدة من أكبر الموردين في تركيا، والتي يمكن أن تقدم لك أفضل الأسعار والجودة.

اريد توكيل مواد غذائية 2020

من أكثر المشاريع المربحة في العصر الحالي مشروع تجاري غذائي بجميع أنواعه وليس نوعًا واحدًا، ويلجأ كثير من الناس إلى هذا المشروع بسبب النتائج الجيدة التي حققها في النهاية، وهذا هو السبب في أننا سنفعل ذلك اليوم بأموالنا – يتوقع المسؤولون عن دراسة الجدوى توزيعًا مفصلاً للمنتجات الغذائية.

حيث يوجد الكثير من المكاتب السعودية المنتشرة في تركيا لعمل دراسات جدوى ومنها:

  1. مكتب المستشار لدراسات الجدوى وتطوير الأعمال:

هو مكتب لديه خبرة في إجراء دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه موظفين متخصصين يمكنهم إعداد تقرير ممتاز عن دراسة جدوى استيراد مواد غذائية ، ويقوم المكتب بتحليل المشاريع بكفاءة والقدرة على معرفة مدى المنافسة ولماذا هؤلاء هم المنافسون المحتملون للمشروع والتواصل عبر هذا اللينك.

اضغط هنا 

  1. مكتب سنابل الأبداع:

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية حيث يقوم بإجراء دراسات الجدوى في جميع المجالات لما يتمتع به من خبرة 10 سنوات في إعداد الجدوى الاقتصادية للمشاريع من جميع الجهات، ولديه القدرة على تجنب وتحديد مخاطر المشروع، وللمساعدة في التغلب على العقبات التي تقف أمام المستثمر، يقدم المكتب أفكارًا لمشاريع صغيرة ناجحة ومربحة برأس مال صغير مثل عمل دراسة جدوى منحل عسل والتواصل عن طريق هذا الرقم.

اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الملابس تركيا .. احصل على تشكيلة مميزة من 9 أماكن

  1. مكتب Yoctomax لعمل دراسات الجدوى

شركة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا، تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال، وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويقوإعدادهم باحتراف.

سوف نقدم لك دراسة جدوى للسماح مواد غذائية بالجملة تركيا وبالبدء والاستفادة من المشروع، لذلك يجب عليك أولاً تحديد اتجاهك ونوع الطعام الذي ترغب في الحصول عليه للحصول على توكيل رسمي.

ثم تحتاج إلى الذهاب إلى الوكالة التي تتعقب المدينة التي تنتمي إليها ومن ثم سوف يعطونك بعضًا للبيع والتجارة.

ولكن هناك العديد من الاعتبارات التي يمكن التحضير لها والتي تشكل دراسة جدوى للمشروع ككل، وسوف تسرد كل ما هو مطلوب للتنفيذ الناجح لهذا المشروع.

  • مطلوب موظفين لكي ينجح مشروع وكالة الغذاء أولاً، ستحتاج إلى سائقين على الأقللتوصيل الطعام الذي تتلقاه من الموزع إلى متجرك أو السوبر ماركت الخاص بك.

ستحتاج إلى شخصين لمساعدتك في تنظيم المنتجات والأطعمة التي اشتريتها لإعادة التدوير، سواء من تجار الجملة أو المتاجر الأخرى، وكذلك لبيعها بنفسك في متجرك الشخصي.

إذا كنت تخطط لفتح مكتب، فيجب أن يكون مجهزًا بكل شيء من مكيفات الهواء إلى المكاتب والكراسي يجب أن يكون هناك محل بقالة حتى اكتمال التوزيع على المخازن.

دراسة جدوى استيراد مواد غذائية

دراسة جدوى استيراد مواد غذائية

ربما تفيدك قراءة : وكالة دعاية وإعلان.. متخصصة في عمل جميع المطبوعات الإعلانية

  • عوامل نجاح مشروع وكالة الغذاء

هناك عوامل كثيرة تدعم بدورها فرص نجاح مشروع وكالة الغذاء، بالإضافة إلى هذه العوامل:

  • يجب دراسة السوق جيدًا ومعرفة المنتجات المطلوبة في السوق والتي يتم طرحها في السوق في أقصر وقت ممكن، حتى لا يتعرضوا لفقد أو تلف الطعام وتاريخ انتهاء صلاحيته.
  • تحتاج إلى تعيين مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة العالية، حيث سيساعدهم ذلك على إكمال المهام المطلوبة منهم في وقت الذروة، بالإضافة إلى تنظيم وتحديد الأولويات.
  • يجب عليك اختيار المكتب الأقرب إلى المستودع، إذا كانت المسافة طويلة جدًا، فسيؤدي ذلك إلى تقليل أرباحك بشكل كبير.
  • لا تغفل عن التسويق الجيد للمنتجات التي توزعها، فالتسويق هو العامل الأساسي في جذب المشترين لهذه المنتجات، وستكون هناك حاجة للعديد من المنتجات والطلب على منتجاتك، لذلك لا تتجاهل عدم التسويق.
  • بالطبع سيكون لديك العديد من المنافسين، لذلك لا تغفل عن حقيقة أنه يتعين عليك مراقبة الأسعار التي يقدمونها باستمرار حتى تقدم لهم أسعار المواد الغذائية في تركيا2020 أفضل وبالتالي جذب العديد من العملاء.
  • يجب عليك اختيار أفضل أصحاب الوكالات من حيث الجودة أو السعر حيث سيساعد ذلك أيضًا في تحقيق أرباحك.

مطلوب وكلاء بدون راس مال

هناك مجموعة من الشركات التركية المتخصصة في إنتاج الأجهزة المنزلية للتصدير إلى الخارج وكذلك توزيعها في تركيا من خلال الموزعين والوكلاء بدون رأس مال:

  1. KENTEXPORT:

أفضل مصنع للأجهزة المنزلية أواني المطبخ المنزلية، أجهزة الطبخ،الأفران، الأفران المنخفضة.

تقوم الشركة بتصنيع وتوريد المواقد والأجهزة ومواقد الغاز ومواقد الغاز والأجهزة المنزلية والمواقد المنزلية وأدوات المطبخ والسخانات الكهربائية الكوارتز.

تقوم بتصنيع معدات السكر والخبز المصممة خصيصًا منذ عام 1974 وتواصل عملياتها في مصنعها المتكامل تمامًا الموجود في المنطقة الصناعية Tekirdag/Chorlu، والذي يغطي مساحة 33000 متر مربع مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة، وينتج التصميم الأصلي تحت علامة  Fiestaالتجارية، وهي علامة تجارية مشهورة و – OEM تحت الأسماء التجارية لعملائها الكرام.

مع أكثر من 300 موظف، لديها طاقة إنتاجية تصل إلى 250000 فرن مستقل و150. 000 موقد مدمج كل عام، تجمع Fiesta بين المنتجات المختلفة، حيث تعد صناعة معدات الطهي في تركيا واحدة من أكبر الشركات المصنعة والمصدرة، ويتم بيعها باستمرار إلى أكثر من 80 دولة في خمس القارات وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى ورابطة الدول المستقلة ودول الخليج وآسيا الوسطى وأفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأوقيانوسيا ومنطقة المحيط الهادئ.

  1. NaryaYapı هو أكبر موقع بيع بالجملة في تركيا لبيع الأدوات التركية

نظرًا لخبرتها التي لا تقدر بثمن في مساعدة عملائها على اتخاذ القرار الصحيح في كل مرة والعودة للحصول على مشورة الخبراء مساعدتهم على خفض التكاليف بشكل كبير والحصول على أحدث التقنيات من خلال الحفاظ على التوازن بين الربحية والجودة، من خلال تطبيق التقنيات الجديدة.

منظمة تؤمن بمشاركة خبراتها وتوريد مواد البناء والمعدات الصناعية بالسعر المناسب بصدق وأمانة، تقدم NARYAA مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك منتجات الجبس وملحقاته وعزل الصوف والختم وقطع الغيار والمعدات الصناعية الخاصة، إلخ.

معروف وموثوق من قبل المتخصصين إذا كنت ترغب في إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعك ولديك سجل حافل في أفكار عملائها الأعزاء كمصدر موثوق لجميع الاحتياجات المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها، فهي ليست موثوقة فحسب، بل يمكن الوصول إليها بأي شكل من الأشكال ومجموعة من المنتجات والخدمات كقادة في السوق وقادرة على العمل وفق معايير محددة.

  1. شركة HursultanHursultan

تأسست في عام 1977 وبدأت في تصنيع إكسسوارات غلايات الشاي المصنوعة من الألمنيوم، مع تزايد شعبية الفولاذ المقاوم للصدأ في الثمانينيات، بدأت Hursultan في إنتاج غلايات الشاي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبالتالي أصبحت رائدة في مجالها في تركيا.

بعد ذلك، بدأ تصنيع أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بدءًا من عام 2004، وبدأت Hursultan في تصنيع أول أواني طهي من الألومنيوم وتصنيع منتجات السيراميك والجرانيت والحجر وPTFE بموجب ترخيص ILAG، تتوفر أواني الألمنيوم بأحجام وألوان مختلفة في مجموعة متنوعة من منتجات هرسلطان.

مطلوب وكالات مواد غذائية

قد تكون تركيا رقم واحد في العالم من حيث جودة الطعام الذي تنتجه في وقت قصير حيث قدمت تركيا مجموعة متنوعة من الأطعمة بأفضل المكونات والأسعار بغض النظر عما إذا كانت الأطعمة جاهزة للبيع أو التصدير في تركيا.

يمكنك تصدير المواد الغذائية من خلال شركات مواد غذائية تطلب وكلاء وعدد كبير جدًا من المصانع التي تنتج هذه الأطعمة عالية الجودة.

أحد الأسباب التي تسببت في ازدهار الصادرات هو الرقابة المشددة للحكومة التركية حتى تتمكن من الحصول على المواد الغذائية التي تنتجها، والتي أصبحت خطوة سهلة ليس عليك الذهاب إلى مصانع المواد الغذائية.

أصبح تصدير المواد الغذائية بالجملة في اسطنبول من مختلف الموانئ والمدن في تركيا، سواء عن طريق الشحن البري أو البحري أو الجوي، سهلاً لأن المنتجات الغذائية التركية المصدرة مختلفة، لذا فإن وجود شركات الشحن المتخصصة في تركيا هام جدا:

  • حقق الفارس لوجستيك رضا العملاء من خلال خبرته في شحن المواد الغذائية من تركيا إلى دول أخرى
  • تعتبر شركة المنارة للشحن أفضل شركة شحن أغذية في تركياتتميز بالريادة والسرعة في شحن شحناتك لجميع دول العالم وتلبية جميع احتياجاتك اللوجستية للشحن الدولي والتخليص الجمركي والتعامل مع جميع الشحنات في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة.

تشتهر تجارة المواد الغذائية بالجملة في تركيا بالعديد من الأنشطة السياحية والتجارية بما في ذلك تجارة الغذائية بالجملة في تركيا، وتعد تجارة المواد الغذائية الجافة من أشهر الأطعمة في تركيا، مثل المشمش المجفف والمكسرات التركية والخضروات والفواكه والعسل الطبيعي والتوابل. والزيتون وزيت عباد الشمس حيث يوجد مواد غذائية سورية في تركيا.

  • من أفضل شركات المواد الغذائية في تركيا
  • شركة الترك للسياحة والأغذية هي الأكثر نشاطا في السوق التركي وللعدالة التجارية في تركيا وفي قلب الاقتصاد التركي يوجد في اسطنبول العديد من المعارض وفي مناطق مختلفة تتناسب مع اهتمامات الزوار.
  • شركة سيفاسان جيدا لإنتاج وتصدير العصائر.
  • شركة تامك لانتاج وتصدير الاغذية المعلبة.
  • SütaşSütÜrünleri A. Ş.
  • شركة أولكر.

ربما تفيدك قراءة : وكيل نوتيلا في تركيا .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

مواد غذائية بالجملة في تركيا

هناك رقابة صارمة تفرضها الحكومة التركية حتى تحقق المنتجات الغذائية التي تنتجها جودة عالمية ومطابقة للمواصفات القياسية، فتحت الحكومة التركية الباب أمام الاستيراد للعديد من الدول حول العالم.

وتصبح أمور الاستيراد أسهل بحيث تصبح خطوات الاستيراد سهلة للغاية ولا داعي للذهاب إلى مصانع المواد الغذائية التركية، بل إلى الدول التي تحتاج إلى توصيل الطلبات وتحديد كمية المواد بكافة أنواعها التي تحتاجها ويتم تسليم الشحنات لهذه الدول بشكل دقيق ومهني دون أي عقبات أو صعوبات.

لأن الحكومة التركية أنشأت العديد من الشركات والمصانع مما يسهل على المستوردين القيام بأعمال تجارية.

من أهم المنتجات الغذائية المستوردة من تركيا، تصدر تركيا جميع أنواع المكسرات والتوابل التركية اللذيذة، المشهورة بتصدير العسل الطبيعي، وقد اشتهرت تركيا مؤخرًا بإنتاج العسل الطبيعي بالمعايير.

تعتبر الفواكه المجففة من أهم المنتجات الغذائية المستوردة من تركيا في جميع الفصولتقدم تركيا الفواكه والخضروات بجميع أنواعها والتي يتم تصديرها إلى جميع دول العالميتم تصدير زيت الزيتون لأن تركيا تتمتع بسمعة طيبة في إنتاج الزيتون عالي الجودة وتصدير زيت عباد الشمس والذرة والزيوت الطبيعية الأخرى.

يمكنك استيراد المواد الخام والحبوب، لأن تركيا تشتهر بزراعة جميع أنواع الحبوبيعتبر الجبن والحليب من أهم المواد الغذائية المنتجة في تركيا، لذلك يخصص عدد كبير جدًا من المصانع لإنتاج هذه المنتجات الغذائية عالية الجودة.

تعتبر عملية الاستيراد من تركيا عملية مفيدة للغاية لمن يعرف بالضبط كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلي بمواصفات مناسبة وبأفضل الأسعار، وتضمن هذه الطريقة بيعها بأعلى هامش ربح يقوم مصنع Nature Valley بتصدير الطعام التركي إلى أكثر من 60 دولة حول العالم واسماء مواد غذائية هي: –

  • الفواكه المجففة (المشمش – التين – التوت – الزبيب).
  • مكسرات (بندق – فستق – حمص).
  • البقوليات (حمص – برغل – فول).

لا يزال استيراد المواد الغذائية من تركيا يعتبر أحد المصادر العديدة للأرباح المالية حيث يحصل عدد كبير من المستوردين في مختلف البلدان حول العالم على شراء الطعام من تركيا بأسعار معقولة في الأسواق المحلية.

وكالات تجارية مواد غذائية

وكالات تجارية مواد غذائية

طرق استيراد الغذاء من تركيا

  1. السفر إلى تركيا يمكن للمستثمرين السفر إلى تركيا وزيارة الأسواق والمصانع والشركات المنتجة للأغذية يمكنهم أيضًا اختبار الطعام والحصول على الكميات الجيدة التي يحتاجون إليها.
  2. الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت حاليًا من أكثر الطرق شيوعًا، واستيراد المواد الغذائية من تركيا عبر الإنترنت من مواقع تجارية كبيرة بها عدد كبير من الشركات التركية التي تنتج المواد الغذائية والتي من خلالها يمكن استيراد جميع أنواع المواد الغذائية بسهولة إلى أي مكان في العالم.
  3. واستيرادها من خلال وسيط، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق التي يعتمد عليها بعض المستثمرين للحصول على شحن مواد غذائية من تركيامن خلال تخصيص هذه المنتجات لشركة شحن بالمواصفات اللازمة للمستثمرين لمزيد من الراحة والربح.

وفي نهاية المقال نكون قد عرضنا لك أيها المستثمر كيفية عمل توكيل شركة مواد غذائية وكيفية استيرادها من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : وكالات سياحية تركية  .. 10 مكاتب معتمدة تخدمك في طلبك

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.