مطلوب وكلاء في تركيا .. هذه الجهات توفر لك أفضل الخدمات

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكلاء في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

مطلوب وكلاء في تركيا

تهدف العديد من الشركات التركية إلى تطوير مكانتها في الدول العربية والأجنبية بشكل عام، ولأنه يصعب على الشركات التركية استخدام اللغة لبيع سلعها في الأسواق العربية أو في دول أخرى، فإنها تضع إعلانات من وقت لآخر مطلوب وكلاء في تركيا لتسهيل الكثير من الأمورفي تلك  الدول ولتحقيق الكثير من النجاح والأرباح الوفيرة والشهرة المطلوبة ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نقدم لك أفضل شركات قد تخدمك.

مطلوب وكلاء وموزعين في تركيا

طريقتان أساسيتان لتغطية سلعك وخدماتك هما الوكلاء والموزعين إذا كنت مستوردًا، فمن الواضح أنك غير قادر على توريد البضائع إلى عملائك المستهدفين وأنه يجب عليك الاعتماد على خبرة الوكلاء أو الموزعين الذين يشترون البضائع نيابة عن شركتك لتسويق البضائع لعامة الناس حيث يكون مطلوب وكيل ليصبح ممثلاً للشركة ولا يشتري المنتجات المراد بيعهاليس لديهم علاقة مالية مع الشركة ومع ذلك، سوف يتقاضون عمولة مبيعات، حتى لو تم السداد بعد بيع الأموال واستلامها، يجب على الشركة أيضًا دفع العمولة فهي لا تخاطب المستخدمين النهائيين بشكل مباشر، لذا فهم لا يقدمون خدمة ما بعد البيع أو المساعدة في الصيانة.

يتم ترتيب بيع المنتجات المعروفة للعميل وتاجر الجملة من قبل الوكيل ويعمل كوسيط بين الشركة والمشتري الحقيقي والوكيل ليس بالضرورة مالك البضاعة ولكنه يضمن أيضًا بيع البضائع إلى رضا الشركة.

  1. أصبحت Halisyun واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الاستيراد من تركيامن خلالها في مجال الملابس في وقت قصيروتقوم الشركة بتصنيع الملابس الداخلية الحرارية والقطنية مع موظفين وتدير رؤية ابتكارية العمل دون التضحية برضا العملاء والجودة هو مفتاح فهم الخدمة.
  1. CBF Tekstil شركة تصنيع وتوريد الملابس الجاهزة وقادرة على إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات مع فريق من الخبراء في الصناعة وتعمل في العلامات التجارية الراسخة لسنوات وبنينا علاقات قوية ومستدامة مع العملاء وهى شركة موثوقة ومحترمة.
الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة منظفات تركية .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

شركات عالمية تطلب وكلاء

هناك العديد من الشركات الأجنبية التي تحتاج إلى وكيل بمعنى أن الوكيل يشتري منتجات الموكل ثم يبيعها في السوق محققًا دخله وفقًا لقوانين البيع والتكاليف والمواصفات المنصوص عليها في العقد وهو يسمى عقد التوزيع ويمكن أن يقتصر عمل الوكالة على منطقة معينة ويمكن أن يغطي مناطق البلد بأكمله ولا يجوز للموكل تعيين وكيل آخر نيابة عنه في نفس منطقة الوكالة، حتى يتمكن المدير من تعيين عدة وكلاء له في نفس منطقة الوكالة بما في ذلك الوكالات الحصرية بهدف تحقيق الصالح العام وحماية المستهلك.

ضمن التزامات الوكيل التجاري لصالح المستهلكين، من قائمة الشروط التي يجب توافرها في عقد الوكالة التجارية ضمن شركات عالمية تطلب وكلاء 2020 ، بينما ينص على أنه يتضمن شرحًا كاملاً لحقوق والتزامات الطرفين قبل بعضهما البعض والتزاماتهم تجاه المستهلك، من لائحة معاقبة أي مخالفة لقانون الوكالات التجارية ولائحته التنفيذية على نفقة المخالف وجميع القواعد القانونية  تنطبق على جميع أنواع الوكالات الحصرية وغير الحصرية والمستقلة مع التحكم في الأسعار التي يتم بيعها بها عن طريق البحث في مستندات الشراء وأسعار الشحن والجماركوالتأمين لمعرفة ما إذا كان سعر الشراء للمستهلكين معقولاً أو أكثر هذه التزامات دقيقة، لضمان أن تكون أعمالهم في مصلحة المستهلكين وبالتالي في المصلحة العامة.

وفقًا لذلك، تم تحديد الشروط المطلوبة للحصول على منتج:

  • وكالة تجارية خبرة في مجال التجارة لا تقل عن 5 سنوات
  • حيازة الوكيل لسجل تجاري وبطاقة ضريبية ورخصة استيراد
  • معرض للعملاء ومخزن للمنتجات
  • يجب على الوكيل أن يقوم بطلبات شهرية للمنتج على الأقل حاوية واحدة كل شهر. وهذا متفق عليه في عقد الوكالة وهي أقل نسبة لتوزيع المنتج في السوق
  • لدى الوكيل الإمكانيات المالية لشراء الشحنة على أساس شهري ودفع رسوم الشحن والجمارك
  • تلتزم الأصيل بجودة وتصنيع المنتج حسب مواصفات كل دولة واستخراج جميع الأوراق المطلوبة لجودة وتصنيع المنتج والشهادات المطلوبة للجمارك.
  • كما تقوم الأصيل بتزويد الوكيل بالإعلانات والإعلانات على المنتج وإرسال إعلان بالشحنة في كل مرة على حساب الأصل.

فهناك الكثير من الشركات التركية ذات عالية الجودة تبحث عن وكلاء من موردين ومصدرين ومصنعين أتراك:

تقدم شركة عصام للتجارة الخارجية من ضمن شركات تركية تبحث عن وكلاء في ليبيا في خدمات للمصاعد والأبواب والهياكل الفولاذية وأنظمة التعبئة الخارجية والناقلات والفولاذية والأبواب البلاستيكية والرافعات والمصاعد العلوية والأبواب الداخلية وأبواب المصاعد وكبائن المصاعد وحزم المصاعد والإنشاءات المعدنية وتجهيز الواجهات الأنظمة، طاولات الشاي تحافظ شركة عاصم للتجارة الخارجية على تركيزها على توسيع تنمية صادرات تركيا منذ يوم تأسيس الشركة، وتقوم الشركة بتوسيع وزيادة استقرار الشركة يومًا بعد يوم وتمتلك وتميز عاصم للتجارة الخارجية بهدف أن تكون رائدة في القطاع الخاص.

تعطي استراتيجياتها الأساسية أولوية عالية لخدمة العملاء وتولي أهمية للموارد البشرية والتطورات وتستجيب لطلبات الجودة والاستقرار والاهتمام بالأمانة وأخلاقيات العمل.

تنتج شركة  Form KoruyucuAmbalajمنتجات تغليف من ورق مقوى صديق للبيئة ومقاوم للرطوبة بنسبة 100٪ ويتم إنتاج الغراء الذي تحتاجه في مصنع متكامل خاص بهوهي تنمو بسرعة بفضل استراتيجيات الإدارة البعيدة عن التزامها بـإرضاء العملاء بلا حدود ISO وبفضل سياسات الإنتاج المرنة وهى أحدشركات تركية تبحث عن وكلاء في الجزائر، فإنها تلبي جميع احتياجات العملاء بطريقة سهلة وسريعة  وتتزايد مبيعاتها في الخارج بسرعة وأصبحت علامات تجارية مشهورة في السوق وتسعى جاهدة لتصبح شركة رائدة في هذا القطاع من خلال تحسين الجودة وزيادة الطاقة الإنتاجية يومًا مابعد يوم.

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الملابس تركيا .. احصل على تشكيلة مميزة من 9 أماكن

مطلوب وكيل شوكولاته

وإذا كنت تريد أن يكون لديك وكيل شركة شوكولاتة لأنه أحد المشاريع الموجودة بالفعل، فيمكنك استخدام الخبرة الموجودة بالفعل واكتساب قوة المحاميي  سعى البعض للحصول على توكيل رسمي لمنتجات شركات الشوكولاتة وحينما يكون مطلوب وكلاء لشركات تركية يمكنك استخدام الخبرات والنماذج الموجودة بالفعل وعند الحصول على هذا التوكيل، ستفعل تكون قادرة على استغلال شكل مباني ومنتجات الشركة الأم تحت إشرافها بالطبع

بداية الحصول على امتياز منتج من خلال البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها عبر الإنترنت.

سوف تسمع عن مجموعة كبيرة من حقوق شركات الشوكولاتة. يمكن زيادة المهمة بمجرد اختيار الامتياز الذي تريده، مع مراعاة العديد من العوامل.

سيتم تحديد موعد لقاء مع الشخص المسؤول عن الشركة الأم بعد استلام الموافقة المبدئية على الامتياز الخاص بك، حتى يتمكن من التعرف عليك بشكل أفضلولكي تحصل على وكلاء التركيةأى وكيل معتمد من شركة شيكولاتة، فهذا ليس بالأمر السهل، فعلى سبيل المثال، إذا كنت تريد الحصول على وكيل معتمد من شركة الشيكولاتة، فأنت بحاجة إلى ملايين مبلغ مالي كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه المصاريف يتم تحميلها عليك، وكل ما ستشارك فيه الشركة المعتمدة هو أنه سعر المنتجات التي تندرج هذه السلعة تحت اسم علامة تجارية مشهورة، سعر التاجر وهذا السعر هو الذي سيتم تضمينه فيه سعر السوق الذي ستحدده ثم تعرضه على عملائك للشراء.

 الخبرة والسمعة الطيبة والمركز المالي ومعرفته بظروف السوق وحجم النشاط السنوي والمؤسسات المالية التي يتعامل معها وقبل ذلك يجب تحديد السلعة المراد تصديرها وطبيعة المستهلكين ومقدار الطلب عليها وهناك أربعة أنواع أساسية من الوكالات هي:

  1. الوكيل بالعمولة يتواصل هذا الوكيل مع المشتري ويستلم طلب سلعة منه وإرسالها إلى الشركة فتقوم الشركة بدورها بالتواصل مع المشتري مباشرة للتأكد من إتمام عملية البيع في هذا النوع لا يظهر اسم الوكيل على البضائع المستوردة وهو غير مسؤول عن المخاطر يحصل على عمولة أو نسبة متفق عليها مسبقاً عن دوره في ترويج السلعة.
  2. وكيل البيع: يسمى أيضاً الموزع ومهمته شراء السلعة على نفقته الخاصة ونقل الملكية والحيازة والتخزين إليه ثم عرضها وبيعها بالسعر الذي يقدره ويكون للموزع مسئولية أكبر من المسئولية الوسيط التجارى لأنه يعطي التسهيلات والضمانات وخدمة ما بعد البيع مثل قطع الغيار والصيانة، فإن عمولة الوكيل أكبر أيضًا من عمولة الموزع لأنه يتحمل المزيد من المخاطر.
  3. الوكيل المشترك مع المشتري هذا الوكيل مسؤول عن استلام أوامر التوريد ودفع قيمة البضاعة للمصدر في حال رفض المشتري الدفع وهذا النوع من الوكالات غير منتشر بسبب التكاليف العالمية المصاحبة له وعمولة الوكيل المشترك أكبر من الوكيل بالعمولة والموزع.
  • تستخدم شركة MGS Foreign Trade أساليب وتقنيات مبتكرة لخدمة سريعة وموثوقة وعالية الجودة وتهدف إلى البيع بالجملة في تركيا وتعمل على توفير شركة تجارية عالمية توفر شركتنا عمليات تتعلق بالاستيراد والتصدير والمعاملات التجارية الثلاثية التي تهدف إلى توفير مزايا للأنشطة التجارية الدولية ومتعددة الأبعاد لزيادة حجم التجارة العالمية نتيجة لإيجاد توازن بين عرض المنتجات العالمية ومتطلبات السوق.
  • بخبرة 25 عامًا في مجال الأدوية، بدأت نشاطها بتوزيع الأدوية من مخازن طيبة للأدوية وتمتلك تراخيص وزارة الصحة التركية وتخضع للفحص والاختبار من قبل مسؤولي الوزارة والشركة لديها كبيرة من المنتجات المتنوعة والأعمال التجارية في أجزاء مختلفة من العالموبأسعار منافسة.
  • قطع غيار السيارات العامة شركة هى TICARI ARACLAR مورد قطع غيار مجموعة كاملة من مركبات الركاب التجارية الثقيلة في سوق السيارات في جميع أنحاء العالم تشمل مجموعة منتجاتنا الشاملة أكثر من 200000 قطعة غيار مختلفة.
  • RIVA KECECI TEXTILE هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع وتصدير السجاد في العالم مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة في صناعة السجاد. يتم استخدام أحدث التقنيات المتقدمة في مصنع تبلغ مساحته 40 ألف متر مربع، منها 15 ألف متر مربع منطقة مغلقة.
البيع بالجملة في تركيا

البيع بالجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة دعاية وإعلان.. متخصصة في عمل جميع المطبوعات الإعلانية

 

أسعار وكالة الملابس تركيا

يجب أن تعلم أن أسعار الملابس التركية أقل قليلاً في الأسعار مقارنة بالدول الأوروبية المجاورة ولكن إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعها في مقدمة المنتجات التي تحصل على المزيد من الفوائد وفي تركيا العديد من وكالات الملابس التركية، حيث تتراوح الأسعار بين 40 و 600 ليرة تركية ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة المختارة ويمكنك أن تجد الجاكيتات والبلوزات النسائية تتراوح من 400 إلى 500 ليرة، بينما تتراوح أسعار البلوزات القطنية من 40 إلى 90 ليرة. .

وكالات عقارية في تركيا

الوكالة العقارية هي أداة للمتداولين والمستثمرين لإتمام الصفقات وإغلاق الصفقات ولكن وفقًا للخبراء والمحامين فإن هذه الوكالة لها مزاياها حيث تعمل على تسهيل وتسريع المعاملات وهي إجراء قانوني جيد له العديد من المزايا المتخصصين في سوق العقارات.

مما يشير إلى أن إحدى فوائدها هي منح المشتري الحق في التخلص من العقار دون الحاجة إلى انتظار موافقة البلدية وتساعد عل ى نهو إجراءات نقل الملكية باسمه، خاصة إذا كان المشتري مضاربًا ويريد تحويل أمواله بشكل أسرع، بالإضافة إلى تجنب التكاليف التي ينطوي عليها التحويل الرسمي.

الوكالات تعمل على إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعكوللمشاريع العقارية وتقديم الأفكار المثلى لإنجاز المشاريع المتوافقة مع السوق التركي وتحقيق أفضل الأرباح للمطورين والمستثمرين العقاريين والمشاركة في التطوير العقاري مع المستثمرين أو ربطهم بأفضل شركات التطوير العقاري في تركيا لأداء أعمال البناء والتكسية.

تسويق المشاريع العقارية من خلال خبرتهم الواسعة في التسويق العقاري في تركيا وقاعدة العملاء الواسعة لديهم في السوقين الأجنبي والمحلي.

من المعروف أن العقار هو اعتبار شخصي ويلعب دورًا حاسمًا في تحقيق النمو بمختلف جوانبه، حيث أنه يشكل أساس السياسة العامة للدولة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية من خلال توفير واقع قاعدة عقارية توفر البنية التحتية الأساسية والمرافق العامة الأساسية وتشجع الاستثمار الإنتاجي في مختلف القطاعات والبعض.

  • داماس العقارية

هي شركة تركية كبيرة، مصنفة في طليعة الشركات العقارية في تركيا، المكتب الرئيسي في اسطنبول، لديها مكتب في طرابزون ولديها اتصالات في مدن أخرى في تركيا وكذلك وكلاء. في بعض المدن العربية.

حققت نجاحًا كبيرًا في سوق العقارات التركي خلال مسيرته الطويلة واكتسب خبرة عملية واسعة جعلته في طليعة الشركات العقارية في تركيا بالإضافة إلى شهرتها وسمعتها الطيبة، اكتسبت ثقة المستثمرين العقاريين وشركات المقاولات التركية.

تعتبر وجهة للمستثمرين العقاريين، نظرًا لنموها الاقتصادي غير المسبوق لذلك دعت امتلاك المستثمرين للاستحواذ والاستثمار في تركيا.

تركز على مشاريع من الدرجة الأولى موثوقة ومضمونة من الحكومة وتقدم خدمات ما قبل الشراء وبعده، بدءًا من حجز السفر واستقبال المطار إلى الجولات العقارية للمشاريع المناسبة، حتى مراقبة سند الملكية إدارة الممتلكات وإعدادها وإصلاحها لاستخدامها أو تأجيرها كما يحلو لك.

  • ماج للتطوير العقاري

تركز على المشاريع التي توفر فوائد طويلة الأجل للمستثمرين والعملاء تعد شركة ماج للتطوير العقاري من أبرز الأسماء في صناعة العقارات المحلية، حيث تبلغ قيمة مشاريعها الحالية مليار دولار.

تركز على الاستثمارات والعوائد طويلة الأجل تنفيذ العديد من المشاريع التي تستخدم مفاهيم التطوير والابتكار لمجموعة ماج وتنفذ استراتيجيتها التي تهدف إلى أن تكون رائدة ورائدة في عالم التطوير العقاري.

  • شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري

هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق العقاري الداخلي والخارجي ولديها العديد من الشراكات الإستراتيجية مع العديد من شركات التسويق العالمية وشركات التطوير العقاري التركية والأجنبية في أراضي تركيا.

تتمثل رسالة سارة للاستثمار والتطوير العقاري في النقاط التالية:

  1. استثمرت كل خبراتها وجهودها لتحقيق الأفضل.
  2. تقديم خدمة شخصية ومحترمة لعملائها.
  3. العمل الجاد لتحقيق معادلة نجاح متبادل مع عملائها وشركائها.
  4. الموثوقية والالتزام بالوضوح على جميع المستويات ومع جميع الأطراف في الداخل والخارج أساس متين لعلاقاتهم.
  5. المعرفة أساس النجاح في مجال عملنا والتي نترجمها من خلال عرض المنتجات المبتكرة.
  6. تطبيق أفضل معايير الأداء المهنية والعالمية.
  7. الاهتمام المستمر بموظفينا لتنمية قدراتهم وغرس روح الفريق في بيئة عمل كريمة.
  • شركة الفتح للاستثمار العقاري

هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري الاحترافي الذي يضمن جودة المنتجات العقارية والسياحية التي تقدمها الشركة ورضا العملاء وتحقق بيئة استثمارية مثالية ومرموقة من خلال توسيع أعمالها، تسعى الشركة جاهدة لتحويل الفرص التجارية الواعدة إلى مشاريع ناجحة.

  • شركة اوشن للعقارات تشتري وتبيع وتؤجر شقق ومحلات تجارية في اسطنبول
  • شركة حوار هوم العقارية شركة زوار هوم العقارية هي شركة عقارية رائدة في مجال شراء وبيع واستثمار العقارات مثل الشقق.
  • شركة الفنار العقارية هي شركة رائدة في مجال التسويق العقاري والاستشارات في تركيا وتتميز بعلاقتها الجيدة مع أشهر شركات التعهيد، حيث تقدم لها عروض عقارية حصرية، تقدم جميع الخدمات العربية والأجنبية بحاجة لهم في تركيا.
  • Kalashoglu

هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في بلدنا، مع أكثر من 35 عاما من الخبرة في المشاريع السكنية في تركيا والمباني المكتبية ومراكز التسوق ومراكز التسوق الخاصة التي تبنتها الشركة لبناءها كلها مشاريع حازت على جوائز على مستوى دولي ومن مميزات مشاريع كاليشولو.

تقديم الربح للمستثمر ومشاريع البناء، الهدف الأول منها تقديم جودة عالية للحياة وتصميمات معمارية تحافظ على جمال ونظافة البيئة.

تواصل Kalıçolu، التي تحتفظ حاليًا داخل كيانها العديد من مراكز التسوق في إسطنبول، إضافة قيمة إلى جودة حياتك من قبل المهندسين والمعماريين الخبراء في هذا القطاع.

الهدف الرئيسي للشركة هو خلق جودة عالية للحياة في المشاريع التي تنتجها، لتوفير الربح والراحة للمستخدم وتطوير القيم البيئية والعمل مع أفضل المهندسين المعماريين والخبراء في القطاع وتنفيذ مشاريع تتكون من تصاميم جميلة وعملية وحديثة.

  • شركة كالاش أوغلو

التي في طريقها للوصول إلى شركة رائدة في مجال المقاولات في بلادها من خلال وضع رضا العملاء في مقدمة أهدافها وتقديم أفضل الخدمات التي تغطي متطلبات العملاء والعمل بروح الفريق مع ما تقدمه من كوادر من الخبراء والمبادئ الواردة أدناه مع أهدافها المذكورة أعلاه:

تحديد المتطلبات والاحتياجات بأفضل طريقة، وتفعيل أنسب المشاريع والحلول الإبداعية التي تؤثر على هذه المتطلبات والاحتياجات،

متابعة كل ما هو حديث في القطاع وخلق البيئات وتقديم كل ما يلزم لتحقيق أهداف واستراتيجيات الشركة واعتماد هذه الأهداف والاستراتيجيات.

بناء جميع العلاقات على أساس الثقة المتبادلة.

ربما تفيدك قراءة : وكيل نوتيلا في تركيا .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

  • سوق تركيا المفتوح للعقار

لمن يرغب في امتلاك شقة أو عقار أو قطعة أرض للاستثمار في تركيا بشكل عام وفي أنطاليا وألانيا، تقدم لك الشركة عروض ممتازة وبأسعار مناسبة.

في الختام ننصحك كمستثمر بداية عملك التجارى الذى يوفر لك الربح المطلوب إنتاجة مع الشركات التي يمكن أن توفرها لك دون تعب وتبدء بسرعة تجارتك.

شركات تركية تبحث عن وكلاء في ليبيا

شركات تركية تبحث عن وكلاء في ليبيا

ربما تفيدك قراءة : وكالات سياحية تركية  .. 10 مكاتب معتمدة تخدمك في طلبك

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.