وكالة مفروشات .. أفضل الحلول توفرها لك 10 جهات متخصصة

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة مفروشات في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالة مفروشات

لا مجال للشك أن الصناعة التركية ازدهرت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ ولم يقتصر هذا الازدهار على صناعة الملابس فقط وإنما شمل أيضا صناعة المفروشات حيث ظهرت وكالة مفروشات في تركيا تضم الكثير من المنتجات من المفارش، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال نقدم لك المعلومات التي تحتاجها تابعونا في هذا المقال.

شركة مفروشات تركية

انفتحت تركيا في السنوات الأخيرة على الأسواق العالمية والعربية على وجه الخصوص، بعد ظهورها كقوة اقتصادية سريعة النمو، مما أثر بشكل كبير وإيجابي على حركة السياحة وسهولة الاستثمار والاستيراد والتصدير، ولأن صناعة المفروشات التركية أصبحت مشهورة في معارض المنصات والأثاث العالمية، وأصبحت من أفضل وأكبر القوى.

 القوة الدافعة وراء الاقتصاد التركي، حيث استفاد المستثمرون والمستوردون من التسهيلات الجمركية وتخفيض الرسوم وما إلى ذلك، مما شجعهم على شراء المفروشات من تركيا.

المفروشات التركية هي الخيار الأفضل الذي يكمل جمال ما يحيط بك، ويضيف لمسة جمال من حولك، ويمنحك الجودة والضمان ومستوى الراحة التي تتوقعها للاستمتاع بالمكان الذي ستؤثثه.

إذا كنت تخطط لذلك تأثيث عقارك، ثم أثاث لحلول المفروشات في اسطنبول سيكون معك خطوة بخطوة لبدء رحلة التأثيث، من خلال تقديم المشورة لك، ووضع احترافيها وخبرتها الطويلة في السوق التركية بين يديك، لمساعدتك في اختيار أفضل المفروشات التركية الفاخرة في سوق الأثاث التركي بالسعر الأنسب، كما سيقدم خدمات شحن من تركيا لشحن هذه المفروشات إليك أينما كان منزلك،

  1. أهم شركة المفروشاتBELLONA في تركيا
  2. شركة المفروشاتDOGTAS في تركيا
  3. شركة مفروشات KONFOR في تركيا
  4. شركة مفروشاتISTIKBAL في تركيا
  5. شركة مفروشات التركية ZEBRANO
  6. شركة ENZA HOME
  7. ABC Mobilia، شركة تصنيع مفروشات في تركيا.
  8. صانع الأثاث سالفيا موبيليا في تركيا شركة فيوليت موبيليا لصناعة المفروشات في تركيا.
  9. شركة MONDI لصناعة المفروشات في تركيا.
وسيط تجاري في تركيا

وسيط تجاري في تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالات سياحية تركية  .. 10 مكاتب معتمدة تخدمك في طلبك

تجار جملة مفروشات

في السنوات السابقة احتلت تركيا مكانة مرموقة في العديد من الصناعات، بسبب جودة المواد الخام الموجودة في تركيا من جهة، ووفرة الأيدي العاملة من جهة أخرى، مما جعل هذه الصناعات بأسعار مناسبة، وشهدت تركيا إقبال كبير من مختلف الدول العربية والاتحاد الأوروبي على شراء السلع والمنتجات سواء كانت أغراض شخصية أو شحنات تجارية، وأصبح من الشائع استيراد هذه السلع المختلفة من تركيا، بما في ذلك المواد الغذائية والمنسوجات والأثاث وغيرها الكثير.

وكانت صناعة المفروشات في تركيا من أهم الصناعات التي ميزتها بمرور الوقت، من حيث قدرتها على مواكبة التصميمات الحديثة ذات المتانة العالية وبأفضل الأسعار.

جاءت تركيا في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث حجم إنتاج المفروشات وجودتها وتصميماتها المميزة، ووزعت مصانع إنتاج المفروشات في العديد من المحافظات التركية، وتم إنشاء مدن بأكملها خاصة لإنتاج االمفروشات بمختلف أنواعه وتصميماته والأسعار.

أهم مدن المفروشات في اسطنبول:

  • مدينة ماسكو للمفروشات: التي صنفت على أنها أكبر مدينة مفروشات في تركيا بمساحة 483 ألف متر مربع، وتضم 778 شركة منتجة للمفروشات وملايات مفروشات تركي وتقع ماسكو في الجانب الأوروبي من اسطنبول ضمن منطقة باشاك شهير ولعب موقعها المتميز في اسطنبول دورًا مهمًا في جذب الكثير من المهتمين بشراء المفروشات في تركيا.
  • مدينة مودكو للأثاث: مودكو للأثاث تغطي متطلبات القسم الآسيوي من اسطنبول.
  • مدينة موباسكو للمفروشات: تقع بمنطقة كوجالي وتضم 92 صالة عرض المفروشات على مساحة 92 ألف متر مربع.

تأتي المفروشات التركية بعد المفروشات الإيطالية من حيث التصميمات والفخامة، وهي منافسة لها، حيث أن المفروشات في تركيا أقل تكلفة بكثير من المفروشات الإيطالية، لذلك يشتري الكثير من الناس احدث مفروشات تركيالمستوحىة من تصاميم ومواكب المفروشات الإيطالية لأحدث الموديلات والتطورات في عالم المفروشات ليتم تنفيذه في تركيا وداخل المصانع التركية.

أنواع المفروشات التركية:

  • مجموعات غرف النوم
  • مجموعات غرفة المعيشة
  • مجموعات غرف نوم الأطفال
  • غرف الطعام
  • أثاث المكاتب
  • الخزائن بأنواعها
  • تجهيزات المطاعم والفنادق
  • الستائر والسجاد
  • الإكسسوارات المنزلية
  • أثاث الحمام

نظرا لانفتاح تركيا على الأسواق الأخرى، العربية والأوروبية، تم افتتاح العديد من المصانع المنتجة للأثاث في مختلف المحافظات التركية، وتعتبر اسطنبول وغازي عنتاب وبورصة من أهم المدن لإنتاج الأثاث التركي وتحتوي على عدد كبير من المصانع.

وسيط تجاري في تركيا

يبحث العديد من المشترين والبائعين عن الوسيط المناسب بينهم؛ بهدف البيع بأفضل سعر وشراء أفضل عرض في أقل وقت ممكن وبدون بذل أي مجهود، الأمر الذي يتطلب الحصول على خدمات الوساطة من الأفراد أو الشركات المتخصصة في هذا المجال، ولكن الفروق بين التعامل مع وسيط تجاري مجاني و قد تكون شركات الوساطة هي العقبة الوحيدة عند الاختيار بينها، وفيما يلي شرح لمفهوم ودور كل من الوسيط التجاري وشركات الوساطة:

  • الوسيط التجاري

يُعرَّف الوسيط التجاري بأنه الفرد الذي يلعب دور الوساطة المالية، حيث يتم ترتيب الصفقات التجارية بين فئة البائعين وفئة المشترين، مقابل عمولة متفق عليها مسبقًا ويتم دفعها عند الانتهاء من العمل. بالكامل أو بدفع جزء منها قبل ذلك والجزء الآخر بعده.

  • دور الوسيط التجاري الحر

يسعى الأفراد الذين يعملون كوسطاء تجاريين إلى البحث عن فرص عمل غير معروفة للطرف الآخر، للعب دور الوسيط بين البائع والمشتري دون معرفة الآخر بالإضافة إلى ذلك، يسعى الوسيط التجاري إلى توفير جميع الأمور التي تهم الطرفين (البائع والمشتري) من إتمام الصفقة التجارية، وإبرام العقود، والعرض والتسويق، أو البحث عن العروض المناسبة، والمصالح الأخرى التي تفيد.

على الوسيط التجاري الحر اتخاذ الاحتياطات عند التعامل مع أطراف البيع والشراء. عدم تزويد أي منهم بمعلومات عن الآخر، كما يجب عليه ضمان حقه في إبرام اتفاق موثق مع أحد الطرفين بشأن مقدار عمولته. في حالة إبرام الصفقة، يجب أن يكون لديه توقيعه المعتمد وتوقيع الشهود.

  • شركات الوساطة

هم شركات أو هيئات خاضعة للإشراف القانوني من قبل حكومة بلدهم ؛ الحرص على سلامة أموال الجهات المعنية حيث أنها مسؤولة عن إدارة بيع المنتجات أو الخدمات مباشرة للبائعين بدلاً من بيعها بشكل غير مباشر عن طريق التجار.

ربما تفيدك قراءة : مطلوب وكلاء في تركيا .. هذه الجهات توفر لك أفضل الخدمات 

  • دور شركات الوساطة

أما دورها فهي تلعب دور الوسيط بين العميل والسوق، أو بين العميل والممول، أو بين العملاء أنفسهم وفقًا للاتفاقية المبرمة مع شركات الوساطة، تلتزم جميع الأطراف بإكمال البيع والشراء من خلالها فقط دون تحمل أي مسؤولية عن أي خسارة محتملة، اعتمادًا على حالة السوق، حيث يوقع المصدر اتفاقية مع وسيط البيع / التصدير ( الشركة).

تفضيل الوسطاء التجاريين على الشركات أو العكس؛ إنها مسألة اختيار الجهة المشاركة في عملية البيع والشراء في حالة توفر العملية التجارية التي يرغب فيها مرة واحدة أو عدة مرات، وغالبًا ما تكون ملكية شخصية، فقد يكون خيار الوسيط المجاني (الفردي) أفضل وأسرع نتيجة لذلك وأقل عمولة. أما أصحاب المصلحة وهم التجار والمجموعات التجارية الذين يرغبون في تصدير منتجاتهم سواء داخل بلدانهم أو خارجها لتوزيعها على أصحاب الدكاكين. يُعتقد أن الوساطة في الشركات أفضل بكثير في ضمان استمرار نفس الخدمة لفترة طويلة.

مفروشات تركي بالجملة

ازدهرت صناعة المفروشات في تركيا وتطورت وواجهت طلبًا عالميًا ملحوظًا، ولا شك في أن المفروشات التركية تحتل مكانة دولية كبيرة، حيث احتلتلمفروشات المرتبة الثالثة في العالم في الترتيب الدولي للصناعات التحويلية من حيث الحجم وجودة الإنتاج، وقد أدى هذا الموقف إلى تنوع هائل في الجودة حيث يوجداشكال مفروشات تركيأجبر الطلب العالمي مصنعي المفروشات الأتراك على التنافس مع بعضهم البعض لتقديم أفضل العروض والتنافس على تصنيع أنواع مختلفة ومميزة من الأثاث لإرضاء أذواق المستهلكين حول العالمية.

أدى التنوع والتطور في سوق المفروشات التركية إلى إنشاء مدن بأكملها لإنتاج المفروشات التركية تحتوي على ماركات المفروشات التركية وقطع أثاث معاصرة وكلاسيكية، والتي أثبتت مكانتها في السوق العالمية وحاز أثاثها على شهرة عالمية الجوائز.

 بفضل السمعة العالمية للمفروشات التركية، يجب أن يكون مصنعوالمفروشات التركية على مستوى التحدي، وبدأت شركات المفروشات التركية بالتعاقد مع عدد كبير من مصممي الأثاث العالميين لتقديم تشكيلة اطقم مفروشات تركي فريدة وحديثة وأنيقة للجمهور تناسبهم مع أسلوب الحياة الحديث، ويلبي احتياجات وأذواق جميع العملاء، حيث يتنافس المصممون لتقديم تصاميم رائعة ومذهلة بأفكار إبداعية وألوان مذهلة.

شجعت التصميمات الأنيقة والحديثة للأثاث التركي الشركات العالمية على فتح أبواب متاجرها للأثاث التركي، وجعلت المستهلكين أكثر ثقة بالذوق التركي في صناعة الأثاث، حيث بلغ حجم الصادرات التركية من الأثاث والأثاث في عام 2015 أكثر من اثنين مليار وثلاثمائة وخمسون مليون دولار أمريكي، وتم تصدير الأثاث التركي إلى أكثر من 200 دولة، وهذه الأرقام دليل قوي وواضح على أن الأثاث التركي يتفوق بثبات في السوق العالمية.

يؤثر الأثاث على راحة المستهلكين وصحتهم، فمن الضروري أن يمتلك المرء أثاثًا ليشعر بمزيد من الراحة في المكان الذي يعيش فيه، ولكن يجب تمييز تلك المفروشات الأنيقة التي تجعل منزلك أو مكتبك أو أي مكان آخر مناسب للعيش فيه الجودة والضمان.

شركة مفروشات تركية

شركة مفروشات تركية

ربما تفيدك قراءة : وكيل نوتيلا في تركيا .. هذه الجهات توفر لك جميع طلباتك

والمفروشات التركية تتميز بجودتها العالية التي تلبي المعايير الدولية، كما أنه يولي اهتمامًا كبيرًا لمصنعي الأثاث الأتراك لتصنيع قطع أثاث تتميز بالقوة والمتانة وطول العمر، من خلال اختيار المواد والخامات والألوان التي تعمل على مواجهة عامل الوقت، وتستمر لسنوات عديدة ليبقى الأثاث في أفضل حالاته، ويحافظ على مظهره الرائع رغم مرور الوقت.

تتميز مفروشات من تركيا بتأثيرها مع التنوع الثقافي والحضاري في تركيا، لكن جمال وأصالة وفخامة التصاميم الحديثة أو التقليدية في المفروشات التركية يقابلها أيضًا منافسة كبيرة في الأسعار، بحيث يمكنك الحصول على أنماط فنية وجودة مختلفة في تصاميم بأسعار معقولة، وبينما يعتقد الكثيرون أن السعر يؤثر على الجودة.

 إلا أن المفروشات التركية حلت المعادلة الصعبة (الأسعار والجودة) حتى الآن، لا يزال السوق العالمي يحصل على أفضل وأفخم الأثاث بأسعار تنافسية بفضل سوق الأثاث التركي.

استيراد مفروشات من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، لأن العديد من المستوردين حول العالم ما زالوا يشترون منتجات متنوعة، أثاث تركي، غرف نوم من تركيا، بجودة عالية وأسعار مناسبة، لبيعها في الأسواق المحلية، وتحقيق الكثير من المكاسب المالية.

يمكنك أيضًا المشاركة في هذه المجموعة الثرية التي تبيع وتربح من خلال استيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية ولكن يجب أولا عمل دراسة جدوى لمشاريع مميزة.

ما هي أفضل الشركات للاستيراد من تركيا؟ إذا بحثت على الإنترنت والصحف ستجد مئات الشركات التي تقدم خدمات الاستيراد من تركيا،لذلك يجب عليك تقديم طلب للمنتج الذي تريده للعديد من الشركات والاطلاع على عروض الشركات، وكيفية مقارنة كل شركة من حيث السعر والجودة ابدأ بخطوة جادة للاستيراد وهي الاتفاق والتعاقد مع الشركة.

والأن سنقدم لك الكثير من النصائح والمعلومات التي ستساعدك بالتأكيد إذا قررت الاستيراد من تركيا يومًا ما.

1- التعلم من الأسواق المحلية: – الاستيراد من تركيا هو بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يستضيف العمل ويعرف أفضل البضائع للاستيراد من تركيا التي تناسب الأسواق المحلية ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي مع المواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار لضمان بيعها بأعلى هامش ربح.

لذلك، إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة بسبب مصلحتك، فيجب عليك أولاً دراسة الأسواق المحلية لمعرفة المنتجات التي تحتاجها بالضبط.

ملاحظة: – يفضل إجراء دراسة أو بحث عن السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال أبحاث السوق للحصول على نتائج دقيقة وسريعة وهذا الأمر سيكلفك بضع مئات من الدولارات.

2- إنشاء شركة استيراد وتصدير: – يتطلب الاستيراد من تركيا أو أي مكان في العالم تصريحًا لشركة استيراد وتصدير، بحيث تكون عمليات شراء مفروشات من تركيا قانونية وتسهل إخلاء الموانئ بالدفع الجمركي من خلال ذلك يمكن التعرف على المستندات والأوراق اللازمة للترخيص.

  • طرق الاستيراد من تركيا:

  1. السفر إلى تركيا: مهم كان الدولة التي تريد الاستيراد منها، فهي الخيار الأفضل والمثالي لزيارة العديد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي فهي تتمتع بإمكانية رؤية المنتجات عن قرب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم المختلفة ومستويات الجودة يمكنك اختيارقماش مفروشات تركي والمنتجات التي تتناسب مع مستواك في السوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأنسب.

وبهذه الطريقة تعتبر الأغلى بين جميع طرق الاستيراد إلى تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (وهي ليست شرطًا لبعض الدول) العودة إلى الفندق للإقامة لمدة 10 إلى 20 يومًا.

  1. الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت: –

يعتبر الاستيراد من تركيا اون لاين أمرًا شائعًا وهذا أرخص سعر، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، مثال هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في أنواع البيع العديد من السلع المختلفة،مثل  AlibabaوTradecai وTurkishExport، والتي لديها عدد كبير من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

  1. الاستيراد من خلال وسيط تجاري في تركيا:

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم الشركة بشحن مفروشات من تركياوالتخلص من الجمارك وبالتالي تحصل على الراحة المطلوبة ولكن في المقابل ستدفع المال مقابل الخدمات المقدمة، وغالبًا ما تكون المدفوعات نسبة مئوية من التكلفة الإجمالية (لتحويل 20٪ من إجمالي التكاليف).

مستوردين مفروشات تركية

إذا بحثت في الإنترنت والصحف، ستجد مئات الشركات التي تقدم خدمات الاستيراد من تركيا. لذلك يجب عليك التقدم بطلب للحصول على المنتج المطلوب لأكثر من شركة ومعرفة كيف تشرح كل شركة كيف ستكون وبعض المؤسسات والمكاتب المقارنة من حيث السعر والجودة. ابدأ المرحلة الجادة من الاستيراد وهي الاتفاق والتعاقد مع الشركة.

تنتشر شركات استيراد مفروشات من تركيا ويرجع ذلك إلى ارتفاع الطلب على المنتجات التركية لذلك لا تعتقد أن الأساس الأول لعملية الاستيراد بشكل عام، ولاستيراد المفروشات من تركيا بشكل خاص، هو رأس المال، لأنه مهما كان حجم رأس المال الذي تمتلكه الشركة، فلن يسهل الأمر.

 في بعض الأحيان، بسبب الأخطاء التي يمكن أن تحدث، هناك أشخاص ينفقون الكثير من الأموال على عمليات الاستيراد ومن ثم لا يحصلون على عائد كبير على الاستثمار هذا هو المكان الذي تحتاج فيه للحصول على المعلومات والتحكم والتجربة والسؤال أكثر من مرة عن الشركات والمكاتب التي ستقوم بذلكاتصل بهم ولا تنس استخدام أكثر من عامل من أجل الحصول على أقصى فائدة.

مكاتب الاستيراد من تركيا:         

1- شركة هلا اسطنبول: هذه الشركة توفر على التجار عناء السفر إلى تركيا لاستيراد وشحن المفروشات التركية إلى بلادهم، إلا أنها ستساعدهم على فعل الشيء نفسه أرسل التفاصيل إلى المصانع التركية مع أسعار وكتالوجات المصانع، راجع المفروشات والاتفاق على الكمية التي ستحدد تكلفة الشحن وطريقة الدفع وتعتبر هذه الشركة من أكبر وأشهر اسماء مستوردين مفروشات من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : وكالة دعاية وإعلان.. متخصصة في عمل جميع المطبوعات الإعلانية

2- Modoko Website Furniture Industries:

 تحتوي Modoko على العديد من مصانع غرف النوم في تركيا ومعارض الأثاث حيث يمكنك الحضور والتعامل بشكل مريح وآمن، حيث تحتوي جميع هذه المتاجر على مترجم عربي وكلها تحت إدارة خاصة من Modoko، وهي غرفة التجارة التركية ومعهد المعايير. هذا يعني أن جميع المصانع والشركات ذات الخبرة والموثوقية معتمدة يمكنك الاختيار من بين العديد من الموديلات الرائعة بجودة عالية.

يمكن لجميع التجار والمقيمين العرب في تركيا زيارة مودوكو التي تتميز بتنوع منتجاتها وأسعار هذه المنتجات منخفضة ومناسبة لجميع المواقف والفئات الاجتماعية وكذلك لمن يبحثون عن أثاث فاخر بسعر مناسب حيث تختلف اسعار المفروشات في تركيامن مكان إلى اخر

لا داعي لزيارة مجموعة من الأماكن في تركيا، لكن يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث دون عناء أو تعب.

تعمل بمعايير الجودة المحلية والعالمية التي تطيل عمر الأثاث وتزيد من متانته وتسمح له بالعيش بنفس الجودة لفترة طويلة.

 تضم شركة Modoko العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة والمصانع الكبيرة وحاصلة على شهادة الجودة من الغرف التجارية ومعهد المعايير التركية. البعض حاصل على شهادة الجودة من معهد المعايير الدولية لصناعة الأثاث.

مصنع مفروشات تركي

يوجد العديد من المصانع وشركات المفروشات التركية في تركيا، ولعل أشهرها:

  1. مصنع دنيزلي ويلز:

تمثل الشركة تقليد الأب والابن في صناعة النسيج، ومثل العديد من العائلات في المنطقة، فقد مرت سنوات عديدة من الخبرة في مجال النسيج لمنتجاتها.

بناءً على احتياجات الصناعة، يقدم المتجر، الذي يتضمن منتجاته بالإضافة إلى مجموعات المنتجات الأخرى، عملاء الجملة من جميع أنحاء البلاد وكذلك عملاء التجزئة الذين يلبون احتياجاتهم الخاصة لغسيل الملابس بالجملة التركي.

ومن ثم بيع هذه المنتجات في معرض المفروشات في تركيا2020وبعض المنتجات الأخرى.

  1. مصنع Babadağlılar

تواصل العمل مع المتخصصين في بيئة واسعة في المتجر رقم 189-190 في مركز الأعمال Babadağlılar، حيث تقوم بتقديم خدمة ذات جودة عالية لعملائها من خلال توسيع خدماتها من خلال موقعها على الإنترنت وإرسال المنتجات إلى المنزل منذ عام 2009.

تعمل الشركة في مجال المنسوجات المنزلية في دنيزلي منذ عام 1971 على مساحة 30 ألف متر مربع، وتنتج المناشف وأردية الحمام والشراشف وأطقم النوم  يعتبر المصنع من أكبر مصانع المفروشات في تركيا.

تدعم الشركة جودة الإنتاج بشهادات TSEوISO 9001: 2000 وتسوق 50٪ من إنتاجها في الأسواق الخارجية و50٪ في السوق المحلية.

إعطاء الأولوية دائمًا لإرضاء العميل؛ تستمر في العمل باستخدام أحدث وأكبر التقنيات دون المساس بمبادئ الجودة والاستقرار والثقة.

  • منتجات هذه المصانع متوفرة في الأسواق التالية:

  1. سوق الجمعة في اسطنبول: سوق الجمعة -في حي الفاتح توجد متاجر أثاث في تركيا ومخازن أثاث في اسطنبول أمام محطة الترام مباشرة.

 يحتوي هذا البازار على الخضار والفواكه والملابس والحقائب والأحذية والأجهزة المنزلية والأثاث.

  1. Marter Market Istanbul: يقع Marter Market Istanbul في Marter بالقرب من Seitenborn. تشمل المتاجر هناك معروضات تبيع ملابس بالجملة للأطفال والنساء والرجال.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا كل ما يخص تجارة المفروشات في تركيا وكيفية استيرادها من تركيا وأهم الشركات المصنعة للمفروشات.

تجار جملة مفروشات

تجار جملة مفروشات

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الملابس تركيا .. احصل على تشكيلة مميزة من 9 أماكن

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.