وكالة ملابس تركية ..  احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة ملابس في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالة ملابس تركية

تعتبر تركيا من الدول المتقدمة في مجال  صناعة الملابس، حيث تشتهر صناعة الملابس في تركيا بجودة المواد الخام والسعر المناسب، وتحتوي تركيا علي أكثر من وكالة ملابس تركية ، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سنسرد في هذا المقال أفضل وأهم وكلاء الملابس في تركيا بالاضافة إلى أسواق بيع الملابس التركية، تابعونا.

وكالة ملابس تركية

هل تبحث عن أفضل موردي الملابس التركية، وترغب في تحقيق أفضل جودة ممكنة، سنساعدك في الحصول على ما تبحث عنه من خلال الشركات التالية:

  1. كونسي: أفضل مصنع لبيع الملابس بالجملة في تركيا ومورد الملابس المنسوجة كما يقدمون أنواعًا مختلفة من ماركات ملابس تركية بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار.

اليوم تشمل ملابسها بشكل أساسي القمصان وقمصان الجري والجوارب والبيجامات وقمصان البولو وتعتبر بمثابة تاجر جملة مستقل.

  1. قمصان الواحه: يحتوي على ماركات ملابس تركية للمحجبات، فهو مصنع ومورد ذو سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء، كما أنها توفر أفضل الأسعار لمتاجر الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم وتنتج قمصانًا ذات ملصقات خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.
  2. تصدير Sinman: هذه شركة تصدير تقع في اسطنبول، تركيا ويمكن لرجال الأعمال تخصيص ملابسهم حسب رغبتهم.

تصنع Sunman الملابس بكمية طلب صغيرة تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط وتسلم أزياءها للمعاهد والمبتدئين إلى الملابس الدولية، لديها أرشيف كبير من النماذج ويمكنك إنتاج حوالي 500 قطعة أسبوعيًا بمعايير مستدامة، إلى جانب ذلك، فهو من أكثر مصانع الملابس الجاهزة في تركيا.

منتجات ملابس تركية

اسطنبول هي واحدة من أكبر وأشهر المدن السياحية في تركيا والأكثر شهرة بين السائحين العرب، وذلك لما تتمتع به من مباني قديمة ساحرة وجذابة مثل المتاحف والقصور والمساجد ذات التاريخ العريق والمحاطة بعدد لا حصر له من المعالم الطبيعية الخلابة مثل الحدائق والأنهار والمتنزهات وكذلك مطاعم اسطنبول الشهيرة، تضاف أسواق اسطنبول إلى قائمة أهم مناطق الجذب السياحي في اسطنبول وهي الأكثر شعبية بين زوار المدينة، لذلك سنتحدث عن أهم منتجات الملابس التركية:

  • ماركات الأحذية الرياضية التركية تركيا دولة جميلة تتميز بجمالها وسحرها، وتنعكس هذه الطبيعة الجميلة في أذواق أهلها ومصمميها ومصنعيها، لذا أصبحت صناعتهم لذيذة للغاية، خاصة الملابس والأحذية التي تبرز كأحذية رياضية رخيصة تناسب ميزانية الجميع. التركية وبسبب قربها الجغرافي من منطقة التاريخ العربي من نكهات إسلامية مشتركة تناسب الذوق العربي، وانتشرت المسلسلات الدرامية التركية في الأوساط العربية. جعلت الآن المنتج التركي مكانة محترمة بين المستهلكين العرب، بالإضافة إلى جودة المنتج والذوق الرفيع والسعر المتاح، تمكنت تركيا من إنتاج أفضل ماركات الأحذية التي تستطيع الحصول عليها من خلال مواقع الاستيراد التركية، ومن أشهر ماركات الأحذية الرياضية التركية:
    • ماركة هوش.
    • ماركة ماوسان.
    • ماركة كانتا.
  • Ipeciol: تأسس طريق الحرير في عام 1986 في تركيا، والمعروف باسم الملابس والأزياء النسائية الحديثة، وهو علامة تجارية دولية ناجحة وهو أيضًا تابع إلي مصنع دومينيك للملابس في تركيا.
  • أرمينيا: تأسست في 1994، شركة المنسوجات الوحيدة، الملابس البرية للنساء تم تشكيلها في عام 2006 ولديها حاليًا 52 متجرًا على الأقل في تركيا.
  • ملابس Farfetch الرجالية ذات الماركات البريطانية، ودخلت السوق العربية بنسخ عربية من دول مجلس التعاون الخليجي يقدم المتجر قائمة واسعة من الملابس والأحذية للرجال والنساء لمجموعة من أشهر العلامات التجارية مثل Alexander McQueen و Chloe و Fendi و Givenchy و Gucci.

توكيلات ملابس تركية

هناك العديد من الشركات العالمية في تركيا تقوم باستيراد الملابس وتحويلها إلى دول أخرى  ومع ذلك، تتمتع كل شركة بعدد من المزايا التي تجعلها تتألق في الشركات الأخرى وفي نفس الشركات التي تعمل في استيراد الملابس إلى دول مختلفة في العالم:

  • AP Muller Marsk: هي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم منها شحن البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.
  • DB Shenkar: هذه الشركة من الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى دول مختلفة في العالم، وهي من الشركات الموثوقة التي حازت على لقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.
  • الشركة الأوروبية للملابس المستعملة: تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاستيراد من تركيا التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة التي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات باستثناء أنها تجلب البضائع من كل مكان وتسلمها لك.
  • مجموعة PEBS: يمكنك الحصول على ملابس متوفرة بسهولة لأنها من أهم الشركات المتخصصة في هذا المجال، فهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وأحد أكبر موردي الملابس في العالم، لأنها بضاعة من قبل القطارات والسفن والشاحنات. المروج والتي لها فروع عديدة في دول العالم متنوعة ودائما سهلة التجارة
  • شركة ABF العالمية: تعتبر الشركة من شركات ملابس تركية بالجملة المتخصصة في استيراد الملابس المستعملة للأطفال والرجال والنساء من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، يمكنه أيضًا إعادة تحميل الأمتعة المستخدمة لأنه يمنحك مجموعة متنوعة من عينات الملابس التي يمكنك طلبها بسهولة قبل اكتمال عملية التسليم.
  • Komindosa: هي من أكبر الأسماء في شركات تصميم الأزياء في تركيا والتي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى توريد ملابس تركية بالجملة اسطنبول والأثاث والأحذية والجلود، حيث أن أسعار منتجاتها في متناول الجميع وهي من الشركات العالمية المعروفة.
  • شركة النعمة: الشركة متخصصة في الاستيراد عبر الإنترنت من تركيا، ومع ذلك فهذه وظيفة مختلفة: هي إعادة تدوير الأقمشة وتوريدها بأفضل حالة للتعامل معها بشكل مباشر وفي أي مكان في دول مختلفة في العالم، بالإضافة إلى جميع المنتجات التي تقدمها لجميع العملاء وكالة ملابس تركية .

مواقع تركية للملابس

لعب الإنترنت دورًا فاعلًا في توزيع مواقع البيع بالجملة للملابس التركية وفي توريد مثل هذه المنتجات واستطاع مساعدتنا في هذا الصدد حيث جعل فكرة التجارة والتسوق أكثر شمولية مع توجهات الدول نحو عولمة التجارة بحيث تكون الكترونية، تعتبر التجارة جزء اساسا بسبب القوة الاقتصادية للبلاد، لذلك ظهرت العديد من المتاجر الالكترونية ومواقع التسوق التركية التي تخدم الساحات المحلية والدولية، في هذا المقال نستعرض أهمها وأكثرها إفادة في القائمة التي تحتوي على مواقع التسوق الدولية في تركيا للملابس الجاهزة التي توفر التوصيل الدولي والمحلي، والتي توفر التوصيل إلى تركيا البعض منهم فقط لديه خدمة توصيل ودعم نقدي للتنقل داخل المتجر ولمكتب المساعدة باللغتين العربية والإنجليزية، فلنتابع قائمة مواقع التسوق التركية هذه جنبًا إلى جنب مع ملخص لكل موقع:

  • Baterti: موقع رخيص جدًا، وهو يدعم اللغة العربية، وهو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن مواقع التسوق التركية المدرجة في هذا المقال، وكما هو مطلوب، يعمل في مجال بيع ملابس تركية بالجملة، يحتوي المتجر على قائمة غنية بالقطع التركية وإكسسوارات الموضة للنساء والرجال على حد سواء إلى جانب مجموعات من ملابس الكابلات والملابس المتطابقة مع أبعاد كبيرة منخفضة الأسعار تتراوح من 20 جنيهًا تركيًا أي ما يعادل 11 ريالًا سعوديًا مع توافر فريق دعم ناطق باللغة العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات العربية والتركية والإنجليزية، مع التوصيل متاح لجميع الدول تقريبًا.
  • مودينيسا: موقع نسائي تركي يبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، يحتوي المتجر على عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات، وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وأيضًا قسم كبير الحجم مناسب للهيئات الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع. يتضمن بطاقة ائتمان ودفع PayPal، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق في جميع البلدان بالإضافة إلى طرق أخرى، ويمكنك الشراء من خلال قنوات تيليجرام للملابس التركية الخاص بالموقع.
  • AbiBrands: دعم مذهل للغة العربية: إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يقدم العديد من المزايا الأساسية والأساسية، مثل: الشراء من تركيا والدفع عند الاستلام والشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم اللغة العربية الكامل والسعر المناسب، أنت في المكان الصحيح مع مكان في أي ماركات تركية، ملابس تركية توصيل أي توصيل الملابس بمعرفه الموقع، يمكنك استخدام مجموعة من أشهر الماركات التركية والوصول إلى العلامات التجارية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها والتي، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى، تقدم لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات للنساء والرجال.
  • ADL: ADL هو موقع إلكتروني تركي للسيدات يتسوق مع مجموعة رائعة من ملابس تركية راقية خاصة بالنساء، يتميز بأسعار مغرية للغاية، لأن أسعار الملابس تبدأ من 19 ليرة تركية أي ما يقارب 5. 14 دولار أمريكي وحوالي 19. 27 ريال سعودي على أساس سعر الصرف الحالي والدفع الآمن ببطاقة الائتمان.
  • صفروه: موقع تسوق للنساء التركيات يبيع إكسسوارات وإكسسوارات الحجاب لا يختلف كثيراً عن مودينسا وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار تختلف قليلاً عن أزياء مودينسا أيضًا، هناك مجموعة متنوعة من الموضات المختلفة قليلاً كما أن الموقع يقدم خدماته لجميع دول العالم، مما يعني أنه يمكن لأي امرأة محجبة الوصول والتسوق في الموقع بسهولة بالإضافة إلى وسائل الدفع، يقدم المتجر عددًا من وسائل الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان وأمريكان إكسبريس وبطاقات الائتمان.
  • مودو: أيضًا، هذا المتجر لا يختلف كثيرًا عن المتاجر الأخرى لكن الاختلاف الوحيد هو ما يتم تقديمه بشكل فردي في كل متجر في Modo نجد الملابس والإكسسوارات النسائية والرجالية بدلاً من منطقة مخصصة لتصميم المنزل بخلاف ذلك، بالإضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية التركية المختلفة، يضم هذا المتجر أيضًا مجموعة من أشهر العلامات التجارية في العالم.
  • القطن: موقع تسوق تركي يبيع الأزياء النسائية والرجالية، ويضم أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من الجنسين ويمكنك شراء من انستقرام ملابس تركية اطفال، ويقدم المتجر خدماته في تركيا، لذا إذا كان لديك حساب في المتجر وبخدمة الشحن التي تقدمها أرامكس، ستتمكن من شراء وشراء المشتريات بسهولة إلى عنوانك التركي. من ناحية أخرى يتميز المتجر بأسعار رخيصة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى. يقدم عدة طرق ووسائل للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان والتي تتميز أيضًا بتوافرها باللغتين التركية والإنجليزية مما يجعل التسوق أكثر سلاسة لمن يعرف اللغة الإنجليزية حتى لو كانت بسيطة.
  • Trendiol: أرخص سوق جملة في تركيا ومساحة تسوق تركية للأزياء ومستحضرات التجميل والإكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى قسم خاص لديكور المنزل والأثاث، يعتبر Trendiol من أشهر مواقع الموضة في تركيا، وما يميز هذا المتجر هو جودة الملابس التي يقدمها، ونجد أنه سواء في الموضة للرجال أو النساء، الأذواق رائعة حقًا، لكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يمكنه دعم 200 لغة غير التركية ولا يدعم الشحن خارج تركيا، لكن يمكنك تجاوز هذه العقبة إذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب وكالة ملابس تركية .

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

فيما يلي سوفع نوضح أهم شركات الملابس التركية التي بحاجة إلى وكلاء وموزعيين:

  • أولي هو من بين الشركات المصنعة التركية للملابس منخفضة الجودة، وتقع الشركة في اسطنبول، تركيا.

تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج، وهدفهم إنتاج منتجات ومجموعات مختلفة بأحجام متغيرة والتسليم في الوقت المناسب، حتى لو كانت القطع ملابس مناسبة في تركيا وتتطلب توصيل سريع.

  • FKN FKN Textile FKN Textiles هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الملابس التركية ذات الحد الأدنى من الكميات المنخفضة للطلب وتدعم سوق الملابس بالجملة في البورصة.

هو تاجر تجزئة للنسيج يخدم العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم، وسلاسل المتاجر، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء الذين يستوردون الفساتين من تركيا من خلال المساعدة في الحصول على الإكسسوارات، وإنتاج الأقمشة وصنع الأنماط، و 85000 قطعة للنساء والرجال أنتجت لمدة شهر.

  • ملابس صباحا: من أفضل الأماكن لبيع المايكروفايبر في تركيا، تشمل منتجاتها بشكل أساسي ملابس الكروشيه والنسيج والقمصان والبلوزات والبيجامات وأطقم الجري وقمصان البولو.

تشمل ملابسهم التنانير والسراويل القصيرة والقمصان والبلوزات وحمالات الصدر، إلى جانب صنع الملابس ذات العلامات التجارية المخصصة في تركيا.

  • Turkzbet منصة جيدة التصميم تجعل الطلب أمرًا بسيطًا. لديهم ملابس في جميع الاعمار تحت عناوين مختلفة.

يسهل عليك البحث عن منتجاتها من خلال الأساليب المتنوعة والفريدة من نوعها، ويوصى بهذه الشركة لرجال الأعمال الذين يحبون الملابس ذات الأنماط الفريدة.

محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

ربما تفيد القراءة…أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. أفضل 8 شركات توفرها لك

بيع وشراء ملابس تركية

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها الدولة التركية في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن قررت الحكومة الاهتمام والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، مما أدى إلى تحسن كبير في الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من الولايات وكالة ملابس تركية.

وفيما يلي أهم مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا التي من خلالها يمكن للتجار الشراء منها:

  • مصنع كيمكس للتجارة: هو مصنع متخصص في الأزياء من الملابس النسائية والرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة لأحدث صيحات الموضة في عالم الموضة، ومقره في اسطنبول.
  • مصنع دومينيك: مصنع متخصص في إنتاج الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية.
  • مصنع مونو أومو: وهو مصنع متخصص في إنتاج الملابس الحديثة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية.
  • مصنع جان كاميلوت: مصنع جان كاملوت هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس الرجالية الجاهزة.
  • مصنع الأزياء الأنيقة: هو مصنع متخصص في منتجات الأزياء المصنوعة من معاطف الصوف للنساء والرجال بالإضافة إلى المعاطف الصيفية.
اسواق الملابس التركية

اسواق الملابس التركية

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

اسواق الملابس التركية

انتشرت أماكن البيع بالجملة لملابس اسطنبول في جميع أنحاء العالم بعد أن ازدهرت صادرات تركيا إلى العالم العربي وازدهرت معظم الدول الأوروبية، وتسعى العديد من المصانع والمتاجر إلى بناء سمعة طيبة في هذا السوق، فلديك سمعة طيبة، لذلك إذا كنت تاجرًا جديدًا تبحث عن هذه المتاجر، وفيما يلي نعرض أهم اسواق تركيا للملابس بالجملة:

  • سوق البازار الكبير: يعتبر من أشهر وأهم أسواق الجملة التركية لإسطنبول. وتتميز بالمحلات التي تبيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية.

بالإضافة إلى الأثاث التركي الرائع، كل ذلك بأسعار رائعة ولكن كن حذرا في بحثك حتى تتمكن من الحصول على أفضل الملابس.

  • يعتبر شارع الاستقلال، استقلال قادسي من أفضل أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول، لأنه يضم مصانع ومحلات وبضائع ومنتجات متنوعة من ملابس نسائية بالجملة إلى ملابس رجالية بالجملة وملابس رياضية وملابس أطفال.
  • شارع عثمان من أشهر الشوارع حيث توجد محلات بيع الملابس بالجملة في اسطنبول، في شارع عثمان يوجد العديد من المحلات والعديد من محلات المنسوجات والملابس.

في أزقة الشارع توجد محلات لبيع الملابس للأطفال من جميع الأعمار من حديثي الولادة حتى عمر 7 سنوات.

ملابس اطفال بالجملة في تركيا

ملابس اطفال بالجملة في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالة مفروشات .. أفضل الحلول توفرها لك 10 جهات متخصصة

وكلاء ملابس تركية

ستتعرف على أفضل وكالاء استيراد الملابس من تركيا وأفضل طريقة لاستيراد الملابس من تركيا، بالإضافة إلى التعرف على أفضل شركات الشحن الموثوقة التي ستساعد في تسهيل أعمالك وتسليم البضائع بطريقة احترافية وآمنة بمجرد أن تكون على دراية بهذه المعلومات، ستتمكن من بدء المشروع وتحقيق الاستقرار المالي وكالة ملابس تركية.

وهذه قائمة بأفضل مكاتب استيراد الملابس في تركيا:

  • مكتب النور افضل مكتب استيراد ملابس تركية.
  • مكتب.
  • مكتب جستس للملابس الجاهزة لاستيراد الملابس الجاهزة بالجملة.
  • مكتبك جاهز للذهاب.
  • مكتب توزيع لمصنع لاندمارك للملابس.
  • مكتب الشندويلي.
  • مكتب الروضة للاستيراد من تركيا اونلاين.

وفيما يلي نتحدث عن مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا:

إذا كنت من المستوردين الذين يبحثون عن أفضل الطرق لاستيراد ملابس الأطفال من تركيا فعليك معرفة خطوة استيراد ملابس الأطفال من تركيا بكميات كبيرة واتباع ما يلي:

  • يجب على المستورد تحديد ما هو مطلوب من البضاعة التي يحتاجها والكمية المطلوبة وتحديد الجودة والسعر المناسبين للبضاعة.
  • يجب على المستورد زيارة المدينة وتحديد جميع السلع التي يحتاجها ومناسبة للسوق.
  • بعد الاتفاق على كل شيء تحدد البضاعة وسعرها مرحلة شحن البضاعة وشحنها لبلد المستورد.
  • اختيار شركة شحن من تركيا للسعودية: يتم شحن البضاعة بعد الموافقة على نقل البضائع للشحن ويبدأ المستورد في اختيار طريقة الشحن.
  • بعد استيراد البضاعة للوطن تبدأ مرحلة جديدة وهي جمارك الاستيراد من تركيا. بصفتك مستوردًا، يجب عليك دفع رسوم جمركية لتسليمها وبيعها، وبالتالي تصبح البضائع مجانية، ويتم تخزينها في المستودعات.

فإذا رغبت في إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعك عليك اللجوء إلى إحدي المكاتب التالية:

  • يعد المكتب المستشار لتطوير الأعمال من أكبر المكاتب الرسمية في المملكة المتحدة في مجال استشارات الأعمال ودراسات الجدوى في المشروع ويعمل بشكل احترافي بدلاً من إعدادك لدراسات جدوى محددة لجميع المشاريع من مجموعة متنوعة من المجالات والطبيعة.

تقوم بذلك بسعر معقول لجميع الفئات وكذلك لجميع الميزانيات، وستجعلك الشركة أكثر حرصًا من خلال تعريضك في مشروعك لأي من المخاطر التي تواجهها في المشروع

ما يميز موظفي المكتب هو أنهم دقيقون للغاية ويتم التعامل معهم بشكل جيد ويعملون تحت أي ضغط ومن أي مكان ويقدمون أفكار المشروع بطريقة واقعية، ويمكنك التواصل مع المكتب من خلال الرابط التالي: للتواصل  ( اضغط هنا )

  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى فريق العمل بالمؤسسة لديه سنوات عديدة من الخبرة ويقوم أيضًا بإجراء دراسات تفصيلية للمشاريع وكذلك دراسات لها من جميع الجهات، ويمكنك التواصل معه من خلال الرابط التالي: للتواصل  ( اضغط هنا )
  • YoTomax: مؤسسة تكنولوجية رسمية رائدة، تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال، وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئتها بطريقة احترافية.

وفي الختام بعد الاطلاع علي هذا المقال سوف تكون قررت مع أي شركه أو مصانع للملابس في تركيا ستبدأ تجارتك وكالة ملابس تركية.

ربما تفيد القراءة… وكالة مستحضرات تجميل تركية .. أهم نصائح الخبراء لنجاح مشروعك

 

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.