وكالة ملابس نسائية .. 4 جهات توفر لك طلباتك بجودة عالية

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الملابس نسائية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالة ملابس نسائية

تتميز صناعة الملابس في تركيا بالجودة العالية وحسن الشكل وأسعارها المناسبة وخاصة الملابس النسائية حيث يوجد العديد من الشركات والمصانع لإنتاج الملابس النسائية قد ظهرت وكالة ملابس نسائية جديدة تطلب موزعين لها في باقي الدول، ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نتناول الأن بعض شركات الملابس في تركيا.

شركات ملابس نسائية تركية

هناك العديد من الشركات التجارية للتداول معها والذين يتاجرون معهم فيتجارتهم وأسعار أزياءهم وظهورهم في أحدث اتجاهات الموضة أسماء وعناوين الشركات التي تورد الملابس التركية في سوق الملابس بالجملة في اسطنبول:

  1. Minic

هي شركة تصنيع ملابس من أفضل شركات تركية للملابس الداخلية ولديها مجموعة متنوعة من المنتجات التالية (ملابس بنات، بيجامات بنات، بنات سيدات، ملابس أطفال، بيجامات بنات، ملابس أطفال، ملابس جاهزة للبنات)

  1. المصمم Örme San.

هي شركة أزياء عصرية متخصصة في الملابس.

  1. كونسي هي أفضل شركة لتصنيع الملابس بالجملة في تركيا ومورد للملابس المنسوجة

كما يعرضون أنواعً متعددة من الملابس الجاهزة والمنسوجة بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار اليوم، تشمل ملابسهم بشكل أساسي القمصان وقمصان الجري والجوارب والبيجامات وقمصان البولو وتعتبر تاجر جملة مستقل.

  1. قمصان الواحة

من الشركات المصنعة والموردة ذات السمعة الطيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال، رجالًا ونساءً، وهي تقدم أفضل الأسعار لعروض البيع بالجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم، وتقوم بإنتاج قمصان ذات علامة تجارية خاصة مما يعني أنه يمكنك وضع شعار على طلبك.

شركة الواحة للقمصان هي مكتب لاستيراد الملابس الرجالية من تركيا لأصحاب الأعمال الصغيرة أو أولئك الذين بدأوا للتو لأنهم يستطيعون طلب كميات صغيرة من أي عنصر وكالة ملابس نسائية.

شراء ملابس نسائية تركية

إذا كنت تريد العمل في تجارة الملابس وتريد شراء الملابس من تركيا يجب أولا عمل دراسة جدوى لهذا المشروع لضمان نجاح المشروع ومعرفة متطلباته وهي:

لأننا نعلم جميعًا أن طلب النساء على شراء بضائع من تركيا من جميع الأنواع كبير جدًا، ونعلم أيضًا أن النساء يفكرن دائمًا وتتابع أحداث الموديلات الجديدة، لذا فإن التفكير في مشروع متجر لبيع الملابس النسائية يعتبر من أكثر المشاريع ربحية واحترامًا.

  • أهمية تحديد السوق المستهدف للمشروع:

 أولاً وقبل كل شيء، عند التفكير في جدوى متجر الملابس، يجب أن تعرف العملاء المستهدفين لهذا المشروع، فهم فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 و25عامًا، وكذلك النساء المتزوجات ويجب مراعاة أزياء الأطفال بالطبع يجب توفير ملابس مناسبة للفتيات وغيرها من الملابس المناسبة للمتزوجات فيجب عمل دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا.

  • اختيار المكان المناسب لمتجر ملابس

 تكمن أهمية اختيار المكان وتحديد المكان المناسب في دوره المهم في ضمان النجاح، ويجب اختياره في المناطق التي تتسوق فيها الكثير من النساء، مثل الأماكن في الشوارع الرئيسية والمولات والنوادي لجذب النساء إلى المتجر والمساحة، يجب أن يكون متناسبًا مع حجم المشروع وعدد الملابس المعروضة.

  • الديكور لمتجر لبيع الملابس لمساعدتك في طلاء المتجر أو ورق الحائط والإضاءة

التي تتناسب مع عروض الأزياء للملابس، ويجب ترك القطع الصغيرة لتتناسب، ويجب أن يكون هؤلاء الصيادون مجهزين بمرايا وشماعاتيجب وضع أبواب أو ستائر في هذه الغرف ستحتاج أيضًا إلى تركيب أرفف خشبية أو معدنية لوضع الملابس والشماعات عليها لتعليق الملابس.

  • تجهيزات المحل

يجب أن توضع الدمى بأحجام مختلفة وأيضاً مكتب صغير وكمبيوتر مزود ببرنامج محاسبة بالإضافة إلى التكييف والتلفاز وفواتير المتجر وبطاقات العملاء للإعلان وتوافر عدادات كهربائية خاصة.

  • كيفية شراء المنتجات من المتجر

 يوجد العديد من مصانع الالبسة النسائية في تركيا والعديد من التجار الذين يمكنك التعامل معهم، لأنهم يستوردون الملابس من عدة دول مثل (الصين وتركيا وتايلاند ودول أخرى)، ويجب عليك البحث عن هؤلاء المستوردين والمسوقين عبر الإنترنت والكتالوجات والإعلانات.

أو يمكنك أن تسأل العاملين في مصنع ألبسة، وبعد الوصول إلى عدد كبير من المصانع والتجار يمكنك زيارتهم لاختبار منتجاتهم ومعرفة أسعارهم وطرق الدفع ومقارنتهم وفق المعايير واختيار الأنسب والأنسب.

  • العمالة المطلوبة لمشروع متجر لبيع الملابس النسائية:

يتطلب مشروع الملابس النسائية موظفين اثنين على الأقل للعمل في المبيعات، مع العلم أن هؤلاء الموظفين ليسوا رجالًا، يجب أن يكونوا نساء بالتأكيد، حيث لن يشعر العملاء بالحرج أو يغادرون المتجر دون شراء.

يجب أن يكون هذان الشخصان قادرين على العمل بدوام كامل، ومهارات مبيعات مقنعة وعادلة، والتحدث معهم بأدب، ومن الأفضل أن يكون لديهم خبرة في المبيعات حتى يتمكنوا من تحقيق معدل مبيعات مرتفع.

  • طريقة التسويق لمشروع متجر لبيع الملابس النسائية
  • يجب تعليق إعلان بانر كبير في أعلى المتجر، ويجب كتابة العروض الترويجية والخصومات خارج المتجر بطريقة لافتة للنظر لجذب العملاء.
  • يمكن طباعة الإعلانات لتوضيح العروض، والعثور على منتجات فريدة، وتشمل عنوان المتجر واستهداف الشاب الذي سيوزع على العملاء المستهدفين في المناطق القريبة حيث يتجمع العملاء المستهدفون، والأسواق المجاورة، والنقل، ومناطق أخرى.
  • يمكنك إنشاء صفحات لمتجر لبيع الملابس النسائية على شبكات التواصل الاجتماعي وتقديم عروض ترويجية، كما يمكنك عرض سعر المتجر وعنوانه، كما يمكن عرضها في المنتديات الخاصة بالنساء وفي المتاجر المختلفة. عبر الانترنت.
  • إذا كانت لديك الفرصة أو القدرة على النشر في إحدى المجلات أو الصحف المحلية في منطقتك، فيمكنك إنشاء إعلانات بسيطة وستكون قادرًا على نشر ما يساعد في جذب أعداد كبيرة من العملاء وكالة ملابس نسائية .

مصانع ملابس نسائية في تركيا

يعد مجال إنتاج الملابس الجاهزة للملابس، وخاصة الملابس النسائية،وهي من أكبر الصناعات التجارية في تركيا يستورد العديد من تجار الجملة الملابس الجاهزة من تركيا إذا كنت أحد التجار، يمكنك استخدام هذا المظهر لأننا نعرض أهم مصانع الملابس النسائية في تركيا وكالة ملابس نسائية .

أصبحت الملابس التركية في الآونة الأخيرة من أكبر أنواع الملابس في جميع البلدان، والتي تتميز بجودتها العالية ودفعت الكثير من التجار إلى استيراد الملابس النسائية التركية بكميات كبيرةبعض مصانع الملابس النسائية الرئيسية في تركيا تشمل:

  1. مصنع دومينيك

مصنع دومينيك هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس الجاهزة للنساء والبيجامات وملابس النوم القطنية يقع المكتب الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع جان كاميلوت

مصنع متخصص في صناعة الملابس الجاهزة للسيدات يقع مصنع جان كاميلوت في اسطنبول.

  1. مصنع ستيليست للأزياء

هم من اهم مصانع الملابس للنساء في تركيا، لأنه يصنع أيضًا معاطف الصوف الشتوية للنساء بالإضافة إلى المعاطف الصيفية وله أفضل أسعار الملابس في تركيا يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول.

  1. مصنع كيمكس للتجارة

هو مصنع متخصص في الموضة، وخاصة الملابس النسائية، بأحدث صيحات الموضة في عالم الموضة يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول.

  1. مصنع كوموضة

مصنع كو موضة الحجابات والموضة النسائية هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس بأحدث الموديلات الحديثةيقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول.

  • مصنع محمد لطيف كوجوش للملابس

هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس بجميع الأشكال والأنواع والمقاسات يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول.

  • Co Fashon Hijab and Women Fashion Factory

هو مصنع متخصص في منتجات الأزياء النسائية للمرأة البرية مثل الحجاب والدير والجلباب والمعاطف الشتوية يقع المكتب الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

 مصانع الالبسة النسائية في تركيا  

مصانع الالبسة النسائية في تركيا

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

ملابس نسائية للتسوق من تركيا

إذا كنت تريد الحصول على ملابس نسائية بالجملة من تركيا فيمكنك ذلك بسهولة حيث يوجد الكثير من المتاجر النسائية للتسوق والكثير من الأسواق لبيع الملابس الجاهزة.

يوجد العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس النسائية بأفضل الأسعار، وإليكم قائمة بأفضلها:

1.متجر بيمان

وهو من أشهر متاجر الملابس النسائية في تركيا يمكنك أن تجد أي شيء تريده للملابس النسائية والرجالية، وكذلك أحذية من ماركات عالمية مختلفة تنال إعجاب الجميع.

  1. Atelier 55 من أشهر المتاجر في تركيا، ستجد كل شيء من الملابس والإكسسوارات وأحدث موديلات ملابس نسائية تركية، ويمكنك شراء الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة من تركيا بكميات كبيرة.
  2. كاتيا بوتيكو: وهو متجر شهير للسلع والملابس العتيقة، حيث يمكنك العثور على قطع رائعة من القبعات والفساتين والأحذية والحقائب النسائية، بأسلوب قديم يعود إلى الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي وغيرها.
  3. لاستيك بابوك من أشهر المتاجر في تركيا ومتخصص في بيع الأحذية النسائية فقط.
  4. Belstory يحتوي المتجر على ملابس وأحذية رجالية فريدة لن تجدها في أي مكان آخر في المتاجر والأسواق التركية.
  • أسواق لتسوق الملابس الجاهزة في تركيا

تعد أسواق بيع الملابس بالجملة في اسطنبول من أكثر مراكز التسوق شعبية وانشغالاً في اسطنبول، لأن الكثيرين يضعون شراء الملابس وتداولها على رأس أولوياتهم لهذا السبب، يسافرون إلى اسطنبول للبحث عن الملابس التركية بالجملة هناك والاختيار من بين العديد من الخيارات والعلامات التجارية والعلامات التجارية التي تتناسب معهافيما يلي قائمة بأفضل 8 أسواق في اسطنبول للملابس الموصي بها.

  1. أسواق شيشلي اسطنبول في أسواق الملابس في اسطنبول وخاصة أسواق شيشلي اسطنبول الرائعة ستجد المنسوجات بجميع أنواعها والتوابل والمعادن الثمينة والأزياء والسلع الجلدية الأنيقة وغير ذلك الكثير.
  2. شارع عثمان بيه

 شارع عثمان بيه في اسطنبول، يعد من أهم الشوارع المزدحمة في اسطنبول، لأنه من أكثر الوجهات شعبية للزوار الباحثين عن سوق الجملة الرخيصة في إسطنبول يقع شارع عثمان بيه بالقرب من ميدان تقسيم في اسطنبول ستجدين بالتأكيد ما تريدينه في مختلف الملابس وفساتين السهرة وغيرها من المنتجات.

  1. يستضيف Fatih Bazaar Istanbul في منطقة الفاتح كميات كبيرة من الملابس، سواء أكانت تركية تقليدية أو ماركات ملابس أخرى ذات خامات قوية وأسعار تنافسية لذلك إذا ذهبت إلى المدينة لشراء الملابس في اسطنبول، فلا تفوّت المكان الذي له تاريخ طويل بين أقدم الأسواق الشعبية في اسطنبول.
  2. سوق لالالي في إسطنبول

 في المدينة القديمة في اسطنبول، وخاصة في منطقة لألألئالمعروفة، يوجد سوق لألألئ، الذي يجذب عددًا كبيرًا من السياح والسكان المحليين يضم سوق لألألئ اسطنبول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية في الممرات التي تبيع جميع سلع التسوق وخاصة الملابس، لأنه أحد أسواق الجملة في اسطنبول وستجد طلبك بالتأكيد.

5.سوق محمود باشا:

 أصبح سوق محمود باشا معروفًا على نطاق واسع بين أسواق الجملة في اسطنبول بسبب تنوع المنتجات في جميع المتاجر سيشير هذا بسرعة إلى تنوع وجودة المكان، ناهيك عن الموقع المتحيز وكالة ملابس نسائية .

  1. محلات شارع الاستقلال في اسطنبول

شارع الاستقلال لها طابع فريد لأنها مزدحمة بالمتاجر والمباني التاريخية والسفارات الأجنبية. لذلك فهو شارع تجاري يحتوي على مجموعات مختلفة من الناس، سواء كانوا من السياح أو مواطني الدولة الذين يذهبون إلى هناك للقيام بأعمال تجارية وأشياء أخرى بين المحلات التجارية في الشوارع الرئيسية والمحلات التجارية الجانبية الأخرى في وسط الأزقة، لديك مجموعة واسعة مما يمكن أن تتوقعه من الملابس التركية بالجملة، لذلك لا تفوتك المتعة التي تجعلك تزور هذا الشارع.

  1. شارع الفساتين في اسطنبول:

 شارع فساتين اسطنبول المشهور بسوقه النسائي، هو من أشهر مراكز تسوق الملابس في اسطنبول يتم تقديم ملابس تركية بالجملة اسطنبول ومتنوعة هنا بأسعار معقولة وجودة مقبولة، بحيث يتدفق السياح من جنسيات مختلفة إلى هناك كمحطة التسوق الرئيسية.

  1. سوق مارتر في اسطنبول

 إذا كنت تبحث عن ملابس تركية بالجملة في اسطنبول، فإن سوق مارتر هو وجهتك ومن المعروف أن أسواق الملابس في اسطنبول متنوعة ومعقدة، إلا أن سوق مارتر تمكن من النمو في مساحة كبيرة وحظي بشعبية كبيرة.

 هناك تشكيلة واسعة من منتجات الملابس في السوق لجميع الفئات والأذواق، لأنك محاط بالكثير من المحلات التي تبيع الملابس النسائية والرجالية والرياضية والأطفال لذا اقض الكثير من الوقت في التجول.

البسة نسائية تركية بجودة عالية

البسة نسائية تركية بجودة عالية

ربما تفيد القراءة…خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني .. أفضل 5 مكاتب لخدمتك

استيراد الملابس النسائية من تركيا

فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، لأن الملابس من المنتجات الأساسية ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث الجودة العالية انخفاض سعر الاستيراد وهامش ربح مرتفع بالإضافة إلى السمعة الجيدة للملابس التركية في الأسواق.

طرق الاستيراد: –

هناك العديد من طرق استيراد ملابس حريمي من تركيا، ولكل طريقة مزاياها وعيوبها نعرض أدناه جميع الطرق مع عيوب ومزايا كل طريقة.

  • السفر إلى تركيا: –

يتيح لك السفر إلى تركيا زيارة العديد من الشركات والأسواق، وخلال هذا الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يتيح لك في النهاية شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل والربح الهامشي مرتفع.

لكن ما يتم اتخاذه في طريقة الاستيراد من تركيا أثناء السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى رحلات الذهاب والعودة في المطارات، والإقامة في الفنادق،والطعام،والنقل، والتسوق الشخصي التكاليف، ولكن في رأيي الشخصي، فإن فوائد هذه الطريقة لا تقدر بثمن لأنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبيرعن طريق شراء تذاكر ثابتة في أوقات أرخص، والبقاء في نزل بدلاً من فندق وتوفير النفقات.

2- الاستيراد من الانترنت: شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاينهو أمر شائع وهو الاغلى لكن احرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين فمثلا هناك مواقع تسوق كبيرة تضم عددا من الشركات التركية الشركات المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات وكالة ملابس نسائية .

3 – الاستيراد من خلال وسيط: –

تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإكمال عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحصل على الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة كما يمكنك استيراد لانجري من تركيا ولكن في المقابل ستدفع مبلغ العمولة للعملية ومن الواضح أن هذه الطريقة ليست مفضلة باستثناء أولئك الذين ليس لديهم رخصة تجارية للاستيراد والتصدير.

 أسعار وكالة الملابس تركيا

أسعار وكالة الملابس تركيا

ربما تفيد القراءة…أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. أفضل 8 شركات توفرها لك

مكاتب استيراد ملابس حريمي من تركيا

هناك العديد من الشركات العالمية في تركيا التي تستورد الملابس وتنقلها إلى دول أخرى، لكن لكل شركة مزايا متنوعة تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس لدول مختلفة في تركيا.

  1. AP Moller Maersk

إحدى أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد في تركيا، تضم أكثر من 561 سفينة تنقل البضائع إلى مختلف البلدان المجاورة.

  1. DB Shenkar

هذه الشركة من شركات موردة ملابس تركية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى دول مختلفة في العالم، وهي من الشركات الموثوقة التي حازت على لقب أفضل شركة استيراد في تر

المستشار لتطوير الأعمال