شركات تسويق الكترونى في تركيا

شركات تسويق الكترونى في تركيا ..  أفضل 20 شركة تلبي طلبك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال شركات تسويق الكتروني في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تسويق الكترونى في تركيا

ما أكثر شركات تسويق الكترونى في تركيا إنها فعلا من أكثر الشركات احترافًا في العالم، هذه الشركات تقوم بمهامها بشكل مدروس جدًا وعلمي بحت، لن يتسببوا في أي تعب لك أثناء العمل على ترقية منتجك سواء كان سلعة أو فكرة، منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف تشرح لك كيف يكون ذلك.

شركة تسويق الكتروني في تركيا

هل تبحث عن أفضل وكالات التسويق الرقمي في تركيا؟ نظرًا لأن العالم يتم رقمنته، فمن المهم جدًا لكل شركة بناء هويتها الرقمية، لمساعدة الشركات في تركيا في بحثها عن شركاء رقميين، كشفت منصة المستشار عن قائمة أفضل شركات التسويق الرقمي في تركيا.

 يمكن لأصحاب المشاريع الذين يتطلعون إلى تحقيق أهدافهم في مجال التسويق الرقمي والتقدم على منافسيهم اختيار الشركة الممتازة من خلال مسح القائمة أدناه. قامت منصة المستشار بفهرسة شركات التسويق الرقمي الرائعة في تركيا بعد تقييم العديد من المقاييس النوعية والكمية.

  1. Scarlet Media

Scarlet  هي شريك اتصالات رقمي موجود في 35 دولة عبر 4 قارات تركز على الاتصالات الرقمية والاستشارات.

تقول واحدة من مكاتب تسويق في تركيا عن نفسها:

“نبني علاقات طويلة الأمد مع فهم عميق لأعمال عملائنا، من أجل تطوير استراتيجيات وحلول فعالة تتماشى مع خطط وأهداف أعمالهم. تشمل محفظتنا خدمات الرفاهية والتجزئة والثقافة والطعام والشراب والجمعيات الخيرية والخدمات المهنية.

يتمتع فريقنا متعدد التخصصات من المتخصصين المتخصصين بالخبرة الداخلية لإدارة مجموعة واسعة من الخدمات، من الإعلان الرقمي والمتنقل إلى التصميم الفني الإبداعي وإنتاج الفيديو.”

خدمات التسويق الرقمي بالشركة:

  • انتاج الفيديو
  • إعلانات يوتيوب
  • الإنتاج الإعلامي
  • إنتاج سينمائي
  • الرسوم المتحركة
  • الإعلان المحمول
  • علم البيانات
  • التسويق الشبكي
  • اعلانات الانترنت
  • تكامل التجارة الإلكترونية
  • إعلانات PPC، CPC
  1. SeoZof

يجمع الفريق المؤسس لشركة SeoZof بين 10 سنوات من المعرفة والخبرة تحت اسم SEO، ويقدم الاستشارات للعديد من الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة في تحسين محركات البحث، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي. يقدم خدمات بخبرة 10 سنوات في التسويق عبر الإنترنت في المنافسة على الإنترنت وتحويل زوار موقعك إلى عملائك.

  1. Enkreatif Digital Agency

Enkreatif  هو واحد من أشهر مواقع التسويق في تركيا ويعمل الموقع بشغفه بالأفكار الإبداعية، يقدم خدمات التسويق الرقمي مع مستشارين خبراء.

  1. Sempeak

 Sempeak، هي وكالة أداء رقمي، هدفنا هو تحديد وفهم جمهورك المستهدف، وإشراكهم في اللحظة المناسبة ومساعدتك على تقديم مغامرة علامة تجارية عالمية المستوى.

مكاتب تسويق في تركيا
مكاتب تسويق في تركيا

ربما تفيد القراءة…كيف انجح بمشروع الكتروني..دليلك مع خبراء التسويق

 

تقول الوكالة عن نفسها:

” نحن نعرف جوجل، القوة الأكبر والأكثر تأثيرًا في العالم الرقمي. بصفتنا شريكًا مميزًا في Google، فهذا يعني أننا تم الاعتراف بنا للخدمة المثالية التي نقدمها للعلامات التجارية على مستوى العالم. من أجل نقل وجودك الرقمي إلى مستويات أعلى، في جميع جهودنا، نتصرف بثلاثة مبادئ رئيسية ؛

  • ميزة المحرك الأول من خلال متابعة جميع الابتكارات عن كثب.
  • الثقة والشفافية في إدارة الحساب.
  • الاتفاق مقدمًا على الاستراتيجية والنتائج المستهدفة.
  1. Clubby Media

وضح الوكالة عن نفسها: “وكالة تتكون من فريق شاب وديناميكي ومجتهد، يعرف أهمية التسويق الرقمي وعصر الوسائط الاجتماعية ويغرس ذلك في علاماتهم التجارية. شرعنا في الحصول على نتائج فعالة قابلة للقياس على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن نعلم أهمية عصر التسويق الرقمي جيدًا ونحقق مشاريعنا بهذه الجدية.

من خلال دمج مفاهيم التسويق والاتصال في علامتك التجارية، فإننا نضمن أنك تخاطب الجمهور المستهدف الذي تريد الوصول إليه بالطريقة الصحيحة. بفضل خدماتنا المعدة لك ؛ نحن نضمن زيادة تفاعل علامتك التجارية على منصات التواصل الاجتماعي وزيادة تعليقاتهم. نتطلع إلى القيام بأشياء إبداعية وصحيحة معًا …”

  1. AGS Global

AGS Global  هي شركة أبحاث محلية ووطنية و وكالة تسويق الكتروني تعمل في أكثر من 80 دولة مع مئات من عملائها، كانت شريكًا في أبحاث السوق لعشرات العلامات التجارية التركية في كل منطقة على مدار السنوات العشر الماضية وغارة عمليات العلامات التجارية الدولية علاماتها التجارية المحلية.

لدى AGS Global مجموعة واسعة من العملاء، من السيارات إلى السياحة، والسلع الاستهلاكية المعمرة، والخدمات المالية، والعقارات، والخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا إلى الخدمات العامة.

  1. 7P THINK TANK

تأسست 7P THINK TANK GROUP في عام 2002، وتقول عن نفسها: ” نحن شركة أبحاث تسويقية مستقلة ومحلية مقرها في اسطنبول، ونقدم كلًا من الأبحاث الكمية والنوعية للعملاء في العديد من الأسواق المختلفة، وتعد من أفضل شركات تسويق الكتروني في تركيا.

 فهم متخصصين في التسويق الالكتروني ويتم التركيز بشكل خاص على المشاريع البحثية المصممة خصيصًا ووضع شركتنا كشركة أبحاث تسويق بوتيك / شريك تجاري استراتيجي مع عملائهم، كقرار مهم لشركتهم ولموقعهم في مجال أبحاث التسويق، أرادوا التمييز عن شركات الأبحاث الأخرى.”

  1. Plus Research Solutions

Plus Research Solutions (PRS)  هي شركة استشارية مستقلة وديناميكية وخلاقة لأبحاث السوق مقرها في اسطنبول / تركيا، وتقدم حلولًا مخصصة لقطاعات الأعمال إلى المستهلكين (B2C) والشركات إلى الأعمال (B2B).

توضح الشركة: “نحن نقدم الاستشارات التي تضيف قيمة إلى اتخاذ القرارات الاستراتيجية للعلامات التجارية والخدمات.

وأضافت: “تغطي حلولنا دورة حياة العلامة التجارية من مرحلة ما قبل الإطلاق إلى مرحلة النضج. نعمل على حل تحديات عملك وابتكار نهج مخصص يوفر توصيات استراتيجية قابلة للتنفيذ.”

  1. FA Research and Consultancy

يتم تصاعد خبرة FA البحثية من خلال سنوات طويلة من الخبرة لمديريها الذين يمارسون أبحاث السوق على مدى 20 عامًا للخدمات الميدانية البحثية وأكثر من 10 سنوات لخدمات إدارة المشاريع البحثية من تصميم البحث إلى حصاد البصيرة. تتعاون FA كـ فريق تسويق الكتروني وكفريق استشاري يعمل كشريك في مراحل مختلفة مثل الجدوى وتصميم إطار العينة وعملية البيانات وتسليم البيانات وإعداد التقارير.

  1. Aksoy Research Company

شركة أكسوي للأبحاث هي شركة بحثية مهنية تهدف إلى القيام بمسوحات تسويقية وعامة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية على المستويين الوطني والدولي.

ربما تفيد القراءة…أفضل شركات تمنحك خطة تسويق متجر الكتروني مربح

 

شركات التسويق في اسطنبول

  1. Eksen Research

Eksen Research  هي وكالة مستقلة لأبحاث السوق والعمل الميداني ولها عدة مكاتب في تركيا وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإسبانيا.

تؤكد: ” نقدم عملاً ميدانيًا نوعيًا وكميًا من مناطق مختلفة عبر الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا الشرقية. نحن عضو نشط في جمعيات أبحاث السوق الدولية الرائدة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ESOMAR و The Research Alliance و Business Information Group.”

  1. Cremicro Growth Agency

تخبرنا الوكالة: “ننقل أعمالك خطوة بخطوة، ونعمل بطريقة تعتمد على البيانات. المشكلة الأكثر حساسية في هذه العملية هي الاستخدام الصحيح لميزانيتك. نحن نحاول الحصول على أكبر عدد من التحويلات باستخدام ميزانيتك بأكثر الطرق دقة.”

  1. Fixer in Turkey

Fixer  في تركيا هي شركة خدمات إنتاج الأفلام والفيديو ومقرها إسطنبول، وتدير الإنتاج السينمائي والتلفزيوني الدولي في تركيا، وهى تعمل كـ مستشار تسويق الكتروني

وتقول الشركة: ” نحن نوفر أطقم أفلام محلية تتحدث الإنجليزية، واستكشاف مواقع تصوير آمنة، والحصول على تصاريح التصوير، ومعدات تصوير المصدر، والعثور على المواهب وتنسيق الإنتاج في جميع أنحاء تركيا.”

  1. LPT | Line Production Turkey

لاين برودكشن هي شركة إنتاج خط إنتاج فيلم مقرها في اسطنبول. Line Producers لديها جهات اتصال واسعة الحيلة، ومواقع رائعة، وطاقم عمل رائع، ومهارات حل المشكلات، والاهتمام الدقيق بالميزانية، وأحسن خدمات التسويق الإلكتروني. هم يقدمون خدمات الإنتاج وما بعد الإنتاج الكاملة في تركيا.

تهتم شركة Line Production Turkey باحتياجات تصوير الأفلام داخل تركيا وخارجها. بدعم من فريق من ذوي المهارات العالية وذوي الخبرة الواسعة، تقوم بإنتاج الأفلام الخاصة بك، ونوفر أحدث المعدات، وأذونات التصوير، والإرشاد – منح التوجيه وتسهيل الخدمات اللوجستية بطريقة خالية من المتاعب. هى تفهم الفيلم ومتطلباته المتنوعة وحالات الطوارئ وتعديلات اللحظة الأخيرة وننسجم مع احتياجاتك.

شركة تسويق الكتروني في تركيا
شركة تسويق الكتروني في تركيا

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى شركة تسويق الكتروني..تعرف على احتياجات السوق

 

تخصص التسويق الالكتروني في تركيا

الشركات التالية متخصصة في التسويق الالكتروني بتركيا:-

  1. A2Z Productions

A2Z  هي شركة إنتاج مقرها في اسطنبول تأسست عام 2010، بشكل فردي، لدينا 17 عامًا من الخبرة في جميع جوانب القطاع مع مجموعة واسعة من الوكالات المحلية والدولية وشركات الإنتاج وكذلك الجمعيات غير الربحية، في تركيا وحول العالم.

 هى تقدم خدمات التصوير الفوتوغرافي وإنتاج الأفلام في تصوير الأزياء الموسمية والإعلانات التجارية والفيديو والإنتاج الفني. هى تغطي جميع جوانب الإنتاج من إعداد الميزانية إلى مرحلة ما بعد الإنتاج.

 تقدم A2Z خدمات مخصصة لمشاريع بمقاييس مختلفة في مواقع مختلفة في تركيا وحول العالم. هى تعمل على اتصال وثيق مع عملائها؛ الثقة هي مركز عملنا ونحن نستمتع بحل المشكلات.

وتشدد: “ميزانياتنا مخططة ومفصلة بعناية. لدينا مهارات تخطيط سليمة ومرونة عند مواجهة ما هو غير متوقع. فريقنا موثوق وديناميكي في المجموعة. توفر لنا شبكتنا الواسعة من الوكالات المحلية والدولية على حد سواء مجموعة واسعة من المواهب للاختيار من بينها.

نحن نعلم أن حياتنا المهنية يجب أن ترتبط بحياتنا الخاصة؛ ونؤمن بتكوين روابط عضوية مع عملائنا وطاقمنا. نحن نستمتع بتحويل أفكارك إلى حقيقة.”

  1. Azat Films

يقع مقر شركة Freeing Films في اسطنبول بتركيا، بصفتها فريق إنتاج رائد في تركيا، قامت بإنتاج أفلام روائية، و TVCS، ومسلسلات تلفزيونية، وجلسات تصوير، وأحسن لديها خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا لديها أفضل فريق يتحدث الإنجليزية مع خبرة دولية خارج تركيا.

  1. MR UCARER FILM

أنشأها Emre Ucarer في عام 2013، وأنتج أفلامًا ومقاطع من وراء الكواليس ومقاطع موسيقية وإعلانات وعروض ترويجية. تم تنفيذ بعض المشاريع البارزة لـ Turkcell و TAV و TAV Airport Hotels و BTA و HAVAS و TGS و Cakes & Bakes و Sera Group و D-Resorts Göcek و Nfinity Games و Gamex و Pay By Me و International Technical University و Çelikel Education Foundation، 1217 Design، Jaade، Kith & Kin، Argande، Istanbul Fashion Week، Manastir Hotel.

  1. AZ Celtic Films

توفر AZ Celtic Films مجموعة كاملة من خدمات الإنتاج وفقًا لأعلى المعايير للأفلام الروائية الدولية والمحلية والإعلانات التجارية والأفلام الوثائقية والإنتاج التلفزيوني …

تأسست عام 2010 بهدف الترويج لتركيا كوجهة تصوير مثيرة وديناميكية لصانعي الأفلام الدوليين. على مر السنين، كان لديها بريديليدج لإنتاج وتصنيع بعض من أكبر الإنتاجات الدولية التي جاءت إلى تركيا مثل Argo (الحائز على 3 أوسكار)، Tinker Tailor Soldier Spy (3 ترشيحات أوسكار)، الرحلة (إخراج ريدلي سكوت، بثت في سوبر بول – 2019).

على مر السنين، من خلال خدمة بعض أكبر الإنتاجات الدولية في البلاد، تمكنت من النمو كفريق واحد، كما تفخر بتقديم مهنيين شباب إلى الصناعة حتى نتمكن من تحسينها.

  1. Zeo Agency

تقع وكالة Zeo في إسطنبول ولندن وأنقرة، وهي وكالة دولية لتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي، ومنظم Digitalzone، أكبر مؤتمر للتسويق الرقمي في أوروبا الشرقية، وبرزت في التسويق الرقمي في ظل ازمة كورونا

حازت Zeo على العديد من الجوائز المرموقة على مدار السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك “أفضل حملة صحية” في جوائز البحث البريطانية لعام 2019 وكذلك “أفضل وكالة تحسين محركات بحث كبيرة” في جوائز MENA Search.

  1. 5in1PR

تأسست 5N1PR Communication Consultancy في أغسطس 2016، وتقدم خدمات استشارية في مجال الاتصالات موجهة نحو النتائج من خلال فريقها ذي الخبرة والديناميكية والشباب. والعلامات التجارية التي تخدمها، وتزيد الوعي بالمحتوى الإبداعي. وتدير شركة 5N1PR Communication Consultancy السمعة المؤسسية لعملائها ؛ إنه يضمن أن تكون عمليات الاتصال مع جمهوره المستهدف مع أهدافه ويقدم حلولًا ملموسة ونهجًا خاصة بالموضوع ونتائج قابلة للقياس.

التسويق الالكتروني في تركيا

مع ازدياد تنوع القنوات الرقمية التي تخدم ممارسات التسويق، أصبح المستهلكون أبطال عالم تسويقي تفاعلي حيث يكون الاتصال ثنائي الاتجاه هو المفتاح. تتحول جميع المعاملات من نموذج مرتكز على القناة إلى نموذج يتمحور حول المستهلك.

في عالم مثل هذا، يمكن للشركات التي تعرف من هم مستهلكوها أن تستخدم هذه المعرفة كميزة تنافسية أكثر مما كانت عليه في الماضي. تعد زيادة انتشار الإنترنت وجودة المحتوى الرقمي وتنوع الأجهزة التي توفر الوصول عبر الإنترنت إلى جميع شرائح المستهلكين هي المحركات الرئيسية لهذا الاتجاه.

تحدث فريق البحث من Egon Zehnder وجامعة Boğaziçi إلى العديد من المديرين التنفيذيين للتسويق وغيرهم من القادة في تركيا الذين أدركوا أن أساليب التسويق التقليدية بحاجة إلى تغيير جذري. كشف البحث أن الثورة الرقمية قد جلبت ممارسات تسويق الكتروني في تركيا إلى نقطة تحول.

الإعلان عبر محرك البحث ووسائل التواصل الاجتماعي هما الظاهرتان الرئيسيتان اللتان أحدثتا ثورة في عالم المسوقين

إن الوتيرة السريعة للتغيير وكمية البيانات المنتجة في مختلف قنوات التسويق الرقمي أمر مربك لمحترفي التسويق

لا يزال يتم استثمار نسب كبيرة من ميزانيات التسويق في قنوات التسويق التقليدية. لا تزال تركيا متخلفة عن الإنفاق العالمي على التسويق الرقمي (حوالي 10٪ في تركيا مقابل 27٪ المتوسط ​​العالمي) على الرغم من أن الدولة تظهر قبولًا كبيرًا للتقنيات الجديدة. هذه علامة للمسوقين على أنه في حين أن الميزانيات ستتحول، عامًا بعد عام، نحو التسويق الرقمي، فإن أساليب التسويق التقليدية – والتلفزيون على وجه الخصوص – ستستمر في تحصيل غالبية الإنفاق على التسويق لسنوات قادمة.

يسارع أي منسق المشاريع الالكترونية بشكل مدهش في تبني أدوات الوسائط الاجتماعية كجزء من مزيج الوسائط الخاصة بهم (94٪ و 86٪ من المشاركين في الاستطلاع يستخدمون أو يخططون لاستخدام Facebook و Twitter على التوالي) ولكن الاستثمار في التسويق الرقمي القائم على الأداء لا يزال مجالًا للتطوير بالإضافة إلى ذلك أدوات قياس عائد الاستثمار على استثمارات التسويق الرقمي لم تنضج بعد.

تلعب وكالات التسويق الرقمي ومزودو المنصات (Google و Microsoft وشركات الاتصالات) دورًا تحويليًا في تحويل ممارسات التسويق إلى الرقمية. إنهم يعلمون الشركات، ويشجعون رواد الأعمال الشباب على تنمية المهارات في هذا المجال، ويشتركون مع الجامعات لإنشاء برامج لتنمية المواهب وتوفير الأدوات لقياس عائد الاستثمار لأنشطة التسويق الرقمي.

موهبة التسويق الرقمي في تركيا نادرة جدًا. عند البحث عن مواهب التسويق الرقمي، تعتمد الشركات على وكالات التسويق الرقمي أو موفري المنصات أو المواهب من الخارج. بدلاً من ذلك، تفضل بعض الشركات توظيف خريجين جدد. هناك معدل دوران مرتفع في جميع موارد التسويق الرقمي ولا تزال المهارات غير كافية لتلبية احتياجات الشركات.

تختلف مهارات المسوقين الرقميين اختلافًا كبيرًا عن مهارات المسوقين التقليديين. تبحث الشركات ووكالات التسويق الرقمي عن الأشخاص الملائمين للتكنولوجيا والتحليل والفضول الفكري القادرين على استخدام الأساليب الإحصائية لتقييم البيانات المعقدة.

على الرغم من الإمكانات الهائلة التي توفرها القنوات الرقمية، يبدو أن معظم الشركات في تركيا تركز على الرقمية كقناة ترويجية أو مبيعات أحادية الاتجاه، ولا يزال يتعين عليها الاستفادة من القدرة ليس فقط على حساب عدد النقرات أو “الإعجابات” ولكن أيضًا في التحليل الحوارات وتحويل المعلومات إلى رؤى تؤثر على المحصلة النهائية.

التجارة الالكترونية في تركيا

ستكون الخطوة الأولى هي تأمين العلامات التجارية ذات الصلة وأسماء المجال للأعمال. يمكن إجراء عمليات تسجيل العلامات التجارية بواسطة محامي العلامات التجارية المسجلين في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية التركي.

يمكن الحصول على أسماء المجالات للشركة باستخدام المسجلين العالميين، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على نطاق ينتهي بـ “com.tr” من خلال www.nic.tr (اعتبارًا من 23 مارس 2020، يمكن الحصول عليها من خلال METUnic أو غيرها من مشغلي التسجيل المعتمدين). للحصول على نطاق com.tr، يجب على مقدم الطلب تقديم مستند (تسجيل أو طلب علامة تجارية، شهادة السجل التجاري، وما إلى ذلك) لإظهار أن الاسم الذي سيتم استخدامه في المجال ينتمي إلى الطرف الذي يرغب في تسجيل المجال .

يجب على الشركات الجديدة إنشاء شركة للعمل، من المستحسن إنشاء شركة مساهمة بسبب المسؤولية والسمعة الأفضل. تعتبر شركات المساهمة أكثر شهرة بسبب زيادة رأس المال اللازم لتأسيسها.

يجب على شركات التجارة الإلكترونية إتاحة معلومات معينة عبر الإنترنت.

المعلومات تشمل:

  • اسم الشركة.
  • اسم مدير النشر.
  • الرقم الضريبي أو رقم السجل التجاري.
  • عنوان المكتب المسجل (HQ).
  • عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • عنوان KEP المسجل (نظام البريد الإلكتروني المسجل للسماح بالإخطارات القانونية).
  • الاسم التجاري والعلامات التجارية.
  • رقم مرسيس (هوية الكيانات القانونية في تركيا).

علاوة على ذلك، يجب على شركات التجارة الإلكترونية التسجيل في ETBIS (نظام معلومات التجارة الإلكترونية) قبل بدء أنشطة التجارة الإلكترونية في تركيا.

 المعلومات التالية مطلوبة للتسجيل في ETBIS:

  • رقم مرسيس (معرف للكيانات القانونية).
  • الرقم الضريبي.
  • اسم المجال أو اسم التطبيق المستخدم في التجارة الإلكترونية.
  • عنوان البريد الإلكتروني المسجل مؤهل للإشعارات (KEP).
  • نوع التجارة الإلكترونية (B2B، B2C، C2C، وما إلى ذلك).
  • أنشطة أخرى غير التجارة الإلكترونية (إن وجدت).
  • نوع السلع والخدمات.
  • خيارات الدفع (بطاقة الائتمان والدفع عند الباب وما إلى ذلك).
  • أنشطة البيع المستعملة (إن وجدت).
  • معلومات عن الخدمات المشتراة من البنوك ومقدمي خدمات الدفع.
  • PSPs الأخرى.
  • معلومات عن الخدمات المشتراة من شركات الخدمات اللوجستية.
  • معلومات عن الخدمات المشتراة من شركات البنية التحتية للتجارة الإلكترونية.
  • معلومات عن موقع (البلد والعنوان) من قوائم جرد البيانات الشخصية.
  • حجم نشاط التجارة الإلكترونية الدولية حسب الدولة ونوع الدفع.

يجب أن يحتوي موقع الويب على إشعار خصوصية وشروط وأحكام. إذا كانت العضوية مطلوبة أو مسموحًا بها، فيجب إعداد اتفاقية مستخدم بموجب لائحة العقود عن بعد.

يجب أن تتعاقد الشركة مع مزود دفع مرخص له في تركيا لتحصيل الأموال من العملاء. هناك حزم تجارة إلكترونية على الإنترنت يمكن استخدامها لهذا الغرض.

في حين أن هذا يعتمد على طبيعة العمل، يمكن للأعمال التجارية عبر الإنترنت أن تتوقع التعاقد مع:

  • مزود الدفع.
  • وكالة تطوير المواقع أو شركة التسويق في تركيا
  • مزود خدمة استضافة الموقع.
  • مزود خدمة حزمة التجارة الإلكترونية.
  • مزودو الشحن / الطرود
  • البنوك.
  • المستخدمون.

في النهاية، أصبح لديك الآن عزيزي القارئ عدد كبير من شركات تسويق الكتروني في تركيا كي تختار منها وتطور عملك.

خدمات التسويق الرقمي
خدمات التسويق الرقمي

ربما تفيد القراءة…افضل تسويق الكتروني في السعودية .. احصل عليه من 8 مكاتب

 

https://youtu.be/CW_jCVy0OaE

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى