تسويق الكتروني في اسطنبول

تسويق الكتروني في اسطنبول.. أفضل 8 خبراء جاهزون لمساعدتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تسويق الكتروني في اسطنبول

يعد التسويق الإلكتروني في اسطنبول من المجالات الواعد المزدهرة في الوقت الحالي وذلك لأن تركيا أصبحت من الدول الصناعية وتقوم بصناعة الكثير من المنتجات في مختلف المجالات كصناعة الاحذية والملابس والمعدات الكهربية الخ واصبح هناك العديد من المتاجر الإلكترونية في اسطنبول وخاصة المتاجر العاملة في بيع المجال وقد انتشرت المئات منها

حاليا وكون هذه التجارة قد توسعت  بشكل كبير فأصبحت المتاجر الإلكترونية الكبيرة في تركيا تحتاج للعديد من المسوقين ليسوقوا لها هذه المنتجات بشكل دائم فاصبحت هذه المتاجر الإلكترونية تصدر منتجاتها إلى كافة العالم  ومن خلال منصة مستشار سنعرف على هذا الامر

التسويق الإلكتروني اسطنبول    

 خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا تعتبر من أهم وأفضل الخدمات في الوقت الحالي وبشكل خاصة بعد أن توسعت المشاريع والأنشطة في جميع الدول العربي لذلك أصبحت اليوم شركات التسوق الإلكتروني محل بحث واهتمام من جانب العديد من الأشخاص لذلك نتعرف اليوم على كافة خدمات تسويق الكتروني في اسطنبول التسويق الإلكتروني في تركيا بالتفصيل.

  يعد التسويق الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر اساليب وسائل التسويق الإلكتروني شهرة والتي يتم من خلالها بالتفاعل الاجتماعي مع جمهور العملاء المستهدفين مما يؤدي إلى تحول الكثير منهم إلى عملاء حاليين بسبب الإنتشار الهائل لمواقع التواصل الاجتماعي والعدد اللامتناهي والمتزايد من الزوار ومشتركيتسويق الكتروني في اسطنبول  الشبكات الاجتماعية.

ماهي أهم مشاريع تسويق الإلكتروني في إسطنبول؟

التسويق الإلكتروني للعقارات عن طريق الإنترنت.

التسويق الإلكتروني للخدمات الطبي.

التسويق الإلكتروني للمصانع والمعامل.

تسويق الخدمات عبر الإنترنت خدمات التسويق.

يحتاج أصحاب رؤى الأعمال والمؤسسات إلى البحث عن مؤسسات عرض إسطنبول حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل إدارات الإعلان الإلكتروني بطريقة خبيرة وبأسرع ما يسمح به الوقت. سنعرض لك النصائح الرئيسية للتعهد باختيار أفضل مؤسسة.

شركات التسويق الإلكتروني في إسطنبول

 يريد أصحاب المشاريع والشركات البحث عن شركات تسويق اسطنبول حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل خدمات التسويق الإلكترونية بطريقة احترافية وفي أسرع وقت ممكن وسوف نعرض اليك أهم النصائح لمهمة لاختيار أفضل شركة

الشركة التي تضمن للعملاء توفير جميع فرص التسويق والأعمال.فكر في تزويد العميل بكل العميل بكل ما تحتاجه بطريقة احترافية تلبى جميع الاذواق.يكون تتميز بفريق من المطورين والفنين المتخصصين في جميع الأدوات. لدى الشركة فريق متخصص في جميع أنواع التصميم سواء طباعة التصميم مرئي.

 ومن أفضل شركات التسويق في إسطنبول.

1- شركة استازل وهي شركة تسويق الإلكتروني تقدم خدماتها من مدينة إسطنبول في تركيا وتعمل على إدارة حملات التسويق الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي.

2-شركة RENAD

من الشركات التي تضمن لك نتائج مبهرة بجميع وسائل الدعاية وتضع لك الخطة التسويقية ولو محتاج تعمل خطة دعائية تنفذها تقوم بتصميم مواقع سوشيال ميديا.

التسويق بالعمولة في تركيا
التسويق بالعمولة في تركيا

ربما تفيدك قراءة…شركات التسويق في اسطنبول ..  أشهر 13 جهة تخدمك في مشروعك

التسويق بالعمولة في تركيا

استطاعت الشركات التركية أن تغزو العالم بمنتجاته التي تتميز بجودتها العالية وانخفاض أسعارها مقارنة بالمنتجات الأخرى فهناك الكثير من العلامات التجارية التي اثبتت جدارتها لما امتازت به من جودة عالي وتصاميم رائعة وكثير من دول العالم أصبحت بينهم وبين تركيا عمليات تجارية مستمرة  وهناك أكثر ما يزيد عن 3الاف شركة تركية تقوم بتصدير منتجاتها إلى

جميع أنحاء العالم ومن بينها 150 شركة لها عدة فروع في دول العالم وتقدم الشركات التركية العاملة في مجال التسويق الإلكترونية كافة الخدمات المتعلقة بالتسويق الإلكترونية فليست خدمة تصممي المواقع وبناء المتاجر الإلكترونية الخدمات الوحيدة بل هناك الكثير من الخدمات غيرها.التسويق الإلكتروني بالعمولة في تركيا قامت الكثير من الشركات التركية

المصدرة للمنتجات في الخارج وتملك متجرا الكترونيا وتعمل في مجال التسويق الإلكتروني باتباع نظام الإحالات عن تطبيقها على الأجهزة الذكية. فالفكرة هي اشراك الجمهور نفسه في التسويق لمنتجات الشركة وفي المقابل إضافة خصم خاص له في حسابه عبر التطبيق عل شكل رمز ترويجي أو إضافة مبلغ من المال له حسابه يستطيع سحبه أو استخدامه في شراء منتجات

من متجر الشركة الإلكترونية على الإنترنت. ومن أكثر شركات التسويق في اسطنبول التي تنشط في مجال التسويق الإلكترونية بالعمولة التسويق الإلكترونية في مجال العقارات والشقق السكنية وكذلك التسويق لشركات السياحة والفنادق في دولة تركيا وفي مجال التسويق الإلكترونية بالعمولة أيضا التسويق للمنتجات الطبية وتسويق المنتجات الخاصة بالعامل

والمصانع.ويتم استخدام أحدث الطرق في مجال التسويق الإلكتروني بالعمولة والتي تحدث تفاعل مع العملاء في التسويق العملات وتجعلهم يتخذون قرار الشراء بسهولة وتستخدم نماذج جديدة يتم تجديها باستمرار لتسريع وصول المنتجات

والخدمات التي تقدمها لعملائها سواء المحلين داخل تركيا او في جميع انحاء العالم لتساعد المسوقين على استخدمها وتسريع حدوث المبيعات وبالتالي يعود ذلك بفائدة مشركة على الشركة والمسوق معا في نفس الوقت يعمل التسويق الإلكتروني بالعمولة في دولة تركيا على تلبى احتياج العملاء وتقديم السلع الخدمات.

شركا التسويق العمولة لدى إسطنبول في تركيا العديد من الشركات التسويق الإلكتروني لتقديم المساعدة سواء للأفراد او رجال اعمال لتقديم أفضل الخدمات ومن أهم شركات التسويق في إسطنبول.

1-شركة2p العلاقات العامة وخدمات التسويق الرقمي في إسطنبول هي شركة رسمية في تركيا وتعمل بفريق محترف لتصميم وإنتاج المحتوي الرقمي ومتخصصة في العلاقات العامة وتقدم خدماتها للشركات والمؤسسات التي ترغب في إنشاء شبكة تسويق تتميز بالعمل الجاد والعلاقات القوية.

2- شركة PEPAKURA DIGITAL شركة تسويق مقرها إسطنبول وتعمل في قطاع وكلات الاعلان التسويق الإلكتروني

3 شركة SITEVIZIT تعمل في قطاع الإعلانات وتعمل في تصميم مواقع الويب وانشاء مواقع الويب وادارتها ومقرها إسطنبول.

4- شركة VIVA BOX LETTER MANUFACTUR من وكلات الإعلان التركية وتعمل قطاع تسويق منتجات تركية وتعمل في قطاع التسويق.

5- شركة كونا ميديا تعمل في قطاع الإعلانات والافتات وتعمل في التصميم ومقرها في أنقرة تركيا.

6- شركة ميديا الجبير: – تعمل في قطاع الإعلانات ومقرها إسطنبول تركيا.

7-شركة وسائط اللعبة تعمل في قطاع الإعلان والاعداد الفني ووكالات الإعلان وأيضا مراكز التسويق وقطاعات الإعلان ومقرها إسطنبول.

8شركة تعمل منتجات صناعة الطباعة في الاستيراد والتصدير وأيضا في الوسائط المطبوعة والاعلان ومركز الدعم الموجود في إسطنبول تركيا.

  •  وهناك العديد من المزايا التي يوفرها التسويق العمولة.
  •  نجدان الشركات الكبيرة والصغيرة تهتم به اهتمام كبيرا.
  •  التسويق الإلكتروني يوفر العديد من الأسواق الجديدة للعملاء المستهدفين.
  •  يعمل على إنتشار الخدمات والمنتجات بشكل سريع للغاية.
  •  يساعد في الوصول إلى الاسواق العالمية.
  •  ويعمل على توفير السلع والخدمات التي تناسب جميع احتياجات جميع العملاء.
  •  كما أنه يعتمد على أساليب جديدة تفاعلية مع العملاء.
  •   يعمل على تحديد نقاط الضعف والقوة في عمليات التسويق.
  • يعتبر التسويق بالعمولة من أهم جهات التسويق المنتشرة حث بمكن الحصول على أرباح من خلال الإنترنت وهي من ضمن خدمات التسويق في تركيا التي يهتم بها الكثير من الناس.
  •  

خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا 

أصبح التسويق الإلكتروني من خلال الإنترنت أكثر شعبية في الوقت الحاضر بين الشركات في جميع أنحاء العالم وأصبحت خدمات التسويق الإلكتروني من أهم الأمور التي تشغل أصحاب الشركات الكبرى وأصحاب المحلات وذلك لتسويق أعمالهم   خصوصا بعد النتائج المترتبة على فيروس كورونا.

  حيث أن التسويق الإلكتروني يتيح للشركات تكوين علاقات شخصية أكثر مع عملائها من جميع أنحاء العالم من خلال التسويق خلال الإنترنت، كما يمكن للشركات تقديم المحتوي لعملائها من خلال التواصل الشخصي والفعال من حيث التكلفة فمع كل المزايا التي يمكن يوفرها التسويق عبر الإنترنت لعملك يمكن أن يؤدي تطوير حمل تسويق عبر الإنترنت إلى جذب

المزيد من العملاء إلى منتجك او علامتك التجارية لتطوير اعمال أكثر فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات على موقع الويب الخاص وبالتالي زيادة ارباح التسويق الإلكتروني.

 

 وتتمثل أشهر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي في

(فيس بوك – تويتر – يوتيوب – جوجل بلس – لينكد إن – إنستغرام – بينترست – تمبلر)

تعرف على بعض خدمات السوشيال ميدل.

خدمات تسوقيه لليوتيوب.  

موقع يوتيوب هو الموقع الأول في العالم رفع مقاطع الفيديو لذا أصبح العديد من مستخدمي هذا النوع بحاجة لا المشاهدات والزيارات لمقاطع الفيديو التي يقوموا بمشاركتها على حسابهم الشخصية.

ومن خدمات التسويق الإلكتروني.

خدمات تسويق عن طريق توتير وصل عدد المستخدمين ما يقارب 300 مليون مستخدم شهريا مما أدى الي أهمية استغلال هذه المنصة في التسويق الإلكتروني وزيادة عدد المتابعين.يعتبر تسويق اسطنبول فيس بوك. من أكبر مواقع التواصل

الاجتماعي ويبل عدد الزوار شهريا إلى 19 مليار زيارة لذلك يحاول أصحاب الاعمال من استغلاله في التسويق الإلكتروني للمنتجات او الخدمات التي يقدمونه عن طريق زيادة عدد المتابعين واستهداف فئة معينة منهم.

  •  خدمات تقديم خدمات واتساب يعد تطبيق واتساب من أفضل التسويق الإلكتروني للتطبيقات لخلوة من الإعلانات.
  • خدمة منظمة انستغرام يتم توفير عدد كبير من التواصل الاجتماعي حيث يلغ عدد رواد هذا الموقع 75 مليون مستخدم
  • خدمات تسويق تيك توك من موقع التواصل الاجتماعي   الذي احتل مكانة كبيرة في وقتنا الحالي ويمكن شراء خدمات مثل زيادة عدد المتابعين وتصميم مقاطع فيديو المؤثرة في الشركات التسويقية.
  • خدمات سناب شات من المواقع التي تستخدم في التسويق الإلكتروني ويمكنك الاتصال بالشركات المحترفة والمتخصصة عبر سناب شات لتهتم.
  •   يعتبر المحتوى هو الملك.
  •  الاهتمام بنشر محتوى عالي الجودة على الموقع الخاص بك ونشر المقال على مواقع السوشيال ميديا مما يؤدي إلى جلب قراء جدد إلى موقعك.
  •  نشر المحتوى علىLINKEDIN
  •  أصبح أكثر بكثير من مجرد وسيلة للعثور على وظيفة فقد أصبح هذا الموقع أكبر شبكة اجتماعية احترافية في العالم، ومنصة نشر قيمة مما يعنى أنه يجب عليك نشر محتوي على LINKEDIN بصورة جيدة ومنتظمة وه يعمل على زيادة عدد الزيارات إلى موقعك إلى جانب ملفك التعريفي في مجالك
  •  عمل رابط داخلي.

لكي تقوم بربط مقالات موقعك بمقالات أخرى لنفس الموقع، من أجل أن تطول مدة تنقل الزائر في الموقع وبالتالي يساعد في تحسين محركات البحث وعمل على زيادة حركة المرور إلى موقعك على الويب الخاص بك.

شركات تسويق الخدمات على السوشيال ميدا.

تقدم شركات التسويق في تركيامجموعة من الخدمات على التواصل الاجتماعي

تقوم بوضع الأهداف ورسم خطط وعمل كافة التحليلات اللزمة لبدء قبل الخطة التسويقية.

وضع الخطط الاستراتيجية التي يتم استخدمها في نشر العلامة التجارية والترويج لها وضع الحلول والبدائل في حال حدوث أي مشاكل أو عقبات إدارة الحملات الاعلانية وتولى جميع المهام تحت هذا المسمى للوصول إلى الأهداف إدارة محتوي مواقع التواصل الاجتماعي بجميع أنواعه وعل مختلف المنصات والشبكات الإعلانية لذا الحصول على أفضل النتائج يتم التواصل مع أحد الشركات المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني.

1- شركة MA GLOBOL GROUP من شركات سوشيال ميديا  من الشركات التي تعمل في التسويق على سوشيال ميديا في تركيا وقرها الرئيسي في إسطنبول.

2-شركةADVERTISING MARKETING

شركة تسويق الكتروني إسطنبول متخصصون في الابتكار محتوي جيد ومبدع من خلال المواقع الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي وتقوم بتطوير استراتيجيات تسوقيه على حسب رغبة العميل وضمان تحقيق الأهداف تقدم حلول مبتكرة في التسويق الإلكتروني او اناج فيديو اعلاني او تصميم كتابة محتوي مجلات مطويات لشركتك او تحرير وتصميم تقاريرك السنوية بجودة عالي واحترافية عالية.

3-شركة EXTENT MEDIA

 من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في تركيا والوطن العربي وتعتبر مسوق الكتروني عن بعد وتقدم أحدث الحلول التسويقية المبتكرة إلى تلبي تطلعات وتوقعت العميل وتستخدم استراتيجيات تسويق إبداعية جديدة، يتمثل نطاق وهدف تخطيط استراتيجية التسويق عبر الإنترنت في زيادة وصول خدمة الإعلان التسويقي بدلاً من الاحتراف لتحقيق الأهداف والنتائج المرجوة.

 4-شركة انجاز ميديا: لديها فريق ذو خبرة في تصميم وتنظيم الحملات الاعلانية على الفيسبوك وإنستغرام وجوجل وتقدم خدمات دارسة المتنافسين لتصل لأعلى مردود بأقل تكلفة ممكنة خبرة أكثر من 10 سنوات،

شركة ROIDNET:-من أهم شركات البرمجة في اسطنبول تقوم بتصميم مواقع الكترونية في اسطنبول، تسويق الكتروني في اسطنبول موارد التسويق الإلكتروني وخدمات التسويق الإلكتروني وتوفر أيضا هوية بصرية لشركتك، يوفر خدمات أخرى واسعة النطاق مثل تصميم الصفحة المخصص لشركتك، وتصميم مواقع انترنت في اسطنبول وكذلك تصميم الرسوم المتحركة وإدارة مواقعك.

شركات التسويق الإلكتروني في تركيا  
شركات التسويق الإلكتروني في تركيا

 ربما تفيدك قراءة.. مشروع شركة تسويق الكتروني .. قائمة بأشهر 7 مكاتب جاهزة لخدمتك

شركات التسويق الإلكتروني في تركيا     

هناك العديد من الشركات المتخصص في التسويق الإلكتروني في تركيا وتعتبر من رواد التسويق الإلكتروني لما تقدمه من خدمات متكامل في مجال البرمجة والتسويق والإلكتروني والدعاية والاعلان الرقمية  حيث أن أشهر شركات التسويق في

تركيا يجب أن تضم جميع المجالات والتخصصات فلديهم خبراء متخصصون في التسويق الإلكتروني وبرمجة وتصميم المواقع وتصميم الهوية التجارية والبصرية  ولعمل شرك متخصصة في التسويق الإلكتروني تحتاج القيام بدارسة جدوى لتحديد كل المعلومات  وتوجد العديد من الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في تلتك الدارسة

  1-شركة المستشار لتطوير الاعمال وهي مؤسسة متخصصة في اعداد دارسات جدوى لتساعدك كيف تبدأ مشروع التسويق الإلكتروني مما يجعلك قادر على جذب العملاء وتسهل على الشركة إجراءات ترخيص شركة تسويق بأسعار مناسبة ويقدم دارسات جدوى مالية تساعد في تجنب أي خسارة للمشروع

شركة سنابل الابداع من الشركات الشهيرة ويمكن الحصول على دارسة تفصيلية من أجل إنشا شركة ناجحة والحصول على دارسة جدوى لشركة تسويق الكتروني على أساس قوي ويمكنك من السير بشكل اّمن، وتساعدك في دارسة تكلفة تصميم التطبيقات.

 لماذا لا يمكنك الاستغناء عن شركة لمساعدتك في لمساعدتك في رفع المبيعات

شركة التسويق الإلكتروني بالعمل على طريقتين 

الطريقة الأول تتعلق بتوعية الجمهور بالعلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات اما الطريق الاخر فهو تشجيع العملاء على اتخاذ اجراء تجاه الخدمات والمنتجات وتعتمد شركة التسويق الإلكتروني على رفع المبيعات وزياد الوصول إلى

الجمهور المناسب وتوعيته بالعلامة التجارية على توظيف وسائل التواصل الاجتماعات لخدمة لعملية التسويقية فوسائل التواصل الاجتماعي أصبحت المكان الأكبر الذي يتواجد به أي علامة تجارية.

 ففهي حلت مكانة دور النشر حيث تتواجد بها كل الاخبار والمعلومات قي كل الاخبار والمعلومات في كل المجالات وهي وسيلة التواصل المناسبة التي تختصر المسافات وتوفر أجمل صورة للتواصل عبر مكالمات الفيديو ولكل ذلك جاءت أهمية

التسويق الإلكتروني للوصول إلى تسويق الكتروني في اسطنبول تلك الجماهير بطريقة مناسبة وأسلوب مميز يحثهم على اتخاذ لإجراء تجاه علامتك التجارية فكيف يتم الإعلان عبر تلك المنصات.

وكيف تحدد الشركة عملائها بين تلك الجماهير.

توفر مواقع تواصل الاجتماعي معلومات عن كل شخص موجود عليها وتنقسم تلك المعلومات إلى معلومات ديمغرافية وسلوكية ومعلومات حول الاهتمام مثل اهتمام شريحة بالرياضة والتجميل وتوفر أيضا معلومات عن العامر والنوع وهذه المعلومات كافية لتحديد شركة التسويق تسويق الكتروني في اسطنبول جمهورك المناسب وتصنع لهم إعلانات من شأنه أن يرفع من المبيعات ويعزز الوصول إلى الجمهور.

 امتلكك المواقع والسائل فهي واتس اب، فيس بوك، توتير سناب شات، غوغل، يوتيوب، في الدرجة الأولي ومواقع أخرى توفر خدمة الإعلان لكنها بمزايا اقل من تلك المواقع الاساسية إذا تستطيع شركة التسويق الإلكتروني الوصول إلى العملاء المهتمين بعلامتك التجارية تسويق الكتروني في اسطنبول بسرعة كبيرة ودقة متناهية.

 

تجارة الكترونية إسطنبول

  تشهد التجارة الإلكترونية في تركيا تطور كبير وقد صدر عددت قوانين وتشريعات تنظم هذه التجارة، وتعتبر تركيا من الدول المتقدمة في مجال التجارة الإلكترونية وكذلك مع تعدد المتاجر فيها، والتي تضم كافة أنواع السلع والخدمات التي يحتاج

لها الناس في العالم وأطلقت الحكومة التركية نظام معلومات خاص بالتجارة الإلكترونية ساعد النظام في تحديد المتجر الحقيقة والحد من المتاجر الوهمية وبالتالي زيادة نسبة الأمان في التعامل معهم وزيادة اعداد أناس ال وقد صدرت عدد قوانين وتشريعات تنظم هذه التجارة.

 شروط التجارة الإلكترونية في تركيا لجأت الحكومة التركية بوضع قوانين وتشريعات لتنظيم التجارة الإلكترونية وتحمي المتعاملين في هذا المجال من مستهلك وتاجر ومن أهم ما جاء في القانون إذا كان تاجر يجب أن يعرض على الموقع فى    تسويق الكتروني في اسطنبول الصفحة الرئيسية وتحت كلمة الاتصال المعلومات التالية:
العلامة التجارية واسم الشركة والاختصاص ورقم الهاتف المعتمد.
تقديم رقم الضريبة للتأكد من صحة الموقع.

معلومات التشغيل على الصفحة الأساسية.

 المعلومات التي توضح كيفية الطلب من الموقع مثل اختيار السلع والمنتجات والعقد بين التاجر والمستهلك والخطة المتبعة في حال أراد العميل ارجاع الطلب والمعلومات اللازمة للدفع والتسليم. طريقة حماية المعلومات السرية التي يتما لحصول عليها من العميل. نموذج تجريبي لمقطع فيديو يوضح اّلية الدفع وكافة التفاصيل المتعلقة بعملية الشراء.

مواقع التسويق في تركيا 
مواقع التسويق في تركيا

ربما تفيدك قراءة..وكالة تسويق الكتروني .. باقات متنوعة توفرها لك أفضل 9 مؤسسات

مواقع التسويق في تركيا 

 مواقع التسوق في تركيا عن طريق الأنترنت تقدم العديد من المنتجات بأسعار متنوعة ،ويوجد العديد من الخصومات والعروض الخاصة وتتنوع طرق التسوق من تركيا اون لايت ،ويمكنك زيارة أحد المواقع الشهيرة التي تقوم ببيع منتجاتهم والعثور على الكثير من المنتجات ملابس إكسسوارات هدايا من مواقع التسوق الإلكتروني  تسويق الكتروني في اسطنبول عن طريق الإنترنت ،

حيث أصبحت عملية التسوق من المنزل متاحة امام الجميع، كل ما عليك البحث عن طلبكم ضمن مواقع التسوق الإلكترونيالمختلفة والتي تؤمن معرفة كامل التفاصيل حول المنتج كالأسعار والموصفات والمكونات ،وقد احتلت بعض مواقع التسوق الإلكتروني مكانة هامة في عالم التسوق وقدمت خدمات متميزة  لعملائها مع ضمان المنتج.وتميزت تركيا بتوفير العديد من مواقع تسويق الكتروني في تركيا والعالمية منها حيث حققت فوائد عديدة لمستخدميها وسهولة في عملية التسوق.

أهم مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا:

  • N11 من أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا ويقدم عروض لمختلف المنتجات سواء كانت ملابس أو أغراض المنزل الكترونيات وغيرها
  • موقعHEPSIBURDA يوفر الموقع كل ما تحتاجه من منتجات مختلفة ويوفر عروض خاصة بشكل مستمر ويحتوي الموقع على ماركات متنوعة منها تركية وعالمية.
  • موقعTRENDYOL من أحد المواقع المتخصصة في بيع الملابس النسائية والرجالي والأطفال ويحتوي على اكسسوارات واثاث منزلى ويرها.
  • موقع مودادنيسا  من المواقع الشهيرة التي توفر خيارات من الألبسة للمحجبات ويزور الموقع أكثر من 2 مليون زائر.
  • موقع GITTIGIDYOR يتيح الموقع لعملائه معرفة العروض المتاحة على المنتجات الكهربائية واثاث المنزلي المنتجات الإلكترونية.

 وقامت معظم الماركات باستخدام فكرة انشاء متجر الكتروني من خلال موقعها الخاص نظرا لانفتاح العالم على هذا النوع من التجارة.

  • LC WIKIKI

حيث يوفر العديد من الملابس النسائية، والرجالية الرجالية، وملابس الأطفال، كما يقدم اكسسوارات منزلية.

  • KOTON

ويضم منتجات متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية، والأطفال الرضع.

  • DEACTO

يضم ملابس رجالية، ونسائية، الأطفال.ختاما قدمنا لكم كل ما تحتاج إليه بخصوص التسويق الإلكتروني في إسطنبول.

ربما تفيدك قراءة…مؤسسة تسويق .. أفضل 5 أماكن تلبي جميع طلباتك “أونلاين”

المصدر| المستشار

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى