مشروع تطبيق الكتروني

مشروع تطبيق الكتروني .. حلول مميزة توفرها لك 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع تطبيق الكتروني ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشروع تطبيق الكتروني

يعد مشروع تطبيق الكتروني واحد من أفضل المشاريع التي يمكنك البدء فيها، حيث أنها تعود عليك بالربح الوفير ولها الكثير من المميزات الاخري، فمن يدخل في هذا المجال يصعب عليه تركه، وفي هذا المقال من خلال منصة  المستشار لتطوير الأعمال سوف نقدم لكم الكثير من التفاصيل حول هذا المشروع، بداية من دراسة الجدوي الخاصة بالمشروع، حتي الي طرق انشائها، بالإضافة الي الشركات الخاصة بهذا المجال والتي سوف تستعين بها عندما ترغب في تصميم تطبيقات خاصة بالجوال، ولا ننسي عرض كيفية الحصول علي سجل تجاري لتطبيق إلكتروني، وهناك الكثير من التفاصيل الاخري التي تستطيع الحصول عليها.

دراسة جدوى لمشروع تطبيق الكتروني

وفيما يلي نعرض لكم دراسة جدوي هذا المشروع، فتابع معنا في الفقرة التالية:

من المعروف أن الشروع في أي مشروع دون معرفة دراسة شاملة له من أكبر الأخطاء التي يرتكبها أي رجل أعمال، وتعد الدراسة الجيدة لأي مشروع تفتح لك آفاق وأفكار جديدة من شأنها أن تغير عملك بشكل كامل، وإهمال القيام بدراسة جدوى لأي مشروع قد يضعك في مشكلة إهدار المال وفشل المشروع بسبب ظهوره من العقبات والمشاكل التي لم تؤخذ في الاعتبار.

لذلك تأتي الخطوة الأولى في إجراء دراسة شاملة للمشروع تشمل جميع الجوانب التي تحتاج إلى معرفتها من أجل الخروج بنتائج وملخص قوي يضمن لك إمكانية المنافسة والمحافظة على مكانتك في الأسواق، ونوفر لك الجوانب التي يجب تضمينها في دراستك على النحو التالي:

– فكرة  تصميم تطبيق

في البداية تحتاج إلى تعريف الفكرة بدقة، فعند تقديم تطبيق غالبًا ما يكون نتيجة الرغبة في تطوير أو توسيع مشروعك الذي تقوم بتطويره وزيادة الشرائح التي تستهدفها من أجل البيع وتحقيق المزيد من الأرباح، أو دافعك هو إنشاء تطبيق وتحقيق أرباح منه.

إنها مسألة يجب معالجتها عند إجراء دراسة، وما احتياجات العملاء التي سيغطيها هذا التطبيق ويلبيها، ويجب دراسة احتياجات العملاء بعناية من أجل تحديد احتياجاتهم الحقيقية وليس مجرد التخمينات أو التصورات التي قد لا تكون كذلك حقيقية أو موجودة، ولكن هناك احتياجات أخرى ذات أولوية يحتاجها الجمهور، لذلك تتناول الدراسة المحتوى الذي ستقدمه في هذا التطبيق، وما هي الخدمات والأهداف التي ستعمل على تلبيتها، ومن هم الجمهور المستهدف، وما هي طبيعتهم وما الذي يبحثون عنه، وما الحلول التقنية التي يعتمد عليها صاحب المشروع من أجل تغطية تلك الاحتياجات.

– تحديد الأهداف عند دراسة جدوى إنشاء تطبيق جوال

في تحديد الأهداف والمتطلبات عمل تطبيق جوال، يتحدد نجاح أي مشروع بمدى تحقيق أهدافه ومتى يحقق النتائج المتوقعة، وهو من أهم الخطوات التي يجب تضمينها، لذلك يجب تحديد الأهداف التي يسعى إليها التطبيق بوضوح وبعبارات واضحة حتى يتمكن من تحديد مدى نجاحه في تحقيق هذه الأهداف على اختلاف أنواعها، وتساعد عملية تحديد الأهداف في تحديد النتائج النهائية بوضوح مثل ممكن قبل البدء في المشروع.

يجب أن تتضمن دراسة الجدوى توصية بشأن ما يجب أن يمكّن موقع الويب المستخدمين من القيام به، وما هي المشكلات في المؤسسة التي يجب أن يحلها، ويتم تحديد النتائج المتوقعة بشكل ملموس كمفهوم أولي.

التفاصيل حول الخطوات المحددة والحلول الفنية اللازمة لتحقيق الهدف خارج نطاق دراسة الجدوى، ولكن يتم تناولها لاحقًا في مرحلة تحديد المتطلبات، ولكنها مهمة لأهداف ومتطلبات المشروع مع تعريف أولي من المتطلبات، والتي تعمل كنقطة انطلاق لمواصفات أكثر تفصيلاً، بحيث يمكن لصاحب العمل قياس مدى نجاح المشروع في الوصول لتلك الأهداف، مع العلم أن الأهداف مرنة بعد العمل، وقد تظهر أهداف جديدة يمكن العمل عليها ويصبح من الواضح أن هناك أهدافًا غير واقعية يمكن تجنبها.

– تكاليف إنشاء تطبيق إلكتروني

إنها من الخطوات المهمة التي يجب الانتباه إليها، وأهم ما فيها هو وضع الميزانية بشكل واقعي بعد تحديد هدف المشروع والاحتياجات التي سيغطيها، ويجب إجراء دراسة متأنية للميزانية التي سيحتاجها المشروع لضمان أن الأموال كافية لتطوير المشروع ومتابعته إنه خطأ شائع حيث يقع الكثيرون فيه، بالنظر إلى النفقات المستقبلية.

يحتاج أي مشروع يتم تنفيذه إلى معرفة الإجراءات القانونية، والخطوات الصحيحة لتنفيذه، ومعرفة الشروط والقوانين والتراخيص التي يجب الحصول عليها تجعلك تسير بشكل قانوني بما يضمن حقوقك وحقوق المستهلك، ويمكنك الإطلاع علي برمجة تطبيقات الموبايل.

وهي من الخطوات المهمة التي يجب عدم إغفالها، إلى جانب معرفة هل هناك رسوم يتم تنفيذها أم لا من أجل ضبط الميزانية، وبالنسبة لتصريح التقديم الإلكتروني، أعلنت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية عن الشروط والخطوات التي يجب على أي فرد يرغب في إطلاق متجر إلكتروني أو موقع إلكتروني للبيع عبر الإنترنت الحصول على ترخيص أو إصدار سجل تجاري إلكتروني، حتى يتمكن من العمل بشكل قانوني يحمي حقوقه ويحدد واجباته تجاه جميع المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

شركات تصميم تطبيقات الجوال

اذا كنت تبحث عن شركة تطبيقات الجوال، فنحن نعرض لك ما ترغب في الحصول عليه من خلال السطور التالية:

1- ويب بايونير

شركة ويب بايونير هي شركة رائدة في مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتصميم تطبيقات الموبايل وفق المعايير في عالم التصميم والبرمجة مما يجعلنا نعجب بعملائنا الكرام في تنفيذ تصميم وبرمجة التطبيقات سواء تطبيقات الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول، ولدينا فريق ذو خبرة كبيرة يتيح له تنفيذ جميع حلول البرمجة والتصميم بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع، من أجل الحصول على تصميم تطبيقات الموبايل، يمكنك إدخال البيانات المطلوبة من خلال طلب تصميم وبرمجة التطبيق.

وتستخدم الشركة أحدث التقنيات في تصميم المواقع الإلكترونية، وكذلك تصميم تطبيقات الهاتف المحمول، وكذلك توفير كافة الحلول لجميع المشاكل التي تواجه عملائنا، وتوفر الشركة لعملائها خدمات استضافة المواقع بإمكانيات مذهلة تضمن سرعة عالية وأمانًا متكاملًا، وأهم ما يميز الخدمة هو الدعم الفني القوي القادر على حل المشكلات باستخدام جميع وسائل الإعلانات الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك أفضل نتائج محركات البحث مثل جوجل، باستخدام الكلمات المتعلقة بعملك مشروع تطبيق الكتروني.

2- اكس ابس

هي شركة برمجة تطبيقات جوال ومتخصصة في مجال تصميم تطبيقات الجوال والمحمول على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأنظمة الهاتف منذ عام 2009، فهي تقدم الحلول والمنتجات التي تساعد المؤسسات والشركات على زيادة معدلات الدخل والنمو وكذلك تطوير الإنتاج والمبيعات من خلال حلول التجارة الإلكترونية على تطبيقات الهاتف المحمول وتوظيف الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، وتحليل البيانات باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وبرامج إدارة الأعمال.

وتقديم الاستشارات الفنية والبرنامجية لقادة الأعمال وتزويدهم بالدعم العملي والعلمي الكامل، وكيفية تطوير وتنفيذ الأفكار والمشاريع لتطبيقات الهاتف المحمول على الايفون والاندرويد، وأحدث طرق استخدام الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.

وقامت بتنفيذ وتطوير العديد من المشاريع وتطبيقات الهاتف المحمول والأنظمة الذكية بالشراكة مع الشركات والمؤسسات الرائدة في كندا وأمريكا، كما ساهمت في تطوير العديد من المؤسسات والهيئات في مصر والرياض وجدة وقطر والبحرين والكويت.

600apps3-

تعتبر شركة من الشركات الرائدة في مجال تطوير وتصميم مواقع الويب وتطبيقات الجوال وبرمجة تطبيقات الجوال، ولديهم خبرات طويلة في مجال تصميم الهوية الالكترونية وتصميمات مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر التسويق الإلكتروني من أهم الخدمات التي تتبرع بها الشركة ويتم من خلال إدارة الحملات الإعلانية المدفوعة بحيث يظهر منتجك في الصفحات الأولى لمحركات البحث بشكل احترافي.

طريقة عمل تطبيق الكتروني

كيف ابدا مشروع تطبيق؟ ولمعرفة الاجابة علي هذا السؤال تابع معنا في الفقرة التالية:

– عند تصميم وبرمجة التطبيقات المختلفة يتم التعاون مع شركات تصميم وبرمجة تلك التطبيقات التي يجلس معك فيها فريق المصممين والمطورين من أجل معرفة تصورك عن التطبيق وما تبحث عنه، لتكون جلسة ومناقشة للتوصل إلى أفضل تصور للتطبيق الذي تسعى إلى تنفيذه، مع مناقشة الأهداف التي تريد تحقيقها من أجل تصميم التطبيق لتحقيق هذه الأهداف.

. – تتمتع هذه الشركات بخبرة طويلة في كيفية تصميم تطبيق يصل إلى العملاء بسهولة، وهم يحبونه ويحرصون على فتحه واستخدامه

– تتمتع هذه الشركات بمصداقية كبيرة، حيث أنها تضع مكانًا لتقييم عملائها السابقين، وأيضًا تضع مشاريعها السابقة والحالية التي تعمل عليها من أجل جذب عملاء جدد لهم لتنفيذ مشاريعهم، ويمكنك أيضًا هذا مهم في معرفة شكل عملهم السابق وما إذا كان متوافقًا مع ذوقك وما تبحث عنه في تصميم تطبيقك.

– تقوم هذه الشركات بإنشاء تطبيقات مناسبة لجمهورك المستهدف وتلبية تطلعاتهم وما يبحثون عنه، لذا تأكد من البحث عن أفضل الشركات من أجل الحصول على تطبيق احترافي يمكنك التنافس عليه من بين آلاف التطبيقات الموجودة في المتجر ومعرفة ارباح التسويق الالكتروني.

– يمكن لهذه الشركات تقديم العديد من الخدمات لانشاء متجر الكتروني سعودي وتطبيق خاص بالمتجر أو تطبيق منفصل وغيرها من الخدمات المتنوعة مثل الاهتمام بسرعة التطبيق وتنزيله حتى لا يشعر المستخدم بالملل مباشرة بعد تحميل التطبيق حيث يجب أن يكون تطبيق الجوال سهل الاستخدام حتى يتمكن جمهورك من التعامل معه بسهولة وعدم تشتيت انتباهه بخصائصه العديدة حتى لا يقوم المستخدم بحذفه بسبب صعوبة استخدامه وهو ما تحقق من خلال التعامل مع شركات التصميم هذه، من خلال فرقها المهنية ذات الخبرة والكفاءة والإبداع، بحيث يمكنك تحقيق ارباح المواقع الالكترونية.

– يمكن لتلك الشركات معرفة الصعوبات التي تواجه واجهة المستخدم عند التعامل مع التطبيق أو ما هو أكثر ما يرتبط به وما أعجب به في التطبيق، فهذه الملاحظات والتعليقات تساعد على تحسين تطبيقك وتجنب العيوب وإصلاحه بشكل مستمر، في من أجل ضمان وزيادة ارتباط المستخدم بتطبيقك، وإعطائه تقييمًا عاليًا في متجر التطبيقات.

– من أهم المزايا التي توفرها لك شركات التصميم هي توفير حماية وأمان وخصوصية عالية من خلال تأمين التطبيق لحماية بيانات المستخدم، حيث يعد من أهم عوامل نجاح أي تطبيق وخاصة في المجال الطبي لذلك يجب التأكيد على هذه النقطة عند تصميم تطبيقات الهاتف المحمول.

– بعد الانتهاء من التطبيق وتصميمه وبرمجته، تقدم لك هذه الشركة مجموعة من الخدمات الأخرى التي تساعدك على دخول باب التجارة الإلكترونية السعودية بقوة، فهذه الشركات لديها الكوادر الفنية التي تقوم بتصميم وتنفيذ الحملات الإعلانية والتسويقية التطبيق من خلال عدة طرق منها عمل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الترويج لهذا التطبيق وشرح مزاياه وذلك بعمل اعلانات على جوجل وعلى المتجر نفسه ومن خلال منح المستخدم فرصة التسجيل عبر مواقع التواصل مثل فيسبوك وتويتر، لأنه من أسهل وأسرع المواقع التي يوجد عليها الملايين من المستخدمين وبالتالي تزيد فرصة تحميل التطبيق، وطرق تسويق احترافية أخرى.

– إذا كان لدى الشركة قسم للتسويق الإلكتروني، فيمكن الاتفاق على هذه الخدمة من أجل اختيار أفضل الطرق التسويقية للتطبيق للوصول إلى العملاء، ولضمان انتشار التطبيق والقدرة على تحقيق الأرباح، حيث هذه الشركات لا تقتصر خدماتها على تصميم وتطوير مواقع الويب والمتاجر والتطبيقات عبر الإنترنت فقط، بل لديها فرق محترفة لإدارة الأقسام المختلفة، من التسويق الإلكتروني، وإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، وعمل إعلانات مدفوعة ومختلفة أخرى الخدمات في المميزات المتوفرة فيها والأسعار، والتي تعرف بالباقات التي تختار منها عدد الخدمات التي تحتاجها مع الأسعار، ويمكنك معرفة سعر تصميم تطبيقات الجوال.

سجل تجاري تطبيق الكتروني
سجل تجاري تطبيق الكتروني

ربما تفيد القراءة…أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية .. احصل على طلبك من 4 مكاتب

سجل تجاري تطبيق الكتروني

هناك بعض الخطوات التي عليك إتباعها ليتم إستخراج سجل تجاري خاص بك لتطبيق إلكتروني، فتابع معنا لمعرفة أدق التفاصيل:

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية مؤخرًا عن الشروط والخطوات التي يجب أن يتخذها أي فرد يرغب في إطلاق متجر إلكتروني أو تسجيل المواقع الإلكترونية، والقيام بذلك من أجل الحصول علي سجل تجاري لتطبيق إلكتروني، حتى يتمكن من العمل بشكل قانوني يحمي حقوقه ويحدد واجباته تجاه جميع المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

وقد أطلقت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية صفحة خاصة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت يستطيع من خلالها كل الراغبين في إطلاق متجر إلكتروني وإصدار سجل تجاري إلكتروني له التسجيل بخطوات بسيطة ومتابعة جميع التعليمات المتوفرة على تلك الصفحة، وتجدر الإشارة إلى أن الخطوات المطلوبة للتسجيل لإصدار سجل تجاري إلكتروني هي خدمات سهلة وبسيطة للغاية بمجرد دخول التاجر إلى الموقع الرسمي، يمكنه ببساطة التسجيل في 180 ثانية فقط دون أي معاناة أو تعب مشروع تطبيق الكتروني.

وفيما يلي أهم الإجراءات والخطوات ليتم إصدار سجل تجاري إلكتروني عبر موقع وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية:

  •  أدخل الي الموقع الخاص بالتسجيل وقم بتسجيل الدخول.
  •  اختار الخدمة التي تريدها ثم اختر الاسم التجاري المناسب لك.
  •  أدخل أهم البيانات الخاصة بالعمل المطلوبة ثم قم بتأكيدها.
  •  دفع مبلغ من المال والذي يشكل رسوم السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية من خلال نظام الدفع.
  •  يتم اصدار السجل التجاري الخاص بك ورقم الخاص بالعضوية في الغرفة التجارية الكترونيا.

وفي هذا الصدد، أكدت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية على أي شخص يرغب في إنشاء متجر إلكتروني وإصدار سجل تجاري إلكتروني أن يقوم بالضغط على رابط الاتصالات وتقنية المعلومات بعد دخول الموقع ثم الضغط على الرابط لتكنولوجيا المعلومات واختيار التجارة الإلكترونية هناك عدة خيارات مدرجة تحت التجارة الإلكترونية يجب عليك اختيار التداول عبر الإنترنت من أجل بدء الإجراءات اللازمة، ويمكنك الإطلاع علي شروط فتح تطبيق الكتروني.

رخصة تطبيق الكتروني
رخصة تطبيق الكتروني

ربما تفيد القراءة…كيف انجح بمشروع الكتروني..دليلك مع خبراء التسويق

رخصة تطبيق الكتروني

يعتبر ترخيص التطبيق الإلكتروني هي خطوة مهمة جدا، ولمعرفة تفاصيل أكثر حول تلك الخطوة تابع معنا في الفقرة التالية:

هذه خطوة مهمة للغاية لأي عمل، فمن خلال الحصول على ترخيص موقع إلكتروني يمكنك عمل عملية الشراء والبيع والتعاقد مع التجار ونحو ذلك، بالإضافة إلى التعاقد مع كبرى الشركات وشركات الشحن، وكذلك البنوك الإلكترونية وشركات الدفع، ويسمح لك هذا الترخيص أيضًا بالترويج لموقعك وعمل إعلانات تجارية دون مخاوف أو مسائل قانونية، ويمكنك الإطلاع علي شروط عمل تطبيق.

الأوراق المطلوب استخراجها للحصول على ترخيص تطبيق إلكتروني هي كما يلي:

  •  يتم استخراج سجل تجاري وذلك من خلال المقر الرئيسي للغرفة التجارية في المحافظة التابعة لها، ويطلب صورة من الهوية ونسخة من عقد الإيجار أو عقد الملكية للعقار، بالإضافة إلى نسخة من الإيصال المرفق بالعقار الذي يوجد به المتجر وتحديد اسم المحل وهو اسم الشهرة، وعادة هذا هو اسم الشركة.
  •  الأوراق المطلوبة للحصول على البطاقة الضريبية، وتحتاج إلى السجل التجاري الأصلي الذي تم استخراجه، ونسخة من بطاقة الهوية، ونسخة من الإيصال المصاحب.
  •  الأوراق المطلوبة للحصول على شهادة مزاولة، تحتاج فقط إلى السجل التجاري الأصلي والبطاقة الضريبية، ونفس المستندات المطلوبة للحصول على ترخيص من وزارة الصناعة والتجارة.
فكرة مشروع تسويق الكتروني
فكرة مشروع تسويق الكتروني

ربما تفيد القراءة…شركات التسويق في اسطنبول .. أشهر 13 جهة تخدمك في مشروعك

تكاليف انشاء تطبيق الكتروني

اذا كنت ترغب في معرفة اسعار تصميم التطبيقات فتابع معنا في الفقرة التالية:

بالتأكيد أنت تتساءل عن سعر تصميم تطبيقات الجوال، وأنت أيضًا تبحث عن أفضل خدمة بأعلى جودة وأقل سعر في السوق، فهذه الطريقة لن تساعد كثيرًا، لذا فإن الأفضل هو البحث عن أفضل شركة ديزاين لتطبيقات الموبايل وبعدها يمكنك التحدث عن السعر لاحقا اما بالنسبة للسعر نفسه فلا يمكن لاي شركة تحديده قبل معرفة كل تفاصيل تطبيقك ومعرفة وجهة نظرك حول التطبيق لذلك تطبيق مثل لأن أوبر وكريم لا يمكن أن يكونا مثل طلب تذكرة طيران فلكل تطبيق مميزاته وخصائصه التي تجعله فريدًا عن الآخر، لذلك ننصح الجميع بعدم البحث عن الشركة الأقل سعرًا ولكن ابحث عن شركة قادرة على تلبية جميع طلباتك واحتياجاتك في التطبيق أكثر من أي شركة تصميم تطبيقات أخرى.

كما أن أسعار تصميم تطبيقات الجوال وتكلفة تصميم تطبيق للايفون تتغير من دولة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى داخل نفس البلد، وقد يؤدي هذا التباين في الأسعار إلى ارتباك العميل في اختيار الشركة التي ستصمم التطبيق وبرمجته.

ويختلف معدل الأجر بالساعة من منطقة إلى أخرى في العالم، لذا فإن مطور تطبيقات الهواتف الذكية المحترف في أمريكا الشمالية، الولايات المتحدة وكندا يعمل عادةً بما لا يقل عن 120 دولارًا في الساعة، بينما في دول أوروبا الغربية تحوم الأسعار حول 70 إلى 80 دولارًا، وللمطورين من الشرق الأوسط، يتقاضى معظمهم ما بين 40 و60 دولارًا في الساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار تطبيق الكتروني للبيع متغيرة في نفس المنطقة من مطور إلى آخر حسب الخبرة والتجربة، بحيث تكون التقديرات أقرب إلى واقعنا العربي، وسنبني تقديراتنا على الحد الأدنى من مطوري تطبيقات الجوال العرب المحترفين تكسب ما يعادل الي 40 دولارًا مقابل ساعة عمل واحدة.

وقد تم عمل العديد من الدراسات والاحصائيات حول التسويق الالكتروني وآخر هذه الاحصائيات كان عام 2018 حيث اثبتت ان التسويق عبر الانترنت يمكن ان يصل الى نصف الاقتصاد العالمي وهناك العديد من المواقع التي حققت معدل ربح كبيرًا جدًا، وعلي بابا هو من بين هذه المواقع بالإضافة إلى العديد من الشركات المختلفة التي تمثل أرباحًا قد تصل إلى المليارات كل عام.

والأن قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم والذي تحدثنا فيه عن مشروع تطبيق الكتروني و ما هو المتجر الالكتروني، وعرضنا لكم أفضل الشركات المتميزة في هذا المجال، بالإضافة الي طرق انشاء التطبيقات الخاصة بالجوال ومعرفة كيفية عمل دراسة جدوي خاص بهذا المشروع، وهناك الكثير من التفاصيل الاخري والتي نتمني ان تنال إعجابكم مشروع تطبيق الكتروني.

ربما تفيد القراءة…دليل شركات التسويق في السعودية .. 12 شركة موثوقة تلبي لك رغباتك

 المصدر | المستشار لتطوير الأعمال 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى