أفضل دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف بـ 9 خطوات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

خطوات دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

قبل البدء في أي مشروع ومنها مشاريع متاجر بيع فساتين الزفاف عليك التعرف على دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف وذلك لأن دراسات الجدوى بشكل عام يمكنها أن تمنحك الكثير والكثير من الفرص الجيدة للربح الوفير خاصة مع وجود مشروع مربح لكنه منتشر في كل مكان، ويعد مشروع فساتين الزفاف من أفضل المشروعات التي يمكنك العمل بها. ولذلك سنساعدك فى إعداد دراسة جدوي مبسطة مع خلفية عن أشهر مكاتب دراسات الجدوي بمصر.

كيفيه بدء مشروع اتيليه فساتين

تستعد كل عروس إلى ليلة زفافها بكل طاقتها وتطلق عليها ليلة العمر، وذلك لأنها الليلة الوحيدة التي تسعى المرأة لإخراجها بشكل مثالي للغاية، ولأن حفلات الأعراس لا تتوقف فاختيارك إنشاء مشروعا صغيرا يختص بشئ ما متعلق بحفلات الزفاف سيجعله المشروع الأمثل للنجاح في المستقبل.

يمكنك اختيار مشروع فساتين اعراس  لبيعها أو تأجيرها حسب مشروعك، حيث تبحث كل فتاة عن فستان أنيق مميز وتتفنن فى اختياره وتحرص على أن يكون مختلف لم تسبقها فتاة فى ارتدائه، وأيضا هناك عرائس يبحثن عن كثرة عدد الفساتين فتغير الواحدة منهن إطلالتها عدة مرات خلال الحفل الواحد.

لذلك يكثر الإقبال على شراء فساتين زفاف والسهرة أو حتى استئجارها داخل المملكة، وسيكون دور مشروعك عرض فستان زفاف مميز وراقي بأسعار تناسب فئة منخفضة أو متوسطة من العملاء الذين لا يستطيعون شراء فستان فخم من الخارج أو جعل مصمم أزياء يقوم بهذه المهمة لهن.

ويجب الإشارة هنا إلى أن الربح من مثل هذا المشروع كبيرا للغاية لأنه من أفضل التجارات التي يمكنك العمل بها.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 طرق لاستيراد شوكولاتة من تركيا

فساتين أعراس

فساتين أعراس

خطوات تنفيذ المشروع:-

موقع إقامة مشروع فساتين زفاف

لا تقل مساحة المشروع عن 100 متر مربع كي يتسع لفساتين الزفاف التي عادة ما تكون فخمة وضخمة، كما ستحتاج لإستئجار محلا في أحد المولات أو الشوارع الرئيسية أو المراكز التجارية أو الأسواق الشعبية حسب العملاء الذين ستستهدفهم، وكلما كان الموقع ذو كثافة سكانية عالية ازداد ربحك، واحرص على أن يكون المكان متوفر به كافة مصادر الطاقة من ماء وكهرباء وصرف بالإضافة إلى التهوية الجيدة كي لا تصاب معروضاتك بالتلف.

مشروع فساتين أعراس

مشروع فساتين أعراس

التجهيزات اللازمة  لمشروعك

ديكورات مشروع فساتين زفاف من أهم العوامل الجاذبة للزبائن فهناك البعض ممن يحب التفاخر بأنه اشترى من متجر ما بسبب ديكوره الفخم وشكله المميز، ويمكنك عمل بعض الديكورات المناسبة للمنتجات المعروضة فمثلا تحتاج لعدد كبير من مانيكانات العرض ذات القوام المتماسك والقوي لتحمل أوزان فساتين زواج ضخمة ولعرض الفساتين ستحتاج لعمل واجهة زجاجية واختيار ألوان مناسبة لدهانات الحائط وكلما كانت الألوان فاتحة وزاهية كان المكان أفضل بالإضافة للإضاءة الجيدة التي ستظهر جمال الفساتين.

يجب أن تضع في الحسبان اختيار لافتة كبيرة باسم المعرض وتخصيص مكان لتخزين المنتجات ويراعى الذوق الأنثوى فى ديكور المكان.

فساتين زواج

فساتين زواج

 

ربما تفيدك قراءةنقاط هامة عن مشروع محل بيع وتجارة العسل

 

الفساتين وكيفية الحصول عليها وازاى افتح اتيليه

أما عن المنتجات التى ستقوم بعرضها فهى مجرد فساتين الزفاف وفساتين السهرة حسب الموضة الرائجة وعلى حسب الجمهور الذى تستهدفة فيمكنك استيراد الملابس من الخارج من مصانع عالمية ضخمة إذا كنت تستهدف شريحة مرتفعة من العملاء أو الشراء من مصانع متوسطة فى الهند واستيراد فساتين زفاف من تركيا والصين أو حتى يمكنك الاستعانة بدور أزياء عالمية.

كما يمكنك العمل مع المصانع المحلية والمشاغل المنتشرة فى المملكة لإخراج منتج جيد بأسعار في متناول الكثيرين ويمكنك البدأ فى تخصيص مشغلك الخاص والإعتماد فى معرضك على منتجات المشغل وهو ما سيزيد ربحك ويخدم أهدافك وما تريد تماما دون الحاجة للخضوع لأي مشغل آخر.

الأيدى العاملة

بسبب اتساع المعرض وكثرة إقبال العرائس مع ذويهم لاختيار الفستان المناسب ستحتاج لأكثر من عامل أو عاملة فستحتاج إلى محاسب وثلاث عاملات للتعاون مع الزبائن وعاملة للتنظيف ويفضل أن يكون العاملات جميعهن من النساء ولكن احرص على أن يتوفر بهن الأمانة وحسن الخلق وحسن التعامل مع الزبائن والخبرة في بيع الفساتين لإفادة العروس.

تكلفة مشروع تاجير فساتين 2019

قبل الإقدام على افتتاح مشروع تأجير الفساتين أو بيعها يجب أن تضع في الحسبان تكلفة المشروع التي ستنفقها وتوزيع هذا المال، فمشروع كهذا قد يصل تكلفته إلى نحو 500 ألف ريال سعودي، وهو مبلغ ضخم ينفق على الفساتين التي سيتم شراؤها وإيجار المكان والأيدي العاملة، والكهرباء والمياه وغيرها من المصروفات، لكن لا تقلق من حجم رأس المال الكبير فمعدل العائد يصل إلى 64% أرباحا وهو مكسب كبير بالطبع، وتستطيع استرداد رأس مالك كامل فى غضون عام ونصف فقط، وهو أيضا مدة قصيرة.

.

ربما تفيدك قراءة:  أسهل 9 خطوات لاستيراد حلويات من تركيا

 

راس مال اتيليه فساتين زفاف

عندما تختار مشروع تأجير وبيع فساتين الزفاف لاستثمار أموالك فأنت بذلك توفر المنتج المطلوب للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مناسبة كما أنك تساهم فى الحد من مشكلة البطالة لأنك ستمنح الفرص للكثير من الأيدي العاملة، وستزيد أيضا من انتعاش السوق المحلي وحركة البيع والشراء.

كل ذلك سيعود عليك بالنفع  من خلال الأرباح الكبيرة التى يحققها هذا المشروع إن قمت بتنفيذه بشكل صحيح وتحديد العميل المستهدف وعرض المنتجات التى تناسبه فعلى سبيل المثال لا تعرض فساتين زفاف وسهرة من بيوت أزياء عالمية بأسعار باهظة فى منطقة شعبية أو وسط شريحة منخفضة من العملاء فهنا لن يقبل على شرائها أحد.

أما إن قمت بعرض فساتين زفاف وسهرة جيدة وبأذواق راقية لكنها محلية الصنع وذات تكلفة بسيطة أو حتى مستوردة من الخارج من مصانع فى الصين وتركيا والهند ووضعت أسعارا مناسبة لهم فسيكون هناك إقبالا كبيرا على شراء منتجاتك.

وبالبطبع إن كنت تود أن تفتتح معرضا بأسعار باهظة يمكنك الانتقال إلى مكان راقي وذو مستوى معيشي مرتفع لعرض منتجاتك ليحقق مشروعك نجاحا كبيرا، ولكن أهم خطوات هذا المشروع هي الاستعداد برأس المال المناسب للمشروع وتوفير المال اللازم للإنفاق عليه في البداية

 

 

راس مال اتيليه فساتين زفاف

راس مال اتيليه فساتين زفاف

 

أفضل مكاتب دراسة الجدوى بالسعودية

للحصول على مشروع ناجح وربح وفير يجب أن يكون لديك خطة واضحة تضعها أمامك وتسير عليها وعليك أيضا استشارة أهل الخبرة في الامر لأنه متعلقا بأموالك التي ستستثمرها ولا تود بالطبع خسارتها، لذلك فإن خيار دراسات الجوى من قبل المتخصصين خيارا لا غبار عليه وإليك أفضل المكاتب التي يمكنها مساعدتك في الأمر.

مؤسسة سنابل الإبداع

تمنح  مؤسسة سنابل الإبداع المساعدات لمحبي المشروعات وإعداد دراسات الجدوى المتميزة والتي تضمن عوامل النجاح لمشروعك، فيوجد لديهم مهندسا خبيرا مختصا بدراسات الجدوى للمصانع التي عمل بها لوقت طويل.

هناك عدد من المميزات الموجودة لدي سنابل الإبداع ومنها:-

  •  الخبرة الطويلة.
  • نصائح واستشارات .
  • التخطيط الإبداعي.
  • دراسة المنافسين.

يمتلكون أيضا خبيرا لأكثر من 10 سنوات في تجنيب المشروعات المخاطر التي تواجهها. للتواصل مع فريق العمل يمكن زيارة الموقع التالي من هنا، أو التواصل عبر واتس آب من هنا.

 

ربما تفيدك قراءةأفضل دراسة جدوى محطة بنزين.. للربح الوفير

فساتين زفاف بالسعودية

فساتين زفاف بالسعودية

.

2-  المستشار لتطوير الأعمال

تتولى المؤسسة التي تعد أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية عمل دراسة جدوى مشروعك وشعارها أنه ليس بالضرورة أن تكون الفكرة الإبداعية كبيرة أو مكلفة فأحياناً تكون أبسط مما نتخيل.

ستساعدك أيضا على استغلال نقاط القوة في المنشأة والاستفادة من أي أفكار متعلقة بموقع المشروع واستغلال نقاط التميز في منتجات هذه المنشأة وخدماتها بالإضافة إلى استغلال ثغرة أو احتياج معين في السوق لدعم مشروعك ورفع كيانه عاليا.

من خدمات المؤسسة:-

اقتراح مشاريع متميزة

تساعدك على اختيار مشروعات متميزة وتمنحك بعض الاستشارات لكونها أفضل مكاتب دراسات اقتصادية وإيصال صوتك إلى العملاء المطلوبين والمستهدفين، حتى لا تذهب أموالك سدى.

وللمستشار تجارب ناجحة كثيرة على أرض الواقع لدعم المشروعات وتنميتها ودفعها نحو النجاح، ومن أبرز عملائهم في هذا الصدد (معارض تمريات للحلويات الفاخرة).

تطوير الاتفاقيات

ربما تعتقد أن مؤسستك هي مشروع مربح كما تتمناه، لكن إذا لجأت للمستشار فيمكنه مساعدتك على تطوير الأعمال بإضافات جديدة لم تكن تتخيلها ومنه خدمات يحتاج إليها عملاؤك بالفعل. يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رابط الواتس آب التالي من هنا:-

مصانع بيع فساتين الزفاف بالجمله

تنتشر مصانع بيع فساتين الزفاف في المملكة، والتي تتيح لك فرصة الحصول على عدد كبير من الفساتين بتصميمات مختلفة تواكب الموضة لعرضها في متجرك.

يمكنك الاعتماد على المصانع الكبرى المختلفة أو اعتماد مصنعا لتلبية طلباتك والتعاقد معه لمنحه المواصفات التي تود الحصول عليها ليرد عليك بالتفاصيل التي تريدها.

يلجأ البعض أيضا إلى المشاغل الصغيرة لإمدادهم بالفساتين الراقية إن كانت بكميات صغيرة، ويمكن للمتجر افتتاح مشغلا خاصا به لتفادي أي نفقات زائدة.

هناك أيضا خطوات اللجوء للخارج لشراء الفساتين على سبيل المثال من الصين وإليك أفضل أماكن بيع الفساتين بسعر الجملة في الصين:-

سوق شارع هو كيو

يوجد بمدينة سوجو مقاطعة جيانجسو، وتعد المدينة أيضا مقصدا للعشاق وستجد بها العديد من مصممي فساتين الزفاف، كما أنها تعد مركزا عالميا لحياكة فساتين الزفاف والسهرة. يقبل على المدينة الآلاف من الموردين لشراء منتجاتها.

استيراد فساتين زفاف

استيراد فساتين زفاف

 

أسواق شارع جيانج نان

يمكنك شراء كميات مناسبة من الفساتين من هناك بأرخص الأسعار ويقدم الكثير من التصميمات الشرقية والأوروبية والكلاسيكية التي تناسب جميع الأذواق.

وإليك عدد من الخطوات قبل البدء في استيراد فساتين زفاف عليك معرفتها لتجنب أي أخطاء قد تواجهك:

قم بعمل دراسة للسوق في بلدك ومعرفة إذا ما كان السوق قابل لدخول منافسين جدد أم أن حركة الشراء لا تحتمل وجود منافس جديد، أو لا تستحق المجازفة ، فإذا كانت تسير بشكل جيد فيمكنك أن تنتقل إلى الخطوة التالية.

قم بعمل دارسة للمستهلكات لمعرفة أفضل التصاميم والأشكال التى تلقي قبول والتي تواكب الموضة أيضا، وتعرف على  الأسعار ومدى مناسبتها للسوق لديك أم أنها مرتفعة وغيرها من مثل هذه التفاصيل لتكون ملما بكل جوانب المنتج الذي ستجلبه حتى يلقى رواجا، والأمر هنا لا يعتمد على الجودة فقط بل إختلاف الأذواق ومدى تقبل المشتري لذوقك الذي تعرضه أمامه.

بعد الانتهاء من الدراسات السابقة قم بعمل مزيج يربط بين شراء السلع المفضلة للعرائس ومحاولة توفيرها بسعر أقل من الموجود بالسوق لتكون لك الأفضلية في البيع.

 

ربما تفيدك قراءةدراسة جدوى مشروع مطعم مأكولات بحرية

البلاد التى يمكن استيراد فساتين زفاف منها:

سوق الاستيراد واسع وعليك انتقاء أفضل الأماكن التي يمكنك الاستيراد منها حتى تصبح جديرا بالمنافسة، ويمكنك الاستيراد بناء على السوق الذي تعمل به والمواصفات التي يتطلبها، حيث يمكنك الاستيراد من الولايات المتحدة الأمريكية وهنا سيكون سعر الفستان مرتفعا ولكنه مصنعا من قبل شركات عالمية ويمكنك البيع لفئات محددة وهم الطبقة الغنية.

كما يمكنك الاستيراد من تركيا وايضا هنا سيكون السعر أعلى من المتوسط وقد تجد خامات جيدة والأسعار تتناسب مع الكثيرات وكذلك الذوق المميز الذي يجذب الفتيات العربيا لأن الكثيرات منهم من عاشقات الذوق التركي، وأخيراً يمكنك الإستيراد من الصين بأسعار تحت المتوسطة وقد تلقى إعجاب الكثير من العرائس لتناسب السعر مع إمكانياتهن مع وجود التصميم الرائع أيضا ولكن الخامات تكون أقل جودة من الخيارين الآخرين.

فساتين أعراس بالسعودية

فساتين أعراس بالسعودية

كيفية استيراد فساتين زفاف من الخارج:

بعد تحديد البلد التى تود الحصول على الفساتين منها بتحديد رغبات المشتريات وحاجة السوق قم بالتواصل مع أهم المصانع المتواجدة في هذه البلد وسؤالهم عن الأسعار وكيفية الاستيراد وأقل عدد من القطع يمكن الحصول عليه، وأيضا تفاصيل وتكاليف الشحن وغيرها من الأسئلة التى تدور في ذهنك وقم بعمل حساباتك ومعرفة مدى تناسب ذلك مع ميزانيتك، وإذا وجدت أنه بإمكانك تحقيق أرباح مرضية قم بطلب السلع منهم على الفور.

تسويق وبيع الفساتين المستوردة:

بعد وصول بضاعتك تأتي هنا خطوة التسويق الجيد ويتم ذلك عن طريق استغلال كافة الطرق والقنوات المتاحة أمامك ومنها التسويق إلى الأتيليهات ومتاجر بيع الفساتين إن لم يكن لديك متجرك الخاص بك والتسويق عبر الإنترنت وخاصة مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على مشترين جدد وتوسيع دائرة البيع لديك وعرض بضاعتك في أحد الأتيليهات مع حصول صاحبه على نسبة من المبيعات في حال تم بيع المنتج كما يمكنك عمل إعلانات في الصحف والمجلات الموجهة للنساء أيضا.

 .

مشروع تصميم فساتين زفاف

للقيام بإنشاء مشروع لتصميم ملابس الزفاف يمكنك أن تفتتح مشغلا وتجلب به بعض العاملين المتميزين في مجال الحياكة ليمكنهم القيام بتصميم الفساتين وحياكتها في الوقت نفسه، ثم تسويقها بالمتجر المخصص لبيع فساتين الزفاف. وهناك عدد من النصائح لنجاح مشروع بيع وتأجير فساتين الزفاف والسهرة ومنها:-

1- يجب متابعة الموضة أولا بأول والتجديد الدائم لجذب النساء.

الاهتمام بنظافة الفساتين وفحصها جيدا بعد كل إيجار وكذلك نظافة المكان واختيار العاملين به على أعلى مستوى.

2- تخصيص اسم تجاري للمشروع الخاص بك ووضعه على الأكياس الخاصة بالفساتين لجذب المزيد من الزبائن كأسلوب من أساليب الدعايا.

3- توفير سيارة لنقل الفساتين للزبون بدون حضوره وهي خدمة يمكنها أن ترفع من شأن متجرك.

  • في حال كان المشروع من خارج المنزل يجب الاهتمام الإضاءة والديكورات فيجب أن تعكس مظاهر السعادة والتألق.
  • الحفاظ على قوانين الصحة والسلامة لمشروع فساتين الزفاف وهي وضع طفاية حريق بالمكان لأنه يحتوي على مواد قابلة للاشتعال، منع إدخال الأطعمة والمشروبات للحفاظ على نظافة الفساتين وتألقها.
  • تغليف الفساتين بالبلاستيك لحمايتها من اللمسات المتكررة.
  • اختيار الأقمشة الجيدة حتى لا تضر بجسد العروس.
مشروع تصميم فساتين أعراس

مشروع تصميم فساتين أعراس

كم دخل مشروع فساتين الزفاف شهريا

يرتفع دخل المشروع الشهري نظرا لثبات المنتج وارتفاع سعر عمله، فيمكنك بيع فستان زفاف بسعر باهظ الثمن  بينما سعر شرائه ليس مرتفعا هكذا، وأيضا يمكنك الاعتماد على ارتفاع سعر الإيجار مع وجود الفستان الأصلي لدى المتجر وهنا يتم استغلال الفستان أكثر من مرة ليجني أضعاف سعره.

تتعدى نسبة أرباح المشروع الـ 60%، ويختلف الدخل من شهر لآخر حسب ما تم بيعه، وأيضا ترتفع الأرباح في شهور الصيف حيث تكثر حفلات الزفاف على عكس موسمي الشتاء والخريف.

مشروع اتيليه لبيع وتأجير فساتين الزفاف

يتميز مشروع الأتيليه لتأجير وبيع فساتين الزفاف بعدد كبير للغاية من المميزات ومنها:-

  • يمكن تنفيذ المشروع من المنزل من خلال عرض الفساتين عبر الإنترنت وذلك للمبتدئات أو اللاتي لا يملكن رأس مال متوفر أو كبير في البداية، ويمكنهن الاستعانة بالإنترنت أيضا لشراء الفساتين من أصحابها مباشرة وتأجيرها أو بيعها.
  • يمكن التوسع بنشاط المشروع من خلال بيع الإكسسوارات اللازمة للفساتين من طرحة وتاج وباقات ورود وأحذية مزينة متخصصة للزفاف، وأيضا يمكن بيع الماكياج والعطور التي تخص العروس.
  • يقدم المشروع سلعة ضرورية للعروس وللنساء في المناسبات ولا يمكن الاستغناء عنها لذلك هو من المشروعات التى لا تخسر عادة.
  • المشروع لايحتاج إلى الخبرة الكبيرة ولا يحتاج إلى مؤهلات معينة، فقط الحس والذوق الأنثوي والاختيار الجيد للخامات وحسن التسويق.

المساحة اللازمة لمشروع فساتين الزفاف

كما تحدثنا من قبل أنه لا يجب أن تقل مساحة المتجر عن 100 متر مربع، ولكن لماذا تلعب المساحة دورا هاما في مشروع بيع واستئجار فساتين الزفاف؟

  • مساحة المكان كلما اتسعت تمنحك فرصة كبيرة للتعامل مع الزبائن بشكل أفضل فكل فستان له مساحته الخاصة التي يظهر بها متألقا عارضا عن جماله بنفسه وتستطيع العروس التجول حوله لمشاهدته من جميع الجوانب وتفحصه.
  • يسمح لك اتساع المكان باستقبال العروس بشكل مميز وعمل مقاعد جيدة لاستقبال من بصحبتها دون أن يشعروا بالضيق من صغر المكان خاصة إن كان هناك أكثر من مشترية بالمكان.
  • لا تغفل دور المساحات الواسعة في جذب وراحة العروس فهناك ستجد غرفة قياس متسعة لتتهيأ بها ومكانا كبيرا به مرآة لعرض كافة أجزاء فستانها واستعراضه بشكل جيد لتلم بكافة تفاصيله.
  • يسمح كبر المكان واتساعه لوجود جزء خاص بالإدارة وجزء آخر خاص بالحسابات لفصل كل مهمة عن الأخرى وتسير الأمور بترتيب جيد يريح العاملين والعروس في الوقت نفسه.
اساليب تصميم فساتين الأعراس

اساليب تصميم فساتين الأعراس

 

أساليب تسويق فساتين زفاف

طرق التسويق المختلفة هي التي تعمل على جذب المشترين لمشروعك وتجعله يتألق وسط المشروعات الأخرى والمنافسين في السوق، وإليك أفضل طرق تسويق فساتين الزفاف:-

1- اختيار المكان المناسب لافتتاحه أي يكون في مكان مزدحم أو مول للتسوق لاستهداف شريحة كبيرة من العملاء.

2- عمل ملصقات وتوزيعها وذلك بين الحين والآخر ففي البداية تكشف الملصقات عن افتتاح  تجارة فساتين الزفاف ولاحقا اجعلها للعروض المتاحة ومفاجئات العملاء.

3- الإعلان فى الجرائد المحلية، وستمكنك تلك الخوة من الوصول إلى عدد كبير من العملاء الذين يقطنون بعيدا عن منطقة عملك.

كما يمكنك التسويق لهذا النوع من تجارة الملابس بالاستعانة بمواقع التواصل الإجتماعى فقم بإنشاء  صفحة خاصة بمعرضك وأعرض المنتجات من خلالها ولا تنسى عمل إعلانات ممولة من خلال تلك المواقع، كما يمكنك عمل عروض وخصومات بشكل دوري.

طريقة تاجير الفساتين والتي تتم من خلال الحصول على ضمان من العروس لاسترداد الفستان مرة أخرى، سواء عن طريق وصل بالدفع أو ترك مبلغ مالي كضمان لاستعادة الفستان وتأمين ضد التلفيات التي من الممكن أن تصيب الفستان وتضر بصاحب المكان.

 

تبحث كل فتاة مقبلة على الزواج عن صور فساتين عروس مميزة ومبتكرة وحديثة وتظل تبحث كثيرا وكثيرا حتى تعثر على مرادها، ولأن حفلات الزفاف لا تتوقف فإن افتتاحك مشروعا لبيع فساتين الزفاف وتأجيرها من المشروعات التي يمكنها مدك بالكثير من الأرباح، وتجعلك في مقدمة المشروعات الناجحة أيضا ولديك فرص كثيرة للغاية في هذا المجال من خلال العمل محليا أو حتى استيراد فساتين افراح من الخارج، لذلك إذا قمت بدراسة الأمر جيدا يمكنك النجاح به بكل سهولة.

؟

؟

؟

.

.

 

.

.

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.