مسوق الكتروني بالدمام

مسوق الكتروني بالدمام.. خدمات احترافية توفرها لك أفضل 22 شركة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مسوق الكتروني بالدمام؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مسوق الكتروني بالدمام

يتمثل التسويق الإلكتروني في إستخدام الإنترنت لنشر رسالتك في شهرة علامتك التجارية، والهدف الرئيسي من التسويق الإلكتروني هو وصول منتجاتك إلي المكان الذي يتواجد فيه عملائك ويساعدك في ذلك مسوق إلكتروني بالدمام.من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال يمكنك إيجاد أهم شركات تسويق في الدمام للتعاون معها..

مسوق الكتروني بالدمام
مسوق الكتروني بالدمام

شركات تسويق في الدمام:

أصبح التسويق الإلكتروني ضرورة تلح علي أي صاحل عمل سواء كان ذلك شركة كبيرة أو صغيرة، وسنتناول فيما يلي أهم شركات التسويق في الدمام:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

وهي مؤسسة رسمية إحترافية في إعداد دراسات الجدوي للمشروعات بأسعار مناسبة، وتعد أكبر شركات التسويق في السعودية، وأحد متاجر الكترونيه في الدمام، حيث يقوم المكتب بإعداد الدراسة لتطوير المشاريع بطريقى واقعية.لديها أفضل الكوادر المدربة والأدوات التسويقية التي تعمل علي تحليل عناصر المشروع وتقييمها بشكل دقيق.

  1. شركة توب لاين لتقنية المعلومات:

هي شركة تصميم تطبيقات الجواللديها أسم رائد في تقنية المعلومات والتسويق عبر الإنترنت، كما تجاوزت خبرة الشرطة 15 عاماً من العطاء والتميز في مجال خدمات مواقع الإنترنت و التسويق الإلكتروني.ويعد من أفضل شركات ديجيتال ماركتنج في السعودية، وتتنوع خدمات الشركة بداية من تصميم المواقع والسيرفرات إلي التسويق الإلكتروني والحملات التسويقية، وقد حققت النجاح لكثير من الشركات.

  1. سهل:

هي شركة لوساطة الرهن العقاري في السعودية، ومن أهم شركات التسويق العقاري في الدمام، هدف الشركة هو توفير مجموعة من الخدمات والحلول المتطورة للأفراد ممن تختلف مستويات دخلهم الشهري.

  1. كل شيء:

من أفضل شركات التسويق للغبر في الدمام، تقوم بالتسويق للمنتجات والتسويق للغبر كما تستقبل الشركات التي تريد الإستثمار في السعودية بطلب وكيل لها داخل السعودية، أو تريد توزيع منتجاتها داخل السعودية.

  1. شركة أبيت ديجيتال:

واحدة من شركات التسويق الرقمي الرائدة في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية ولديها فريق محترف يمتلكأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال تصميم وبرمجة الموافع.

  1. شركة أرابيستا:

هي شركة متخصصة بحلول التجارة الإلكترونية، وتقديم أفضل معايير الجودة لعملائها من خلال منتجاتها المتميزة، والتي تتيح لعملائها دخول عالم التجارة الإلكترونية بسهولة تامة.ويتم ذلك من خلال فريق تسويق إلكتروني يقوم بعمليات البحث والتحليل للوصول إلي أقوي النتائج، لديها خبرة في السيو SEO، والشبكات الاجتماعية، ولديهم خبرة عالية في إدارة وتسويق صفحات الشبكات الاجتماعية.

  1. شركة كورد ديجيتال:

هي شركة مساهمة ذات مسئولية محدودة، أنشئت عام 2015، ويقوموا بتقديم خدمات معتمد لهيئة الأمم المتحدة، وتتميز في الأساس بتقديم أفضل خدمات التسويق الإلكتروني مثل التسويق عبر محركات البحث وخدمات جوجل المختلفة.كما تتميز بتصميم وتطوير مواقع إلكترونية والإبتكار في تصميمات الجرافيك والفيديوهات والتصوير الفوتوغرافي وأخيراً وليس أخر التعاقد الخارجي.لدي الشركة مجموعة من الأفراد المتخصصين في مجالات مختلفة، لديهم القدرة علي إدارة مشروعاتك من البداية وحتي النهاية وبناء علي الميزانية الخاصة بك.

  1. شركة أكوان:

هي أحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية، نظراً لإعتمادها علي الكفاءة المتميزة والإستعانة بأفضل وأحدث الأدوات التسويقية لتحقيق أهداف المشروعات التي تتولي عمل خطة تسويق لها.وتقدم الشركة كل خدمات التسويق الإلكتروني، وتضمن للعملاء والمستهدفين من العملية الدعائية الوصول والإنتشار وتحقيق العائد المربح.

  1. شركة التقنيات المتطورة:

أحد أبرز الشركات في مجال التسويق الإلكتروني بالسعودية، وتقدم خدمات البرمجة وتصميم المواقع والتطبيقات الإلكترونية المختلفة، وتقدم خدماتها من خلال تصميم العروض التفاعلية الخاصة بالدعاية.كما تقدم الشركة خدمات صناعة الفيديوهات الوثائقية، وتنفرد الشركة بالإحترافية والإلتزام بقواعد الإتفاقيات التي يتم عقدها مع العملاء، علاوة علي أنها تحرص علي تطوير طرق وآليات التسويق بشكل مستمر.

  1. شركة بكسل العربية للتسويق الإلكتروني في السعودية:

من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في المملكة السعودية، لها مزايا عديدة، وتوفر مجموعة من الخدمات التسويقية المتكاملة حريصة علي تلبية جميع العملاء واحتياجاتهم التسويقية الإلكترونية.تعتبر خدمات التسويق الإلكتروني من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها من خلال آليات التسويق المتقدمة، ويمكن لهذه الآليات التسويقية أن تضمن عملية الإعلان عن منتج العميل علي محركات البحث والإعلانات الرقمية.

  1. شركة ويب السعودية:

هي شركة متخصصة في مجال التسويق الإلكتروني ، تقدم الشركة خدمات إنشاء ونشر مواقع الويب علي محرك البحث جوجل وفيس بوك وتويتر.تعمل الشركة علي مساعدة عملائها من أصحاب المشاريع الإلكترونية البرمجية علي الوصول لأكبر قطاع مستهدف من الجمهور من خلال الاستقرار علي إستراتيجيا وية في عمليات تسويق المحتوي علي شبكة الإنترنت.وتوفر الشركة الحماية للمواقع الناشئة من خلال تحديثات جوجل التي لا تتوقف، ولها الكثير من العملاء في السعودية وخارجها.

  1. شركة كليك:

هي أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية، فبعد تغير الوضع الاقتصادي في السعودية في الفترة الأخيرة أصبح أصحاب المنتجات والشركات يلجأون لعمل حملات إعلانية لترويج منتجاتهم بهدف رفع المبيعات ورفع دخل الشركة.

  1. شركة سمارت تاتس للتسويق الإلكتروني والتسويق الرقمي في السعودية:

من أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية، فإن خبرتها تغطي مجموعة من الخدمات الإلكترونية، ويمكنك الاعتماد علي خبرتها الطويلة في تقديم نتائج مذهلة عبر عدد من قنوات التسويق الرقمي.

  1. شركة seven reach:

تمكنت من كسب لقب أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية بالجهد والعمل الدؤوب علي مدار السنوات القليلة الماضية، ورغم أن هناك العديد من شركات التسويق الإلكتروني التي تعمل في هذا المجال إلا أنه لا مجال للمنافسه بين ما تقدمه و ما تقدمه باقي شركات التسويق الإلكتروني في السعودية.

ربما تفيدك: أهم الشروط للحصول على تصريحةتطبيق الكتروني في المملكة

متخصص في التسويق الالكتروني:

وبالإضافة إلي الشركات السابقة هناك عدد من الشركات المميزة مثل:

  1. شركة سمير للتجارة والتسويق:

وهي واحدة من أشهر شركات التسويق الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية، حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني وتصميم المواقع، كما تتميز بتقديم تقرير مفصل عن نتائج الحملة التسويقية.وهي أحدي الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تعمل علي تسويق مجموعة كبيرة من المنتجات التكنولوجية المتقدمة.

  1. شركة لنا سيرفس:

تم إنشاء الشركة منذ سنوات عدية، وقد حظيت بثقة عملائها من خلال العمل بجد لإنشاء طرق مبتكرة وحلول إبداعية، كما أن لديها فريق لديه مهارات التسويق والتقنية للعمل علي تطوير عملائها.

  1. الشركة العلمية للتسويق الإلكتروني:

من أفضل شركات الديجيتال ماركتنج في السعودية، وهي من أهم المنصات الاجتماعية التي يستخدمها أهل المملكة للترويج للمنتجات والأفكار من خلالها، حتي يتمكنوا من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

  1. شركة التوزيع والتسويق المحدودة سيتزن:

من أبرز الشركات الرائدة في مجال التسويق وتوزيه المنتجات الإلكترونية والسفر في السعودية، وهي إحدي العلامات التجارية المعترف بها دولياً.

  1. شركة فيفا للتسويق الرقمي:

وتعتبر هذه الشركة خبير التسويق الالكترونيفي المملكة العربية السعودية، فهي شركة دعاية وتسويق، تقوم بتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية والحملات الدعائية والتسويقية في المنافذ الإعلامية تضم الشركة فريق من المتخصصين الذين يؤمنون دائماً بالتعلم والتطوير للحصول علي أقصي إستفادة في مجال الدعاية والتسويق.

  1. شركة أبيت ديجيتال:

افضل شركات التسويق الالكتروني في السعوديةتقدم جميع الخدمات والمنتجات كما يمكنها من الترويج لمنتجاتك أو خدماتك.

  1. مؤسسة سين للتسويق الإلكتروني:

هم متخصصين في التسويق الالكترونييمكنك من خلالها إنشاء صفحات باسم شركتك وعملك علي أشهر منصات التواصل الإجتامعي فيس بوك وتويتر، وأنستجرام، ويوتيوب وغيرها، وإنشاء محتوي جذاب ودائم علي جميع الصفحات.

  1. شركة نافذة الأعمال للدعاية والإعلان:

أحد شركات التسويق في الدمامتقدم خدمات التسويق الرقمي، وتحرص علي الصول للشرائح المستهدفة بدقة وفعالية كبيرة، إذ يساعد هذا النمط الحديث من التسويق علي تخفيض تكلفة الحملات التسويقية.

ربما تفيدك: شركة استشارات تسويقية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء التسويق

أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية:

عادة ما تحتاج الشركات إلي مواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال، فهناك العديد من الشركات الناجحة في المملكة العربية السعودية التي تقدم أحدث أساليب التسويق الإلكتروني، بما في ذلك التسويق الذكي.يقوم 88% من مستخدمي الإنترنت بالبحث عن مواقع الويب والمنتجات والخدمات من خلال محركات البحث، وتنتشر أدلة مواقع الويب علي الإنترنت، ويقوم ما يقرب من 90% من محركات البحث بالنقر فوق صفحة النتائج للوصول إلي أفضل 5 نتائج في الصفحة الأولي.وتكون المواقع التي تحتل النتيجة الأولي عادة جديرة بثقة المستخدم، ولا يوجد تكلفة بالنقرة PPC في المقابل، فإذا كنت أحد هذه المراكز الخمسة فستحصل علي زائر عالي الجودة، بأقل تكاليف.وتتنوع طرق التسويق الإلكتروني التي يمكن الاعتماد عليها بشكل رئيسي وضروري من أجل تحقيق النجاح المطلوب في التجارة الإلكترونية وبالتالي تعزيز مبيعات متجرك الإلكتروني بشكل غير مسبوق.تجدر الإشارة إلي أنه بالإضافة إلي طرق التسويق الإلكتروني الأخرى، يمكن لكل طريقة من هذه الطرق أن تعمل بشكل مستقل ويمكن أن تحقق نتائج مهمة لمتجرك عبر الإنترنت، ولكن إستخدام كل هذه الطرق معاً هو أفضل طريقة لتحقيق الأهداف التالية أختر لك لتحقيق الأهداف.

وتتمثل أهم طرق التسويق الضرورية لتجارك الإلكترونية فيما يلي:

  • التسويق عبر محركات البحث:

ويعتبر أحد أهم وأسرع طرق التسويق الإلكتروني الناجح، والتي يعتمد عليها كثير من أصحاب الأعمال وأصحاب المتاجر الإلكترونية، وكذلك كفة مزودي الخدمات حول العالم.وهو أحد محركات البحث التي تعتمد بشكل رئيسي علي محركات البحث العالمية في مقدمتها محرك البحث الأول جوجل في الوصول إلي العملاء المستهدفين، سواء بالظهور في نتائج البحث الأولي لهذه المحركات.

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في الترويج للخدمات والسلع والمنتجات وكذلك الأفكار، وقد أصبح واحد من أهم طرق التسويق الإلكتروني الناجح وأكثرها إنتشاراً، نظراً لزيادة أعداد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.ومن أهم منصات التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها عدد كبير من العلامات التجارية حول العالم تتمثل في فيس بوك، وتويتر، ولينكدين، ويوتيوب، وإنستجرام، وغيرها.وتساعد تلك المنصات المختلفة للتواصل الاجتماعي في الوصول إلي أكبر عدد ممكن من العملاء سواء الحاليين أو حتي العملاء المستهدفين من قبل متجرك الإلكتروني، لما لها من إنتشار واسع وكبير.

  • التسويق بالمحتوي:

هو أحد أهم طرق التسويق الإلكتروني التي أثبتت قدرتها وكفاءتها علي تحقيق معدلات وصول غير مسبوقة سواء للموقع الإلكتروني أو المدونة الإلكترونية.ويشير تسزيق المحتوي إلي طريقة تحقق بشكل أساسي الجمهور المستهدف من خلال ترويج وتسويق المنتجات أو الخدمات أو السلع أو الأفكار بمحتوي مكتوب أو مرئي أو صوتي.وهذا المحتوي يتم نشره ومشاركته في العديد من المنصات الموجودة علي سبكة الإنترنت سواء الموقع أو المدونات أو حتي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (تويتر، أو فيس بوك، أو انستجرام).يعتبر التسويق بالمحتوي من أهم طرق التسويق الإلكتروني المعروفة، وله ثلاثة أنواع أو أشكال محددة، ويعتمد جميع مسوقي المحتوي في جميع أنحاء العالم علي هذه الأنواع أو النماذج الثلاثة أي التسويق عبر المدونات من خلال المحتوي المكتوب أو مقاطع الفيديو والصور.

  • التسويق بالبريد الإلكتروني:

هي واحدة من أقدم وأهم طرق التسويق الإلكتروني المتعارف عليها لدي كثير من العاملين في التسويق بشكل عام، حيث يعتمد عليه في تأدية العديد من المهام.والتسويق بالبريد الإلكتروني أهم طرق التسويق الإلكتروني يحتاج إلي وجود قاعدة بيانات تتضمن عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالعملاء المستهدفين سواء الحاليين أو المحتملين.ويعتبر التسويق بالبرد الإلكتروني من الطرق المثلي في الترويج والتسويق لخدمة ما أو منتج معين، أو أي فكرة، وإساهداف شريحة معينة من الجمهور وإمكانية الوصول المؤكد لتلك الفئة والتعرف علي رجع الصدي الخاث بإستخدام تلك الطريقة.ويختلف التسويق عبر البريد الإلكتروني عن طرق التسويق الإلكتروني الأخرى من حيث التكلفة المنخفضة، ويمكنه إستهداف الجمهور أو العملاء بدقة، كما انه سهل الإستخدام وتتبع الأنشطة الترويجية.

  • تسويق الكتروني بالعمولة:

هو أحد أقدم أشكال التسويق الرقمي، حيث يقوم الأشخاص بشراء المنتجات عن طريق توصيتك، وتتلقي عمولة وتتراوح العمولة بين 1 دولار أو أقل إلي 10000 دولار حسب المنتج الذي تروج له.

ربما تفيدك: كيف تبدأ مشروع التسويق الالكتروني؟.، 6 جهات تضعك على طريق النجاح

تسويق الكتروني الدمام:

يمكن تعريف التسويق الإلكتروني علي أنه أحد أنواع التسويق الإلكتروني للمنتجات أو الخدمات الخاصة التي تقدمها الشركات، والتي تروج لها من خلال شبكة الإنترنت إعتماداً علي مجموعة مختلفة من التقنيات والأساليب.أكثر ما يميز هذا النوع من التسويق سهولة عرض المنتجات بطريقة جذابة تعمل علي شد الانتباه للشريحة المستهدفه من الجمهوروتزرع داخله الدافع لشراء الخدمة أو المنتج، ويمكن من خلالها الحكم علي نجاح الحملات التسويقية الإلكترونية.والتسويق الإلكتروني من المشاريع التي تحقق أرباحاَ كبيرة في الوقت الحالي، فقد تتجاوز الأرباح المحققة حاجز 2000$ والتي يمكن تحقيقها خلال أيام قليلة، مما يعني أن مشاريع التسويق الإكلتروني هادفة ومضمونة.وقد أجريت العديد من الدراسات حول الإحصاءات حول التسويق الإلكتروني، وأخر هذه الإحصاءات كان في عام 2020، والذي أثبت أن التسويق الإلكتروني يمكن أن يصل إلي نصف الاقتصاد العالمي.وقد أظهرت الإحصائيات المزيد من المواقع التي تمكنت من تحقيق أرباح في الفترة الأخيرة، ومن هذا المواقع موقع علي بابا، الذي وصلت الأرباح فيه إلي 30 مليار دولار في اليوم، بالإضافة إلي العديد من الشركات المختلفة ومنها:

حيث أنتشرت الجوالات الذكية التي تعتمد علي الإنترنت، وأصبح يميل الكثير من المشترين إلي البحث عن المنتجات التي يرغبون فيها علي الهواتف والمنصات الإجتامعية لحسم قرار شراء خدمات أو الحصول علي المنتجات من مواقع الإنترنت.

ومن مميزات التسويق الإلكتروني:

  • يمكن الوصول إلي قاعدة كبيرة من العملاء من مستخدمي الإنترنت حول العالم.
  • يمكن تحديد المجموعة المستهدفة وفقاً لإهتماماتها الخاصة، ويمكنها في الواقع العثور علي مجموعة الجمهور لجميع المحتويات المتعلقة بالمنتج أو الخدمة المقدمة كمجموعة مستهدفة، وبالتالي ضمان وجود عملاء محتملين للخدمة أو المنتج المقدم.
  • إتاحة الفرصة أمام المشروعات الصغيرة بالدخةل إلي المنافسة التجارية وإتاحة الفرصة للتوسع في المستقبل.
  • يتيح التسويق الإلكتروني فرثه الترويج للمنتج أو الخدمة أو السلعة في أي مكان وفي أي وقت دون التقيد بأي شيء علي عكس الطرق التقليدية.
  • توفير الأموال التي يتم انفاقها في الحمالات التقليدية والتي تشكل المطبوعات والبنرات المصورة.
مسوق الكتروني بالدمام
مسوق الكتروني بالدمام

خدمات التسويق الإلكتروني:

أصبح التسويق الإلكرتوني من أهم إهتمامات الشركات الناشئة والكبيرة والمصانع والمطاعم والمحلات التجارية والقري السياحية الصغيرة والكبيرة، وقد تميز التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بفتح أسواق جديدة.وهناك الكثير من الأماكن التي تدرس التسويق الإلكتروني وخدماته عن بعد، ومن أفضل الأماكن التي تدرس التسويق الإلكتروني عن بعد:

  • جامعة أريزونا.
  • جامعة آلاباما.
  • جامعة كولورادو.
  • جامعة إنديانا.
  • جامعة ريجنت.
  • جامعة فينيسوتا.
  • كلية فيشر.

هذه الجامعات والكليات تعمل علي دراسة خدمات التسويق الإلكتروني بشكل مباشر وبشكل دقيق ومنظم وبسيط

تقدم شركات التسويق الإلكتروني خدماتها من خلال باقات متنوعة ومنها:

  • الباقة الفضية وتشير إلي التعاقد الشهري: وتوفر الباقة القدرة علي إدارة 3 حسابات سوشيال ميديا علي مواقع فيس بوك، وتويتر، وانستجرام، وجوجل بلس، ولينكد ان، ونشر بوست واحد بشكل يومي علي كل منصات السوشيال ميديا.كما توفر الباقة عدد 30 بانر شهرياً علاوة علي تصميم عدد من أغلفة صفحات السوشيال ميديا مجاناً، كما تشمل الرد علي الأسئلة والتعليقات، وكتابة مجتوي إبداعي ودراسة المنافسين في السوق، وتصميم تطبيقات الجوال.
  • الباقة الذهبية هي عقد شهري: يقدن حملات إعلانية ممولة علي منصتي فيس بوك وانستجرام، ويشمل جميع المزايا التي توفرها الحزمة الفضية.وتشمل الباقة أيضاً إرسال 20 ألف رسالة بريد إلكتروني شهرياً تعمل علي الترويج للخدمة أو المنتج عبر البريد الإلكتروني، إلي جانب رسالة ترويجية إلي 5000 رقم عبر الواتس أب داخل الدولة التي يستهدفها المنتج.
  • الباقة البلاتينية تعاقد ربع سنوي: تشتمل علي كافة المميزات الخاصة بالباقة الذهبية، إلي جانب إنشاء حملة إعلانية ممولة علي محرك البحص جوجل أو اليوتيوب بقيمة 200 دولار شهرياً.بالإضافة إلي إتاحة تصميم موقع تعريفي من صفحة واحدة للمنتج أو الشركة، وإرسال عدد 3 رسائل بريد إلكتروني رسمية باسم الشركة بمساحة تخزينية 1 جيجا.
  • الباقة البرونزية تعاقد ربع سنوي: تشمل كافة الإمتيازات التي تتيحها الباقة البلاتينية، وتمكنك الباقة من إدارة الموقع الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت، واإستخدان الكلمات الرئيسية لتحسين عرض موقع الويب الخاص بك في محركات البحث.

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية:

في ظل التطور التكنولوجي الرهيب الذي اقتحم كافة المجالات، أصبح التسويق الإلكتروني خطوة مهمة نحو تحقيق النجاح المنشود، مما جعل أصحاب الأعمال يبحثون عن أفضل أسعار التسوق الإلكتروني.

وتبدأ أسعار باقات التسويق الإلكتروني عند تأسيس مواقع الويب من 450 دولار وتشمل الخدمات التالية:

  • تصميم موقع مناسب لشاشات مختلفة.
  • تكوين SEO برمجياً.
  • مساحة إستضافة سنوية.
  • اسم المجال الجديد.
  • موقع ديناميكي.
  • لوحة قيادة.
  • معرض صور وفيديو.
  • دعم فني بمشاكل البرمجيات لمدة 6 أشهر..

وتكلفة التسويق الإلكتروني للمتاجر الإلكترونية حوالي 600 دولار، وتشمل الباقة تلك الخدمات:

  • تصميم موقع مناسب لشاشات مختلفة.
  • مساحة الاستضافة السنوية.
  • معرض الصور والفيديو.
  • أسم نطاق جديد وشهادة أمان SSL.
  • نطاق لعرض وإدارة المنتجات ومواصفاتها.
  • خصومات نظام إدارة.

وتأتي خدمات التسويق السيو SEO بسعر 300 دولار ويتم الدفع شهرياً وتشمل خدمات:

  • جعل موقعك الإلكتروني مؤهل للظهور علي الصفحات الأولي لمحركات البحث.
  • معالجة 15 كلمة رئيسية للحصول علي أفضل النتائج من الموقع.
  • التأكد من أن موقعك يصل إلي 7 كلمات رئيسية علي الأقل في غضون 3 أشهر.

وفي النهاية نكون قد عرفنا أهم مسوق إلكتروني بالدمام، وأهم طرق وأنواع التسوق الإلكتروني وخدمات التسويق الإلكتروني وتكلفة التسويق الإلكتروني التي تساعدك في الترويج لخدمتك.

ربما تفيدك: تعرف على كيف تبدا مشروعك الالكتروني

المصدر:المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى