شراء متجر الكتروني

شراء متجر الكتروني.. أفضل الأسعار توفرها لك هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شراء متجر الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء متجر الكتروني

أصبحت المشاريع الإلكترونية اتجاهاً عالمياً، لأن آلاف الأشخاص في العالم يميلون إلى شراء متجر الكتروني ، بدلاً من المشاريع التقليدية المبنية على أرض الواقع، لأسباب عديدة مثل سهولة العمل، لا توجد تراخيص وتصاريح عمل، لا ضرائب، يمكن متاجر الكترونية للبيع أن تجذب عددًا كبيرًا من العملاء المستهدفين، ليس فقط فى دولتك ولكن من دول أخرى وللمزيد من المعلومات عليك قراءة من خلال منصة “المستشار لتطوير الأعمال”.

شراء متجر الكتروني
شراء متجر الكتروني

شراء متجر الكتروني جاهز

ستتعرف على كيفية شراء متجر الكتروني مما يلي:

 1- فهم احتياجاتك:

تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت مقصورة على المكونات التالية، بالطبع لن نذكر هذه المنتجات نظرًا لأنه من المفترض أنك تريد إنشاء متجر عبر الإنترنت لبيع منتجات محددة مسبقًا، فإليك ملخصًا لما تحتاجه:

  • اسم المجال (حوالي 14 دولارًا في السنة).
  • الاستضافة: هناك أنواع عديدة ؛ فهناك استضافة مشتركة تكلف حوالي 7 دولارات شهريًا، وهناك استضافات أكثر تقدمًا، والتي تكلف حوالي 25 دولارًا شهريًا، ويمكن لأي واحد منهم تلبية الغرض، ولكن كلما زاد عدد الزوار، أكثر منك كلما زاد عدد المضيفين لديك للترقية.
  • عنوان IP المخصص: حوالي 5 دولارات شهريًا.
  • شهادة SSL (50 دولارًا سنويًا) لحماية الموقع وتغيير الارتباط من http إلى https.
  • نص المتجر الإلكتروني (مجاني): يمكنك استخدام برنامج OpenCart النصي أو يمكنك استخدام WordPress واستخدام أحد المكونات الإضافية لتحويل WordPress إلى متجر على الإنترنت.
  • طريقة الدفع لاستلام وسحب الأموال: أشهر طرق الدفع هي PayPal، ولكن هناك طرق دفع أخرى قد تكون مناسبة لك، خاصة إذا كان متجرك موجهًا محليًا، فسيتعين عليك اختيار جمهور مستهدف طريقة دفع مناسبة، يرجى ملاحظة أن كل طريقة دفع ستحصل على عمولة من كل معاملة.
  • إذا كنت تبيع سلعًا مادية، فيجب عليك استخدام طريقة الشحن.

2- إنشاء متجر إلكتروني:

  • أولاً، قم بربط اسم المجال بالمضيف وقم بتثبيت شهادة SSL في هذه الخطوة من المفترض أنك في هذه المرحلة قد حددت بالفعل نوع المنتج المراد بيعه، كما حددت النص التالي: الخطوة التي تريد استخدامها، والتي سيتم تثبيتها بعد هذه الخطوة هذا البرنامج النصي، وقد أظهرنا أنه يمكن استخدام البرامج النصية لـ Open Cart، أو يمكن استخدام WordPress مع بعض المكونات الإضافية المصممة لهذا الغرض.

3- متجر إلكتروني شخصي:

  • بعد إنشاء متجر على الإنترنت، تبدأ في اختيار أحد القوالب المناسبة وتثبيته بحيث يكون للمخزن شكل مخصص إذا لم تتمكن من العثور على تصميم مناسب، يمكنك استئجار مصمم نماذج لتصميم متجرك الخاص بالنسبة للقالب الخاص بك، ستحتاج إلى بعض خدمات التصميم، مثل تصميم الشعارات الاحترافية وصور المنتجات.
  • بعد تحديد النموذج، سيتعين عليك إنشاء الصفحة الرئيسية، مثل صفحة الاتصال وصفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتفاقية المستخدم وصفحة الأسئلة الشائعة وصفحة الدعم الفني.

4- إضافة الفئات والمنتجات الرئيسية:

  • بعد انشاء المتجر الالكتروني تقوم بإضافة الفئات الاساسية التي يعتمد عليها المتجر، ثم البدء في اضافة المنتجات في كل فئة، ويجب ان تكون صور المنتج عالية الجودة وواضحة، ويجب عدم نسخ موقع وصف المنتج من المنتجات المنافسة، لأن هذا قد يضر بترتيب موقع الويب الخاص بك في محركات البحث، حتى إذا كنت لا تخطط للتنافس على زوار محرك البحث؛ بدلاً من ذلك، يجب عليك إعداد أوصاف مخصصة لكل منتج.
  • إذا كان عدد المنتجات صغيرًا، يمكنك إدخال المنتج بنفسك، أو يمكنك تعيين موظفين ذوي خبرة لإدخال البرنامج النصي للمنتج، ولكن إذا كان عدد المنتجات كبيرًا، فقد يكون تدخل البرنامج مطلوبًا يمكنك استيراد البيانات مباشرة من ملف Excel عن طريق إضافة برنامج إلى المتجر عبر الإنترنت.

5- إنشاء خيارات الدفع والشحن:

  • بمجرد اكتمال إعدادات الفئة والمنتج بالكامل، يمكنك البدء في إعداد طرق الدفع التي سيعتمد عليها المتجر عبر الإنترنت – على سبيل المثال، إذا كان متجرك عالميًا، فاستخدم PayPal؛ وإذا كان متجرك محليًا، فاستخدم الخدمات المحلية.
  • إذا كنت تبيع منتجات حقيقية في متجر، فيجب عليك أيضًا تهيئة خيارات الشحن، بحيث يمكنك دائمًا استخدام متجر محترف عبر الإنترنت.

6- تسويق وإدارة المتاجر الإلكترونية:

  • الآن وقد أصبح المتجر جاهزًا لاستقبال المشترين، يجب أن تدخل مرحلة التسويق بالمتجر عن طريق إنشاء إعلانات مدفوعة أو باستخدام أي طريقة تسويق.
  • تحتاج أيضًا إلى إدارة المتجر عبر الإنترنت، مثل الإجابة على الأسئلة والرسائل، وتأكيد المشتريات، ومراجعة المنتجات، وأسئلة العملاء، ومراجعة تحليل المتجر لتعديل استراتيجيات التسويق، وما إلى ذلك.

ربما تفيدك قراءة..مؤسسة تسويق .. أفضل 5 أماكن تلبي جميع طلباتك “أونلاين”

 خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار في السعودية عن الشروط والخطوات التي يجب أن يتخذها أي فرد يريد فتح متجر إلكتروني أو موقع حراج؛ تنفيذ عملية نشر سجلات الأعمال الإلكترونية لمتجره حتى يتمكن من ذلك العمل بشكل قانوني لحماية حقوقه وتحديد مسؤولياته تجاه جميع المستهلكين في السعودية.لذلك قامت وزارة التجارة والاستثمار في السعودية بفتح صفحة خاصة على موقعها الرسمي، ويمكن لكل من يرغب في فتح متجر إلكتروني وإصدار تسجيل تجاري إلكتروني له التسجيل بخطوات بسيطة ومتابعة جميع التعليمات في هذه الصفحة.وتجدر الإشارة إلى أن الخطوات المطلوبة للتسجيل لإصدار تسجيل الأعمال الإلكترونية هي خدمة سهلة وبسيطة للغاية، فبعد دخول التاجر إلى الموقع الرسمي لا يستغرق التسجيل سوى 180 ثانية دون أن يعاني من أي ألم أو تعب.

فيما يلي أهم الخطوات وطريقة إصدار سجل أعمال إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والاستثمار في السعودية:

  • أدخل موقع التسجيل وقم بتسجيل الدخول من خلال هذا الرابط.
  • أدخل الخدمة وحدد اسم المنتج.
  • أدخل معلومات العمل المطلوبة وقم بالتأكيد.
  • يتم دفع الفاتورة الموحدة من خلال نظام الدفع، والذي يشكل رسم تسجيل الأعمال وعضوية غرفة التجارة.
  • نشر السجل التجاري ورقم العضوية في الغرفة التجارية إلكترونيا

ادارة المتاجر الالكترونية

ستكون مسؤولاً بشكل أساسي عن إدارة المتجر، حيث يتعين عليك اتخاذ جميع القرارات المتعلقة بالمتجر، والإشراف على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وتتبع الأنشطة الإعلانية بالإضافة إلى ذلك، ستكون مسؤولاً بشكل أساسي عن البحث عن منتجات جديدة ووضع الخطط الاستراتيجية مثل كالتوظيف وإدارة المخزون.

1– مظهر وتصميم المتجر: يجب مراعاة شكل وتصميم الواجهة المعروضة للمستخدم، لأنه عامل مهم في جذب العملاء، ويمكن من خلاله تحقيق أفضل تجربة للمستخدم. تمت زيارته.

2-البحث والتطوير: بصفتك مدير متجر، عليك الانتباه إلى التطورات الجديدة في مجال التسويق الإلكتروني وتطبيقها على متجرك، ومن خلال البحث والتطوير يمكنك تحقيق عملاء جدد من خلال استهداف عملاء جدد لتحقيق توقعاتهم، مع الاستمرار في الحفاظ على العملاء الحاليين.

3-الإدارة والتوظيف والتدريب: يتم ذلك عن طريق تقسيم المهام بين الموظفين وتقييم أدائهم، واعتماد عناصر جديدة مع الخبرة اللازمة لإدارة المتجر الإلكتروني، كما يمكنك التعلم من الاستفادة الموجودة لديهم من المعرفة المهنية يلتزم جميع الموظفين بعملية التسويق الإلكتروني.

4-الإدارة المالية والتخطيط والميزانية: يجب عمل اقتراح الميزانية السنوية حسب رؤية المكتب الرئيسي، ويجب تقسيم الخطة حسب الميزانية، بما في ذلك الخطة المالية لإطلاق الحملات الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف تحقيق أهداف الدعاية وتعزيز صورة الشركة في فئة العملاء المستهدفة الصورة الذهنية.

عرض سعر متجر الكتروني

تتزايد سعر متجر الكتروني إنشاء تصميم متجر إلكتروني لأنه من أهم وسائل التسويق الإلكتروني للمشاريع التجارية، لأنه وسيلة لفتح سوق عمل جديد، وserv5 من أفضل المتاجر الإلكترونية شركات التصميم التي تقدم الخدمات التالية سعر المتجر الإلكتروني، حيث يختلف سعر المتجر الإلكتروني حسب الخدمة التي يطلبها المتجر.

تأسيس متجر الكتروني

  1. عليك تحديد المنتجات التي ستبيعها في المتجر عبر الإنترنت.
  2. تحقق من القدرة على بيع المنتج.
  3. حدد مكان بيع المنتج.
  4. يجب عليك أن تحدد طريقة الدفع في المتجر الإلكتروني.
  5. ثم قم بتحديد طريقة تسليم المنتج للمشتري.
  6. عليك أن تختار طريقة لإنشاء متجر على الإنترنت.
  7. يمكنك استخدام منصة تجارة إلكترونية مخصصة لإنشاء متجر إلكتروني.

دراسة جدوى مشروع متجر الكتروني

إذا تم تنفيذ المبيعات عن طريق إجراء دراسة جدوى على متجر على الإنترنت، فإن المشروع هو إنشاء متجر أو موقع ويب مربح حيث يحتاج الأفراد إلى المنتجات التي يرغبون في شرائها، فيقوم المتجر ببيع الملابس والكتب وغيرها من السلع باهظة الثمن  يمكن استخدام المتجر وطلبه من قبل جميع الأفراد (وليس مجموعات محددة)، لأنه نشر الاهتمام الشخصي في الفترة الزمنية الأخيرة، أي إجراء الحجوزات من خلال التطبيقات أو المواقع الإلكترونية لشراء المنتجات أو حتى الوجبات.لذا فإن المشروع سوف يوفر الوقت والطاقة، لذا فهو يحظى بالكثير من الاهتمام الشخصي ينفق الناس المال للخروج والذهاب إلى أماكن مختلفة ومتاجر متناثرة لشراء الملابس وغيرها من المنتجات، لذا فإن هذا المتجر سيساعدهم بسهولة على شراء جميع المنتجات التي يحتاجونها، دون إضاعة الوقت، وسداد المدفوعات الإلكترونية بسهولة من أجل إجراء دراسة جدوى لمشروع المتجر الإلكتروني، توجد عدة مكاتب استشارية اقتصادية في الرياض يمكنها توفيرها لشعب السعودية.

شروط ترخيص متجر الكتروني

لتسهيل شروط فتح المتاجر الإلكترونية في السعودية، تم تنظيم المعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت، بهدف دعم وتعظيم أهمية التجارة الإلكترونية، وتعزيز ثقة السعوديين في هذا النمط الجديد للشراء، في بالإضافة إلى حماية المستهلكين محمية من جميع أنواع الاحتيال والخداع والاحتيال.تنطبق شروط فتح سجل أعمال إلكتروني على كل من يقدم خدمات أو سلعًا أو منتجات معينة عبر الإنترنت، وكل من يشارك عمومًا في أنشطة التجارة الإلكترونية في السعودية من أشهر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة لجميع أصحابها هو المتجر الإلكتروني في المملكة تهدف الخدمة إلى توسيع جسر الثقة بين المتاجر عبر الإنترنت والمتسوقين.

شروط الحصول على السجل التجاري بدون عقار:

  • يجب أن يكون لدى المرء مكان لممارسة العمل.
  • يجب أن يكون للمحل أو المكتب عقد إيجار.
  • حدد نوع النشاط الذي يريد ممارسته.
  • تحديد المركز الرئيسي للتاجر ولا يجوز له استئجار التاجر أو العمل في الدولة.
  • إحضار شهادة مشاركة في الغرفة التجارية.

ترخيص المتاجر الالكترونية

وفقًا لأحكام قانون التجارة والاستثمار، فإن خطوات السماح بفتح متجر إلكتروني وفتحه: كشفت وزارة التجارة والاستثمار عن خطوات نشر السجل التجاري لأنشطة الأعمال عبر الإنترنت، وأشارت إلى أنه يتم اتباع الخطوات التالية لتحديد أنشطة التدفق التجاري عبر الإنترنت:

  1. تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، التجارة الإلكترونية، التجارة عبر الإنترنت.
  2. كما تم نشر كتاب عن التجارة الإلكترونية بهدف نشر الوعي في مجال التجارة الإلكترونية.

كيف تدير متجر الكتروني

كيفية تشغيل متجر على الإنترنت الأهم من المتجر على الإنترنت هو كيفية إدارة هذا الموقع بمجرد أن يصبح متجرك على الإنترنت جاهزًا ويكون لديك العديد من العملاء يطرقون الباب, فلن تضيع وقتك في الشراء تحتاج إلى تخزينه من المخزون: أنت بحاجة إلى كل ما تحتاجه وتحميله إلى مكتب البريد، لأنه قد لا يكون لديك مساحة كافية، لذلك يختار العديد من أصحاب المتاجر الإلكترونية إعداد كل شيء مسبقًا.يمكن للعديد من الأشخاص توقيع عقود مع تطبيقات المتاجر عبر الإنترنت والبائعين المباشرين الموثوق بهم للتعامل مع جانب تخزين الطلبات وتسليمها للعملاء، وهو أحد أهم المشكلات في إدارة المتجر.

يمكن أن يكون لديك مخزون من المستودعات في مستودع مباشر، والذي سيتعامل مع كل ما تبذلونه من البريد والتعبئة والتغليف، وسيستخدم أيضًا علامتك التجارية الخاصة للتغليف حتى يظهر للعملاء أن الطلب يأتي منك. مباشرة إليه.عندما تتلقى طلبًا عبر موقع الويب، ما عليك سوى تمريره إلى مزود الشحن المباشر الذي سيتعامل معه نيابة عنك، وسيكون إجمالي ربحك هو المبلغ الذي يدفعه العميل مطروحًا منه رسوم طلب المتجر عبر الإنترنت المقدمة من مزود الشحن المباشر.عادة ما ينفد صبر العملاء ويرغبون في إرسال الطلبات بسرعة وأمان من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لهذا الجانب من الأعمال، يمكنك توفير الوقت والجهد والتأكد من حصول العملاء على الطلبات بسرعة.

يمكنك أيضًا إدارة الموقع عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الأشخاص الذين غادروا عربة التسوق ولكن لم يكملوا عملية الشراء.في بعض الأحيان، يتخلى المستخدمون عبر الإنترنت عن سلة التسوق دون إكمال عملية شراء، لذلك حتى عند اختبار منصة متجر الكتروني، قد يكون من الصعب أحيانًا معرفة سبب حدوث ذلك (على الرغم من أنه لا يزال من المفيد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حل هذا سهلًا).قد يكون ذلك بسبب نفاد الوقت أو إدراكهم أنه ليس لديهم بطاقة ائتمان لأي سبب من الأسباب، يجدر إعداد رسائل بريد إلكتروني لترحيل عربة التسوق لتذكير العملاء بالعناصر الموجودة في عربة التسوق.قد يكون السبب هو أنهم يعتزمون شراء المنتج في المستقبل ونسيانه في هذه الحالة، قد يتم إرسال تذكير البريد الإلكتروني إليهم للاستياء لإكمال عملية الشراء.

ربما تفيدك قراءة...مشروع شركة تسويق الكتروني .. قائمة بأشهر 7 مكاتب جاهزة لخدمتك

تسويق متجر الكتروني

ستتعرف على طريقة التسويق لمتجر إلكتروني مما يلي:

  • الخطوة الأولى: تحديد العملاء المثاليين.
  • الخطوة الثانية: تحديد القيمة الفريدة التي تقدمها لعملائك.
  • الخطوة 3: أنشئ رسالتك التسويقية.
  • الخطوة 4: اختر القناة التسويقية المثالية لجذب العملاء.
  • الخطوة 5: قم بتجربة تسويقية صغيرة.
  • الخطوة 6: استخدم القناة الأكثر فعالية لتوسيع نطاق التسويق.

مشروع الكتروني مربح جدا

  • موقع وتطبيق خصم باي: في دول الخليج العربي، وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي (السعودية، الإمارات، الكويت، قطر, عمان، البحرين)، الشركات العالمية، المحلات التجارية، المراكز التجارية الشهيرة والعديد من المتاجر الكبرى، وغيرها من الدول / المناطق تقدم العديد من العروض الجذابة شهر لتحفيز الناس على شراء السلع والخدمات، ويتم منح الهدايا واليانصيب قيمة عالية، وقد لا تجد عروضًا وهدايا أكثر قيمة من تلك الموجودة في دول الخليج لذلك فإن فكرة إنشاء موقع إلكتروني وتطبيق جوّال لتوفير أحدث عروض الأسعار في دولة أو أكثر قد تربح كثيرًا من مصادر متعددة، على الرغم من أنك قد تنفق أقل من 2000 دولار في المجموع، وهو أهم شيء بالنسبة أنت ليست هناك حاجة للخدمة في هذه البلدان.
  • تطبيق وموقع Harajuku: هذا مشروع إلكتروني مربح للغاية، ولكن في مرحلة ما، يمكن تقدير آلاف الأرباح، لأنه إذا أصبحت مواقع وتطبيقات Harajuku معروفة ومعروفة، فسوف تدخل هذه المواقع بأعداد كبيرة, لشراء وبيع جديدة والسلع القديمة، ومن خلال عدد الزوار، يمكن تحقيق الأرباح بعدة طرق، فعلى الرغم من أن إجمالي المصروفات لإنشاء المشروع قد لا يتجاوز 2000 دولار أمريكي أو ما يعادله من العملات، إلا أنه من الممكن الحصول على ملايين الدولارات عقود الاستثمار والكفالة.

ارباح التسويق الالكتروني

تشير الإحصائيات إلى أن ربح التسويق الإلكتروني يمكن أن يصل إلى نصف الاقتصاد العالمي لأنه حقق مؤخرًا أكثر من 30 مليار دولار أمريكي من العائدات، وبسبب الزيادة في عدد الشركات التي تسعى للترويج لمنتجاتها وخدماتها، فإن النسبة المئوية قد يتجاوز هذا الرقم.

احسن متجر الكتروني

1- أمازون: لا داعي للحديث عن هذه الشركة كثيرًا، لأنها بالتأكيد شركة يعرفها معظم الناس، لأنها شركة تقدم المنتجات والسلع وحتى الخدمات الإلكترونية (مثل خوادم الحجز) التي يمكنك التفكير فيها من خلال متاجرها الكبيرة مناسبة للمواقع الإلكترونية والتخزين السحابي وبث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والكتب والإلكترونيات والملابس وغيرها من مئات الفئات الأخرى من مقاطع الفيديو.بالإضافة إلى الشحن إلى جميع أنحاء العالم, فإنه يوفر أيضًا للعملاء والعملاء ضمانات، وخدمات إيصال الدفع، وعروض لا تغادر موقعها الإلكتروني تقريبًا يزور هنا 80 مليون زائر من جميع أنحاء العالم يوميًا التسوق، هذا يجعل Amazon تصبح أكبر شركة.

تصميم متجر الكتروني

يجب عليك أولاً تحديد المنتجات التي سيتم بيعها في المتجر الإلكتروني، سواء كانت منتجات أو خدمات ملموسة، فهذه من أهم خطوات إنشاء متجر إلكتروني، لكن يجب التمييز بين المتاجر الكبيرة والمتاجر المتخصصة.جمع معلومات حول خطوات إنشاء تصميم متجر إلكتروني، وجمع معلومات حول تسجيل الأعمال وقوانين التجارة الإلكترونية، وتوقيع عقد مع شركة شحن، ويفضل أن يكون ذلك مع شركة شحن، والتي تعتمد على وظيفة الاستلام والدفع التي تجذب العديد من العملاء، وإنشاء حساب بنكي تجاري لتلقي المدفوعات وتوفير منصة لتلقي المدفوعات.من الأفضل أن يكون لديك اسم مجال في نفس البلد / المنطقة؛ إذا كنت مقيمًا في السعودية، فمن الأفضل الحصول على اسم مجال في السعودية، مما يعني أنه يبدأ بـ SA، لأنه يساعد في تطوير SEO وزيادة ثقة العملاء.

باختيار الاستضافة والمنصة التي تناسب متجرك الإلكتروني، يمكنك تصميم متجر إلكتروني من خلال نوعين من المنصات: المنصة الأولى تقوم بها شركة توفر منصتها وأدواتها الخاصة، ويمكن الحصول على المنصة الثانية بالطرق التالية: تم تصميم المتجر بالكامل بواسطة أفضل شركة تصميم متجر على الإنترنت.الاستضافة هي مكان يتم فيه تخزين ملفات الموقع مثل الصور والمقالات، وهناك العديد من شركات الاستضافة خاضع للسيطرة.لا تقلق بشأن تحديد قالب لست بحاجة إلى الكثير من المعرفة برمجة موقع متجر الكتروني ما عليك القيام به هو تحديد تصميم قالب جاهز بناءً على الخدمة التي تريدها في المتجر

أنشئ حسابًا مصرفيًا لاستخدامه في معالجة المتجر، ويجب أن يكون الحساب حسابًا تجاريًا يمكنه تحصيل الأموال من العملاء من خلال المدفوعات الإلكترونية أو شركات الشحن.التواصل مع شركة الشحن حتى يتمكن العملاء من الدفع عن طريق الدفع بعد استلام البضاعة، لأن العملاء يحبون الدفع عند استلامهم للبضائع، لذلك يجب عليهم تحديد المنتجات والكميات المطلوبة، والبحث عن المورد المناسب.

قدمنا لك كل المعلومات التى تحتاجها قبل الشراء، إذا كنت تبحث عن متجر الكتروني للبيع.

ربما تفيدك قراءة…شركات تسويق الكترونى في تركيا ..  أفضل 20 شركة تلبي طلبك

 المصدر| المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى