تسويق الكتروني بالرياض

تسويق الكتروني بالرياض .. أشهر 17 جهة تنهي طلباتك من المنزل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تسويق الكتروني بالرياض

تمكنت شركات تسويق الكتروني بالرياض من تقديم خدمات وحلول تسويقية قيمة وتوفير أفضل خدمات السوشيال ميديا، وخدمات إدارة جميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أفضل متخصصي ومحترفي السوشيال ميديا في الرياض.

من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال يمكنك ان تجد أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الرياض.

شركات تسويق الكتروني في الرياض

هناك الكثير من شركات التسويق في الرياض التي تساعد عملائها في عمل خطة تسويقية ناجحة لمساعدتهم علي نجاح تجارتهم وخدماتهم علي أعلي مستوي، وسنوضح خدلال هذا المقال أهم شركات التسويق في الرياض.

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

أحد شركات تسويق إلكتروني في الرياض، وهي مؤسسة رسمية إحترافية في إعداد دراسات الجدوي للمشروعات بأسعار مناسبة، حيث يقوم المكتب بإعداد الدراسة لتطوير المشاريع بطريقة واقعية، وبأفكار دقيقة لإنجاحها وتحقيق الربح.

لدي الشركة كوادر مدربة وأدوات اسويقية تعمل علي تحليل عناصر المشروع، وتقييمها بشكل حقيقي، لذا تعد أكبر شركات التسويق في السعودية، ويقع المكتب ف شارع العليا العام مقابل أسواق العويس، مجمع العودة التجاري، فوق البنك الأهلي، الرياض.

  1. شركة توب لاين لتقنية المعلومات:

أحد شركات التسويق الإلكتروني في جدة، وتعد من أفضل شركات ديجيتال ماركتنج في السعودية.

وتتنوع خدمات شركات تسويق إلكتروني بداية من تصميم المواقع والسيرفرات إلي التسويق الإلكتروني والحملات التسويقية، وقد حققت النجاح لكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية في كافة الأنشطة التجارية، وبرمجة تطبيقات أيفون وأندرويد.

  1. سهل:

وتأخذ الشركة علي عاتقها إيجادالتسويق الالكتروني للشركات،والتمويل العقاري السكني الأنسب، وتقوم بتسويق المنتجات والتسويق للغبر، كما تستقبل الشركات التي تريد الاستثمار في السعودية بطلب وكيل لها داخل السعودية.

  1. شركة رويال للتسويق:

من أفضل الشركات التسويقية في الرياض، ولديها خبرة واسعة في التخطيط والتصميم وإنشاء التواصل الاجتماعي وإدارة أنشطة التسويق عبر الإنترنت، ولديها فريق محترف متميز في التسويق الإلكتروني.

  1. شركة التسهيلات للتسويق:

هي واحدة من أكبر شركات التسويق في المملكة العربية السعودية، وأول شركة في المملكة العربية السعودية تمتلك وتدير سلسلة من متاجر البيع بالتجزئة لمراكز خدمة الوقود والسيارات في المملكة العربية السعودية، وقد تأسست الشركة عام 1957 في المنطقة الشرقية.

تهدف الشركة لتقديم خدمات الوقود والخدمات الأساسية للسيارات وشرطات النفط الكبرى في سوق ينمو بشكل كبير في المملكة علي مدي السنوات ال 50 الماضية، وقد بنت الشركة سمعتها من خلال الموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً.

وقد وضعت إدارة الشركة خطة تسويقية لترفع عدد منافذ التجزئة للوقود في المنطقة الشرقية وجميع أنحاء المملكة، وتقدم الشركة تسهيلات للتسويق تدير سلسو من أكثر من 250 من منافذ الوقود.

تعد الشركة رائدة في تصميم وتنفيذ نظام خاص بها، وهو البطاقة الذكية للوقود الآلي، والتي تتيح للعملاء من الشركات إعادة شحن بطاقاتهم وغيرها من الخدمات لإستخدامتها لاحقا من خلال نظام سهل.

ويمكن للعملاء إعادة تزويد بالوقود في أي وقت دون دفع نقود، وتتبع الخدمات الأخرى مثل تغيير الزيت أو غسيل السيارات، وخدمة التزود بالوقود، كل ذلك من خلال خدمة البطاقة.

  1. شركة أصول:

من أهم شركات التسويق العقاري في الرياض، حيث تعد شركة متخصصة في مجال التسويق والتطوير العقاري، أو التسويق بين رغبات العملاء ومعطيات السوق العقاري، وتوفر الشركة كل متطلبات العميل بأفضل الأسعار وفي أفضل المناطق.

  1. شركة ابيت ديجيتال:

هي أفضل شركة تسويق إلكتروني بالرياض تقدم خدمة التسويق الإلكتروني لجميع الخدمات والمنتجات التي تقدمونها من خلال أعمالكم، ويجب أن تتماشي خطتك التسويقية مع طبيعة المكان والزمان.

حيث أن أفضل طريقة لعرض خدماتك أو منتجاتك أمام العملاء هي التسويق عبر الإنترنت لتصل منتجاتك إلي مستخدمي الإنترنت الذين يعتبرون شريحة عريضة من المستهلكين.

تم أسخدام منصة الإنترنت لجميع الأغراض التسويقية لما لها من مزايا عديدة تؤدي إلي نجاح الأنشطة التجارية التي تتم من خلالها، ومقارنة بأساليب التسويق التقليدية خارج الإنترنت، ومن خواص التسويق الإلكتروني أن نتائجه تظهر بسرعة وعلي نحو فعال.

  1. أبعاد المعرفة:

تقدم مجموعة من خدمات الإنتاج والتسويق الإلكتروني وخدمات إنتاج الفيديوهات والموشن جرافيكس سواء كانت ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد بجودة عالية وبإنتاج ضخم من خلال فريقها الضخم المختص في الإنتاج والإبداع.

  1. وسم:

هي شركة سعودية في مجال الدعاية والإعلان تعمل وفق أسس ومعايير عالية.

  1. فيفا للتسويق الرقمي:

هي شركة دعاية وتسويق، تقوم بتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية والحملات الدعائية والتسويقية في المنافذ الإعلامية المختلفة وصناعة الإنتاج المرئي بطرق مبتكرة وجذابة لعملائها.

  1. شركة تصميم:

هي شركة برمجيات وتسويق إلكتروني، تم تأسيسها عام 2016 من قبل فريق محترف في البرمجة والتصميم الجرافيكي والتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت، وتقوم الشركة بالعديد من الخدمات المميزة التي تجعلها أفضل شركة تسويق إلكتروني.

  1. شركة سيفن برو:

هي شركة سعودية رائدة في مجال التسويق الإلكتروني وخدمات التجارة الإلكترونية، تسعي جاهدة لتحسين المحتوي الرقمي وصناعة التجارة الإلكترونية في العالم العربي والخليج.

  1. شركة بيكسل العربية للتسويق:

تعتبر واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم أفضل عروض شركات التسويق الالكتروني وتتمتع الشركة بالعديد من المزايا وتقدم عدداً من الخدمات التقنية والتسويقية المتكاملة.

لا تقدم الشركة وظائف ممتازة فحسب، بل تقدم أيضاً خدمات تصميم مواقع الويب، وخدمات متنوعة لتطوير التطبيقات الإلكترونية للهاتف المحمول، وخدمات تصميم الهوية الرقمية المتنوعة، ودورات تدريبيى متنوعة لتعليم مهارات التسويق الإلكتروني.

  1. شركة أكوان ميديا للبرمجة والتسويق:

وهي علي رأس قائمة أفضل شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل إعتمادها علي الكفاءة والإحتراف من خلال إستخدام أفضل وأحدث الأدوات العالمية لتحقيق أهداف المشاريع التي يقوم بها للتسويق.

توفر الشركة جميع خدمات التسويق الإلكتروني ويضمن زيادة العملاء وأهداف العملية الإعلانية ومن ثم الوصول إلي الإنتشار وتحقيق العائد المطلوب.

  1. التقنيات المتطورة:

من أفضل شركات التسيق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ومقرها الرياض، وتقدم خدمات البرمجة والتصميم لمختلف المواقع والتطبيقات والمتاجر عبر الإنترنت.

تقدم الشركات خدمات مع تصميم العروض التفاعلية للإعلان والترويج، كما تقدم وثائقية خدمات تصميم الفيدية وغيرها من أنواع التسويق الإلكتروني المتنوعة والعديدة لتغطية كل الاحتياجات وتوفير الخدمات التي يحتاج إليها الأعمال.

تتميز الشركة بالدقة العالية والكفاءة المهنية والإلتزام بجميع قواعد وشروط الاتفاقيات المبرمة مع العملاء، وكذلك الحرص علي التطوير المستمر بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل في هذا المجال.

كما تهدف إلي أرضاء العملاء وكسب ثقتهم من أجل تحقيق هذا الهدف بأحدث التقنيات وأحدثها، يتميز موظفي الشركة مؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي خبرة ومتخصصين، وتم إختيارهم بعناية كبيرة وفقاً لمعايير والكفاءة المهنية.

  1. شركة الويب السعودية:

إحدي الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني وتصميم المواقع الإلكترونية وخدمات التسويق الإلكرتوني وتديم الخدمات لنشر المواقع من خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

تسعد الشركة بعملاء أصحاب مشاريع البرمجيات، وأصحاب المواقع الإلكترونية، الذين وصلوا إلي أكبر عدد من الجمهور من خلال تطوير إستراتيجيات قوية لمحتوي التسويق عبر الإنترنت وتحسين أسس ومعلومات المواقع.

كما أنها توفر للمواقع حماية جيدة من تحديثات جوجل دون إنقطاع، وتتمتع الشركة بإنتشار ووفرة العملاء في الخارج وفي مختلف المجالات.

  1. شركة كليك ماركتنج:

من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في الوطن العربي، تقدم أحدث الحلول ونتائج التسويق الإلكتروني المبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائها لتحقيق النجاح في أعمالهم التجارية بأعلي مستويات الجودة والكفاءة.

تضع الشركة خطة تسويقية تناسب نشاطكم علي شبكات التواصل الإلكتروني ومراقبة وتحليل النتائج وتحسينها بالشكل الذي يحقق إنتشاركن وتحقق النتائج المطلوبه والوصول للشريحة المستهدفة.

ربما تفيد القراءة… خدمات التسويق الالكتروني .. أوثق 4 مكاتب تريحك من تلبية رغباتك

تقوم بإدارة الحملات المدفوعة عبر جوجل أدز والفيس بوك وتويتر ويوتيوب، ومتابعة النتائج بتقارير إحترافية مع العميل أول بأول لضمان نتائج إيجابية مستهدفة للحملة المدفوعة، وتقدم خدمات مميزة لتصميم فيدية موشن جرافيك دعائي.

تعتمد الشركة علي أفضل مصممين الموشن جرافيك وأيضاً للفيديوهات الدعائية وإدارة الحملات التسويقية لتحقيق أعلي النتائج، ولديها رؤية جديدة في تصميم المواقع تناسب هويتك التجارية بتصميم يسهل به الوصول للعملاء وبما يتناسب ع محركات البحث وجميع متصفحات الإنترنت وأجهزة الجوال.

تقوم بتهيئة موقعك لمحركات البحث العالمية وتعمل علي إشهار وتسويق موقعك للوصول لأكبر عدد من العملاء، حيث أن صناعة المحتوي هو القوة الأساسية لتوصيل فكرتك إلي العميل المستهدف لذلك تحرص الشركة علي تطوير وتحسين محتواك.

تقدم الشركة خدمة متكاملة تبدأ بدراسة نشاطكم التجاري ووضع الهوية التجارية المناسبة مع استخدام الدلالات المتماشية مع نشاطكم لتخرج هوية متكاملة وفريدة تعبر عن رؤية الشركة وفلسفتها.

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية
اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

إن تكلفة التسويق الإلكتروني تختلف من شركة إلي أخري وعلي حسب نوع الخدمة التي يطلبها العميل، وسنتناول فيما يلي خطوات أي حملة تسويقية والتي يتوقف عليها التكلفة:

  • التحديد: هو الخطوة الأولي والرئيسية والتي تحتاج قدراً كبيراً من الصراحة والوضوح وهي التحديد التفصيلي لطبيعه المنتج أو الخدمة أو المشروع، وشرائح العملاء المستهدفة، وأهداف الحملة.
  • الإستهداف: كلما كان استهدافك للفئة المناسبة لمنتجك أو خدمتك أو مشروعك دقيقاً كلما كانت النتائج أفضل، ومن الأدوات التي تساعدك في الإستهداف الجيد محرك إعلانات جوجل، ومحرك إعلانات فيسبوك وانستجرام، ومحرك إعلانات تويتر.
  • الإعلان: وتحتوي هذه المرحلة علي الإعداد الجيد للحملة وتنفيذها بشكل إحترافي من خلال تهيئة الموقع الإلكتروني أو صفحات الهبوط لأهداف الحملة الترويجية، وتصميم الإعلانات وإختيار الرسائل التسويقية المناسبة.
  • القياس: من أهد خطوات الحملة الناجحة.
  • التحسين.

ونظراً لأن التسويق الإلكتروني هو مستقبل التجارة الإلكترونية في العلم، يميل العديد من المسوقين في العالم العربي إلي تعلم مهارات التسويق الرقمي والإنضنان إلي دورات التسويق الإلكتروني التي تقدمها العديد من المراكز.

وقد حرصت شركات التسويق علي إعداد وتقديم دورة تسويق إلكتروني من قبل متخصصي التسويق الإلكتروني ذوي الخبرة الكافية لنقل المعلومات والتدريب العملي علي أحدث أساليب وتقنيات التسويق في العالم.

وتمكنك دورة التسويق الإلكتروني فتح فرص عمل جديدة تكون قادرة علي زيادة مبيعات شركتك وإدارة الحملات التسويقية، وزيادة نسبة المبيعات وتحقيق أعلي عائد مربح، وغيرها من المزايا التي تقدمها دورة التسويق الإلكتروني.

ومن أهداف الدورة: تحسين مستوي الإحتراف في مجال التسويق الرقمي وتشجيع التعليم المستمر والتطوير بين المسوقين عبر الإنترنت وتعرف المتدربين علي إستراتيجيات وخطط التسويق الإلكتروني لجميع القطاعات.

وهناك العديد من صور وأفكار الحملات التسويقية، وتختلف اسعار حملات التسويق الالكتروني

من شكل لأخر.

ربما تفيد القراءة… أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية .. احصل على طلبك من 4 مكاتب

تسويق الكتروني في السعودية

يجب تحديد هدفك أولا خلال العمل قبل أن تبدأ في البحث عن أفضل الطرق للتسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وذلك لضمان نجاح عملك، تعد استارتيجيات التسويق الإلكتروني هي الخطوة الأولي في تنفيذ تسويق إلكتروني.

يبحث أكثر من 88% من مستخدمي الإنترنت عن مواقع الويب والمنتجات والخدمات من خلال محركات البحث.

المواقع التي تحتل النتيجة الأولي تكون عادة جديرة بثقه المستخدم، ولا يوجد تكلفة بالنقرة PPS في المقابل، مما يعني أنه لو كنت أحد هذه المراكز الخمسة فستحصل علي زائر عالي الجودة بأقل تكاليف.

وإذا كان موقعك ليس في الصفحة الأولي، فربما من الأفضل أن تعتبره غير موجود في نتائج البحث، ولذلك تعد هذه الطريقة من أهم طرق تسويق جديدة، وهناك 3 خطوات رئبيسية للسيو SEO:

  • تهيئة صقحة موقعك بالكلمات المفتاحية في عنوان الصفحة، والوسوم، والعناوين الرئيسية، والمحتوي، وإن أمكن عنوان الويب.
  • استخدام الكلمات الرئيسية لربط صفحات موقع الويب الخاص بك مع بعضها البعض في نفس جملة البحث.
  • الحصول علي روابط عكسية بالكلمات المفتاحية/ الجمل البحئية الرئيسية من المواقع الكبيرة في هذه الصناعة.

والخطوات الثلاث السابقة شديدة الأهمية، ولكن الخطوة الثالثة من أهمهم علي الإطلاق، للأسف معظم الناس لا يفهم هذه الخطوة، أو يقوموا بعملها بشكل خاطئ، ولكم أفضل الطرق للحصول علي روابط عكسية مميزة هي:

  • شراء الروابط من المواقع الكبيرة المتماثلة معك في نفس الصناعة.
  • تسجيل نفسك في دليل ويب كبير ومعروف.
  • توزيع الكلمات الرئبيسية في البيانات الصفحية من خلال خدمات BAYANPRESS.
  • نشر المقالات والمعلومات ذات الصلة بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها في المواقع والمدونات المشهورة.

وعادة ما يكون كافي لعدد قليل من المواقع المحددة الوختارة بعناية، والتي ستلعب دوراً رئيسيا في تحسين تصنيفاتك وفي وقت قياسي، من خلال تحديد مواقع ذات صلة بموضوعك، ويمكنك الدخول إلي مواقع الأمان.

تسويق الكتروني الرياض

بالنسبة لأنواع التسويق الإلكتروني بالرياض فيمكن استخدام الإيميا ومحركات البحث والهاتف وغيرها من الوسائل الأخرى، ومن أنواع التسويق الأكثر تأثيراً:

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني: هي واحدة من أهم أدوات الاتصال علي الشبكة الإلكترونية حيث ترسل 144.8 مليار قطعة من المعلومات يومياً.

وبالطبع هذا النوع ليس مثيراً مثل أدوات الاتصال الأخرى التي توفرها مواقع التواصل الاجتماعي، لكن له مزايا عديدة وقدرات تسويقية قوية، فمثلاً يمكن للمسوقين من خصوصية التواصل عبر البريد الإلكتروني.

  • التسويق عبر محركات البحث: حيث أن المهمة الأساسية للموقع الإلكتروني هو التعريف بخدمات ومنتجات الشركة علي الإنترنت، وجذب إهتمام الزوار لتحوليهم إلي عملاء.

حيث أن الموقع الإلكتروني بدون زوار هو كالمنتج الذي لا يعرفه أحد، ولذلك كان من أهم المهام المنوطة بالمسوق الإلكتروني هو تطوير حركة المرور في الموقع، واليوم بتنا نري أن جزءاً كبيراً من حركة المرور في الإنترنت تقوم بمساعدة محركات البحث.

حيث أن محركات البحث التجارية كجوجل وياهو وبينجتمثل الخيار الأول لتصفح الإنترنت، لذلك كان من الضروري تطوير الموقع لكي يحصل علي تبرتيب جيد في قوائم محركات البحث.

  • التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي: حيث أن منصات وسائل الإعلان الاجتماعي مفتوحة في وجه الجميع، لذلك قامت العديد من الشركات بالإستفادة من استخدامها لتحسين تواصلها مع عملائها.

ربما تفيد القراءة… شركات تسويق بجدة .. خدمة احترافية توفرها لك 6 مكاتب

وبشكل عام أصبح الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي يركز علي القيام بإنشاء محتوي جيد يثير الاهتمام ويشجع القراء علي نشره في دائرة معارفهم، وبالتالي فإن هذه العملية تطور حركة الزوار في موقعك الإلكتروني.

بالإضافة إلي ذلك، نظراً لمصادرها الموثوقية، فإن مثل هذه الرسائل المرسلة من قبل الأصدقاء أو المعارف لها نتائج أفضل من رسائل الشركة، ومقارنة بأنواع الرسائل المذكورة أعلاه، فإن هذا التسويق يستغرق الكثير من الوقت.

  • التسويق الإعلاني:وهي من أهم طرق التسويق علي الإنترنت لأنها توفر مجموعة متكاملة من الخطط الإعلانية المختلفة، والتي يمكن إستخدامها كلوحات إعلانية مضيئة، أو إعلانات متنقلة، أو إعلانات ثابتة، أو أي إعلان تريده.

حيث تستطيع أن تحدد ميزانية معينة وتضع الإعلان في مواقع مستهدفة أو برامج محددة لتظهر بها تلك الإعلانات.

  • تسويق المحتوي: ظهر تسويق المحتوي في السنوات الخمس السابقة، ويتم تنفيذه عن طريق إنشاء مدونة أو منتدي أو نظام إدارة محتوي.

إن تمكنت من الأهتمام بمحتوي تلك المواقع فإنك بلا شك ستتمكن من جذب الكثير من العملاء والقدرة علي إقناعهم بشراء ما لديك من منتجات.

وجميع هذه الأنواع من التسويق الإلكتروني تعتبر أدوات فعالة إذا تم إستعمالها بالشكل الصحيح حيث يمكنك التعريف أكثر بمنتجاتك وخدماتك علي شبكة الإنترنت وتحويل زوار موقعك إلي عملاء محتملين.

ومن أهم مبادئ التسويق الإلكتروني:

  • زيادة نسبة الوصول إلي الجمهور في أي مكان في العالم، حيث تستهدف فئات مختلفة في أماكن مختلفة، كما يتميز بأنه يمكنك من العمل في أي وقت من اليوم، والوصول إلي المنتجات في أي وقت.
  • يحتوي علي طرق حديثة خاصة بالتسويق ليست موجودة في طرق التسويق التقليدية، حيث يمكنك التسويق عن طريق البريد الإلكتروني ومحركات البحث والشبكات الاجتماعية.
  • يعمل علي تقليل التكلفة.
  • يعمل علي تتبع النتائج الخاصة بالتسويق.
باقات التسويق الالكتروني في السعودية
باقات التسويق الالكتروني في السعودية

باقات التسويق الالكتروني في السعودية

إذا كنت تريد معرفة أسعار باقات التسويق الإلكتروني في السعودية، هناك إقبال كبير علي التسويق الإلكتروني من أصحاب المشاريع الكبرى والضخمة والصغيرة والمتوسطة جعلت هناك منافسة قوية من الشركات لتقديم أفضل خدمة وبأفضل سعر، وأنتشرت ثقافة الباقات تقدم خدمات بأسعار معينة يختار العميل منها ومنها:

ربما تفيد القراءة…افضل تسويق الكتروني في السعودية .. احصل عليه من 8 مكاتب

  • الباقة الماسية بسعر 2850 ريال، وتشمل خدمات تصميم البانر، وإنتاج الفيديو والإستهداف حيث تستهدف فئة عمرية معينة أو جنس أو مدينة، تبلغ مدة الحملة شهر واحد وتقوم برفع تقارير يومية عن وجهات النظر والزيارات.
  • الباقة الذهبية بسعر 2100 ريال، وتشمل خدمات تصميم لافتة إعلانية وغنتاج الفيديو وتستهدف فئة عمرية معينة أو جنس أو مدينة، مدة الحملة 20 يوم وتقد تقارير يومية عن وجهات النظر والزيارات.
  • الباقة الفضية بسعر 1150 ريال: وتقدم خدمات تصميم 6 لافتات إعلان، مدة الحملة 10 أيام، تستهدف فئة عمرية أو جنس أو مدينة، تقدم تقارير يومية عن وجهات النظر والزيارات.
  • باقات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بسعر 2300 ريال، وتشمل 11 تصميم الإعلان، بستهدف 15000 شخص يومياً، و 23 يوم الحملة الإعلانية، عدد الإعلانات 11 إعلان، ويظهر الإعلان كفيديو.
  • أسعار خدمة صناعة محتوي التسويق ب 1650 ريال وتشمل إنتاج إعلانات فيديو، ونصائح تسويقية، و7 تصميمات إعلانية، ويستهدف 8700 شخص يومياً، تبلغ مدة الحملة الإعلانية 14 يوماً.
  • تقديم نصائح تسويقية بسعر 1100 ريال وتشمل 5 تصميمات إعلانية ويستهدف 5200 شخص يومياً وتبلغ فترة الحملة الإعلانية 7 أيام، وتبلغ عدد الإعلانات 3 ومقطع فيديو واحد.
  • وأسعار التسويق الإلكتروني علي منصة انستغرام بسعر 2300 ريال وتشمل 11 تصميم إعلاني، وتستهدف 15000، مدة الحملة الإعلانية 23 يوماً، وعدد الإعلانات 11 إعلان.

وفي النهاية، فإن شركات تسويق إلكتروني بالرياض تقوم بتطوير طرق التسويق للمواقع والشركات وسد العجز في التصميم والمحتوي ومعالجة ما يعوق تحقيق أهدافها لتحقيق أعلي ربح.

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى