خدمات التسويق الالكتروني

خدمات التسويق الالكتروني .. أوثق 4 مكاتب تريحك من تلبية رغباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

خدمات التسويق الالكتروني

خدمات التسويق الالكتروني كثيرة ومتعددة، وكل واحدة منها تتماشى مع مختلف الأعمال التجارية والربحية والأفكار، وكل شركة تسويق إلكتروني تعرف جيدًا ما يناسب كل عميل، فهناك عميل يناسبه الترويج على السوشيال ميديا وآخر يناسبه معظم الخدمات.

لذا من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال نقدم لكم التفاصيل الكاملة، لذا تابعونا.

خدمات التسويق الكتروني

تواجه الشركات العديد من التحديات بما في ذلك المنافسة المتزايدة يوميًا والتي تتطلب حلولًا فعالة ومبتكرة لتبرز من المنافسة والتي تسلط الضوء على أن خدمات التسويق الرقمي هي خيارات قيّمة للتعامل مع هذه التحديات والتغلب عليها.

خدمات التسويق الرقمي أو خدمات التسويق عبر الإنترنت هي حلول تسويقية مصممة خصيصًا للتكيف مع تحول سلوك المستهلكين، حيث يقوم أكثر من 79٪ من المستهلكين في الوقت الحاضر بإجراء أبحاثهم عن المنتجات أو الخدمات المرغوبة والشراء عبر الإنترنت من خلال العديد من قنوات التسويق والبيع المتاحة عبر الإنترنت مثل مواقع الويب “متاجر التجارة الإلكترونية” وقنوات التواصل الاجتماعي.

توفر مجالات التسويق الإلكتروني فرصة حقيقية لجميع أنواع الشركات للتنافس ولتحقيق نتائج التسويق المرغوبة والعائد الكبير على الاستثمار “ROI” في فترات أقصر من خلال تنفيذ استراتيجية تسويق عبر الإنترنت مفصلة ومخصصة لإنشاء حضور احترافي محسن ومكافئ على رقمي مناسب منصات التسويق.

  • من يحتاج إلى خدمات التسويق الرقمي؟

الإجابة على هذا السؤال سهلة وواضحة لأن كل شركة تهدف إلى تحسين وضعها الحالي في ظل المنافسة المتزايدة يجب أن تستفيد من أفضل خدمات وحلول التسويق الرقمي المناسبة بما في ذلك:

  • الشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي ترغب في زيادة الوعي والظهور
  • الشركات المحلية التي تهدف إلى تصميم متجر الكتروني وزيادة الزيارات على المتاجر أو الفروع من العملاء المحليين المستهدفين
  • الشركات متوسطة الحجم التي تسعى إلى التوسع وزيادة قاعدة عملائها
  • الشركات والعلامات التجارية التي ترغب في تحسين عملية العلامات التجارية الخاصة بها وتطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء
  • أي نوع من الأعمال التي تخطط لغزو أسواق جديدة محليًا ودوليًا
  • رواد الأعمال الذين يرغبون في توسيع نطاق مشاريعهم ودفع العائد المتوقع لاستثماراتهم

سواء أكان عملك التجاري B2C يستهدف المستهلكين النهائيين أو أعمال B2B التي تستهدف أعمالًا أخرى للترويج للخدمات والحلول المتاحة، فهناك العديد من خدمات التسويق الرقمي المخصصة والفعالة من حيث التكلفة التي طورتها وكالة التسويق الرقمي المختارة والتي يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا في الرحلة إلى تحقيق أهداف عملك باستمرار.

مميزات خدمات التسويق الالكتروني

يجب تخصيص ميزانية التسويق والإعلان لنشاطك التجاري بحكمة للخدمات والحلول التي تتوافق مع احتياجات وأهداف نشاطك التجاري والتي تنشئ قنوات تسويق واتصالات فعالة مع عملائك المحتملين والحاليين المستهدفين سواء كانت خدمات تسويقية غير متصلة بالإنترنت أو عبر الإنترنت.

مميزات خدمات التسويق الالكتروني
مميزات خدمات التسويق الالكتروني

هناك الكثير من الفوائد وأهداف العمل التي يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار في خدمات التسويق الرقمي الفعالة ذات التكلفة المعقولة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • توفير فرص حقيقية للشركات ذات الميزانيات الصغيرة أو المحدودة للمنافسة وتنمية أعمالهم
  • خيارات الاستهداف التفصيلية للوصول فقط إلى الجماهير التي لديها اهتمام حالي بما تقدمه لتحقيق أعلى مستوى مشاركة ممكن
  • خدمات وحلول تسويق B2C و B2B فعالة من حيث التكلفة مع تأثير فوري ونتائج فورية
  • حلول قصيرة المدى مثل الإعلانات الرقمية المدفوعة والحلول طويلة المدى مثل خدمات التسويق لتحسين محركات البحث
  • حلول مصممة لدفع الجمهور المستهدف إلى أسفل مسار مبيعاتك من أجل الوعي والتفكير والتحويل ومراحل إعادة الاستهداف
  • التكامل الفعال مع حملات التسويق الأخرى عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت
  • توفير العديد من الفرص والحلول لغزو أسواق جديدة محليًا وفرص التوسع دوليًا واستهداف شرائح مختلفة من العملاء من خلال متخصص تسويق الكتروني
  • نتائج قابلة للقياس يمكن تتبعها باستخدام رؤى تفصيلية في الوقت الفعلي وتقارير الأداء وتتبع التحويل المتوفرة في جميع منصات وحملات التسويق الرقمي
  • جهود أقل وتكاليف ووقت أقل لتعديل وتحديث الحملات التسويقية أو الإعلانية الحالية
  • إنشاء العديد من قنوات الاتصال الشخصية سريعة الاستجابة مع العملاء المحتملين والعملاء
  • دفع معدل عائد استثنائي لحملات التسويق الرقمي المتكاملة

يمكن تحقيق جميع الفوائد المذكورة والمزيد من أهداف العمل من خلال الاختيار والاستثمار في خدمات وحلول تسويق رقمي مناسبة وفعالة من حيث التكلفة.

ما هي خدمات التسويق الالكتروني

نعم، جميع خدمات التسويق الرقمي ميسورة التكلفة وفعالة وقابلة للقياس وموجهة، لكن لكل منها مزاياها الخاصة ومناسبة لأهداف أو مراحل محددة في مسار مبيعات عملك وهذا هو السبب في أننا سنناقش جميع أنواع حلول التسويق عبر الإنترنت لتحديد الحلول المناسبة لتحقيق أهداف عملك.

خدمات التسويق الرقمي الرئيسية التي تقدمها وكالة تسويق رقمي محترفة هي:

  1. تحليل الأعمال والاستشارات

لن توصي شركة تسويق رقمية احترافية جديرة بالثقة بالاستثمار في جميع حلول التسويق عبر الإنترنت المتاحة، ولكنها بدلاً من ذلك ستجري تحليلًا تفصيليًا للأعمال لتحديد:

وضع عملك في الأسواق المستهدفة

المزايا التنافسية للمنتجات أو الخدمات المتاحة

التركيبة السكانية والاهتمامات وسلوك الشراء للعملاء المستهدفين

خدمات ومنصات تسويق رقمية مناسبة لتحقيق النتائج المرجوة في كل مرحلة لتحقيق أهداف قصيرة المدى وطويلة المدى

استراتيجية مصممة لتخطيط وتنفيذ وإدارة حملات التسويق الرقمي المتكاملة

مقاييس مناسبة لتقييم الأداء وتحقيق عائد الاستثمار

يقوم أكثر من 59٪ من المستهلكين بفحص العديد من المنصات الرقمية لكل عمل قبل أن يقرروا التواصل مع عملك من أجل معرفة كيف ستلبي عروضك احتياجاتهم، وتتناسب مع ميزانيتهم ​​، ومدى احتراف عملك الذي يتطلب تطوير وتنفيذ بيانات متكاملة – إستراتيجية تسويق رقمية مدفوعة.

  1. تصميم وتطوير المواقع

انشاء متجر الكتروني  ومواقع الويب التجارية هي محور حملات التسويق الرقمي وفي كثير من الحالات حملات التسويق غير المتصلة بالإنترنت ونقطة التفاعل الرئيسية للعديد من الحالات سواء بالنسبة للشركات B2B عندما يرغب العملاء المحتملون في معرفة المزيد عن الخدمات المتاحة أو لمنصات التجارة الإلكترونية عندما يشاهد المستهلك النهائي المنتجات المرغوبة المتاحة لإتمام عملية الشراء.

تعد حلول تصميم وتطوير الويب إحدى خدمات التسويق الرقمي الرئيسية التي تقدمها شركات التسويق الرقمي المحترفة لإنشاء قناة تسويق محسّنة للتحويل لعملك من خلال:

  • إنشاء تصميم أنيق يمثل علامتك التجارية ويجذب المستخدمين المستهدفين “العملاء المحتملين” وهو الإجابة على سؤال كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية
  • تطوير بنية موقع ويب سهلة التصفح
  • تقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة “تصميم وتنقل سهل الاستخدام للجوّال – سرعة تحميل سريعة – محتوى قابل للتطوير – معلومات وخيارات اتصال يمكن الوصول إليها – شريط بحث فعال”
  • تطبيق حلول التجارة الإلكترونية المناسبة “لوحة تحكم سهلة الاستخدام – قواعد بيانات آمنة ومعاملات مالية – العديد من خيارات الدفع والبوابات”
  • إنشاء محتوى صديق لـ SEO لصفحات الويب ومشاركات المدونات
  • تحسين التصميم والمحتوى وعبارات الحث على اتخاذ إجراء للصفحات المقصودة لجذب المزيد من التحويلات والمبيعات
  • إضافة خيارات تتبع لمراقبة وتحليل سلوك العملاء المحتملين
  • سيتم تخصيص موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري لتلبية احتياجات عملك سواء كان موقعًا أصليًا مشفرًا أو نظام إدارة محتوى مثل WordPress أو Joomla لدعم إستراتيجيتك التسويقية المتكاملة الشاملة.
  1. تحسين محركات البحث (SEO)

الإجابة على سؤال كيف ابدا التسويق الالكتروني  تتلخص في السيو، إذ تعد محركات البحث المصدر الرئيسي للزيارات “أكثر من 74٪” لمواقع الويب التجارية التي تذهب بشكل أساسي إلى نتائج البحث الأولى في صفحة النتائج الأولى “أكثر من 90٪ من النقرات” سواء كانت حركة مرور عضوية من خلال الترتيب في نتائج البحث الأولى أو من خلال البحث المدفوع تظهر إعلانات التسويق عبر محركات البحث أعلى نتائج البحث العضوية لجذب العملاء المحتملين.

تعد حلول “تحسين محركات البحث” لتحسين محركات البحث نوعًا فعالاً طويل المدى من خدمات التسويق الرقمي التي تقدمها وكالات التسويق المتخصصة في تحسين محركات البحث أو وكالات التسويق ذات الخدمات الكاملة لجذب حركة مرور مجانية ومربحة من محركات البحث مثل Google أو Bing إلى موقعك على الويب من العملاء المحتملين الذين تبحث عما يقدمه عملك.

ستساعد وكالة التسويق المتخصصة في تحسين محركات البحث (SEO) عملك على الوصول إلى أعلى مرتبة في نتائج البحث المستهدفة من خلال الخدمات والحلول المخصصة بما في ذلك:

  • إجراء تدقيق تفصيلي للموقع لمعرفة مشكلات عدم الامتثال لمعايير محركات البحث
  • اختيار مجموعة من الكلمات الرئيسية “قصيرة – طويلة الذيل – غرض تجاري – بحث محلي” لمحتوى موقع الويب الخاص بك
  • تحسين المحتوى على الصفحة وإنشاء منشورات مدونة قيمة
  • تحسين تصميم موقع الويب الخاص بك وتجربة التنقل لتناسب مستخدمي سطح المكتب والجوال
  • تتبع بيانات حركة المرور والسلوك لزوار موقع الويب الخاص بك
  • إدراج موقع الويب الخاص بك في أدلة الأعمال المحلية والعالمية
  • تطوير إستراتيجية بناء ارتباط مخصصة لزيادة سلطة موقع الويب الخاص بك وحركة الإحالة
  • ستقود عائد استثمار استثنائي مستمر عند الاستثمار في خدمات وحلول “تحسين محركات البحث” لمحركات البحث الاحترافية.
  1. تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية أو خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا

ينشط الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحاضر بما في ذلك العملاء المستهدفين لشركتك سواء كانوا مستهلكين لشركات B2C أو صانعي القرار المستهدفين من قبل الشركات B2B.

تقدم شركات التسويق الرقمي خدمات تسويق احترافية عبر وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من خدمات التسويق الرقمي المتكاملة للاستفادة من فرص الأعمال اللانهائية المتاحة على كل منصة وسائط اجتماعية مناسبة لعملك.

ستقوم شركة التسويق الرقمي المختارة بإنشاء العديد من قنوات التسويق والتواصل الفعالة لعملك على قنوات التواصل الاجتماعي المختارة ذات القيمة لزيادة الوعي بعملك، والترويج للمنتجات أو الخدمات المتاحة، وتثقيف الجمهور المستهدف حول عملك، والتواصل بشكل خاص وفعال مع الإمكانات و العملاء الحاليين وتحسين سمعة عملك من خلال حملات تسويق المحتوى والمراقبة المهنية والاعتدال وإعلانات الوسائط الاجتماعية المدفوعة والفعالة من حيث التكلفة.

  1. حلول الإعلانات الرقمية

يعد تخطيط الحملات الإعلانية الرقمية وإنشائها وإطلاقها وإدارتها إحدى خدمات التسويق الرقمي الشائعة التي تقدمها وكالة إعلانات كاملة الخدمات للاستفادة من حلول الإعلانات الرقمية المجزية والموجهة والميسورة التكلفة.

تُمكِّن حلول الإعلانات الرقمية الشركات من الوصول إلى جمهور مستهدف محدد لتحقيق مشاركة عالية ومزيد من التحويلات مع العديد من خيارات التكلفة المتعلقة بهدف الحملة بما في ذلك الدفع بالنقرة “PPC” والتكلفة لكل 1000 ظهور “CPM” وتكلفة الاكتساب “CPA”.

هناك العديد من الخيارات للإعلانات الرقمية المدفوعة المخصصة لتحقيق أهداف محددة و تسويق خدمات الكترونية بأسعار معقولة لأي نوع من ميزانيات الأعمال على منصات رقمية مختلفة يمكنها تحقيق عائد استثمار يصل إلى 800٪ بما في ذلك:

إعلانات محرك البحث على Google أو Bing

عرض الإعلانات على مواقع الويب والمدونات وتطبيقات الجوال الشهيرة

إعلانات الفيديو على منصات يوتيوب

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Instagram و LinkedIn و Twitter

تعد الحملات الإعلانية الرقمية اختيارات صالحة لتحقيق نتائج فورية والعديد من أهداف العمل في حدود الميزانية الإعلانية المخصصة.

ربما تفيد القراءة… ازاي افتح شركة تسويق الكتروني .. ابدأ مشروعك بنجاح مع 5 أماكن

  1. تسويق المحتوى

تؤدي الشركات التي تستثمر في حلول تسويق المحتوى إلى زيادة معدل التحويل بنسبة 600٪ “6x” نظرًا لأنها تمثل أساس الحملات الرقمية الواردة لأنها فعالة في إضافة قيمة للعملاء لاكتساب ثقتهم والترويج لمنتجاتك أو خدماتك أو عروض محدودة في الإبداع و إشراك الحملات.

تعد حلول تسويق المحتوى من خدمات التسويق الرقمي الرئيسية التي تقدمها أي وكالة تسويق رقمي احترافية لإنشاء محتوى جذاب يسلط الضوء على المزايا التنافسية لاختيار عملك على المنافسين ولزيادة المزيد من المبيعات من خلال:

مقالات المدونة

محتوى الويب المحسن للتحويل

محتوى الإعلانات الرقمية المدفوعة

محتوى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي

تصاميم الجرافيك والرسوم التوضيحية

حلول تسويق الفيديو (فيديوهات الرسوم المتحركة – فيديوهات ترويجية – فيديوهات إعلامية – محتوى فيديو 360 درجة)

حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية

حملات تسويق المحتوى هي استثمار مجزي طويل الأجل يساعد الشركات على التميز عن المنافسة باستمرار.

  1. التسويق عبر البريد الإلكتروني

لا تقتصر خدمات التسويق الرقمي على النظام الأساسي الاجتماعي ومحركات البحث والمواقع الإلكترونية، بل يمتد نطاقها من خلال تجربتي مع التسويق الإلكتروني إلى صناديق البريد الإلكتروني الواردة من خلال تخطيط وإنشاء وإطلاق ومتابعة وتخصيص حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تحقق عائدًا كبيرًا على الاستثمار يصل إلى 4400٪.

تعد حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتسلسلة المخصصة والنشرات الإخبارية خيارًا فعالًا لبناء علاقات مربحة طويلة الأجل مع العملاء من خلال توجيه رحلة الشراء الخاصة بهم بمحتوى ترويجي للمنتجات أو الخدمات المتاحة بالإضافة إلى مشاركة محتوى حصري قيم لمشتركي البريد الإلكتروني أو مشاركة الأخبار والتحديثات حولك عمل.

اختيار أفضل شركة تسويق رقمي

هناك العديد من الخيارات لخدمات وحلول التسويق الرقمي الفعالة ولكن القرار الحاسم هو اختيار أفضل شركة تسويق رقمي تتمتع بخبرة واسعة في كل مجال من مجالات التسويق والإعلان الرقمي ومجموعة من الحملات التسويقية الناجحة في مجال عملك أو في الأسواق المستهدفة توجيه عملك نحو تحقيق النتائج المرجوة والعائد الاستثنائي على الاستثمار.

أشهر شركات التسويق الالكتروني
أشهر شركات التسويق الالكتروني

أشهر شركات التسويق الالكتروني

بعد البحث في المئات من وكالات التسويق الرقمي المختلفة، قمت بتضييق القائمة إلى عشرة خيارات.

فيما يلي الوكالات الأكثر احتراما وموثوقية في السوق اليوم. تحقق من المراجعات المتعمقة لكل وكالة أدناه.

سنناقش عروض خدماتهم وما يتخصصون فيه والميزانيات التي يتعاملون معها وأنواع الأنشطة التجارية التي ستستفيد أكثر من خدماتهم.

  1. Ignite Visibility

Ignite Visibility هي وكالة تسويق رقمي مقرها سان دييغو تأسست في 2013 وتمثل الشركات متوسطة الحجم على مستوى المؤسسات.

كانت شركة خدمات التسويق الالكتروني Ignite Visibility في المرحلة النهائية لحملة SEO الخاصة بالمؤسسات لهذا العام، وهي حملة تحسين محركات البحث المحلية لهذا العام، وأفضل حملة إعلامية مدفوعة من B2B لهذا العام، وهي شركة 4x Inc. السنة. كما تم منح الشركة لقب وكالة التسويق الرقمي رقم 1 في مواقع المراجعة المتعددة.

يركز Ignite Visibility على التنبؤ والجداول الزمنية والتحليل التنافسي وخطط المشاريع لجميع الخدمات. علاوة على ذلك، فهم يعملون مع قائمة رائعة من العملاء.

كشركة تسويق رقمي كاملة الخدمات، Ignite Visibility متخصصة في:

SEO

إدارة PPC

تحسين معدل التحويل (CRO)

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

التسويق عبر البريد الإلكتروني

العلاقات العامة

تصميم الموقع

تطوير الموقع

إدارة السمعة

SEO الدولية

تسويق الامتياز

إدارة وسائط أمازون

لقد استعانت Ignite Visibility بخبراء في الصناعة لقيادة كل من خطوط الخدمة الخاصة بهم وتقدم نهجًا شاملاً متعدد القنوات.

ربما تفيد القراءة…كيف انجح بمشروع الكتروني..دليلك مع خبراء التسويق

سبب آخر للإعجاب بـ Ignite Visibility هو أنهم يقدمون خطط عمل ربع سنوية توضح العمل الذي تم إنجازه والنتائج والخطة التي تمضي قدمًا. تتضمن خطط الأعمال الفصلية أيضًا أبحاثًا صناعية فريدة من نوعها أجرتها Ignite Visibility وشركائها مثل Google و Yelp و Facebook و Microsoft.

  1. WebFX

WebFX هي من مكاتب التسويق الالكتروني الحائزة على جوائز تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال. بصفتها شركة تسويق رقمية كاملة الخدمات، فإن WebFX لديها كل ما تحتاجه لتحسين استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

الخدمة الاستثنائية والنتائج المثبتة تتحدث عن نفسها. لدى WebFX معدل استبقاء العميل 91٪، وهو ما يقرب من 500٪ أعلى من متوسط ​​الصناعة.

تشتهر WebFX بخدمات تحسين محركات البحث (SEO). لقد حققوا 255000+ ترتيب للصفحة الأولى في Google لعملائهم. بالإضافة إلى تحسين محرك البحث، يوفر WebFX أيضًا:

خدمات PPC

خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

خدمات تصميم المواقع

خدمات تسويق المحتوى

تحسين معدل التحويل (CRO)

تحسين أمازون

خدمات الجيل الرائد

سواء كنت شركة صغيرة مهتمة بخدمات تحسين محركات البحث المحلية أو شركة تجارة إلكترونية واسعة النطاق وتحتاج إلى إعادة تصميم موقع ويب، فإن WebFX لديها خيار لك. في السنوات الخمس الماضية، ساعدت WebFX عملائها في كسب أكثر من 1.5 مليار دولار من العائدات من خلال توليد أكثر من 4.6 مليون عميل متوقع.

إنهم يعملون مع الشركات عبر مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك التعليم والأغذية والمشروبات والتمويل والسيارات والصناعية والقانونية والمنزل والإصلاح والتأمين والخدمات الطبية والمهنية والمنظمات غير الربحية والعقارات وتجارة التجزئة والتكنولوجيا والسياحة والمزيد .

يمكن لـ WebFX استيعاب الميزانيات من جميع الأحجام المختلفة. سواء كنت تتطلع إلى إنفاق 300 دولار شهريًا أو أكثر من 10000 دولار شهريًا، فستكون هذه أفضل وكالة تسويق رقمي يمكنك التفكير فيها.

ربما تفيد القراءة…أفضل شركات تمنحك خطة تسويق متجر الكتروني مربح

  1. 97th Floor

97th Floor هي وكالة تسويق رقمي أخرى كاملة الخدمات تفتخر بقائمة طويلة من الجوائز في هذه الفئة.

تأسست في عام 2005، وعملت 97 مع بعض العلامات التجارية الكبرى على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. بعض من كبار عملائهم هم Adobe و Dell و Salesforce و Utah Jazz و Time Warner Cable و Intuit و LinkedIn و HP و Kaplan و ESPN والمزيد.

يقدم 97th Floor خدمات التسويق الرقمي عبر أربع فئات رئيسية – تحسين محركات البحث، والوسائط المدفوعة، والإبداع، والأتمتة. أهم عرض خدمات التسويق الالكتروني في تلك الفئات تشمل:

البحث عن الكلمه الرئيسيه

تحسين محركات البحث الفنية

إعادة الاستهداف

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

اختبار الجمهور

التصميم الجرافيكي

تسويق المحتوى وهو من أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية

التسويق عبر البريد الإلكتروني

تحليلات

بشكل عام، يهدف الطابق 97 إلى الوصول إلى العملاء الحاليين والمحتملين عبر كل قناة رقمية محتملة لزيادة تفاعل المستهلك مع علامتك التجارية.

بعد الاستشارة الأولية، سيوفر لك الطابق 97 خطة لعبة مخصصة لاستراتيجيتك. سيتم تزويدك بفريق تسويق مخصص بناءً على عوامل مثل خبرة العمل والمعرفة الصناعية ومجال الخبرة وحتى الاهتمامات المشتركة.

يتمتع 97th Floor بخبرة في العمل مع الشركات الناشئة والمؤسسات الراسخة وقادة السوق وكل شيء بينهما.

ولكن مع ذلك، فهو خيار أفضل للشركات الكبيرة ذات الميزانيات التسويقية الكبيرة. ضع في اعتبارك الاستعانة بـ 97th Floor إذا كانت لديك ميزانية تسويق شهرية تتراوح بين 10 آلاف و 25 ألف دولار. لديهم حتى خطط لشركات بميزانيات تسويقية تبلغ 100 ألف دولار شهريًا.

ربما تفيد القراءة…دراسة جدوى شركة تسويق الكتروني..تعرف على احتياجات السوق

  1. Rise Interactive

Rise Interactive هي وكالة تسويق رقمي كاملة الخدمات تأسست في عام 2004. بالإضافة إلى المواقع في الولايات المتحدة، أنشأت Rise Interactive وجودًا في المكسيك والأرجنتين أيضًا.

مثل باقي الوكالات المدرجة في قائمتنا، تتجاوز Rise Interactive مجرد التخصص في جانب أو جانبين من جوانب التسويق الرقمي، لكن Rise لها دور فريد في نهجها.

طورت هذه الوكالة إستراتيجية خاصة في التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا متعددة القنوات تسمى “إدارة الاستثمار التفاعلي”. تكمن الفكرة وراء هذا النهج في تحسين محتوى الوسائط بسلاسة لأي تكتيكات أو قنوات تدفع أعلى عائد على الاستثمار.

Rise هو الخيار الأفضل الذي يجب مراعاته للشركات التي تفضل نهجًا يحركه التحليل للتسويق الرقمي.

ستستفيد أيضًا من مجموعة من الأدوات لتزويدك بمقاييس الأداء في الوقت الفعلي والتحليل والتحسين لحملاتك وإستراتيجيتك ككل.

لا تتردد في الاستفادة من خدمات التسويق من خلال الانترنت والمواقع المختلفة من أشهر الشركات في السعودية والعالم، إنك حقا بحاجة إليها ليتضاعف مكسبك.

ربما تفيد القراءة…افضل تسويق الكتروني في السعودية .. احصل عليه من 8 مكاتب

 

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى