أهم 11 متجر اثاث الكتروني في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 متجر اثاث الكتروني … نقم لك افضل مجموعة مميزة منها

يفضل الكثير من المشترين الحصول على أثاث منزلي مودرن من خلال متجر اثاث الكتروني بدلا من السفر إلى تركيا وتحمل تكاليف السفر. وربما تكون هذه الخطوة أفضل بكثير لمن لا يتوافر لديهم الوقت للسفر، حيث تساعد الكثير من شركات الشحن عملائها في الحصول على طلبهم بأسرع وقت وبتكلفة أقل. وسنتناول في هذه السطور أهم المتاجر الإلكترونية والمصانع التي تشتهر بجودة ومتانة الأثاث المنزلي..

مواقع شراء اثاث اون لاين

في تركيا، تتميز المتاجر المشهورة بأن لديها موقع إلكتروني توفر من خلاله جميع قطع الأثاث الضخمة حتى الإكسسوارات والمفروشات، وبذلك توفر على عملائها بشراء كل ما يحتاجونه من مكان واحد. وهذه أشهر مواقع الأثاث التركي الإلكترونية:

متجر 333km

متجر اثاث اون لاين ومكانه في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122497254.

شراء اثاث تركي اون لاين من متجر Hamm :

 يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا.

العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 905332341122.

شراء اثاث منزلي اون لاين من متجر Stoa Design

يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة،الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري.

العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122514098.

اثاث مكتبي اون لاين من متجر Dank! Design

 يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، يميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة

العنوان:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey,

الهاتف:902122297200

كما يمكن شراء اثاث منزلي اون لاين من خلال هذه المواقع:

موقع Turkishexportal 

وكذلك موقع tradekey 

بالاضافة الى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا.

ربما تفيدك قراءة …  خطوات عمل دراسة جدوى مصنع أثاث معدني

 

 

 

الاثاث التركي بالصور

يتميز الأثاث التركي بالأصالة والجودة والمتانة وفي نفس الوقت عصري يناسب جميع الأذواق، وفي هذه الفقرة سنستعرض سويا بعض الصور لأهم قطع الأثاث التي تشتهر بها تركيا.

اثاث تركى مودرن:

 

 

 

 

شراء غرف نوم اون لاين

لا يوجد مثيل لغرف النوم التركية، سواء في التصاميم العصرية او الجودة والخامات المستخدمة من أجود أنواع الأخشاب. وهذه أشهر مصانع غرف النوم في تركيا

مودوكو تركيا للاثاث:

تقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول وتأسست في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا. يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث. وتُنتج الشركات الموجودة في مودوكو جميع أنواع الأثاث اللازمة للتجهيز المنزلي والمؤسساتي، ويمكن ذكر هذه الصناعات بالشكل التالي:

ـ أطقم الجلوس.

ـ أطقم غرفة الطعام.

ـ أطقم غرفة النوم.

ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.

ـ غرف الشباب أو المواليد.

ـ أثاث المكاتب.

ـ أطقم الخزانات.

ـ أثاث المطابخ.

ـ أثاث الحمامات.

ـ الإكسسوارات.

ـ أثاث الحدائق.

ـ الستائر وأوراق الحائط.

ـ الإنارة والسجاد.

ـ المشاريع التجهيزية الخاصة بالفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات الأخرى.

من خلال هذه المجالات الصناعية التي يقدمها مودوكو يمكن تسليم بعض مشاريع التجهيز لأحد الشركات الموجودة في مودوكو لتعمل على تجهيز المؤسسة المراد تجهيزها بشكل كامل وبشكل مريح لأصحاب المشروع. ويحتوي مودوكو بجانبه العديد من الفنادق التي يمكن لزائرها من الخارج استخدامها للإقامة في مكان قريب. وتتميز هذه الفنادق بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات.

أحمد تركمان:

افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان متجرا لحفر الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الصنعة منه، ليتألق في الحفر على الخشب وإخراج أرقى التصميمات للأثاث العالمي. يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ وذلك لأن الأثاث الناتج يأتي من مصانعهم مباشرة. يقع المصنع في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأأثاث الدولي باسطنبول، ويمكنه تصنيع الأأثاث بالطلب أيضا.

إيديكور شوب:

يتخصص هذا المتجر في عرض منتجات مصنعه التي تصمم أفضل اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

بالمي كوكاك

تأسست الشركة عام 2001 وتنتج أفضل الأثاث الفخم والفاخرعلى أعلى مستوى وتعمل الشركة في مجال الأساس منذ سنوات طويلة وتقوم بتصدير الأثاث إلى أكثر من 50 دولة حول العالم. تتخصص الشركة أيضا في تصنيع الطاولات والمقاعد الخاصة بالأنشطة التجارية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق.

ستوديو لوجو

من أفضل شركات تصنيع الأثاث لأن لها طابعها الخاص الذي يسعى إلى نقل الألوان لحياتك، فالأثاث الملون بها مصنوعا بالكامل يدويا في ورش الشركة. تلك القطع الفريدة من نوعها تتميز بالألوان المفعمة بالحياة والنقشات المتكررة والكثيرة لنفس القطعة ولكن مع وجود تناسق كبير بين التصميم والألوان. تصمم قطع الأثاث باحترافية شديدة، ودقة عالية.

طريقة شراء اثاث اون لاين

بدلا من السفر إلى تركيا لاختيار قطع الأثاث المناسبة لمنزلك، يمكن تصفح الإنترنت لعدة ساعات فقط لاختيار التصاميم التي ترغب بها وتطلبها أون لاين. وقبل معرفة طريقة طلب اثاث اون لاين سنتعرف على الأثاث التركي بشكل عام:

متجر اثاث الكتروني

متجر اثاث الكتروني

الأثاث في تركيا:

  • الأثاث في تركيا ينقسم إلى قسمين أساسيين وهما :

الجديد، والمستعمل، ولكل من هذين القسمين مميزاته وعيوبه :

الأثاث الجديد وأماكن شرائه :

يتميز الأثاث الجديد في تركيا بأذواقه وتصاميمه الرائعة والمفريدة، وتتنوع بين ما يواكب الحداثة والموضا، وبين ما يحتفظ بالطراز القديم الأصيل مع إضافة لمسات حديثة وعصرية .

أسعاره :

تتنوع أسعاره بين ما هو متوسط التكلفة، وبين ما هو مرتفع التكلفة .

أماكن شرائه :

– “ماسكو” مدينة الأثاث التركي المميز :

وتعد مدينة ماسكو بالفعل بمثابة مدينة حقيقية، في من أشهر الأماكن لبيع الأثاث في اسطنبول، المُنتج داخل مدينة ماسكو يجمع بين الحداثة والماضي الأصيل، وهذا مايجعل التصاميم  مميزة والأثاث داخل مدينة ماسكو متنوع وشامل حيث يجمع بين التصاميم الرومانية والسلجوقية والعثمانية القديمة والتصاميم الأوروبية والتركية الحديثة. جميع الشركات الموجودة داخل مدينة ماسكو شركات كبيرة مضمونة وموثوقة، الأمر الذي يجعل التعامل معها أمر مريح ومطمئن.

كما تنتشر محلاث الأثاث الجديد في تركيا وخاصة المفروشات التركية الشهيرة، ومن أشهرها

  • محلات Stoa Design
  • محلات 333km
  • محلات Dank! Design
  • محلات Hamm

كما تتوفر بعض محلات الأثاث العالمية مثل “IKEY” وغيرها

الأثاث المستعمل وأماكن شرائه :

يتميز سوق المستعمل في تركيا بأسعاره البسيطة المناسبة لجميع الفئات، كما أنه متنوع في معروضاته، وفي كل منطقة من مناطق تركيا تقام أسواق المستعمل والبازارات، والتي تقام لمدة يوم أو يومين في الأسبوع، وتحتوى على كل المستلزمات من المفروشات والأثاث  إلى الملابس والأطعمه، ويمكنك الحصول من خلالها على أسعار وعروض جيدة .

من أشهر أماكن بيع الأثاث المستعمل في اسطنبول :

شارع الفاتح  بمنطقة شرين إيفلر، سوق المستعمل

محلات اثاث اون لاين

تتوافر العديد من المتاجر في تركيا لبيع الأثاث والتي تقدم خدماتها لجميع عملائها من جميع أنحاء العالم، حيث يتوافر لديها عدد من المترجمين بكافة اللغات لتسهيل عملية التواصل. ومن بين هذه المتاجر، محلات اثاث في بورصة تركيا فلا يقتصر وجود الأثاث على مدينة اسطنبول فقط لكن لمدينة بورصة نصيبا كبيرا من أفضل الأثاث أيضا وهناك عدد من محلات الأثاث التي يمكنك التعامل معها وهي:-

متجر اثاث الكتروني

متجر اثاث الكتروني

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات

يمكنك الحصول على اثاث منزلي مميز من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب. العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

سكافولي بورصا

يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية. العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة. رقم الهاتف: +902244533878

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية. العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة. رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

لكن كيف يمكن استيراد اثاث من تركيا

إما عن طريق الشركات، مثل:

شركة هلا اسطنبول:

 نقدم  افضل الخدمات لتسهيل استيراد اثاث من تركيا، ويتوافر لديها اروع المنتجات التركية بأنواعها من اجود المصانع التركية. كما توفر على التجار عناء السفر الى تركيا بغرض استيراد اثاث من تركيا وشحنها لبلادهم. وتتميز هذه الشركة بتقديم خدماتها باللغة العربية وترسل تفاصيل المصانع التركية مع السعر وكتالوجات المصانع لرؤية البضائع التركية والاتفاق على الكمية سيتم تحديد قيمة الشحن وطرق الدفع ستكون مسهلة على حسب احتياج العميل من تحويل بنكي او وسترن يونيون، موني جرام، او دفع بالكردت كارد أو تسليم مباشر.

لكن يجب أن تراعي الخطوات التالية:

١- ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت او بالاعتماد على جوجل، او حتى عبر السفر الى تركيا “ان سنحت الامور” عن المورد او الشركة او المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع).

٢- عند التواصل الكترونيًا مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري ان تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب ان تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والالوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، او تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

وهذه إحدى طرق الاستيراد من تركيا :-

1- السفر الى تركيا :-

ايصا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر الى ذلك البلد هو الخيار الافضل والامثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الاسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الاخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة الى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة الى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة الى فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ الى ١٠ ايام.

2-الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف). تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين. تجربة شراء الاثاث من موقع تركي لبيع الاثاث

لا تخشى كثيرا عند التفكير في الإقدام على شراء الأثاث التركي واستيراده من هناك، وذلك لأن تركيا أصبحت بالفعل عاصمة الديكورات الأنيقة في العالم. قال أحدهم خلال تجربته أنه قام بشراء الأثاث من مدينة إنقول القريبة من بورصة وكانت أسعارها معقولة، فيما قال آخر أنه بعد البحث وجد أن معظم الأثاث التركي موجود بمحلات سعودية يمكنه الشراء منها إن كان ليس مستوردا للعمل بالأثاث.

قال آخر تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت تشير إلى أن أسعار الأثاث ارتفعت بشكل جنوني في الخمس سنوات الأخيرة بتركيا، لكن طاولات الطعام لا زالت تتميز بالمتانة هناك أكثر من غرف النوم التي تكون ذات حجم صغير. كل ما عليك لخوض تجربة الاستيراد هو اختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك من أثاث سواء كان غرف نوم أو غرف جلوس، وتتميز العديد من الشركات بقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يسهل الأمر كثيرا.

بعد اختيار شركة الأثاث يأتي دور الشحن وهو نقطة مهمة للغاية لأنها ستقوم بنقل الأثاث وتخليصه جمركيا وإذا لم تخترها بعناية ربما يفسد الأمر تجربتك. تلعب شركة الشحن غالبا دور الوسيط المالي فتقوم أنت بدفع المال لشركة الشحن في بلدك، ثم تقوم شركة الشحن باستلام الأثاث وعلى هذا الأساس تدفع المال للشركة من متجر اثاث الكتروني .

وبذلك نكون قد استعرضنا سويا أهم متاجر بيع الأثاث التركي إلكترونيا و متجر اثاث الكتروني ، وكيفية الشراء أو الاستيراد من تركيا.

https://www.youtube.com/watch?v=qax9FK5DxK0

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.