دراسة جدوى استيراد مستلزمات طبية.. بداية قوية لمشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 دراسة جدوى استيراد مستلزمات طبية

ليس هناك شك في أن الكثير منا يفكر في بدء مشروع سهل وبسيط لا يحتاج إلى رأس مال كبير، و دراسة جدوى استيراد مستلزمات طبية هي دراسة لاحد أكثر المشاريع ربحية، ويفضل العديد من الشباب العمل في هذا المشروع لأنه سهل وبسيط ولا يحتاج لرأسمال كبير، بالمثل هذا المشروع هو أحد المشاريع المربحة لأنه من السلع والمنتجات التي يحتاجها الناس، لأنه يحتاج إلى هذه الأدوات والكثير من المستشفيات والعيادات، والتي هي إلى حد كبير بسبب انتشار الأمراض وتزايدها المستمر مع الزيادة السكانية لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع كل ما تبحث عنه.

استيراد مستلزمات طبية من تركيا

لكي تتمكن من استيراد المستلزمات الطبية، يجب عليك توفير بعض المتطلبات، حيث سيحتاج هذا المشروع إلى مكان مناسب ومساحة مناسبة، كما سيحتاج أيضًا إلى الأدوات والمعدات اللازمة للمراكز الطبية والمستشفيات والعيادات وما إلى ذلك، ويجب استخراج جميع التراخيص والتصاريح اللازمة لبدء هذا المشروع بطريقة مناسبة، وسنحتاج إلى وجود مخازن مستلزمات طبية به مساحة مناسبة لتخزين الأدوات والأجهزة، كما سنحتاج إلى توظيف عمال مساعدين من أجل سيحتاج صاحب المشروع، والمكتب إلى عمل بعض الزخارف التي تشير إلى نوع المنتجات التي يقدمها، وسيحتاج أيضًا إلى مكتب وجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لتسجيل الأجهزة التي تم بيعها من حلها، ويجب أن يكون هناك مكيف هواء أو مروحة بجوار المكتب، وهذا يساعد المزيد من راحة العملاء.

ولكي تقوم بدراسة الجدوى استيراد مستلزمات طبية من تركيا  يفضل تعاونك مع أحد الشركات الأتية:-

المستشار:- التي تعتبر واحدة من انسب الشركات لعمل خطط الجدوى وتقدم أفضل الخدمات وبأقل الاسعار

سنابل الابداع:- واحدة من أروع مكاتب الاستشارات الاقتصادية وتقدم خدمتها لكافة الناس في المملكة العربية السعودية.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع معهد تدريب .. الخطوة الأهم في المشروع

استيراد مستلزمات طبية من تركيا

استيراد مستلزمات طبية من تركيا

المنتجات التي يمكن تداولها في هذا المشروع

هناك العديد من المستلزمات الطبية المطلوبة باستمرار مثل مقاييس الضغط، وأجهزة قياس الجلوكوز، وحقن الأنسولين الحديثة، والأدوات الجراحية، والسماعات الطبية التي يستخدمها الأطباء وأخصائيو الأشعة وغيرها.

العمالة المطلوبة في شركات استيراد مستلزمات طبية

هذا المشروع هو أحد المشاريع التي تعتمد فيها نسبة العمال على حجم تطوير المشروع وتوسيعه، أي كلما زاد تطور المشروع، كلما احتجنا إلى مزيد من العمال، ولكن في بداية المشروع سنحتاج إلى وجود عمال في المتجر، ولكن يجب أن يكون هناك مستوى عال من الكفاءة، حيث يجب أن يكونوا لبقة في التحدث مع العملاء ولديهم القدرة على الإقناع، حيث يفضل أن يكونوا قد عملوا سابقًا في نفس مجال مكاتب استيراد مستلزمات طبية، بحيث يكون لديهم القدرة على شرح مزايا الأجهزة والمعدات للعملاء، ولكن يجب على الإدارة أن صاحب المشروع هو أخصائي الإدارة ودفع الرواتب للموظفين، حيث يجب عليه أن يعمل بنفسه من أجل زيادة قدرته على البيع وزيادة الخبرة، ويجب أن يكون على دراية بأسعار السوق والمنافسين، ويجب الحرص على اختيار موظفين جيدين للتعامل مع الناس بطريقة مهذبة ومحترمة حتى

عمليات التسويق في مشروع استيراد مستلزمات طبية

تختلف عمليات التسويق من مشروع إلى آخر، وفي هذا المشروع هناك العديد من عمليات التسويق التي يمكن استخدامها لتوفير عمليات البيع، ومن عمليات التسويق الإلكتروني هذه التي تتم عبر الإنترنت وتعتبر واحدة من أفضل عمليات التسويق التي يتم من خلالها يُعرف عدد كبير من الأشخاص في وقت قصير، ويقومون بالكثير من الإعلانات في إحدى المجلات المعروفة التي يحضرها عدد كبير من الأشخاص.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع مطعم نسائي

 من الممكن إنشاء إعلان في إحدى القنوات الفضائية التي يتبعها عدد كبير من الأشخاص، ويجب أيضًا توظيف مندوبي المبيعات للتسويق خارج المدينة، ولكن يجب أن يكون ممثل المبيعات لبقًا للتحدث مع العملاء، ولديه القدرة على الإقناع، وتعاملاته مع العملاء مهذبة ومحترمة بحيث يزورونه بشكل متكرر، ويجب أن يعمل البيج عبر الإنترنت وأن يكون محددًا للمشروع ويتم تصوير المنتجات وعرض صورهم عليها، والإعلانات التي يتم إجراؤها على وسائل التواصل الاجتماعي هي من أهم العوامل في زيادة نسبة التسويق وتوزيع البطاقات على العيادات والمراكز الطبية من أجل التواصل معهم بسهولة، ويجب القيام بزيارات للمراكز والعيادات والمستشفيات وتقديم المنتجات لهم مع شرح مفصل عن جميع الأجهزة والمعدات.

اجراءات استيراد مستلزمات طبية

هناك العديد من الإجراءات التي يمكن من خلالها استيراد المستلزمات من خلال مجموعة من الخطوات التالية:

قم بالبحث إلكترونياً في عند الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا نشأت أشياء” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل سعر ممكن (لا تتعجل وقضاء الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع).

عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، من الضروري التواصل باسم شركتك وليس بصفتك الشخصية. يضمن الاتصال باسم الشركة وبريدها الإلكتروني جدية الصفقة وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي تريد استيرادها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استيراد مستلزمات طبية يجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام وجودة المنتج والألوان. لا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع مشغل نسائي.. أشهر 5 مكاتب

المستلزمات الطبية

المستلزمات الطبية

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع جيم نسائي .. أفضل الخيارات مع هذة المكاتب

 يجب عليك تحديد ميناء الشحن ليقوم موردين مستلزمات طبية بإرساله إلى هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات على الشحنات الواردة للتحقق من ملكية الشحنة.

تدفع الرسوم الجمركية على شحنتك، ومن ثم ستحصل إذا تم تحرير الشحنة ثم يمكنك نقلها إلى مستودع أو مكان آمن لتوزيعها على التجار المتفق عليهم، أو البدء في تسويقها إلى تجار التجزئة المستهدفين.

 ترخيص استيراد مستلزمات طبية

يجب أن يكون لدى العميل سجل تجاري أو صناعي، ويجب أن تكون الفاتورة التجارية مصدق عليها من قبل السلطة المسؤولة عن التجارة في البلد المصدر، والحصول على الموافقة على بطاقة الاستيراد أو الاستيراد ومنح تفويض عام مصدق من غرفة التجارة أو الصناعة لشركات التخليص الجمركي وبذلك نكون قد جاوبناك على كل تساؤلاتك عن كيفية استيراد المستلزمات الطبية.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع نسائي.. أفضل 5 مكاتب استشارات

مخازن مستلزمات طبية

مخازن مستلزمات طبية

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال

 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.