مصانع تركية تبحث عن وكلاء

مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. أفضل أماكن تلبي رغباتك

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالات  في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

مصانع تركية تبحث عن وكلاء

تعتبر تركيا من أكبر المدن الصناعية في العالم حيث أزدهر قطاع الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة حيث ظهرت الكثير من الشركات في جميع المجالات وظهرت أيضا مصانع تركية تبحث عن وكلاء لتسويق منتجاتها في باقي الدول ومن خلال منصة  المستشار لتطوير الأعمال وسوف نقوم بعرض هذه المصانع التي تريد أن يكون لديها وكلاء، لذا أبقوا معنا.

مصانع تبحث عن وكلاء

يوجد في تركيا العديد من المصانع التي تبحث عن وكلاء لها لتسويق منتجاتها ومنها مصانع الملابس والأقمشة في تركيا ومنها:

  1. OLLY TEXTILE Minerbolin Textiles

الشركة المصنعة/ من أفضل مصانع نسيج في تركيا، نشطة في مجال الملابس المحبوكة المختلطة وكذلك في قطاع النسيج والمرونة القابل للتصرف في اسطنبول، تركيا.

  1. مصنع Kunsiunsi

هو مورد للملابس المنسوجة في إزمير، تركيا يقدمون أنواعًا مختلفة من المنسوجات والتريكو بجميع الأحجام للأجناس والصغار والكبار تشمل ملابسها اليوم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو.

مناسب للمبتدئين الذين يفكرون في الاستيراد من تركيا ويمكن الوصول إليهم من خلال عناوين مصانع النسيج في تركيا.

  1. أويسيس فاكتوري

 هي شركة مصنعة وموردة للقمصان عالية الجودة والتي يتم تقديمها لجميع الأعمار والأجناس، من الأطفال والرجال والنساء.

يتميز المصنع أنه يوفر أفضل الأسعار لمتاجر الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم الواحة تصنع قمصان بملصق خاص، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك فهو من اهم شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء في تركيا وخارجها.

  1. Sinman Export

هو مصنع لتصدير المنسوجات في اسطنبول، تركيا يُسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم حسب ذوقهم تنتج Sunman الملابس بكميات صغيرة حوالي 50 قطعة لكل نمط يزودون ملابسهم للمبتدئين والمبتدئين في مجال الأقمشة من تركيا إلى صناعة الملابس العالمية يمكن للسعوديين نقله من تركيا إلى المملكة العربية السعودية من خلال شركات الشحن، ولديهم أرشيف كبير من النماذج ويمكنهم إنتاج حوالي 500 جهاز كمبيوتر في الأسبوع وفقًا لمعايير مستدامة هذا هو واحد من أفضل مصانع مفروشات في تركيا.

  1. Ole

هي واحدة من الشركات التركية المصنعة للأقمشة الرديئة يقع مقر الشركة في اسطنبول، تركيا.

الشركة لديها قسمان، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج هدفهم هو إنشاء منتجات مختلفة ومجموعات أحجام وتسليم في الوقت المناسب وهي من أهم مصانع النسيج في بورصة والتي تتأكد من أنها تنتج منتجات نسيجية عالية الجودة وفق مواصفات عملائها في Oli، تأتي كل معاملة تجارية مع مستند رسمي يضمن الأمان مثل مصانع تحف في تركيا.

وصف المصنع: المصنع يصنع جميع أنواع السباحة للرجال والنساء.

  1. PirlantaEtiket San مصنع منسوجات Pirlanta ‘PirlantaEtiket San. التكنولوجيا المحدودة.

يقع المصنع في منطقة ين بوسنة في اسطنبول

وصف المصنع: معمل قديم يقوم بإنتاج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 200 م

رئيس

  1. مصنع الأقمشة الرملية في تركيا

وهي من مصانع تركية تبحث عن وكلاء الشهيرة، ويضم مصنع الرمال مجموعة من أجود أنواع الأقمشة في تركيا، وتشتهر أقمشتها بنعومتها وجودة خاماتها فهي من مصانع تطلب وكلاء بدون رأس مال لتسويق الملابس.

وصف المصنع: مصنع قديم ينتج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 2000.

  1. مصنع “moda” للملابس الجاهزة:

يقع المصنع في حي الفاتح في اسطنبول

شركات تبحث عن وكيل

لمن يريد العمل كوكيل في الشركات التركية التي تعتبر من أفضل الشركات التي ستبدو بسيطة بالنسبة لك.

إذا كنت تريد أن تعرف عن هذه الشركات، فإليك هذه المقالة لتظهر لك بعض هذه الشركات المهمة، والتي تعد من بين أهم الشركات التي تبحث عن موزعين وأيضًا الشركات التركية التي تبحث عن وكيل.

  1. Miss Slick

هي احدى الشركات العاملة في اسطنبول، تركيا وايضا احدى شركات تركية تبحث عن وكلاء هم فخورون بأنهم يقدمون منتجات بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية وأعلى جودة.

Miss Slick هي شركة صناعية مبتكرة ومعاصرة وهي أيضًا واحدة من الشركات التي تبحث عن وكلاء لشركات تركية وتنتج معايير دولية تشارك فيها في إنتاج وتسويق حفاضات الأطفال والحفاضات والمناديل المبللة ومنتجات العناية بالطفل وكذلك منظفات الجلد والعديد من المنتجات الأخرى مثل الصابون سائل، سائل غسيل الأطباق والعديد من المنتجات الأخرى.

 تصدر MS Salik منتجاتها إلى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى، وتنتقل يوميًا إلى الأسواق التي تصدر إليها.

الهدف الرئيسي للشركة هو اهتمامها الكبير بالجودة وتحقيق رضا المستهلك وأيضًا كونها علامة تجارية مشهورة، وفي هذا المبدأ قامت بتسريع تحول منتجاتها إلى علامة تجارية مشهورة وعلامة تجارية مفضلة في السوق.

تدرك سالك وتعرف أن ما تنتجه مرتبط بصحة الإنسان، وعلى أساس هذا المبدأ تصنع منتجاتها بعناية واجتهاد في بيئة صحية، دون أن تلمسها خزانة ملابس.

لقد تمكنت من تحقيق رضا العملاء من خلال الاهتمام بالجودة، مما عزز علاقتها الجيدة مع الموردين والعملاء حيث يوجد شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل أيضا.

تواصل MS Salik إضافة منتجات جديدة باستمرار إلى شبكة منتجاتها وتطوير هذه المنتجات، هذه الشركة من شركات تركية تبحث عن وكيل.

هدفها هو الوصول إلى عدد الدول التي تصدر منتجاتها إلى 45 دولة وإلى العديد من الدول.

  1. منسوجات Fkn

منسوجات FKN واحدة من أبرز الشركات المصنعة للملابس التركية مع انخفاض الحد الأدنى لكمية الطلب.

إنها موزع للنسيج يخدم ماركات الملابس الرائدة والمشهورة في تركيا والعالم، ومحلات السلسلة، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء من خلال توفير مصادر الإكسسوار، وتوفير مصادر النسيج ودعم صناعة الأنماط و مطلوب وكلاء وموزعين في تركيا لتوزيع منتجاتهم حيث إنها تنتج 8500 قطعة للنساء والرجال شهريا

  1. AM Clothing

ا.م للملابس هي من بين أفضل شركات تركية للملابس في تركيا.

تشمل وتحتوي منتجاتها الملابس المحبوكة والمنسوجة بشكل رئيسي، بلوزات، قمصان، ملابس نوم، أطقم للركض، قمصان بولو بيكيه فهو أفضل مصانع ملابس تطلب وكلاء

ارتدائها المنسوجة تشمل التنانير والشورتات والبلوزات والقمصان والبنطلونات.

بصرف النظر عن ذلك، يقومون بصنع الملابس والماركات المخصصة في تركيا.

هذا هو أفضل موزع للملابس المخصصة للبيع.

شركات تركية تبحث عن وكلاء في ليبيا

أعلن رجل أعمال تركي معروف يوم الأحد أن السلطات الليبية طلبت من شركات الطاقة التركية التي ليس لديها احتياطيات نفط وغاز في الدولة الواقعة في شمال إفريقيا شراء أسهم أكبر.

وقال رئيس المجلس الاقتصادي التركي الليبي، مرتضى كورنفيل، لوكالة الأناضول، إن السلطات الليبية دعت شركات الغاز والنفط التركية إلى البلاد، وأكد أن “شركات الطاقة التركية لا تستطيع الحصول على الحصة المطلوبة من النفط في البلاد.

وقال كارنفيل إن المجلس جمع 35 شركة ومسؤولا تركيا من مجلس النفط والغاز الليبي، بينما يخطط الجانبان لتوقيع اتفاق في المستقبل.

توسع التعاون بين تركيا وليبيا منذ العام الماضي، عندما وقع البلدان اتفاقية بحرية لإعادة تعريف مياههما الإقليمية وتحويلهما إلى جيران متوسطيين، تلاه اتفاق عسكري زود تركيا بمعدات عسكرية وأرسل خبراء إلى الحكومة الليبية المعترف بها سابقًا.

ساعد الدعم التركي حكومة الاتفاق الوطني على وقف هجوم الجيش الوطني الليبي الذي استمر 14 شهرًا ضد طرابلس في وقت سابق من هذا العام.

قال وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي، فاتح دونمز، في يونيو/حزيران إن أنقرة تستكشف سبل التعاون مع ليبيا في التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي مع سعي البلاد لخفض واردات الطاقة ومن أهم الشركات التركية في ليبيا هي:

  1. يمثل شركة الصفا (إحدى أكبر الشركات في مجموعة الصفا). لقد كنا في سوق منتجات الرعاية الصحية لأكثر من أربعة عشر عامًا. تقوم شركة الصفا بتصنيع وتصدير مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية (حفاضات الأطفال) و (مناديل الأطفال) و (حفاضات الصفا ماد للكبار) وتصديرها إلى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. والشرق الأقصى وكل يوم يتم تصدير المزيد من الأسواق هناك

 أعظم أصول الشركة هو الاهتمام الكبير بالجودة والسمعة أدى المبدأ إلى تسريع التحول إلى علامة تجارية مفضلة في السوق ويبحث الآن عن ممثل حصري للشركة في ليبيا

  1. شركة Aysfa نطلب وكلاء استيراد في ليبيا للمنتجات التركية ومياه الشرب التركية والعصائر الطبيعية والمشروبات الطبيعية والجبن التركي وجبن قشقوان وجبن الشيدر التركي والزبدة التركية والبسكويت والكيك والشوكولاتة، بالإضافة إلى العديد من المواد الغذائية
مصانع تبحث عن وكلاء
مصانع تبحث عن وكلاء

ربما تفيد القراءة.. أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم .. خدمة عن بعد من 5 مؤسسات

شركات تركية تبحث عن وكلاء في الجزائر

أعلن السفير التركي لدى الجزائر عدنان قيسي، أمس، أن التجارة بين بلاده والجزائر زادت بنسبة 20٪ في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

قال عدنان كجيسي، الذي أشرف على افتتاح المعرض الجزائري الثاني للمنتجات التركية الذي نظمته غرفة تجارة اسطنبول، إن 160 شركة تركية للبناء والصناعة والزراعة والمنسوجات تعمل في الجزائر، مضيفًا أن جميع عقود الأشغال العامة التي نفذتها تركيا بلغ حجم الشركات في الجزائر 5 مليارات دولار في نهاية سبتمبر.

بلغ عدد الشركات التركية العاملة في قطاع البناء إلى الجزائر 52 شركة، معظمها في قطاع السدود والمنشآت الفنية وبناء المساكن والسكك الحديدية والمستشفيات وغيرها.

وقال السفير التركي إن إجمالي التجارة بين البلدين بلغ 4. 46 مليار دولار في فبراير، ارتفاعا من 3. 8 مليار دولار في 2011، وأن الجزائر صدّرت إلى تركيا في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2. 05 مليار دولار مقابل صادرات بلغت 1. 1 مليار دولار لتصبح سابع أكبر مورد الجزائر لديها ثمانية من عملائها.

وشدد السفير التركي في كلمته أمام رجال الأعمال في البلدين، على أن الشركات التركية اجتازت مرحلة التواجد التجاري في الجزائر، والتي هي اليوم في مرحلة الاستثمار النهائي والاستقرار في الجزائر وتخطط لإنشاء منصة انطلاق لآخر المساحات بالمنطقة، اشارة الى نجاح المشاريع الكبيرة في قطاعات الحديد والصلب والنسيج، بلغت الاستثمارات في قطاع الحديد 650 مليون دولار من قبل شركة توسيالي القابضة، مبينا ان الاستثمارات المباشرة بلغت 1. 5 مليار دولار.

تطمح الحكومة رسمياً للوصول إلى 10 مليارات دولار بسرعة بفضل الترحيب الرسمي من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتيلفيقة بالاستثمارات التركية في مختلف المجالات، لا سيما للاستفادة من الخبرات الفنية والتكنولوجية للشركات التركية والاستفادة من ميزة التكامل التي تتحول اقتصاديات الجزائر وتركيا، وخاصة مؤسسات الطاقة التركية الطارئة.

زار بوتفليقة تركيا في فبراير 2005، بينما استضافت الجزائر مرتين رئيس الوزراء التركي الطيب أردوغان في مايو 2006 ويونيو 2013.

الاتفاقية الثنائية بين الجزائر وتركيا لتمديد اتفاقية توريد الغاز الطبيعي لمدة 10 سنوات أخرى، من 2014 إلى 2023 ومن اهم الشركات هي:

  1. داك ان صان

شركة تركية تعمل في مجال المقاولات موجودة في الجزائر تبحث عن وكلاء لها وبفضل الجهود أصبحت من أفضل شركات المقاولات في المنطقة الغربية من الجزائر وتم ترميم وهران لأن الشركة أكملت 15 ألف صيغة سكنية.

منذ نحو عام أطلقت الشركة مشروع 2700 + 1300 سكن في عين البيضاء والحاسي وسيتم تسليم حوالي 1500 وحدة بنهاية العام الجاري متضمنة كافة أعمال المعالجة الخارجية.

تعمل الشركة بأربعة قوالب في المشروعين 2700 و1300 لنقل جلبان من المشروع 1300 الذي سينتهي أعمال الأسمنت في شهر كانون الأول الحالي إلى الموقع 3 والموقع 4 الذي يضم 4000 وحدة سكنية عاملة في جلبان بانتظار الثالثة بعد استكمال الإجراءات بالميناء مصانع تركية تبحث عن وكلاء .

2- شركة أطلس للبناء

هي شركة تركية تعمل في مجال العقار والبناء في الجزائر حيث تقوم ببناء الكثير من المجمعات السكانية في وهران.

شركات تبحث عن وكيل
شركات تبحث عن وكيل

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

شركات مواد غذائية تطلب وكلاء 2020

هناك أشخاص يبحثون عن فرص عمل لإيجاد وكيل بدون تمويل، لأن الهدف الأساسي لرواد الأعمال هو تعظيم عدد مبيعات منتجهم أو خدمتهم، ومن هنا يطلب بعض الأشخاص أن يكونوا جزءًا من شراكة مع شخصيات اجتماعية بارزة، الأشخاص الذين لديهم علاقات متبادلة ومدونات وشبكات اجتماعية ذات صلة حسن السمعة، يليه مئات الآلاف.

وتعتمد هذه الشراكة على المنتجات أو الخدمات التي يقدمها رواد الأعمال من خلال مواقع الويب أو المنصات الإلكترونية ذات السمعة الطيبة، بحيث يحصل الطرف الآخر على عمولة مرتبة مسبقًا عن كل عملية بيع تتم عبر وسيطهم يأخذ.

إن العمل كوكيل معتمد لمجموعة من الشركات أمر مربح لأن هناك مجموعة من الشركات الخارجية تطلب وكيل في تركيا وتسمح لبعض التجار والتجار المعتمدين بالعمل معهم وحمل اسم الشركة.

 المثال من أحد شركات صناعة السيارات العالمية، بالإضافة إلى العديد من المواقع المختلفة التي تُستخدم كوكلاء سيارات، يجب عليهم دفع مبلغ من المال ويجب أن تكون هناك أماكن يمكن استخدامها كسيارات فيما يتعلق بالصيانة، تقدم هذه الشركات عروضًا ترويجية كبيرة لمنتجاتها وتحقق 50 ٪ من الإيرادات من التجار والموزعين المعتمدين.

هناك العديد من شركات الأغذية التي تطلب وكلاء لعام 2020 لأنهم يبحثون عن وكلاء لمنتجاتهم في كل بلد.

 في حالة نقل البضائع التالفة أو المعيبة، يمكن إعادتها إلى الشركة لإعادتها إلى مكانها بحيث يكون الوكيل الوحيد المخول ببيع السلع أو الخدمات حصريًا لشركة معينة مقابل مبلغ محدد أو كنسبة مئوية مفيد، وأحيانًا يمكنك تسميته الموزع الحصري أو شخصًا أو مكانًا حصريًا يمكنك من خلاله فقط الحصول على منتج وخدمة معينة.

لذلك سوف نذكر بعض شركات الأغذية التركية التي تحتاج إلى الكثير من الوكلاء، وهم:

  • بولفار تريم

تعمل في قطاع المواد الغذائية لمدة 13 عامًا وتغير وضع الشركة إلى الأفضل بفضل العمل الجاد والثقة والمثابرة. لقد حقق نجاحات جديدة في مجال الأعمال، وبفضل أكبر أفكاره وخططه الخاصة بملفات تعريف الارتباط والحلوى والشوكولاتة والمعجنات، نقل العمل من المعجنات إلى مورد المواد الخام وقت ممتع مع مجموعة منتجاتهم الضخمة.

  1. تقوم شركة Dalgik Manufacturing and Export Company في تركيا بتصدير مجموعات من المنتجات وهي واحدة من الموردين الرئيسيين في تركيا، وتقدم لكم أفضل الأسعار والجودة المثلى ويتبر من اهم مصانع مواد غذائية تطلب وكلاء.
  2. تأسست مارا في عام 1989 وهي تحاول توسيع خدماتها منذ إنشائها. الهدف هو توفير الفرص والموارد التي تساعد على تطوير موظفيهم بما يتماشى مع مهاراتهم وقدراتهم لخلق بيئة عمل تدعم التميز والإبداع والجودة من خلال توفير التواصل الذي يمكنهم من خلاله مشاركة أفكارهم.
وكالات للبيع في تركيا
وكالات للبيع في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالة ملابس تركية .. احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

شركات تبحث عن موزعين

يوجد الكثير من الشركات في جميع المجالات تطلب موزعين لها في باقي الدول وذلك لتسويق منتجاتهاومنها:

  1. شركة مصافي توبراس تأسست عام 1983 من قبل الحكومة التركية لتجمع جميع شركات التكرير في مكان واحد يعتبر هذا أفضل مشروع في تركيا، لأن الشركة تمتلك العديد من المصافي في جميع أنحاء تركيا، مثل Kokaeli وKarakalla و Ali Aga و Batman، ومطلوب وكلاء في تركيا لهذه الشركة.

وفازت الشركة بالمركز الأول في قائمة “Fortune 500” بإجمالي مبيعات 39 مليار و722 مليون و712 ألف ليرة تركية.

2- شركة خطوط الأنابيب البترولية التركية (بوتا) بوتا من أهم شركات الدولة التركية، تأسست عام 1974.

تعد الشركة أكبر وأفضل شركة في تركيا واحتلت المرتبة الثانية في قائمة Fortune 500 بإجمالي مبيعات 73 مليار و646 مليون ليرة تركية  مصانع تركية تبحث عن وكلاء.

كما تمتلك وتدير شبكة خطوط أنابيب الغاز الوطنية بطول إجمالي 4500 كم

  • مكاتب النفط التابعة لشركة OMV يقع المقر الرئيسي لمكاتب النفط في العاصمة النمساوية

 فيينا تعتبر من أهم مصانع تطلب وكلاء وتبحث عن ممثل وتم تأسيسها عام 1941 كجزء من شركة مساهمة للأنشطة التجارية في قطاع النفط والمنتجات.

مكتب البترول لديه 2500 محطة تعبئة و10 محطات تعبئة سيارات ومحطتين لتعبئة الغاز الطبيعي و31 محطة تعبئة.

احتلت الشركة المرتبة الثالثة في قائمة Fortune 500 بمبيعات إجمالية بلغت 32 مليار و946 مليون ليرة تركية.

كما ترعى الشركة الرياضات مثل رالي GP2 وسباق القوارب السريعة والكارتينج وتسلق جبل إيفرست للرياضيين الأتراك.

  1. شركة الخطوط الجوية التركية: الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران تركية محلية وأيضاً واحدة من أرخص شركات الطيران التركية يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول، أكبر مدن تركيا، والمقر الرئيسي في مطار أتاتورك الدولي كمركز انطلاق لطائراتها.

تقدم الخطوط الجوية التركية خدمات شاملة لأكثر من 280 وجهة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية، الخطوط الجوية التركية عضو في Global Star Alliance.

تحتل الشركة المرتبة الرابعة في قائمة Fortune 500 بإجمالي مبيعات 24 مليار و157 مليون ليرة تركية.

  1. شركة نقل الكهرباء التركية عياش تعمل شركة نقل الكهرباء التركية في تركيا بموجب قانون سوق الكهرباء، وقد تم تأسيسها عام 1984.

شركة الكهرباء هي الشركة الوحيدة التي تعمل على نقل الكهرباء وإنشاء ركائز الضغط العالي في تركيا، وتبحث إحدى الشركات التركية عن وكيل بإجمالي مبيعات 22 مليار و593 مليون ليرة تركية، تمكنت الشركة من الوصول إلى المركز الخامس في قائمة Fortune 500.

6- مجموعة Agaoglu: عبر شركة Akdeniz، بدأت شركات Agaoglu في قطاع المقاولات عام 1981 مع شركة Akdeniz التي تنشط في قطاع البناء، وتعتبر من أهم الشركات التركية العالمية.

استمروا في العمل الجاد حتى أصبحت مجموعة من الشركات العاملة في مجال البناء عقارات قوية، وطاقة، وسياحة، وصناعة.

كانت صناعة البناء هي العمل الرئيسي لمجموعة شركات Agaoglu، التي بنت حتى الآن أكثر من 30 ألف شقة بمساحات كبيرة هذا يجعلها واحدة من أكثر شركات البناء احتراما في تركيا.

 تتكون المجموعة من طاقم إداري يختارهم بعناية من ذوي الدراسات العليا والخبرة الممتازة والثقافة الممتازة. 16 من 11 مشروعًا باسم ‘شقتي أو مشروعي. يمكن تنفيذها. التي تلبي متطلبات الفئة ب.

7- شركة Sinpash Yapi: تعتبر من أهم وأقدم الشركات في تركيا، حيث تم تأسيسها في مدينة أنقرة منذ عام 1974، والتي أوجدت جودة حياة عالية وطوّرت العديد من المشاريع العقارية لأكثر من 42 عامًا، وتوسعت أنشطة أنقرة في عام 1986 إلى اسطنبول.

أعادت الشركة تنظيمها وهيكلها في أواخر عام 2006، بحيث بدأت في تنفيذ أنشطة المشروع للوحدة السكنية تحت عنوان سينباش للاستثمار العقاري.

احتلت شركة Sinpaş للاستثمار العقاري المرتبة الثانية من حيث أكبر الشركات وأكثرها احترامًا في قطاع العقارات وفقًا لدراسة أجرتها مجلة Turkish Capital Magazine عام 2010. الشركة هي شركة استثمار عقاري متاحة للجمهور.

بدأت شركة Sinpaş للاستثمار العقاري تداول العقارات في بورصة اسطنبول للأوراق المالية في 31 ديسمبر 2011 بمعدل تداول 49٪ ومساهمة 594 مليون ليرة تركية مصانع تركية تبحث عن وكلاء .

8- تخلق شركة Senbacher للاستثمار العقاري قيمة دائمة للمساهمين وشركاء الأعمال وبفضلهم تُعرف أيضًا بأنها واحدة من أهم شركات عالمية تطلب وكلاء 2020.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا أفضل الشركات مصانع تركية تبحث عن وكلاء في تركيا.

ربما تفيد القراءة… وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى