مشروع تطبيق خضار

مشروع تطبيق خضار.. خدمات احترافية توفرها لك 8 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء تطبيق خضار مربح ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

مشروع تطبيق خضار

هل تبحث عن أهم الشركات التي تقوم بتصميم مشروع تطبيق خضار ؟ من خلال منصة المستشار لتطوير الاعمال، يمكن التعرف على كل ما يحتاجه المستثمر لإقامة تطبيق لبيع الخضار والفاكهة وكذلك التعرف على العوامل التي يحتاجها لفتح محل على أرض الواقع مرتبط بالتطبيق، وإليك تلك المعلومات من خلال تقريرنا هذا.

تطبيق لبيع الخضار

في الآونة الأخيرة، يعتمد الكثير من الناس على الوسائل الحديثة لتلبية احتياجاتهم، حتى يشتري الكثير من الناس الفواكه والخضروات عبر الإنترنت من خلال استخدام تطبيقات الخضار والفواكه التي يثق بها العملاء، ويقومون باستمرار بتحديث أسعارها لتلبية احتياجاتهم. تحتاج أولاً إلى الاستعانة بإحدى الشركات التالية لإجراء دراسة جدوى ناجحة:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

 يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك في تقديم مقترحات المشاريع مع تجنب خسائر المشروع ويعرفك بـ أسرار تجارة الخضار والفواكه، والاستعداد لدراسة تطوير المشاريع بطريقة عملية ومجدية لإنجاحها ومنع مخاطر التسويق،

  1. مؤسسة سنابل الإبداع”

 يقدم العديد من دراسات الجدوى ويعرف بالخبير في البحث عن المنافسين، لأن المؤسسة لديها أكثر من 10 سنوات من خبراء العمل، وتقدم المؤسسة دراسات الجدوى والاستشارات في مختلف المجالات.

  1. مؤسسة إرتقاء.
  2. مؤسسة الشاطئ.
  3. مؤسسة وادي العقول.

تطبيق لتوصيل الخضار والفواكه

ليس من الصعب العثور على أفضل شركة لتزويدك بالخدمات التي تحتاجها  ومن تلك الخدمات هي تصميم  مشروع تطبيق تسوق، لأن المملكة مليئة بالشركات المهنية التي لديها خبرة واسعة في تقديم أعلى مستوى من الخدمة ومن أشهر الشركات: إذا كنت تريد إطلاق مشروع تطبيق ناجح فإليك شركة تصميم تطبيقات الجوال:

  1. (شركة السليل ويب):

 هي من أشهر الشركات في المملكة، حيث تقدم جميع الخدمات المتعلقة بتصميم المواقع والتطبيقات، وتشتهر الشركة بتقديمها العديد من الخصومات التي يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال في الحصول على عدد كبير من الخدمات بأفضل الأسعار واستضف الموقع.

  1. شركة فنون المسلم:

 هي شركة تصميم متاجر الكترونية  كما أنها من أشهر الشركات في المملكة ودخلت السوق منذ عام 2007 وتأمل في أن يكون لديها أفضل الكوادر الفنية من المصممين والمهندسين الذين يقدمون خدمات التصميم للمواقع والتطبيقات لأن فريق العمل ملتزم بخلق مبتكر تصميمات وتسويق تساعد عملك على النجاح والحصول على المزيد من المبيعات والأرباح بالإضافة إلى حلول لتطوير الشركة جميع خدمات تصميم وتطوير المواقع لها أفكار مبتكرة يمكن أن تضمن نجاح شركتك لأنها من الشركات ذات الخبرة.

من أشهر الخدمات التي تقدمها الشركة إنشاء تطبيق مجلة إلكترونية بأحدث التقنيات، مع توفير جميع طرق الأمان وطرق الدفع المختلفة ، بحيث يمكن للعملاء الشراء بثقة تامة دون قلق، مع توفير مناسب لجميع الميزانيات السعر، بإضافة المنتجات والصور ومقاطع الفيديو والأسعار، احصل على أفضل تكلفة لإنشاء تطبيقات إلكترونية ونظام قوي لإدارة محتوى المتجر والتطبيق،

مشروع تطبيق توصيل طلبات
مشروع تطبيق توصيل طلبات
  1. مؤسسة أوامر الشبكة:

هذا افضل مكتب تسويق الكتروني لأنك تبحث عن شركة محترفة تمتلك افضل المواهب الفنية في شركة عمر لأنها من الشركات الرائدة بخبرة تزيد عن 13 عاما في الشركة مما يجعلها الافضل في الرياض شركة تصميم التطبيق هي أن لديهم أفضل الكادر الفني، بما في ذلك أكثر من 150 موظفًا، وهم ملتزمون دائمًا بالإبداع والتطوير المستمر لإنجاح أفكارك.

تقدم الشركة عددًا كبيرًا من الخدمات، بما في ذلك برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية ، وإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول  وإنشاء متاجر إلكترونية، وتقديم خدمات التسويق الإلكتروني المختلفة، وإنشاء مواقع التسوق النقدي عند التسليم من أجل تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع وحل أي مشاكل أو حتى في المشروع بعد الانتهاء والتسليم ، فإنها ستفشل أيضًا.

ربما تفيدك قراءة: أشهر شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

كم تكلفة عمل تطبيق للجوال

من الخطوات التي يجب أن تعرفها هي تكلفة تطبيق بيع خضار وفواكه متنوعة، ويجب أن يتضمن البحث فهمًا للنقاط الرئيسية التالية: ما هي تكلفة تأسيس متجر الكتروني وإنشاء التطبيق وتحديد التطوير والتحديث المستمر للتطبيق؟ ترخيص البرنامج وتكاليف الصيانة والاستضافة لموظفي التطبيق بالإضافة إلى التكلفة والراتب (إذا كان تطبيقًا تجاريًا) ، ستحتاج إلى تعيين موظفين لتلقي الطلبات وتنفيذها وتسليمها،

ومن خلال تجربتي في سوق الخضار يجب أن تغطي التكلفة الفعلية للنظام والميزانية أيضًا التجاوزات الصغيرة المحتملة والنفقات الإضافية الأخرى التي يجب مراعاتها ، وتحديد الفوائد والأرباح التقريبية، أما بالنسبة لسعر التطبيقات عبر الإنترنت، فهناك العديد من الباقات المختلفة، خاصة عند تصميم متجر إلكتروني، يختلف السعر حسب الخدمات والمميزات المتضمنة في الباقة، ويبدأ سعر هذه الباقات من 599 ريالًا في البداية ، عُرفت بالعبوة البرونزية، أما العبوة الذهبية فكانت الأعلى سعراً بسعر 3000 ريال. ومن خطة عمل مشروع تطبيق لفهم السعر بمزيد من التفصيل عليك أولاً تحديد الشركة التي ستقوم بتنفيذ المشروع نيابة عنك، وزيارة موقعها على الإنترنت، والبحث عن الباقات المتاحة، وقراءة الخدمات التي تقدمها كل حزمة لتحديد الخدمة.

 يمكنك تقديم الخدمات لمشروعك دون الحاجة إلى الحصول على حزم برامج باهظة الثمن، وقد تصل قيمتها إلى 3000 ريال سعودي، دون الحاجة إلى استخدام كافة الخدمات والوظائف في المشروع ، كما يمكنك زيارة الشركة لقد اخترت فريقًا، والجلوس معهم، يمكن أن يساعدك في اختيار الحزمة المناسبة، وهذه الشركات فريدة من نوعها من حيث أنها تقدم عروض أسعار متعددة للمتاجر عبر الإنترنت، خاصة في المناسبات الرسمية والعطلات ويتيح لك هذا النوع من الخدمات الحصول على أقصى استفادة السعر المناسب ومعظم الخدمات والفوائد التي يمكن الحصول عليها.

 في الثورة التكنولوجية وظهور الانترنت، لم يخرج تطور الأجهزة الذكية وتطبيقات الهاتف المحمول من المشهد، بل أثبت وجودها، واستخدمت تطبيقات الأجهزة الذكية على نطاق واسع للحجز الإلكتروني وتسليم الطلبات، بما في ذلك تطبيقات المبيعات، ولكن ما هب التحديات التي تقابل الناس والمستثمر مع في التطبيق؟ تحديات بيع الخضار والفواكه للأسر:

 التحدي الأول: معتقدات الناس.

 التحدي الثاني: السمعة

التحدي الثالث: جودة المنتج.

 التحدي الرابع: سعر التسليم،

التحدي الخامس: سعر الفاكهة والخضروات.

 التحدي السادس: سرعة الانجاز،

هذه تحديات كبيرة للتطبيقات أو المتاجر التي تقدم الفواكه والخضروات إلى المنزل، فرصة: هناك فرص كبيرة للمتاجر عبر الإنترنت لبيع الفواكه والخضروات عبر الإنترنت وهذا مهم بشكل خاص لطلب الناس للخضروات وهذا جزء أساسي من حياتهم ويقبل الناس شراء الخضار كل يوم. لذلك، هناك فرصة للاستثمار في بيع الفواكه والخضروات إلكترونيًا (عبر الإنترنت)، والتي ستكون مصدرًا لعمل ناجح ومزدهر للغاية.

مشروع تطبيق تسوق
خطة عمل مشروع تطبيق

 متطلبات العمل لمشروع البيع الإلكتروني للخضار والفواكه:

 1، تطبيق أو متجر على الإنترنت يعرض الفواكه والخضروات كل يوم،

2، شبكة توصيل توصل الفواكه والخضروات إلى المنزل.

 3، التسويق الإلكتروني والإعلان الشامل.

 4، ثلاجة تبريد مركزي، لحفظ الفواكه والخضروات.

 5، التعاقد مع المزارعين لضمان وصول الفواكه والخضروات بأسعار أرخص وأفضل من المحلات الصغيرة.

 6، التأكد من عملية الدفع الإلكتروني وربطها بالتطبيق.

أهم عوامل نجاح تطبيقات توصيل الخضار والفاكهة:

العامل الأكثر أهمية لنجاح مشروع توصيل الفاكهة والخضروات هو تقريبًا تأكيد العميل على تسليم الفاكهة له بجودة فريدة وسعر تنافسي، حتى لا يشعر الناس بالملل من مشتريات التطبيق، أو حتى إثبات المصداقية وفي نفوس الناس، تستمر الأوامر الدائمة،

تحتاج مثل هذه المشاريع إلى إنشاء سوق وثقافة واسعة للناس لشراء هذا التطبيق والمطالبة به، على الرغم من أن هذا المشروع قد يكون مناسباً لدولة معينة في المملكة العربية السعودية، على سبيل المثال، نظرًا لخصائص الخليج والتركيز طويل المدى على العمل وأسباب أخرى، فقد لا يكون مناسبًا لدول أخرى، إذا نجح المشروع في عواصم المقاطعات، فقد لا ينجح في مناطق أخرى ومحافظات أخرى.

ورغم كل هذا يتضح أن إقامة محل لبيع الفاكهة من أهم مميزات نجاح المشروع والتطبيق معا، ومن خلال دراسة جدوى مشروع محل خضار وفواكه فحاليا يسعى الكثير من الناس إلى إقامة مشاريع خاصة للهروب من التقلبات في قطاع التوظيف والاقتصاد العالمي، خاصة وأن هذه المشاريع حققت مكاسب مالية كبيرة مقارنة بالعمل في أي شركة (سواء بشكل عام أو في شركة) القطاع الخاص مما يطرح سؤالا مهما:

 ما هي المشاريع الأكثر ربحية؟ كيف يتم تنفيذه بالطريقة الصحيحة لتحقيق النجاح وتجنب الأخطاء والمشاكل؟ في الحقيقة هناك مئات الأفكار لمشاريع ناجحة ومربحة، ولعل أبرزها متجر الخضار والفواكه في السطور التالية، سنناقش دراسة الجدوى لمشروع مخزن الفواكه والخضروات يحتاجه المستثمر لتنشيط حركة تطبيق خضار وفواكه.

قبل مناقشة تفاصيل مشروع بائع الخضار، يجب علينا أولاً توضيح أهمية الخضار والفواكه للناس فيعتبر من أهم مصادر المغذيات الهامة لجسم الإنسان ويعزز مناعة الإنسان، فهو مصدر للألياف الغذائية والفيتامينات مثل: أ، هـ، ج، بوتاسيوم، مغنيسيوم، كالسيوم، حديد، حمض الفوليك، مضادات أكسدة أخرى ومضادات الأكسدة: مركبات نباتية ضرورية لمناعة الإنسان. لذلك يوصي الطبيب بأن يحتوي نصف الطبق الصحي على خضروات وفواكه، لذا فإن فكرة متجر فواكه وخضروات تعتبر من المشاريع الناجحة  بمجرد التأسيس والعمل، ستجني أرباحًا ضخمة.

 هل محل الخضار يحتاج سجل تجاري؟ نعم يحتاج لسجل تجاري، ولكن لا يتطلب مشروع متجر الخضار والفاكهة الكثير من الجهد كما يعتقد البعض، بل يركز بدلاً من ذلك على جودة ونظافة الخضار والفاكهة والتعبئة المناسبة والجذابة وأكبر ميزة في هذا المشروع أنه لا يتطلب الكثير من الأموال، ولكنه متاح للجميع، حتى لو كانت الكثافة السكانية صغيرة، يمكن أن تنجح في أي مكان، وذلك لأن الخضراوات والفواكه من الأطعمة التي لا يمكن لأي عائلة إعفاؤها، ولكن كلما تم اختيار الموقع المناسب، زاد ربح المشروع.

ولا شك أن لكل مشروع متطلبات وعوامل أساسية لضمان نجاحه، لذا نجد أن لنجاح  مشروع تطبيق لتوصيل الخضار يحتاج إلى مشروع الخضار والفاكهة له العديد من المتطلبات والمتطلبات الأساسية، وبدون هذه المتطلبات والمتطلبات الأساسية لا يمكن استكماله، فهذه المتطلبات والمتطلبات توفر بعض الأمور المهمة المحتوى كالتالي:

أولاً: موقع ومساحة المشروع تعتبر عملية اختيار موقع مشروع متجر الخضار والفاكهة من العوامل المهمة، لأن الموقع الفريد هو أحد العناصر الأساسية التي تساهم في نجاح المشروع؛ أفضل موقع للمشروع هو مكان مكتظ بالسكان ( مثل منطقة سكنية ذات مستوى معيشي متوسط ​​أو طريق رئيسي))، ولكن يجب تنفيذها بعيدًا عن أي سوق تُباع فيه الخضار والفواكه. أما مساحة موقع المشروع فلا تقل عن 75 مترًا مربعًا، ويجب أن تشتمل على مكتب مسئول عن إدارة العمالة.

ثانياً: تجهيزات موقع المشروع بالطبع أي مشروع يحتاج إلى الكثير من المعدات التي تتناسب مع طبيعة أنشطته، بما في ذلك أعمال الترميم، وشبكات الكهرباء، والأبواب، والمرتفعات، وتركيب معدات التكييف اللازمة لتهوية المحل، بالإضافة إلى وضع لافتات لافتة للنظر على واجهة المحل للإشارة إلى اسم المشروع وطرق الاتصال المختلفة.

ثالثا: المعدات المطلوبة من أجل مشروع تطبيق خضار  معدات الترقيم واستخدام المعدات ومن تلك المعدات:

  • 2 ثلاجة التبريد تستخدم الثلاجة لتخزين المنتجات القابلة للتلف مثل الفراولة والطماطم والخيار.
  • 2 آلة تعبئة، تستخدم لتعبئة الفواكه والخضروات بأوزان مختلفة.
  • أرف خشبية يتطلب هذا المشروع أرف خشبية لعرض الفواكه والخضروات بشكل منتظم ومن أجل تسهيل شراء العملاء للمنتجات التي تناسب احتياجاتهم اليومية.
  • آلة الفاتورة الإلكترونية، تستخدم لإصدار فواتير إلكترونية للعملاء متضمنة وزن وقيمة الفواكه والخضروات المشترات وتُستخدم آلات الدفع الإلكتروني لدفع قيمة المنتجات والأطعمة من الفواكه والخضروات المشترات للعملاء الذين ليس لديهم نقود ورقية،
  • تستخدم الموازين الإلكترونية لوزن الفاكهة والخضروات والأطعمة الأخرى، ويجب أن تكون ذات جودة عالية لكسب ثقة العملاء.
  • طابعات وطاولة و 3 كراسي لطباعة الوزن واسم المحل وسعر التغليف ثم يتم تخصيص المكتب لرئيس لجنة المشروع والذي يكون عادة المالك.
  • أدوات مكافحة الحرائق تستخدم هذه الأدوات في حالات الطوارئ، مثل حريق في متجر،
  • سيارات تستخدم لنقل الخضار والفواكه من سوق الجملة إلى المتجر.

رابعاً: تحديد المورد لشراء البضائع: من الأفضل شراء أغذية مثل الفواكه والخضروات من أسواق الجملة الكبيرة وهذا لتوفير المال من الضروري الذهاب إلى هذه الأسواق في الصباح الباكر لشراء منتجات طازجة ويتم نقل هذه المنتجات بواسطة سيارات مخصصة للمشروع يرجى التأكد من تخزين جميع أصناف العميل في المتجر  بحاجة إلى دراسة جدوى مشروع بائع الخضراوات.

 خامساً: العمالة المطلوبة للمشروع ربما يكون مشروع البقال الأخضر كباقي المشاريع التي لا تتطلب عدد كبير من العمال، لذلك كل المشروع يتطلب 3 عمال، وطالما أن العامل الأول خبير فيمكن تكليفهم بالعمل في المشروع، في قسم الخضار، تكون مسؤولة عن تنظيم وتنظيف الخضار ومساعدة العملاء على الشراء؛ القسم الثاني مخصص لقسم الفاكهة، وهو أيضًا مسؤول عن عملية التنظيم والتنظيف؛ المجموعة الثالثة مسؤولة عن جعل العملاء مسؤولين عن المنتجات المشترات.

ربما تفيدك قراءة: أفضل تصميم متاجر الكترونية في الرياض بأحسن معايير الأمان

افضل تطبيق لشراء الخضار

نقدم لكم اليوم افضل تطبيق خضار والفاكهة في السعودية، لأن هذا النوع من المواقع يسهل بشكل كبير حياة السعوديين والمقيمين، وبعد تطبيق أشهر المطاعم في السعودية، الخضار والفاكهة وينطبق الشيء نفسه على مواقع الفاكهة،

أنمور Anmore Vegetables:

 هو تطبيق موجود على موقع إلكتروني يمكنك من خلاله بيع الخضار عبر الإنترنت والتسوق في متاجر البقالة المنزلية، مع التركيز بشكل خاص على قسم الخضار والفواكه، بحيث لا يمكنك فقط شراء أفضل أنواع الخضار والفواكه، ولكن أيضًا شراء العديد من الخضار والفواكه هي منتجات عضوية لا تحتوي على مبيدات حشرية وأسمدة ضارة، طبعا نحن لا نتحدث عن أي خضروات أو فواكه، فليس للخضروات سوى أفضل جودة من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الجودة الممتازة للخضروات و الفواكه، هناك أيضًا منتجات عضوية يتم شراؤها منها مزرعة عضوية معتمدة رسميًا،

موقع أفوكادو:

 الأفوكادو هو تطبيق لبيع الخضار، وحتى خدمة رائدة في تجارة التجزئة عبر الإنترنت للفواكه والخضروات الطازجة في المملكة ويمكن توصيلها مباشرة إلى منزلك وإنها طريقة أسرع وأكثر ملاءمة لجلب الحظ السعيد عملاء Da توفير الفواكه والخضروات الطازجة، مع ضمان أفضل جودة للمنتجات وتقديم خدمة لا تُنسى.

مشروع تطبيق توصيل
مشروع تطبيق توصيل

تطبيق لطلب الخضار

تم تصميم واجهة برنامج تطبيق بيع خضار وفواكه هنا وفقًا للنقاط المنطقية التي أشارت إليها أبحاث السوق، لأن تصميم واجهة برنامج التطبيق سهل الاستخدام، والمستخدمون السعوديون على دراية بتراثه الثقافي وسلوكه والتكيف معه، لذلك مستخدم (Ui) واجهة المستخدم وتجربة المستخدم (Ux)، أحد عناصر الواجهة هو أن التطبيق وأساليب عمله متوافقة مع السلوكيات الطبية وسلوك المستخدم، وذلك لضمان أن التطبيق السلس يمكن أن يجلب قيمة للعملاء وله ميزة تنافسية تجعله أفضل منتج،

قاعدة البيانات السحابية لأفضل التطبيقات الخضراء:

 وهي قواعد بيانات تم إنشاؤها على خوادم الإنترنت على الإنترنت إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبيقك تتطلب وصولاً ومعاملات على الإنترنت، وتعتمد على توفر خوادم آمنة وسرعة، يمكنك استخدام قواعد البيانات هذه لـ الأمان زيادة تكلفة التطبيق، فكلما ارتفعت جودة الخادم السحابي، ارتفع سعر التطبيق،

واجهة تطبيق بيع خضار وفواكه البرمجة :

إن استخدام أحدث تقنيات برمجة التطبيقات لبرمجة التطبيق يعني أنه يمكن أن يوفر لك (برمجة خالية من الأخطاء)، مما يضمن تشغيل التطبيق بسلاسة وتحديثات منتظمة لنظام التشغيل (Android-iOS).

عدد الأنظمة الأساسية التي سيتم تشغيل التطبيق عليها:

 يمكن تشغيل الهواتف الذكية بدعم من نظامي تشغيل (Android) و (Google) و (iOS) وApple، وهذان النظامان يحظيان بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، مما يحدد قاعدة العملاء. الهدف هو تحديد العوامل التي تناسب فكرتك وعملك بشكل أفضل، التطبيق مصمم لنظام Android فقط أو لجهاز iPhone فقط أو لكلا النظامين وفي معظم الحالات، يتم تصميم التطبيق معًا، وفي هذه الحالة سيرتفع السعر قليلاً، لكنك ستحصل على سعر خاص.

سمات تطبيق للخضار والفاكهة في السعودية هي:

ربط تطبيق البرنامج (مثل الخرائط وسجلات البيانات وطرق الدفع وتتبع الطلبات عبر الإنترنت ووظائف أخرى) يزيد نسبيًا من سعر التطبيق، لذلك كلما زادت وظائف البرنامج، ارتفع السعر.

ربما تفيدك قراءة: أفضل افكار متاجر الكترونية يمكنك الاستعانة بها

طريقة تسويق الخضار والفواكه

يمكنك الحصول على الكثير من الأرباح من بيع الخضار من خلال تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول والتسوق عبر الهاتف المحمول هو أحد أكثر السلوكيات شيوعًا في المجتمع العربي اليوم، خاصة مع ملايين التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التسوق في أي وقت وفي أي مكان.

 1- إنشاء إعلان من خلال التطبيق:

انشاء متجر الكتروني احترافي  عليك الاهتمام بالإعلان فالإعلان هو الطريقة الأكثر ربحًا لتطبيقات الأجهزة المحمولة ، على الرغم من أن هذه الخطوة سهلة، إلا أنها تتيح للعلامات التجارية عرض إعلاناتها الخاصة من خلال تطبيق الجوال الخاص بك، بحيث يمكنك الربح من هذه الإعلانات، ويمكنك أيضًا اختيار طرق حساب تكاليف الإعلان،

لافتة إعلانية أو صورة:

هي خطة تسويق متجر الكتروني  وتظهر عادةً في النصف العلوي أو السفلي من شاشة التطبيق بأحجام مختلفة ، ويكون صغيرًا، بحيث يمكن للمستخدم استخدام التطبيق بحرية دون التسبب في أي إزعاج للمستخدم.

إعلانات الفيديو:

 الغرض من هذا النوع من الإعلانات متنوع على سبيل المثال، يمكن أن يكون مقطع فيديو مرتبطًا بالتطبيق نفسه، ويحتوي الفيديو على إعلانات للمكافآت أو منتجات جديدة أو إعلانات عن أي تحديثات للتطبيق، ويتم توزيع هذه الإعلانات داخل اللعبة تتفاعل الإعلانات الترويجية مع جزء كبير من مستخدمي تطبيقات الهاتف المحمول، بينما تتم مكافأة الإعلانات الترويجية على العمل الذي يقوم به المستخدمون (مثل التفاعل مع الإعلانات). وفي النهاية تهتم الحكومة بترخيص أي تطبيق تابع للـ تجارة الكترونية سجل تجاري فيتواجد العديد من الشروط لفتح كتجر إلكتروني لبيع الخضار والفاكهة، كما أن وزارة الغذاء لها دور كبير في وضع الشروط.

ربما تفيدك قراءة: كيف تحقق أعلى ربح من الاستثمار في المتاجر الالكترونية

https://www.youtube.com/watch?v=6EO7JwJePKE

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى