دراسة جدوى مشروع توزيع حفاضات اطفال من أشهر 3 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 دراسة جدوى مشروع توزيع حفاضات اطفال

يفكر العديد من الشباب في انشاء دراسة جدوى مشروع توزيع حفاضات اطفال نظرا لكثر الاحتياج إليها فلا يوجد طفل لا يستعمل الحفاضة مما يعيد بالربح الجيد لصاحب المشروع لذلك إن كنت مقبل على انشاء لمشروع توزيع الحفاضات تابع مقالنا التالي لنزودك بالمعلومات التي ستحتاج لها.

مشروع توزيع حفاضات اطفال

مشروع توزيع حفاضات اطفال

مشروع توزيع حفاضات اطفال

حفاضات الأطفال من المتطلبات الأساسية التي تشتريها الأم بعد ولادة طفلها، ولكن معظم السلع المتوفرة في السوق مستوردة ومن ضمنها حفاضات ذات جودة عالية، ولكن بالمقابل تكون الأسعار مرتفعة ولا يشتريها احد باستمرار باستثناء العائلات ا

لثرية أو على الأقل من ذوي الدخل المرتفع ومن ناحية أخرى، هناك أيضًا سلع مستوردة تُباع بأسعار منخفضة في الأسواق المحلية وتحقق بالفعل نسب مبيعات عالية، خاصة مع الأسر ذات الدخل المنخفض، ولكنها ذات جودة رديئة وتسبب العدوى

وهذا يضر بصحة الإنسان و بالطبع ومن هنا نستنتج أنه لا يوجد منتجين محليين يقدمون منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة وتقوم الفكرة على إنشاء دراسة جدوى مشروع لإنتاج حفاضات أطفال عالية الجودة وغير مسببة لأي نوع من للالتهابات

للاطفال بأسعار أفضل من المستوردين، لأنك لست مضطرًا لدفع تكاليف الشحن والجمارك وغيرها من المصاريف التي يتعين عليك دفعها.

ولكي تنشأ مثل هذا المشروع ستحتاج إلى الاستعانة ببعض شركات تطوير الاعمال منها الشركات النالية

ربما تفيدك: دراسة جدوى مشروع استيراد لعب أطفال من الصين من أفضل 4 خبراء

شركة المستشار

ويمكنك التواصل معهم عبر الرابط الأتي : اضغط هنا

سنابل الابداع

التي يمكنك التواصل معهم عبر الرابط الأتي اضغط هنا

موقع مشروع معمل حفاضات اطفال للبيع:

يمكنك استئجار دور أرضي بأحد المباني للحصول على ترخيص كمصنع خياطة لإنتاج حفاضات الأطفال، والأمر متروك للجهات المختصة لترخيص المشاريع الصغيرة في بلدك، ويفضل أن يكون هذا المصنع في إحدى المناطق مناطق قريبة من المستهلكين بحيث يمكنك شراء المواد الخام من الموردين وكذلك توريد المنتجات المصنعة للمشترين بأقل تكلفة من حيث النقل والجهد والوقت.

 توكيلات حفاضات اطفال

يجب أن تكون حفاضات الأطفال مصنوعة من أقمشة ذات ملمس ناعم ومغلقة بإحكام بطرق  جيدة، وبالطبع يمكنك توريد هذه المواد من المصانع المتخصصة في صناعة الأقمشة، وبالطبع ستحتاج إلى ماكينات خياطة ويمكنك اختيار العمل على أساس حجم الطاقة الإنتاجية التي تريدها على أساس يومي.

العمالة المطلوبة في نموذج دراسة جدوى اقتصادية لمشروع صناعي

يتم توفير العمال من الذكور والإناث بناءً على عدد الماكينات المتاحة ويشترط لديهم درجة جيدة من المهارة لتقليل خسائر المواد الخام، كما ستحتاج إلى مشرف أو مشرف لتنظيم وتقسيم العمل والموافقة أيضًا على شراء المواد أقساط مزود.

 تعبئة المنتجات لصنع أفضل ماركة بامبرز التجارية:

ويتم الاتفاق مع مصنع اكياس على توفير اكياس بمختلف الاحجام والوان ونقوش وتفاصيل اخرى يمكن الاتفاق معهم ويتم تعبئة المنتجات النهائية بها ثم غلقها بآلة تقلص صغيرة وسعرها بسيط جدا.

حفاضات اطفال مصانع

عند إعداد دراسة جدوى لشركة تصنيع حفاضات، يجب على صاحب المشروع التأكد من أن نجاح المشروع يعتمد على تسويق منتجه وتسويقه، وأن الصالح من أهم أسس نجاح الحفاضات.

من بنود دراسة الجدوى دراسة السوق ومنافسيك وقم بالبيع بسعر أقل من منافسيك يمكنك النشر في الصحف والمتاجر العالمية وانشاء خطوط انتاج للبيع وشبكة من الموزعين الشباب بعد تشجيع الاستثمار وتقديم منتجك لهم وبيع للصيدليات وتزويدها بأرخص الأسعار التنافسية وفتح نقطة بيع داخل مصنع الجملة والتجزئة والتوريد من مصنعي حفاضات الأطفال إلى متاجر حفاضات اطفال بالجملة ذات الأسعار الجذابة وشركات موزعي بامبرز ويمكنك  إنتاجه وتسويقه من خلال توفير النساء العاملات في المنزل مقابل عمولة.

ما هي دراسة الجدوى الفنية للمشروع

ما هي دراسة الجدوى الفنية للمشروع

ما هي دراسة الجدوى الفنية للمشروع

مفتاح نجاح المشروع يعتمد على العوامل الأساسية:

يجب أن يتم استيراد أنواع مختلفة من المواد الخام ولأغراض زراعية من أجل تصنيع الحفاضات ويمكنك البيع بسعر تنافسي ينتج عنه هامش ربح مفرط وتابع لسياسة تسعير الجملة لشركة بامبرز لأوامر التوزيع واعمل على نشر الخبر عن المنتج من خلال مندوبي المبيعات.

ربما تفيدك:6 نقاط توضح معنى دراسة جدوى

التكلفة المالية لمصنع بامبرز

لقد استخدمت نموذج دراسة على نموذج HC-DP-HS، وتم استخدام هذا النموذج على نموذج HC-DP-HS، حيث يقدر المبلغ بمليون دولار و 600000 دولار.

تكلفة إنتاج خط إنتاج الحفاضات في عدة محاور منها:

يمكن أن تكون عادية وغير مكلفة على مستوى عالى وبه جهاز أوتوماتيكي يفتح لطرح المواد الخام ولديها جهاز تحكم في قوة الشد بالاضافة إلى آلة تلقائية لاستلام المواد ويجب ان يحتوي المصنع على جهاز تصحيح تلقائي ولديها جهاز التخلص من النفايات التلقائي.

وبذلك تكون قد تعرفت على كافة الخطوات التي ستحتاج الى التعرف عليها من أجل انشاء مشروع مخصص لبيع حفاضات اطفال للبيع بالكيلو ومن الضروري الالتزام بالصبر ودراسة المشروع بشكل فعال من قبل احد الشركتين التي ذكرنها لك حتى تضمن أن تضع مشروع ضمن قائمة المشاريع الناجحة والفعالة على الإطلاق.

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.