دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام … استشارات مميزة من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام

هل تحلم بالحصول على أفضل دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام بالإضافة إلى عمل مشروح مربح للغاية ولا تشوبه شائبة؟ الآن يمكنك التعاقد مع أفضل الشركات لعمل دراسات الجدوى بشكل محترف لكي تختار بعناية مصادر زيت الطعام الذي تريد العمل به أو الماكينات لإنشاء أفضل خط إنتاج بأقل تكلفة ممكنة، ونقدم لك كل المعلومات التي تريدها من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال .

 

دراسة جدوى مصنع تعبئة زيت طعام

يمكن للعديد من المشاريع جني الأرباح بسرعة، ولكن مع دراسة جدوى لمصنع تعبئة زيت الطعام يمكنك الحصول على الكثير من الأرباح بسرعة، والبدء برأس مال صغير فقط، وكل هذا معروف بالتفصيل من خلال السطور التالية.

لابد أن تحصل ضمن دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام على ماكينة تعبئة زيت الطعام للبيع والتي تعمل على تعبئة العصير والمياه المعدنية  والخل  والديتول وأيضا المنظفات والكثير من المنتجات الأخرى.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تعبئة التمور … أشهر 3 خبراء في تخطيط المشروعات

مميزات الجهاز:

هذه الآلة مناسبة ل تعبئة زيت الطعام يدوي كل أنواع السوائل في عبوات بلاستيكية ومعدنية وأيضا مصنوعة من الزجاج، مثل: السمن، وزيت الطعام، والمياه المعدنية، والعصائر إلخ.

أسعار ماكينة تعبئة زيوت طعام متوسطة ويمكن أن تستخدم بسهولة ويمكنك شراء بعض تلك المعدات عن طريق الاستيراد من تركيا.

يتم التعبئة وفقًا لأسطوانات المكبس المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SS304، والتي تتميز بكونها دقيقة للغاية.

تحتوي المعدات على ثمانية رؤوس للتعبئة، ويتم التحكم في التباعد بين الثقوب وفقا للبعد العام للعبوات.

الآلة مزودة كذلك بآلية تعمل بالهواء المضغوط حتى تمنع السقوط أو التسرب بعد عملية ملأ العبوات.

الآلة مزودة بخلايا ضوئية لتوقف العبوات تحت فوهات التعبئة.

الآلة مزودة بنظام يحمي (بدون تغليف، بدون تعبئة)، وقد تم تصميم كل أجزاء الماكينة لتكون سهلة الفك والتركيب لسهولة تنظيفها وصيانتها.

يتم التحكم في الماكينة بواسطة كمبيوتر من نوع PLC، مع شاشة تعمل باللمس، من ماركة LS الكورية.

يتم التحكم في سرعة الماكينة إلكترونيًا بواسطة العاكس LS الكوري، وضواغط هواء (بيستونز) في اسطوانات تعبئة من صناعة إيطالية.

كل المعدات الكهربائية الموجودة في الماكينة من العلامة التجارية Siemens، كما أن كافة  الأجزاء الملامسة لمواد التغليف مصنوعة من الفولاذ الذي يكون مقاوما للصدأ SS304.

الآلة مجهزة بحزام ناقل، مع وجود محرك سير تركي وعلبة تروس من صناعة تركية.

تم تجهيز حزام النقل بمحددات الحركة كي تحمي العبوات من السقوط خلال وجودها على الحزام الناقل.

حامل الماكينة واللوحة الكهربائية مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ.

المواصفات الفنية:

عدد رؤوس آلة التعبئة 8 رؤوس، أما عن الطاقة الإنتاجية الكبرى: 1500 عبوة / ساعة لكل 1000 مل، أما عن سعة العبوة فهي 300 مل – 1000 مل.

كل المعدات مضمونة لمدة عاما كاملا وخدمة ما بعد البيع لمدى الحياة.

كل المكونات الرئيسية للجهاز من ماركات عالمية.

تعبئة زيت الطعام يدوي

تعبئة زيت الطعام يدوي

انشاء مصنع تعبئة زيت طعام

للحصول على أفضل دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع جدوى تعبئة زيت الطعام يمكنك الاستعانة بتلك المكاتب التي تعمل في مجال دراسات الجدوى والتي ستساعدك في الحصول على أفضل نتيجة لمشروعك وجعله مربحا ومتقدما، ومن هذه الشركات ما يلي:-

مكتب المستشار لتطوير الأعمال ولتنفيذ دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام:

افضل شركات دراسة الجدوى وتعتبر مؤسسة رسمية تعمل بكل احترافية في عمل دراسات الجدوى لكل المشروعات المختلفة بكافة الأسعار المناسبة لكافة الطبقات، ويقوم المكتب بعمل دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام خاصة وبشكل يساعدك على تجنب خسائر المشروع.

 ويقوم المكتب بإعداد الدارسات من أجل تطور الأعمال والمشاريع بطريقة أكثر واقعية وبأفكار دقيقة لإنجاحها وتحقيق مكسبا كبيرا الربح والحماية من المخاطر المتعلقة بالتسويق، وذلك بأيدي الكوادر المتدربة على أعلى مستوى ممكن والأدوات التسويقية التي تعمل على تحليل عناصر مشروع صناعة زيت الطعام كلها والعمل أيضا على تقييمها بشكل دقيق.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع مياه معدنية .. 4 جوانب توضح كفاءة الدراسة 

للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع:

تملك المؤسسة خبراء ومختصين في دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام، وتلك الخبرة تأتي من عمل استمر لأكثر من 10 سنوات، حيث تقدم المؤسسة عدة  دراسات جدوى والاستشارات في مختلف المجالات وبتنوع كبير، كما يتميز بوجود خبراء مختصين في دراسة المنافس للمستثمر في السوق لاستخلاص معادلات النجاح.

للتواصل اضغط هنا .

وادي العقول

واحدة من أفضل مكاتب دراسات الجدوى المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وهي من أهم الشركات التي تمنحك دراسات مالية ناجحة بأفضل سعر لجمع كافة مستلزمات المشروعات .

تملك المؤسسة خبرة تصل إلى 10 سنوات ما يجعلها الأفضل في عمل دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام

يمكنك القيام بمشروعك الناجح من خلال الحصول على آلة تعبئة السوائل:-

آلة تعبئة السوائل شبه الأوتوماتيكية Qube مناسبة لملأ السوائل ذات اللزوجة المتوسطة والمنخفضة بدقة تعبئة عالية جدًا.

كما توجد العديد من المؤسسات الأخرى التي تقدم لك دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام ومنها:

  • مكتب مشروعك
  • مكتب إنجاز

المنتجات التي تركز الآلة في العمل عليها: ملأ زيت ـ تعبئة شوكولاتة ـ مربى ـ عسل ـ عصير ـ والكاتشب ـ والمايونيز ـ والطحينة  ـ مربى فراولة ـ مربى الفواكه – عصير المانجو ـ عصير الفراولة ـ عصير الفواكه الطبيعية ـ صوص الطماطم ـ السمن ـ الخل ـ الماء ـ الجبن، ودهن الحليب والمنظفات والصابون السائل كذلك.

الوصف

أجزاء الماكينة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304L و 316L، وتعمل الآلة بجهد 220 فولت (6-8 بار هواء جاف).

يعتمد خط تعبئة زيت الطعام على عدد الثقوب وحجم العبوات ومواد التعبئة ومنطقة التعبئة وعدد الصمامات، وصمامات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل.

 أداء عالٍ ودقة تعبئة عالية جدا وسهولة في التشغيل والاستخدام، وهي مناسبة لبدء مشروع تجارة زيت الطعام جديد، كما أن الآلة تتطلب عامل واحد أثناء التشغيل.

– شروط الحصول على رخصة تغليف أغذية

هناك مجموعة من الشروط التي تضعها المملكة لمن يرغب في الحصول على ترخيص دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام، منها:

إجراءات الترخيص لمصنع تغليف أغذية:-

أن تكون الأرض التي سيُبنى عليها المصنع داخل مدينة صناعية، ومناسب للصحة وفق ما تحدده الجهات المختصة.

في حالة الرغبة في إنشاء مصانع زراعية  من أجل منتجات كالتمور، وتعبئة الخضروات، وأيضا تعبئة فواكه، منتجات ألبان والمياه على أراض زراعية مملوكة أو مستثمرة لفترة من الزمن ولفترة طويلة أيضا خارج المدن الصناعية وليس لها تأثير بيئي على الموقع ويجب أن تلتزم بكل الشروط المذكورة عامة.

ألا يقل المصنع عن (31 كم) من موقع الصناعات المسببة للتلوث مثل الأسمنت والصناعات الكيماوية و (3111 متر) لمحطات توزيع الغاز والوقود.

عند إنشاء دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام يجب أن تراعي أن يكون في إتجاه ضد الرياح السائدة وبعيداً عن المناطق التي بها مشاريع السكان وتربية بعض الحيوانات القائمة مثل الأغنام وأيضا الأبقار والدواجن أو المسالخ.

ألا تقل مساحة المزرعة عن (111،51 م 2) ولا تزيد مساحتها بنسبة كبيرة ويجوز إقامة المعمل على المزرعة بنسبة (31)٪ من أعلى مساحة للمزرعة (111.31 م 2) لكل مصنع.

لإجراء دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام، اتبع الخطوات التالية:

دراسة السوق: يتطلب مشروع دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام دراسة سوقية شاملة قبل البدء، حيث أن نجاح المشروع يعتمد بشكل كبير على فهم اتجاهات نمو السوق واحتياجاته وعدد المنافسين فيه وحجم العرض والطلب على المنتج، وحصتها في السوق لمشروعك وقدرتها على التغلب على منافسيك، يوفر الاقتصادي أيضًا تحليلًا لنقاط القوة والضعف داخل مشروعك.

اختيار المكان المناسب: يعتمد نجاح دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام أيضًا على اختيار المكان والمكان المناسبين، ويفضل ألا تقل المساحة المخصصة لمشروع تعبئة زيت الطعام عن 200 متر مربع، بحيث يمكن تخزين العبوات المعبأة داخل مكان مخصص لتخزين الزيوت حتى يتم ملؤها، بالإضافة إلى مكان للموظفين والعمال، لزيادة المساحة أو تقليصها حسب حجم الإنتاج والتوسع في المشروع.

كما يفضل إقامة المشروع في إحدى المدن الصناعية بعيدا عن الأحياء السكنية حتى لا يتضرر السكان من رائحة الزيوت وأيضا للحد من التلوث وفقا لـ دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام فحاول اختيار مكان قريب من مصانع إنتاج الزيوت والبلاستيك زجاجة للمصانع المستخدمة للتعبئة، لأن هذا سيوفر الكثير من الوقت بالإضافة إلى تكاليف النقل وبالتالي اسعار مصنع تعبئة زيت طعام بشكل جماعي، فإنه يضمن توفر الخدمات والمرافق الأساسية، بما في ذلك المياه والكهرباء، في الموقع لتسهيل عملية الإنتاج.

القوى العاملة: تعتبر الموارد البشرية من أهم عوامل نجاح أي مشروع إذا لم تكن الأهم على الإطلاق، فأنت بحاجة إلى عدد من العاملين لزيادة العمل.

 ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مكتب استقدام .. 4 شروط تضمن لك مشروع ناجح  

مشروع تعبئة زيت الطعام يدوى

استطاعت تركيا، خلال فترة وجيزة، أن تحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم في جودة المواد الغذائية التي تنتجها، حيث قدمت مجموعة مختارة من المواد الغذائية بأفضل المكونات وأفضل الأسعار، سواء كانت مواد غذائية معدة للبيع في تركيا أو معدة للتصدير، وتنوعت هذه المنتجات والأغذية المعلبة منها أو كمادة خام، فقد اشتهرت تركيا بتصدير العسل وزيت الزيتون والتوابل والقهوة والفواكه المجففة والحلويات بأنواعها ومنتجات الألبان، وأصبحت كذلك مصدر رئيسي للعديد من البلدان فيما يتعلق بالخضروات والفواكه الطازجة.

وعملية استيراد المواد الغذائية والمنتجات من تركيا سهلة وبسيطة من مختلف الموانئ والمدن في تركيا، سواء عن طريق الشحن البري أو الشحن البحري أو الشحن الجوي.

بعد تحديد هدفك، ماذا تريد استيراده؟ إذا كانت لديك صورة للمنتج الذي تريده، فهذا جيد. أرسل الصورة إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها، مع إعطاء الشركة بريدًا إلكترونيًا خاصًا لك للتواصل معك.

 إذا لم يكن لديك صورة لبضائعك، فانتقل إلى الإنترنت وابحث عن نفس البضائع التي تريدها ويمكنك تنزيل الصور من مواقع الويب الموجودة على جهازك ثم إرسالها إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني أو إرسال بريد إلكتروني للشركة رابط إلى الموقع الذي وجدت فيه سلعًا ترغب في استيرادها مثلها واطلب من الشركة أن ترسل لك عينات لفحصها من البضائع قبل الموافقة على أي شيء.

قبل التعاقد مع شركة أو مصنع للاستيراد من تركيا

 قبل توقيع العقد والاتفاقية الرسمية، يجب أن تضع بندًا في العقد يلزم الشركة بتصدير بضائع مماثلة للعينات التي قدمتها إليك، وإلا فسيكون العقد باطلاً ويضع شرط الالتزام أيضًا في تاريخ تسليم البضائع وشحنها وإلا تتحمل الشركة الغرامات المالية عند تأخير بند طريقة شحن البضاعة هل هو الشحن البحري او الجوي وأيضا طريقة دفع المبلغ وتكاليف الاستيراد ولديك أكثر من طريقة مثلا عن طريق الحوالات البنكية وعبر شركة ويسترن يونيون وأيضا التسليم باليد للشركة وتوقيع المستندات وهذا هو المطلوب ويفضل حتى لا يقع في غش من قبل الشركة أو سوء تفاهم بحجة أن الأموال لم تصلهم أو أنها تعطلت وتظل فترة من الوقت حتى تصلهم أو أي من الأسباب الأخرى التي تأخر من وصول شحنتك إليك وبالتالي تأخر توزيعها في الأسواق، مما يؤثر على ربحك.

اختلفت المنتجات الغذائية التركية المصدرة، لذلك كان وجود شركات الشحن المتخصصة في تركيا التي تضمن وصول هذه المنتجات إلى الدولة المستوردة بسرعة وأمان أمرًا مهمًا، وكان لهذه الشركات دور في توجيه الخطوات المطلوبة قبل الشراء وعندها الشحن والأوراق اللازمة للتخليص الجمركي.

استطاعت شركة الفارس لوجستيك كسب رضا العملاء من خلال خبرتها في شحن المواد الغذائية من تركيا إلى جميع دول العالم، وفق المعايير العالمية المتبعة في شحن المواد الغذائية بمختلف أنواعها ودرجات التبريد وحتى طرق التعبئة والتغليف.

المزايا التي تقدمها الفارس لوجستيك في شحن المواد الغذائية من تركيا:

تعتبر عملية شحن المواد الغذائية من اسطنبول إلى جميع أنحاء العالم عملية دقيقة، لذلك تقدم الفارس لوجستيك هذه الخدمة سواء كانت مبردة – جافة – مجمدة الشحن ضمن تسلسل دقيق لجميع مراحل النقل والشحن بالتنسيق مع المصدر أو المصنع وكذلك العميل المستورد مع توفير شاحنات نقل مبردة ضرورية للحفاظ على هذه المنتجات عند نقلها إلى المطار.

ماذا يقدم الفارس لوجستيك في شحن المواد الغذائية من تركيا:

قدِّم خيارات شحن متعددة لتوفير وقت الاستجابة أو خفض التكاليف.

تقديم خدمة تأمين المنتج عند طلب العميل ضد مخاطر الشحن.

تقديم خدمة التخليص الجمركي عند التصدير.

سرعة التسليم والاستلام والتسليم ضمن جدول زمني دقيق.

توفير شاحنات مبردة خاصة تضمن وصول شحنات المواد الغذائية دون ضرر أو ضرر.

تقديم خدمة التغليف الخارجي للمواد الغذائية بجميع أنواعها للتأكد من وصولها بالشكل الصحيح إلى البلد المستورد.

فريق العمل الخبير في الفارس لوجستيك الذي يستقبل الشحنات باحتراف ويتابع مع العميل حتى وصول الشحنة إلى الوجهة المقصودة.

ربما تفيدك قراءة:  أسرار تجارة الاغنام في السعودية من الألف للياء

اسعار مصنع تعبئة زيت طعام

اسعار مصنع تعبئة زيت طعام

اسعار ماكينات تعبئة زيت الطعام

إن معرفة تكاليف دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام تساعد على اتخاذ قرار حول ما إذا كان سيبدأ المشروع أم لا، بحيث يمكن لصاحب المشروع، بعد معرفة تكلفة مشروع تعبئة زيت الطعام الإجمالية التي تحددها دراسة الجدوى، مدى قدرته على تغطية المشروع تكاليف ونفقات المشروع، والتي تشمل تكاليف الأراضي، والمباني، وشراء المواد الخام، والضرائب، ونفقات الكهرباء والمياه بالإضافة إلى أجور العاملين في المشروع والنفقات الأساسية والتشغيلية الأخرى، يقارن صاحب المشروع أيضًا التكاليف الإجمالية مع العوائد المتوقعة من دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام، لمعرفة إمكانية نجاح واستمرارية المشروع، وكذلك معرفة تكاليف المشروع في تحديد الحاجة إلى البحث عن مصادر تمويل خارجية عن طريق الحصول على قرض للمشاريع الصغيرة أو الدخول في شراكة مع مستثمر.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تعبئة الملح .. أشهر 3 مكاتب معتمدة تخدمك

استيراد زيت الطعام

هل تبحث عن مصانع زيت بعد دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام في تركيا؟ هل تريد معرفة أفضل مصانع الزيوت في تركيا للاستيراد منها؟ هل تريد معرفة أشهر مصانع الزيوت في تركيا لشراء أجود الزيوت من تركيا من خلالها؟

لا تقلق، سنعرض لك الآن أهم وأشهر مصانع صناعة الزيوت النباتية في تركيا لاستيراد وشراء أجود وأفخم أنواع الزيوت التركية.

مصنع إليتاجيدا لصناعة السمن والزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أهم وأشهر مصانع الزيوت في تركيا، حيث ينتج ويصنع أجود وأفخم أنواع الزيوت الطبيعية والسمن في تركيا، يشتهر مشروع توزيع زيت الطعام  ومصانعها أيضًا بإنتاج المواد الغذائية بأعلى جودة وأفضل الأسعار من أجل أن تناسب الجميع، ومقر المصنع في أضنة في تركيا، ويمكنك البحث عن أسعار الشحن في تركيا لتتمكن من شحن البضائع التي تريدها.

  • مصنع يودوم لصناعة الزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أفخم وأرقى المصانع لصناعة الزيت في تركيا، حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أفضل وأجود أنواع الزيوت الطبيعية بأعلى جودة وأسعار مناسبة للغاية وكذلك زيت عباد الشمس التركي، ويقع هذا المصنع في مدينة اسطنبول التركية.
  • مصنع تراكيابيرليك لصناعة الزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أفخم مصانع الزيوت في تركيا، حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أجود أنواع الزيوت الطبيعية، ليس فقط الزيوت، بل ينتج أيضًا المواد الغذائية والأعلاف الحيوانية بأعلى جودة وأفضل الأسعار .
  • صناعة الزيوت النباتية أوركيد في تركيا: يشتهر هذا المصنع بإنتاج أجود أنواع الزيوت وأهمها إنتاج أجود أنواع الزيوت الطبيعية بأفضل الأسعار، ويقع هذا المصنع في مدينة إزمير التركية.
  • مصنع دواليا لتصنيع الزيوت النباتية: يعتبر من افخم المصانع التي تصنع اجود انواع الزيوت الطبيعية، ويشتهر هذا المصنع ايضا بانتاج اجود انواع الزيوت النباتية باسعار مناسبة، ومقره في اسطنبول لذلك هو يعتبر من أفضل مصانع الزيوت النباتية في تركيا.
  • مصنع كادوغلويغ لتصنيع الزيوت النباتية: يعتبر من أفخم مصانع الزيوت في تركيا، حيث يقوم بتصنيع أجود وأفخم الزيوت النباتية في تركيا وكذلك زيت الأوركيد، كما ينتج المصنع أنواعًا أخرى من الزيوت الطبيعية في تركيا، ويقع المصنع في مدينة غازي عنتاب التركية.
  • إلماس للتنمية للزيوت: تعتبر هذه الشركة من أهم وأشهر شركات الزيت في تركيا، حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أجود أنواع الزيوت في تركيا، كما تقوم الشركة بإنتاج وتصنيع بعض المواد الغذائية بأفضل جودة وأفضل الأسعار، كما يمكنك التعرف على شروط الاستيراد من تركيا من خلال البحث حتى تتمكن من الاستيراد بنجاح.
  • شركة عوافي لتجارة المواد الغذائية: تعتبر هذه الشركة من أشهر وأهم الشركات في مجال إنتاج وتصنيع الزيوت في تركيا بأعلى جودة، وتتميز هذه الشركة ليس فقط بصناعة الزيوت ولكن أيضًا بإنتاجها مواد غذائية بأفضل جودة وبأسعار مناسبة جدا.

شركة Yaşam Global Oil Trade في تركيا: تعد هذه الشركة أيضًا واحدة من أهم وأفخم شركات الزيت في تركيا، حيث أقوم بإنتاج وتصنيع أفضل الزيوت الطبيعية في تركيا وأيضًا شركات زيت عباد الشمس في تركيا، وكذلك الاستيراد والتصدير كيفية تسويق الزيوت بأعلى جودة وأفضل الأسعار لتناسب الجميع، المقر الرئيسي لهذه الشركة في إزمير، تركيا.

  • شركة الخطاب لزيت الزيتون: تعتبر هذه الشركة أيضا من أشهر وأفضل شركات الزيوت في تركيا، حيث تنتج هذه الشركة.

أحصل على أفضل خزانات زيت الطعام وماكينات تعبئة من قبل الشركات المصنعة في تركيا من خلال عمل أفضل دراسة جدوى تزيد من فرصتك في الربح، ونرجو أن نكون قد أفدناك في هذا الصدد من خلال معرفة مكاتب متخصصة في عمل دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام.

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.