شركات سوشيال ميديا في اسطنبول

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول.. أشهر 3 أماكن تخدمك باحترافية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول تعد من أفضل شركات التسويق الإلكتروني حيث مع تطور أساليب وطرق الوصول إلى المستهلك فى مجالات التسويق المختلفة، أصبح على من يريد وضع خطة تسويق منتج جديد لإنشاء مشروع جديد، أن يتعاقد

مع أفضل الشركات التى تكون على علم باستخدام أساليب حديثة في التسويق  وتؤمن  حلول كاملة للعملاء مع سرعة في إنجاز ما يطلبه العملاء ومن خلال منصة مستشار نتعرف على أهم شركات سوشيال ميديا في اسطنبول ومميزتها.

شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول   

  مع تطور التكنولوجيا أصبحت شبكة الانترنت في غاية الأهمية في مجالات التسويق المختلفة ولاسيما مجال التسويق الإلكتروني، وأصبح للأفراد التي يرغب في انشاء مشروع جديد فرص التعاقد مع أفضل شركات تسويق تكون على دراية

بأساليب حديثة في التسوق، أصبح التسويق الالكتروني في زمن الكوروناهو الوسيلة الأولى التي يعتمد عليها أصحاب الشركات والأعمال لتسويق منتجاتهم بعد ازمة كورناما هي الأمور، في حال كنت تبحث عن أفضل مؤسسات الإعلان

الإلكتروني في تركيا؟ فيما يلي الأشياء الأساسية المطلوبة في الطريقة التي تختار بها أفضل مؤسسة للقيام بأعمالك، حيث توجد مجموعة واسعة من مؤسسات الترويج الإلكتروني التي تستقر عليك في حيرة من أمرك بشأن القرار الأكثر مثالية بالنسبة لك.وأيضا تعد خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا من بين أهم وأفضل الخدمات حاليا، ولا سيما مع زيادة المشاريع

والأنشطة لذلك أصبحت شركات التسويق الإلكترونية ميزة للعديد من الأشخاص والشركات التي ترغب في الاستثمار في تركيا.فاذا كنت تبحث عن أفضل شركات التسويق الإلكتروني في تركيا؟ إليك بعض الارشادات الأساسية اللازمة في طريقة

اختيارك إلى الشركة الأفضل لتنفيذ أعمالك، حيث يوجد الكثير من شركات التسويق الإلكتروني المتنوعة والتي تجعلك في حيرة ما من حيث الاختيار الأمثل إليك.

الشركة التي تقدم جميع فرص التسويق التجاري للعملاء.التي تضع في اعتبارها توفير جميع ما يحتاج العملاء بخبرة واحترافية ترضي جميع الأذواق.من لديها فريق متكامل ومنسق من المطورين والتقنين وتقوم بتدعيمهم بجميع الأدوات.

التي تمتلك فريق متخصص في كافة أنواع التصاميم بغض النظر إذا كان المطبوع أو المرئي.يبحث أصحاب المشاريع والشركات عن أفضل شركات التسويق والإلكتروني في تركيا حتى يحصلون على أفضل خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا بشكل محترف وبأسرع وقت واليك بعض النصائح الضرورية عند اختيار تلك الشركات منها

 لنتعرف على كيف تبدا مشروعك الالكتروني.

1-يجب أن تضع في اعتبارها توفير جميع ما يحتاج العملاء بصورة احترافية ترضي جميع الأذواق وعندها القدرة على تنفذ جميع المهمات الخاصة عن طريق أقوى عمليات التسويق الإلكتروني على أسس واستراتيجيات معينة

2-يجب مراعاة أن تكون الشركة ذات خبرة واسعة في مجال تخصصك وإمكانية استهدفها الشرائح والفئات الخاصة بمجالك حتى تسهل عليهم عملية البحث في نشاطك.

3- من الضروري أن تختار شركة ذات تاريخ قوى في عمليات التسويق ان يكون لديها فريق متكامل من المطورين والتقنين مدعومين بجميع الأدوات

4-من الضرورة معرفة حجم نشاط الشركة مع الشركات الأخرى وتكون ذات تاريخ قوى في عمليات التسويق الإلكتروني وتتاكد من أعمالهم الدقيقة المتميزة

5-تتأكد من أن لديها فريق متخصص في جميع أنواع التصاميم سواء المطبوعة أو المرئي.

6-يجب أن تمتلك الشركة خبرات خاصة متعلقة بكيفية التعامل مع المشكلات والمخاطر التي قد تواجهك في عملية التسويق الي جانب طريقة تقديم حلول مناسبة لهذه المشاكل والتحديات

7-من الضروري معرفة قدرة الشركة الاحترافية ويتم ذلك عن طريق زيارة موقع الشركة وصفحات التواصل الاجتماعي الخاص بها سواء كان على فيس بوك أو توتير وغيرها.

ماهي أنواع خدمات التسويق الإلكتروني التي تقدمها الشركة؟

أفضل الشركات التسويق الإلكتروني تقوم بتنفيذ لخدمات الآتية.

انشاء وتطوير مواقع الكترونية وتعمل الشركة على توفير الحلول اللزمة في عمليات التسويق الإلكترونية، إلى جانب إلى تصميم وتطير مواقع الويب الخاصة بمشروعك من خلال انشاء قناة تسويقية متكاملة يتم فيها تنفيذ الحملات التسويقية المختلفة، حيث يتم ذلك من خلال تخصيص جزء من الميزانية المتاحة بالخطة لتحقيق الأرباح.

 2- يتم تهيئة محركات الخاص البحث بالمواقع الإلكترونية عبر محركات البحث سيو حيث يتم الاتفاق على ذلك من خلال التعاقد مع الشركة ويتم توفير حلول تسويقية مناسبة عبر محركات البحث المختلفة لأنها تؤدي إلى زيادة المبيعات عن طريق زوار الموقع حيث يتم كالاتي.

فحص شامل للموقع من أجل تحديد المشكلات التي قد توجد به.

 يتم تصميم الموقع بشكل متوافق مع جميع متطلبات محركات البحث المتصفحات الأخرى من كافة الأجهزة والهواتف الذكية.

تطوير هيكل الموقع للوصول اليه بكل سهولة والوصول إلى متصفحات المحتوى المراد الوصول اليه بسهولة.

اختيار أنسب الكلمات المفتاحية المستهدفة من قبل العملاء والتي تخص مشروعك مما يعمل على التفاعل والتوافق مع محرك البحث.

 لذلك يجب أن تهتم باختيار الشركة المناسبة اليك من أجل تنفيذ مستوي عالي من الدقة والمهارة اللازمة لنجاح المشروع.

 ومن خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا.

  التسويق بالعمولة في تركيا: –يعتبر من أهم جهات التسويق المنتشرة حيث يمكن الحصول على الأرباح عن طريق الانترنت، وهى تعبر ضمن خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا التي يبحث عنها كثير من الناس.

 ومن شركات التسويق الالكتروني في تركيا.

1- شركة اكسنت ميدا: – من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في تركيا وتقوم بتقديم احث الحلول التسويقية المبتكرة التي تلبى تطلعاتك.

2-شركة 2p شركة متخصصة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي وتقدم خدمات للشركات والمؤسسات التي تسعى لبناء شبكة من العلاقات المتينة 2p تجمع فريقا محترفا ومتخصصا في مجالات التسويق الرقمي تصميم وأنتج المحتوى الرقمي وتنظيم المؤتمرات وتأسست في مدينة إسطنبول التركية وهي مسجلة في تركيا كشركة رسمية.

3- شركة روديدنت شركة تسويق الكترونية تقدم خدمات التسويق الإلكترونية بشكل محترف على منصات متعددة فيس بوك جوجل وغيرها وتضمن لك النجاح.

4-شركة استازل شركة تسويق الكتروني تقدم خدماتها في مدينة إسطنبول في تركيا وتعمل على إدارة حملات التسويق الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي.

5-شركة تسويق الكتروني في اسطنبول تشرف على إدارة حملت التسويق الإلكتروني للشركات من خلال إدارة الإعلانات الممولة على كافة منصات التواصل البحث.

6- شركة kayseri: تسويق على الانترنت انشاء إدارات مواقع على الويب تحسين مواقع إلكترونية لظهور أفضل في محركات البحث حملات اعلان على فيسبوك.

خطة تسويق سوشيال ميديا 
خطة تسويق سوشيال ميديا

ربما تفيدك قراءة… أفضل شركات تمنحك خطة تسويق متجر الكتروني مربح

خطة تسويق سوشيال ميديا 

الخطة التسويقية هي المنهج الذي تتبعه الشركات من أجل تحديد طبيعة المسار الأفضل إما لتطوير العمل وتحسينه والعمل على بقاء العلامة التجارية حية في أذهان الجمهور أو معالجة مشاكل موجودة.

 التسويق على السوشيال ميديا (مواقع التواصل الاجتماعي) من أهم قنوات التسويق على الأنترنت، ويعتبر من أفضل الاستراتيجيات المستخدمة لتسويق الخدمات أو المنتجات عن طري الانترنت.

نجد أن شبكات التواصل الاجتماعي يكون سهل مشاركة الروابط من أي موقع أو منتج وتساعد على كسب الكثير من الزوار عن طريقة إعادة مشاركة المحتوي بين الأصدقاء فيزداد التسويق للمنتج عبر الانترنت وبالتالي تزداد الأرباح.

هنا يأتي دور الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني في تجهيز خطة تسويقية على السوشيال ميديا وخطة عمل عرض المنتجات على شبكات الاجتماعي بطريق تلفت تجذب الاهتمام فتعمل عل إعادة مشاركة المنتج على صفحتها فيعمل على انتشار المنتج بدرجة كبيرة.

– ولنتعرف على كيفية تنفيذ خطة تسويق المتجر الالكتروني باستخدام سوشيال ميديا.

1-تحديد أهدافك أي عمل حتى ينجح لابد أن يكون له أهداف لتحقيقها من خلال هذا العمل.

-وأيضا خطتك التسويقية يجب أن تضع لها أهداف قياسية ومحددة ومتصلة بالخطة، ويجب أن تكون هذه الأهداف تم تحديها تحديدا تاما بحيث يمكن قياسها والقيام بتنفيذها.

2-وضع الاستراتيجيات التي ستحقق الهدف.

-يجب اختيار استراتيجيات مناسبة لتحقيق هذا الهدف، ويمكن استبدال الخطط إذا لم تحقق لك الهدف على أكمل وجه واستبدالها بأخرى أكثر ملائمة في تحقيق أهدافك.

– التعرف على الجمهور المستهدف وبناء قاعدة جماهرية من المتابعين.

-لكي تقوم بالترويج لمنتج عليك اكتساب المزيد من المتابعين لحسابك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي يمكن بدء الامر بنشر خواطر أوحك جاذبة للمتابعين ثم التطرق شيء فشيء لعرض منتجاتك على صفحات التواصل الاجتماعي، كما يمكك عمل عروض مميزة للمتابعين.

– اختار طريقة عرض جذابة لمنتجك من خال التواصل الاجتماعي حيث أن طريقة عرض المنتج تحدد بقاء العملاء ومتابعتك

طريقة عرضك لمنتجاتك هي التي ستحدد بقاء عملائك ومتابعين على تلك المواقع.

  تحديد الجمهور المستهدف الذي يهتم بالمنتج ويمكن ذلك عن طريق الإعلان الممول من خلال السوشيال ميديا التي تسمح بتحديد جمهورك.

توضيح معلومات عن المنتج عند قيامك بالتسويق من خلال السوشيال ميديا قم بتوضيح كافة التفاصيل عن المنتج حتى تحظي بالمصداقية.

– توضيح تفاصيل المنتج.

عند قيامك بالتسويق على السوشيال ميديا قم بتوضيح كل التفاصيل عن منتجك حتى تحظى بمصداقية أمام جمهورك.

3استخراج سجل تجاري الالكتروني ومن الشركات التي تساعدك على استخراجه بسهولة

1مكتب المستشار لدارسة الجدوى

2- مؤسسة سنابل للابداع

أهم شبكات التواصل الاجتماعي المناسبة للأنشطة والمشروعات التجارية: –

-لينكدا هو الأنسب للتسويق للخدمات والمنتجات والحلول للشركات الأخرى

-فسيبوك يوفر حلول إعلانية فعالة من حيث التكلفة والنتائج

-توتير المنصة الأنسب لمتابعة التقييمات وردود الأفعال

-يستخدم انستجرام في التسويق عن طريق استخدام المحتوى المرئي، حيث أن صور الفيديو يحصل عليها تفاعل أعلى على انستجرام خلاف أي منصة.

– يوتيوب يمكنك من خلال يوتيوب نشر فيديو توضيحي للمميزات المنتجات، ويعتبر من أهم شبكات التواصل الاجتماعي المناسبة للتسويق والمشروعات التجارية وأي نشاط.

 سناب شات المنصة لفئات السنية الحديثة من خلال محتوى مرئي مميز يضمن نسبة تفاعل أفضل.

فوائد التسويق عبر الفيس بوك أو تويتر أو انستجرام  كثيرة ومتعدد ولكن يجب أن نراعي مناسبة المنصة للمحتوى المعد للحملات التسويقية وتشهد تواجد ونشاط العملاء المحتملين.

 أهم شركات سوشيال ميديا في إسطنبول: –
1-شركة MAGLOBAL GROUP متخصصة في التسويق على سوشيال ميديا في تركيا ومقرها اسطنبول
2-شركة التسويق الشبكي WIKI WIC من أبرز شركات التسويق الشبكي.

3- شركةQUALITY : شركة تسويق الكتروني وتصميم مواقع تقدم لك حملة خدمات الميديا والإعلان تسويق الإلكتروني تصميم جرافيك برمجة وتطوير مواقع ومونتاج فيديو متاجر الكترونية.

4- شركة EXTENT MEDIA: – من أهم الشركات الرائدة في تركيا في مجال التسويق الإلكتروني والتسويق الإلكتروني و تصميم إعلانات السوشيال ميديا، لتلبية مطالب ومطالب المستهلكين لتحقيق.

اسعار تسويق سوشيال ميديا 
اسعار تسويق سوشيال ميديا

ربما تفيدك قراءة… تسويق الكتروني بالرياض .. أشهر 17 جهة تنهي طلباتك من المنزل

اسعار تسويق سوشيال ميديا 

تختلف تكلفة أسعار إدارة مواقع التواصل باختلاف الخدمات المتغيرة في تسويق سوشيال ميديا لأنه متوقف على الجودة المقدمة ومدي ابتكار تصميم جديد.

 وتشمل هذه الخدمات كل شيء بدء من استراتيجية التسويق، الإعلانات المدفوعة لتحسين استراتيجيتك العامة على وسائل التواصل الاجتماعي لهذا السبب تختلف خدمات التواصل الاجتماعي اختلافا كبيرا في التكلفة اعتمادا على مجموعة كبيرة من العوامل.

1-حجم الشركة.

  • عدد المرات التي المخططة للنشر.
  • أنواع الخدمات التي تحتاجها.
  • ما هي المنصات التي تريد في مشاركة المحتوي عليها.

مستوي التحليلات سواء كنت ستوفر خدمة العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أم لا.

1أسعار تصميم متجر الكتروني وتسويقه باستخدام سوشيال ميديا

نشاط صغير: انشاء صفحة فيسبوك وتصميم غلاف الصفحة بالمواصفات القياسية وتصميم 8 بوستات شهريا عمل اعلان ممول ووصول المنشورات 20000 ألف بوست شهريا1500$.

 نشاط متوسط انشاء انستجرام بجانب صفحة فيسبوك، تصميم 15 بوست شهريا، 2 فيديو قصير 4 إعلانات الممول ووصول المنشورات 50000 إلى جانب 500 رسالة وتس اب للعملاء والسعر 3500 $.

  نشاط كبير صفحة فيس بوك انستجرام قناة يوتيوب وتصميم غلاف الصفحات وتصميم 20 بوست شهريا تحليل المنافسين حملة إعلانية لبيع منتج أو سلعة تصل 200000 خلال الشهر6000$.

ومن أهم شركات تصميم التطبيقات

1-وتعد شركة أوتكس لتصميم التطبيق من الشركات الرائدة في تصميم وبرمجة التطبيقات

2- شركة PIONEER أفضل شركة تصميم تطبيقات أندرويد وايفون في مصر والسعودية

تكلفة تصميم التطبيقات تعتمد على المهام المطلوبة من التطبيق.

مزايا التسويق على السوشيال ميديا: –

  • -انشاء حسابات بمواقع السوشيال ميديا يعد دعاية مجانية للمنتج.
  • -يمكن التواصل مع الجمهور المستهدف بشكل أفضل والرد على كل استفساراتهم.
  • -شبكات التواصل الاجتماعي تعمل على زيادة شهرة المنتج ليصبح علامة تجارية معروفة.
  • -شبكات التواصل الاجتماعي تساعدك على تحليل آراء العملاء، وتقيم مدي رضائهم عن منتجك.
  • تكثر الزيارات لموقعك الإلكتروني من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • افكار تسويق سوشيال ميديا

مشكلة التسويق، أن أي فكرة تسويقية تقوم بتنفيذها وتنجح اليوم، ثم يختي بريقها في الغد وتفشل، لذلك يجب دائما التفكير والبحث باستمرار عن أفكار تسويقية غير تقليدية لتجربتها.

 والتسويق بسيطة، أي فكرة تسويقية تنفذها وتنجح اليوم، سيخفت بريقها في الغد وتفشل، لذلك يجب دائما التفكير والبحث باستمرار عن افكار تسويقية غير تقليدية لتجربتها، وتعاني بعض المشاريع التجارية الصغيرة من صعوبة التسويق وكثير ما يقف ضعف مهارات التسويق عائق في وجه الذين يملون في بيع بضاعة أو منتجات ولكن الحقيقة أن هناك الكثير من الأفكار فدائما هناك أفكار تسويقية خارج الصندوق.

 وهذه بعض أفكار تسوقية للسوشيال . من أفضل الأفكار التسويقية هي انشاء مدونة ونشر محتوي ملائم التدوين فعال من حيث التكلفة لأنه يمكنك نشر المحتوي الخاص به مجانا والترويج لهكل ما يكلف هو وقتك ستحتاج فقط إلى شخص واحد أو فريق يمكنهم كتابة المحتوى وتعديله ونشره وتعتبر طريقة رائعة في تحسين محرك البحث الخاص بك مع توفير جودة المحتوي الذي تنشره زادت فرص ظهورك على صفحة النتائج.

ومن الأفكار التسويقية للسوشيال ميديا.

1-إعادة تدوير المحتوى تعد إعادة تقديم المحتوى وسيلة فعالة للحصول على مزيد من المحتوى الموجود لديك وبلا من يقضى أحد أعضاء الفريق وقتا في انشاء محتوى جديد يمكنك إعادة تدوير المحتوى الموجود أو إعادة تعينه وهناك طرق يمكنك من خلاله إعادة استخدام المحتوى لإنشاء أصول جديدة توفر قيمة أكبر للعملاء المتوقعين.

2- حملات التسويق عن طريق البريد الإلكتروني واحدة من أكثر الأفكار الغير مكلفة وأكثر فعالية لعملك هي تطوير حالات التسوق عن طريق البريد الإلكتروني، وهو طريقة فعالة في الوصول إلى العملاء الجدد واشراكهم بغض النظر عن مكان اقامتهم بتكاليف ضئيلة جدا، كما ان الوقت المستغرق لتطوير الرسالة وتصميم محتوى البريد الإلكتروني قليل للغاية.

3- التسويق عن طريق استخدام المسابقات في وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر من الأفكار التسويقية الرخيصة، قد تكون إدارة مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي هي الاستراتيجية التي توفر لك أفضل عائد على الاستثمار.

4- تعمل وسائل التواصل الاجتماعي على الوصول إلى عدد كبير من الجمهور بتكلفة منخفضة.

5–اشرطة فيديو إرشادية وهي من أكثر الأفكار شهرة على الانترنت.

6-بحث عن ضيف لمدون يمكنك أيضا التدوين على مواقع أخرى للمساعدة لجذب المزيد من الحركة إلى علامتك التجارية.

التسويق عن طريق   منصات متاجر الكترونية،تعتبرأداة قوية للحصول على عملاء لجميع الأعمال التجارية مهما كان حجمها فالتسويق عبر المنصات يعد طريقة متميزة للوصول لعملاء مخلصين لعلامتك التجارية.

 ومن أشهر المنصات

Opencart:- من أشهر منصات التجارة الإلكترونية.

Magneto:- مخصصو للشركات والمؤسسات الكبرى.

Shopify:-من المنصات الأكثر شهرة وسهولة في التعامل.

ما هو تسويق السوشيال ميديا 
ما هو تسويق السوشيال ميديا

ربما تفيدك قراءة… مشروع شركة تسويق الكتروني .. قائمة بأشهر 7 مكاتب جاهزة لخدمتك

ما هو تسويق السوشيال ميديا  

 هي مواقع التواصل الاجتماعي التي تمكن الأفراد من مشاركة مواضيع فيما بينهم ومناقشتها وأثناء ذلك يقوم أصحاب الأعمال المختلفة بعمل إعلانات تظهر لهذا العدد الهائل من الافراد عن أعمالهم والدعاية بطرق مجانية عن طريق وضع روابط أو نصوص مكتوبة أو صور مما يأتي عليه زيادة الطلب وزيادة الأرباح.

ماهي مواقع  السوشيال ميديا؟ يتصور الناس أن مواقع السوشيال هي الفيسبوك وتوتير فقط، وهذا خطأ حيث أنه توجد العديد من المواقع الكبرى التي لا تقل أهمية عنهم ومنها جوجل إجابات، وجوجل بلس، لينكد ان يوتيوب إلى جانب المدونات والمنتديات.

 كيف نستخدم وسائل السوشيال ميديا في تسويق المنتجات؟

عن طريق وضع هدف واستراتيجية واضحة تسعى من خلالها الوصول اليه، ويمكن ذلك بتوظيف أحد المتخصصين ومناقشتهم حول ما ترغب أو القراءة في المواضيع التي تخص هذا الموضع.

وظيفة الشركة وما يمكن للموظف عمله.

– وظيفة الشركة تسويق السوشيال ميديا حيث تقوم بوضع ما ترغب فيه على شكل صور، نصوص وذلك حتى تنال الإعجاب وإعادة المشاركة.

-ركز على ما يجذب المستهلك لا تضع مواصفات ولا أسعار للسلع.

-تفاعل باستمرار مع المتابعين على صفحاتك الخاصة بالرد على الرسائل الواردة اليك.

-عندما تعرض منتجك على شكل صور لابد أن يكون مصمم بطريقة حيوية حتى تجذب المستخدمين.

خبير تسويق الكتروني تويتر

بالطبع بعد الانتشار الكبير لمواقع التواصل الإلكترونية، توجه العديد من الأشخاص للاستثمار فيه، وانتشر العديد من الشركات المهتمة بالتسويق عبر توتير وإنستغرام، التي تقدم العديد من الخدمات، وأصبح العميل يدرك أهمية تسويق منتجاته وخدماته ويوجد العديد من شركات تسويق سوشيال ميديا عبر توتير وإنستغرام، تقدم العديد من خدمتها من خلال فريق متخصص ومن هذه الشركات.

1-شركةDIGITAL    تقوم بالتسويق الإلكتروني عن طريق توتير ونشر واشهار عدد من التغريدات وعمل هاشتاج وجلب متابعين مهتمين بالخدمات التى تقدمها الشركة وإضافة الطرق العلمية لحثهم على الشراء.

2-شركةALRIYADAH خدمات اعلانات الفيس بوك والانستجرام لديها خبرة 10 سنوات في مجال التسويق الإلكتروني  ومتخصصون في ادارة المواقع الإلكترونية ، وقنوات السو شيال ميديا، التسويق الإلكتروني الحملات الممولة ،تصميم الهوية التجارية.
3- شركة اتقان تركز على تقنيات التسويق تعمل على انشاء وتوسيع نطاق الطلبات ،والايرادات خلال الانترنت ،ولديها سجل  حافل في رفع معدل الطلبات ،والإيرادات.واخيرا قدمنا لكم كل المعلومات التى توضح اهمية السوشيال ميديا في التسويق الإلكتروني.

ربما تفيدك قراءة…شركات تسويق الكترونى في تركيا ..  أفضل 20 شركة تلبي طلبك

 المصدر| المستشار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى