تصميم تطبيقات اندرويد.. أشهر 5 جهات للبرمجة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تصميم تطبيقات اندرويد

 نتيجة للاستخدام الواسع الذي قد شهدته تطبيقات الهواتف المحمولة، وبخاصة في أنظمة هواتف أندرويد، أصبحت تصميم تطبيقات اندرويد هي الأكثر طلباً في مجال البرمجة حيث يحتاج إليها الجميع من أجل تطوير أعماله.

لذلك نقدم لك قائمة بأحسن الشركات في ذلك المجال التي تقدم افضل التصميمات، وبالطبع الأنواع المختلفة لتطبيقات الهواتف الجوالة، وكذلك الشركات المعروفة في مجال التصميم وكذلك البرمجة، كل ذلك من معلومات دسمة ستجده هنا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم التطبيقات في السعودية | 5 مكاتب تخدمك عن بعد

 مواقع تصميم تطبيقات اندرويد

 الإعتقاد السائد بأن تقوم بصميم وكذلك بتطوير التطبيقات التي تكون متطلبة للمال الكثير، وعند المرور على المطورين المحترفين يقومون ببيع التطبيقات لك أو حتى سيتطلب منك ذلك الوقت وكذلك العلم، أو حتى كورس برمجة تطبيقات الأندرويد.

وكذلك بإمكانك العمل على التصميم والتطوير للتطبيق بمفردك، وذلك لأنه وفي حقيقة الأمر لم يعد بكل هذا التعقيد، حيث أنك تستطيع عمل تطبيق خاص بك بوسائل بسيطة وسهلة.

إذ أنه وفي الفترة الأخيرة فقد كان هناك ظهور للعديد من المواقع وكذلك البرامج وذلك خلال الإنترنت، والتي يكون من شأنها المساعدة في الإنشاء لتطبيقات بشكل سريع وكذلك يكون بدون الخلفية الكبيرة في مجالات البرمجة والتصميم، ولا بد أنك سقوم بعمل افكار تطبيقات تخدم المجتمع.

 أما فيما يخص المال فلن تقوم بدفع أي دولار، وذلك فماعدا المبلغ الذي يكون لازماً لكي تقوم بفتح الحساب في المتجر ببلاي ستور أو حتى  آب ستور، وذلك إذا كنت تريد الطرح للتطبيق الخاص بك في أحدهما، كما يمكنك من خلاله انشاء تطبيق متجر الكتروني.

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم التطبيقات | دليلك الشامل لخبراء الخدمات الممتازة

عمل تطبيق خاص بك

عمل تطبيق خاص بك

1- Appyet

فذلك الموقع يكون هو المفضل عند الكثير من الناس في ذلك المجال، وذلك لأنه يكون هو الأحسن وذلك عندما يكون الأمر متعلق بدعم اللغة العربية، وهذا يكون بحيث انه يكون بإمكانه الإنشاء للتطبيقات من اليمين وذلك إلى اليسار وهذا يكون بدون وجود أي إختلال في الكتابة أو حتى الصور، وهو افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد.

كذلك فموقع Appyet يكون موجه لتصميم التطبيقات وذلك يكون لأصحاب المواقع، إذ أنه يقوم بالسماح بالتحويل من موقع إلكتروني أيا كان إلى تطبيق في الهاتف، وذلك يكون مفيد وذلك على وجه الخصوص فيما يتعلق بالمواقع الإخبارية، وكما يمكنك البحث عن افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد.

إذ أنه يستعمل خاصية RSS وذلك حتى تستخلص آخر الأخبار وذلك من الموقع وأيضا الوضع الخاص بها.

وكما أن  تلك المنصة تعمل على الاستفادة التي تكون مادية من التطبيقات، إذ أنه من الممكن الربط الأخير بحساب AdMob وذلك حتى يتم إظهار الإعلانات في جوجل، كذلك فسيوفر العديد من التصميات الجاهزة، وكذلك افكار تصميم تطبيقات، وكذلك فتتاح به بعض المميزات الهامة وذلك مثل التنبيهات وكذلك الحفظ للمقالات وذلك لقراءتها في وقت لاحق.

ربما تفيدك قراءة: كل ما تود معرفته عن تصميم متجر تطبيقات

وكذلك فيكون بإمكان الموقع أن ينشيء التطبيقات المتوافقة وذلك مع أجهزة أندرويد وكذلك iOS، كذلك فإنه يكون قادر على التصميم للتطبيقات الخاصة بالهواتف أو احتي الخاصة بلأجهزة اللوحية أو حتى الاثنين معا

وعلى العكس من Appyet، فيحتوي Appy Pie على العديد من الخيارات التي تكون خاصة بالدفع، وذلك بالرغم من أنه من الممكن للمستعمل له من يستفيد منه بشكل مجاني، والحصول على كافة مميزات تطبيقات الموبايل.

كذلك فإنه من الممكنعن طريقه الإنشاء لكل الأنواع من التطبيقات أو معظمها، وذلك مثل تطبيقات المحادثة وكذلك الطبخ وأيضا الرياضة وكذلك الكتب الإلكترونية وأيضا الخرائط وكذلك التجارة الإلكترونية وما يوجد غيرها، وذلك بالطبع بعد عمل دراسة جدوى تطبيق لكل منهم.

ويعتبر ذلك الموقع هو الأفضل وكذلك الأسرع في المنصات الخاصة بالإنشاء للتطبيقات بنفسك، حيث أنها متيحة للمستعملين الذين لا يكونون مالكين لمهارات في البرمجة، الإنشاء لتطبيقات الهواتف ويندوز، وكذلك التطبيقات لأندرويد وكذلك iOS الخاصة بالهواتف الذكية، ويضاف لذلك تطبيقات الويب، وذلك يكون فضلا عن التحويل الذي يتم  للمواقع إلى التطبيقات.

ربما تفيدك قراءة: مصممين تطبيقات جوال اونلاين.. أفضل 4 شركات

 تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

صار من اليسير وذلك أكثر من أي وقت قد مضى بأن تدخب إلى أسواق تطبيقات الجوّال وذلك يكون بدون الحاجة إلى أن تكون مالكاً للمعرفة العميقة أو حتى الخبرة الطويلة في مجال البرمجة، وذلك يكون أيضا مع توفير خيار الربح من تطبيقات الجوال.

و ذلك سواء أكان الأمر متعلقا بعملك أو حتى بمدونتك أو حتى بمنتجك أو حتى بخدمتك أو حتى كمجرد شيء عشوائي بشكل تام وكامل، فإن تلك الخيارات الخاصة ببرامج الإنشاء للتطبيقات الموجودة بشكل كثير وكذلك من السهل أن تقوم بالعثور عليها وذلك في حالة كنت لديك دراية  أين يمكنك أن تبحث، ومن المواقع المعروفة:

° Barber Good 

يتيح Good Barber أكثر المنصات الخاصة بالإنشاء لتطبيقات أندرويد وكذلك أيفون وذلك يكون إلى جانب التطبيقات في الويب المحسنة وذلك يكون بالنسبة إلى أيا من الأنظمة الرئيسية.

فيمكنك أن تقوم بالتحكم في كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق وذلك بدون الكتابة لسطر واحد من تلك الشفرة، فتقوم بتوفير الكثير من القوالب للتصاميم العالية التخصيص وذاك مع البدء لكثير من الرموز الجميلة وذلك مع الوصول إلى خدمات Google Fonts.

 افضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية

وستجد أن التطبيقات للهواتف الذكية الآن في التزايد الدائم، وذلك يكون بصورة يومية، لذلك فذلك يتطلب النشاط التجاري وذلك حتى تواكب العصر وكذلك حتى تقوم بإنشاء التطبيقات فيرالجوال وذلك حتى تستفيد من المزايا الكثيرة بها، والتي يكون من أكثرها أهمية الزيادة في المبيعات وكذلك التحقيق للربح.

ربما تفيدك قراءة: أفضل تصميم متاجر الكترونية في الرياض بأحسن معايير الأمان

كورس برمجة تطبيقات الأندرويد.

كورس برمجة تطبيقات الأندرويد.

3- شركة Creative Solutions

الشركة التي تجد بها جميع الحلول الإبداعية والتي تكون في عالم التكنولوجيا وكذلك البرمجيات في السعودية، فإنها تكون شركة متطورة في وذلك في مجالها وكما أنها تكون ساعية بشكل كبير بأن تحقق النجاح وكذلك التقدم، وأيضا التقديم للدعم  الضروري للعملاء وذلك يكون حتى  تشاركهم التحقيق لتلك الأهداف

 انواع تطبيقات الجوال

توجد 3 من الأنواع في  البرمجة لتطبيقات للجوال والتي بالإمكان أن يتم عملها وذلك لأي مشروع على شبكة الانترنت وتكون:

° تطبيق نيتف native app

° تطبيق هايبرد hybrid app

° تطبيق ويب web app

– هل تود أن تعلم ماهي التطبيقات؟

ستجد أن الفرق بين كل من التطبيقات وكذلك البرامج يكون أن التطبيقات تكون البرامج التي تم تصميمها وذلَك من أجل المستعمل، ولا يتم التشغيل لها إلا من خلال المستخدم وكما أنها تكون حاملة لمهام كثيرة يتم استعمالها ضمن الحاجة كذلك فيمكن التفاعل معها، وذلك هو مفهوم تطبيقات الموبايل، وذلك بشكل مختصر وسريع.

وختاما: عندما كثر الاستعمال للهاتف الجوال، وما يحويه من تطبيقات، وقد كانت ميسرة للكثير من الناس حول العالم، أصبح التصميم لتطبيق أمرا شاغلا للكثير من الناس.

مواقع تصميم تطبيقات اندرويد

مواقع تصميم تطبيقات اندرويد

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.