دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز … دليلك لخبراء التخطيط الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز

لا شك أن الأرز من أهم الأغذية في كل البيوت، واستهلاكها كبير جدًا لذا فإن الطلب عليها كبير أيضًا، لذا إذا كنت تفكر في بدء مشروع تجاري لتعبئة الأرز فأول ما عليك القيام به هو دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز سواء ستقوم بها بنفسك أو ستوكل مكتب استشاري لعمل دراسة الجدوى، في هذا المقال تقدم لكم منصة «المستشار لتطوير الأعمال» دراسة جدوى مبدأيى بها أهم النقاط الواجب توافرها في الدراسة، وأهم مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة.

دراسة جدوى مشروع تعبئة ارز

هناك العديد من النساء اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لشراء وتنظيف وتخزين الخضار والفواكه، لهذا السبب يفكر العديد من الشباب والشابات الطموحين أيضًا في العمل على مشروع لحفظ جميع أشكال المنتجات الغذائية  وخاصة الأرز وهو ما يتطلب عمل دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز.

تأتي هذه الفكرة من بعض المؤسسات الأجنبية التي تهتم بتوفير منتجات نقية ومجهزة وتسليمها إلى المنزل أو بيعها إلى السوبر ماركت كوسيط بينه وبين العميل ولهذا نقدم لكم دراسة جدوى مفصلة لإنشاء مصنع ماكينات التعبئة والتغليف

من أجل معرفة تفاصيل مشروع تعبئة وتغليف المواد الغذائية والمشروبات فلا مفر من معرفة بعض البيانات المهمة وهي:

 أولاً- مزايا مشروع تغليف المواد الغذائية  في دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

 قبل البدء في تنفيذ أي مشروع يجب عليك اولا حدد مميزاته لتعرف ماهو العائد لك من ذلك المشروح وكيف تتحقق من انتصار جيد منه وما سنذكر لك اهم مميزات مشروع تعبئة وتغليف الارز:

مشروع تغليف المواد الغذائية والمشروبات هو مشروع مربح للغاية ورأس ماله صغير مقارنة بأرباحه حيث أن المواد الغذائية والمشروبات والخضروات والفواكه متوفرة طوال الوقت وأسعارها تصل إلى حد متوسط ​​، خاصة إذا كانت الأعداد الضخمة تم شراؤها وتجهيزها للبيع.

لا يتطلب مشروع تعبئة ارز عمالة ضخمة مثل المشاريع الأخرى، لكن ممثل التوزيع وشخص متخصص كافيان لتطهير وإعداد المنتجات.

يمكنك إقامة المشروع في منزل؛ لأنك لا تنقصك مكان مخصص، لأن مجرد وجود مساحة كافية لتجهيز وتغليف المنتجات يمنعك من شراء أو تأجير مقر خاص للعمل به.

مشروع أرباحها مؤكد، فالمنتجات التي تعبئتها وتعبئتها هي منتجات استهلاكية من الدرجة الأولى، وهي مطلوبة بشدة في المتاجر والمنازل، خاصة في أعقاب روتين الحياة السريع الذي نعيشه.

يمكنك توسيع المشروع بعد معرفة نسبة الأرباح وإنشاء مصنع تعبئة لتوسيع العمالة وانتظار المزيد من التطوير والأرباح.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تغليف وتعبئة السكر … 4 جهات تضمن لك النجاح

ثانيًا- ما هي فكرة المشروع وفقًا لـ دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

 تدور فكرة مشروع تغليف المواد الغذائية والمشروبات حول عبوات صغيرة لبعض المنتجات الاستهلاكية المهمة مثل (الأرز، المكرونة، الملح، السكر، العدس، الفول، الدقيق، جوز الهند، زبيب، مسحوق سكر، فلفل، كمون، إلخ.)

الفكرة من وراء المشروع هي تغليف عبوات صغيرة من المنتجات التي تم ذكرها، بحيث تكون في متناول اليد، ثم توزيعها على أصحاب المحلات والسوبر ماركت، ويمكنك الحصول على المنتجات من تجار الجملة والموردين الرئيسيين بسعر منخفض. الأسعار ثم التعبئة والبيع وجباية الربح منها.

رابعًا- أوزان الأرز المعبأ حسب خطة دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

بعد شراء الكميات المطلوبة من المنتجات المذكورة أعلاه يجب تعبئتها وتحديد أوزانها في أكياس أو علب حسب مكان البيع والشراء فيها وحسب المتطلبات.

 إذا كنت تنوي التسوق في أماكن فاخرة، يجب عليك اختيار صناديق وحقائب فريدة للتوزيع بحيث يكون شكل المنتجات مقبولاً وهي مميزة بالنسبة للأفراد، وكل سلعة توزع حسب وزنها، فيكون سعر العبوات كيلو من الفلفل، والمريمية، والزعفران الهندي … إلخ، وهذا نوع من التسويق المرئي، والمقترح وزن البضاعة وتحديد أسعار أكياس تعبئة الارز كالتالي:

  • عبوات وزن كيلو.
  • عبوات 2- 1/4 كجم.
  • عبوات 3- 1/2 كيلو.
  • عبوات بوزن 1/4 كيلو جرام فقط.
  • عبوات كيلوغرام.
  • عبوات وزن كيلو ونصف.
  • عبوات تزن 2 كجم.

إذا كنت ترغب في عمل الجدوى الاقتصاديه لتعبئة الارز ودراسة جدوى مشروع تعبئة الارز معتمدة وبدون أخطاء يمكنك الاعتماد على المكاتب التالية:

مكتب مستشار تطوير الأعمال لعمل دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز.

للتواصل اضغط هنا أوهنا .

مؤسسة سنابل للإبداع لعمل دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز.

للتواصل اضغط هنا .

دراسة جدوى مشروع تعبئة ارز

دراسة جدوى مشروع تعبئة ارز

تكلفة مشروع التعبئة والتغليف

تتحدد تكلفة المشروع وفقًا لنقاط مختلفة ويتم تحديدها في دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

مساحة مكان المشروع حسب دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز في منصتنا.

كما ذكرنا أن من مميزات المشروع أنه يمكن إقامته داخل المنزل، أما بالنسبة لمساحة الموقع المطلوبة.

يجب أن يكون واسعًا إلى حد ما، حتى يتسع للآلات والعاملين والمنتجات، ويكون قادرًا على تخزين البضائع فيه وفي مقدمة المشروع. إذا كنت ستقوم بهذا المشروع يدويًا بدون آلات، فأنت تحتاج إلى مقر لتخزين المنتجات الغذائية ومكان آخر للتقطيع والتنظيف.

مكان مخصص للمحاسب أو المراجع لإجراء مراجعة للمنتجات التي تم تعبئتها وتغليفها.

ربما تفيدك قراءة: شركة استشارات تسويقية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء التسويق

متطلبات إقامة المشروع وفقًا لدراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

هناك العديد من المطالب التي يجب أن تكون موجودة في مكان تغليف المواد الغذائية، وتلك المطالب ضرورية لإتمام المهمة بشكل كامل، وتمكنك من العمل بشكل صحيح، وهذه المطالب هي كما يلي:

  • يمكنك شراء ماكينة تعبئة وتغليف أوتوماتيكية بقيمة تقارب 50،000 ريال.
  • إذا كانت التعبئة والتغليف يدويًا، فأنت تطلب ما يلي: 5 طاولات تحضير وتكديس بكمية تتراوح من 1000: 1300 ريال12 مجرفة من الفولاذ المقاوم للصدأ بكمية تتراوح من 700: 800 ريال. يتطلب أدوات تنظيف وتقطيع بمبلغ 800 إلى 1000 ريال.
  • أكياس بلاستيكية غير متشابهة في الحجم مطبوعة عليها تاريخ الإصدار وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم المنتج ورقم هاتف الشركة المصنعة للشكاوى والعنوان والسجل التجاري ويمكنك شراء هذه الأكياس على الفور من مصنع بلاستيك بسعر الجملة.
  • ماكينة تغليف المحطة بكمية تتراوح من 1000: 1200 ريال.
  • رصيد إلكتروني أو عادي بمبلغ يتراوح بين 400: 600 ريال.
  • كرتون فارغ (السعر حسب الكمية)
  • ماكينة لطباعة تاريخ الإصدار على العبوة بمبلغ يتراوح من 2000: 2800 ريال.
  • رصيد إلكتروني ضخم، بمبلغ يتراوح بين 900: 1200 ريال.
  • مركبة واحدة أو أكثر أو دراجة ثلاثية أو أكثر لتوزيع البضائع (السعر حسب العدد).

القوى العاملة المطلوبة لمشروع تغليف الأطعمة والمشروبات: يفتقر هذا المشروع إلى قوة عاملة تتراوح من 2 إلى 4 أشخاص، ويمكنك استخدام بعض أفراد أسرتك لتوفير النفقات، في منصب في طليعة المشروع.

وإذا كنت ترغب في تقليل التكلفة حتى تبدأ الفوائد، فكل ما عليك فعله هو حفظ الأدوات وطلب المساعدة من أفراد عائلتك من النساء أو الشباب الذين يبحثون عن عمل والبدء في الخطوات الأولى من مشروع.

تسويق الارز حسب خطة دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

أي مشروع في البداية يتطلب تسويق مباشر وغير مباشر، لتحقيق أعلى نسبة من الأرباح، وهناك العديد من الطرق التي تساعدك على التسويق بشكل صحيح، ويمكنك في المقدمة اللجوء إلى طرق غير مكلفة ويمكنكعمل دراسة تسويقية لمشروع وتسويق مشروعك والترويج له من خلال:

  • يمكنك تخفيض أسعارك والذهاب لأصحاب المحلات التجارية والهايبر ماركت والسوبر ماركت وإظهار منتجك لهم والتعاقد معهم.
  • يمكنك الاتفاق مع الأفراد الذين يروجون لمنتجك مقابل تبادل كبير.
  • يمكنك عمل إعلانات عبر الإنترنت.
  • عن طريق طباعة البطاقات وتوزيعها على الناس في الشارع ووصف المنتجات وأسعارها.

ترخيص مشروع تعبئة وتغليف مواد غذائية

يمكنك الحصول على ترخيص مشروع تغليف أغذية باتباع الخطوات التالية:

  • اختيار الموقع المناسب واتباع كافة شروط الموقع من حيث المساحة والنظافة والتهوية لإقامة المشروع وتنفيذه.
  • الحصول على رخصة تعبئة وتغليف ورخصة تشغيل من المديرية أو المحافظة أو الجهة المختصة حيث أن الحصول على رخصة تشغيل يختلف باختلاف المناطق من حيث عدد السكان.
  • الحصول على موافقة وزارة البيئة لاقامة المشروع.
  • الحصول على موافقة وزارة الصحة لاقامة المشروع.
  • الحصول على موافقة الدفاع المدني على إقامة المشروع.
  • الحصول على موافقة القسم الهندسي بالمحافظة أو المحافظة من أجل الحصول على رسومات للمكان الذي ترغب في إقامة مشروع التغليف فيه.

 

هل مشروع التعبئه والتغليف مربح

ينظر عملاؤك إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات من منظور جديد، لم تعد الأجهزة تشكل حاجزًا بينهم وبين حل مشاكل أعمالهم، لا يبدو أن تنفيذ مشاريع التكنولوجيا أمر شاق للغاية، يريد العملاء حلولاً سهلة الشراء وسهلة التنفيذ.

تقلص الهوامش، تزايد السلع:

من وجهة نظر مزود التكنولوجيا فإن الهوامش على البرامج والأجهزة آخذة في الجفاف ويقوم موفرو الخدمات السحابية بخصمهم بتحويل خدمات سطح المكتب إلى سلعة، التنافس على السعر هو عرض خاسر لجميع الشركاء باستثناء أكبرهم.

تلعب الخدمات المجمعة دورًا جيدًا في كل هذه الاتجاهات، الغرض الأساسي هو التحديد الواضح لمجموعة من خدمات القيمة المضافة التي ستحل مشكلة عمل مشتركة لمجموعة عملائك.

يختلف تعريف وتطبيق حزم الخدمات من شريك لآخر، ينشر البعض أسعارًا لمجموعة محددة جيدًا من نواتج الخدمة، ويتبع البعض الآخر نهجًا قائمًا على النتائج، ويحدد وظائف العمل والفوائد التي سيحصل عليها العميل من الحزمة، مثال على ذلك من “دعم تكنولوجيا طب الأسنان” لمجموعة بالميتو تكنولوجي.

يساعد التغليف العملاء على تبرير الاستثمار:

تعمل خدمات التعبئة والتغليف على تبسيط عملية الشراء والتسليم لتسهيل فهم قيمة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتبريرها- لمقدمي الخدمات المُدارة (MSP) لبناء تمايز رأسي في سوق يتزايد فيه الطابع السلعي، حتى يتمكن شركاء Microsoft Dynamics من تحقيق النجاح دون أن يخاطر العملاء بتنفيذ تخطيط موارد المؤسسة بالكامل (ERP)، ليقدم تكامل الأنظمة مقدمات خدمة صغيرة الحجم، مثل ذكاء الأعمال لجذب الشركات متوسطة السوق.

لطالما عرفت MSPs قيمة بناء العلاقات للخدمات المجمعة، احصل على التزام من العميل لخدمة منتظمة ثم بناء الثقة لتوسيع نطاق الخدمة، يمكن لجميع أنواع الشركاء الذين عملوا سابقًا على أساس المشروع تطبيق هذه الدروس لجعل الانتقال إلى السحابة أكثر سلاسة.

التأثير على الأرباح

المحصلة النهائية بالطبع هي الربحية، هل تقدم الخدمات المعبأة أرباحًا متزايدة حقًا؟ من الواضح أن هناك التزامًا زمنيًا لتطوير وتسويق الخدمات المعبأة، للتأثير على الأعمال حقًا يجب أن تكون الحزم استراتيجية تدعم الرؤية طويلة المدى لاتجاه الشركة.

هناك بالتأكيد المزيد، ولكن فيما يلي خمس طرق تستحق فيها الخدمات المجمعة اهتمامك ووقتك:

  • إنهم يبرهنون على الخبرة الرأسية لمساعدتك في بناء الرؤية في الصناعات المستهدفة.
  • إنهم يغيرون المحادثة إلى نتائج، وليس منتجات، لمساعدتك على التواصل مع صناع القرار في مجال الأعمال بدلاً من الاعتماد حصريًا على مشتري تكنولوجيا المعلومات.
  • تأتي الكفاءة التشغيلية في تقديم الخدمة من خلال قيام الاستشاريين بنفس المهام والتدريب للعديد من العملاء. في الأسواق الرأسية، تنخفض تكاليف الدعم مع حلول المشكلات الشائعة التي يتم تعلمها من خلال التجربة.
  • تحد الخدمات المعبأة من المخاطر مع العملاء غير الملائمين لعملك. حدد شركة مختلة أو غير مستقرة ماليًا قبل أن تبدأ في مشروع كبير.
  • كيفما اخترت الاقتراب منه، فإن تطوير مجموعة من حزم الخدمات سيساعدك على تلبية الطبيعة المتغيرة لصناعتنا النجاح ينتمي إلى المتخصصين الذين يظهرون قيمة خبراتهم للعملاء. تُظهر الخدمات المعبأة للعملاء أنك تفهم تحدياتهم وأنك مستعد لتقديم الحل.

 

ارباح تجارة الأرز

يعتبر مشروع تجارة الأرز في المملكة العربية السعودية من أكثر المشاريع ربحية، حيث يعتبر الأرز نوعًا لا غنى عنه من المواد الغذائية في كل بيت سعودي، حيث أن معظم المأكولات السعودية التقليدية لا تخلو من تجارة الأرز في السعودية وربما لا يقتصر ذلك على السعودية فقط ولكن في معظم الدول العربية، فالأرز سلعة من الضروري أن تكون هذه السلعة مزدهرة في مجال التجارة لأنها ربح مضمون ومستمر وجلب أرباح كبيرة لصاحبها.

ربما تفيدك قراءة: دراسه جدوى تعبئه سكر من أفضل 3 مكاتب متخصصة

فكرة مشروع تجارة الأرز في دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز:

سوف نستعرض أهم الأشياء التي تجعلك تضمن نجاحه مائة بالمائة، وأهم ما يمكنك الربح من خلاله فوراً هو أن تشتري الأرز من المزارعين مباشرة أي أن الأرز هو في حالته الأولى التي خرجت فيها من الأرض.

يمكنك شراء كمية كبيرة تصل إلى طن على سبيل المثال ثم الانتقال إلى ماكينات تسمى ماكينات التبييض حيث تقوم هذه الآلات بإزالة القشرة الصفراء ويتحول الأرز إلى الأرز الأبيض المعروف وهو مناسب للطبخ والاستخدام وبعد الانتهاء من هذه العملية يجب عليك وضعها في الأكياس المناسبة.

ثم تقوم بملئه بالأكياس حسب الحجم والوزن الذي ستبيعه به، ثم تتابع بعد ذلك وتوزيع الأرز المعبأ على المنافذ والمستهلكين، وفي السطور التالية سنشرح المزيد من التفاصيل الأخرى حتى تكون على دراية تامة بهذا المشروع المربح على النحو التالي:

المكان المناسب لبدء عمل تجاري للأرز وتجنب مشاكل مشروع التعبئة والتغليف:

لن تحتاج إلى أرض لزراعة الأرز، لكنك ستحتاج فقط إلى بناء علاقات واتفاقيات مع المزارعين من أجل الأرز، ولكن هناك مكان يجب توفيره إذا كنت تنوي القيام بهذه التجارة المربحة وإنه متجر، وهذا المتجر لا يقتصر على المنطقة لأنك الوحيد القادر على تحديده بناءً على كمية الأرز المعبأ الذي ستتداوله.

في هذا المتجر، ستحتاج إلى تقسيمه إلى قسمين، قسم تضع فيه الأرز المعبأ والملفوف، وقسم ثاني تضع فيه بعض الأدوات المهمة في هذا المشروع، وسنراجعها معًا في النقطة التالية.

الأدوات اللازمة لمشروع تجارة الأرز:

هناك بعض المتطلبات المهمة التي يجب عليك الوفاء بها في مشروعك حتى تكون جاهزًا لبدء جني الأرباح، وهي كالتالي:

التوازن الدقيق من أجل وزن كميات الأرز، وينصح باستخدام ميزان رقمي.

مجرفة صغيرة حتى يملأ الأرز.

مجموعة اكياس بلاستيك بسعة كيلو جرام وعليك طباعة اسم المشروع عليها لتنتشر في السوق بسهولة.

مقدار 25 كيلو كيس حتى يتم حشو الأرز به أيضا.

آلة تعبئة الأكياس تسمى “اللحام الفردي”.

إحدى وسائل النقل من أجل توزيع الأرز المعبأ على جميع الجهات التي اتفقت معها، مثل: المنتجات الغذائية بالجملة، والهايبر ماركت، والسوبر ماركت، وتجار التجزئة.

ارباح تجارة الأرز

ارباح تجارة الأرز

سعر ماكينة تعبئة وتغليف الارز

إن أفضل خيار عند شراء ماكينة تعبئة وتغليف هو اختيار الاستيراد من تركيا لشراء ماكينات التعبئة، ونحن نقترح عليكم شراء ماكينة من شركة زيروا التركية ومواصفاتها كالتالي:

آلة تغليف النظام الحجمي موديل CONCORD 1من شركة زيروا:

تم استخدام أحدث التقنيات الألمانية، بما في ذلك أنظمة الهواء المضغوط، وأجهزة استشعار القيادة والتحكم، وأجهزة الاستشعار البصرية، في تصنيع هذا الخط

إنه يعطي أداءً جيدًا وسرعة عالية واستمرارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

مجهزة لـ (حشوة الفاصوليا- حشوة الحبوب- حشوة السكر- حشوة الأرز- حشوة البرغل)

مجموعة التعبئة الحجمية (نظام كيل)

تم تصميم جهاز التعبئة الحجمي لهذا النموذج ليكون مناسبًا لتعبئة جميع أنواع البقوليات والأرز والسكر

جهاز الملء لهذه الآلة مصنوع بالكامل من الستانلس ستيل الغذائي 304

جهزت بستة أكواب متداخلة (أكواب قياس) مصنوعة من مادة البولي أميد الغذائية مع بوابات ميكانيكية (موديل ألماني) يمكن ضبطها ومعايرتها.

مزود بآلة تعبئة أوزان من 100 جرام إلى 1000 جرام

الخزان مزود بفتحة لرصد كمية المواد داخل الخزان مع حساس لمراقبة تغلغل المواد من شركة SEK الالمانية

الجهاز مزود بمحرك GAMAK بقوة 750 وات + علبة تروس إيطالية ماركة VARVEL

الجهاز مزود بعاكس انفرتر ماركة LS للتحكم في السرعة وقيادة المحرك

الجهاز مزود بحساسات مغناطيسية ألمانية الصنع من شركة SICK لمراقبة عملية الدوران والتوقف

سهل وبسيط لضبط ومعايرة الوزن

مجموعة التعبئة والتغليف:

الهيكل الخارجي للآلة مصنوع من الستانلس ستيل الغذائي عيار 304

تعمل الآلة بنظام هوائي (تكنولوجيا ألمانية متقدمة، تتم حركات اللحام بالهواء المضغوط)

الآلة مزودة بشاشة لمس LS كورية الصنع تحتوي على اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

الآلة مزودة بعداد الإنتاج والمراقبة اليومي بكلمة مرور

الآلة مزودة بنظام اختبار لجميع حركات الماكينة عبر شاشة التحكم

الطاقة الإنتاجية // 45 = 65 // مغلف بالدقيقة (حسب الوزن المطلوب وطبيعة المادة وأبعاد الكيس).

شكل المغلف وسادة ملحومة من ثلاث جهات

الآلة مجهزة بأفضل قوالب الزخرفة موديل ايطالي (2 طوق)

عرض الظرف المسموح به من 7 سم إلى 20 سم

يتراوح طول الظرف المسموح به من 10 سم إلى 36 سم

جميع اجزاء الهواء المضغوط بما في ذلك المكابس والصمامات والاكسسوارات من شركة FESTO الالمانية المرموقة

وحدة التصفية ((تنظيم الضغط، الفلترة والتشحيم)) من شركة FESTO الألمانية المرموقة

قواطع الدوائر الكهربائية والمفاتيح وأنظمة الحماية الكهربائية والتحكم من شركة SCHNEIDER الفرنسية المرموقة.

ربما تفيدك قراءة: دراسه جدوى تعبئه مواد غذائيه … 5 شركات تخدمك باحترافية

مميزات ماكينة تعبئة وتغليف ارز:

مجهزة بعلامة تجارية PLC حديثة ومتقدمة وسريعة الاستجابة أو عند الطلب

الآلة مجهزة بـ 3 محولات ماركة LS

الآلة مزودة بمحرك GAMAK بقوة 750 وات + علبة تروس إيطالية ماركة VARVEL

الآلة مزودة بمحرك 375 واط من شركة جاماك + علبة تروس ايطالية ماركة VARVEL

الآلة مزودة بمحرك 375 واط من شركة GAMAK + علبة تروس إيطالية ماركة VARVEL

متحكمات درجة الحرارة كورية الصنع ماركة AUTONICS تحكم متقدم ودقيق في درجة الحرارة مزود بخاصية البرمجة التلقائية

ماكينة تعبئة حبوب نصف اتوماتيك مزودة بمستشعر قراءة الألوان (فوتوسيل) من شركة SICK الألمانية المعروفة للتحكم بطول المنتج إلكترونياً، وتعمل بجميع الألوان

الآلة مزودة بجهاز استشعار مراقبة الإنهاء الأسطواني من شركة SICK الألمانية العريقة

تم تصميم الماكينة للعمل مع جميع أنواع الرولات الحرارية ماعدا البولي ايثيلين غير المدمج.

الآلة مجهزة بجهاز تغذية أسطواني تلقائي ومتطور وسهل الاستخدام (نظام تشغيل تلقائي) مزود بعاكس ماركة LS

جميع الأجزاء التي تلامس المادة مصنوعة من الستانلس ستيل الغذائي 304.

الآلة مزودة بكباسات ومفاتيح طوارئ مطابقة لمواصفات CE

الآلة مزودة بغطاء من فئة الفايبر للحماية والأمان ومطابق لمواصفات الحماية الأوروبية CE

الآلة مجهزة بأحدث أنظمة الحماية من أخطار تقلبات التيار الكهربائي

التيار الكهربائي عند الطلب 220 فولت / 380 فولت 50/60 هرتز

الآلة مزودة بقدرة على العمل 24 ساعة.

في هذا المقال قدمنا لكم عناصر دراسة الجدوى الفنية وأهم نقاط حول دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز.

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.