دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال.. دليلك لخبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال

كنت أحلم بعمل مشروع يترك لي أثر غير المكسب المادي ويكسبني الثقة المجتمعية والعملية واقترحت علي زوجتي أن أقوم بعمل مشروع صناعة حفاضات أطفال أو بيع حفاضات بالجملة ولأني أحب أن يأخذ كل شئ حقه قمت بعمل دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال وبعدها قمت بتنفيذ مشروعي على الفور وقمت باستيراد الحفاضات وبيعها بالجملة وقطاعي للصيدليات ولمحلات متخصصة ببيع هذه الحفاضات وقد غير المشروع حياتي أكثر مما تخيلت وذلك بسبب تنظيم ودراسة الجدوى التي ساعدتني شركة دراسة الجدوى على عملها، وفي ها المقال سنتحدث عن كل ما يخص شركات دراسة الجدوى وعن مشروع الحفاضات.

مشروع استيراد حفاضات اطفال

تعتبر حفاضات الأطفال من المنتجات الأساسية التي تبحث عنها كل سيدة مقبلة على الإنجاب  لانها وببساطة تعد من منتجات العناية الأساسية بالطفل من عمر الولادة وحتى عمر سنتين ونصف، ومن المعروف ان الشركات المتوفرة في السوق اغلبها شركات أمريكية وتبيع المنتجات بأسعار مرتفعة لا يقدر عليها الكثير من الناس كما ان هذه الشركات لا تغطي حاجة السوق مما يسمح بدخولك كمنافس جديد، ولهذا يمكن استيراد حفاضات الأطفال من الصين بأسعار بسيطة جداً وبيعها بأسعار اقل من هذه الشركات.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع حفاضات اطفال.. أفضل الأسعار من هذه الجهات

وهناك بعض النصائح قبل استيراد حفاضات الأطفال:

دراسة الجدوى البيئية للمشروع

 لابد من عمل دراسة للسوق لتعرف من خلالها من هم المنافسين الحقيقيون واهم الشركات المصنعة سواء كانت محلية أو أجنبية، يجب ان تعرف أيضا عدد الصغار من عمر الولادة وحتي عامين ونصف من السجلات الحكومية ل شراء حفاضات اطفال جملة وأيضا تمكنك دراسة السوق من معرفة حاجات ورغبات العملاء وما يفضلونة في المنتجات الحالية وما يرغبون في تغيره وغيرها من المعلومات الهامة التى تفيدك حين تستورد.

مشروع استيراد حفاضات اطفال

مشروع استيراد حفاضات اطفال

طريقة عمل دراسة جدوى بالتفصيل لمشروع

 تمهيد لاستيراد حفاضات الأطفال من الصين أو بلد غيرها:

توجد مجموعة من المصانع الصينية والعالمية والتي تشغل عدد كبير جداً من الناس بأسعارها البسيطة كما ان المواد الخام اللازمة للصنع رخيصة جداً ولذلك فإنهم يبيعون هذه السلعة واغلب السلع الصينية أسعارها بسيطة جداً ويربحون فيها كثير من المال أيضا.

استيراد حفاضات اطفال من تركيا

 ويمكنك الوصول إلى بعض هذه المصانع والشركات عن طريق أدلة المصانع الصينية المتوفرة على الانترنت، أو عن طريق شركة دراسة الجدوي التي ستستعين بها.

ومن أشهر هذه الشركات:

المستشار:- يساعدك على معرفة ما هي دراسة الجدوى التسويقية؟

والشركة الرائدة في عالم دراسة الجدوي والتي تمتلك أفضل الخبراء وللتواصل مع الشركة إليك هذا الرابط في حال إرادة دراسات جدوى

اضغط هنا 

سنابل الإبداع:- وهي من أشهر شركات السعودية في مجال دراسة الجدوي ويشيد بها كل من تعامل معها وللتواصل مع الشركة إليك هذا الرابط:-

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال.. مزايا متعددة من 5 مكاتب

ويوضح لك كيفية عمل دراسة جدوى أوليّة

اضغط هنا 

افضل انواع حفاضات الاطفال

الأطفال يتميزون بحساسيتهم في كل شئ فهم جدد على عالمنا ويريدون معاملة خاصة لكي نتجنب تعرضهم لأي مشاكل صحية أو أي أمراض ولذلك تبحث كل أم منذ ولادتها عن أفضل أنواع الحفاضات لكي تحافظ على طفلها وعلى بشرته وفي الأتي نقدم أفضل أنواع الحفاضات المتعارف عليها:

  • حفاضات بيبي جوي

بعد تجاربي لعدد من أنواع حفاضات الأطفال حديثي الولادة، احتلت حفاضات بيبي جوي المكانة الأقرب لقلبي لأنها كانت الأفضل من حيث الجودة في منع التسريب ونعومتها على بشرة الأطفال، وهو أمر مهم خاصة لأصحاب البشرة الحساسة.

  • حفاضات فاين بيبي

 دائما ننصح  بتجربة حفاضات فاين بيبي، لما تتمتع به من مميزات التي جعلتها واحدة من أفضل أنواع حفاضات الأطفال في العالم.

كما تتميز حفاضات فاين بيبي بتوفير حفاضات اطفال قابلة للغسيل.

  • حفاضات كومفورت فيكس

 من مولفيكس وتحتل حفاضات كومفورت فيكس من مولفيكس موقعًا في المراتب الأولى لحفاضات حديثي الولادة الجيدة، من ناحية جودتها العالية وقدرتها على منع التسرب حتى في فصل الشتاء، لأنها محكمة الغلق بصورة جيدة.

  • حفاضات سانيتا بامبي حفاضات اطفال درجة ثانية

  تعتبر حفاضات سانيتا بامبي واحدة من أفضل الأنواع لحديثي الولادة على مستوى مانع التسريب لساعات طويلة، إلا أن بعض الأمهات قد ينزعجن من ملمس الحفاض، فهو ليس ناعمًا بما فيه الكفاية ليحافظ على بشرة الصغار الرقيقة.

ولكنه ذو سمك قليل، فيسمح للطفل بارتداء أي نوعية من الملابس دون أن يظهر بشكل مزعج وممتلئ.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى روضة اطفال في السعودية.. كل ما تريد معرفته عن التكاليف

شراء حفاضات اطفال جملة

شراء حفاضات اطفال جملة

  • حفاضات بامبرز بريميم

تعتبر حفاضات بامبرز بريميم واحدة أيضًا من أفضل أنواع الحفاضاات الموجودة بالأسواق، نظرًا لقدرتها على توفير أفضل حماية لبشرة الأطفال الحساسة، بالإضافة إلى أنها مدعمة بقنوات شديدة الامتصاص، تساعد على توزيع البلل بالتساوي لجفاف أكثر وتكتل أقل.

اسعار حفاضات الاطفال

تختلف أسعار الحفاضات من نوع لأخر ومن ماركة لآخري وهذا باختلاف الجودة والملمس والمزايا وقدرة كل نوع على الحفاظ على الطفل فهناك أنواع تسبب أضرار وتكون أسعارها زهيدة جدا ولكن في المقابل هناك أنواع بأسعار متوسطة تناسب محدودي الدخل ولكن أسعارها مناسبة ولا تسبب أي حساسية أو ضرر للطفل.

ويمكنك معرفة كل ذلك من خلال خطوات دراسة الجدوى الاقتصادية.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع دراجات هوائية .. مكسبك مضمون مع هذه الجهات

مصنع حفاضات اطفال

بعد أن ظهرت الحفاضات في عصرنا الحديث وانتشرت وأصبح لا غني عنها انتشرت في السعودية وتركيا وكل الدول مصانع الحفاضات ومن أشهر هذه المصانع الـأتي:-

مصنع تركي كوتش

وبعد قراءة المقال تكون تعرفت على مكاتب دراسة الجدوي التي ستساعد مشروعك على النجاح وتعرفت أيضا على مشروع الحفاضات وأهميته.

دراسة الجدوى البيئية للمشروع

دراسة الجدوى البيئية للمشروع

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع توزيع حفاضات اطفال من أشهر 3 جهات متخصصة

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.