مطلوب وكيل ملابس تركية

مطلوب وكيل ملابس تركية .. احصل على جميع طلباتك من 4 شركات

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مطلوب وكيل ملابس تركية

إذا كنت تريد أن تبدأ شركتك الخاصة ولا تعرف من أين تبدأ فصناعة الملابس التركية تفتح لك الطريق للحصول على ما تريد، ولذا نجد أنه دائما مطلوب وكيل ملابس تركية حيث يساعدونك على توزيع السلع  بشكل جيد في الأسواق وسنتعرف على ذلك من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال.

مطلوب وكلاء لشركات تركية

إذا كنت ترغب في فتح مشروع ملابس وبالتالي ترغب في الحصول على توكيل قانوني مرخص لسلسلة معينه من ماركات الملابس التركية بشكل خاص لتميزها بجودة المنتج وكذلك الأسعار، فلابد من معرفة أنه قد تختلف معايير استلام وكيل أو موزع معتمد من شركة إلى أخرى حيث أن لكل شركة شروطها وأحكامها الخاصة، حيث أنها تعتمد على الوكيل في حالة حدوث أي عيب أو عطل أو إصابة في المنتج، لذا فهي المحطة الأولى التي تذهب إليها ومن هنا تبحث الكثير من الشركات التركية العالميه عن وكلاء لها.

قدور الوكيل المرخص هو إما أولاً وقبل كل شيء إصلاح أي شيء تالف أو شراء بديل من الوكيل، حيث أن الوكيل هو هدف الشركة والمتحدث باسمها في كل مكان وتتعلق هذه الفكرة بفتح مكان خاص لبيع منتجات الشركة التي تم قبولها باعتبارها الوكيل المعتمد أو الرسمي الوحيد للشركة.

نستعرض معكم مصنع بيبيتو حيث يعتبر من أشهر المصانع التركية الرائدة في إنتاج الملابس التركية وخاصة الملابس التركية التي تحتاك الي وكلاء للكثير من الشركات التركية، ويقع المقر الرئيسي للمصنع في البورصة

وفي هذا المصنع أكثر من 800 نوع من أنواع الملابس المختلفة يتم إنتاجها كل عام جديد ولدى المصنع العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة وهذه المواقع هي موقع ملابس رجالية تركية ويقدم المصنع خدمة التصدير للعديد من دول العالم منها اليونان وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا وجمهورية التشيك وروسيا وكاسا.

وبعد حصولك على توكيل من أجل البدء في فتح مشروعك يبدأ بحثك عن مكاتب دراسات الجدوى لتساعدك في الانتهاء من كافة التعاملات والإجراءات القانونية اللازمة لمشروعك بجانب التكاليف وإعداد قائمة بالعديد من المصانع التى أنت في حاجة لها

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق، مع كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة.

مؤسسة سنابل الإبداع

إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم حيث يوجد متخصصون في العمل منذ 10 سنوات، تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال روابط التواصل الإجتماعي:( اضغط هنا ) او ( اضغط هنا )

مكتب انماء لدراسات الجدوى

مكتب السجينيى للدراسات الاقتصادية

شركات تبحث عن موزعين

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخرى ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم والتى تبحث عن وكلاء لها لمساعدتها في عمليات التسويق وتحقيق الشهرة اللازمة لمنتجاتها ولذا سنتعرف معكم على أهم شركات ملابس تركية بالجملة

  • مصنع كارديم من أهم وأكبر مصانع بيع ملابس اطفال بالجملة، حيث يتم إنتاج أكثر من 2 مليون منتج في شهر واحد من خلال هذا المصنع، لذلك إذا كنت ترغب في استيراد ملابس بالجملة من تركيا، هنا مصنع كارديم يمكنك الذهاب إليه وطلب أي من منتجك الذي تريده دون الذهاب إلى أماكن أخرى.
  • مصنع مومتك للملابس ينتج المصنع فئات مختلفة من الملابس التركية مثل إنتاج الملابس الرجالية والنسائية ومن أهم شركات تطلب وكلاء لها في تصميم الأزياء في تركيا، كما يشتهر المصنع بإنتاج الملابس لبعض الماركات المشهورة في تركيا والعالم  ومن تلك العلامات التجارية الشهيرة  M & S
  • مصنع أت هو من المصانع التركية المشهورة بإنتاج أفضل موديلات الملابس التركية، ومن أفضل تصاميمه تصميم البلوزات ولدى المصنع بعض المحلات الخاصة به خارج تركيا مثل وجود محلات أزياء في لندن، برشلونة واسطنبول وتعرض المحلات التجارية بعض التصميمات للعلامات التجارية الكبرى، بما في ذلك Zara و Sandro و M & S و Next و Coast
  • مصنع DDFS وهو من المصانع التي نالت شهرة واسعة في مجال شركات ملابس في وقت وجيز، حيث تم إنشاء المصنع عام 2002، ونجح المصنع في دخول أسواق اسطنبول التي تبيع الملابس بالجملة وينتج المصنع أفضل التصميمات التركية بأجود الأنواع وبيعها بأسعار منخفضة وللمصنع موقع خاص به يعرض فئات مختلفة من الملابس مثل النساء والرجال والأطفال والأحذية.

استيراد ملابس أطفال من تركيا

فكرة استيراد الملابس كمشروع فكرة صحيحة لكنها قد تكون فكرة طائشة إذا لم يتم تنفيذها وفق دراسة والسبب الأول الذي يدفعك لاستيراد ملابس الأطفال من تركيا هو عندما تكون تكلفة التصنيع في بلدك مرتفعة مقارنة بإمكانية استيراد هذه الملابس بتكلفة أقل، ومن ثم يمكنك تحقيق هامش ربح معقول بعد حساب جميع التكاليف التي ينطوي عليها الاستيراد من تركيا وخاصة ملابس أطفال جملة من تركيا حتى يصل المنتج إلى المستهلك سواء بشكل منفرد أو بالجملة (قطاعي) هذا هو المحرك الأول والأساسي والمنطقي لعملية الاستيراد أوعدم وجود منتج معين أو حتى تواجده المنخفض مع وجود طلب ملحوظ عليه وسيسمح لك استيرادك بالمنافسة فيه وتحقيق هامش ربح معقول حيث أنه منتج ذو طلب مرتفع من المستهلكين.

المرحلة الأولى من مشروع استيراد الملابس تتم وفق دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف، فمن الضروري دراسة السوق الذي تستهدفه أولاً قبل القدوم لتنفيذ هذه الفكرة  وقبل كل هذا من الضروري تحديد المنتج أو المنتجات التي ستستوردها من حيث احتمالية المنافسة فيه، وما هي الجوانب التي يمكنك تمييزها عن منافسيك.

  • تحديد المنتج أو المنتجات المراد استيرادها.
  • ادرس السوق والمنافسين جيدًا.
  • حدد ما يمكنك التميز فيه عن منافسيك.
  • ضع خطة تسويق جيدة وكيف ستصل إلى الجمهور على أفضل وجه.
  • وضع الميزانية المناسبة بعد تحديد تكلفة البيع والتشغيل وتحديد آلية البيع.

ولذا قبل الشروع في إنشاء مشاريع الملابس في تركيا، يجب عمل دراسة جدوى مصنع ملابس جينز واضحة لجميع جوانب المشروع لضمان النجاح والربح بنسبة كبيرة، لذلك يجب اتباع خطوات بسيطة لإجراء دراسة الجدوى  وهي:

  • يجب عليك تحديد المبلغ الذي سيتم استخدامه كعاصمة للمشروع.
  • حدد المكان المناسب للمشروع مثل غرفة لمنزلك أو أي مكان تعتقد أنه مناسب للمشروع.
  • حساب تكاليف المعدات الخاصة بموقع المشروع من الدهانات والأرفف وأماكن تخزين الملابس.
  • قم بالبحث عن معلومات عن الاستيراد من تركيا وأماكن البيع المحيطة والأسعار وأفضل المواد المتاحة وأهم المكاتب التي تساعدك على الاستيراد.
استيراد ملابس رجالي من تركيا
استيراد ملابس رجالي من تركيا

ربما تفيد القراءة… وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

كيفية استيراد ملابس من تركيا

يذكر أن العديد من مستوردي ملابس الأطفال الأتراك بالجملة إلى الدول العربية لا يعتمدون على مكاتب الاستيراد ويقومون بشكل فردي بإجراء عملية الاستيراد كأفراد ولكن لديهم بعض الخبرة حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل الصفقات من المصانع والأسواق التركية.

من المهم التعرف على شركات استيراد الملابس من تركيا والتي يمكن من خلالها الاستيراد والتفاعل مع شركات الملابس من تركيا تفضل مثل هذه الشركات العمل مع الناس بدلاً من اختيار شركة تصدير صغيرة للملابس مطلوب وكيل ملابس تركية .

  • شركة AP Moller Maersk وهي من أكبر الشركات الدنماركية المسؤلة عن عملية الاستيراد داخل تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.
  • شركة DB Schenker هذه الشركة من الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم وهي من الشركات الموثوقة التي حازت على لقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.
  • ملابس أوروبية مستعملة تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات استيراد ملابس اطفال تركية بالجملة التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة مما يساعدك في الحصول على أفضل الماركات إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان.
  • شركة مجموعة PEBS يمكنك من خلالها  استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة، لأنها من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع خلال القطارات وكذلك عبرسفن وشاحنات ولها فروع عديدة في مختلف دول العالم وسهلة التعامل معها في أي وقت.
  • شركة ABF العالمية تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في إلى السعودية في ملابس الأطفال والرجالية والنسائية المستعملة فقط، كما يمكنها نقل بعض الأمتعة المستعملة لأنها توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل إتمام عملية التحويل بحيث يمكنك طلبها بسهولة.
  • شركة النعمة هذه الشركة متخصصة في الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتوفيرها في أفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها بشكل مباشر ومن أي مكان في مختلف دول العالم.
  • شركة Comindusa وهي من أكبر أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى أنها توفر الملابس والمفروشات والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي من الشركات المعروفة عالميا .مطلوب وكيل ملابس تركية

ولكن نوضح كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا يجب أن تعرف كل المعلومات اللازمة عن طريقة الاستيراد وما ستحتاجه للقيام بهذه الخطوة لم يعد الاستيراد من تركيا بالأمر الصعب ولكنه يحتاج إلى الكثير من الدقة والصبر في اختيار الشركة المناسبة التي تود الحصول على الملابس وفساتين الزفاف منها حتى يمكنك الحصول على أجود الخامات التي ترغب فى الحصول عليها، فمشروع ملابس تركية للاستيراد من أفضل وأكثر افكار مشاريع ربحية هناك الكثير من الطرق المميزة لاستيراد ملابس اطفال تركية بالجملة وأفضل هذه الطرق التي  يمكنك اعتمادها للاستيراد من تركيا:

  • السفر الى تركيا إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف.
  • الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من أجل تجارة فساتين الزفاف من تركياهو الأغلى ثمناً ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عدد من المواقع التركية والشركات المتخصصة في بيع أنواع مختلفة ويعتبر ذلك من يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وبالتالي ستكون المبيعات أسهل ويكون هامش الربح مرتفعا لكن ما يؤخذ في طريق استيراد الملابس من تركيا بالسفر وهو الأغلى.
  • الاستيراد عن طريق وسيط بمعنى أنك تقوم بتعيين شركات استيراد ملابس تركية وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة حال وصولها وكيف كانت ولكن في المقابل ستدفع مبلغ مقدار العمولة لهذه العملية وبالطبع هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

هناك مستوردون للملابس يتعاملون مع شركات تركية يتم تصديرها عبر الإنترنت لتوفير الجهد والمال الضائع عن طريق السفر ولذا نجيبك على كافة التساؤلات حول التعرف على شركات ملابس تركية للبيع بالجملة

  • شركة الفارس اللوجستية تهتم شركة الفارس للوجستيات بتحقيق أعلى مستوى من إرضاء العملاء وتقديم كافة الخدمات المتميزة لهم لضمان واكتساب ثقة العميل وراحته وتحقيق رغبته وتلبية احتياجاته ومتطلباته وتنفيذ عملية الشحن لجميع المنتجات.
  • شركة المنارة تعتبر شركة المنارة من أفضل شركات الشحن في تركيا حيث تقدم العديد من الخدمات لشحن البضائع والمنتجات بكافة أنواعها من الأثاث والملابس والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والحقائب والأحذية والمفروشات والأوراق والمستندات.
  • شركة ماكس كيد من أفضل شركات الشحن التي تقدم عروض مختلفة من الأسعار والخدمات وتوفرخدمة الشحن البري والبحري لعملائها عند طلب خدمة الشحن السريع، حيث تقوم الشركة بشحن جميع البضائع.

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

يمكنك بدء مشروعك وتحقيق الاستقرار المالي من خلال التعرف على أفضل مكاتب استيراد الملابس من تركيا وأفضل طريقة لاستيراد الملابس من تركيا:

  • شركة الأنوار العالمية تعتبر الشركة رائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عاما وتعد أفضل شركات تركية للملابس بالجملة تقدم العديد من الخدمات للعملاء من اختيار مواقع لتشييد الفلل والمجمعات وانجاز العقد الكامل لعقود البناء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ومكاتب لاستيراد الملابس من تركيا.
  • شركة ماكس ميد للشحن والتجارة الخارجية تقديم أرقى أنواع خدمات الشحن لعملائها أينما كانوا وتسعى الشركة باستمرار لمواكبة كافة التطورات في مجلات الشحن سواء الجوية أو البحرية أو الشحن البري من خلال التعاونها مع شركات الشحن العالمية وتهدف الشركة إلى ريادة شركات الشحن في تركيا والشرق الأوسط من خلال الثقة والاهتمام بخصوصية العملاء الكاملة.
  • شركة المنارة للشحن هي شركة الشحن الرائدة في تركيا مع سنوات من الخبرة الطويلة في مجال الشحن الدولي والعمل المستمر، استطاعت شركة المنارة أن تثبت وجودها كشركة رائدة بين شركات موردة ملابس تركية وأن تتمتع بسمعة طيبة، ولأن إرضاء عملائها وبهذا قد استطاعت كسب ثقة عملائها لأنها أدركت أن عملائها هم شركائها في النجاح.
  • شركة ادويت اللوجستية تقدم خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية بل وهي الشركة العربية الوحيدة في تركيا التي تقدم توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي بأسعار تنافسية وكجزء من برنامجها الشامل فقد قامت أيضًا خصصت خدمة ربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال إفريقيا لها ارتباطات مع أهم شركات الطيران والبحرية وتسعى دائمًا لدعمها مطلوب وكيل ملابس تركية .
وكالات ملابس تركية
وكالات ملابس تركية

ربما تفيد القراءة… وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

يعد التسوق عبر الإنترنت أحد العناصر التي انتشرت في جميع أنحاء العالم، حيث نشتري كل شيء تقريبًا من الإنترنت وقد ساعد هذا في نمو التجارة الإلكترونية وهناك مجموعة من فوائد التسوق عبر الإنترنت منها سهولة وصول السلعة أو المنتج الذي طلبته وترغب في شرائه، لتوفير الوقت والجهد والحصول على اسعار منافسة وكوبونات خصم في المناسبات والأعياد.

بجانب تنوع الحقول ونماذج الملابس والاحتياجات التي قد ترغب في شرائها مثل الملابس والعطور والمكياج والكتب العلمية والألعاب الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية وفيما يلي قائمة بأفضل وأقوى مواقع  تسوق من تركيا عبر الانترنت التي يمكنك التسوق من خلالها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، كما يلي:

  • موقع Trendyol من أشهر مواقع بيع ماركات تركية للملابس النسائية المعروفة في العديد من الدول العربية وخاصة في دول الخليج الشقيقة ويتم من خلال الموقع عرض أرقى المنتجات النسائية التركية وعبر تلك المواقع التركية المعروفة في الدول العربية ودول الخليج لم تهمل تركيا بملابس المحجبات، لذلك نجد مواقع تبيع ملابس المحجبات بالجملة اسطنبول، لذلك تتميز ملابس المحجبات التركية بالأناقة واللياقة.
  • موقع Modanisa من أهم المواقع التركية لبيع وعرض ملابس المحجبات في كثير من الدول يتعامل الموقع مع أكثر من 75 دولة حول العالم، لأنه يقدم العديد من الموديلات والتصاميم لأزياء المحجبات، كما يحتوي على عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال ويدخل الكثير من الزوار إلى الموقع يقدر بنحو 6 ملايين زائر شهريًا للموقع وعبر العديد من التعاملات مع أكثر من دولة، يتم عرض أكثر من 300 منتج من ماركات مختلفة من جميع أنحاء العالم على الموقع بما يتناسب مع أذواق الدول التي تزور الموقع.
ملابس اطفال تركية
ملابس اطفال تركية

ربما تفيد القراءة…وكالة ملابس تركية .. احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

تجربتي في الاستيراد من تركيا

بالنسبة للعديد من التجار، أصبحت الواردات من تركيا أولوية، حيث أن السلع التركية لها إقبال كبير في السوق، خاصة في مجال الملابس، حيث تتميز البضائع التركية بجودتها العالية والتي تعتبر أرخص بكثير من منتجات الآخرين الدول الأوروبية  والتي يمكن أن تكون على نفس المستوى مطلوب وكيل ملابس تركية.

كنت أحاول أن أبدأ عملي ببيع الملابس والمفروشات، لكنني وجدت أن الطلب على المنتجات التركية كبير جدًا وعندما كنت أشتريها من التجار الآخرين الذين يستوردونها، كانت أسعارها مرتفعة ولم أجني الكثير الربح منها ففكرت في استيرادها بنفسي خاصة أن الطلب عليها كبير.

بدأت بحثي على الإنترنت عن شركات أو مصانع جيدة أو مطلوب موزعين لها وسألت الكثير من الأشخاص الموثوق بهم، حيث عرفت بعض الأصدقاء الذين يعملون في تركيا، فطلب منهم البحث عن مصانع وشركات جيدة للملابس والمفروشات  وبالفعل بعد بحث طويل وصلت إلى ثلاث شركات، فتواصلت معهم وعرفت بما في ذلك عروض البيع وأسعار كل منها والخدمات التي يمكن تقديمها، فطلبت من الثلاث شركات إرسال عينات  وعند وصولهم وجدت شركة منهم كانت أسعارها ممتازة ولكن الخامة لم تكن جيدة فاستبعدتها.

بعد أن قارنت جيدًا بين العينات وأسعارها وصلت إلى أفضل مصانع تطلب وكلاء بدون رأس مال وسافرت بنفسي لتوقيع العقد ودفع التكاليف وكنت مصر على إضافة بعض العناصر التي تضمن لي حقي وأهمها في وقت تسليم البضاعة والتأكيد على أن جودة البضاعة هي نفسها جودة العينات وعلى نفس المستوى وبعد الانتهاء من الإجراءات عدت إلى بلدي واستلمت البضاعة على النحو المتفق عليه الوقت وحظيت بشعبية كبيرة فربحت أكثر وما زلت أتعامل مع هذه الشركة واستورد أفضل البضائع منها.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم كل ما تحتاج معرفتة عن استيراد ملابس الأطفال وشركات الشحن ومصانع ووكلاء الملابس التركية مطلوب وكيل ملابس تركية.

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات


المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى