شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل

شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل .. 5 جهات تؤمن لك طلباتك

لمن يرغب بأخذ وكالة شركات ادويه تركيه، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل

تعتبر الأدوية من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها وخاصة في تركيا حيث ازدهرت صناعة الأدوية في تركيا، وزاد الطلب عليها من خلال شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل بشكل سريع وملحوظ مما دفع الكثيرون إلى استيراد الأدوية من تركيا ومن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سوف نقوم الأن بعرض أشهر شركات الأدوية في تركيا تابعونا في هذا المقال.

شركات تركية تبحث عن وكيل

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية العاملة في مجال الطب البيطري التي تبحث عن وكلاء لها ومن بين هذه الشركات:

  1. Farmananda

هي مورد معتمد للأدوية بالجملة مع التركيز على سلسلة التوريد والعبقرية التشغيلية، حيث تقدم خدمة كاملة من البداية إلى النهاية وتطلب كميات كبيرة من الأدوية في جميع أنحاء العالم. الهدف بالنسبة للمرضى هو أن تصبح المنفذ الأول والوحيد لاستيراد الأدوية والمعدات الطبية وشحنات الأدوية من تركيا من خلال تقسيمها إلى عشر فئاتالأدوية ذات العلامات التجارية، والأدوية البيطرية فهي من شركات الادوية البيطرية في تركيا، والمنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية، والمكملات الغذائية، والحشو الجلدي، ومستحضرات التجميل والمواد الطبية، وأدوات التشخيص، والأجهزة الطبية، ومعدات المستشفيات؛ كشركة تصدير الأدوية التي تهدف إلى خدمة جميع أنواع أنظمة الرعاية الصحية.

  1. ELIS ECZA DEPOSU

يتم توفير الأدوية لشركات الأدوية في جميع أنحاء العالم، سواء في المستشفيات الحكومية أو المستشفيات الأخرى، من خلال مكاتب تصدير الأدوية من تركيا من أجل استيراد البضائع من تركيا بكميات كبيرة.

تشتمل مجموعة المنتجات على عقاقير لعلاج الأورام وعلاج السرطان الطبي التي يمكن اشتقاقها من عوامل البلازما والقلب والأوعية الدموية من خلال البحث عن أفضل المنتجات التي تلبي احتياجاتك.

منتجات ذات جودة عالية بأسعار الجملة وبشهادات الجودة من المكتبة الرقمية العالمية التي تعرض أفضل الأسعار (المنتج) وما يمكن استيرادها من تركيا من خلال خدماتها عالية الجودة.

  1. العلامة التجارية PHARMATURCA ECZA DEPOSU VE DIS TIC، التي تم

إطلاقها في جميع أنحاء العالم في سوق الأدوية في تركيا، وهي شركة أدوية دولية مستقلة مكرسة لتكنولوجيا الجملة الحديثة عالية الجودة ومجموعة واسعة من خيارات ما بعد البيع الرخيصة الموجودة في اسطنبول، وتوفر وحدة معالجة في المنطقة الصناعية، أكثر من 7 وعادات المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية، والأجهزة الطبية ومجموعة متنوعة من الأدوية، وتسعى جاهدة نحو العولمة، بينما تعالج الصناعات الدوائية الصغيرة وبكميات صغيرة حسب احتياجاتك.

  1. تأسست شركة الادوية في تركيا Diva عام 1958 كإحدى شركات الأدوية التركية لإنتاج

الأدوية البشرية وخاماتها والأدوية الطبية البيطرية وكذلك لإنتاج أمبولات الكولونيا والأدوية. احتلت الشركة المرتبة الثانية في إنتاج الأدوية في تركيا في عامي 2014 و2015.

  1. Sharkizkoy

افتتحت الشركة مصنع Sharkizkoy للأدوية بمساحة إجمالية قدرها 1700 متر مربع في دورة واحدة فقط، تنتج الشركة 2 مليون زجاجة معالجة و180 مليون كبسولة مسحوق جاف و23 مليون زجاجة BFS سنويًا يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول.

اسعار الادوية في تركيا

رئيس مؤسسة الأدوية والأجهزة الطبية التابعة لوزارة الصحة التركية حددت أسعار الأدوية في تركيا بنسبة 12. 9٪ بسبب ارتفاع سعر صرف اليورو مقابل التركي الليرة التي تفاقمت أزمة الأدوية على الصيادلة والمواطنين.

ونشرت المؤسسة بيانا على موقعها الرسمي يفيد بأن القرار سينفذ اليوم الأربعاء 19 فبراير وعزت المؤسسة الارتفاع إلى “ارتفاع سعر صرف اليورو في تركيا” وارتفع سعر صرف اليورو (المعتمد لتسعير الأجهزة الطبية) من 3. 4 إلى 3. 8 ليرة تركية.

رفعت هذه الوزارة العام الماضي أسعار الأدوية بنسبة 26. 4٪ في جميع الصيدليات في تركيا كان سعر صرف اليورو 5. 99 ليرة تركية في عام 2019 وهو الآن 6. 56 ليرة تركية.

لا يطرح مصنعو الأدوية منتجاتهم في السوق لأنهم ينتظرون تغييرًا في الأسعار يدخل حيز التنفيذ كل شهر فبراير ويخلق مشاكل للصيادلة والمواطنين، وفقًا لـ NTV.

وبحسب الإذاعة التركية، تركز الشركات على احتكار بعض الأدوية الشائعة الاستخدام مثل أدوية السكري والسرطان والقلب والإنفلونزا وبحسب سوزكو، انتشرت أنباء يوم 14 كانون الثاني/يناير في مدينة اسطنبول التركية، عن وفاة طفلين يشتبه في إصابتهما بالإنفلونزا بسبب عدم تلقي العلاج.

نفى وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة وجود مشاكل في المجال الصيدلاني لأن معدل الإصابة بالأنفلونزا يتزايد كل عام كما هو الحال الآن وشددت كوكا على أن عدد الإصابات لم يكن مختلفًا كثيرًا عما كان عليه في السنوات السابقة، بحسب مقابلة مع صحيفة يني آفاق التركية في 22 يناير قال صافر ساري أوغلو رئيس غرفة الصيادلة في اسطنبول إن هناك نسبة عالية من المصابين بالأنفلونزا ولا توجد أدوية كافية.

وشدد ساري أوغلو في تصريحات له على الموقع الإخباري “ODA. TV” يوم 16 يناير على صعوبة إيجاد أدوية ضغط الدم وأدوية العيون والمسكنات.

  • ما هو نظام السعر المرجعي لسعر الدواء في تركيا؟

تتبع نقابة الصيادلة في تركيا نظام “المرجع” (نظام السعر المرجعي)، الذي يقارن أسعار الأدوية في خمس دول في الاتحاد الأوروبي، وبعد ذلك يتم الموافقة على السعر الأنسب وتحديده.

تتخذ النقابة قرار ترويج الأسعار بشكل روتيني في بداية كل عام للتحقق من سعر صرف الليرة والعملات الأجنبية ذات الصلة وبحسب وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، فقد تم تحديد سعر معين.

شركات الادوية في تركيا

تعتبر تركيا من الدول الصناعية الكبرى حيث يمكنك شراء العديد من السلع مثل الملابس والأقمشة والمواد الغذائية، وتتميز تركيا بامتلاكها لأهم شركات الأدوية في أوروبا، حيث يوجد العديد من مصانع الأدوية في تركيا والشركات.

 نقدم لك الأدوية التي تحتاجها بأسعار مغرية للأدوية في تركيا، وسنعرف عن أكبر شركات الأدوية التركية.

1- معمل ERA Pharma Solutions Pharmaceutical

2- شركة دودولو أوسب / عمرانية / اسطنبول الدوائية

3- شركة الأدوية Esenler / اسطنبول تركيا

4- شركة الأدوية  مرانية / اسطنبول، تركيا

5- شركة الأدوية ساريير / اسطنبول، تركيا

6- شركة مالتيب للأدوية / اسطنبول تركيا

7- شركة الأدوية الملكية، أحد أشهر مصانع الأدوية في تركيا

8- شركة Esenler Pharmaceutical Company / اسطنبول، تركيا

9- شركة الأدوية – جانكايا تركيا

10- شركة الفاتح للأدوية، تركيا

مستودعات الادوية في تركيا

أطلقت جامعة بازمي عيلام التركية مشروع زراعة النباتات الطبية وإنتاج المواد الخام منها، بالتعاون مع بلدية محافظة سيليبيري في اسطنبول، لتزويد مجال المستحضرات الصيدلانية بالمواد الخام والمنتجات العشبية المحلية، وكذلك التصدير معها.

يغطي المشروع مساحة 255 ألف متر مربع وهو الأول من نوعه في تركيا هدف القائمين على المركز هو استخراج المستخلصات النباتية والحصول على المواد الخام المستخدمة في مجالات الطب والأغذية ومستحضرات التجميل.

يشرف حوالي 30 طبيب جامعي على تحضير المواد الخام من النباتات وتطوير المنتجات منها قال البروفيسور مراد كارتل، رئيس مركز العلاج بالنباتات التطبيقية والتدريب بالجامعة، إن تركيا لديها مكونات تجعلها قاعدة بيانات عالمية للمواد الخام الطبية ومركزًا لتطوير الأدوية النباتية.

تتميز تركيا بتنوع كبير من النباتات الطبية والعطرية، حيث تضم 12 ألف صنف، بينما يبلغ عددها في قارة أوروبا كلها حوالي 11 ألف وأشار الكارتل إلى أن هناك طلبًا كبيرًا في العالم على المنتجات الطبيعية والعلاج بالنباتات في السنوات العشر الماضية، مما يحفز شركات الأدوية على تطوير منتجات جديدة في هذا المجال.

وأشار هوشيما إلى أن حجم تجارة الادوية في تركيا من المتوقع أن تصل إلى 100 مليار دولار، بينما يقدر بنحو 5 مليارات دولار في تركيا وشددعلى ضرورة قيام بلاده بتسريع انتشار العدوى في صناعة المواد الخام الطبية بدلاً من تأخيرها في هذا المجال.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن تركيا غنية بالنباتات، إلا أن ذلك لا ينعكس بالطريقة المرغوبة في اقتصاد البلاد.

ما هي طبيعة الإصلاحات القادمة لتركيا؟

ووجد أن تركيا تصدر نباتات طبية وعطرية، لكن يجب تصديرها على شكل مواد أولية ومنتجات، وليس نباتات، من أجل تحقيق فائدة اقتصادية أكبر.

وأوضح أنهم بدأوا المشروع بزرع نحو 40 نوعا من النباتات على الأراضي المخصصة من قبل مركز البحوث والإنتاج الزراعي في مدينة صليبيري.

وقالت الكارتل إن ما يقرب من 5 أنواع من المواد الخام يتم إنتاجها وتزويدها بقطاع الأدوية، مؤكدة أنها ستحاول زيادة العدد.

وأشار إلى أن صناعة الادوية في تركيا يتطلب الكثير من الجهد وتحقيق معايير محددة لكل مصنع وأشار إلى أن ألمانيا على سبيل المثال تستورد أطنانا من النباتات من تركيا، وتبيعها لها بعد تحويلها إلى منتجات مختلفة.

وشدد على ضرورة التعاون بين المؤسسات المختلفة لتطوير الصناعة المحلية في هذا المجال ودفع المستثمرين لدخول هذا المجال وقال: “الاستثمار في النباتات يتطلب القليل من الصبر، لكنه يؤتي ثماره كثيرًا”.

وأشار البروفيسور كارتل إلى أن تركيا هي المنتج الأول في عالم التين، لكن رغم ذلك لم يتم إنتاج دواء منها حتى الآن.

ووجد أن المملكة المتحدة كانت تنتج أدوية شبيهة بشراب وقف الشراب الذي تستورده من تركيا وأشار إلى أنه يمكن توسيع المشروع لزراعة نباتات مختلفة في دول تركية أخرى، حسب طبيعة الأراضي هناك.

شركات الادوية في تركيا
شركات الادوية في تركيا

ربما تفيد القراءة… وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

استيراد أدوية من تركيا

لإتمام عملية استيراد الدواء من تركيا يجب اتخاذ خطوتين أساسيتين:

  • اختيار شركة الدواء المناسبة: في هذه المرحلة يتم اختيار المنتج المطلوب ومعرفة شروط استيراد الدواء ويتم تقديم طلبه من خلال الشركات الموجودة في تركيا، حيث تختلف هذه الشركات بتقديم خدمة العملاء توفر الشركات العربية والصيدلانية المنتجات المطلوبة بأسعار تنافسية للغاية.
  • اختيار شركة الشحن المناسبة لتوصيل البضائع إليك: كل ما عليك فعله بعد شراء المنتج المطلوب من شركة الأدوية أو الاستيراد من تركيا هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها على شحن المنتجات واستيراد رخصة الأدوية والرخصة الجمركية وتسليمها إلى المستودع الخاص بك في بلدك.

كما يتم شحن الأدوية من تركيا من خلال شركات الشحن الخاصة بالشركة المتطلبات الأساسية لمشروع شركة أدوية:

  • موقعك المكان الذي اخترته مناسب من حيث التعامل مع العملاء المختلفين وإبرام العقود معهم، ويعتمد ذلك على وجودك في مكان يسهل الوصول إليه وليس بعيدًا.
  • التكلفة: يمكنك شراء عربية نقل تستخدمها في نقل الأدوية من وإلى أماكن مختلفة، مما سيوفر عليك تكاليف النقل الباهظة، وستصل بضاعتك بسرعة.
  • يتطلب الأمر عمل الموظفين الذين ترسلهم كممثلين للعملاء في معارض الادوية في تركيا المختلفة من أجل إنشاء جسور للتفاعل معها.
  • يشجع التسويق كثيرًا بحيث يمكن لكل فرد في الصناعة أن يسمع عنك وعن الفوائد التي تحصل عليها والتي تجعلهم يستهدفونك، وتجعل رسالتك الإعلانية جذابة وواضحة وشفافة، مع أرقام الاتصال والبريد الإلكتروني

الشروط الواجب توافرها في موقع المشروع الصيدلاني:

يجب أن يكون المكان ديناميكيًا، فهذه الحيوية ستسمح للعملاء بالوصول إليك من جهة، وستسهل نقل الأدوية من وإلى المقر، ومن جهة أخرى سوف تحتاج إلى مكان جيد بما يكفي لوضع طاولة، وعدد من الكراسي المريحة المجهزة بمنتجات المياه والكهرباء، إذا كان لديك رأس مال جيد يمكنك اختيار مكان واسع وتخصيص أماكن للموظفين وتزيين المكان شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل .

إذا استوفيت الشروط التالية في مشروع شركة الأدوية، فقد نجح مشروعك:

ستحدد دراسة الجدوى المالية جميع أسعار الأصناف التي تنوي التعامل معها وتوزيعها وحساب تكلفتها وجميع المصاريف المطلوبة لإنشاء المشروع، مثل إعداد المكان، والمركبة الإجراءات الحكومية، وما إلى ذلك، ثم الخصومات من إجمالي الإيرادات وصافي الربح المحقق من هذا الحساب.

حيث يوجد العديد من المكاتب دراسة جدوى مشروع حول المملكة، حيث تنتشر المكاتب في جميع أنحاء المملكة وتوفر المكاتب الوقت والجهد أثناء قيامك بعملك في التخطيط ودراسة متطلبات المشروع، وسوف نعرض لك أكثر من مكتب استشاري اقتصادي في الرياض وغيرها المدن بما في ذلك:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

 من المؤسسات الكبرى المتخصصة في إعداد دراسات الجدوى المميزة تقدم الشركة سعر معقول للجميع كما أنه يساعدك على إنجاح المشروع الجديد وتجنب الخسائر ويمكنك الوصول عن طريق هذا اللينك. ( اضغط هنا )

  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال دراسات الجدوى حيث تعمل منذ أكثر من عشر سنوات. دراسة جدوى لمشروع استيراد الأدوية ودراسة جدوى محل عطور وبخور ودراسة لجميع المشاريع.

 تميز المؤسسة نفسها أيضًا من خلال دراسة المنافس في السوق المحلي لمشروع معين والتفكير في طرق جديدة للحصول عليه.

يمكنك الوصول إليها من خلال: ( اضغط هنا )

  • مكتب تمكين هو أحد المكاتب المتخصصة في كتابة دراسات الجدوى الاقتصادية.
  • شركة المشرق: تقدم الشركة دراسات الجدوى في السوق السعودي والوطن العربي، وتساعد رجال الأعمال وصغار المستثمرين وتوفر الجدوى وبأسلوب احترافي.
شركات ادويه تركيه
شركات ادويه تركيه

ربما تفيد القراءة… وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

وكيل ادويه تركيه تبحث عن

هناك العديد من الشركات والمصانع التي تقوم بتوريد جميع المعدات الطبية ولديها تصميمات ونماذج مختلفة ومبتكرة، والذين يبحثون عن وكلاء وموزعين لهم، وهنا قد تشعر بالريبة والحيرة بشأن الشركة التي تختارها وأفضل المنتجات والمعدات التي يمكنني فتح عملي بها في تركيا شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل.

 هناك اسماء شركات الأدوية في تركيامعروفة لها تاريخ طويل وعريق في هذا المجال، بما في ذلك:

  1. شركة Turk Trade التي تقوم بتسويق المعدات الطبية من تركيا عبر الوكالات التركية:
  2. الأنوار الدولية يوفر لك خدمات دليل الادوية في تركياوخبرة مباشرة في مجال الأجهزة الطبية المختلفة:

(المعدات الطبية التركية – معدات المستشفيات – المعامل – الصيدليات التركية على الإنترنت – عيادات الأسنان – مختبرات الأسنان – المعامل البحثية – المتاجر الجيدة – بنوك الدم – مراكز العلاج – الأدوات الجراحية – الغرز الجراحية – المواد المستلزمات الطبية – معدات طب الأسنان – الكيماويات – المطهرات – غرف العمليات بجميع أنواعها والأثاث الطبي المركب – الملابس والأقمشة ذات النوعية الجيدة – أجهزة التشخيص بجميع أنواعها – أجهزة التعقيم بمختلف الأحجام ومتطلباتها – توريد المولدات الكهربائية للمستشفيات – توريد المطابخ والمعدات المرضى بجميع احتياجاتهم توريد مولدات الاوكسجين ومخازنهم وتوسيع وربط الشبكات والأنظمة استوفوا قسم خاص للأدوية كل ما تحتاجه من جميع شركات الأدوية)

Jadak Pharmachem-3   هي شركة كيميائية وأدوية في تركيا ومقرها اسطنبول وتعمل حاليًا في مجال التجارة (الواردات من تركيا – والصادرات – التسويق – الوكالات – المعدات) المعدات الطبية التركية والدولية (العلامة التجارية والعامة) والمعدات والمستلزمات منتجات العناية الطبية – مستحضرات التجميل – كيمياء المواد العامة (أدوية – كيماويات في المختبر.) – مواد أولية تمثل الشركة عدد من مصانع الأدوية في تركيا.

‏وكالات أدوية للبيع
‏وكالات أدوية للبيع

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

‏وكالات أدوية للبيع

تركيا من الدول التي تتمتع بسمعة طيبة في المجال الطبي، وهناك العديد من أسماء الشركات التي تستورد المعدات الطبية من تركيا، وخاصة الأقنعة الطبية ومنتجات التعقيم والأجهزة التنفسية.

يوجد العديد من الشركات والمصانع في تركيا التي تقوم بتوريد جميع المعدات الطبية، حيث سيتم ذكر أهم الشركات المصنعة في هذا المجال في تركيا لك، لذلك إذا قررت البدء في المعدات الطبية، فننصحك بالتعامل مع شركة ثقة السوق التركية في المعدات الطبية.

  1. بيان

هي واحدة من أشهر شركات المعدات الطبية في تركيا لأنها تصنع عددًا كبيرًا من المعدات الطبية، مثل توريد جميع ملابس حديثي الولادة، وتوريد معدات الأطفال الرضع، ومنتجات الأطفال ومستلزمات الأطفال مثل (الكتان الصناعي)، وتوريد أجهزة تقويم الأسنان، والأسنان المائية وحلقاتها التسنين أسنان مائية بمقبض من جميع الأنواع، توفر جميع موازين الحرارة الرقمية ومقاييس الحرارة العادية ومقاييس حرارة الحمام، وتوفر جميع كريمات طفح الحفاضات والكريمات، وتوفر مناديل ومناديل مبللة للأطفال.

كما توفر مقصات للأطفال، وتوفر جميع أنواع بودرة الأطفال، وتوفر زجاجات الرضاعة، وتوفر مآزر صغيرة ومتوسطة وكبيرة بجميع الأحجام، وتورد ماركة بامبرز للأطفال وجميع حفاضات ومسامير الأطفال توفر مزيل طلاء الأظافر، وتوفر ورق التواليت والمناشف الورقية شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل .

  1. TEKINER ILAC MEDIKAL DEPOSU

تعتبر شركة TEKINER ILAC MEDIKAL DEPOSU من أفضل الشركات في مجال تأمين جميع المعدات الطبية للصيدليات والمستشفيات، ومن أهم منتجاتها توفير العديد من المعدات الطبية والأجهزة الطبية اللازمة للعلاج الطبيعي، لأنها توفر معدات طب الأسنان ومواد طب الأسنان اللازمة في إجراءات التجميل أو طب الأسنان، وتوفر جميع المعدات والمنتجات الجراحية بالإجراءات الجراحية اللازمة للإجراءات الجراحية.

توفير المعدات والمستلزمات لجميع المعامل والأجهزة المستخدمة في الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية، وتأمين معدات ومستلزمات المستشفيات، وتوفير الأدوية كاملة، وتأمين جميع الأدوية والمستحضرات الصيدلانية، وتوريد جميع الأدوات الطبية، وتوريد المعدات ومنتجات السكري، وتوريد جميع أنواع حشو الجلد، وتوفير الهيموفيليا وتوريد مشتقات الدم والتجهيزات الطبية من علاجات وأدوية ومنتجات طبية وتوريد كافة الأجهزة والأدوية بالمستشفى

  1. شركة غدق فارما

شركة للكيماويات والأدوية في تركيا ومقرها اسطنبول وتعمل حاليا في مجال التجارة التركي والعالمي مثل بيع الادوية في تركياوالتسويق، الوكالات، التوريدات، المستلزمات الطبية والمعدات والمستلزمات الطبية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات التجميل، المواد العامة، كيماويات (كيماويات دوائية، كيماويات معملية)، مواد أولية وتمثل الشركة عدد من المصانع التركية والعالمية.

وأخيرا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال فقد قدمنا لك عزيي القارئ أهم شركات ووكالات الأدوية في تركيا وكيفية استيرادها  شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل .

ربما تفيد القراءة…وكالة ملابس تركية .. احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى