وكلاء التركية .. خدمات متنوعة تلبي رغباتك من 5 أماكن

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة  في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 وكلاء التركية

كثير من المستثمرين يريدون أن يصبح لديهم مشروعهم الخاص ولكن لا يعرفون كيفية اختيار المنتج أو حتى كيفية تسويقه فيبحثون عن وكلاء التركية وتكون مشهورة بخدماتها حتى يضمن المستثمرين نجاح مشروعهم، فمن خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال سنقدم لكم  أفضل المكاتب المعروفة بتقديم خدمة دراسة الجدوى في ذلك المجال.

مطلوب وكلاء في تركيا

ننصح أي مستثمر قبل البدء في مشروعه أن يقوم بزيارة مكاتب دراسات الجدوى حتى يختار أنسب مشروع يستطيع قيادته ويحقق الأرباح فيه، فتلك المكاتب تضع خطط تعتمد على الخبرة الواسعة في مشروع وكلاء التركية، فتساعدك على استثمار أموالك بطريقة صحيحة.

ومن أهم مكاتب دراسة جدوى متنوعة تلك المكاتب:

  • مؤسسة سنابل الإبداع:

وهي من أفضل مكاتب دراسات جدوى لتقديم الأعمال وكتابة دراسة الجدوى لمشاريع وكلاء تركيا، ولها خبرة كبيرة تتعدى العشر سنوات في هذا المجال، فتضع لك أبرز المشاريع الناجحة والتي تعود عليك بالأرباح.

ويمكنك التواصل معهم عن طريق  ( اضغط هنا )

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

يعتبر أشهر مكتب استشاري يمكنك اللجوء إليه لكتابة دراسة جدوى ناجحة تعينك في مشروعك التي ترغب به، فهو من المكاتب المتخصصة التي تعمل على دراسة السوق جيدا ودراسة المنافسين أيضا، فهي تقوم بتعريفك على نقاط القوة لمشروعك لكي يحقق الأرباح.

فإذا أردت عمل دراسة جدوى مؤسسة مقاولات فتلك المكتب أنسب اختيار لك، ويمكنك التواصل معهم عن طريق( اضغط هنا )

  • مكتب الشاطئ لدراسة الجدوى الاقتصادية:

يعمل المكتب على تقديم خدمة الدراسات الاقتصادية، لأنها من الخطوات الأساسية للبدء في أي مشروع، ويقدم أيضاً الاستشارة القانونية لكي يساعدك على استمرار المشروع بشكل قانونيا، كما أنه يقدم الاستشارة الإدارية المرتبطة بقطاع التوظيف والهياكل الوظيفية والتنظيمية للمشاريع المختلفة.

  • شركة دار الخليج لدراسة الجدوى:

من أهم المكاتب التي تقوم بخدمة دراسات جدوى، فهي تسعى للحصول على جميع الاستفسارات التي تطلبها، كما أنها تساعدك في تنفيذ المشاريع الناجحة والتي لها أرباح مذهلة، فذلك هدف أي مستثمر.

وتقدم لك أيضاً أفضل الامتيازات والمنح التي تمنحها السعودية لك وخاصة أن المملكة العربية السعودية تضع نظام خاص لإقامة المشاريع والمستثمرين فيها مما يجعل المستثمر راضي.

  • مكتب الاستقدام:

دراسة جدوى مكتب استقدام لأنه أحد المكاتب التي تحقق أرباح جيدة، فتجد الكثير من شركات الاستقدام الفرصة التي تسهم في تحقيق الأرباح الهائلة عن طريق ما يعرف ب (عقود عمل بنظام الساعة) بواقع 4 زيارات شهرياً إلى المنزل.

ومعدل 5 ساعات لكل زيارة، وذلك يعود على الشركة  بمردود مالي يبلغ 11ألف ريال، بينما تسلم للعاملة 1500، فيما تحقق الشركة 10 آلاف ريال أرباحاً.

تعد شركات الاستقدام هي الشركة الوحيدة التي تربح رغم زيادة أسعار تكاليف التأشيرات من سماسرة العمالة، بسبب الأرباح الجيدة التي ستحصل عليها لدى وصولها إلى المملكة، والعمل بنظام الساعة.

كما تم السماح بفتح شركات استقدام في كلا من المنطقة الغربية والمنطقة الوسطى، بعدما زادت قبولاً لدى الدول المصدرة لتوافر بها مميزات كثيرة تجمع المرتب والحوافز الوظيفية، بالإضافة إلى دفع مبالغ إضافية للوكلاء من سماسرة العمالة، حتى يوفر عمالة مدربة خالية من الأمراض.

مطلوب وكلاء بدون راس مال

بعض الأفراد تبحث عن وكلاء تشاركها العمل بدون رأس مال حتى يقوموا بتطوير العمل أكثر بأفكار جديدة ومختلفة تزيد من دخل الاستثمار في المشروع.

ولذلك سنعرفك ما هي الوكالة وأيضا واجبات الأشخاص المتواجدين في تلك الوكالة، حتى يصبح لديك خلفية عنها إذا أردت وكالة وترغب في وكلاء التركية.

  • الوكالة في القانون:

يقصد بالوكالة أنها عبارة عن علاقة شغل تكون قائمة على شخصين هما المدير والوكيل عنه؛ حيث يقوم مدير العمل بإرسال وكيل للقيام بالعمل نيابة عن المدير، ولذلك كثير من الأماكن مطلوب وكيل فيها وذلك بسبب عدة أسباب مختلفة ومنها:

إن الوكيل يقوم على سبيل المثال بعمل المدير الخاص أو إدارة أعمال المدير، أو بيع منتجات الوكالة؛ وذلك يكون من خلال التعامل مع فرد أو طرف آخر ثالث ويكون الوكيل في معظم الأوقات قادرا على التعامل مع طرف آخر ثالث، وبالتالي يكون العقد الموجود ينطوي على علاقة تكون مزدوجة.

أهم مميزات الوكالة

تمتاز بأنها مناسبة بشكل كبير كل القوانين الخاصة والعامة.

تساهم الوكالة بشكل كبير في التنظيم وأيضا تقسيم العمل في المجالات المتنوعة والأنشطة المختلفة، في مختلف أنواع الشركات.

ومن مميزات الوكالة أيضا هي أنها تساعد الممثلين القانونيين في التحكم والتمكن من استطاعة إنجاز الأعمال الكثيرة والمختلفة والتي تكون خاصة بأولئك القصر أيضا العاجزين على إدارة أعمالهم بمفردهم على أكمل وجه ممكن، مما يجعلهم يلجؤون لتلك الوكالة لمساعدتهم.

كما أن هناك واجبات على كلا من الطرفين الموكل والوكيل في وكالات شركات تركيه وهي كالآتي:

  • واجبات الوكيل اتجاه الموكل:

يجب تنفيذ الأعمال المتفق عليها في العقد والبنود لوكلاء التركية، ومن المهم جدا الإخطار بأن يبلغ الموكل بكل المعلومات التي تتعلق بالمال بخصوص الوكالة عند الطرفين.

ولا بد أن يوجد ولاء من قبل الوكيل بعدم قيامه بأي من الأعمال التنافسية لموكله أو على سبيل المثال يعمل ضده، وأن يكون صادق ولا يقوم  باستخدام البيانات التي قد حصل عليها من قبل في خدمة الآخرين أو الأشخاص المقربين له بل يعامل الكل بشكل واحد، وواجب الحساب أيضا ويكون ذلك عن طريق إبلاغ الموكل عن نتائج الأعمال لديه التي قد قام بها نيابة عنه.

  • واجبات الموكل اتجاه الوكيل:

يجب تنفيذ الأمور المتفق عليها مع الوكيل، ولا بد أيضا من القيام بالتعويض للجهود التي سوف يبذلها الوكيل تبعاً للاتفاق التي تم بينهما، وكذلك واجب التعاون مع الوكيل حيث يسمح له في التصرف بحرية نيابة عن الموكل.

شركات أجنبية تطلب وكلاء

أشهر الشركات الأجنبية تبحث عن أحسن وكلاء التركية لتتعاون معهم في إنتاج المواد الغذائية واستيرادها وتصديرها للدول المختلفة، مما يزيد من نجاح الاستثمار.

فمن تلك الشركات المتخصصة في المواد الغذائية:

  • الشركة التركية العربية للاستثمار والمواد الغذائية:

تقوم  هذه الشركة بالعمل في مجال الأسماك المتواجدة في تركيا، وأيضاً مجال البقالة المجففة، وكذلك مجال الدواجن واللحوم المجمدة، وتعد أسعارها مناسبة بالنسبة للسوق التركي، فهي أحسن وكلاء التركية للمواد الغذائية، في دليل الشركات في تركيا.

  • شركة MEHMET CONAGASI ORT GIDA SAN VE TIC AŞ:

هذه الشركة تعمل في مجال زيوت الطعام، كما أن هناك أنواع كثيرة ومختلفة من زيوت الطعام، فمن أهم أنواعها زيت الزيتون وزيت الذرة وزيت عباد الشمس، وأيضاً زيت فول الصويا، فلديهم العديد من الأنواع المختلفة وكذلك أحجام متنوعة من الزيوت لكي تناسب كل شرائح المجتمع والتي ينتجها العديد من أسماء شركات المواد الغذائية المعروفة.

أيضا تعمل في القطاع الخاص بالخضراوات المجمدة فلديها العديد من الخضار المجمد مثل الملوخية والبازلاء والبامية والسبانخ، ولديها أيضاً الكثير من اللحوم المجمدة من أمثال الدواجن، والكبد، والقوانص، ولحم البقر المفروم، وأنواع أخرى عديدة.

كما أنها تعمل في قطاع الحليب البودرة سواء كان كامل الدسم أم لا، ومن القطاعات أيضا التي تعمل بها قطاع المياه المعدنية وهي أحد أنواع المواد الغذائية، فتلك الشركة تقدم  أنواعًا عديدة ومختلفة من المياه المعدنية للمستهلكين، ولذلك هي من أشهر شركات مواد غذائية تطلب وكلاء 2020

  • شركة التامك:

أحد أهم وكلاء التركية، فهو وكيل للأغذية المعلبة والعصائر، كما أنه يعد من أحسن شركات المواد الغذائية التي تتخصص في تصدير العصائر والأغذية المعلبة من تركيا إلى خارج البلاد.

  • مصنع Sütaş Süt Ürünleri:

هو من أفضل مصانع المواد الغذائية التي تقوم بتصنيع وتصدير الجبن ومنتجات الألبان المختلفة.

  • شركة أولكير:

هو أهم مصنع من مصانع تركيا متخصص في المواد الغذائية، فهو يقوم بتصنيع وتصدير البسكويت واستيراد الشوكولاتة أيضاً من تركيا.

  • مصنع أنادولو بال:

أحد المصانع الغذائية المشهورة في صناعة وتصدير العسل الطبيعي، وبجودة عالية.

شركات عالمية تطلب وكلاء 2020

تركيا من الدول التي يمكنك استيراد منها أفضل المنتجات بأنواعها المختلفة، وذات جودة عالية، فمن أهم منتجاتها إنتاج الأدوية، كما يوجد الكثير من الشركات التي تطلب وكلاء التركية للعمل على تحسين إنتاجها باستمرار.

ومنها:

  • شركة :PharmaTurca

تعتبر شركة دولية مستقلة متعلقة بتجار الأدوية بالجملة، كما أنها تمثل أضخم شركة مصدرة تم تسجيلها من قبل وزارة الصحة في تركيا في عام 2004، لوكلاء التركية.

أيضاً تقوم بتوريد المعدات الطبية والأدوية أيضاً ذات الجودة العالية، وتوفير مجموعة كبيرة من الخيارات بأسعار متوسطة، مع تقديم خدمة ما بعد البيع.

وتقوم بتوفر المنتجات الصيدلانية، والواردات الموازية ومنتجات الرعاية الصحية لتجار الجملة والصيدليات الدولية والمستشفيات ووكالات الإغاثة في العالم الثالث، والوكالات الطبية الحكومية والمؤسسات الخاصة.

كما توفر أكثر من 7000 وصفة طبية ولقاحات وعقاقير منتجات OTC، والأجهزة الطبية والخدمات المتنوعة في مجال المستحضرات الصيدلانية، وهدفها هو الانتشار العالمي.

وتقوم بالتعامل في المشروعات المختلفة والكبيرة الصيدلانية أو الكميات الصغيرة على حد سواء، وذلك كي تتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك.

  • شركة ELIS ILAC:

هي من أهم شركات ادوية في تركيا بدأت منذ عام 2009 في توريد الأدوية والمنتجات الصيدلانية، فهي توفر أدوية معتمدة على مستوى العالم إلى عدد كبير من الشركات العاملة في مجال الأدوية سواء كانت حكومية أو خاصة وأيضاً المستشفيات والعيادات وهيئات الرعاية الطبية الأخرى.

كما أنها تحتوي على تشكيلة المنتجات التي تقدمها أدوية للأورام وعلاج السرطان ومنتجات طبية من مشتقات البلازما وعوامل القلب والأوعية الدموية والأمصال، عن طريق التوريد.

فهي تقوم بالبحث عن أفضل المنتجات التي تناسب متطلبات العملاء، ومنذ بداية نشأتها قامت بتكوين شبكة من المُصنعين وتجار الجملة من مختلف أنحاء العالم لتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية لتوريد كلا من الأدوية ذات العلامات التجارية الأصيلة والبديلة.

كما أنها حصلت على العديد من شهادات الجودة مثل:

شهادة رخصة بائع الجملة (WDL) وأفضل الممارسات للتوزيع (GDP) لتقديم خدمات موثوق بها لأنشطة تجارة الأدوية بالجملة.

وبفضل الخدمات التي تقدمها  والتي تتميز بجودة عالية، تقدم استشارات شخصية في اختيارات منتجاتك وتقدم أيضاً حلول مرنة ومتنوعة.

  • شركة ISTANBUL PHARMA:

هذه الشركة احدى شركات تركية تبحث عن ووكيل لتخصص في تصدير الأدوية والمعدات الطبية، فمهمتها تلبية احتياجات معاهد الرعاية الصحية.

وطوال فترة عملها قد شكلت تعاوناً موثوق مع شبكة موردين متزايدة؛ ما ساعد على تصدير مجموعة كبيرة من المنتجات في أكثر من 80 دولة.

أيضاً تقدم الأدوية الأصلية، والعقاقير المهملة، بالإضافة إلى أقنعة واقية، وقفازات، وتركيبات، ومعدات جراحية، وملابس طبية للاستعمال مرة واحدة، ومطهرات لمواجهة الأزمة الصحية الحالية.

  • مؤسسة DIAFARMA PHARMACEUTICALS AND MEDICAL PRODUCTS:

هي أحدى تجارة الجملة، كما أنها تأسست في عام 2003، وتعمل أيضاً في قطاع أدوية.

أيضا تعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية – استيراد وتصدير منتجات أساسية ومساعدة للطبابة مطاط، أدوات طبية و بلاستيك، منتجات للطب.

  • مؤسسة EKSEN PHARMA:

هي أهم تاجر بالجملة، تم تأسيس في عام 2014، وتعمل في قطاع أدوية.

كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، وكذلك في القطاعات المتخصصة بكيمياء وصيدلة تعبئة في أكياس جملة وأيضاً تهتم بقطاع مساحيق التجميل.

 وكلاء التركية

وكلاء التركية

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

مطلوب وكلاء لشركات تركية

يمكنك الآن إيجاد وكلاء التركية للعديد من المؤسسات المتخصصة بتجارة السيارات المختلفة سواء سيارة عادية أو سيارة سياحية للسفر.

فمن الوكالات المشهورة:

  • مؤسسة :DURSUNLAR OTOMOTIV – MICHELIN

هي وكيل وممثّل، تم تأسيسها في عام 1975، وتقوم بالعمل في قطاع ضغط هواء، كما تعمل في قطاعات مُرَكِم حافة وسيارات.

  • مؤسسة BGR FILO:

تعد إحدى وكالات السيارات في تركي فهي وكيل متخصص في العمل  بقطاع السيارات.

  • مؤسسة AYTUCAR:

تعتبر وكيل وممثّل في نفس الوقت، وتعمل في مجال السيارات، كما تعمل في مجال تأجير السيارات،.

  • مؤسسة NEDIM OZDEMIR:

تلك المؤسسة هي أفضل ممثّل، وكذلك وكلاء التركية، وكما تعمل في قطاعات المعادن وقطاعات آليات ومواد هندسة النظم وكذلك آلات للميكنة الصناعية وخدمات الاستيراد والتصدير.

  • مؤسسة GRANDGRUP:

هي وكيل/ ممثّل، فأنها تعمل في قطاع السيارات السياحية، كما تعمل في القطاع الخاص بتأجير ميني باص وأيضاً تأجير ميني باص بالسائق، Istanbul.

  • مؤسسة IZMIR TAŞIMA:

هي أشهر وكيل وممثّل أيضاً, كما أنها تعمل في القطاع الخاص بسيارات الإسعاف وكذلك نقل الجنازات.

  • مؤسسة ISTANBUL YILDIZ TOURISM:

هي وكيل/ ممثّل, في عام 1991 تم تأسيس هذه المؤسسة، وتعمل في قطاع وكالات سفر.

كما أنها تقوم بالعمل في قطاعات إصدار تذاكر طيران تنظيم الجولات والزيارات أيضاً مع مرشد إقامة رحلات ونقل سيارات.

وكالات تجاريه تركيه

وكالات تجاريه تركيه

ربما تفيد القراءة…وكالة ملابس تركية .. احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

وكالات تجارية من تركيا

نظرا لتعدد الوكالات وخاصة وكلاء التركية بتركيا سنقدم لكم أفضلها في منتجات الملابس.

  • شركة Elnema:

تعتبر أحد الشركات التركية المتخصصة منذ فترة طويلة في مجال الأزياء التركية.

ولديها أشكال كثيرة من الملابس والتصاميم العديدة والمتنوعة، كما أن يتواجد بها أفضل وكلاء ملابس تركية ومن أهم مميزات هذه الشركة والتي تميزها عن معظم الشركات الأخرى، وهي أن هذه الشركة تقوم بعملية إعادة تدوير خاصة بأقمشة الملابس وبذلك يكون لديها توفير للملابس بأفضل جودة.

ومن خلال ذلك يكون لديك إمكانية التعامل مع ذلك بشكل مباشر، وأيضا يمكنك التعامل معها في أي مكان في جميع أنحاء العالم وهذا ليس فقط بل أيضا بجانب معظم المنتجات التي تقدمها لجميع أفراد عملائها وأيضا لديها موقع رسمي على ويب للاستيراد منها أون لاين.

  • مؤسسة CLUPFASHION:

هي أفضل تاجر جملة، وتقوم بالعمل في قطاع ملابس نسائية، وبمقاسات كبيرة أيضاً.

وأيضاً تعمل في قطاعات مصانع قمصان صداري صوف وسميكة، وكذلك استيرادها وتصديرها.

وتعمل في قطاعات نسيج وثياب ملابس نسائية تايورات (أطقم) نسائية وأيضاً ملابس رياضية بالجملة، وملابس للسيدات الكبار، وكذلك أحسن وكلاء التركية.

  • مؤسسة GUZELLA:

هي المنتج والمُصنع، تم تأسيسها في عام 1980.

كما أنها تعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل وأيضاً ملابس نسائية، فهي إحدى تجار الجملة في تركيا المشهورة.

وأيضا تقوم بالعمل في قطاعات استيراد وتصدير لنسيج وثياب وتصنيع الملابس بالجملة وكذلك تنانير نسائية.

  • شركةMaranda Tekstil Ltd :

تعتبر شركة منتجة وموزعة بالجملة للملابس الداخلية النسائية وهي عالية الجودة.

الماركة الرئيسية التي تصنعها هذه الشركة هي Maranda. وتعد واحدة من أكثر العلامات التجارية شعبية المشهورة والتي تعشقها الإناث في كل أنحاء العالم.

فهي إحدى شركات تركيا التي تزيد من عملية الاستيراد من تركيا لمختلف الدول.

واليوم، تلك الشركة تنجز دورة كاملة من حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، وأيضاً قمصان النوم، والجوارب الطويلة، والباديز، والفانيلات، وكذلك البيجامات والملابس الداخلية المثيرة وغيرها.

  • مصنع كييميتش للتجارة:

هو أشهر المصانع التركية التي لديها تاريخ واسع في مجال الأزياء، فهي تقوم بإنتاج الملابس نسائية وملابس رجالية أيضاً، بالإضافة إلي ملابس داخلية سواء كانت رجالية أو نسائية وملابس خاصة بالسباحة.

ولديها تشكيلة حديثة ومتنوعة دائماً للملابس العصرية؛ فهذا المصنع لديه سمعة جيدة في الأسواق وعند الشراء، وأسعار الملابس لديه ليست غالية على الإطلاق، فأسعاره تعتبر جيدة من قبل المشتريين وهي مناسبة للطبقات المتوسطة والأقل متوسطة مقارنة بغيرها من الأسعار.

شركة LC Waikiki :

تعتبر هذه الشركة اليوم ومنذ التسعينيات هي أحد النماذج  المتميزة والناجحة بشكل واسع في مجال الملابس المستمر في دولة مثل تركيا وفي أيضا الكثير من الدول في العالم.

فهي الآن مستمرة بشكل كبير وعالي في نموها المتميز جدا في صناعة الملابس وفي خطوات تعد ثابتة ومتزايدة بشكل كبير نحو العالمية.

ومن الشائع أو المعتقد جدا أن تصبح هذه الشركة أحد أكبر وكالة للملابس في دولة تركيا بشكل خاص وفي العالم بشكل عام.

وذلك في حالة ما إن اتفقت هذه الشركة مع نفس النهج الرائع والمتميز الذي تسير عليه حتى هذه اللحظة، من حيث  أسعار وكالة الملابس تركيا 2020المناسبة لجميع الفئات، وأيضاً من حيث جودة المنتج.

وكالة منتجات تركية

وكالة منتجات تركية

ربما تفيد القراءة… وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

شركات شحن من تركيا إلى مصر

  • شركة GUATRO للشحن:

تقدم هذه الشركة أفضل خدمات الشحن والخدمات اللوجستيك في تركيا لعملائها، وكذلك خدمات الشحن المتواصل للبضائع من تركيا على مدار العام  وتشمل شحن جميع المنتجات والبضائع المختلفة، مثل:

  • شحن الشنط والأمتعة الشخصية
  • شحن المستندات والوثائق
  • شحن الأثاث والمفروشات
  • شحن الملابس بأنواعها المختلفة والأقمشة من تركيا.

نظرا لكثرة طلب الشركات للوكلاء في مشروع وكلاء التركية قدمنا لك مكاتب تساعدك لتنفيذ مشروعك وبطريقة موثوقة.

ربما تفيد القراءة… وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.