أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .. 5 أماكن توفر لك أفضل التكاليف

لمن يرغب بأخذ وكالة الملابس تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

هناك الكثير من الأمور التي يجب العلم بها عند التفكير في مشروع استيراد ملابس من تركيا وأول تلك الأمور التي يتساءل عنها الكثير هي أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 لتحديد إمكانياتك مع الكثير من الأمور الآخرى التي سنسلط الضوء عليها من خلال منصة المستشار لتطوير الأعمال.

وكلاء ملابس تركية

زادت المعاملات التجارية بين تركيا والكثير من الدول حول العالم في الآونة الأخيرة وأصبحت البضائع التركية شائعة بجميع فئاتها وسنتحدث خلال مقالنا في أي شيء يتعلق بعملية استيراد البضائع التركية وأهم وكلاء الملابس التركية حيث يمكنك الحصول من خلالها على الكثير من الملابس التركية بعد ذلك وفقًا لتفضيلاتك فيما يتعلق بالجودة ووقت التصنيع والأقمشة وبلد إقامتك والمنطقة التي يوجد بها متجرك قد تفكر في الذهاب إلى الوكيل للعثور على مُصنِّع ملابس خاص في تركيا ولكن سنعرض عليك أهم وكلاء الملابس مع أفضل الأسعار

  1. كونسي مورد ملابس منسوجة يقع في مدينة إزمير، تركيا يقدمون أنواعًا مختلفة من أسعار الجواكت في تركيا والملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار وتنتج الشركة بشكل أساسي البلوزات والقمصان والجوارب والبيجامات وكذلك قمصان البولو بيكيه.
  2. قمصان الواحة إنها شركة مصنعة وموردة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء على حد سواء أنها توفر أفضل اسعار الملابس الرجالية في تركيا لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم يقوم Waheta بتصنيع قمصان ذات علامات خاصة.
  3. سنمان هي شركة تصدير يسمح بها لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم وذلك وفقًا لأذواقهم.
  4. أولي هو من بين مصنعي الملابس التركية تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج والهدف هو صنع منتجات مختلفة ومجموعات الحجم والتسليم في الوقت المناسب.
  5. FKN FKN Textile أفضل مصانع الملابس التركية هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة وهي موزع منسوجات تخدم العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم وكذلك المتاجر المتسلسلة وتجار الجملة للملابس والكثير من مصممي الأزياء من خلال توفير مصادر الإكسسوارات ومصادر النسيج ودعم صنع الأنماط.
  6. صباحا للملابس من بين أفضل مصنعي الملابس الأتراك في تركيا تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة وتقدم أفضل سعر البنطلون الجينز في تركيا وكذلك المنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم ومجموعات الركض وقمصان البولو وكذلك السراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر، كما يقومون بتصنيع الملابس والعلامات التجارية المخصصة في تركيا إنها أفضل موزع للملابس المخصصة.
  7. توركوبت أفضل مصانع الملابس التركية هو مصنع آخر مشهور بين مصانع الملابس في تركيا ما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمهم.

تجارة البسة من تركيا

من المشاريع الناجحة مشروع تجارة الملابس ولكنه ينطوي على ذكاء وتخطيط دقيق من صاحب المشروع لأن البعض بدأ المشروع من مكان صغير قبل أن يكبر ويكسب المال ويحقق حلمه ويصبح مشهوراً ومعروفاً بالعلامة التجارية في صناعة الملابس، لأن تجارة الملابس وعملية البيع والشراء مربحة.

لايمكن الاستغناء عن الملابس بجميع انواعها سواء المحلية او المستوردة بما في ذلك الملابس المصنوعة من خامات عالية الجودة والمصنوعة من مواد خام قليلة تستخدم فيها ولكن لكل قطعة من الملابس شخص معين للبحث عنه وشرائه ويحدد صاحب المشروع نوع الملابس المتداولة ولكن التفكير بالملابس يمكن تحقيق الأرباح بسرعة عالية مع توسيع المشروع بثقة.

لذلك يقوم المستثمر بعمل  دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا تساعدك على دراسة السوق قبل استيراد ملابس محجبات من الخارج وذلك لمعرفة نطاق الطلب ومعرفة التجار والعملاء الذين يمكنك التعامل معهم وتقديم منتجاتك والتعرف على المنافسين وغيرها من التفاصيل الهامة.

  • حدد نوع الملابس المراد عرضه يجب على المستثمر تحديد نوع الملابس التي سيعرضها سواء للرجال أو الأطفال أو النساء والفئة العمرية التي يتم توجيه هذه الملابس إليها.
  • التسويق والدعاية وهي من أهم الخطوات التي يتخذها صاحب المشروع في سبيل نجاح مشروعه الموردين والحصول على الملابس.
  • يجب على صاحب المشروع تحديد الأماكن والأشخاص الذين يعتمد عليهم في الحصول على الملابس المستخدمة في تجارته.
  • دراسة المنافسين يسعى صاحب المشروع للدخول في منافسة قوية مع أصحاب المشاريع المماثلة، من خلال دراسة ما يقدمه المنافسون، من أجل تقديم مشروع عالي الجودة بأسعار مناسبة للمستهلكين، مما يساعده على المنافسة بشرف وقوة للتغلب عليها.

ويفضل إجراء دراسة أو بحث عن السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال أبحاث السوق للحصول على نتائج دقيقة وسريعة إذا كلفك ذلك بضع مئات من الدولارات ومنها:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق، مع كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة وكذلك دراسة جدوى مشروع دواجن في تركيا.

مؤسسة سنابل الإبداع

إحدى مكاتب دراسات الجدوى بمدينة الرياض حيث تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم حيث يوجد متخصصون في العمل منذ 10 سنوات، تقدم المؤسسة دراسة جدوى للاستشارات في مختلف المجالات.

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال روابط التواصل الإجتماعي: ( اضغط هنا ) او ( اضغط هنا )

استيراد ملابس محجبات من تركيا

إذا كنت من محبي الموضة وآخر صيحات الموضة العالمية وترغبين في شراء ملابس للسيدات المحجبات من تركيا وأحدث صيحات الموضة العالمية من أفضل الماركات العالمية الشهيرة وغيرها من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة في الأسواق العالمية بتركيا حيث  تتميز الأزياء التركية بروعتها وخفة سعرها مما يجعلها محط أنظار وطلب عدد كبير من محبي الأناقة ولكن قبل عملية الاستيراد يجب عمل عدة أجراءات.

  1. ابحث إلكترونيًا في المواقع المذكورة أعلاه عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة على أفضل وجه السعر المحتمل (لا تستعجل أبدًا وقضاء الكثير من الوقت في البحث للوصول إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.
  2. عند مرحلة التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، من الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس شخصيًا، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية المعاملات وبالتالي تحصل على ردود سريعة وعروض جادة من الشركات.
  3. 3. يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد الملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات من حيث الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان.
  4. يجب أن تشير إلى ميناء المغادرة الذي يجب على البائع إرساله إلى ذلك الميناء. من الضروري أن يكون لديك وثائق للشحنات الواردة لإثبات ملكية شركة النقل.
  5. تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك، وبعد ذلك تحصل في حالة الإفراج عن تلك الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى المتجر أو لمكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

للاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يحتاج إلى رخصة شركة استيراد وتصدير لإجراء عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إخلاء الموانئ بدفع رسوم جماركها ولكن يذكر أن هناك الكثير من طرق الاستيراد:

  1. السفر إلى تركيا مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل، حيث لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث اسعار الملابس في تركيا 2020 والتصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر  أسعار وكالة الملابس تركيا 2020.
  1. الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات التصنيفات العالية من قبل المشترين فعلى سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل موقع Turkish Exportal و Tradekey و Alibaba والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم وعمليات الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت متشابهة من حيث الطريقة، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد والبدء في تصفح البضائع وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته من خلال المراجعات المكتوبة السابقة المشترين أنت تدفع المال عن طريق بطاقة الائتمان لإكمال عملية الشراء ومن ثم يقوم البائع بشحن تلك البضائع إلى المكان المحدد الذي تختاره أثناء عملية الشراء.
  1. الاستيراد عن طريق وسيط تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات استيراد ملابس الاطفال من تركيا التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا ذات الخبرة الطويلة بشراء ما تحتاجه من المنتجات مع المواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة بعملية الاستيراد والتخليص الجمركي حتى تضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة لكن في المقابل ستدفع نقودًا مقابل تلك الخدمات.
اسواق الملابس التركية
اسواق الملابس التركية

ربما تفيد القراءة…وكالة ملابس تركية .. احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

موردين ملابس اطفال من تركيا

لا يمكن تحديد أفضل مصانع الملابس في تركيا بشكل فعال، حيث تنتشر المصانع في تركيا وتتنافس على أفضل مركز، لكنها عادة ما تكون من أفضل الأماكن لاستيراد الملابس من المعروف أن البضائع التركية أصبحت الآن من أكثر السلع شعبية التي غزت العالم، بما في ذلك الملابس التركية التي تتميز بجودتها في الإنتاج مع أسعارها المنخفضة، سنقدم لك أفضل مصانع الملابس في تركيا مع أفضل أسعار الماركات في تركيا، حيث توجد العديد من المصانع المتخصصة في الملابس في أجزاء كثيرة من تركيا  ومصانع مختلفة من العديد من المدن من أهمها:

  1. بانكو إذا كنت ترغب في بيع ملابس أطفال تركية على أعلى مستوى، فهذا أفضل مصنع يقوم بتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى الحجم الأكبر للأطفال ولديهم الكثير من الفروع في جميع أنحاء تركيا.
  2. كيهان يعتبر من أهم مصانع الألبسة في إزميروهذا المصنع لمؤسسه محمد كيهان ليس مخصصًا فقط لشراء الملابس المولودة من تركيا ولكن أيضًا العمل على إنتاج الملابس النسائية والرجالية ومن أشهر منتجاتهم ملابس الأطفال التركية للبنات.
  3. دانيشان يعتبر من مصانع تركية التي تنتج أفضل الملابس في تركيا على الإطلاق ولديهم ملابس نسائية ورجالية أيضًا.

من الواضح أن شراء الملابس لطفلك ليس أمر سهل خاصة مما تفقد السيطرة عليهم لأنهم في كل مكان، لذلك تخسرمتعة التسوق بفضل التكنولوجيا، يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين لأطفالك فيما يلي أشهر مواقع الويب:

  1. موقع إشبيلية التركي يقدم ملابس أطفال تناسب جميع الأعمار وكذلك منتجات متنوعة للسيدات الحوامل، كما يوفر منتجات رائعة تناسب جميع الأذواق والحديثة وبأسعار مناسبة.
  2. موقع Minicity من أشهر مواقع ملابس اطفال فخمة يقدم أذواق مختلفة لملابس الأطفال التي يمكنك الاختيار من بينها ويتم السداد عن طريق بطاقات الائتمان.
  3. موقع مانجو يعرض وملابس الأطفال التركية المعروفة بجودتها العالية وتوفر مجموعة متنوعة من الماركات وأنواع كثيرة من ملابس الأطفال التي يمكنك الاختيار من بينها أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .
ألبسة بالجملة
ألبسة بالجملة

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

شراء فساتين سهرة من تركيا

هناك الكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على مجموعة متنوعة  من الملابس بأسعار جيدة،  كما أنها لا تحتاج إلى بطاقة ائتمان الدفع عند الاستلام.

  1. علي بابا إنه أحد أكثر المواقع الموثوقة والأكثر شهرة في البيع والشراء، يحتوي الموقع على عدد كبير من فساتين السهرة التركية الناعمة ويمكنك الاتصال بالمورد مباشرة لتحديد الكميات والتصاميم والألوان المطلوبة التي تحتاج لشرائها.
  2. الحلم يعتبر أفضل موقع إلكتروني لفساتين السهرة الفاخرة، حيث تصمم هذه الماركة المميزة فساتين الزفاف المطرزة التركية.
  3. مودانيسا هو أحد مواقع الأزياء التركية على الإنترنت لبيع أرقى الملابس حينما تفكر في مشروع استيراد فساتين زفاف وله تصميم فريد لفساتين الزفاف والإكسسوارات الإسلامية للنساء من جميع الأعمار والأحجام ويقدم الموقع أيضًا نصائح حول الموضة، أحدث وأحدث أنماط الحجاب للنساء المسلمات في جميع أنحاء العالم.
  4. DHgate هو موقع لفساتين السهرة من تركيا ومن مميزات الموقع أنه يقدم عروض خاصة على بعض فساتين السهرة وفساتين السهرات بالجملة من تركيا، كما أنه يحتوي على شحن مجاني لبعض الفساتين عند الشراء.
  5. JJshouse من أكبر مواقع بيع فساتين السهرة وأيضًا أكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت، كما ينقسم الموقع إلى أقسام تشمل فساتين السهرة والاكسسوارات وفساتين الزفاف وفساتين السهرة.
  6. موقع علي اكسبرس يوجد بالموقع قسم خاص لفساتين السهرة التركية التي تتميز بالذوق الرفيع والفخامة والأناقة وهي من أفضل المتاجر التي تبيع فساتين الزفاف في تركيا وهي أكثر أمانًا وموثوقية.
  7. أكايا تشتهر تلك الماركة بفساتين الزفاف التركية الفاخرة المطرزة، وكذلك مصانع خياطة فساتين الزفاف في تركيا.
  8. برونوفياس تصمم فساتين زفاف تركية فاخرة ومطرزة وأنيقة ويمكنك رؤيتها كثيرًا على موقعها الإلكتروني.
محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا
محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا

ربما تفيد القراءة… وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

تجارة فساتين السهرة من تركيا

فساتين الساتان للأعراس والسهرة متوفرة في جميع المدن التركية وتوفر الشركات الخاصة فساتين السهرة في تركيا لجميع العملائها أينما وجدوا وتسهل عليهم الوصولهم السريع إلى طلباتهم دون أي صعوبة سواء للعملاء أو التجار الذين يمتلكون فساتين زفاف جميلة.

هناك العديد من المحلات التجارية المختلفة والمتعددة والتي تقع في العاصمة التركية اسطنبول تعمل في تجارة فساتين الزفاف من تركيا، لأنها من المدن التي يأتي إليها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم ولهذا السبب يبحث الكثير عن المحلات التجارية والتي تشمل ملابس السهرة متاجر وفساتين السهرة في تركيا ومن أشهر تلك المتاجر ما يلي:

أولاً: محلات أسواق عثمان بك:

يعتبر سوق عثمان بك من الأسواق الشهيرة التي تضم عدد كبير من محلات ملابس جملة تركيا المختلفة والمتعددة وهو من الأسواق الكبيرة وفساتين السهرة بالجملة من تركيا، والتي تحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول التركية، لأن عثمان بك هي من المناطق المشهورة نبيع فساتين الزفاف بالإضافة إلى فساتين السهرة ويمكن الحصول على العديد من الموديلات المختلفة من فساتين السهرة وأيضاً فساتين الزفاف والتي تتوفر في العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الفساتين التي تناسبك بجميع الأذواق والأعمار، كما يضم شارع عثمان بك العديد من المحلات المخصصة لبيع فساتين السهرة التي يمكنك الاختيار من بينها.

ثانياً: مخازن منطقة الفاتح:

تعتبر منطقة الفاتح من المناطق التي يوجد فيها العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة، حيث تُباع فساتين السهرة وكذلك فساتين الزفاف، حيث تضم منطقة الفاتح التي تقع في اسطنبول أكبر كمية من متاجر بيع جملة تركيا التي تبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة التي تقع على الجانب الأيمن وغادر أثناء التجول في منطقة الفاتح  ومن أهم ما يميز المحلات التي تبيع فساتين الزفاف والسهرة الموجودة في منطقة الفاتح أن هذه المحلات تبيع الكثير من الفساتين المتوفرة بأشكال عديدة والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، كما أنها متوفرة في محلات منطقة الفاتح بأسعار مميزة للغاية، كما يمكن الحصول على العديد من الماركات المختلفة لفساتين السهرة التركية الراقية من خلال العديد من المحلات لبيع فساتين السهرة ويعتبر سوق الفاتح من أفضل الأماكن حيث تباع فساتين السهرة في اسطنبول.

ثالثًا : Sky Camera Shop:

متجر سكاي كامير هو أحد المحلات التجارية في اسطنبول والذي يضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف وأيضاً فساتين السهرات والتي تضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة  والتي تناسب العديد من الأذواق المختلفة من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا ويقع متجر سكاي كامير في المنطقة المعروفة باسم بيازيد.

رابعاً: محلات لالالي:

تعد منطقة لالالي من أشهر المناطق في اسطنبول، حيث يوجد بها العديد من المحلات التجارية، حيث تُباع فيها فساتين السهرة، حيث تضم منطقة لالالي عددًا كبيرًا من المتاجر التي تضم العديد من موديلات فساتين السهرة المختلفة والتي تناسب العديد من الأذواق ومنطقة لالالي هي سوق تتوفر فيه كل الأشياء المتعلقة بملابس السهرة، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها  وأهم ما يميز منطقة لالالي هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار رائعة جدًا ورخيصة قليلاً من العديد من المناطق الأخرى والمتاجر التي تقع في اسطنبول .أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

خامساً: محلات سوق محمود باشا:

أسواق محمود باشا من الاسواق المشهورة في اسطنبول حيث يوجد العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة والتي بها العديد من فساتين السهرة التي تناسب جميع الاذواق حيث يوجد اكبر تشكيلة في المحلات في اسواق محمود باشا والتي يمكن التجول فيها بينهم والتعرف على الأسعار واختيار الموديلات التي تناسبك من خلال هذه المحلات وأهم ما يميز سوق محمود باشا أنه يحتوي على فساتين سهرة وأيضًا فساتين زفاف ولكن بأسعار خاصة جدًا ومناسبة لجميع الأشخاص

سادساً: محلات شارع الاستقلال:

يعتبر شارع الاستقلال أيضًا من الشوارع التجارية الشهيرة الموجودة في مدينة اسطنبول التركية، حيث يضم شارع الاستقلال عددًا كبيرًا جدًا من المحلات التجارية التي تبيع العديد من موديلات فساتين السهرة ذات الأشكال والأذواق المختلفة والتي تناسب متطلبات الجميع وهي كذلك من أكثر الأسواق شهرة في اسطنبول ويرجع ذلك إلى الأسعار المعقولة التي يمكن العثور عليها في أفضل فساتين السهرة.

يقع مشروع بوتيك باشاك في باشاك شهير في منطقة باشاكشير في الجانب الأوروبي من اسطنبول على بعد 100 متر من مساكن باشاك التي سيتم بناؤها بجوار أوليمبا مول، مما يعطي حيوية للمشروع والمشروع قريب من مترو الأنفاق والطرق السريعة مما يجعل باسكسهير من أكثر المناطق ثراءً من حيث الراحة المعيشية والتصميم المعماري للمشروع جميل وبسيط.، يمكنك الوصول بسهولة إلى الجسر الثالث، لأن المشروع قريب نسبيًا من المطار الثالث ومشروع قناة إيرا اسطنبول.

  • موقعه بالقرب من منظر خلاب لأكبر حديقة نباتية في المنطقة.
  • يقع المشروع بالقرب من العديد من المدارس ومراكز التسوق.

قدمنا لكم أهم وكلاء الملابس في تركيا مع أفضل الأسعار وأهم المصانع والشركات أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .

ربما تفيد القراءة… وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

المصدر | المستشار لتطوير الأعمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى