وكالة منتجات تركية .. 4 أماكن تؤمن لك تجارة رابحة

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة منتجات تركية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالة منتجات تركية

نظراً لزيادة قيمة المنتجات التركية والتي دفعت بتجار الجملة لإنشاء وكالة منتجات تركية أو البحث عن وكالات موثوقة يمكنه التعامل معها لبدء تجارته في البضائع المتعددة.

وعبر منصة المستشار لتطوير الأعمال  سنقدم لك أفضل الوكالات التركية التي تستطيع الشراء منها، وأيضا مكاتب تساعدك في البحث عنهم.

منتجات تركية غذائية

المواد الغذائية تعتبر من أهم المنتجات التي يتم استيرادها من دولة تركيا بالجملة، فمن أشهر تلك المنتجات الخضار والفاكهة، والتوابل، والعسل الطبيعي، وأيضاً المعلبات من الألبان والجبن.

ولذلك سنقدم لك أشهر الأسواق التركية ووكالة منتجات تركية التي تقوم ببيع المواد الغذائية كالآتي:

  1. سوق:Beyoğlu Balık Pazarı

تعد من أفضل وكالة منتجات تركية التي تخصصت في بيع المنتجات الممتازة، فتجد بها المنتجات المختلفة من الجبن والأسماك واللحوم الباردة واللحوم الطازجة والطيور والدجاج والحلويات التركية الشهية بأصناف مختلفة أيضاً، والمخلل التركي والبهارات والتوابل التركية بأنواعها والشاي التركي المزروع في شمال تركيا.

  1. سوق Beşiktaş Pazarı:

هذا السوق يفتح يوم السبت فقط من كل أسبوع كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من منتجات تركية طازجة في الهواء الطلق، وكذلك يقدم الفاكهة المجففة وكل أنواع المكسرات المعروفة، والمخلل وأيضا بجانب تلك المنتجات يتواجد مجموعة من السلع الغذائية والحلويات التركية، ويوجد بتلك السوق أيضاً مخبز لتقديم كافة أنواع الخبز.

  1. سوق العضوية فيريكوي:

من أهم الأسواق التي تقدم العلامات التجارية العضوية مباشرة من المزارعين، والأطعمة المتواجدة بتلك السوق لا تستخدم أي مواد كيميائية، هذا السوق متخصص لأولئك الذين يحبون المواد والأشياء العضوية غير الكيميائية، وفيه يتم الحصول على الخضار والفاكهة في مواسم نموها في أماكن محددة تعتمد على نظام الزراعة العضوية، فهو يعرض أفضل منتجات تركية للاستيراد.

مواقع تركية للبيع بالجملة

مواقع تركية للبيع بالجملة

ربما تفيد القراءة…وكالة ملابس تركية .. احصل على أفضل الأسعار من 3 جهات

  1. سوق Kadıköy Balık Pazarı

واحدة من أحسن وكالات منتجات تركية لتسوق الأطعمة الآسيوية في الكثير من المحلات التي تقدم مجموعة ضخمة من المنتجات الطازجة والأسماك الذيذة والخضروات الطازجة والمخللات والدواجن واللحوم والمكسرات وكذلك الفواكه المجففة، وإذا كنت تريد طهي الطعام الطازج، فإن هذا السوق هو أفضل خيار لك من حيث الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة موسمية وغير موسمية.

مطلوب وكلاء لشركات تركية

كثير من الشركات بدأت في البحث عن وكلاء موثوقة ويعتمد عليها في العمل، ويوجد مستثمرين يرغبون في فتح مشروع به وكلاء ذو خبرة من أجل نجاح المشروع.

ولذلك سنقدم لك بعض من مكاتب دراسات الجدوى التي تساعدك على إنشاء مشروع وكالة منتجات تركية بأفضل الوكلاء ومنها:

  1. مكتب دراسة جدوى المستشار لتطوير الأعمال:

هو من أفضل المكاتب التي لديها خبرة في عمل دراسات جدوى للعديد من المجالات، كما أن لديه كادر متخصص قادر على إعداد دراسة جدوى محترفة، وأيضاً يقوم المكتب بتحليل المشاريع بطريقة ممتازة، ولديهم القدرة على معرفة قدر المنافسة ومن هم المنافسون المحتملون للمشروع التي ترغب به.

ويمكنك التواصل معهم بالضغط هنا:

  1. مكتب سنابل الإبداع:

من أحسن وأهم مكاتب السعودية الذي يقوم بعمل دراسات جدوى في كل المجالات حيث لديه خبرة تتعدى ال10 أعوام في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات المتنوعة من كل الجوانب، كما أن لديه قدرة على تفادي مخاطر المشروع وتحديدها، والمساعدة في تخطي المعوقات التي تقف أمام المستثمر أثناء فتح مشروع وكالة منتجات تركية، ويقدم المكتب أفكار جديدة لمشاريع ناجحة صغيرة مربحة وأيضاً برأس مال صغير.

ويمكنك التواصل معهم بالضغط هنا:

كما يتواجد أنواع كثيرة ل دراسة جدوى مشروع والتي تقوم بتقديمها تلك المكاتب ومنها:

  • جدولة الجدوى: هذه الدراسة تهتم باختبار المنطقية للخطة الزمنية الموضوعة لتشغيل المشروع.
  • دراسة الجدوى القانونية: تلك الدراسة تساعد على تحديد درجة توافق المشروع مع المتطلبات القانونية والأخلاقية التي تحددها الحكومة.
  • دراسة الجدوى التشغيلية: هذه الدراسة تعطي اهتمام خاص بدراسة كافة التفاصيل الخاصة بمشروع وكالة منتجات تركية مثل المرافق والتقنيات والأدوات اللازمة والتي يحتاجها المشروع لتشغيله.
  • دراسة الجدوى الفنية: هذه الدراسة متخصصة في العمل على التأكد من صحة كل الأمور الفنية التي يطلبها صاحب المشروع وكيفية تنفيذ المشروع على أرض الواقع.
  • دراسة الجدوى الاقتصادية: من أهم أنواع الدراسات التي تهتم بالعمل على توضيح العائد من الأرباح لمشروع المستثمر ومقارنتها بالتكاليف التي سيحتاجها المشروع من بدايته حتى نهايته.

مواقع تركية للبيع بالجملة

أصبحت التجارة الآن سهلة مع دولة تركية وذلك بسبب تبادل المنتجات المختلفة من خلال المواقع الإلكترونية المتعددة.

والآن سنعرض عليك بعض من أشهر المواقع المتخصصة في بيع الملابس بأنواعها وبأسعار مختلفة ومناسبة لكافة المستويات ومنها:

  1. موقع Modanisa:

وهو أحد المواقع النسائية المشهورة بتركيا لبيع الأزياء المحجبة، بالإضافة أيضاً إلى مجموعة مذهلة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، كما أن هذا المتجر له أقسام  كثيرة منها قسم خاص بالفساتين للمحجبات، وهو القسم الأهم في هذا المتجر، فهو أشهر شركات تركية للملابس أون لاين.

كما يمكنك من خلال هذا الموقع شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين لأشهر وأجمل الأزياء التركية الفاخرة، بالإضافة إلى ميزة كبير يتميز بها هذا المتجر وهو أنه يقدم العديد من طرق الدفع، بما في ذلك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان و Paypal، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من كل البلدان بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى التي تستخدم داخل تركيا فقط.

  1. موقع علي بابا:

هو من أفضل مواقع تركيا يعرض لك ما يمكن استيراده من تركيا حيث يمكنك من خلاله التسوق من تركيا أون لاين لشراء الملابس التركية بالجملة في إسطنبول وبدء مشروعك، وهو أكبر موقع للشراء بالجملة، وأيضا تلك الموقع يوفر لك الشحن إلى المنزل وكميات معينة لكل منها يجب شراء السلعة المحددة بالموقع، والأسعار بالدولار.

  1. موقع ادويت:

وهو من المواقع المعروفة من وكالة منتجات تركية التي يمكنك الاعتماد عليها في الشراء والشحن أيضاً، حيث تجد فيه البضائع المختلفة من الملابس وغيرها، حيث يمكنك الآن التسوق من تركيا عبر الإنترنت لكل ما تريده من منتجات وبضائع وبأسعار جيدة.

  1. موقع:Vatirte

هو أحد المواقع المناسبة للتسوق التركي ل شراء بضائع تركية بالجملة حيث لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في قائمة المواقع الأخرى، فهو أشهر موقع لبيع وشراء الملابس التركية للمحجبات بالجملة.

 كما يحتوي متجر وكالة منتجات تركية على قائمة فاخرة من الأزياء والإكسسوارات التركية لكل من النساء والرجال إلى جانب تشكيلات ملابس كابل متطابقة وملابس ذات أحجام كبيرة بأسعار تبدأ من 20 ليرة تركية تعادل 11 ريال سعودي.

مع تواجد فريق داعم ناطق بالعربية والقدرة على تصفح الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والإنجليزية مع توفير خدمة الشحن لمعظم البلدان تقريبا.

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. جميع رغباتك مجابة مع 6 شركات

دليل تركيا التجاري

ولت تركيا اهتمام خاص بالعناية بالبشرة والشعر لأنهم من أهم الأشياء لدى النساء، فإذا أصاب الشعر أو البشرة أي ضرر يؤثر ذلك على نفسيتهم، مما دفعهم لشراء المنتجات الكثيرة للعلاج.

فمن أشهر مصانع ووكالة منتجات تركية التي تقوم بإنتاج أفضل منتجات العناية سواء البشرة أو الشعر:

  1. مصنع CUIQ BEAUTY:

هو المُصنع/المنتج، ويقوم بالعمل في قطاع مستحضرات تجميل.

كما يعمل في قطاع منتجات تركية للبشرة وأيضاً مستحضرات العناية بالشعر، ومستحضرات صحية لحمام الأطفال وكريم للشمس.

  1. مصنع FORMULA PHARMA DERMOCOSMETIC:

هو أفضل منتج، ويعمل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة.

  1. مصنع OZONLABS:

هو أشهر مُصنع لوكالة منتجات تركية، وتم تأسيس هذا المصنع في عام 2003، ويعمل في قطاع مستحضرات تجميل، وأيضا يعمل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة مثل علاج حب الشباب والمعالجة بغاز الأوزون.

  1. شركة GOLF COSMETICS:

تعتبر مدينة إسطنبول المقر الرئيسي لهذه الشركة، وهي تتخصص في صناعة مستحضرات التجميل منذ عام 1982. كما أنها تقوم بإنتاج الماركة الخاصة بها من المنتجات البخاخة باستخدام أحدث تكنولوجيا.

وقد تخصصت أيضاً بالفعل في تعبئة البخاخات على مر الأعوام مع مجموعة واسعة من المنتجات تحتوي على مواد تعقيم اليد والمطهرات والعطور ومعطرات الجو إلى آخره، وكل منتجاتهم تحتوي على كحل.

ويمكن أيضاً إنتاجها تحت علامة تجارية خاصة في  مختلف دول العالم.

كما وفرت أيضاً منتجات للاستيراد من تركيا الخاصة بالعناية الشخصية مثل بخاخ تثبيت الشعر ومزيلات العرق وبراعم القطن والمحارم المبللة أو الصابون السائل.

النجاح المتزايد لتلك الشركة سمح لها بالتواجد في كلا من السوقين المحلي والدولي في أكثر من 40 دولة، خاصة في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وذلك بفضل شركاء التوزيع ذو الخبرة الواسعة.

وتعتز تلك الشركة بحصولها على شهادة ISO 9001 المعيارية، بالإضافة إلى ذلك، إن عملها اليومي يخضع لمعايير GMP لضمان جودة منتجاتها.

منتجات للاستيراد من تركيا

منتجات للاستيراد من تركيا

ربما تفيد القراءة… وكالات الملابس في تركيا .. 5 أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

  1. مصنع REGULUS COSMETICS:

هو المُصنع والمنتج في نفس الوقت، ويعمل في قطاع عناية تجميلية، ومعداتها أيضاً، كما يعمل في مجال منتجات تركية للشعر ومنها شامبو من أجل العناية بالشعر وأيضاً سوائل لتحميض الصور.

  1. مصنع AKOS KOZMETIK SAN.TIC.LTD.STI:

هو أحد أهم مصانع تركيا التي يقوم بالعمل في منتجات مستحضرات التجميل، كما يعمل أيضاً في القطاعات المتخصصة بمنتجات صبغات الشعر وكذلك أظافر صناعية لاصقة ومنتجات تموج وتنعيم الشعر الدائم أيضاً، وتوزيع منتجاتها لوكالة منتجات تركية.

اسعار المنتجات التركية

تختلف أسعار أي منتج على حسب المصنع المنتج له، وكذلك وكالة منتجات تركية التي سوف يعرض بها، كما أن زيادة أو انخفاض سعر المنتج يتأثر بجودته التي صنع بها، وسنساعدك الآن بعرض أفضل مصانع منتجة للأدوات المنزلية وكذلك أشهر الأسواق التي تباع فيها وبأسعار جيدة.

فمن المصانع التي تنتج الأدوات المنزلية:

  1. مصنع DEMSAN METAL MAKİNA

تم تأسيس مصنع DEMSAN METAL في عام 1953 من قبل Duran Sucu في كهرمان مرعش التقنيات والميكنة الناشئة بمنتجات عالية الجودة وتصل الأرباح حاليا إلى 45 ألف في الشهر مع نمو الإنتاج في مصر وسوريا والعراق وفرنسا وألمانيا وتركيا إلى أسواق المقاطعات عن طريق تصنيع الغلايات ومنتجات الصلب.

كما أنها تعتبر علامة تجارية تسعى لتقديم مساهمات كبيرة في الاقتصاد الوطني، ل استيراد أواني منزلية من تركيا فهي تدرك مسؤولياتها تجاه المجتمع والبيئة، وأيضا تجعل التنمية المستدامة أسلوب حياة، وموثوقة من حيث التكنولوجيا والجودة.

ومن أهم أهدفها هو أن تقدم لعملائها المنتجات والخدمات التي ستوفر أعلى فائدة لعملائها كأفضل شريك للحل ولضمان رضا العملاء لفترة مستمرة.

  1. مصنع :ARZUM ELEKTRİKLİ EV ALETLERİ

عام 1953 كان أول بداية عمل هذا المصنع، عندما أسس ثلاثة أشقاء شركة Güney Import Collective Company، في عام 1960، بدئوا في تصنيع التلفزيون والراديو تحت علامة دلتا التجارية كشريك لمصنع تلفزيون، ولكن عندما وسع الأخوان أعمالهم، بدئوا في تصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة تحت علاماتهم التجارية الخاصة بهم في عام 1966.

وكان أول تصنيع للمكنسة الميكانيكية في عام 1968، أما الخلاط كان في عام 1975 فتلك أفضل منتجات تركية للتصدير التي تم إنتاجها وتسويقها تحت العلامة التجارية إرزوم، بعد إطلاق علامتها التجارية الخاصة، وبعد ذلك زاد توسع الإنتاج الذي بدأ بالمكنسة الكهربائية الحديدية والميكانيكية وحقق كل منتج تم عرضه في السوق نجاحًا كبيرًا.

  1. مصنع Akelevaletleri:

يعتبر هو أشهر مصنع يقوم بتصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية بتركيا مثل: الفرن الكهربائي، ومعدات الطعام للضيافة.

أما من أشهر الأسواق التي تباع فيها الأدوات المنزلية:

  1. سوق النحاسين:

يعد سوق النحاسين المشهور في تركيا من أحد الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع ممتازة وبأسعار رخيصة.

وأهم ما يميز هذا السوق أنه يقع بالقرب من محلات لالآلي وذلك بسبب ازدهار تلك المنطقة، ويتميز هذا السوق أيضاً ب منتجات تركية للبيع من التحف النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية بأشكالها المختلفة التي يفضلها بعض الأشخاص ذوي الذوق الرفيع.

ويبدأ العمل في السوق يَوْمِيّاً من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً، كما يمكنك أن تجد فيه أيضًا أفضل مكاتب استيراد أدوات منزلية تركية.

  1. سوق بازار الخميس:

يفتح العمل في هذا السوق خلال يوم الخميس فقط، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً، كما أنه يقع أيضاً في مدينة إسطنبول، وتتميز المنطقة التي يتواجد بها أنها تحتوي على الكثير من المتاجر المتخصصة لبيع الأدوات المنزلية بمختلف أنواعها وأشكالها وبأسعار متنوعة كالآتي:

  • سعر طقم تيفال أسود 599 ليرة تركي.
  • تكلفة طقم طعام بلاستيك 39 ليرة تركي.
  • طقم شاي بسعر 145 ليرة تركي.
  • طقم ملاعق يصل سعره إلى 119 ليرة تركي.
  • أطباق تقديم سعرها 239 ليرة تركي.
  1. سوق القرية الخضراء التركي:

من أهم الأسواق لبيع المنتجات المنزلية التركي بالجملة، كما يتميز هذا السوق بالهدوء وذلك عكس الأسواق الأخرى، وأيضاً يتميز بوجود المساحات الخضراء الكثيرة وبسعر مناسب للجميع، ومن أهم مميزات سوق القرية الخضراء كثرة المطاعم والكافيهات التي تنشر الأجواء التركية والتي توفر الراحة والاسترخاء للعملاء السوق، كما يوجد في السوق الكثير من المتاجر المختلفة، بما في ذلك المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها المختلفة.

منتجات تركية للبيع بالجملة

يرغب التجار في الحصول على أفضل المنتجات بالجملة حتى يتاجرون بها لزيادة دخلهم، وتعتبر الملابس بأنواعها أكثر تجارة مربحة، لأنها من ضروريات الإنسان فالطلب عليها مستمر.

ولذلك سنعرفك على أشهر الأسواق والمتاجر في تركيا تقوم ببيع الملابس بأجود الخامات وأسعار تناسب التجار.

  1. أسواق شارع عثمان بيه:

يعد شارع عثمان بيه هو أحد الشوارع المعروفة والمميزة في مدينة إسطنبول ل استيراد من تركيا لأنه يحتوي على  الكثير من متاجر الجملة في تركيا وأيضاً وكالة منتجات تركيا التي تبيع الملابس بالجملة، كما أنه يضم عدد كبير من المتاجر التجارية المختلفة والتي توجد فيها جميع السلع بأنواعها، ومن أهم المزايا في أسواق عثمان بيه:

يتواجد في هذا السوق عدد كبير من محلات الجملة الخاصة ببيع الملابس الجاهزة عالية المستوى

  1. محلات الجملة في لالي لي:

لالي لي تعتبر منطقة من الجزء القديم لإسطنبول، تضم العديد من محلات جملة على طول خط الترام، كما أنك ستجد في الشوارع الداخلية محلات مميزة وأسعارها متفاوتة ومناسبة للجميع، كما يتواجد بها محلات لجلود الأحذية والحقائب بسعر منافس لبقية الأسعار في مناطق متعددة في مدينة إسطنبول.

كما يحتوي سوق لالي لي على العديد من تجار بالجملة في تركيا، والتي يبلغ عددهم بالآلاف، وأيضاً تتميز بأنها يمكنك فيها البيع بالجملة، وكذلك البيع بالتجزئة.

يتوفر بهذا السوق العديد من البضائع والملابس ذات الماركات المحلية والماركات العالمية أيضا.

  1. متجر بيلستور بتركيا:

هو أشهر وكالة منتجات تركية يقوم بعرض أفضل الملابس بأنواعها وأيضاً الأحذية الرجالية الفاخرة، فمنتجات هذا المتجر لن تجدها في متجر أخر بتركيا، وستجد فيه مجموعة مختلفة من الكتب والدفاتر، كما أن هذا المتجر يشبه المتحف المليء بالقطع الفنية، فهو يعتبر من أهم المتاجر في دليل أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا.

  1. متجر بييه دي بول في تركيا:

هو واحد من المتاجر المشهورة جدا بتركيا، يهتم ببيع الحقائب الفاخرة، والملابس الأنيقة، والأحذية ذات الطراز القديم، والذي قد يرجع إلى زمن العثمانيين أو الأرمنية القديمة.

بيع منتجات تركية بالجملة

تطوير المنتجات التركية باستمرار شجع على زيادة التجارة بها، وكذلك زيادة التبادل التجاري بينها وبين الدول الأخرى.

ربما تفيد القراءة… وكالات تجاريه تركيه .. مكسبك مضمون مع أفضل 8 جهات

وسوف نقدم لك أفضل الطرق التي تسمح لك بالاستيراد من تركيا، وذلك من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا:

طرق الاستيراد من تركيا

  1. عن طريق السفر إلى تركيا:

مهما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو أنسب خيار والأمثل لك، حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق ووكالة منتجات تركية، مما يساعدك على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي إجراء مقارنات بين المنتجات المتعددة من حيث سعرها، وشكلها ومستويات الجودة.

في النهاية يمكنك اختيار أحسن المنتجات لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يعرض لك الأسعار المناسبة.

لكن طريقة السفر هي الأغلى بين كل طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج الحصول على تأشيرة لك للسفر إلى تركيا (ولكن هذا لا يكون شرطاً لكل الدول)، ويستلزم أيضًا حصولك على تذاكر طيران رحلة العودة وكذلك فندق للمكوث فيه لفترة تمتد من سبعة إلى عشرة أيام.

  1. عن طريق المواقع الإلكترونية:

يعد استيراد منتجات تركية عن طريق الأون لاين أمرًا معروف ولكن مكلف بعض الشيء، فلا بد أن تكون منتبها عند الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، فمثلاً يوجد العديد من المواقع التجارية الكبرى التي تحتوي على عدد كبير من الشركات التركية التي تتخصص في بيع أنواع كثيرة من البضائع والمنتجات المتنوعة ومنها تلك المواقع:

  • Turkishexportal
  • Tradekey
  • Alibaba.
  1. الاستيراد عن طريق وسيط:

في تلك الطريقة تكون مصاريف الاستيراد من تركيا على حساب شركة الاستيراد التركية، فيمكنك شراء جميع المنتجات التي ترغب بها وبالجودة التي تفضلها، وتلك الشركة تقوم باستيرادها لك وأيضاً تخليصها من الجمارك مما يحقق الراحة والرضا بالنسبة لك.

 

إذا كنت تريد الاستيراد من تركيا فقد قدمنا لك أفضل الوكالات التركية لجميع المنتجات التي ترغب بها فيمكنك الآن البدء في عملية الاستيراد بكل سهولة عن طريقهم.

منتجات تركية غذائية

منتجات تركية غذائية

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.