العمل الرقمي ثورة في مجال تطور الأعمال وازدهارها

تعرف على طريقة العمل الرقمي في مجال تطور الأعمال

اكتشفت الشركات مؤخرا أن الطريقة الأكثر فاعلية للدخول إلى السوق الجديد هي الانتقال إلى الشكل الرقمي أو ما يسمى رقمنة، ويطلق البعض على هذا التحول “الوجود في المنطقة” أما علماء النفس فيطلقون عليها حالة التدفق، وتلك تجربة متعالية للشعور بأداء أفضل بدون أن ضغوط.

بدء سير العمل الرقمي [فيديو]

حالة التدفق تلك ترتبط عادة بالرياضيين أو الفنانين، لكن يجوز إطلاقها على الأشخاص في العمل، عندما يكونوا في حالة تحرر من المهام والمزاحمة الإدارية المزعجة، التي قد تتسبب في تعطيل الكثير منهم.

ومن هذا المنطلق تقوم العديد من الشركات برقمنة سير العمل، من خلال تحويل الطرق اليدوية القديمة التي كانت تستخدم في العمل إلى مهام رقمية حديثة، وهنا يحصل الموظفون والعملاء على ما يحتاجونه في الوقت الذي يحتاجون إليه بشكل بسيط وسريع وسهل، وستتفاجأ بنمو الإنتاجية وازدهار الأعمال.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  تعرفي على أفضل سعر تصميم متجر الكتروني

 

 

 

 

 

يمكن لسير العمل الرقمي إطلاق العنان للإنتاجية من خلال حالات الاستخدام اللا نهائية، والدليل على ذلك النتائج التي حققتها الشركات في جميع أنحاء العالم، والتي يؤكد عليها فيكرانت باراجافا نائب مدير Bharti Airtel، وجون سوليفان الرئيس التنفيذي لـ Virgin Trains.

وتكمن رقمنة العمل في تطبيق تقنيات التحول الرقمي، والانتقال بالخدمات التي تقدمها القطاعات المختلفة إلى نموذج عمل مبتكر يعتمد على التقنيات الرقمية.

تقدم الرقمنة فرصا كبيرة للأعمال للتوسع والازدهار، والانتشار بين العملاء المحتملين، وهو ما يستوجب على جميع المؤسسات القيام به من أجل جودة أعمالهم.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أسعار استضافة متجر الكتروني

 

 

 

 

 

 

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.