دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية | خدمات احترافية من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:​​

 دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية

يعتبر مشروع تأجير سيارات الأطفال الكهربائية في المولات والمنتزهات والملاهي من المشاريع المربحة لكن هذا المشروع يتطلب  دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية ويعتبر من المشاريع الجديدة والمميزة، التي تعود على صاحبها بالكثير من الأرباح، وتعمل هذه السيارات عن طريق الريموتات، والتحكم بالسيارة الذي يقودها الطفل من خلال صاحبها، ويفضلون الناس ركوب أولادهم على هذا السيارات عند ذهابهم على المولات والمنتزهات للتسوق والترفيه وللتعرف على تفاصيل هذا المشروع تابعوا معنا المقال التالي.

تاجير سيارات اطفال كهربائية

أهمية مشروع تأجير السيارات الكهربائية للأطفال هي توفير الألعاب الترفيهية المميزة التي تناسب الأعمار ما بين 4 إلى 8 سنوات، يجب أولا دراسة الجدوى التسويقية لهذه الألعاب حيث أن ذلك النوع من الألعاب يكون الحصول عليها وشرائها باهظ الثمن ومكلفه جداً، ولذلك يستغل الأطفال فرص تواجدهم في تلك الأماكن ويقبلون على ركوب تلك السيارات، وهنا يكمن الربح والعائد المادي الجيد الناتج عن هذا المشروع، ومن ناحية اخرى توفر تلك اللعبة الجيدة مهارة قيادة السيارات عند الأطفال، وتعليم الأساسيات الخاصة بها بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع مع السيارات الكهربائية للأطفال، دعونا نعرف  تعريف دراسة الجدوى وهي دراسة يقوم بها صاحب فكرة مشروعجديد للتمكن من تطبيق المشروع ونجاحه. دراسة الجدوى توضح الإستثمارات المطلوبة، والربح المتوقع والمؤثرات الخارجية على المشروع، مثل قوانين الدولة، والمُنافسة والتطور التقني والفني.

ربما تفيدك قراءة: أدق دراسة جدوى فكرة مشروع محل ألعاب مستعملة للأطفال

تاجير سيارات اطفال كهربائية

تاجير سيارات اطفال كهربائية

مميزات مشروع تأجير سيارات الأطفال الكهربائية كالتالي:

  • من مميزات المشروع أن العمل يكون مستمر يوميا مما ينتج أرباح جيدة يوميا باستثناء يومي السبت والأحد  فالأرباح متزايدة.
  • ومن أهم مزايا المشروع أيضا أنه يتم التعامل مع طبقة أو شريحة من الناس راقية ومهذبة وبالتالي سيكون التعامل غير مرهق.
  • تكاليف المشروع للسيارات الكهربائية ليست مرتفعة مثل الكثير من المشاريع الضخمة التي تتطلب المعدات والآلات.
  • العمل في هذا المشروع ليس متعب ولا مرهق كباقي المشاريع التي تطلب الوقت والجهد والتعب فهذا المشروع قائم على متابعة الأب أو الأم.
  • يمكن إنهاء المشروع في أي وقت من الأوقات دون جهد أو خسائر في رأس المال فيمكن بيع السيارات وينتهي الأمر.

ويجب أن نحرص علي وجود جراج سيارات اطفال كهربائية.

كيف يتم شراء سيارات الأطفال الكهربائية ؟

إذا كان قيمة رأس المال صغيرة فيمكن بدء المشروع بـخمسة سيارات فقط ويتم شراء السيارات الإلكترونية من  من أحدالمتاجر الكبرى لبيع ألعاب الأطفال الأتصال مع أحد شركات ألعاب الأطفال عبر المواقع الإلكترونية وإذا كانت هناك فرصة جيدة فيمكن استيراد السيارات الكهربائية من الصين أو الخارج ويكون هذا عبر الإنترنت من خلال شركات الاستيراد والتصدير.

أفضل سيارات الأطفال الكهربائية

نقدم لكم بعض الأنواع المتداولة:

سيارة الأطفال مرسيدس بنز جي65 لون أحمر من ماركة شيامن

فهي تكون مطابقة لسيارة مرسيدس الأصلية، كما أنها تسير بسرعة تصل إلى 6 كيلومترات في الساعة، لا تقلقي فلن يتهور طفلك في قيادة هذه السيارة الفاخرة، فهي مصممة وفقاً لأحدث مواصفات السلامة،يمكن إيقاف السيارة  والسيطرة على سرعتها بكل سهولة عبر جهاز التحكم عن بعد، هذه السيارة الكهربائية تكون قابلة للشحن فتصبح بذلك صديقة للبيئة .

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع أكوا بارك .. أشهر ٣ جهات تدلك على الطريق

 

لعبة السيارة الوحشية للركوب 12 فولت من فيبر

إذا كان طفلك من محبي المغامرات والقيادة في الطرق الوعرة فهذه النسخة المطابقة للسيارة الأصلية هي الخيار المثالي له،هذه السيارة سيارة أطفال كهربائية جديدة صممت ليتمتع الطفل بقيادة ممتعة وآمنة بنفس الوقت، فكل جزء فيها مصمم خصيصاً للأطفال بالرغم من أنها تشبه سيارة الكبار إلى حد كبير. سيعشق طفلك هذه السيارة التي ستمنحه تجربة مسلية ومفيدة وتُعززمن مهاراته الاجتماعية والإدراكية المختلفة.

تعريف دراسة الجدوى

تعريف دراسة الجدوى

سيارة فيات من ماركة بيغ بيريغو

سيعشق طفلك الصغيرهذه السيارة الجميلة. فهي من أحد سيارات الأطفال الكهربائية المصنوعة للبنات خصيصاً، فبالإضافة إلى أنها نسخة مطابقة عن السيارة الحقيقية حتى أدق تفاصيلها، ستمنح هذه السيارة ابنتك تجربة لعب متميزة،هذه السيارة صممت تبعا لأحدث مواصفات الأمان حتي يتمتع الأطفال باللعب والمرح بشكل آمن.

سيارة الأطفال مازيراتي ألفيري لون أزرق من ماركة شيامن;

 ويجب إختيار أفضل الماركات للبيع إذا كانت  سيارات اطفال كهربائية للبيع في السعودية أو من أي دولة أخري .

امنحي لطفلك قيادة سيارة جيمس بوند وسوف يتمتع بتجربة من الإثارة والمغامرة والرفاهية، هذه السيارة الفريدة نسخة مطابقة لسيارة مازيراتي الفاخرة، سوف يعشق طفلك هذه السيارة الفريدة حيث تتميز هذه السيارة بأنه يمكنكالتحكم بها عن بعد من خلال التطبيق الخاص بها ويمكن تحميله على هاتفك الجوال ,

يجب الحرص علي وجود سيارة اطفال كهربائية بالريموت احتياطية لأية ظروف

سيارة الأطفال لامبورغيني أفينتادور لون أحمر من ماركة شيامن

سيعشقون أطفالك هذه السيارة المتميزة، فهي تكون نسخة مطابقة للسيارة الحقيقية، يقضي أطفالك أمتع الأوقات وهم يقودون هذه السيارة .

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى محل دراجات هوائية.. 7 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

 

 أماكن بيع سيارات الأطفال الكهربائية

أليكم أشهر المواقع:

  • موقع AliEXPRESS Version
  • موقع سوق دوت كوم التابع لشركةamazon
  • com
  • يتوافر ايضا عربات مستعملة للبيع علي اوليكس .

أسعار السيارات الكهربائية للاطفال

فالتكلفة الإجمالية للسيارة الكهربائية الواحدة تقريبا ب 200 دولار الى 600 دولار أما بالنسبة ل10 سيارات تقدر تقريبا ب 2000 دولار الى 7000 دولارأما بالنسبة للعمل يتم استئجار السيارة ل10 دقائق ب2,5 دولار أما بالساعة 60 دقيقة ويتم إستئجارها ب15 دولار وعلى سبيل المثال اشتريت 10 سيارات في المعادلة تكون عدد السيارات ضرب التكلفة الإجمالية بالساعة 10 سيارات ضرب 15 دولار وتساوي 150 دولار في الساعة ويجب معرفة كيفية عمل دراسة جدوى مالية جيدة  حتي لا نتضرر من التكلفة أفضل مؤسسات دراسات الجدوي في المملكة العربية السعودية :

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات جدوى مالية تساعدك في تجنب خسائر المشروع وإعداد الدارسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لإنجاحهاويعرفنا ما الفرق بين ما الفرق بين دراسة الجدوى وخطة العمل؟ والحماية من المخاطر التسويقية، وذلك بأيدي الكوادر المدربة والأدوات التسويقية التي تعمل على تحليل عناصر المشروع وتقييمها بشكل دقيق،

أسعار السيارات الكهربائية للاطفال

أسعار السيارات الكهربائية للاطفال

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

 فهي من مكاتب دراسات الجدوى بالرياض حيث يتميزون بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين وتقوم بعمل بحث عن دراسات جدوى مختلفة واستخلاص معادلات نجاحهم، حيث تملك المؤسسة خبراء ومتخصصين في العمل لأكثر من 10 سنوات، حيث تقدم المؤسسة دراسة جدوى الاستشارات في مختلف المجالات.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع متجر ألعاب إلكترونية | أهم نصائح خبراء التخطيط

مؤسسة الرياض لدراسات الجدوى

وفي النهاية إذا كنت تبحث عن أفضل دراسة جدوي للسيارات الكهربائية وتبحث عن أفضل الأماكن لشراء السيارات وأفضل الأسعار فسارع بعمل المشروع لإنه من المشاريع المضمونة والمربحة .

 

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال

Your Turn To Talk

Leave a reply:

Your email address will not be published.