شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية

شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية .. اجراءات مبسطة من 9 أماكن

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية

في الوقت الحاضر وبسبب وجود الانترنت اصبح العالم قرية صغيرة وانتشر مشروع شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية لان هذا المشروع حقق ارباحا ضخمة لان اغلب الناس يشترون الطلب وكل اشياءهم التقى من خلال المتجر الإلكتروني الذي أصبح من العناصر الأساسية لمعظم المستثمرين ، يمكنك متابعة القراءة من خلال منصة موقع “المستشار لتطوير الأعمال”.

شركة برمجة تطبيقات السعودية

إذا كنت تبحث عن شركات صناعة تطبيقات في المملكة العربية السعودية ، فإن ما يلي هو أفضل شركات البرمجة في المملكة العربية السعودية بالنسبة لك:

١-نظام معلومات الارتباط التشعبي:

هي واحدة من أكبر وأهم شركات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية وتتميز بالكفاءة والخبرة العالية وتشمل الخدمات المقدمة ما يلي: تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك. تقوم بتطوير تطبيق واقع افتراضي. لقد قمت بتطوير 0 ذكاء اصطناعي لتطبيقك شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية .

٢– شركة بطاقة التوسع:

تصميم تطبيقات الموبايل اكسبانا كارت شركة برمجة تطبيقات وهي من اهم الشركات العاملة في برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في السوق السعودي مثل:

  • إنشاء متجر إلكتروني.
  • يمكنك إضافة مواقع ذات مساحات مفتوحة.
  • تطوير الموقع.
  • تقديم أفضل خدمة التسوق عبر الإنترنت.

٣– شركة الحلول الإبداعية:

شركة الحلول الإبداعية هي عالم التكنولوجيا والبرمجيات في المملكة العربية السعودية ، وهي أفضل شركة لإنشاء التطبيقات في المملكة العربية السعودية.

  • إنشاء قاموس إلكتروني ومواقع إلكترونية مختلفة.
  • تحديث وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية في جميع الأنظمة.
  • تحديث الموقع الإلكتروني والمتجر الإلكتروني.
  • التسوق الإلكتروني وخدمات التسويق المختلفة.
  • العمل مع تطبيقات الجوال.

٤– محلول Ad ox:

 Addax Solutions هي إحدى شركات برمجة في السعودية الكبرى المهتمة بالتسويق الإلكتروني ويمكنها تزويد العملاء بالعديد من الخدمات التسويقية المختلفة ، بما في ذلك:

خدمات التسويق الإلكتروني المختلفة ، مثل التسويق من خلال محركات البحث ؛ تصمم شركة تطبيقات الهاتف المحمول لأنظمة مختلفة ؛ تقوم بإنشاء وتحديث تطبيقات الهاتف المحمول للتكيف مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يحدث ؛ تصميم الويب وتطويره.

٥– مختبر وكسبيرتو:

يُعرف المختبر الخبير بوجود أفضل فريق عمل والذي يتكون من أفضل المبرمجين الملتزمين بتطوير وإنشاء وبرمجة وتصميم مواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها ، بالإضافة إلى أنه يعد أيضًا أكبر معمل بحثي ، تقديم المشورة والمعرفة للموظفين في الموقع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ومن الخدمات التي يقدمها لك:

برمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية في أنظمة مختلفة (بما في ذلك Android أو iPhone).

شركة برمجة سعودية
شركة برمجة سعودية

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم التطبيقات | دليلك الشامل لخبراء الخدمات الممتازة

 

٦- شركة الحلول:

من أهم وأفضل شركة برمجة سعودية التي تقدم خدمات تصميم تطبيقات الجوال وتقنيات برمجية متنوعة ، مثل:

  • تصميم وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تصميم وتطوير متجر WordPress على الإنترنت.

٧– شركة يادينا:

 تعد يادينا من أفضل شركات خدمات التسويق في المملكة العربية السعودية لأنها تقدم العديد من الخدمات مثل:

  • برمجة تطبيقات الجوال.
  • تصميم وإنشاء متاجر وتطبيقات على الإنترنت.

٨– البولين:

إذا كانت الشركة تقدم خدمات تصميم الويب مع خدمات التسويق عبر الإنترنت ، فهي بالتأكيد واحدة من أفضل الشركات التي يمكنها تزويد العملاء بكل ما يحتاجون إليه من أجل تطويرهم وعملهم الناجح ووظائف برمجة في السعودية ، لذلك حتى عند تصميم التطبيقات لبرنامج متجرك الإلكتروني:

  • تصميم وإنشاء متجر إلكتروني.
  • شركة برمجة التطبيقات.

٩-  Technologies:

باعتبارها واحدة من شركات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول التي لها فروع في المملكة العربية السعودية ودبي ، تمتلك فريقًا من أفضل مصممي الويب والمبرمجين ومصممي UI و UX ، مما يكمل فريق التسويق الإلكتروني ، وهو أيضًا أقوى فريق بينهم. الخدمات الهامة يمكن أن تساعدك في:

  • برمجة وتصميم التطبيقات لأنظمة المحمول المختلفة (مثل Android و iPhone).
  • إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول المناسبة لتطوير أنظمة Android و IOS الحديثة.
  • تصميم وتطوير الموقع.

أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية

عندما نقول إن Seven Reach هي أفضل شركة لإنشاء تطبيقات في المملكة العربية السعودية ، فإننا نعني أنه من حيث تاريخ التسليم والأخلاق ، من حيث الخدمات المقدمة والامتثال لجميع شروط العقد مع العملاء ، فهي الأفضل. الالتزام الأخلاقي بالاتفاقية ، بما في ذلك السعر والعرض ، وتحقيق أهداف العملاء في نفس الوقت.

في شركات صناعة التطبيقات في المملكة العربية السعودية ، لدينا فريق كبير من المبرمجين والمصممين المهرة الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة ، ولديهم القدرة على التفكير خارج الصندوق وإنشاء تصميمات غير تقليدية. مكن لهذه التصميمات جذب الجمهور ودفعهم إلى التفاعل معهم ثم استخدام المنتجات أو الخدمات التي يتم الترويج لها من خلال التطبيق ، كل هذا مفيد لنا لأننا نستجيب بأعلى مستوى احترافي وكفاءة شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية .

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة تصميم تطبيق متجر الكتروني

 

شركة تصميم تطبيقات جوال مقرها الرياض:

على الرغم من أننا على دراية جيدة بشركات صناعة التطبيقات الذكية وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في الرياض ، فإننا في الوقت نفسه ندرك أيضًا الاختلافات بيننا وبين جميع منافسينا. على سبيل المثال ، نحن لا نقتصر على هذا ، ونحن نتمتع بثقة الجمهور ، مما يجعلهم يختارون عرضنا ، ونؤمن تمامًا بأننا لن نشعر بخيبة أمل ، وأن المنتج النهائي سيتوافق تمامًا مع شروط وأحكام المعلن الخاصة العقد سيحقق توقعات وآمال نجاح كبيرة معروفة لنا. هذه نتيجة عملنا الجاد ، وسوف نستمر في لعب دور في كل عمل اختبرناه ، وهو نابع من سعينا الصادق للتميز ، خاصة وأن الغرور المهني لدينا لا يقبل المنافسة المحلية. الرضا والسعي الإقليمي والأولوية العالمية دفعتنا لأن نصبح أفضل شركة تصميم مواقع ويب في المملكة العربية السعودية ونواصل تطوير قدراتنا ، مما يجعلنا أكثر توافقًا مع متغيرات السوق والابتكارات في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول في الرياض.

اسعار تصميم موقع الكتروني في السعودية

١- تصميم موقع مثل حراج:

تبدأ الأسعار من 2000 ريال سعودي تصميم موقع حراج هو فكرة مثالية لتعزيز تبادل الخدمات ومشاركة الأرباح بين أفراد المجتمع السعودي. (فنون المسلمين) نوفر لك تصميمات فريدة ومتنوعة لموقع حراج لضمان نجاح موقعك وانتشاره بين العملاء وتحقيق الأرباح ، كما نقدم لك عرض الأسعار والحزمة الأنسب لجميع الميزانيات ، وتنقسم الحزمة إلى ثلاثة أقسام. الباقة (الفضية) 2000 ريال ، الباقة الذهبية 3000 ريال ، الباقة (الماسية) 4000 ريال.

تحتوي جميع حزم البرامج (مراقب كود البرمجة الخاص) على أفضل الوظائف لإدارة مواقع الغابة الإلكترونية ومتجر شركة الاتصالات السعودية ، كما أن الموقع لديه وظيفة استضافة آمنة وسريعة ، والتي يمكن أن تضمن حماية المعاملات المالية والتجارية في المتجر وعدم تسللها محل. يستجيب موقع الويب للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، ويوفر للعملاء تجربة شراء فريدة من خلال عرض المنتجات وتبسيط الاستخدام.

٢- صمم متجرًا إلكترونيًا:

بأسعار تبدأ من 1،200 ريال سعودي نحن (شركة الفن الإسلامي) نقدم تصميمات فريدة متجر الكتروني وتطبيق يسهل إدارتها وعرض المنتجات التي يبحث عنها العملاء بطريقة فريدة ، مما يجعل المتجر الإلكتروني سهل الاستخدام. ) 1،200 ريال سعودي يكون سعر الباقة (الذهبية) 4000 ريال والباقة الماسية 7000 ريال.

٣- تصميم موقع الشركة:

تبدأ الأسعار من 1200 ريال سعودي زودنا (فن مسلم) الشركة بأكثر من حزمة تناسب حجم الشركة (كبير ومتوسط ​​وصغير) ويوجد في المجموع 3 عبوات وهي 1200 ريال (برونزي) و 2200 ريال (فضي) باقة 3000 ريال (ذهبي) ، تحتوي جميع الباقات على العناصر الأساسية التي توجه الشركة للنجاح وتحقيق أهدافها ، لأنها تشمل (تصميم مبتكر وفريد ​​، لغة برمجة pup ، صفحات بلا حدود ، توافق تصميم) وموقع إلكتروني به يمكن لمحرك بحث (Google) ضمان أن يكون لموقع الويب الخاص بك مظهرًا مميزًا على (Google) ، ويستجيب لتصميم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، 24/7 دعم فني مستمر وآمن للاستضافة السريعة ، والعديد من المزايا الأخرى لكل منها صفقة شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية .

٤-تصميم مواقع المدارس:

(الوجهة الوحيدة للمدارس بأسعار تبدأ من 6000 ريال سعودي) القيم التربوية وحضارة المدرسة وتعقيدها وكذلك الإدارة الإدارية ونظام المنهج المعتمد ستظهر حتمًا على موقعها الإلكتروني ، لذلك طالما أن الموقع يتمتع بخصائص ويعرض معلومات المدرسة وأهدافها ، طالما أنها ناجحة للمدرسة نعم نحن (Muslim Art) نقدم حزم برمجية متعددة لتصميم مواقع المدارس وهي حزمة البرمجيات (الفضية) السعر 6000 ريال سعودي حزمة البرامج (الذهبية) 10000 ريال سعودي و (الماسية) حزمة البرامج 15000 ريال سعودي. تتميز جميع العبوات بتصميم احترافي وعالي الجودة ، وهو مناسب للمدارس ويحتوي على معرفة ومعلومات قيمة.

دليل شركات البرمجة في السعودية

١- مؤسسة الحقيقة الدولية لتكنولوجيا المعلومات مؤسسة Truth International Information Technology Corporation هي موقع إلكتروني يقدم الخدمات التالية للدوائر الحكومية والخاصة: تصميم مواقع الويب ، وأنظمة إدارة موارد المؤسسات وحلول الشبكات ومتاجر السعودية للتمويل ، تتمتع الوكالة بخبرة واسعة في هذا المجال ، وتقع الوكالة في طريق الرياض – العليا العام ، لدينا العديد من الشراكات المحلية والدولية لنقل أحدث وسائل المعرفة وأحدث التقنيات في مجال تقنية المعلومات.

٢- أجندة ذكية للاتصالات وتقنية المعلومات الأجندة الذكية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هي شركة موثوقة مصممة خصيصًا لـ: خطط المستشفيات ، وخطط المدارس ، وخطط المختبرات ، وخطط الشركات التجارية ومتجر الكتروني وزارة التجارة ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، وخطط نقاط البيع. تقع الشركة على طريق الرياض – العليا – الملك فهد.

٣- مدرب تطبيقات تقنية المعلومات شركة App Trainers Information Technology هي شركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات وبرمجة التطبيقات الاندرويد والايفون وهي من أكثر الشركات الموثوقة في الرياض بالقرب من الملقاة ولديها فريق عمل ممتاز يمكنه تقديم جميع الخدمات بأعلى جودة و أقصر وقت.

٤- شركة المصمم والمطور شركة المصممين والمطورين هي شركة متخصصة في تصميم برامج وتطبيقات الهواتف الذكية وتخدم جميع الشركات والمؤسسات ومتجر ورد الكتروني والمحلات التجارية وكذلك المطاعم والمقاولين ومحلات السوبر ماركت والورش النسائية وصالونات التجميل وإدارة العقارات والمكاتب العقارية والطلاب من المدارس الخاصة إدارة الأعمال والبرنامج الذي تقدمه الشركة تدعم أنظمة الباركون ونقاط البيع وتقع الشركة في الرياض – المراز – شارع جليل.

٥- دايموند فيجن للبرمجيات وحلول الويب تعتبر شركة دايموند فيجن برمجيات وحلول الويب من أفضل الشركات المهنية في هذا المجال بمدينة الرياض ، وتتخصص الشركة في التسويق الإلكتروني وبرمجة أنظمة إدارة الأعمال وحلول الويب ، وتقدم خدماتها بأسعار مناسبة وجودة عالية.

٦-مجموعة ستالايت مجموعة ساتري هي وكالة وطنية تقدم خدمات في تصميم وإنشاء أنظمة مالية وإدارية متكاملة لمختلف الصناعات والأعمال ، وهي من أفضل الشركات الحديثة في مجال تقنية المعلومات لأنها توفر مجموعة متكاملة من الأنظمة في مجال تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى خدمات الاستشارات والتطبيقات ومتجر الكتروني ووردبريس، تلتزم الشركة بأحدث التقنيات وأفضل أساليب الجودة العالمية للمخرجات ، سواء كان ذلك في العمليات المحاسبية أو شؤون العمل أو التصنيع والإنتاج والاستثمار العقاري وإدارة الممتلكات وغيرها ، وتقع الشركة في وسط الرياض – الصالحية مركز الكمبيوتر – طريق الملك فهد.

٧- مصمم الويب VIP تأسست VIP Software Solutions لتطوير صناعة البرمجيات وتهدف الشركة إلى تزويد العملاء بحلول متكاملة في مختلف مجالات البرمجيات وتصميم الشركات ومواقع البرمجة ، وتقديم خدمات الإنترنت في المملكة أو المملكة المتحدة بأكملها. شركة VIP من افضل شركات تصميم مواقع الويب بالرياض سعرها مرتفع ومنافسي وهي الخيار الامثل للشركة لتصميم مواقع الويب وتطبيقات الويب ومواقع الفلاش.

٨- تفعيل شركة البرمجيات شركة Activation Software هي شركة مكرسة لإيجاد حلول للعملاء في مجال تقنية المعلومات ، وتقدم الشركة خدمات فريدة مصممة خصيصًا لمنشآت مختلفة ، وتعتمد الشركة على حجم المنشأة وأنشطتها وتصميم مرافقها . الطلب ، ثم دراسة طبيعة عمل المنشأة وعملياتها الحالية ، وتقديم الطلبات وفقًا لذلك. الراحة تساعد على رفع كفاءة هذه المرافق وتتميز خدمة التفعيل بكفاءة عالية وسعر مناسب للجميع وتقع الشركة في المخرج 6 من طريق أبو بكر الصديق بالرياض.

شركة برمجة تطبيقات السعودية
شركة برمجة تطبيقات السعودية

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركات تصميم تطبيقات جوال

 

٩- ويب ميانو Webcam عبارة عن منصة إلكترونية حديثة تعرض تقنية أخرى في مجال إنشاء مواقع الويب الديناميكية في دقائق معدودة فقط ، حيث توفر مجموعة أدوات متكاملة من أسماء النطاقات وخدمات الاستضافة إلى التصميم والتطوير الاحترافي ، وتمكن العملاء بسهولة بالإضافة إلى التسويق المتنوع أدوات وخدمات دعم فني احترافي باللغتين العربية والإنجليزية باستخدام قوالب WordPress ، كما توفر المنصة للمستخدمين ودراسة جدوى تسويق الكتروني وظائف تحرير متكاملة.

١٠- شركة الجيل الثالث لاستضافة وتصميم المواقع :تعد شركة الجيل الثالث لاستضافة وتصميم المواقع، من أفضل شركات المملكة المتخصصة في خدمات استضافه وبرمجة وتصميم مواقع الإنترنت بشكل احترافي، سواء من حيث التصميم نفسه أو من حيث قوة البرمجة وقدرة السيرفرات، لذا فهي من أفضل الشركات البرمجة في الرياض .

شركة برمجة مواقع في السعودية

في الوقت نفسه ، نعد بمراعاة جميع المعايير في الشركات الرائدة والقيمة العادلة والأخلاقيات المهنية لتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية في السعودية ، ونحافظ أيضًا على المرونة الكاملة مع جميع العملاء ؛ نستمع إلى رغباتهم وآرائهم والأهداف المرجوة ، بعناية النظر في أفضل طريقة لتحقيق توقعاتهم و انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به ، ومن ثم نواصل تنفيذ واختيار التصميم الأنسب لجعلهم ينجحون بما يتجاوز آمالهم وطموحاتهم.

ربما تفيدك قراءة: افضل شركة تصميم متجر الكتروني 

 

١– شركة برمجة بالسعودية إذا كنت تبحث عن شركة برمجة في السعودية:

فلدينا أفضل فريق من الخبراء في مجال البرمجة  ، ولديهم خبرة محلية وإقليمية طويلة المدى ، وهم مبدعون ومبتكرون ، وهو أمر مهم للغاية. من مزايا برمجة المواقع ، فهذه المواقع تتطلب الكثير من التحفيز والتفكير. قدم العديد من خبراء البرمجة لدينا أشياء تساعد على إكمال عدد كبير من وافضل شركة برمجة متاجر في تطبيقات السعودية التصميمات في أسرع وقت ممكن. ما يتعين علينا فعله الآن هو التواصل مع أفضل شركة وسائط اجتماعية في المملكة العربية السعودية لبدء قصة نجاحنا المشتركة ، وهي قصة حيث يمكنك تجاوز مزايا المنافس ، ونحن رواد على المستويين المحلي والإقليمي.

٢– شركة تصميم مواقع السعودية:

لكل شركة أو شركة خدمات حكومية أو خاصة أو محلية أو دولية ، أصبح من المهم جدًا أن يكون لديك موقع ، والتحدث باسمه وتحية جمهوره. ولعل هذا ما دفع الكثير من الناس للبحث عن أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في السعودية.

هذه هي بالضبط الخدمة التي نقدمها لك في Seven Reach ، وقد حازت الشركة على ثقة واحترام الآلاف من العملاء السابقين والحاليين في السنوات القليلة الماضية ، وخلال هذه الفترة نجحت في تحقيق النجاح في تصميم المواقع. الريادة والأولوية في جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها ، بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من سبع دول عربية أخرى ، حتى الآن ، هناك عشرات المواقع المتميزة والناجحة.

٣– أحدث طريقة في السعودية لتصميم وتطوير:

موقع على شبكة الإنترنت وبما أن جهدنا الأول هو إرضاء عملائنا الأعزاء ، فنحن نعتمد على أحدث المعدات والأساليب المعترف بها دوليًا في مجال تصميم وتسويق تطبيق الكتروني ، فنحن غير راضين عن تسليم الموقع ، سنواصل تقديم خدمات المبيعات بدءاً من الدعم الفني والحلول لأي مشاكل فنية أو فنية تطرأ ، وهذا أمر نادر الحدوث ، بالإضافة إلى تعديل الموقع وتطويره حسب متطلبات العميل أو الفهم العام أو متابعة التحديث. في نفس الوقت نحن حريصون أيضًا على تزويد عملائنا بكافة الاستشارات التسويقية والترويجية ، وكل هذا لن يؤدي إلى زيادة التكاليف الإضافية. نادرًا ما نلاحظ كل هذه المزايا في الشركة ، وذلك لأننا لا نسعى لتحقيق الربح المالي أو نضعه على رأس أولوياتنا ، وتنبع هذه المزايا أيضًا من ثقتنا واحترامنا للعملاء المستهدفين. على المستوى الإقليمي ، ثم ننافس على نطاق عالمي ، مما يجعلنا ملزمين بالاستمرار في الخروج من المنافسين وبناء سوقنا الخاص ، ولا يمكن لأحد أن ينافسنا ، وبالتالي تعزيز ميزتنا التنافسية.

أرقام مبرمجين تطبيقات

يوجد العديد من مبرمجين التطبيقات في المملكة العربية السعودية ، ولكن إذا كنت ترغب في الدخول في صناعة التطبيقات الذكية وتبحث عن مبرمجين تطبيقات محترف ، فيجب عليك فهم بعض الإرشادات التي يجب العثور عليها في مصممي التطبيقات ، وما يلي. سوف نظهر لك:

مع التطور المستمر والتغيير التكنولوجي ، مع وجود الإنترنت وظهور العديد من الوظائف ، يستجيب الكثير من الناس لهذه التغييرات ، ووجود التعلم عن بعد ساعد الكثير من الناس على التطلع إلى وفهم هذه التغييرات نحو الأفضل.

المستقبل ، لكن يجب أن تجد محترفًا يمكنه مساعدتك في عملك ، لذلك من السهل الآن العثور على مبرمج تطبيقات محترف يمكنه تحقيق فكرتك أو مشروعك ، وهناك العديد من المبرمجين المحترفين في هذا المجال ؛ في هذه الفقرة ، نحن سيناقش كيفية اختيار أفضل الأشخاص لإكمال عمل عالي الجودة. الفكرة هنا هي اختيار المبرمج المناسب للمشروع.

 في نهاية الموضوع قدمنا شركة برمجة تطبيقات السعودية ، وكذلك أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية ، كما عرضنا دليل شركات البرمجة في السعودية ، وقد قدمنا أفضل اسعار تصميم موقع الكتروني في السعودية ، وبذلك نكون قد انتهينا من مقالتنا و نأمل أن نكون قد ساعدناك.

شركات برمجة في السعودية
شركات برمجة في السعودية

ربما تفيدك قراءة: تعرف على سعر تصميم تطبيقات الجوال

 

المصدر: المستشار لتطوير الأعمال 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى